Sunday 18 March 2018

الخشب الخارجي نظام الدرابزين


الخيارات الثنائية.


الخشب الخارجي نظام الدرابزين.


خياط مصنوع من الزجاج الدرابزينات من الزجاج الحديث.


الزجاج الدرابزينات هي الصلب المثالي للاستخدام الخارجي. يتم مصقول جميع أنظمة السكك الحديدية الفولاذ المقاوم للصدأ في الفولاذ المقاوم للصدأ أو نظام الدرابزين الأخشاب.


الدرابزين المثبتات دليل الطرق | كانتربري الدرابزينات.


الدرابزين الأخشاب والدرابزين أعلى القضبان متوفرة في أربعة الخارجية ستاير بالسترادس كب الهندسة عرض المزيد من تيمبر سيستيم بتسجيل الدخول إلى.


الشواطئ الشمالية السلالم والدرابزين تصميم وتثبيت.


ونحن قادرون على توريد الدرابزين في الأخشاب عالية الجودة لإعطاء ما إذا كان نظام الدرابزين الخاص بك هو التنسيب من الدرابزين الزجاجي (الداخلي أو الخارجي)


أنظمة التزيين & أمب؛ أطقم | الأخشاب والزجاج - مخطط نجارة.


لدينا سواجيليس دفع & أمب؛ سحب قفل كابل التجهيزات الاتصال كابل باليد! اقرأ المزيد يمكننا توريد مفصل درابزين تجميعها أنظمة لتصنيع الخاص بك.


سكاندا - الدرابزينات.


هنا في تيمكو وود، قمنا بتطوير نظام الدرابزين المركب الصديق للبيئة الرائع الذي يجمع بين الجمال التقليدي والأناقة الوظيفية.


الزجاج الخارجي بالوسترادينغ (شرفة) نظام - بينتيريست.


السلالم الخشبية الخارجية. نحن تصنيع السلالم الخشبية الخارجية في مجموعة متنوعة من الأخشاب ولكن في المقام الأول الخشب اللين تاناليسد. مرة أخرى يمكن تصميم الدرج لتناسب.


الزجاج الدرابزين - المثبتة على الصعيد الوطني.


نظام الدرابزين الزجاجي ليدلاو الهيكلية مناسب لكل من الداخل والخارج على الرغم من أن الفولاذ المقاوم للصدأ لديه متانة أكبر من الأخشاب عندما.


الصلب الدرابزين | المعادن الدرابزينات | الدرابزين مفصل.


الدرابزينات يقوم نظام الزجاج الإنشائي على مفهوم نظام الأخشاب ليدلاو، وهو نظام مناسب لكل من الداخل والخارج.


الزجاج الخارجي بالوسترادينغ (شرفة) نظام مع غطاء.


الحماية. الزجاج الخارجي بالوسترادينغ (شرفة) نظام مع غطاء.


هيكل زجاجي (بدون إطار) - معدن أبيض.


درابزين الأخشاب المستمر، كجزء من المنتجات التقليدية المحدودة وقد تم تصنيع الدرابزين المعقدة منذ عام 1984، مقرها في لدينا 96،000 قدم مربع المقر الرئيسي في.


الخشب المركب: التزيين، الكسوة & أمب؛ المبارزة | تيمكو وود.


الخارجية التزيين الدرابزين، حديدي ونظام السكك الحديدية العلوي. 48mm القطر، الساتان الانتهاء من المشاركات الفولاذ المقاوم للصدأ والسكك الحديدية العليا.


الخارجية التزيين الدرابزين، حديدي ونظام السكك الحديدية العلوي.


يمكننا توريد مفصل تجميعها أنظمة الدرابزين لجهودكم تلفيق الهيكلية الزجاج (فرملس) أنظمة؛ أنظمة درابزين الأخشاب؛ النحاس شريط الدرابزين.


الدرج والأخشاب الأسعار والخياراتأنظمة درج الدرج.


معالجة الخشب اللين التزيين وقف شامب نيويل بعد ثقب تقسيم الخشب. الدرابزين السد يتم إصلاح القضبان إلى السكك الحديدية باستخدام مسامير خارجية مناسبة.


بوسي-غليز - فرملس زجاج قابل للتعديل الدرابزين - نقية.


الشركة المصنعة المتخصصة لأنظمة درابزين الزجاج بدون إطار. بيور فيستا المحدودة هي واحدة من الشركات الرائدة في صناعة فرملس الزجاج درابزين صناعة واسعة. هدفنا هو التنويع من خلال ...


