Friday 23 March 2018

الفوركس الأمازون الكتب


كتب الفوركس الموصى بها والكتب الإلكترونية.


كتب الفوركس الموصى بها.


تجارة الفوركس.


جيم براون هو تاجر من ذوي الخبرة والمعروف في مجتمع الفوركس لكتابة العديد من الكتب الفوركس شعبية. في هذا الكتاب، يوضح جيم أساسيات سوق الفوركس بعبارات بسيطة. هذا الكتاب هو درجة عالية ومثالية للتجار الفوركس جديدة.


جيم يذهب أيضا أكثر بسيطة، مربحة استراتيجية التداول في هذا الكتاب أيضا. هذا النظام التجاري لا يتطلب أي مؤشرات مدفوعة أو مملوكة. يتم تضمين كل ما تحتاجه للتداول هذا النظام بالفعل في منصة تداول الفوركس الخاص بك.


MT4 احتمال عالية الفوركس طريقة التداول.


في كتاب جيم براون الأكثر تقدما، يذهب أكثر من نظامه التجاري الكامل بتفصيل كبير. هذا النظام التجاري القوي يعمل على العديد من الأطر الزمنية المختلفة ولكن جيم يتداول على 4 ساعات والرسوم البيانية اليومية.


حيث الكتاب السابق جيم يذهب أكثر من المفاهيم المعقدة ويوضح لهم في شروط سهلة لفهم، كتابه المتقدم يعيد النظر في هذه المفاهيم في عمق أكبر. أوصي كتب الفوركس جيم سواء كنت تاجر جديد أو محنك.


الفوركس للمبتدئين.


بواسطة آنا كولينج.


كتب آنا العديد من كتب الفوركس فضلا عن غيرها من الكتب على التداول - وكلها من درجات عالية. وهي متخصصة في سوق الفوركس ولها أكثر من 17 عاما من الخبرة في سوق الفوركس وغيرها.


في هذا الكتاب، تركز آنا على إعطاء التجار الجدد المعلومات الأساسية التي يحتاجونها للبدء في سوق الفوركس مربحة. وتشرح الجوانب المهمة والمعقدة في الأسواق المالية بطريقة يمكن أن يفهمها المبتدئون.


كتب تجارية أخرى.


التداول في المنطقة.


مارك دوغلاس.


هذا هو واحد من الكتب التجارية التي أوصيت لسنوات. مارك دوغلاس يقوم بعمل عظيم من شرح أهمية الثقة، والموقف، والانضباط ودورها في التداول الناجح.


ويوضح كتابه، بتفصيل كبير، ما يجعل التجار غير متناسقة وكيفية التغلب على هذه العقبات. انها تذهب على حقائق التداول ويساعد القارئ على فهم ما يعنيه العثور على حافة والسماح لها اللعب على مر الزمن. يجب أن تقرأ!


اتقان التجارة.


جون F. كارتر.


قدم جون للتداول كطالبة في المدرسة الثانوية ولها أكثر من 19 عاما من الخبرة التجارية النشطة في العديد من الأسواق. كما أنه يظهر بانتظام على نبك وبلومبرغ.


على الرغم من أن هذا الكتاب يذهب أكثر من بعض الجوانب الأساسية للتداول الناجح، انها ليست موجهة نحو مبتدئين كاملة. أنه يحتوي على بعض المعلومات الرائعة للتجار محنك، بما في ذلك بعض من الاجهزة المفضلة جون.


القراءة لرجال الأعمال.


التفكير وتنمو الغنية.


نابليون هيل.


العديد من الناس الناجحين يعزو أساس نجاحهم لقراءة التفكير وتنمو ريتش. انها القراءة المطلوبة عمليا لأي رجال الأعمال الطموحين. نشرت لأول مرة في عام 1937، وهذا الكتاب هو نتيجة 2 عقود من البحث.


جاء نابليون لمقابلة 500 شخص ناجح لاكتشاف كيف أصبحت ناجحة. ثم تقطر تلك المبادئ إلى 13 خطوة يمكنك اتخاذها لتحقيق النجاح الخاص بك. هذا هو يجب أن تقرأ لكل من يريد حقا النجاح!


4 وركويك ساعة.


بواسطة تيموثي فيريس.


و وركويك 4 ساعة من قبل نيويورك تايمز المؤلف الأكثر مبيعا تيموثي فيريس هو كل شيء عن العودة إلى العمل على العيش - وليس العكس. إذا كنت الهدف هو العمل أقل وكسب المزيد، ويضمن لك الحصول على بعض المعرفة المفيدة هنا.


