Tuesday 6 March 2018

إشارات تداول العملات الأجنبية مجانا تحديث كل ساعة


1 ساعة بسيطة طريقة التداول.


مرحبا بالجميع سيكون هذا الموضوع الأول الذي ينطوي على استخدام النظام الذي هو منهجي وسهلة إلى حد ما على فهم حتى يذهب السهل على لي يرجى لول. لقد جمعت الأدوات والمؤشرات التي وجدت مفيدة من الآخرين ودمجها في بلدي أسلوب التداول الخاصة. واسمحوا لي أن أعرف ما هو رأيك حول هذا الموضوع وأي قصص النجاح أنا نقدر ذلك.


إعداد المخطط هو كما يلي:


1 ساعة مع شمعدانات.


13 إما - الأبيض وأسرع تتحرك الأسواق أحيانا أغير إلى 8 كما أنه ليس على لقطة الشاشة ولكن يمكنني استخدامه، آسف لذلك.


34 إما عالية - الأخضر الجير.


34 إما إغلاق - الأصفر.


34 إما منخفض - أحمر.


200 إما راستا كولور أوب = غرين، كونسوليداتينغ = يلو، دون = ريد.


مبت بيفوت و مبت ميد بيفوتس.


سي arrows_v1.1 أيضا في 20 والمستوى حيث تحصل على الأسهم في حالة تأهب في 100 و -100، وهناك أيضا والبريد الإلكتروني في حالة تأهب يمكنك الاستفادة من كذلك.


أشرطة البولنجر في 30.


ستوشاستيك في 14 و 3 و 3.


ماسد تاديتيونال ستوك سيتينغس 12، 26، 9.


تسي في 20، وليس 14 وهو إعداد الأسهم.


أول تسي هو رسم بياني خط لمرئية لطيفة من المنحدر من الخط الذي يتزامن عادة مع ستوشاستيك.


القواعد هي: لا توجد قواعد المبادئ التوجيهية فقط والحس السليم، ولكن هنا عدد قليل.


استخدام 200 إما لتحديد الاتجاه جنرال وانتظر إشارة من تسي التي تتبع هذا الاتجاه.


إذا كان لديك الذهاب لمكافحة التجارة الاتجاه تأكد من السعر هو بعيد جدا عن 200 و أن يكون حذرا سبب هذا الاتجاه هو لك صديق، ولكن عموما أنا لا ريكوميند عليه.


وسوف تضيف لقطات سرسين وجميع المدمنين استخدام لذلك أسهل لتصور وفهم. لقد حاولت تبسيط ما ننظر إلى أكبر قدر ممكن حتى لا يكون هناك التفكير العاطفي أقل والتفكير التقني أكثر.


سأكون أوبلادينغ لقطة الشاشة من الأمس أود / أوسد التجارة التي أخذت هذا هو مثال جيد وسوف لقطة الشاشة تظهر أيضا أكثر من مجرد تجارة واحدة. لقد رأيت طريقة الكثير من المواضيع حيث الناس تظهر فقط تجارة واحدة. حتى متقلب من الآن نحن في اتجاه هبوطي في أود / أوسد حتى السراويل هي أكثر ربحية من الشوق. أيضا الرسوم البيانية ساعة 1 ويبدو أن تعطيني المزيد من وقت الفراغ وأقل وقت يحدق في الرسوم البيانية يسبب أنه يمكن الحصول على الساحقة في بعض الأحيان، وهذا عندما تبدأ في تفويت أدلة هامة من الصورة الأكبر.


ملاحظة الجانب إذا كان السعر هو تجديل داخل 34S وربما توحيد.


و، بلدي لفة هو في 2:00 ظهرا توقيت المحيط الهادئ القياسية، 5:00 صباحا إست حيث يتغير المحاور بلدي.


الأسهم تسي يظهر ومربحة للغاية دخول قصير الليلة الماضية في حوالي الساعة 07:00 بتوقيت المحيط الهادي مع دخول آمنة جدا والحد الأدنى لعدم سحب أي الذي لا يحدث دائما ولكن من الحلو عندما يكون هناك رسم الحد الأدنى إلى أسفل.