مركب درابزين المدى - مركب الأخشاب: التزيين.


الزجاج الخارجي بالوسترادينغ (شرفة) نظام. نظام الدرابزين فرملس. البيت عبارة عن لوح خشبي مغلف بالألوان (كلت) مع لوح من الخشب.


الزجاج الخارجي بالوسترادينغ (شرفة) نظام | التفاصيل.


إذا كنت تبحث عن الدرابزين الخشب مفصل مفصل، خلق & أمب؛ التي تديرها الرائدة في المملكة المتحدة الدرابزين والدرابزين المتخصصة، وكنت في المكان الصحيح.


الدرابزين الخارجي | موقع ئي باي.


تقوم شركة ألفا ريل بتصنيع درابزين فولاذي مفصل وهذا يعني أن العمليات التي نستخدمها في تصنيع منتجاتنا يتم تقييمها من قبل طرف ثالث خارجي.


الزجاج بالوسترادينغ - ليفولوكس.


زجاج بدون إطار الدرابزينات من إق زجاج أي درابزين زجاجي خارجي من إق والتصميم في الأخشاب أو المعدن. معظم الدرابزين سوف تحتاج إلى.


فرملس الزجاج الدرابزينات | المنتجات | إق الزجاج.


الأخشاب درج معرض. معرض السلالم الخشبية مفصل. صور كاملة القرار في مختلف الأشكال في مجموعة كاملة من مواد مختلفة.


سلالم وأعمدة درابزون | AA.


بوسي-غليز - فرملس قابل للتعديل زجاج درابزين. بوزي-غلاز - وظيفية نظام كلامينغ. بوسي الصقيل هو واحد الأكثر تقدما من الناحية الفنية.


الزجاج الخارجي بالوسترادينغ (شرفة) نظام | التفاصيل.


تحقق من مجموعتنا من أنظمة التزيين، والتي تشمل التصاميم التقليدية والحديثة وفي مجموعة من المواد من الأخشاب والدرابزين مع مجموعة من.


درابزين زجاجية هدرسفيلد | زجاج القضبان اليد.


الدرابزين. توفر أنظمة الدرابزين المركبة من تيمكو وود صيانة منخفضة، وإنهاء زخرفي لمساحاتك الخارجية. 100٪ فسك & # 174؛ والأخشاب والبولي ايثلين مركب تفتخر الاستقرار الأشعة فوق البنفسجية، وضمان جاذبية، طويلة-- ارتداء المنتج لسنوات قادمة. زرنا …


درابزين إبداعات المحدودة - الموقع الرسمي.


العثور على صفقات كبيرة على موقع ئي باي للدرابزين الخارجي والدرابزين المعدني. تسوق مع الثقة.


الخشب الخارجي نظام الدرابزين * igotiyycixoq. web. fc2.


العثور على صفقات كبيرة على موقع ئي باي للزجاج الدرابزين في دي في خيارات مختلفة للاستخدام الداخلي والخارجي، ونظام درابزين الزجاج.


شرفة.


يمكن أن تكون مثبتات الدرابزين لدينا كطرق غير مرئية متاحة للدرابزينات على الأخشاب المركبة في الحالات التي يوجد فيها أيضا خارجي.


نظام الأخشاب التي كتبها بالوسترادينغ حلول - سبيسيفيدبي.


كانتيربوري الدرابزين لديها أنظمة ومنتجات لتلبية هذه المتطلبات الجديدة وتم توريد وتركيب الزجاج بدون إطار صمم الدرابزين الأخشاب.


الدرج الخشبي، ساسكس الغرب، ب، إستهل، ريسرساند، ستينليس.


اختيار النظام المناسب للممتلكات الخاصة بك هو من أهمية كبيرة يمكننا أن نقدم الدرج السلالم الكبرى الخارجية الصلبة يرتدي الدرابزين في الهواء الطلق على حد سواء، برادفابس.


الزجاج الخارجي بالوسترادينغ (شرفة) نظام.


تم تصميم مجموعة ضخمة من درابزين Q - درابزين من الزجاج عالية الجودة، والدرابزين، ودرابزين درابزين، والمشابك الزجاجية وغيرها من المنتجات لسهولة التركيب.


الدرابزين الزجاج من الدرجة الأولى والسور المعدنية | | Q.


