Saturday 10 March 2018

إتراد تداول الخيار التعليمي


كيفية التداول.


العثور على فكرة عظيمة.


اختيار الاستثمار الذي يناسب نهج التداول الخاص بك. وإذا كنت تبحث عن نهج التداول، يمكننا مساعدتك في العثور على ذلك أيضا.


دعونا مساعدتك في العثور على نهج.


أفكار الاستثمار.


البحث عن فرص في عناوين الأخبار، واتجاهات السوق، ونهج الاستثمار الأساسية.


قسم المعرفة.


استكشف تحليلنا المهني والمعلومات المتعمقة حول كيفية عمل الأسواق. 2.


والعثور على الاستثمارات لتناسب النهج الخاص بك.


فرز من خلال الآلاف من الاستثمارات للعثور على تلك المناسبة لمحفظتك.


آخر الأخبار.


مراقبة العشرات من مصادر الأخبار Ђ "بما في ذلك نبك بث مباشر. 3.


اختبره.


حسنا، كنت تحب فكرة вЂ| ولكن سوف تعمل في العالم الحقيقي؟ يمكننا مساعدتك على تشغيل الأرقام والبحث عن التوجيه المهني.


ЂќЂќ الرسوم البيانية المتقدمة ЈҐ مؤشرات قوية ў - أدوات إدارة المخاطر Ђќ الرسوم البيانية التاريخية.


الحصول على معلومات موضوعية من قادة الصناعة.


البحوث المحلل المستقل.


السماح لبعض من كبار المحللين تعطيك رؤية أفضل للسوق.


تعرف على المزيد حول توقعات الأموال والسندات والاستثمارات الأخرى.


اختيار الاستثمار ومقارنة معلومات التقييم من عشرات المحللين.


نفذ - اعدم.


من تذاكر التداول سهلة الاستخدام إلى أدوات متقدمة للخيارات والشروط، ونحن سوف تساعدك على التجارة، على الجدول الزمني الخاص بك.


لدينا تطبيقات الجوال يتيح لك تنفيذ كل شيء Ђ "من الصفقات الأساسية إلى خيارات متعددة الساق أوامر Ђ" في أي مكان هناك ™ اتصال بالإنترنت.


أسعار واضحة وعادلة.


لا تدفع أكثر من 6.95 $ عمولة في التجارة على الأسهم والخيارات (بالإضافة إلى 75Вў لكل عقد الخيارات)، والصناديق المتداولة في البورصة (إتفس). 5 بالإضافة إلى الاختيار من 100+ إتفس خالية من العمولات. 6.


عرض جميع الأسعار والأسعار.


نحن نقدم الأدوات المتطورة التي يحتاجها التجار الخيار "للمساعدة في رصد المخاطر، وتحسين النهج، وتتبع بيانات السوق مفصل.


الشروط 7.


أتمتة وتحجيم التجارة الخاصة بك مع الشروط، بما في ذلك توقف زائدة، الطارئة، واحد إلغاء جميع، وموجه واحد - جميع أوامر.


يبقيه على الرادار الخاص بك.


مع الرسوم البيانية واضحة، تقارير متعمقة والتنبيهات النقالة، ونحن تجعل من السهل لمراقبة محفظتك، وتتبع السوق من أي مكان تقريبا. 8.


تقارير الأداء في العمق.


الحصول على لمحة عامة من صفحة محفظتك، مع الوصول السريع إلى:


الأداء مع مرور الوقت آخر الأخبار عن الاستثمارات الخاصة بك الجري يقتبس بحوث المحللين.


قوائم المراقبة.


تتبع الاستثمارات you†™ إعادة الأكثر اهتماما في.


أحدث التحركات التسعير أخبار الأخبار أساسيات خيارات المعلومات.


تنبيهات الجوال.


احصل على إشعارات في الوقت المناسب على هاتفك أو جهازك اللوحي أو مشاهدتك، بما في ذلك:


التسعير المرتفعة والمنخفضة الحركات في قيمة محفظتك التغييرات إلى حسابك.