وتشمل الطبعة الموسعة من كتاب تيموثي شعبية نصائح وأمثلة من العديد من القراء الذين حسنوا وضعهم في العمل، وزيادة دخلهم، أو إعادة اختراع نفسها تماما من خلال تطبيق المبادئ التي تدرس في الكتاب الأصلي.


كيفية اختيار أفضل مستويات الدعم والمقاومة.


بواسطة كريس بادجيت.


التوقف عن اختيار مستويات الدعم والمقاومة التي تسبب لك لانقاص المال! معرفة كيفية اختيار الدعم الجيد ومستويات المقاومة هو جزء مهم من التداول الناجح.


في هذا الكتاب الإلكتروني القصير، وأظهر لكم بعض التقنيات البسيطة التي يمكنك استخدامها لتحديد الهيكل الأكثر وضوحا في السوق، وكيف يمكنك البدء في اختيار أفضل مستويات الدعم والمقاومة للتداول من أو تستهدف الربح.


حلقة لوند.


تقاطع الأسواق والاستثمار والحياة.


20 كتب يجب على كل تاجر قراءة.


السؤال الذي أحصل عليه بشكل منتظم من قبل المهتمين بالتداول هو & # 8220؛ ما الكتب التي توصي بها؟ & # 8221؛ ربما جئت إلى هذه المقالة التفكير في الشيء نفسه؟


حسنا، أنت & # 8217؛ إعادة الحظ لأنني & # 8217؛ قضى السنوات ال 30 الماضية & # 8211؛ وطن من المال & # 8211؛ شراء وقراءة كل التداول والكتاب الاستثمار هناك حتى لا يكون لديك ل. هذه القائمة تمثل أفضل تلك الكتب، تلك التي أستطيع، مع أي تحفظات، 100٪ يوصي & # 8211؛ باستثناء بالطبع لتلك التي في النهاية التي I & # 8217؛ التي أعلنت هي & # 8220؛ يتجنب. & # 8221؛


وكما هو الحال مع كل قائمة، ستكون هناك خلافات.


& # 8220؛ لماذا هذا الكتاب في القائمة؟ & # 8221؛


لأنه قائمة & # 8217؛ s، حتى اصمت!


ولكن على محمل الجد، لقد اخترت 20 كتابا وقفت لي كمتداول كان #valueadd لسبب أو لآخر. هذا لا يعني حتى أنها تعني التداول. على سبيل المثال، & # 8220؛ الاهتمام العام & # 8221؛ ويتكون القسم من الكتب التي تستجيب للتاجر & # 8217؛ ق العقلية.


آمل أن تجد هذه القائمة من القيمة، وإذا قمت بذلك، يرجى تمريرها إلى شخص سوف نقدر ذلك.


منذ أن كتبت لأول مرة هذه الوظيفة، مئات، إن لم يكن الآلاف من الكتب على التداول وسوق الأوراق المالية قد نشرت. معظمها سيئة حقا.


ولكن عدد قليل مختارة جيدة جدا أنها تستحق مكانا على هذه القائمة، لذلك لقد أضفت هذا القسم المحدثة.


التحليل الفني باستخدام أطر زمنية متعددة & # 8211؛ بريان شانون هو واحد من التاجر الأصلي / المدونين وكان كتابه رفيق مرجعي أن أعود إلى مرارا وتكرارا.


الطريقة التي يوضح قوة وبساطة استخدام أطر زمنية متعددة في منهجية التداول سوف تجعلك تهز رأسك وتساءل لماذا أنت و رسكو؛ لقد تم جعل الأمور معقدة جدا.


يجب أن يكون إضافة إلى أي تاجر شامل & # 8217؛ s مكتبة.


خيارات التداول: استخدام التحليل الفني لتصميم الصفقات الرابحة & # 8211؛ جريج هارمون هو صديق ورجل جيد، ولكن هذا لا يعني أنني وضعت كتابه في هذه القائمة إذا كان لا يستحقها. لا أستطيع أن أقول ما يكفي عن هذا الكتاب.


عدم & # 8217؛ السماح للخيارات & # 8220؛ & # 8221؛ جزء من عنوان يخدعك. هذا هو الكتاب الذي يعلمك خطوة بخطوة كيفية تحديد المرشحين التجارة ووضع خطة منهجية للاستفادة منها & # 8211؛ سواء مع وبدون خيارات.