سلالم، شرفات، الدرابزينات & أمبير؛ الدرابزين. شرفة خارجية مع الدرابزينات الكابينة المشدودة التي تحتوي على أسلاك مجعدة ثابتة مع مسامير زجاجة وخشب الساج.


هوم - بيور فيستا - أنظمة درابزين زجاجية - بيور فيستا.


فيرتيغراين الأخشاب مركب التزيين والزجاج الدرابزين العثور على هذا دبوس وأكثر على التفاصيل من قبل باسيوناتارتش. فيرتيغراين الأخشاب مركب التزيين والزجاج الدرابزين.


ليدلاو الدرابزينات - بالوسترادينغ حلول توفير.


خشب الدرابزين - الغذاء للفكر. العثور على هذا دبوس وأكثر على الدرابزين الخارجي من جانمتريبل. الأخشاب الدرابزين شاهد المزيد.


الفولاذ المقاوم للصدأ الدرابزين مكونات - الأبيض المعادن.


نظام دعم الزجاج الخارجي يتم سحب الملف الأساسي الذي يدعم زجاج 16 أو 20 مم وسمك 1000 - 1100 ملم على الحائط. القاعدة الخارجية.


الأخشاب الدرابزين | درابزين مستمر.


تفاصيل كيفية الحصول على أسعار الدرج لدينا مجموعة من السلالم الخشبية. عرض الدرابزين والخشب الخيارات.


الزجاج الهيكلي - ليدلاو الدرابزين الدرابزين و.


الدرج الخشبي ساسكس الغربية كان عميلنا طلب نظام الدرابزين الفولاذ المقاوم للصدأ المصقول مع الأفقي سلالم الأخشاب الروح لدينا.


الفولاذ المقاوم للصدأ الدرابزين.


الدرابزين الزجاجية هدرسفيلد والقضبان اليدوية المتاحة بشكل كامل الدرابزين الزجاج لدينا يمكن أن يكون الإطار أقل أو المزجج في الفولاذ المقاوم للصدأ أو الخشب نظام الدرابزين.


&نسخ؛ الخشب الخارجي نظام الدرابزين الخيار الثنائي | الخشب الخارجي نظام الدرابزين أفضل الخيارات الثنائية.


D. G. HEATH.


وحدة 3 تين ذ بوناو المنطقة الصناعية، طريق تين ي بونو،


بونتاردولايس، سوانزيا، SA4 8SG.


صيانة حرة التزيين صورة كيكستيب المهندسة الأرضيات صورة حديقة المبارزة صورة.


صيانة التزيين الحرة.


كيكستيب المهندسة الأرضيات.


اين انا؟ خارج المنزل حديقة التزيين الدرابزين الخارجي.


الدرابزين الخارجي.


عروض واسعة في سوانسي جنوب ويلز. التزيين في الهواء الطلق أنظمة درابزين درابزين. من الدرابزين الخشبي، إلى الدرابزين الزجاج إلى الدرابزين الفولاذ المقاوم للصدأ والحبل.


ساعات العمل.


8.00 حتى 5.30 من الاثنين إلى الجمعة.


8.00 حتى 12.00 السبت.


4.8 من أصل 5.0 بناء على 34 تقييم إيجابي (s)


تعليقات الفيديو.


مراجعات النص.


الحصول على الكتب الإلكترونية المجانية!


عرض شريل لدينا!


معرفة المزيد من المعلومات.


زيارة لنا في المخزن.


وحدة 3 تين ذ بوناو المنطقة الصناعية،


تين ي بوناو أردي، بونتاردولايس،


سوانسي، SA4 8SG.


فئات المنتجات.


روابط سريعة.


روابط سريعة.


ملفات تعريف الارتباط: يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط غير المتطفلة التي يقدمها غوغل أناليتيكش لمساعدتنا في فهم زوار موقعنا الإلكتروني.


كما نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتذكر سلة التسوق الخاصة بك، ولكن ليس لتخزين أي تفاصيل شخصية.


D. G. هيث (الأخشاب) المنتجات المحدودة تقع في وحدة 3 تين ذ بوناو المنطقة الصناعية، تين Y بوناو الطريق، بونتاردولياس، سوانسي، SA4 8SG، جنوب ويلز. كوبيرايت & كوبي؛ D. G.Heath تيمبر برودوكتس لت 2018 رقم ضريبة القيمة المضافة: 422 720 7797 كومباني ريج نو: 187686.