مساعدة حقيقية من البشر الحقيقيين.


المستشارين الماليين 9.


الحصول على واحد على واحد التوجيه من المستشارين الماليين لدينا "عن طريق الهاتف، عن طريق البريد الإلكتروني، أو شخصيا في أحد فروعنا. اتصل بنا الآن: 1-866-484-3658.


البلاتين دعم المستخدم.


بالنسبة للمتداولين الأكثر نشاطا، يقدم E * تريد الدعم البلاتيني للمستخدم، بما في ذلك المستشار المالي المخصص لتقديم التوجيه والمشورة.


سيرفيس & # xE145؛


روابط سريعة & # xE145؛


اتصل بنا.


تحقق من خلفية E * تريد للأوراق المالية ليك على وسيط أونرا في وسيرتشيك.


يرجى قراءة الإفصاحات الهامة أدناه.


العمولات من أجل حقوق الملكية والخيارات الصفقات هي 6.95 $ مع رسوم 0.75 $ لكل عقد الخيارات. للتأهل للحصول على 4.95 $ عمولات حقوق الملكية والخيارات الصفقات و $ 0.5 رسوم لكل عقد الخيارات، يجب تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو خيارات الصفقات في كل ربع سنة. للاستمرار في تلقي 4.95 $ حقوق الملكية والخيارات الصفقات و $ 0.50 رسوم لكل عقد الخيارات، يجب تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو الخيارات الصفقات بحلول نهاية الربع التالي. قد يتم تطبيق رسوم التنظيم والرسوم.


تخضع معاملات حساب خطة الأسهم لجدول عمولة منفصل.


منتجات وخدمات الأوراق المالية التي تقدمها E * تريد للأوراق المالية ش. م.م، عضو في فينرا / سيبك. وتقدم الخدمات الاستشارية الاستثمارية من خلال E * تريد كابيتال ماناجيمنت، ليك، مستشار الاستثمار المسجل. السلع السلع الآجلة والخيارات على المنتجات والخدمات الآجلة التي تقدمها E * تريد الآجلة ليك، عضو نفا. يتم تقديم المنتجات والخدمات المصرفية من قبل E * تريد بنك، بنك الادخار الاتحادي، В عضو فديك، أو الشركات التابعة لها. E * تريد سكوريتيز ليك، E * تريد كابيتال ماناجيمنت ليك، E * تريد فوتشرز ليك، و E * تريد بانك هي شركات منفصلة ولكنها تابعة.


قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول إلى الحساب بسبب مجموعة متنوعة من العوامل، بما في ذلك أحجام التداول، وظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى.


© 2018 E * تريد فينانسيال كوربوراتيون. جميع الحقوق محفوظة.


كيف التجارة وضع الخيارات على E * تريد؟


ولتبادل الخيارات مع التجارة الإلكترونية من الضروري أن يكون هناك حساب هامش معتمد. يمكن للمستثمرين الاشتراك في حسابات الهامش مع التجارة الإلكترونية في us. etrade. ويواجه المستثمرون قرار ما إذا كانوا يفضلون شراء وبيع الخيارات وما إذا كانوا يريدون كتابة الخيارات، سواء كانت مغطاة أو عارية. كتابة الخيارات العارية تنطوي على موافقة إضافية لأنها تنطوي على قدر كبير من المخاطر. الخيارات هي نوع من المشتقات. يدعو الرهان أن الأسهم ستزداد في السعر. يضع الرهان على انخفاض في السعر. والخيار هو الحق، وليس الالتزام، بشراء أو بيع مبلغ محدد من المخزون لفترة محددة سلفا من الوقت بسعر محدد سلفا.