إذا كنت يمكن أن يوصي فقط كتاب واحد على التداول، وهذا سيكون واحد.


هذا ليس كتابا عن الشركة أو الأسهم أبل. هذا هو كتاب عن العثور على أبل المقبل أو على الأقل العثور على مئات من "التفاح مصغرة".


10000 $ استثمرت في أبل في عام 2003 يستحق 1500،000 $ اليوم.


إيفان هو تاجر كبير والماجستير في العثور على الأسهم الزخم الساخنة. انه يقوم بعمل عظيم في هذا الكتاب تبين لك كيف يمكنك العثور على الأسهم التي لديها القدرة على أن تصبح أبل المقبل، ويعرف أيضا باسم، الفائز الكبير.


عوائد غير طبيعية: استراتيجيات الفوز من الخطوط الأمامية لل بلوجوسفير الاستثمار & # 8211؛ قضى تاداس فيسكانتا السنوات ال 10 الماضية على السعي اليومي للعثور على المحتوى الأكثر أهمية، ومقنعة، وغنية بالمعلومات المالية والسوق المالية. وهذا ما جعله قائدا خبيرا لأفكار واستراتيجيات الاستثمار، وأفضل ما يراه في هذا الكتاب.


من التداول النشط إلى صناديق الاستثمار المتداولة والاستثمار العالمي، تاداس تغطي كل شيء بطريقة ذكية ومدروسة، مع أسلوب سلس على حد سواء سهلة وممتعة للقراءة.


سلسلة سوق ويزاردز & # 8211؛ وهناك احتمالات، سوف تجد هذه الكتب على رف أي تاجر جاد. هم بلا شك المجموعة الأكثر شمولا من المقابلات مع التجار نجم من أي وقت مضى نشرت (السوق ويزاردز، ويزاردز السوق الجديدة، ويزاردز سوق الأسهم، ويزاردز صندوق التحوط).


ومع ذلك، فإن سرهم القذر الصغير هو أنه على الرغم من أنها التقاط تماما لحظة في الوقت المناسب، فهي مؤرخة للغاية، وسوف تعطيك تقريبا أي نظرة ثاقبة في أسواق اليوم & # 8217؛ ق أو كيفية التجارة بها.


وتظهر قيمتهم المعاصرة كيف حتى أكبر التجار في البداية كافحوا وكثيرا ما فجر (مرارا وتكرارا) قبل أن تصبح ناجحة.


أنها مثل الحلوى حميدة، ممتعة للاستهلاك، ولكن فاز & # 8217؛ ر مساعدة أو تؤذي لك.


ستان وينشتاين & # 8217؛ s أسرار للربح في الثور وأسواق الدب & # 8211؛ وكان هذا الكتاب هو الأول لتحديد كم من أهم المفاهيم في التداول. والمراحل الأربع التي تتحرك فيها الأسهم، والتي هي أساس، تقدم، تتصدر، وانخفاض مراحل.


على الرغم من أن غطاء هذا الكتاب لم يتم تحديثه منذ نشره في عام 1988، تحليل المرحلة لا تزال ذات الصلة اليوم.


كيفية كسب المال في الأسهم: نظام الفوز في الأوقات الجيدة و سيئة & # 8211؛ كما قال تاجر تاجر لم يذكر اسمه مؤخرا، كل ما عليك القيام به هو مراجعة الرسوم البيانية في 150 صفحة الأولى من هذا الكتاب، وسوف تكون جيدة للذهاب.


هذه الرسوم البيانية، جنبا إلى جنب مع O & # 8217؛ نيل & # 8217؛ ق الشروح تعطيك أساسا كبيرا لفهم شكل مخططات شكل قبل أن تذهب على أشواط ضخمة.


ريمينيسسنس أوف a ستوك أوبيراتور & # 8211؛ دعوة صعبة على هذا الكتاب، فقط لأنني لا & # 8217؛ ر أعتقد أنه هو حجر رشيد من الكتب التجارية التي غالبا ما يوصف بأنه.


اللغة مؤرخة والعامية، والتي على الرغم من الغريب، هو في الواقع جزء من سحرها. هناك بالتأكيد بعض الدروس التأسيسية للتداول في هذا الكتاب، ولكنك كما القارئ يجب أن تفعل التحويل التاريخي في رأسك من أماكن مثل & # 8220؛ دلو المحلات التجارية & # 8221؛ إلى اليوم & # 8217؛ ق السوق.