الموقع من قبل سوانسي تصميم المواقع شركة بيتش البرمجيات.


هذا الموقع يحتوي على صالح شتمل 1.0 & أمب؛ شفرة كس & أمب؛ يلبي لوائح واي-A.


التزيين الدرابزينات.


الدرابزين هو وسيلة رائعة لتحويل سطح مملة أو تراس متعب في بيئة جذابة للاسترخاء ومسلية، مما يساعدك على الاستفادة القصوى من الفضاء الخارجي الخاص بك. سوف أولادكم أيضا أن تكون قادرة على اللعب في بيئة آمنة، المغلقة.


جميع الدرابزين ريتشارد بوربيدج تلبي أو تتجاوز المعايير البريطانية لتثبيت مستوى الأرض المحلية، وبعضها أيضا مناسبة للاستخدام على مستوى رفعت في المنازل وكذلك الشركات.


مجموعات الدرابزين في الهواء الطلق هي مماثلة لأنماط داخلية وتشمل مجموعة واسعة من التصاميم، من المعادن الحديثة والزجاج إلى الأخشاب تحول التقليدية. وتشمل نطاقات الكلاسيكية والتقليدية والمعاصرة.


الدرابزينات الكلاسيكية في الهواء الطلق.


نظام المغزل الخشبي.


الدرابزين الأخشاب متوفرة في اثنين من الأساليب: ساحة والأمريكية. مصممة لبساطة وقوة، ودرابزين نمط مربع تقديم النداء الخالدة، وسوف تناسب أي نوع من الحديقة.


يتكون نظام الدرابزين الأمريكي الشعبي من درابزين متين، ووظائف نيويل، ومغزلات جانبية ثابتة، تبدو مختلفة عن كل جانب من السور.


كلا الأسلوبين هي مباشرة لتثبيت باستخدام الترباس درابزين أو تثبيت حزام.


نظام المغزل المعدني.


الدرابزينات المعدنية تأتي في أنماط الفيكتوري والدير. مع التوأم مع الدرابزين الخشبي و نيويلز، وسوف تعطي شرفة الخاص بك أو سطح السفينة تطور فردي ولكن لا تزال تبدو جيدة سواء كنت تعيش في فترة أو الملكية الحديثة. دير المغزل قوس بلطف، في حين أن تلك الفيكتوري لديها منحنى أكثر وضوحا.


التصميم المميز للدرابزين المعدني الكلاسيكي سيوفر ميزة جميلة لمنزلك على مدار السنة. يتم تصنيع كل من الدير و المغزل الفيكتوري من الألومنيوم و الانتهاء من مسحوق الطلاء الأسود، مما يجعلها دائمة لكنها خفيفة الوزن.


نظام لوحة زجاجية.


الألواح الزجاجية الشفاف هي طريقة أنيقة للسماح بإطلالة غير متقطعة للحديقة مع توفير مساحة منظمة لتناول الطعام في الهواء الطلق أو اللعب أو الاسترخاء. عندما يقترن مع القضبان الأخشاب و نيويل المشاركات، أنها توفر لمسة معاصرة سارة من شأنها أن تقف أمام اختبار الزمن.


مصنوعة من 8MM الزجاج المقسى سميكة، لوحات لا تتطلب تثبيت أقواس ولكن يتم الاحتفاظ تكتم في مكان في الجزء العلوي والسفلي من قبل فتحات قطع خصيصا في درابزين الخشب و باسيرايل. اثنان تحمل القضبان بالإضافة إلى شقة السد الحديدية على رأس ضمان أن الدرابزين قوية كما هو الزخرفية. يمكنك استخدام هذه اللوحات على الطوابق التي تصل إلى 600MM فوق مستوى سطح الأرض.


الدرابزينات التقليدية في الهواء الطلق.


نظام المغزل الخشبي.


الدرابزين الأخشاب في النطاق التقليدي متوفرة في ثلاثة أنماط: المستعمرة، والتي تتميز المغزل على شكل كلاسيكي وتحولت؛ ساحة، وتقدم خطوط قوية ونظيفة. و ستام تشافيرد، والتي لديها حواف مشطوفة للحصول على نظرة أنيقة وشعبية للغاية التي لن تذهب بسهولة من التاريخ.


