Saturday 17 March 2018

أفضل مكان لشراء الفوركس


عطلة المال: الدليل النهائي للشراء.


أين تجد مكاتب المساومة، وأفضل بطاقة الائتمان لاتخاذ معك في الخارج، وعندما يقترح الخبراء يمكنك شراء المال عطلة الخاص بك.


بواسطة كيت بالمر، وصوفي كريستي.


11:45 ص بست 21 أغسطس 2018.


اختيار أين ومتى لشراء المال السفر لقضاء العطلات الصيف الخاص بك هو جزء من المرح من التحضير للرحلة.


اتخاذ القرارات الصحيحة والوفورات يمكن أن تكون كبيرة أيضا.


اتباع النصائح الأساسية حول حيث لا لشراء الفوركس هو بداية. ولكن إذا كنت & # x2019؛ إعادة استعداد للذهاب أبعد من ذلك وبقعة أفضل جدا-- أسعار المكاتب، وبعضها قد يكون متجر واحد الشركات المحلية لك أو عملك، يمكن أن تكون وفورات أكبر.


الى اين اذهب.


لن تحصل على أفضل الأسعار من المصرف الذي تتعامل معه، أو حتى موردين آخرين من العملات الأجنبية مثل مكتب البريد. قد تكون هذه المنافذ مريحة كملجأ أخير، ولكن إذا كنت & # x2019؛ حان الوقت للتخطيط، يجب تجنبها.


مواقع المقارنة عبر الإنترنت مثل مونيسافينجكسيرت & # x2019؛ s ترافلمونماكس ينتقل من خلال معدلات التي تقدمها المكاتب على الانترنت للعثور على المستخدمين أفضل الصفقات، مع الأخذ موقعك في الاعتبار. هذا هو وسيلة جيدة للحصول على الشعور بأسعار تنافسية.


ولكن حتى كبار الدافعين الذين حددتهم هذه المواقع قد لا يقدمون أفضل أسعار الصرف. للحصول على تلك، قد تضطر إلى اصطياد الشركات الصغيرة.


هذا هو المكان القليل من المعرفة المحلية وكلمة من فمه يمكن أن تساعد.


متناثرة حول لندن & # x2019؛ s فيكتوريا، على سبيل المثال، على مقربة من مكاتب تلغراف & # x2019؛ s هي حفنة من المكاتب ذات القدرة التنافسية العالية التي لا تدرج في الجداول المعتادة شراء أفضل.


انها ليست فقط لندن التي لديها هذه المكاتب المساومة، فهي موجودة في وسط المدن الإقليمية، أيضا، في كثير من الأحيان تتجمع حول المحطات.


أمس عندما فحصت شركة تلغراف ماني ثلاثة مكاتب محلية في فيكتوريا & # x2018؛ لينكس فكس، تشانج-لينك و توماس إكسهانج غلوبال & # x2018؛ كل ثلاثة تقدم المزيد من الدولارات واليورو للرطل الواحد من منافسيه الوطنيين وعلى الانترنت الأكثر شهرة.


ويتناقض اجلدول اأدناه مع كبار املدفوعني مع بعس اأفسل املعدالت من اأفسل املتعاملني) واملنافسني عموما (يف السوق، مبا يف ذلك ترافيليكس، وتبادل العملة الدولية) أيس (، و مونيكورب، و 1 العملة.


محلات المال المحلية لدينا سوف توفر بقدر & # x20ac؛ 12 أو 10 دولارا لكل 500 £.


شراء وطلب على الانترنت.


وغالبا ما يتم تحقيق أعلى الأسعار من خلال طلب العملة على الانترنت ومن ثم جمعها في وقت لاحق في شخص.


ولكن العديد من الشركات تقدم أيضا لنشر النقدية الخاصة بك. إذا اخترت هذا الأخير، والمكاتب عادة تهمة حوالي 5 £ للأوامر تحت 500 £. وإلا التوصيل مجانا.


إن الدفع مقابل عملتك على بطاقتك الائتمانية يمنحك الحماية بموجب قواعد الائتمان إذا حدث خطأ ما، ولكن إذا كنت تدفع ببطاقة خصم، فلن تحصل على نفس الغطاء بالضرورة.


يجب على مكاتب التغيير أن تكون مسجلة لدى الجهة الرقابية، وسلطة السلوك المالي، وليس هناك خطة تعويض لتغطية العملاء إذا كان المكتب يميل إلى التمثال. لذلك فإنه من الأفضل عدم ترتيب فوريكس في وقت مبكر من جمع.


بطاقات العملة المدفوعة مسبقا أصبحت أيضا شعبية متزايدة مع المسافرين الراغبين في اقفال اليوم & # x2019؛ ق مواتية اليورو لسعر الصرف الاسترليني. في الواقع، سجلت بورصة العملات الدولية زيادة قدرها 91٪ على أساس سنوي في تحميل العملاء لليورو على بطاقات السفر المدفوعة مسبقا، في الفترة من ديسمبر إلى فبراير.