كيف أدليت $ 2،000،000 في سوق الأسهم & # 8211؛ هذا الكتاب يجب أن يسمى حقا، & # 8220؛ كيف أدليت $ 18،000،000 (معدلة للتضخم) في سوق الأسهم، & # 8221؛ لأن هذا هو كم سيكون في اليوم & # 8217؛ s دولار.


هذا سيكون رائعا لأي شخص، ولكن لشخص فعل ذلك أثناء السفر في العالم، في ما قبل الإنترنت، الكمبيوتر، آي باد، والهاتف الذكي العالم & # 8230؛ & # 8230؛ في حين تعمل راقصة محترفة؟ حسنا، هذا هو ملحمة فقط.


له & # 8220؛ دارفاس بوكس ​​& # 8221؛ النظام، على الرغم من الخام وتحتاج إلى تعديل لعامل اليوم هفت & # 8217؛ s لا يزال أساسا من نمط التداول / الانضباط الصلبة.


تجارة التعليم:


ذي تويت ستوك إدج: 40 مجموعة عمل قابلة للتنفيذ من بروس ريال & بروسيس & # 8211؛ حسنا، قبل أن تتهمني من محاولة لتقبيل الحمار من الناس في ستوكتويتس، اسمحوا لي أن أقول لكم انني & # 8217؛ لقد تم التوصية هذا الكتاب علنا ​​إلى الأبد.


هذا هو الكتاب الذي أتمنى وجوده عندما بدأت التداول قبل 30 عاما.


إنه & # 8220؛ ماركيت ويزاردز & # 8221؛ لمتاجر التجزئة، والأهم من ذلك، يتم كتابة كل فصل من قبل شخص لديه حاليا وجود نشط على وسائل الاعلام الاجتماعية. بالإضافة إلى ذلك & # 8217؛ s المكان الوحيد الذي سوف ترى من أي وقت مضىThe_Real_Fly كتابة صفحتين كاملة دون أن يقول & # 8220؛ اللعنة! & # 8221؛


كتاب التداول: الحل الكامل لاتقان التحليل الفني وعلم النفس التجاري & # 8211؛ أنا أحب أن ماري، ولكن إذا كانت قد سألتني إذا كان من الحكمة لإضافة كتاب تجاري آخر إلى العالم، وكنت قد نصح ضد ذلك.


وكنت قد أخطأت.


لقد دهشت من نطاق المواد التي كان هذا الكتاب قادرا على تغطية في مثل هذه الطريقة ذات مغزى. أن-ماري & # 8217؛ s الاقتصادية (وغالبا ما روح الدعابة) نمط يأخذك الحق في جوهر كل مفهوم، التخلص من المعلومات غير ذات الصلة وغير ضرورية.


أنا لا & # 8217؛ ر أعتقد أنه من الغموض أن أقول هذا هو كلاسيكي لحظة لبداية / وسيط التاجر.


اليابانية الشمعدان الرسوم البيانية تقنيات & # 8211؛ هناك الكثير من الكتب من هذه على الرسم البياني الشمعدان، ولكن تقريبا كل منهم مشتق من نيسون & # 8217؛ ق تومي. هذا الكتاب يقوم بعمل عظيم شرح المفاهيم الأساسية فضلا عن الأنماط الأكثر صلة المتعلقة رسم الشموع.


إلا إذا كنت حقا بحاجة إلى معرفة حول & # 8220؛ ثلاثة-- في حالة سكر-- رالي-- المدحرجة-- من قبل-- هوكر-- في-- شينجوكو-- محطة القطار & # 8221؛ نمط، هذا الكتاب هو كل ما ستحتاج أي وقت مضى للحصول على الشمعدانات.


التجارة طريقك إلى الحرية المالية & # 8211؛ نعم العنوان هو جبني ويبدو وكأنه شيء من إنفوميرسيال في وقت متأخر من الليل، ولكن هذا الكتاب لديه واحدة من أفضل نظرة عامة على أنواع مختلفة من المنهجيات التي يمكن استخدامها لكسب المال في الأسواق.


الأهم من ذلك، فإنه يظهر لك كيفية الذهاب نحو صياغة منهجية للتداول في الأسواق. المعلومات عن المخاطر وتحديد الموقف وحده يجعل هذا الكتاب جديرة بالاهتمام.