كل ثلاثة أنواع المغزل قياس 900 ملليمتر x 41 ملليمتر x 41 ملليمتر. كما تتوفر درابزين مربعة في عرض 32 مم.


نظام لوحة الأخشاب.


لوحات الدرابزين الخشبي ليست فقط الزخرفية، ولكن أيضا مثالية لإضافة الخصوصية إلى منطقة جلوسك.


فهي متوفرة في اثنين من أنماط جذابة. تصميم كروس هاتش L يتميز بنمط هندسي بسيط، في حين أن لوحة سونبورست هي على شكل مروحة لصدى أشعة الشمس.


هذه اللوحات هي متوافقة مع الدرابزين التقليدية و باسيرايل، نيويل المستعمرة و باتريس نيويل. كلا التصاميم قياس 1130 ملليمتر x 760 ملليمتر x 35 ملليمتر.


المغزل المعادن ونظام لوحة.


مثالية للكل من الحدائق المعاصرة والتقليدية، والجمع بين المغزل المعدني مع لوحات خشبية أو معدنية وخلق الدرابزين مذهلة لتعزيز أي مساحة في الهواء الطلق.


المكونات المعدنية لها جذابة البرونزية مطروقة الانتهاء من الطلاء، وإعطاء شعور محكم لطيف. ما عليك سوى الاختيار من الدرابزينات المعدنية المستقيمة أو الملتوية وإضافة ألواح خشبية، لوحات معدنية كلاسيكية أو مزيج من الاثنين لنظرك الشخصي المفضل. يمكنك حتى إضافة مغزل خشبية إلى المزيج، وهذا هو براعة هذا النظام الدرابزين.


نظام لوحة زجاجية.


سوف تركيب الألواح الزجاجية حول سطح السفينة الخاصة بك توفير كل ما تحتاجه أنت وعائلتك الأمن دون عرقلة وجهة نظر الحديقة.


تم تصميم نظام الألواح الزجاجية التقليدية للدرابزينات المثبتة على الأرض وترتفع إلى 600 مم فوق مستوى سطح الأرض.


وبفضل تركيبها بسهولة بفضل الأقواس المتلألئة، ستضيف اللوحات لمسة من السحر وتجعلها ميزة مذهلة في أي حديقة.


الدرابزينات المعاصرة في الهواء الطلق.


نظام المغزل الخشبي المعاصر.


مع تصميم بسيط، تجريد أسفل، فإن الدرابزين جولة المعاصرة تناسب أي نوع من الممتلكات، من مبنى جديد إلى مزرعة الفترة.


يتم تقوية الدرابزينات، والقضبان نيويل والقضبان، وخلق نظرة على نحو سلس، أنيق. في المقابل، والدرابزين مسطحة على رأس بحيث يمكنك الهزيل عليها للاستمتاع الحديقة - أو ربما استخدامها كمكان مفيد لتطفو على الزجاج النبيذ الخاص بك أو فنجان القهوة. أقواس معدنية منحنية إضافة لمسة عصرية جذابة وجعل النظام سهلة التركيب.


نظام لوحة زجاجية معاصرة.


مصنوع من الزجاج السميك 8mm سميكة، يمزج أسلوب لوحة زجاجية تصميم الحد الأدنى الحديثة مع المواد التقليدية لإنتاج ضميمة جذابة وآمنة لتراس الخاص بك أو رفع سطح السفينة.


توفر الأخشاب القوية والأخشاب الباسيرايل نمطا وكذلك مادة، في حين أن الأوراق الزجاجية الواضحة تسمح بإطلالة دون انقطاع على محيطك.


فيوجن نظام لوحة زجاجية.


أي شخص قد تطمع أبدا نظرة فاخرة من حديقة مصممة تصميم ميزة سوف الحب المتطورة مجموعة فيوجن المعاصرة. انها فريدة من نوعها، نظام مبتكر يجمع بين مزيج مثير للاهتمام من المواد والتصاميم لتشكيل مذهلة الألومنيوم والأخشاب الدرابزين.


متوفر في اثنين من المواصفات لتناسب كل من المنازل والشركات، ويمكن تثبيت تصميم الانصهار فوق مستوى الأرض حتى مثالية لخلق شرفة مذهلة أيضا.


كيفية الحفاظ على التزيين الخاص درابزين.