شكرا للاستماع وأود أن نقدر تغذية الظهر. هذا النظام يعمل على جميع العملات ولكن قد تضطر إلى أن ننظر حولنا لتلك أو وضعها على تلك التي تتاجر عادة. حظا طيبا وفقك الله! أنا حقا مثل هذا و نأمل أنه يمكن أن تساعد الناس الجديدة أو البحث عن شيء إلى حد ما احمق إثبات السبب يعتقدون أننا جميعا هناك خصوصا لي. في صحتك.


كما يرجى أن يكون على علم أنا مجرد محاولة للمساعدة و ينطوي على خطر المخاطر و لا يمكن أن تعقد أي شخص آخر غير الخاص بك المسؤولية الذاتية بالنسبة لك النجاح أو الفشل. فقط يمكنك أن تقرر متى التجارة وعندما لا. أنا مؤمن إيمانا راسخا بأن كل مصير البشر يعتمد في الغالب على قراراته وأفعاله. و لا يمكن أن تكون مسؤولة عن شيء عليك أن تقرر أو لا تفعل لول. شكرا على وقتك.


الشكر على مشاركتك، سأحاول يمكنك الرجاء نشر القالب، وما أزواج هل التجارة باستخدام النظام الخاص بك على الرسوم البيانية 1 ساعة؟


وسوف أعمل على الحصول على قوالب في نهاية هذا الاسبوع أنا بحاجة إلى تحديث بلدي منصة mt4 أعتقد. لسبب ما يظهر بلدي القوالب كما مقفل. أنا عادة التجارة أوسد / جبي، ور / أوسد، أود / أوسد، و نزد / أوسد. أنا أفضل أن التجارة في الجلسة الآسيوية أيضا بسبب فولويتيليتي من الدورة الأمريكية. هناك الصفقات التي هي جيدة خلال كل من الرغم من ذلك. أنا أيضا استخدام هذا الإعداد على 5 و 15 دقيقة إذا كنت أبحث إلى فروة الرأس أو الزخم التجارة. بين 5 و 6 في فترة ما بعد الظهر هو عندما تقريبا جميع الأسواق الآسيوية مفتوحة توقيت المحيط الهادي وأنه يميل إلى أن تكون أكثر تقنية على عكس الدورة الصباحية لنا. إذا نظرتم إلى الين الدولار بقي فوق المحور ولم يتمكنوا من الوصول إلى النقطة البرتقالية المنقطة (M2) بمقدار 5 أو 6 نقاط كانت خطوة لطيفة للحصول على فوق المحور ثم تحركوا واختبار مستويات قياسية جديدة خلال جلسة الولايات المتحدة وكان لا يزال آمنة إلى حد ما مع الحد الأدنى من السحب. وإذا كنت لا ترغب في البقاء في أثناء التمديد كان هناك 2 إشارات تسي على الرسم البياني ساعة بضع ساعات قبل 2 س التمديد على مدار الساعة إلى كيندا تأكيد التحرك صعودا. السهام تسي يملأ على شمعة يغلق ذلك أيضا أن نكون حذرين إذا كان شمعة كبيرة أن يخلق أنه يسبب يمكن أن يكون هناك بعض الارتداد في الساعة التالية.


يتم ترقيم خطوط المحورية كما يلي أيضا.


الأحمر والبلوز هي المقاومة والدعم حتى من المحور حتى الأحمر هو R1، R2، و R3. أسفل المحور هو S1، S2 و S3.


الأخضر منقط صغير هو M3، البرتقال الصغيرة منقط هو M2.


أورانج متقطع هو M4، والأخضر متقطع هو m1. نظرية المحور يقول أنه إذا كان السعر لا يمكن البقاء تحت m2 سوف عموما فو يصل إلى m4 لفترة طويلة.


والعكس بالعكس للفشل في البقاء فوق M3 أنه جينارالي سوف ترتد في مكان ما بالقرب منه، ورأس قصيرة إلى m1.


حتى الليلة الماضية على سعر الين الدولار لم تصل أبدا من قبل اثنين من النقاط، ضرب الهدف من M4 في جلسة لنا، وكان في الأساس من قبل R2، والخط الأحمر الثاني فوق المحور.


لذلك حتى لو كنت ويرنت باستخدام الرسم البياني ساعة 1 ييستيرداي كان هناك 80 نقطة أن تكون مصنوعة من الفشل في M2 طويلة إلى M4.