علم النفس:


التاجر المنضبط & أمب؛ التداول في المنطقة & # 8211؛ هذه هي الكتب النهائية على علم النفس التداول. وأنا أعلم التجار الذين ذهبوا من الخاسرين الدائم للفائزين متسقة بعد قراءة هذه الكتب. الطريقة التي يتسلق بها دوغلاس في نفسية المتداول مخيفة وهناك فرصة جيدة سوف تتساءل بصوت عال كيف تمكن من زرع الكاميرا المخفية والميكروفونات في مكتبك لتدوين الملاحظات على أوجه القصور في التداول الخاصة بك.


العالم الحقيقي للتجارة:


هو نظرة في العقل وعملية من المتداول انضباطا للغاية الذي لا يزال طرح أرقام سحق حتى يومنا هذا.


واحد التجارة الجيدة: داخل عالم تنافسية للغاية من الملكية الملكية & # 8211؛ إذا كنت تريد أن تعرف ما هو & # 8217؛ ق مثل التداول في العالم الحقيقي من شركة الدعامة، وهذا هو الكتاب. ولكن حتى أكثر من ذلك، هذا الكتاب يظهر لك كيفية التركيز على عملية بدلا الأرباح لتصبح تاجر ناجح.


هناك عدد من الدروس التجارية كبيرة في هذا الكتاب، وكلها ملفوفة حول قصص ريلاتابل (كيندا مثل هذا بلوق).


اهتمام عام:


أفضل 50 (والأسوأ) عروض الأعمال من كل وقت & # 8211؛ هذا الكتاب هو مثل تناول قطعة من الحلوى & # 8211؛ وسوف تستمتع به كثيرا، وسوف تكون حزينة عند القيام به.


يقترب الحضور في أقل من 200 صفحة، فإنه يعطي نظرة موجزة، غنية بالمعلومات، ورائعة في بعض معروفة، وبعض النجاحات التجارية والفشل غير معروفة جدا.


الفصل حول تسوية أبا & # 8217؛ مع & # 8220؛ أرواح سانت لويس & # 8221؛ وحده يستحق ثمن القبول.


هذا الكتاب لا يلقي اللكمات، وربما ينظر إلى الوراء على سنوات من الآن كما الدعوة واضحة ضد تأسيس وول ستريت راسخة بدلا من تلك احتلوا دوشيباغس وول ستريت.


متوسط ​​الأعمال: كيف يمكنني حفظ الشركات السيئة وجعل الشركات الجيدة العظمى & # 8211؛ جعل دنلاب اسمه باعتباره & # 8220؛ بدوره حول & # 8221؛ متخصص في الشركات القريبة من الموت، وهذا الكتاب يسلط الضوء على بعض من أشهر نجاحاته.


أحصل على أن دونلاب & # 8217؛ انتهت مهنة في إجراءات المساهمين، تحقيقات المجلس الأعلى للتعليم، وحظره من أي وقت مضى تشغيل شركة عامة مرة أخرى، ولكن فقط لأن مايكل جاكسون & # 8217؛ ق بعض النهائي ألبومات امتص يعني & # 8217؛ 8220؛ خارج الحائط & # 8221؛ أند & # 8220؛ ثريلر & # 8221؛ ويرن & # 8217؛ ر روائع.


وكان دنلاب الأحمق للتأكد، ولكن في كثير من الأحيان الأحمق هو ما هو مطلوب، وكانت تجاوزاته في إعادة الهيكلة مجرد استجابة لتجاوزات الشركات المتضخمة من الأوقات.


ومن الصعب أن يخدع الرجال مثل كيري باكر، السير جيمس جولدسميث، والمبادئ في خكر الذين استخدموا دونلاب سلاحهم السري، لذلك & # 8220؛ بالمنشار & # 8221؛ يجب أن يكون قد فعل شيء الحق في مرحلة ما.


رأس المال المالي الجديد: خكر وخلق قيمة الشركات & # 8211؛ في كل مرة أعيد قراءة هذا الكتاب أحصل على الخشب المالي. أحبهم أو أكرههم، غير خكر الطريقة M & أمب؛ A تم ترك وترك بصمة على تمويل الشركات التي لا تزال تشعر اليوم.


ومن الصعب أن ننسى في أعقاب أزمة الائتمان 2008 أن خكر كان دائما مسؤولة & # 8211؛ و دائما تقريبا ناجحة & # 8211؛ في استخدام الدين والرافعة المالية لإنقاذ الشركات الفاشلة وخلق أو فتح قيمة للمساهمين ومستثمريها.