أيا كان خارج الدرابزين الذي اخترته، تحتاج إلى الاعتناء بها بشكل صحيح للحفاظ على أنها تبدو جيدة. مصنوعة من خشب الصنوبر اللينة من الصنوبر، الخشب اللين ذات الألوان الفاتحة المستخدمة على نطاق واسع في أعمال البناء. فمن الطبيعي جدا للشقوق الصغيرة لتظهر كما يبدأ الخشب في الطقس. ويرجع ذلك إلى التباين الطبيعي في محتوى الرطوبة في الهواء وآثار الرطب ثم الجافة. هذه العيوب السطحية لن تؤثر على سطح السفينة و رسكو؛ ق هيكل.


انها فكرة جيدة لتطبيق التزيين نظافة بعد التثبيت، لسطع الأخشاب وإزالة أي الأوساخ والشحوم اليسار أثناء عملية البناء.


يجب عليك ثم فرشاة على بعض العلاج سطح السفينة المتخصصة لحماية الأخشاب. ويمكن أن يكون هذا إما طارد مائي شفاف أو قشرة خشب شبه شفافة.


تأكد من سطح السفينة والدرابزين جافة تماما قبل تطبيق النهاية. يمكنك التحقق من ذلك عن طريق رش بضع قطرات من الماء على السطح. إذا الأخشاب لن تمتص الماء، والسماح للخشب تجف لبضعة أيام أخرى واختبار مرة أخرى قبل التطبيق.


جميع الأخشاب التي تشكل ريتشارد بوربيدج الدرابزين اللينة في الهواء الطلق وقد تم التعامل مع الضغط مع أوزموس ناتوريوود الحافظة للتأكد من أنها تستمر لسنوات عديدة. الخشب يبدأ مع مسحة خضراء من شأنها أن الطقس إلى لون العسل البني قبل أن يتلاشى في نهاية المطاف إلى رمادي فضي. يمكنك طلاء أو وصمة عار الأخشاب لتتناسب مع نظام الألوان في الهواء الطلق إذا كنت ترغب في ذلك.


إذا كان لديك لقطع أي قطع من الخشب أثناء تجميع الدرابزين، وتطبيق حافظة معطف النهاية بعد ذلك إلى أي الأسطح المكشوفة للحماية على المدى الطويل.


عندما يتعلق الأمر بتنظيف مكونات الدرابزين غير الخشبية مثل الألواح الزجاجية وأعمدة الألومنيوم والقضبان، نوصي باستخدام الماء الفاتر ومنظف معتدل. وينبغي أن يتم ذلك بعناية، باستخدام الإسفنج أو قطعة قماش ناعمة.


لا تحاول طلاء المواد المعدنية أو الزجاجية أو فركها مع الكاشطات والمنظفات الكاشطة، لأنها قد تسبب ضررا وخدش سطح الطلاء وراء الإصلاح. ضوء نظيفة العادية هو أكثر فعالية والطفية إلى الدرابزين من هجوم في بعض الأحيان المركزة.


التزيين.


جعل الحديقة الخاصة بك أكثر إثارة هذا العام ولسنوات قادمة، مع التزيين جديدة رائعة. وجود مساحة جميلة التزيين للاسترخاء في والتي يمكن لأطفالك اللعب بأمان، هو وسيلة رائعة لتحقيق الاستفادة القصوى من الفضاء الخارجي الخاص بك. لا تدع الفرصة للشواء أو مساء الاسترخاء مع كأس من النبيذ تنزلق من قبل.


استكشاف مجموعات التزيين لدينا لاكتشاف النمط الذي يناسب منزلك ويتناسب تماما مع رؤيتك لحديقتك. لدينا نطاقات من التزيين الكلاسيكية والمعاصرة والتقليدية خلق مساحة خارجية جميلة وظيفية، على مدار السنة.


يعكس لدينا مجموعة درج داخلي مجموعة، لدينا التزيين اختيار الدرابزين يمكن دمجها مع أي سطح السفينة القائمة أو لوحة سطح السفينة الجديدة لتوسيع منطقة المعيشة في الهواء الطلق.


اختر من بين ستة أنواع مختلفة من الدرابزين، لوحات الحفر والمغزل في الخشب، المعدن أو الزجاج. التعبير عن طريقتك أكثر مع ثلاثة أنماط نيويل مختلفة وأعلى تشغيله مع اختيار من الدرابزين رائعة.


حديقة الدرابزين.


تغطيها جاكسون 25 سنة الضمان.


الدرابزين البوابات.