بطاقة فيرفس في أي مكان و كاكستونفس بطاقة مسبقة الدفع هما من أفضل البطاقات المدفوعة مسبقا في السوق. لا تفرض كاكستونفس رسوما على عمليات السحب أو الشراء من أجهزة الصراف الآلي في الخارج، بينما تتقاضى شركة فيرفس مبلغ 1 جنيه استرليني لكل عملية سحب ورسم معاملة بقيمة 1.4 مليار دولار، ولكن أسعار الصرف أفضل عموما من كاكستون & # x2019؛ s. احترس من رسوم أخرى كذلك، مثل رسوم إصدار بطاقة (كاكستون، مجانا، فيرفس؛ £ 9.95).


يجب أن أشتري المال عطلة بلدي الآن؟


الآن قد تكون لحظة لتخزين بعض عطلة نقدية. يمكن أن يكون الجنيه في فترة متقلبة، إذا لم يضعف فعلا.


بالنسبة للأشخاص الذين يشترون اليورو، نيك ميتشل، مدير العملة في البورصة كيليك & أمب؛ كو، حذر من أن قيمة الجنيه يمكن أن تتذبذب بين & # x20ac؛ 1.30 و & # x20ac؛ 1.40 خلال الشهر المقبل، بفارق أكثر من & # x20ac؛ 50 على وعاء إنفاق 1،000 £.


وفي السابق، أعطيت العطلات دفعة في مايو الماضي بعد أنباء أن المحافظين سيبقون في منصبه.


قالت مارييت فيريرا من فيرفس: & # x201c؛ بعد انتخابات عام 2018، استغرق الاسترليني ما يصل إلى ثلاثة أشهر لاستعادة قوتها السابقة للانتخابات واستمر الجنيه بالتعثر في حين تم تشكيل الائتلاف بعد الانتخابات. & # x201d؛


ولكن الانتخابات الأخيرة هي مجرد عامل محلي واحد بين عدد لا يحصى من المحركات العالمية لأسواق العملات.


جيم ميلون، رجل الأعمال والمستثمر، وتوقع بشكل صحيح سقوط اليورو قبل عام عندما لاحظ أن & # x201c؛ حتى بلدي الثعلب تيريه يعرف أنه يجب أن يسقط & # x201d؛. لكنه يعتقد الآن اليورو & # x2019؛ ق تقع ضد الجنيه قد لعبت بها.


. وبصرف النظر عن نقدي، هذه هي أفضل الطرق لإنفاق عندما كنت & # x2019؛ هناك.


لذلك، كنت قد حصلت على عطلة نقدية ودفعت أفضل سعر ممكن لذلك. ولكن ماذا عن الإنفاق الآخر؟


سوف تستخدم حتما بطاقة إما للتسوق أو رسم النقود، لذلك تأكد من أنه & # x2019؛ ق أفضل. هاليفاكس & # x2019؛ ق بطاقة الائتمان وضوح * هي بطاقة صدارة هنا. لا يضيف & # x2019؛ t & # x201c؛ رسوم التحميل & # x201d؛ & # x2018؛ المعروف أيضا باسم & # x201c؛ رسوم الاستخدام الأجنبي & # x201d؛ & # x2018؛ إلى عمليات الشراء أو السحب في الخارج (انظر العمودين الأولين من الجدول أدناه). كما أنها لا تفرض رسوما على استخدام أجهزة الصراف الآلي في الخارج.


ولكن هذه & # x201c؛ رسوم التحميل & # x201d؛ ليست الصورة الكاملة. وهناك أيضا سعر الصرف المطبق من قبل مزود البطاقة، والتي يمكن أن تختلف اعتمادا على ما إذا كانت البطاقة تستخدم فيزا أو ماستركارد.


عندما فحصنا أمس كان ماستكارد أرخص 1pc من فيزا.


& # x201c؛ طالما أنك تسدد فاتورتك كل شهر، وبالتالي لا تتحمل رسوم الفائدة، باستخدام بطاقة الائتمان يمكن أن تكون أرخص، وأكثر مرونة وأسلم طريقة لدفع ثمن الأشياء أثناء السفر، & # x201d . وقال نيك تريند، خبير المشورة المستهلك ل تلغراف السفر.


ولكن دون & # x2019؛ ر ينخدع في التفكير في جميع بطاقات الائتمان تقديم مثل هذا صفقة جيدة. يوضح جدولنا كيف أن استخدام بطاقة الائتمان الخاطئة في الخارج قد يكلفك أكثر من 104 جنيهات إسترلينية في أجهزة الصراف الآلي، ورسوم الشراء والانسحاب، على إجمالي إنفاق 1500 جنيه إسترليني.


* خمسة £ 150 السحب النقدي يعادل و 20 مشتريات مجموعها 1500 £. البحوث والحسابات من قبل Moneycomms. co. uk.


بوب أتكينسون، خبير السفر في ترافلسوبرماركيت، نصحت. & # x201c؛ عندما تقوم & # x2019؛ بإعادة دفع شيء ما وكنت & # x2019؛ سأل عما إذا كنت تريد أن تدفع في الجنيه الاسترليني أو العملة المحلية، ودفع دائما بالعملة المحلية، ومزودي بطاقات غالبا ما يتقاضى رسوم محادثة العملة، & # x201d. هو قال.