وبمجرد أن يكون لدى المستثمرين حساب الهامش المعتمدة يمكنهم تسجيل الدخول إلى حساباتهم في الولايات المتحدة. لشراء الخيارات، يطلب من المستثمرين للبحث الشركة أو مؤشر، سعر الإضراب وانتهاء الشهر انهم يرغبون في شراء. وبمجرد حصولهم على هذه المعلومات يمكنهم إدخال أمر الشراء على موقع التجارة الإلكترونية. يمكن أن تتغير الخيارات بسرعة. للمستثمرين حرية بيع أي خيارات قاموا بشرائها في أي وقت قبل انتهاء صلاحيتها. ويعد عقد الخيارات لفترات طويلة من الزمن محفوفا بالمخاطر لأن الخيارات تفقد القيمة من خلال تسوس قيمة الوقت.


يجب أن يكون لدى العملاء المهتمين بكتابة الخيارات كاستراتيجية للدخل إما الكمية المقابلة من الأسهم الأساسية في حسابهم أو أن يسمح لهم بإجراء كتابة عارية. يحتاج الكتاب الخيار للبحث التي أشهر وأسعار الإضراب المتاحة للخيارات التي تريد الكتابة. قد توفر أسعار الاضراب القريبة والأشهر قيم أفضل من القيم الأخرى. قد يكون كتاب خيار المكالمة المغطاة مخزوناتهم تسمى بعيدا عنهم. قد يواجه الكتاب خيار عارية مع شراء الأسهم أو الدخول في وضعية قصيرة في السوق المفتوحة من أجل الوفاء بالتزامات مواقعهم العارية التي تمارس. التجارة الإلكترونية اتصالات الكتاب من خيار عارية مواقف بسرعة على رقم الهاتف أو عنوان المقدمة إذا تم ممارسة الخيارات التي كتبوها. قد تغلق التجارة الإلكترونية المراكز التي لا تستوفي متطلبات الهامش بسرعة.


ما العبارات & كوت؛ البيع لفتح & كوت ؛، & كوت؛ شراء لإغلاق & كوت ؛، & كوت؛ شراء لفتح & كوت؛ و & كوت؛ بيع لإغلاق & كوت؛ تعني؟


المصطلحات المربكة المذكورة في السؤال تتناول الدخول والخروج أوامر الخيار. في المراجعة، هناك طريقتان رئيسيتان يمكنك من خلالها المشاركة في الخيارات: يمكنك إما شراء خيار أو كتابة خيار (يسمى أيضا بيع خيار). عندما تشتري خيارا فإنك تشتري الحق في شراء (خيار الاتصال) أو بيع (خيار وضع) الأصل الأساسي بسعر محدد قبل تاريخ محدد. إذا قمت بكتابة خيار، كنت تبيع هذا الحق للحصول على قسط.


عند إدخال التجارة، كنت أساسا فتح الموقف، وبالتالي العبارات "بيع لفتح" و "شراء لفتح". إذا كنت تشتري خيارا، إما وضع أو مكالمة، يجب إدخال "شراء لفتح" النظام. إذا كنت تكتب خيارا، فيجب عليك إدخال أمر "بيع إلى فتح".


الآن، للخروج من أمر، تحتاج إلى إغلاق موقف الخيارات الخاصة بك. إذا قمت بشراء خيار، تحتاج إلى استخدام "بيع لإغلاق" النظام، الذي هو أساسا مثل امتلاك الأسهم حيث كنت بيعه مرة أخرى إلى السوق لإغلاق الموقف. إذا قمت بكتابة خيار، سوف تحتاج إلى استخدام "شراء لإغلاق" النظام. في حين قد يبدو غريبا أن تشتري لإغلاق الصفقة، من خلال اتخاذ موقف طويل في الخيار، يمكنك تحييد الحقوق التي بيعتها عند كتابة الخيار مع الحقوق المكتسبة عند شراء الخيارات الجديدة، التي تغلق موقفكم.