أنا أيضا على بينة من حركة السعر عند مستويات الأسعار عندما كنت التجارة وإذا لاحظت السعر لم ترغب في البقاء أقل من 102 على الين الدولار الذي كان من المفارقات الحق في مستوى 102.


ليس سيئا بالنسبة للدورة الآسيوية على الرغم من السعر المجمعة فوق المحور لفترة من الوقت الليلة الماضية التي يمكن الحصول على مملة لمشاهدة، ولكن يستحق كل هذا العناء إذا كنت لا تمانع في ترك التجارة مفتوحة طوال الليل مع التقنية لدعم ذلك.


نأمل بعض من هذا يساعد إلا إذا كنت تعرف هذا بالفعل.


5-MinuteForex.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.


كيفية تداول كل ساعة الفوركس الخيارات الثنائية.


تداول الخيارات الثنائية هي عملية أكثر تبسيطا بكثير من تداول الفوركس التقليدي: يمكنك ببساطة اختيار السوق الذي تريد التجارة، على سبيل المثال العملات. ثم اخترت الأصول، على سبيل المثال ور / أوسد. وأخيرا عليك أن تقرر ما إذا كان ور / أوسد سوف ينتهي فوق أو أقل من سعره الحالي في نهاية الساعة. إذا قررت أعلاه، اختر خيار ثنائي المكالمة. إذا قررت أدناه، فاختر وضع خيار ثنائي.


هناك 2 الحالات التي يمكنك الفوز تجارتك. سوف تكون "في المال" إذا اخترت خيار ثنائي كال وعند انتهاء سعر الإغلاق يغلق فوق السعر الذي قمت بشرائه. سوف تكون أيضا "في المال" إذا اخترت خيار ثنائي بوت وعند انتهاء سعر الإغلاق يغلق دون السعر الذي قمت بشرائه.


الخيارات الثنائية الفوركس تقدم العديد من المزايا الواضحة التي تجذب تجار الفوركس التقليديين. الخيارات الثنائية تحتاج فقط لإغلاق ضمن أصغر جزء من نقطة فوق أو تحت ضربة السعر الخاص بك، وعلى الفور الفوز تصل إلى 81٪ الربح في أقل من 1 ساعة. على سبيل المقارنة، فإن تاجر الفوركس التقليدي مع الرافعة المالية القصوى 100x وضع تجارة الرافعة المالية 1000x100 $ يجب أن تحصل على 81 نقطة لخلق نفس الربح! هذا هو الفرق المدهش.


ولعل التطبيق الأكثر إثارة للاهتمام من الخيارات الثنائية لتجار الفوركس التقليدية هو كأداة التحوط. اعتاد تجار الفوركس التقليديون على أخذ الخسائر عندما يتم ضرب ستوب لوس. في الآونة الأخيرة أصبح من العادة لنقل المخاطر من أسفل نقطة شراء إلى أعلى من ذلك باستخدام الخيارات الثنائية.


على سبيل المثال، إذا كنت تأخذ موقف ور / أوسد التقليدي جنبا إلى جنب مع وقف / خسارة وشراء في وقت واحد خيار ثنائي الخيار، يمكنك تغطية الخسائر الخاصة بك أو حتى تكون مربحة في حال فشل الموقف الطويل الخاص بك. هذا ينقل بشكل فعال المخاطر من تحت وقف الخسارة إلى أعلى من ذلك. يمكن أن يكون هذا مفيدا جدا إذا كنت تعتقد أن تجارتك ستنجح إذا استمر ارتفاع في الاتجاه الصحيح، كما هو الحال في كثير من الأحيان للتجمعات.


انقر هنا لمعرفة ما لدينا التجار الخبراء واختبار أن أقول عن كبار وسطاء الخيارات الثنائية.