بشكل عام، بطاقات الخصم هي أكثر تكلفة من بطاقات الائتمان لاستخدامها في الخارج. هناك رسوم استخدام للسحب النقدي، بالإضافة إلى رسوم السحب الآلي أتم عادة ما بين 1.50 جنيه استرليني و 5 جنيه استرليني.


رسوم البطاقة التي قبض معظم الناس بها هي تلك المفروضة على شراء بطاقة الخصم التي تخضع لرسوم الاستخدام، بالإضافة إلى ما يصل إلى 1.50 £ إضافية لكل معاملة بغض النظر عن المبلغ.


& # x201c؛ أسوأ مخالف بطاقة الخصم هم هاليفاكس (1.50 جنيه استرليني لكل معاملة شراء)، بنك لويدز (£ 1)، تسب (£ 1) وسانتاندر (1.25 £) & # x201d؛، وقال أندرو هاجر، من Moneycomms. co. uk، شركة الأبحاث. & # x201c؛ إذا كنت & # x2019؛ تبحث عن بطاقة السحب الآلي مجانا لاستخدام الخارج، ثم نلقي نظرة على بطاقات السحب الآلي من نورويتش & أمب؛ بيتربورو جمعية البناء ومترو البنك & # x201d؛.


* تتلقى خدمات التلغراف المال المدفوعات عند فتح الحسابات عبر الروابط المميزة بنجمة.


- بالنسبة لبعض من أفضل الأسعار على الانترنت محاولة تلغراف السفر المال - التسليم في اليوم التالي مجانا على أوامر من 500 £ أو أكثر.


& # x2022؛ تحويل الأموال إلى الخارج؟ الحصول على أول نقل الخاص بك مجانا مع التلغراف التحويلات المالية الدولية.


هوارد ماركس: "أنا أعتمد على الشيكات الملوك"


الشهرة & أمب؛ الحظ: هوارد ماركس، خريج جامعة أكسفورد تحول مهرب المخدرات، وجعل الملايين. الآن ينتظر بفارغ الصبر الشيكات الملكية.


انقلاب المطبخ وندش]؛ كيف تحولت النقدية ميزان القوى على الأعمال المنزلية.


دراسة اقتصادية الرسوم البيانية كيف المرأة و رسكو؛ ق زيادة الحضور في مكان العمل دفعت الرجال للتعويض عن طريق القيام الأطباق.


يدعو المفتش & نداش؛ وأسعار المنازل تقفز.


كيف يمكن للأثر أوفستد إضافة الآلاف إلى قيمة منزلك (أو إرساله انزلاق)


بول دانيلز: "لم أكن حتى مليونيرا عندما التقيت ديبي ماكجي"


الشهرة & أمب؛ ثروة: بول دانيلز يضيع كثيرا على فيراريس لكنه حقق ثروة على منزله - على الرغم من الفيضانات.


ميزانية عام 2018: خطاب جورج أوزبورن في الرسوم البيانية.


بعد إعلان جورج أوسبورن عن ميزانية عام 2018، ينظر تلغراف إلى الأرقام المتعلقة باقتصاد المملكة المتحدة وصحتها المالية.


مجرد التوقف العبث مع المعاشات التقاعدية، المستشار.


تلغراف عرض: جورج أوسبورن يجب ببساطة التخلي عن التغييرات التي من شأنها تقليل الحوافز لإنقاذ وخلق المزيد من عدم اليقين.


مسابقة: كم يجب أن تكون الذعر حول اموالك؟


وهناك مسابقة طيبة عن الفاجعة الهائلة من البؤس المالي الذي يهدد باستمرار أن يلتهمنا جميعا.


المزيد من الناس في 70s بهم في شريحة الضرائب أعلى من تلك في الثلاثينيات.


إن التحول في ثروة المتقاعدين يعني الآن أن نسبة أعلى من سيبتوجينياريانز لديها دخل أعلى من الجنيه، و 42،385 عتبة من نظرائهم الأصغر سنا على الرغم من أن معظم المتقاعدين.


الحصول على لدينا مجانا الأسبوعية النشرة النقدية المال.


نشرة أخبار الاستثمار.


اشترك للحصول على تلميحات ونصائح أسبوعية حول جعل الاستثمار بسيطا.


غب إمدادات الطاقة.


المزيد من الويب.


المزيد من الويب.


المزيد من التلغراف.


آخر الأخبار والرأي والتحليل.


اللحاق على جميع أحدث أخبار كرة القدم والنتائج.


جميع أحدث الأفلام مقطورة، استعراض وميزات.


أدخل واحدة من مسابقات جديدة مثيرة لدينا.


&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر لشركة تليجراف ميديا ​​غروب ليميتد 2018.


أرخص الطرق لشراء الفوركس باهظة الثمن.


آخر الأخبار & راكو؛


هل تخطط للسفر في الخارج هذا موسم العطلات؟ مرة واحدة كنت قد قررت الوجهة، حجز التذاكر وحصل على تأشيرة، والمهمة التالية في متناول اليد هو ترتيب العملة من وجهتك. ويشتري العديد من المسافرين أوراق النقد الأجنبي أو بطاقات النقد الأجنبي من مصارفهم، بل وحتى في المطارات. وهناك أيضا أولئك الذين انتقد بطاقات الخصم والائتمان الدولية، بدلا من تحويل العملة في الهند.