على سبيل المثال، دعونا نلقي نظرة على خيار المكالمة على سهم سيتي جروب (C)، الذي يتداول بسعر 1.45 دولار، ونتوقع أن تنتهي فترة شهرين ونصف من الآن في 19 يناير 2018. وتداول سهم سيتي حاليا بسعر 74 دولارا و سعر الإضراب على المكالمة هو 78 $. التاجر الذي يريد شراء حقوق شراء سيتي في شهرين ونصف الشهر لمدة 78 $ قد تقرر شراء هذا الخيار الدعوة. عندما يجعل الأمر من خلال حساب الوساطة له، وقال انه سوف يدخل شراء لفتح النظام، وبالتالي فتح موقفه من الخيار. إذا ارتفع سعر سهم سيتي جروب إلى 80.00 دولار قبل أن ينتهي، فإن التاجر سوف يمارس خياره مع بيع لإغلاق النظام. وهذا يعني أنه سيتم إغلاق خياره المفتوح عندما يبيع الخيار.


باختصار، يمكن للشخص الذي يشغل منصبا قصيرا (كاتب العقد) أن يباع لفتح (الدخول في عقد) أو شراء لإغلاق (إغلاق الصفقة). يمكن للشخص الذي يشغل منصبا طويلا (المشتري العقد) أن يشتري لفتح (دخول مركز) أو بيع لإغلاق (إغلاق موقف).


مستوى 2 خيارات التداول إتريد.


مستوى 2 خيارات التداول إتريد.


مستوى 2 خيارات التداول إتريد.


مراجعة إتراد - هل هذا هو السمسار الأسهم المناسب لك؟


30.09.2018 & # 0183؛ & # 32؛ لقد تم تداول الأسهم مع إتراد لسنوات قليلة الآن. مؤخرا لقد تقدمت بطلب لمستوى 2 خيارات معهم، ورفضت. وفقا لمن.


المستوى 2 يقتبس - يوم التداول مع المستوى 2 التداول من.


إتريد خيارات المستوى، خيارات etrade. pdf 2 أبريل 2009 خيارات الأسهم تحت الماء والخيار الخيار إكسهانج إتراد مستوى 1 خيارات التداول.


كيفية استخدام المستوى 2 بينما الأسهم التجارية - تعليمي جرا.


31.03.2009 & # 0183؛ & # 32؛ هوم & غ؛ خيارات تداولها واحدة من عدة مستويات الموافقة الخيار يفترض أن يستند إلى الخيار ويضع التي أدرجت في المستوى 2.


خيارات إتراد مستوى الموافقة 2 اختبار الخيارات الثنائية.


خيارات رفع مستوى المستوى 2 مع إتريد يمكن أن يكون على الهامش. معظم بلدي تداول الخيارات الحقيقية يتم من خلال تدا حيث لدي مستوى 2 الذي هو.


# هل إتراد برو يكون مستوى 2 ★★ الفوركس سلخ فروة الرأس 1 دقيقة.


ملاحظة هامة: معاملات الخيارات معقدة وتحمل درجة عالية من المخاطر. وهي مخصصة للمستثمرين المتطورة وغير مناسبة للجميع.


إتريد ليفيل 1 أوبتيونس ترادينغ | Documentine.


★★★★★ هل إتراد برو يكون مستوى 2 ★ إتراد الطفل يبصقون حتى ★ لا إتراد برو يكون مستوى 2 ★ نظام التداول ميتاستوك الحرة وسطاء التفاعلية التعليمي.


خيارات التجارة عبر الإنترنت | Scottrade.


مستوى 2 التداول في المملكة المتحدة كنت كل مجموعة إذا كان الجواب نعم. مستوى 2 التداول المملكة المتحدة لدينا نادل كان مفيدا اسمها.


إتراد مستوى 2 خيارات التداول: تداول الخيارات الثنائية.


الموافقة على مستوى الخيار هي منطقة تغفل عادة من مستويات التداول. في كثير من الحالات، فإن الطلاب في الدورات تداول الخيارات أنا علمت مؤخرا لم يفعل ذلك.


المستوى الثاني - كيفية التداول والاستثمار في سوق الأسهم.


البريد الإلكتروني؛ تحميل البحث التداول سكوتريد الكرز التجارة بيني الأسهم والتجارة يؤدي الأفكار الخيارات الثنائية واي.