عند التداول مع أرباح الخيارات الثنائية يمكن أن تذهب من 70 إلى 82٪، وسوف يعتمد كل ذلك على مقدار كنت تستثمر. توليد الأرباح مع تداول الخيارات الثنائية ليست مهمة سهلة. العثور على حق وسيط الخيارات الثنائية هو دائما أصعب جزء من السعي الصعبة لتحقيق أرباح عالية. الخيارات الرقمية (أو الثنائية) هي الأسرع والأسهل والأكثر فعالية، لتحويل قراراتك المالية إلى أرباح كبيرة. 777 ثنائي بالنسبة لي هو منصة أكثر مهنية وموضوعية لتداول الخيارات الرقمية على الانترنت. لقد تفوقت التداول ثنائي، وجعلت من السهل كما 1،2،3.


ألسيمبسون ديسمبر 2018.


التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تجارة الفوركس سهلة.


فوركس البرمجيات.


مؤشرات العملات المدى المتقدم / الرسم البياني القراد أحمر / أخضر شمعة الاتجاه المحتمل عكس المناطق اليومية / الأسبوعية / الشهرية نقطة المحورية أدوات الرسم كاملة العشرات من أنظمة التداول.


الفوركس إشارات التداول.


لدينا إشارات الفوركس تتكون من أكثر من 75 أنماط التداول!


سوينغ إكسانزيون سوبورت & أمب؛ المقاومة مزدوجة قمم / قيعان حجم الملف 3 خط كسر إشارات فيبوناتشي الارتداد فيبوناتشي الربح الأهداف أكثر من ذلك بكثير.


مجرد الجلوس والانتظار فوركس شراء & أمب؛ إشارات البيع (تنبيهات صوتية اختيارية)


تركيبات قوية.


أدوات التداول قوية عندما مجتمعة تعطي إشارات واضحة:


إشارات تداول العملات الأجنبية + فرق هورست كاماريلا المحورية + الاحتواء نطاقات المدى الإسقاط + ثلاثة خط استراحة المذبذب الكمال + فيشر تحويل مجاني تدريب الفوركس.


فوركس إشارات.


مثالية لكل من التجار الجدد وخبراء الفوركس!


بدلا من تطوير نظام التداول الذي يعمل بعض الأيام، ويفقد الآخرين، أنشأنا سلسلة من أكثر من 125 أنماط مختلفة في 25+ فئات مختلفة من الصفقات بما في ذلك:


سوينغ التوسع قمم مزدوجة / القيعان تقلبات منخفضة تقلبات فيبوناتشي تراجع الاتجاه صفقات فيبوناتشي الربح الهدف عداد الاتجاه الصفقات الدعم & أمبير؛ المقاومة و أمبير ريتستس الدعم / المقاومة 3 خط استراحة كل ساعة تتحرك متوسط ​​ترتد حجم الملف الشخصي تحليل وغيرها الكثير!


المدى بار تشارتينغ + الذكية توقف زائدة.


بالإضافة إلى العديد من أدوات التداول العملات.


تعيين مستويات الأسعار الخاصة بك أو استخدام لنا نشرت كل ليلة بما في ذلك معظم أنظمة التداول لدينا ويتم تنبيه من اختيارك للتنبيه الصوت والبريد الإلكتروني أو تنبيهات خلية سمز!


تسرد ورقة الاقتباس لدينا العملات وتصنيفها تلقائيا من الأقوى إلى الأضعف. هذا ليس أفضل جزء، فإنه تلقائيا يضع لهم على الرسوم البيانية الخاصة بك في هذا النظام. هل لديك اثنين من المراقبين؟ عظيم! . وضع أقوى العملات على جهاز واحد وأضعف منها من جهة أخرى و فوكوس على تداول أقوى الاتجاهات!


مشاهدة إطار زمني متعددة فكس تريند إشارات عكس على رسم بياني واحد لذلك عليك أن تفوت أبدا مستوى الخروج وممكن تجارة الاتجاه العداد. تعرف أيضا عندما ذهبت الأسواق أعلى / أسفل إحصائيا بعيدا جدا حتى تتمكن من الخروج من الاتجاه الصفقات وأدخل الاتجاه مضادة عندما أدوات الزخم اقول لكم ل.


لدينا فيبوناتشي الارتداد، فيبوناتشي الربح الهدف وأداة تمديد الوقت يجد الاتجاه والاتجاه العداد الاتجاه وهو ما نقوم بتعليم طلابنا لاستخدامها كأهداف. لدينا أيضا أدوات الرسم القياسية مثل خط الاتجاه، اندروز بيتشفورك، وقنوات الفوركس تريند قد لا تجد في أي مكان آخر أن تظهر كل من مناطق البيع والبيع.