ومع ذلك، مع ظهور سوق الفوركس على الانترنت المكان، والآن لديك خيار لشرائه في أفضل سعر متاح دون زيارة العديد من الصرافين أو البنوك. النعناع إلقاء نظرة على الخيارات المعروضة وما إذا كنت يجب أن تختار لهم.


هناك أكثر من 10 بوابات على الانترنت التي تقدم خدمات الفوركس أو الفوركس ذات الصلة للأفراد، وفقا ل تراكسن، وهي شركة تحليلات البيانات. بوكميفوريكس، بوفوريكسونلين، فسكارت و إكسترافليموني هي بعض الشركات في هذا الفضاء. هذه هي الأسواق عبر الإنترنت لشراء وبيع العملات الأجنبية. يمكنك أيضا إجراء تحويلات مالية دولية. أنها تسمح لك لشراء أوراق العملة، وبطاقات السفر المدفوعة مسبقا، الشيكات المسافر، مسودات طلب العملات الأجنبية وجعل التحويلات الإلكترونية أيضا.


تقدم معظم الشركات جميع العملات الرئيسية التي يمكن شراؤها في الهند وفقا للوائح بنك الاحتياطي الهندي (ربي) ق. ومع ذلك، يختلف عدد العملات المعروضة. على سبيل المثال، تقدم فسكارت 27 عملة، في حين يقدم دورستيبوريكس 23. يمكنك استخدام هذه المواقع لشراء العملة للسفر الشخصي، والسفر في الأعمال التجارية والتعليم والهجرة والعمالة والطبية، وصيانة الأقارب المقربين الذين يقيمون في الخارج. وعادة ما يكون لهذه الشركات شراكة مع شركات الصرافة والبنوك. أنها تعمل مثل تجميع، وجمع البيانات من الصرافين والبنوك في موقعك، لتقديم أرخص الأسعار. & لدكو؛ في الجزء الخلفي نحن التعادل مع جميع الصرافين الرئيسية. عندما نأخذ الصرافين على متن الطائرة، ونحن التحقق من تراخيصهم. حالما يضع العميل أمر، في الجزء الخلفي من محاولة المبادلات المال. الشخص الذي يقتبس أرخص الأسعار، ويحصل على أسعارها المعروضة. هذا يعمل للعميل لأنها تحصل على أفضل صفقة المتاحة في بلدتها، & رديقو؛ وقال عبد الهادي شيخ، الرئيس التنفيذي لشركة "فسكارت"، وهو مجمع فوريكس على الإنترنت أطلق في يناير 2018.


هذه الشركات خدمة المواقع المختارة. على سبيل المثال، يقدم بوكمييفوركس خدمات في أكثر من 5000 موقع، في حين إكسترافلموني هو متاح في أكثر من 4،000 منافذ البيع. وتكتسب مجمعات الفوركس عبر الإنترنت إيرادات من رسوم الإدراج والعمولات من صرافات البنوك والبنوك. & لدكو؛ يتم فرض رسوم على الصرافين رسوم الإدراج. ثم هناك عمولة لكل معاملة. يمكن أن تكون نسبة مئوية من المبلغ أو رسم ثابت، & رديقو؛ .


إذا كنت تخطط لشراء الفوركس من البوابة، تحتاج إلى تقديم بعض التفاصيل قبل الشراء. على سبيل المثال، إذا ذهبت إلى بوكميفوريكس، سيكون لديك لإدخال تفاصيل مثل: مدينتك. العملة التي تحتاج إليها & مداش؛ نقول، الدولار أو الجنيه. المنتج الذي تبحث عنه & مداش؛ البطاقة أو ملاحظات العملة أو الشيكات؛ والمبلغ. وعادة ما تكون بطاقات الفوركس أرخص من أوراق العملة. يمكنك أيضا طلب معدل أفضل وتعيين تنبيه لذلك. بمجرد حجز النظام، يتم التحقق من التفاصيل الخاصة بك. ستحتاج إلى تقديم مستندات تعرف عميلك (كيك) للتحقق من معاملتك. وثائق لهذا الغرض تشمل: جواز السفر، وتأكيد تذاكر الطيران وتأشيرة صالحة عند الحاجة.