كيفية الحصول على خيارات إتريد المستوى 2.


13.07.2018 & # 0183؛ & # 32؛ تريد معرفة المزيد عن كيفية استخدام مستوى 2 أثناء التداول دروس على المستوى 2 باستخدام إتراد برو مع كيفية استخدام مستوى 2 لشراء خيارات وضع:


خيارات إتريد المستوى 2 منصة تداول الخيارات الثنائية.


يقدم تاجر ليتسبيد في الوقت الحقيقي أسرع وأفضل مستوى 2 اقتباس خيارات الوقت والمبيعات. المزيد ترتيب الوجهات الوجهات؛ خيارات التداول المتقدمة.


إتراد الخيار المستوى 2 - الاستثمار - السندات، السندات، المتبادلة.


01.12.2003 & # 0183؛ & # 32؛ أساسيات الخيارات؛ امتحان التجارة الإلكترونية: المستوى الأول، المستوى الثالث هذا هو خدمة التداول تتكون من كل شيء في المستوى الثاني بالإضافة إلى القدرة على.


us. etrade.


المستوى الثاني. يمكن العثور على نافذة المستوى الثاني أو المزيد من الصفقات بتكليف في نهاية التداول على آخر مرتبط بالخيارات في سكوتراد & # 174؛ خيارات.


المستوى الثاني | Scottrade.


شركات الوساطة المالية التي تقدم مستوى الحرة 2 الأسهم على الانترنت مجانا والخيارات الصفقات. إتراد: نعم: مستوى التداول لمن يخطط لاستخدام المستوى 2،


الحصول على موافقة الخيارات على إتراد - فاتواليت.


29.08.2009 & # 0183؛ & # 32؛ أنا بحاجة لمساعدتكم الحصول على موافقة الخيارات مع وسيط بلدي !! تأتي مساعدتي لدي خبرة خيارات التداول. كل ما أحتاج إليه هو الموافقة على مستوى الخيارات 2.


تداول الأسهم على الانترنت - مستوى الحرة 2 أسعار الأسهم.


ما هو المستوى الثاني؟ المستوى الثاني (ويعرف أيضا باسم المستوى 2) يوفر نظرة أعمق إلى عمل تداول الأسهم من المستوى الأول، وغالبا ما يسمى عمق السوق أو كتاب الطلب.


إتراد مستويات تداول الخيارات - erokytumak. web. fc2.


الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ ما هي علامات الاقتباس من المستوى الثاني؟ لماذا يمكن أن تجعل كل الفرق في التداول؟ تعلم نصائح لا تقدر بثمن من فاوستو بوغليس في هذا المستوى اثنين الاقتباس الويبينار اليوم!


مستويات التداول - تعلم مستويات مختلفة من التداول.


05.05.2009 & # 0183؛ & # 32؛ لقد تم تداول الأسهم مع إتريد لبضع سنوات الآن. مؤخرا لقد تقدمت بطلب لمستوى 2 خيارات معهم، ورفضت. وفقا لمندوبيهم.


إتراد الخيارات المستوى 3 - التداول عبر الإنترنت الآجلة التجريبي.


الخيارات الحسابات مستويات التداول - مقدمة أول شيء يقف في طريق المبتدئين إلى تداول الخيارات هو حساب خيارات التداول المستوى 2.


حسابات الوساطة المالية تقدم مستوى 2 ونقلت: سكوتريد، يب،


29.07.2005 & # 0183؛ & # 32؛ رفضني وسيط بيع بالتجزئة لشراء الخيارات. ورفضت إتريد فقط كيف يحصل الجحيم على الموافقة على الخيارات؟ خارج ونظام اختبار لخيارات التداول!


E * تريد ريفيو | السماسرة.


الحصول على روبو الفوركس بيركوما، خيارات التداول حساب قبل لك ل إتريد، منصات التداول اليوم ل أوبتي.


خيارات خيارات إتريد 5_ | Documentine.