يظهر لنا خط نقطة التوازن لك حيث معظم التجار لديهم وظائف وهو دعم & أمب؛ أداة مقاومة ومكان للنظر في دخول الصفقات.


لدينا اتجاه عكس مؤشر ينبهك عندما الاتجاهات قد نفد من البخار وعندما للبحث عن الصفقات الاتجاه العداد.


لدينا الثريا وقف زائدة هو التكيف الذاتي توقف أن يتحرك مع الأسواق وتلقائيا يشد عندما يقلل التقلب. نجد أنه يبقي لكم في غالبية تحركات الاتجاه.


ورقوو]؛ تريند إكسبلوسيون نظام تداول الفوركس - 100٪ تريند فولوينغ سيستيم.


ورقوو]؛ الاتجاه الاتجاه سناباك التالية استراتيجية الفوركس.


ورقوو]؛ 4 ساعات إحصائية الفوركس مكافحة الاتجاه.


ورقوو]؛ إحصائية كل ساعة إحصائية نظام تداول العملات الأجنبية.


ورقوو]؛ استخدام فيبوناتشي الارتداد و فيبوناتشي الربح الأهداف للعثور على الاتجاه واتجاه العداد الصفقات.


ورقوو]؛ تريند عكس نظام تداول العملات.


ورقوو]؛ المزيد من أنظمة التداول الفوركس تدرس في لدينا التدريب على الفوركس فئة الفيديو.


2 ساعة لندن المفتوحة نظام التداول الفوركس.


ويسمى هذا النظام تداول الفوركس 2 ساعة لندن فتح نظام تداول العملات الأجنبية. بل هو بسيط نظام تداول حركة السعر، والمصممة لالتقاط اختراق ارتفاع وانخفاض من 2 ساعة شمعدان بعد سوق الفوركس لندن يفتح.


أزواج العملات: غبوسد، غبجبي، غبشف.


الإطار الزمني: ساعة واحدة.


المؤشر: الجلسات (يظهر لك بداية ونهاية آسيا، لندن و نيويورك جلسة تداول العملات الأجنبية)


قواعد التداول.


بعد ساعتين من افتتاح سوق لندن، وبمجرد إغلاق شمعة الساعة الثانية، ضع 2 وقف شراء متقابل ووقف بيع أوامر معلقة على القمة العالية والمنخفضة لشمعة الساعة الثانية. بمجرد تنشيط أمر معلق واحد، يجب إلغاء الآخر فورا. يجب أن تكون هذه الأوامر المعلقة من 2-3 نقاط أعلى ارتفاع أو انخفاض شمعة الساعة الثانية. يجب وضع وقف الخسارة 2-3 نقاط فوق / أدنى ارتفاع / انخفاض الشمعة ساعة 1 إذا كان هو أكبر مسافة بعيدا عن مستوى سعر الدخول، إن لم يكن استخدام عالية / منخفضة من شمعدان 2ND. مشوش؟ دعني أشرح. سيكون هناك أوقات عندما إذا قمت بإدخال أمر وقف الشراء، سترى أن انخفاض الشمعة الأولى بالقرب من سعر الدخول ولكن الشمعدان الثاني لديه أدنى قليلا هو أبعد قليلا، لذلك تحتاج إلى استخدام منخفضة الشمعدان الثاني لوضع وقف الخسارة الخاصة بك. تفعل العكس تماما على وضع وقف الخسارة لإعداد بيع. أخذ الربح المستهدف الهدف في 30 نقطة ويقترح أن لا تتحرك وقف الخسارة إلى التعادل أو استخدام تقنية وقف زائدة لتقييد الأرباح. كنت مجرد السماح المدى التجارة الخاصة بك والسماح للسوق تعطيك الأرباح أو الخسائر.


A باكتست سريعة.


الآن، استنادا إلى القواعد أعلاه، أنا فقط فعلت اختبار الظهر سريع من 7 مارس إلى 23rd 2018 على زوج العملات غبوسد والنتائج مدهشة بعض الشيء يجب أن أقول.


ولا بد لي من الاعتذار بأن بيانات الاختبار قليلة جدا ومن منظور إحصائي، فهذا لا يكفي.