معظم المواقع تقدم تسليم عتبة جدا. هذه التكلفة إضافية وتختلف حسب المدينة. على سبيل المثال، بوكميفوركس يتهم Rs100 لتسليم الباب في معظم المدن، إذا كان طلبك بين Rs25،000 و Rs74،999. إذا كان النظام الإجمالي هو أكثر من Rs75،000، لا يوجد تهمة تسليم الباب. لديك أيضا خيار لاختيار الفوركس الخاص بك من أقرب التبادل الذي تختاره. بالنسبة للمدفوعات، يمكنك إما دفعها عبر الإنترنت أو مباشرة عندما تتلقى عملة الفوركس أو البطاقة. وتعمل هذه المواقع كميسرين. وبالتالي، فإن الصفقة غير متواجد حاليا أو مباشرة من خلال الصراف أو البنك من حيث ستحصل على المال. إذا كنت تريد الدفع عبر الإنترنت، يمكنك إجراء تحويل أموال إلى الحساب المقدم في صفحة معالجة الدفع. إذا كان المبلغ أقل من Rs50،000، يمكنك الدفع نقدا، أو من خلال صافي المصرفية، أو بطاقات الائتمان والخصم. للحصول على مبالغ أعلى، يمكنك اختيار تحويل الأموال الإلكترونية الوطنية (نفت)، والتسوية الإجمالية في الوقت الحقيقي (رتجس) أو الدفع عن طريق الشيك أو مشروع الطلب. معظم البوابات على الانترنت تقدم العملات الأجنبية بأسعار الفائدة بين البنوك، بالإضافة إلى 15٪ ضريبة الخدمة.


أين يجب أن تشتري؟


تكلفة شراء بطاقة السفر أو العملة الأجنبية تميل إلى أن تكون أقل من السوق عبر الإنترنت من شراء من البنك مباشرة. & لدكو؛ تقليديا، صرافون والمطارات والبنوك الحفاظ على الهامش. في حالة المطارات، هو 16-18٪، وصراف العملات الحفاظ على هامش 3-3.5٪ والبنوك تقدم الفوركس بنسبة 2-2.5٪ هامش فوق سعر الفائدة بين البنوك. وفي حالة التجميعات، تبلغ الهوامش حوالي 0.5٪ فوق سعر الفائدة بين البنوك، & رديقو؛ وقال أنانث ريدي، مؤسس ومدير عام، بويفوريكسونلين.


كنقطة انطلاق، قم ببحثك على الأقل على مجاميع الفوركس الرئيسية على الإنترنت. بعد ذلك، قارن الأسعار مع المصرف الذي تتعامل معه لنفس المنتجات. تذكر أن أسعار العملات تتحرك على أساس العرض والطلب في السوق، وبالتالي، تختلف عبر المدن. بعض المواقع تسمح لك لتعيين تنبيه لأسعار أفضل جدا. إذا كنت تسأل عن تسليم عتبة، عامل في تلك التكلفة أيضا في حين مقارنة الأسعار. تسليم الباب ليست متاحة لجميع المدن. تذكر أن التبادل من منافذ الصرف الأجنبي في المطارات هو خيار مكلف جدا. & لدكو؛ هناك تكلفة للعقارات تعلق على المطار، مما يجعل سعر الصرف أكثر تكلفة، & رديقو؛ حسبما ذكر ت. غوروبراساد، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة سينتروم ديريكت لت، التي تدير بيفوريكس، وهي بوابة فوركس على الإنترنت. تذكر أن تحقق ما إذا كان الصراف هو تاجر معتمد من بنك الاحتياطي الفدرالي. اسأل دائما عن فاتورة. في حال طلب منك أي من الصرافين الحصول على أموال أو رسوم إضافية، احذر من عدم وجود مثل هذه الرسوم ويمكنك إبلاغ المجمع عن أي أموال إضافية مطلوبة.


لذلك، في المرة القادمة قبل شراء العملة الأجنبية، يتسوق للحصول على أرخص الأسعار.


أفضل مكان لتبادل المال / كيب تاون.


يتقاضى المصرف الذي تتعامل معه رسوما بالإضافة إلى s. أفريقي، بانك. حتى جلب النقدية ولكن هو أفضل رهان بلدي فقط تفعل ذلك في المطار أو ؟؟ أي نصيحة شكرا جزيلا!


لا تبادل المال!


قبل المغادرة، أبلغ البنك الذي تتعامل معه أنك ستستخدم بطاقة الائتمان / الخصم المباشر في جنوب أفريقيا.


استخدم بطاقتك لرسم العملة المحلية من أي جهاز صراف آلي. وبهذه الطريقة تحصل على أفضل & كوت؛ معدل & كوت ؛.


وأنا أتفق مع غافن - على الاطلاق.


قد يتقاضى المصرف الذي تتعامل معه رسوما، وبنك سا، ولكنه ربما يكون نصف ما سيفرضه تجار الفوركس عليك (تذكر أن لديهم أسعار شراء / بيع مستقلة ويتقاضون رسوما أعلى من ذلك).


استخدام جهاز الصراف الآلي سوف يوفر لك حوالي 3-5٪ من كل معاملة (أكثر أو أقل). جرب استخدام بطاقات الائتمان وبطاقات السحب الآلي لإجراء معاملات أكبر، ولا تجذب أكثر مما تحتاج إليه، وستخسر في عملية التبادل العكسي أيضا.


جلب بعض المبالغ النقدية، ولكن لا تبادلها إلا إذا كان لديك حالة طارئة.


لدينا هاليفاكس ماستركارد. إذا كنت تدفع نقدا قبل أن تذهب، فلن يتم فرض رسوم على السحوبات النقدية في أجهزة الصراف الآلي. من الواضح إذا كنت رسم النقدية عندما لا يكون هناك المال في الحساب سوف يتم احتساب الفائدة لذلك حساب كم كنت تعتقد أنك تحتاج ودفع في قبل أن تذهب.