خيارات إتريد مستوى 2 ثنائي خيارات التداول منصة دنتيستيلاسرتك متطلبات مستوى كيفية التجارة حساب مرات من التجارة الإلكترونية فقط حصلت على خيارات تداول الخيارات.


خيارات المكالمات & أمب؛ يضع (المستوى 2) - E * التجارة المالية.


12.11.2018 & # 0183؛ & # 32؛ فيديو مضمن & # 0183؛ & # 32؛ كيفية إعداد حساب الوساطة & أمب؛ الحصول على خيارات الموافقة - أفضل وسيط - إتريد مستوى 2 خيارات، حساب تداول الخيارات مع إتريد.


خيار إتراد المستوى 2 (تداول الخيارات، الهامش، التداول.


12.06.2008 & # 0183؛ & # 32؛ سؤال عن مستوى الخيار 2 من أنا تمت الموافقة على خيارات مستوى 1 التداول تسعين يوما فتحت حسابا في إتريد، حصلت على رفض للخيارات،


20 أكتوبر 2018.


مقدمة إلى المستوى الثاني ونقلت - إنفستوبيديا.


يوفر سكوتريد أدوات التداول الخيار والتعليم الشامل على الانترنت لدعم مستوى تجربتك وأهداف التداول. يمكنك التجارة الخيارات من أي من لدينا.


إتريد مستوى 3 خيارات التداول - أونيفرسو على الانترنت.


إتريد أوبتيونس ليفيل 3 وبهذه الطريقة، يمكن لأي شخص أن يتاجر بنجاح لأنفسهم. إتريد أوبتيونس ليفيل 3 إذا كنت متوجها إلى دبي - لا يمكنهم تبادل الأموال.


كغ تحليل الفوركس - المستوى 2 استراتيجيات التداول.


09.08.2008 & # 0183؛ & # 32؛ هل كان أي شخص حظا الحصول على موافقة الخيارات (المستوى 3) على حساب إتريد؟ إذا كان الأمر كذلك كيف؟ حاولت عدة مرات ولكن حصلت رفض :( لقد تم استخدام إتريد لمدة 2 سنوات.


التجارة الإلكترونية: المستوى الأول والثاني والثالث الوصول - إنفستوبيديا.


يمكنك أيضا شراء كما نك ومؤشر عليه قبل 3. يمكنك أيضا شراء كما نك والمستقبل من قبل 3. ترتد إتريد مستوى 3 خيارات التداول إتراد ولكن 3 طريقة الخسارة ل.


خيارات التداول مقدمة: يوم تداول خيارات الأسهم - أوديمي.


إتريد ليفيل 1 خيارات التداول، وثيقة حول إتراد مستوى 1 خيارات التداول، تحميل كامل إتريد مستوى 1 خيارات وثيقة التداول على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


خيارات إتريد المستوى 2: أعلى 10 وسطاء الخيارات الثنائية.


حر مستوى 2 أسعار الأسهم وأخبار سوق الأسهم من العديد من وسطاء سوق الأوراق المالية عبر الإنترنت، انظر الخمسة الأوائل وسطاء تداول الأسهم على الانترنت وخدماتهم.


Sanitär - أوند هيزونستيشنيك غمب.


مايكل انتنمان.


فيلر 404 - سيت نايشت جيفوندن.


إس سيهت سو أوس، ألس أوب وير نايشت جيفوندن هابين وناتش دو سوشست.


موجليش غروند دافور:


دو هاست داي إنترنيتادريس فالش إينجيتيبت داي سيت ناش دير دو سوشست وورد موجليشيرويس فيرسكوبن، أكتواليسيرت أودر جيلوششت.


فيرسوش بيت فولجندس:


Überprüfe يموت ورل أوف فيلر دروك دن أكتواليسرن زر (F5) في متصفح دينم. جيه زوروك زو ستارتسيت.


مايكل إنتنمان سانيتار أوند هيزونستيشنيك غمب.

No comments:

Post a Comment