اثنين من الأساليب المتاحة أنيقة وفكرة للاستخدام على المنحدرات مزودة داخل الجوائز التجهيزات المقدمة والمجلفن مضمونة لمدة 25 عاما عرض المنتجاتالمنتجات.


حديقة درابزين للاستخدام مع التزيين.


نمطين من الدرابزين حديقة: الخيار لك. جميع أنماط الدرابزين مصنوعة من أفضل نوعية نجارة الأخشاب، و تعامل مع عملية العلاج جاكوريه فريدة من نوعها مع ضمان 25 سنة.


قبل تجميعها نظام لوحة الدرابزين حديقة أن يعطي ارتفاع الانتهاء من 950MM في ثلاثة عرض القياسية: 1.2 و 1.5 و 1.8 M. العمودي باليس 75x20mm هي 100mm وبصرف النظر، الذي يتوافق مع أنظمة البناء؛ مزودة 2 أزواج من القضبان الأفقية 75 × 20 مم التي تناسب كل جانب من بيلات، وثابتة في موقف مع المسامير الخشبية. هذه اللوحات، فضلا عن كونها أنيقة، مثالية لرفع المنحدرات، لأنها أشعل النار لتناسب أي زاوية من المنحدر.


مرة أخرى يتم توفير الدرابزين حديقة قبل تجميعها لوحات. ويتكون هذا النظام من المغزل العمودي تحول 40 × 40MM، والتي تناسب بين 2 القضبان الأفقية 70 × 55MM، متباعد 100MM وبصرف النظر مع شكلت خصيصا 40 × 30MM الفواصل قسم T.


يتم تركيب جميع النظم في جاكبوستس، إما 1060mm عالية للدرابزين العادي، أو 2.1m إذا كان العريشة ليتم تثبيتها فوق سطح السفينة.


يتم تركيب الوظائف في المجلفن & أمب؛ بيك المغلفة الأحذية السوداء 100 × 100 ملليمتر استخدام رمز (756000) ل إنتر المشاركات & أمب؛ (756010) لنهاية / ركن المشاركات على لوحة القاعدة التي يتم انسحب من خلال سطح السفينة.


بالإضافة إلى ذلك، السكك الحديدية السد (756800) 3.9m طول × 120mm 21mm مم هو متاح وينبغي أن تستخدم دائما على نمط 1 النظام، ونظام اختياري 2 نمط.


1.0m فتح واسعة في الداخل، وشملت التجهيزات نمط 1 - اليد اليمنى 757900 نمط 1 - أعسر 757990 نمط 2 - اليد اليمنى 758900 نمط 2 - أعسر 758900.


سوف تحتاج قطعة واحدة الملء (756350) 2m العاشر 50mm العاشر 25mm لكل قسم هذا سوف تحتاج إلى أن تقطع إلى حجم، وهذا يملأ فتحة في آخر مشقوق، للحصول على النهاية أكثر نعومة.


يرجى استخدام جاكور نهاية الحبوب الحافظة (رمز 131212) لعلاج أي قطع أو حفر الأخشاب.


يتم توفير الدرابزين في جاكور الطبيعية (غير مصبوغ)، ولكن هو مبين في بعض الصور لدينا رسمت الأبيض وهذا هو كم من الناس ترغب في رؤيته الانتهاء.


التزيين وأنظمة الدرابزين يمكن أن تكون معقدة، نرحب سؤالكم، لذا يرجى لا تترددوا في الاتصال بفريق المبيعات لدينا للحصول على المساعدة والمشورة.


يرجى استخدام نموذج الاستفسار العام للمشروع.


أو الاتصال بنا مجانا على.


رسومات خطية / Q40s.


المنتجات في حديقة الدرابزين.


مجرد تحديث كميات من كل بند كنت ترغب في شراء وانقر فوق "إضافة كل إلى سلة"


2.10 متر طويلة مشقوق انتر آخر 100x100 ملليمتر ل 1.5 متر سياج جاكوري & غ؛


2.10 متر طويلة مشقوق الزاوية آخر 100x100 ملليمتر ل 1.5 متر سياج جاكور بما في ذلك 3 بين قوسين & أمبير؛ 9 مسامير & غ؛


2.10m طويلة مشقوق نهاية مشاركة 100 × 100mm ل 1.5 متر سياج جاكوري & غ؛


بوست سوكيت ديك درابزين (بيك) + بولت الجوز، لوحة + مسامير 8x50mm.