بالنسبة للمشتريات ولكن ليس السحب النقدي، فإن ماستركارد ماستركارد على الصعيد الوطني لن تحصل على أية رسوم.


نحن نستخدم هاليفاكس للنقد وعلى الصعيد الوطني للمشتريات، وفواتير الفنادق وغيرها. وقد فعلت ذلك لبضع سنوات مع أي مشاكل. فقط تأكد من أن يتم إبلاغ البنوك حيث كنت مسافرا إلى والتأكد من وجود ما يكفي لاحتياجاتك النقدية في هاليفاكس.


أجهزة الصراف الآلي - نعم. إن تغيير الأموال في أحد البنوك، في أي مكان، يستغرق وقتا طويلا .. والأسوأ من ذلك أن سعر الصرف من الصراف في البنك ليس جيدا مثل سعر الصرف في نفس الصراف الآلي للبنك على الرصيف.


هذا أمر مثير للاهتمام - أنا دائما تأخذ غبب النقدية وتبادل في زار في سا - لأن مقدمي بطاقة المملكة المتحدة تهمة لكم لاستخدام بطاقة الصراف الآلي في المملكة المتحدة في أجهزة الصراف الآلي سا، ولكن كنت أقول أنه من الأرخص لقبول الرسوم المصرفية في المملكة المتحدة لاستخدام بطاقة من هو لتبادل النقدية؟ أن أجد صعوبة في الاعتقاد.


لرسم المال في أجهزة الصراف الآلي هو دائما أرخص في كل مكان في العالم. هنا في سا هناك بانكوستس اضافية كثيرة ومعدل إكسانج ليست جيدة أيضا!


أنا البنك مع باركليز وأنها لا تتقاضى على معاملات بطاقات الائتمان والسحب النقدي. ومع ذلك، فإن أفضل سعر يمكنني أن أجد اليوم هو 16.66 نقدا، وهذا لا يزال يعمل ليكون سعر صرف أقل مما حصلت عليه مع الرسوم التي أدرجها البنك بلدي قبل 3 أسابيع - وصل بياني أمس! التي عملت في 16.95.


ولكن يجب أن أقول هناك ليس كثيرا في ذلك. لست متأكدا ما معدل ستحصل في البنك سا، كما لم يسبق لي أن تبادل المال بهذه الطريقة. ربما يجب أن أقضي بعض الوقت اليوم واحصل على بطاقة ائتمان جديدة.


أنا أتفق مع السحب أتم بالمقارنة مع صرف الصراف المصرفي، أو مكتب أسوأ من التغيير في مركز للتسوق، وأنها تأخذ قطع نظيفة لطيفة من الخاص بك الثابت حصل دوش!


بعض البنوك هي جزء من اتفاق عالمي للتنازل عن رسوم الدخول الدولي. على سبيل المثال، يدفع عملاء بطاقة الخصم من بنك باركليز رسوما مخفضة للسحب من صندوق عبسا. قائمة البنوك المشاركة هنا: en. mwikipedia/wiki/ Global_ATM_Alliance.


-: - رسالة من الموظفين تريبادفيسور -: -


تم إغلاق هذا الموضوع إلى المشاركات الجديدة بسبب عدم النشاط. نأمل أن تنضم إلى المحادثة عن طريق النشر إلى موضوع مفتوح أو بدء موضوع جديد.


يرجى مراجعة الرابط التالي: تريبادفيسور / باجيس / forums_posting_guidelines. html.


نحن نزيل المشاركات التي لا تتبع إرشادات النشر لدينا، ونحن نحتفظ بالحق في إزالة أي مشاركة لأي سبب من الأسباب.


أفضل مكان لتبادل المال / كيب تاون - كيب تاون المنتدى.


أفضل مكان لشراء الفوركس.


يمكن الثابتة والمتنقلة تخبرني ما هو d أفضل مكان شراء نزد في أوكلاند؟


وأود أن تحمل أوسد وود مثل تبادل ل نزد في أوكلاند. هو مطار د أفضل مكان أو يو الرجال تقترح بعض مكان آخر؟


مطار فكس الصرف لن تعطيك أفضل صفقة. أقترح عليك الذهاب إلى البنك، أي بنز أو أنز أو ويستباك الخ


تحقق من البنوك أعلاه. المواقع للحصول على معدل دلالي للدولار الأمريكي حتى يكون لديك بعض فكرة عن مقدار الدولار النيوزلندي سوف تحصل على الدولار الخاص بك.


قد يكون هناك رسوم صغيرة اتهم في البنك، وهذا سيكون أقل من عمولة صرف العملات فكس المطار.


من الأفضل استخدام جهاز صراف آلي ما لم يتقاضى البنك المحلي رسوما عالية لكل معاملة. لا تستخدم ترافيليكس في المطار إلا إذا كنت بحاجة إلى تغيير مبلغ صغير لدفع ثمن الحافلة أو سيارة أجرة إلى المدينة.