هذه هي السيرة الذاتية المصرح بها للشركة ولكن تم بطريقة موضوعية حقا، ويسلط الضوء على كيفية مفتاح صفقة خكر ناجحة ليس كثيرا عن المال (أو الديون) أنها جلبت إلى طاولة المفاوضات، ولكن ثروة من المواهب الإدارية أنها جلبت إلى الشركات المستهدفة.


التداول من أجل الحياة: علم النفس، تكتيكات التداول، إدارة الأموال & # 8211؛ هذا هو الكتاب بوابة أن كل تاجر جديد يبدو أن تأتي من خلال على الطريق إلى التداول، ولكن لا بد لي من القول، لم أكن أبدا من محبي الدكتور الأكبر.


إنه ينبع من شكوكي في أنه يجعل (وقد بذل دائما) المزيد من المال من الكتابة عن التداول ووضع ندوات مبالغ فيها حول التداول من لديه من التداول الفعلي. في هذا الكتاب انه يتبنى طريقة متعددة الإطار الزمني الذي هو بدائي في أحسن الأحوال ويتم إيمانه إلى التداول علم النفس بشكل أفضل وبعمق أكثر من قبل دوغلاس.


الجانب المثير للاهتمام الوحيد من هذا الكتاب هو شرحه عن كيفية التداول ليست لعبة قيمة صفر، ولكن هذا هو حقا يستحق فقط من بلوق وظيفة على الأكثر.


تعليم مضارب & # 8211؛ لدي صديق ليس فقط 100x تاجر أفضل مما كنت أتمنى أن يكون، ولكن هو متذوق الفن والأدب، وحتى يتصفح. وهو أيضا صديق للمؤلف، فيكتور نيدرهوفر، ويعتقد بشدة له.


هذا هو السبب الذي يجعلني أشعر بأنني أقول أن & # 8220؛ إدوكاتيون & # 8230؛ & # 8221؛ هو على الارجح واحدة من أسوأ الكتب المكتوبة التي قرأت من أي وقت مضى. سيكون أفضل عنوان، & # 8220؛ اسمحوا لي أن أقول لك ما لاعب الاسكواش الكبير أنا. & # 8221؛ وعلى الرغم من أنني متأكد من أن هناك كان من المفترض أن يكون بعض النص الفرعي في قصصه النرجسية التي تتعلق بالتداول، هو مكتوب في مثل هذه الطريقة استبعاد هادف التي يمكنك العثور عليها. منذ أنا جزء من & # 8220؛ الثرثرة الطبقات & # 8221؛ فمن المحتمل أن.


سيكون أفضل عنوان، & # 8220؛ اسمحوا لي أن أقول لك ما لاعب الاسكواش الكبير أنا. & # 8221؛


وعلى الرغم من أنني متأكد من أن هناك كان من المفترض أن يكون بعض النص الفرعي في قصصه النرجسية التي تتعلق بالتداول، هو مكتوب في مثل هذه الطريقة استبعاد هادف التي يمكنك العثور عليها.


منذ أنا جزء من & # 8220؛ الثرثرة الطبقات & # 8221؛ فمن المرجح أن نيدرهوفر، الفكر الحقيقي، هو مجرد كتابة فوق مستواي. ولكن ما لم يتم اختيار هذا الكتاب في طريقك إلى حفل غداء نوبل الخاص بك، فمن الأفضل أن تخطيه.


و مدونة بلوند هو أحد المشاركين في برنامج خدمات الأمازون ليك أسوسياتس، وهو برنامج إعلانات تابعة صمم لتوفير وسيلة للمواقع لكسب رسوم الإعلان عن طريق الإعلان والربط إلى الأمازون. إذا قمت بالنقر فوق بلدي الأمازون وصلات وشراء أي شيء، حتى شيء آخر غير المنتج المعلن عنها، أكسب عمولة صغيرة، ولكن كنت لا & # 8217؛ ر دفع أي اضافية. شكرا لدعمكم.


المعلومات الواردة في هذه المشاركة بلوق تمثل آراءي الخاصة ولا تحتوي على توصية لأي أمن أو استثمار معين. يجوز لي أو الشركات التابعة لي الاحتفاظ بمراكز أو مصالح أخرى في الأوراق المالية المذكورة في المدونة، يرجى الاطلاع على صفحة إخلاء المسؤولية الخاصة بي لإخلاء المسؤولية الكاملة.

No comments:

Post a Comment