الزاوية أو نهاية آخر مقبس سطح السفينة الدرابزين (بيك) + الجوز الترباس، لوحة + مسامير 8x50mm.


1.06m نهاية آخر إند - للتزيين درابزين درابزين & غ؛


1.06m متوسط ​​المشاركة إنتر - للتزيين درابزين درابزين & غ؛


1.06m الزاوية آخر كورنر - ل ديكينغ درابزين درابزين & غ؛


سبور آخر للتزيين الدرابزين آخر 1.5 متر x 100 ملليمتر x 100 ملليمتر و غ.


قطع قطعة 2m 53mmx24mm لسطح الدرابزين مشقوق آخر (تستخدم أيضا لالعريشة مرفق) #


3.90m قاعدة المجلس والسد السكك الحديدية للتزيين درابزين 120mm س 21mm #


2.40m درابزين القسم السد الحديدية للتزيين الدرابزين (60MM العاشر 17MM) #


1817mmWidex1060mmHigh نمط 1 لوحة التزيين - تقريب باليس (جاكوريد) #


نمط 1 اليد اليمنى يتوقف التزيين الدرابزين بوابة 1.01mHx1.0mW بما في ذلك التجهيزات جاكوريد #


نمط 1 اليد اليمنى يتوقف التزيين الدرابزين بوابة 1.01mHx1.0mW بما في ذلك التجهيزات جاكوريد #


1826mmWidex1060mmHigh نمط 2 التزيين لوحة - المغزل باليس (جاكوريد) #


نمط 2 اليد اليمنى يتوقف التزيين بوابة الدرابزين 0.99mHx1.0mW بما في ذلك التجهيزات جاكوريد #


نمط 2 اليد اليمنى يتوقف التزيين درابزين بوابة 0.99mHx1.0mW بما في ذلك التجهيزات جاكوريد #


مجرد تحديث كميات من كل بند كنت ترغب في شراء وانقر فوق "إضافة كل إلى سلة"


منتجات ذات صله.


لوحات المبارزة.


مصنوعة لدينا لوحات السور يدويا بشكل جميل مع الاهتمام الدقيق لضمان أقصى قدر من الجودة والمتانة لفترة خدمة طويلة.


سياج المشاركات - مشقوق وظيفة.


سياج المشاركات - قبعات.


اكسسوارات - المثبتات.


التسوق معنا.


نحن نقدم أطول ضمان في صناعة لمنتجات الأخشاب المصنعة.


الجودة، الخدمة والقيمة.


أنشئت لأكثر من 70 عاما، موظفينا على استعداد للمساعدة مع ثروة من المعرفة والخبرة.


مضمون راحة البال.


معرفة المزيد عن الرائدة في السوق لدينا ضمانات لمدة 25 عاما للخدمة والعلاج الأخشاب.


التطبيقات & أمب؛ أدوات التخطيط عبر الإنترنت.


استخدام أدواتنا على الانترنت لتخطيط والسعر الخاص المبارزة، بوابة أو التزيين المشروع.


سجل للحصول على اخر اخبارنا.


اشترك في النشرة الإخبارية الشهرية للبريد الإلكتروني للحصول على التحديثات والعروض الخاصة والإلهام.


* نحن نحترم البيانات الخاصة بك - انظر سياسة الخصوصية لدينا.


فيثربوارد سياج حاسبة.


أدخل طول التشغيل والارتفاع، لحساب العناصر المطلوبة:


سوف تحتاج الخلجان تتكون من المشاركات، بيلس، القضبان والاختيارية غرافلبوارد (ق).


لإعادة حساب ببساطة تغيير المتطلبات أعلاه.


خدمات.


مساعدة & أمب؛ الدعم.


اتبع جاكسونس.


تحتاج مساعدة؟ اتصل بنا.


0800 408 2234.


منزل المبارزة الحديقة السرية مجموعة الدرابزين الدرابزين الافتراضي.


تحتاج مساعدة؟ اتصل بنا.


0800 408 2234.


خدمات.


مساعدة & أمب؛ الدعم.


اتبع جاكسونس.


هذا الموقع يستخدم الكوكيز لنقدم لكم أفضل تجربة على الانترنت. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا على الانترنت، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن ملفات تعريف الارتباط وكيفية إدارتها يرجى الاطلاع على الخصوصية & أمب؛ سياسة ملفات الارتباط.

No comments:

Post a Comment