لسوء الحظ لقد اشتريت بالفعل الدولار الأمريكي مقابل الروبية الهندية حتى أتم هو الخروج من الطريق.


سأحتاج إلى 200 دولار نيوزيلندي مقدما لدفع ثمن تأجير السيارات. هل هناك أي شيء خارج المطار من حيث يمكننا تبادل؟


يمكنك استخدام بطاقة الائتمان لتأجير السيارات. خيار آخر، إذا كنت قادما خلال ساعات العمل المصرفية القياسية (من الاثنين إلى الجمعة، من 9:00 حتي 04:00) هو فرع البنك الوطني في مركز المطار القريب للتسوق.


شكرا للجميع على كل ما تبذلونه من مساعدة!


وسوف نحاول وشكل ما سيكون الخيار الأفضل.


نحن نصل إلى السبت.


هل يمكن أن تخبرني كيف يتم تبادل العملات في كيوبانك؟


أفضل شيء كما اقترح إكسباتكيوي وتحقق من مواقع على شبكة الإنترنت. إذا كنت تقيم في مدينة أوكلاند، وهناك عدد من البنوك قريبة من بعضها البعض يمكنك التحقق، على الرغم من أن توحي معظم هي مشابهة جدا.


لن تكون هناك رسوم لتبادل الدولار في نزد.


كيويبانك يستخدم ترافيليكس لعملتهم الأجنبية، وبالتالي فإن معدلات قد لا تكون كبيرة.


RACR52 - وهو البنك الذي لم يفرض رسوما على تحويل الدولار الأمريكي إلى الدولار النيوزيلندي؟


وأعتقد أن أفضل خيار بالنسبة لي هو الدفع عن طريق بطاقة لتأجير السيارات ومن ثم تحويل العملات الأجنبية عندما تصل إلى المدينة من أحد البنوك.


السفر أكثر ذكاء.


كيفية الحصول على أفضل سعر الصرف.


احصل على نصائح السفر اليومية & أمب؛ صفقات!


احصل على نصائح السفر اليومية & أمب؛ صفقات!


احصل على نصائح السفر اليومية & أمب؛ صفقات!


كيفية الحصول على أفضل سعر الصرف.


المسافر المستقل.


بين اللجان، والرسوم الإضافية لبطاقات الائتمان، ورسوم أجهزة الصراف الآلي وغيرها من النفقات، سوف يكون لديك دائما تقريبا لدفع القليل اضافية للامتياز من تبادل عملة واحدة لآخر. كيف يمكنك تقليل هذه النفقات والحصول على أفضل سعر صرف عند السفر في بلد أجنبي؟ قراءة على لمعرفة كيفية تقييم أسعار الصرف، وتجنب الرسوم المزعجة وتمتد أموالك أكثر على رحلتك القادمة في الخارج.


بحث سعر الصرف.


الطريقة الوحيدة لمعرفة ما إذا كنت تحصل على أفضل سعر الصرف هو أن نعرف ما هو المعدل الحالي هو! قبل أن تغادر لرحلتك، وتحقق من تحويل العملات في متناول يدي أدناه للحصول على فكرة عن ما سعر الصرف المتوقع. إذا كنت تجري رحلة ممتدة، تحقق من المعدل دوريا لمواكبة أي تغييرات رئيسية. (ملاحظة: السعر المعروض في المحول أدناه هو سعر الفائدة بين البنوك. لمزيد من المعلومات، انظر أدناه.)


استخدام بطاقات الائتمان وأجهزة الصراف الآلي.


سوف تحصل دائما تقريبا على أفضل سعر صرف عند شراء العملات الأجنبية مع أي بطاقات الصراف الآلي أو بطاقات الائتمان، والتي عادة ما تكون 2 إلى 7 في المئة أفضل من الأسعار التي سوف تحصل عند تبادل النقدية أو المسافر & # 8217؛ s الشيكات.


حاول استخدام بطاقات الائتمان كلما كان ذلك ممكنا للمشتريات الكبيرة مثل فواتير الفندق وتذاكر السفر وتأجير السيارات. ومع ذلك، نضع في اعتبارنا أن العديد من شركات بطاقات الائتمان إضافة رسوم المعاملات التي تتم بالعملات الأجنبية. (كابيتال وان وحدد بطاقات سيتي أند تشيس هي من بين بطاقات الائتمان القليلة التي لا يمكن الحصول عليها). يمكن للبائعين المحليين مثل المطاعم والمحلات التجارية أيضا دفع رسوم مقابل معاملات بطاقات الائتمان. قراءة المزيد عن تجنب الرسوم واستخدام بطاقات الائتمان بحكمة في أفضل طريقة لتحمل المال في الخارج.


إذا كان من السهل الوصول إلى أجهزة الصراف الآلي في البلد الذي تزوره، فنوصي باستخدام بطاقة الصراف الآلي للاحتياجات النقدية اليومية. ولكن تذكر مرة أخرى أن المصرف الذي تتعامل معه (ومالك جهاز الصراف الآلي) قد يفرض عليك رسوما إضافية لكل معاملة & # 8212؛ مما يجعل من فكرة جيدة عموما أن تأخذ الكثير من المال في وقت واحد كما كنت تشعر بالراحة تحمل، بدلا من إجراء سحب متعددة. لمزيد من المعلومات، راجع أجهزة الصراف الآلي في الخارج.