ولكن بعد أن قلت ذلك، إذا كنت أعرف كيفية رمز مستشار خبير وتشغيل بعض اختبار الظهر، كنت قد فعلت تحليلا شاملا لهذا النظام التجاري ولكن الفقراء لي & # 8230؛ ذهني لا أعتقد في رموز & # 8230؛.


حتى إذا كنت المبرمج قراءة هذا، ربما يمكنك مساعدة & # 8230؛


إليك النتائج حسب الطريقة:


عيوب 2 ساعة لندن المفتوحة استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


قد يجد البعض أن جعل التجارة واحدة فقط في اليوم قد لا تكون مثيرة. يمكن أن يؤثر بيان الفوركس الهام على التجارة وبالتالي توجه إلى تقويم مصنع الفوركس لمعرفة أنواع أخبار الفوركس التي قد تصدر، وقد تقرر اتخاذ أي أرباح لديك بالفعل أو نقل وقف الخسارة إلى التعادل قبل أن يأتي الخبر فقط لتقليل مخاطر التداول الخاص بك، فقط في حالة. السوق تتراوح خلال 2-4 ساعات الأولى من سوق لندن يمكن أن تخلق فسادا في بعض الأحيان والحصول على توقفت.


مزايا 2 ساعة لندن فتح نظام تداول العملات الأجنبية.


بسيطة سهلة لفهم سعر العمل اختراق هدف الربح نظام التداول يتم ضرب بسهولة خلال الساعة الأولى بعد تنشيط التجارة أو إذا لم يكن يمكن أن يكون 2-3 ساعات في وقت لاحق. تقوم بعمل صفقة واحدة فقط في اليوم (إذا كنت تتداول زوجا واحدا فقط من العملات) وهذا أمر جيد لأنه يتوقف عن التداول. البقاء في المنزل أمي يمكن استخدام هذا النظام التجاري بكل سهولة.


يعني العالم لي إذا كنت تستطيع مشاركة هذا عن طريق النقر على تلك الأزرار أدناه. شكر.


7 الردود.


مرحبا ركي، شكرا جزيلا .. بارك الله عليك ..


بلدي باكتست سريع من هذا يدل على مناسبات كثيرة جدا من تب 30 نقطة غاب عن طريق 2 نقطة أو شيء من هذا القبيل. أعتقد تب 20-25 نقطة هو أفضل بكثير لهذه الاستراتيجية؟


مرحبا الحيوانات الأليفة، إذا كان هذا هو الحال، ثم ضبط.


لنفترض أنك تتداول شمعة 7:00 بتوقيت غرينيتش، والتي تحركت 100 نقطة من الأدنى إلى الأعلى. وتضع نقطة بيع عند 2 نقطة أدناه، تأخذ الربح: 50 نقطة، ووقف الخسارة عند 2 نقطة فوق قمة الشمعة.


ما هي المشورة الخاصة بك لإدارة المخاطر جيدة جدا ؟. ..شكر.


مودو، وفقا لما كتبته & # 8221؛ 7AM غم كاندل كاندل 100 بيبس & # 8221 ؛، لن أتاجر بهذا الإعداد & # 8230؛ لماذا؟


لقد تحرك السعر بالفعل كثيرا & # 8230؛ وقد تم بالفعل تحريك أيام في شمعدان ساعة واحدة. أنا & # 8217؛ د البقاء خارج.


شكرا جزيلا على مشاركاتك. أصبحت تاجر جيد لأن هذه الاستراتيجيات & # 8230؛ أوسم يجب أن أقول.


ومع ذلك، في بعض الاستراتيجيات لاحظت أن فقدان الخسارة وضعت بعيدا جدا عن سعر الدخول .. إذا كان أي وقت مضى علامة يتحول ضدك، قد تفقد الكثير & # 8230؛ هل يمكن أن تعطي بليز بعض النصائح لذلك & # 8230؛


خطر: المكافأة 1: 2 أو 1: 3 وما فوق هو نظام التداول الذي تستخدمه يمكن أن يسمح بأن يتم تنفيذها. وبالنسبة لبعض الاستراتيجيات، قد لا يكون ذلك ممكنا.

No comments:

Post a Comment