تبادل شيكات نقدية و ترافيلر & # 8217.


عند تبادل الشيكات أو الشيكات، غالبا ما يكون من الأفضل تبادل أموالك في البلد الذي ستنتقل إليه، وليس في الولايات المتحدة استثناء من هذا قد يكون إذا كنت مقتنعا بأن الدولار هو الذهاب لرأس بحدة أقل في حين كنت ذهبت وتريد أن تبادل في المعدل الحالي. للحصول على نصائح حول شراء العملة مقدما، راجع شراء العملات الأجنبية: الحصول على المزيد من الانفجار لجهودكم باك.


سوف تحصل عادة على أفضل أسعار الصرف في البنوك ومكاتب البريد ومكاتب أمريكان إكسبريس. الفنادق هي أيضا تستحق المحاولة. تجنب مكاتب التغيير ترى في كل مكان في المطارات ومحطات القطار والمناطق السياحية. وعادة ما يكون لديهم أسوأ المعدلات، على الرغم من أن كنت أحيانا & # 8217 سوف تحصل على الحظ.


أينما تذهب، تأخذ من الوقت للتجول. قراءة أسعار الصرف المنشورة بعناية، وطلب سعر الصرف بعد العمولات. يتم تحميل بعض العمولات على أساس كل بند على كل معاملة، والبعض الآخر على أساس النسبة المئوية. لإغراء العملاء، سوف يقوم بعض صرافي الأموال بنشر سعر البيع للدولار الأمريكي بدلا من سعر الشراء (وهو ما تريده إذا كنت تقوم بتبادل الدولار الأمريكي بالعملة الأجنبية). تكتيك شعبية أخرى هي أن قائمة معدل كبير الذي هو متاح فقط لفحص المسافر أو كميات كبيرة جدا من المال (الآلاف أو مئات الآلاف من الدولارات). عادة لن تواجه هذه المشكلة في البنوك ذات السمعة الطيبة أو مكاتب البريد التي تديرها الحكومة.


وأخيرا، كن حذرا جدا من التبادلات السوق السوداء، والتي يمكن أن تكون مصدرا للحيل أو العملة المزيفة.


عند عدم تبادل.


يمكن قبول الدولار الأمريكي بسهولة كما العملة المحلية في بعض البلدان. فعلى سبيل المثال، ترتبط العملات في بليز وبربادوس وجزر البهاما ودول الكاريبي الأخرى بالدولار الأمريكي بأسعار ثابتة، مما يجعل من السهل دفع ثمن مشترياتك إما بالمال الأمريكي أو بالعملة المحلية. إذا كنت تسافر إلى مكان يتم فيه تثبيت سعر الصرف، فقد يكون من الأفضل أن تدفع بالعملة الخاصة بك بحيث لا تفقد المال على العمولات أو رسوم بطاقات الائتمان.


ومع ذلك، فإنه ليس دائما فكرة جيدة للدفع بالدولار الأمريكي، حتى إذا كان الخيار مفتوحا لك. وفي البلدان التي يتغير فيها سعر الصرف، قد لا يكون السعر المدرج بالدولار الأمريكي كبيرا؛ في كثير من الأحيان التاجر سوف تهمة لكم اضافية قليلا لراحة دفع بالعملة الخاصة بك. التعبئة آلة حاسبة صغيرة أو باستخدام واحد على الهاتف الذكي الخاص بك قد تكون مفيدة لمساعدتك على معرفة ما إذا كنت & # 8217؛ الحصول على سعر عادل.


ربما يعجبك أيضا.


الآن مشاهدة هذا.


8 أخطاء في الطيران التي يمكن أن تدمر رحلتك (فيديو)


كيف نقول & كوت؛ هتافات & كوت؛ حول العالم.


10 أشياء لحزم من شأنها أن توفر لك المال (فيديو)


SmarterTravel.


أعلى الأسعار من.


انظر الصفقة.


انظر الصفقة.


ألا ترى أجرة تحب؟ عرض جميع عروض الطيران من مدينتك.


اليوم أعلى عروض السفر.


يوجه اليكم من شيرمانزترافل.


إيطاليا: 5-نت ساحل أمالفي الهروب ث / الهواء.


قيمة كبيرة الاجازات.


ميامي بيتش: 4-ستار بوتيك هوتل إن.


مونتي كارلو إلى برشلونة: 7-نت، لوكس.


تتجه على السفر أكثر ذكاء.


السفر أكثر ذكاء! الاشتراك في النشرة الإخبارية المجانية.


اتصل بنا.


سمارترترافل هو أحد المشاركين في برنامج خدمات الأمازون ليك أسوسياتس، وهو برنامج الإعلان التابعة تهدف إلى توفير وسيلة للمواقع لكسب رسوم الإعلان عن طريق الإعلان والربط إلى الأمازون. سمارترترافل يشارك أيضا في سكيملينكس وبرامج سكيموردس التابعة لها.


© 2018 سمارتر ترافيل ميديا ​​ليك. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment