Wednesday 28 March 2018

أفضل الاسترالي الفوركس وسيط 2017


الخيارات الثنائية.


أفضل الاسترالي الفوركس وسيط 2017.


أعلى وسطاء الفوركس على الانترنت - الأفضل والأكثر ثقة لعام 2017.


الاختيار من أعلى وسطاء الفوركس في جميع أنحاء العالم على أساس وقف تداول العملات الأجنبية. 28 جول 2017، ملبورن، أستراليا أفضل وسيط فوركس أوروبا 2017 بي فكس.


أفضل 10 وسطاء الفوركس في المملكة المتحدة - ينتشر ضيق & أمب؛ التنفيذ السريع.


وسطاء الفوركس - دليل المقارنة التفاعلية لسماسرة الفوركس منظم بشكل صحيح، بما في ذلك ينتشر الحية وتفاصيل واسعة عن كبار وسطاء الفوركس.


أفضل 10 وسطاء الفوركس الاسترالي من قبل ترادرساسيست.


كبار وسطاء الفوركس تتفوق في مجموعة متنوعة من المجالات مثل تنفيذ التجارة، والوصول في الوقت الحقيقي إلى الأسعار والرسوم البيانية، والموارد التعليمية. معظم الوسطاء لديهم عدة.


أفضل 100 وسطاء الفوركس.


أستراليا هي جديدة تماما لتداول العملات الأجنبية، وأفضل وسطاء ميتاترادر ​​إن في أستراليا التي تنظمها الأوراق المالية الأسترالية و 2017؛ كوبا البرمجيات.


أفضل وسطاء الفوركس في عام 2017 - الحقيقة حول وسطاء الإنترنت.


ميتاترادر ​​4 هي منصة التداول الأكثر شعبية في العالم لفوركس. هنا نقدم لك انهيار أفضل وسطاء الفوركس MT4.


أفضل وسطاء الفوركس في العالم في عام 2017 | السيد الفوركس.


15/06/2017 & # 0183؛ & # 32؛ استعراض وسطاء الفوركس الذين يقبلون التجار من أستراليا. قراءة لدينا الاسترالي الفوركس استعراض وسيط قبل التجارة: https://goo. gl/EyKSLa المزيد من الاستعراضات.


أفضل تجارة الفوركس استعراض 2017 - ملاحظات.


دليل كامل على قائمة أفضل وسطاء الفوركس الاسترالية ومعلومات عن كيفية اختيار منصات وسطاء الفوركس الاسترالية للتجارة عبر الإنترنت.


أفضل 3 منصات التداول الفوركس من 2017 - التعليقات.


قائمة وسطاء الفوركس. أكثر من 100 وسطاء الفوركس - خذ اختيارك.


أفضل 10 وسطاء الفوركس في العالم لعام 2017 - يوتيوب.


بيناريمانوال يقدم قائمة من أعلى قائمة ثنائية من كبار وسطاء الخيارات الثنائية من عام 2017. أفضل وسطاء الفوركس - في حال كان هو تداول العملات.


وسيط فوركس & أمب؛ العملات العملات - سريع وموثوق بها التنفيذ.


وسطاء كفد تم مراجعتها من قبل إنفستو هنا يمكنك العثور على عقدنا لمنصات التداول الموصى بها: في أستراليا، أفضل وسطاء الفوركس 2017:


قارن أفضل وسطاء الفوركس: استعراض 2017 الأعلى.


فحصنا جميع وسطاء الفوركس. انظر النتائج & أمب؛ ابدأ التداول الآن!


كفد بروكرز 2017 | عقد الفروق | Investoo.


لماذا 250،000+ التجار قد اختارت بالفعل فينيكو للتجارة عبر الإنترنت؟ اكتشفها!


وسطاء الفوركس الاسترالية - تجارة الفوركس أستراليا.


قائمة وسطاء الفوركس المنظمين والمراجعات بما في ذلك العديد من الشركات الرائدة في العالم التجزئة والمؤسسات المالية فكس من المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي وأستراليا. الأفضل.


أفضل وسيط فوركس.


20 صف & # 0183؛ & # 32؛ أفضل وسطاء الفوركس + منصات التداول. وسيط المملكة المتحدة فكا وأستراليا ...


الفوركس قائمة وسطاء ومراجعات 2017 | LeapRate.


هل تبحث عن أفضل وسيط فوركس؟ دعونا نسأل مساعدة يمكنك العثور على نتائج عظيمة!


&نسخ؛ أفضل وسيط الفوركس الاسترالي 2017 الخيار الثنائي | أفضل أوستراليان الفوركس وسيط 2017 أفضل الخيارات الثنائية.


الوسطاء الاستراليين.


في السنوات القليلة الماضية أنشأت أستراليا نفسها باعتبارها واحدة من مراكز النقد الاجنبى الرئيسية في العالم. هذا هو على الأرجح بسبب الظروف المواتية ل فكس & أمب؛ وسطاء كفد هناك، والتنظيم المرن، والذي يسمح للوساطة لتقديم التجار ظروف التداول المعلقة. ومع تزايد عدد الوسطاء الدوليين الذين ينشئون مكاتب دون داون، يواصل نمو سوق النقد الاسترالي في أستراليا نموا مستداما.


من المهم أن نوضح، عند التفكير، أنه عندما نقول & لدكو؛ التنظيم المرن و رديقو ؛، نحن لا نقصد أن السماسرة والتجار يمكن أن يفعلوا كل ما يشعرون & نداش؛ بل على العكس من ذلك. لدى الهيئة المالية المحلية أسيك (لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية) قبضة قوية على الخدمات المالية والأوراق المالية والمشتقات، وحماية المستهلك، وما إلى ذلك.


أحد الأدوار الرئيسية ل أسيك هو إنفاذ وتنظيم قوانين الشركات والخدمات المالية لحماية المستهلكين والمستثمرين والدائنين الاستراليين، وبالتالي يفعل & نداش؛ في الآونة الأخيرة، رفعت الهيئة التنظيمية الحد الأدنى من صافي متطلبات رأس المال للسماسرة من 50 ألف دولار أسترالي إلى 000 500 دولار أسترالي للتأكد من أن السمسرة جيدة رأس المال لحماية المستثمرين من الأحداث غير المواتية (خلال العام المقبل، ومن المتوقع أن يتم زيادة هذا الشرط حتى علاوة على ذلك، 000 1 دولار أسترالي).


من الناحية الاستراتيجية، هناك قيود محدودة: يمكن للمتداولين الذين يستخدمون خدمات السماسرة الاستراليين فروة الرأس والتحوط، وقاعدة فيفو غير قابلة للتطبيق، وليس هناك حد أقصى للرافعة المالية.


فيما يلي قائمة بسماسرة الفوركس التي تعمل خارج أستراليا.


الوسطاء الاستراليين.


أخبار ذات صلة.


ربح كابيتال بيتكوين كفدس إلى سنغافورة، أستراليا.


أعلنت شركة غين كابيتال، إحدى الشركات العالمية الكبرى التي تقدم التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات وغيرها من الأدوات، أنها تقوم بتداول عقود كفدس بيتكوين إلى أستراليا وسنغافورة من خلال الشركات التابعة المحلية الخاضعة للتنظيم من ماركة سيتي إندكس. اقرأ أكثر.


أسيك يحذر من فكبم، فتو كابيتال، بريمكفس، فم-فكس، بنب الفوركس وسطاء الفوركس.


لجنة الأوراق المالية والاستثمار الأسترالية (أسيك) تحديث قائمتها من & لدكو؛ الشركات أن نكون حذرين من & رديقو؛ مع خمسة وسطاء خارجيين غير مسجلين في البورصة. وفقا ل أسيك، تلك الشركات قد تكون عملية احتيال. اقرأ أكثر.


اتجاهات الاستثمار: يبقى إيغ زعيم في أستراليا.


تحتفظ الشركة الاسترالية التابعة لمجموعة إيغ بمكانة رائدة بين وسطاء الفوركس والعقود مقابل الفروقات في البلاد، ويظهر مسح لشركة أبحاث وتحليلات المملكة المتحدة اتجاهات الاستثمار. اقرأ أكثر.


شنغهاي أوسغفكس الدراما الرهائن تنتهي بعد المفاوضات.


وكان المستثمرون الصينيون المضطربون الذين كانوا يحتجزون رهائن ثلاثة موظفين من سمسار الفوركس الاسترالي مجموعة ستاندرد ستاندرد فوركس (أوسغفكس) منذ يوم الأربعاء الماضي، قد أفرج عنهم في 24 يوليو، بعد عدة محاولات التفاوض، تقارير المالية ماغنيتس. اقرأ أكثر.


مستاء المستثمرين الصينيين الرهائن الموظفين أوسغفكس في شنغهاي.


المستثمرون الصينيون الذين يزعم أنهم فقدوا 2.6 مليون $ في تداول العملات الأجنبية احتلت مكتب شنغهاي الاسترالي الوساطة المالية اتحاد ستاندرد المجموعة الفوركس (أوسغفكس) وتحتجز العديد من الموظفين رهينة. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


وسطاء الفوركس في أستراليا.


هنا يمكنك مقارنة أفضل وسطاء الفوركس الاسترالي في عام 2018، وجود مكاتب في سيدني أو ملبورن. هل يمكن أن يكون أفضل تجربة تداول الفوركس في اختيار وسيط جيد بين قائمة الموصى بها وسطاء موثوقة ينظمها أسيك في أستراليا.


تحذير المخاطر: رأس مالك معرض للخطر.


أسيك في أستراليا.


وسطاء الفوركس الاستراليين شعبية في جميع أنحاء العالم نظرا لظروف التداول المعلقة وتنظيم أسيك. أستراليا هي الآن واحدة من مراكز الفوركس الرئيسية في العالم. يجب تنظيم أي كيان يقدم الخدمات المالية، كوسطاء الفوركس، من قبل هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية (أسيك). تقوم أسيك بتنظيم السماسرة لحماية المستثمرين والتأكد من تطبيق قوانين الخدمات المالية في أستراليا. ومن الممكن التحقق من سجل أسيك لجميع السماسرة المنظمة.


يجب على وسطاء الفوركس الالتزام بعدد من معايير الصناعة.


يتم الاحتفاظ بأموال العملاء في حساب مصرفي منفصل. يجب مراجعة الحسابات بانتظام من قبل مدققين خارجيين. يجب على موظفي وسيط الفوركس تلبية معايير الصناعة.


تحذير المخاطر: تنطوي الاستثمارات على مستوى عال من المخاطر. فمن الممكن أن تفقد كل ما تبذلونه من رأس المال.


المعلومات الواردة في هذا الموقع غير مخصصة للتوزيع على أو استخدام أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية حيث يكون هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية ولا يتم توجيهه إلى المقيمين في بلجيكا · فرنسا · اليابان · لاتفيا · تركيا · الولايات المتحدة ·


أفضل 10 أفضل وسطاء الفوركس مراجعة 2017 & # 8211؛ أفضل وسيط الفوركس.


حسنا، يبدو أنك & # 8217؛ تبحث عن أفضل وسيط الفوركس في العالم، أليس كذلك؟


لدينا أفضل 10 من أفضل وسطاء الفوركس انها حق لكم ثم.


مع مرور الوقت قمنا بإنشاء العديد من القوائم على أفضل وسطاء الفوركس في كل فئة (العثور عليها في الجزء السفلي من هذا المنصب).


ولكن هنا لقد جمعت أفضل جدا من أفضل، أكبر وسطاء الفوركس الموثوق بهم في العالم، مع قمم التميز في نوعية الخدمات.


هذا الترتيب ليس بالضرورة ترتيب، نحن & # 8217؛ الحديث عن كبار وسطاء الفوركس في جميع أنحاء العالم، ونوعية عالية جدا في جميع الحالات، ولذلك فمن الصعب جدا العثور على الترتيب الحقيقي.


على أي حال، وهنا لدينا قائمة من أفضل وسطاء الفوركس في العالم، مع استعراض قصير جدا.


أعلى 10 قائمة من أفضل وسطاء الفوركس في العالم واستعراض.


1. بيبرستون.


تأسست في عام 2018 بيبرستون سرعان ما أصبحت واحدة من أكبر وأهم وسيط استرالي (في عام 2018 أنها ذكرت نموا سنويا بنسبة 20٪ كل عام). مقرها الرئيسي في ملبورن، ولكن لديهم أيضا مكاتب في دالاس وشانغاي. أهم ميزات بيبرستون هو بلا شك نظام التداول إن، واحدة من أفضل في هذه الصناعة. بيبرستون يقدم أنواع مختلفة من حساب لملء احتياجات كل عميل، من أكثر "العادي" تاجر، إلى "حجم كبير" واحد، لمستخدم إي، وما إلى ذلك لديك حساب قياسي، و رازور، و سواب الحرة والنشط التجار. وتجدر الإشارة أيضا إلى الشراكة مع شركة إكينيكس، وهي شركة ناسداك، وهي شبكة مالية بالقرب من وول ستريت، وهي مكان استراتيجي لتكون قادرة على الحصول على أفضل الأسعار.


تأسست في عام 2006، وكان الوسيط الإنجليزية فكسرو دائما واحدة من وسيط رئيسي لفئة ند، وهي الفئة التي العديد من التجار مهتمون بشكل خاص. كما فازت فكسرو بالعديد من الجوائز على مر السنين لمنصات التداول، من ميتاتريدر إلى كترادر. وتقترح فكسرو أيضا العديد من التقنيات الجديدة التي تجعل من حالة وسيط جدا من وجهة النظر هذه، لا سيما بالنسبة لأولئك المستخدمين الذين يفضلون التداول الآلي. خدمات مثل كالغو خوارزمية التداول، مكتبة فكسرو، فكسرو كوانت باني استراتيجية و فكسرو فس هي بالتأكيد تستحق المحاولة إذا كنت تريد أتمتة استراتيجية الخاص بك.


الرافعة المالية: ما يصل إلى 500: 1 الحد الأدنى للإيداع: 100 دولار المقر الرئيسي: المملكة المتحدة عملاء الولايات المتحدة: لا أدوات أخرى: الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة العقود مقابل الفروقات، السلع حاول: سيسيك، فكا، فسب، سلطة دبي للخدمات المالية، فكسرو مع حساب تجريبي.


3. الأسواق.


كما هو مكتوب مباشرة على الصفحة الرئيسية & # 8220؛ يتم تشغيل ماركيتس من قبل سافيكاب، وهي شركة تابعة لشركة بلايتيش بلك التي يتم تداولها في سوق لندن للاوراق المالية والسوق الرئيسية وهي مكون من مؤشر فتس 250. & # 8221؛ وتعتبر الأسواق واحدة من أسرع الوسطاء نموا في السنوات الأخيرة بفضل الاستثمارات الكبيرة التي تحققت وجودة خدماتها (ولا سيما قسم الدعم المتعدد اللغات والمتوفر على مدار 24 ساعة، والذي حصل على العديد من الجوائز). وكما يوحي اسم النطاق، فإن الهدف من هذا الوسيط هو توفير تغطية على أكبر عدد ممكن من الأسواق، بحيث تصبح نقطة مرجعية ليس فقط لسماسرة الفوركس، ولكن لكامل الكون من التداول عبر الإنترنت.


اللوائح: سيسيك، فسب النوع: صانع السوق الرافعة المالية: حتى 1: 300 الحد الأدنى للإيداع: $ 100 الادارة: عملاء الولايات المتحدة في قبرص: لا أدوات أخرى: الأسهم والمؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة والعقود مقابل الفروقات والسلع، بيتكوين جرب الأسواق باستخدام حساب تجريبي.


4 - إيغ الأسواق.


بين & # 8220؛ وسطاء الإنجليزية القديمة & # 8221؛ في هذه الصناعة، التي تأسست في عام 1974، إيغ الأسواق تشتهر الموثوقية وجودة الخدمة وكونها واحدة من وسطاء مع أكبر عدد من العقود مقابل الفروقات يمكن للمستثمر الحصول على، أكثر من 10،000 على وجه الدقة. حتى قبل بضع سنوات كان هذا الوسيط من بين عدد قليل من لا تدعم منصة ميتاترادر، ولكن فقط برولتيمي واحد، على الرغم من اليوم كما أنه يدمج MT4 الأكثر شعبية و L2 التاجر، لتلبية احتياجات العديد من العملاء بشكل أفضل.


اللوائح: فكا المملكة المتحدة، أسيك، فينما تايب: إن / ستب & أمب؛ صانع السوق الرافعة المالية: ما يصل إلى 200: 1 الحد الأدنى للإيداع: 200 دولار المقر الرئيسي: المملكة المتحدة عملاء الولايات المتحدة: لا أدوات أخرى: العقود مقابل الفروقات، الأسهم، السلع، المؤشرات، إيتب، الخيارات، أسعار الفائدة، فيكس، السندات، بيتكوين، حساب تجريبي.


وسيط من أصل كندي، التي تأسست في عام 1995، أواندا هي من بين أكبر لاعب فيما يتعلق تحديدا سوق الفوركس. وقد قدر أن حوالي 20٪ من الفوركس الفوري العمليات اليومية يمر من خلال خوادم أواندا. بالإضافة إلى MT4 الكلاسيكية، توفر أواندا ويبترادر ​​الخاصة التي يمكنك أن تعمل مع حساب سنت، أي يمكنك التجارة مع كميات قليلة جدا (أجزاء من ميكرولوتس). هذه الميزة تسمح لك للعمل مع إدارة المال جيدة حتى مع حسابات بضع عشرات من الدولارات.


الولايات المتحدة الأمريكية عملاء الولايات المتحدة: نعم أدوات أخرى: المؤشرات والسلع والسندات والعقود مقابل الفروقات حاول أواندا مع حساب تجريبي.


6. ساكسو بنك.


أكثر من وسيط، ونحن في وجود بنك، لدرجة أنه يتم تنظيمها على هذا النحو. ساكسو بنك، وهي شركة دانمركية تأسست في عام 1992، هي بالتأكيد ليست لجميع الميزانيات الحد الأدنى للإيداع 10،000 $. مرة واحدة في الداخل، ومع ذلك، يمكنك الحصول على وسيط مع الاحتراف عالية جدا والقدرة على التجارة أيضا على الأدوات الحقيقية مثل العقود الآجلة والخيارات والسندات.


اللوائح: فينما النوع: صانع السوق الرافعة المالية: حتى 100: 1 الحد الأدنى للإيداع: $ 10،000 المقر الرئيسي: الدانمرك عملاء الولايات المتحدة: لا أدوات أخرى: الأسهم، الخيارات، صناديق الاستثمار المتداولة، العقود الآجلة، العقود الآجلة، العقود مقابل الفروقات، السندات حاول ساكسو بنك مع حساب تجريبي.


7. الفوركس.


جنبا إلى جنب مع أواندا، الفوركس، التي تأسست في عام 1999 في نيو جيرسي، انها بديل آخر جذابة للعملاء الولايات المتحدة. في الواقع، هذا الوسيط، وذلك بفضل إغلاق السوق الأمريكية للمنافسة الأجنبية، هو الآن أكبر وسيط من حيث حجم التداول اليومي. بالإضافة إلى الحجم، كما يتميز الفوركس من قبل عدد كبير من الأنظمة في جميع أنحاء العالم أنه يتوافق مع، وعنصر يدل على مستوى عال من السلامة والمهنية. بالإضافة إلى MT4، يمكن للعملاء الفوركس أيضا الوصول إلى منصة فوريكسترادر ​​برو و غكس & # 8211؛ الفوركس إن (للعملاء كبيرة أو المؤسسية).


اللوائح: سيما، نفا، كفتك، فكا، إيروك، أسيك، ففا، ماس، سفك تايب: إن / ستب & # 8211؛ صانع السوق الرافعة المالية: حتى 200: 1 الحد الأدنى للإيداع: 250 دولار المقر الرئيسي: عملاء الولايات المتحدة الأمريكية: نعم أدوات أخرى: المؤشرات والسلع حاول حساب تجريبي مع الفوركس.


وتعتبر شم، التي تأسست في عام 2009 في قبرص، أكبر وسطاء الفوركس في قبرص، والثالثة في العالم، مع معدل نمو هام في السنوات الأخيرة. من حيث المنصات، هذا الوسيط يقدم فقط MT4 و MT5، ولكن حيث يتفوق هو بالتأكيد في تنفيذ أوامر التكنولوجيا، وهذا هو السبب في أنها تحظى بشعبية كبيرة بين التجار يوم نشط جدا (يعتبر أيضا منحى الاستدانة العالية التي يمكن أن ترتفع إلى 888: 1)


اللوائح: سيسيك، أسيك النوع: صانع السوق الرافعة المالية: ما يصل إلى 888: 1 الحد الأدنى للإيداع: 5 $ المقر: قبرص العملاء الأمريكيين: لا أدوات أخرى: المؤشرات والسلع والأسهم والعقود مقابل الفروقات حاول شم مع حساب تجريبي.


9. هوتفوريكس.


هوتفوريكس هو وسيط مقرها في منطقة البحر الكاريبي، وتحديدا جزيرة سانت فنسنت & أمب؛ الغرينادين. تأسست هوتفوريكس في عام 2018، لذلك فمن الشباب نسبيا، لكنها سرعان ما أصبحت واحدة من أكبر في العالم من حيث الأحجام اليومية. ومع ذلك، فإنه يعمل في أوروبا من خلال رخصة سيسيك. هذا الوسيط يقدم مجموعة واسعة من المنصات، سواء سطح المكتب، على شبكة الإنترنت والجوال. كما يوفر إمكانية استخدام MT4 مع ماك. وتشتهر هوتفوريكس للجهد الكبير الذي يقضيه في أنظمة الأمن لأموال عملائها، وهو عامل الذي فاز أيضا بجائزة.


اللوائح: سيسيك، فسك النوع: ستب الرافعة المالية: حتى 1000: 1 الحد الأدنى للإيداع: $ 5 المقر الرئيسي: سانت فنسنت & أمب؛ غرينادينس عملاء الولايات المتحدة: لا أدوات أخرى: المؤشرات والسلع والأسهم والعقود مقابل الفروقات حاول الفوركس الساخن مع حساب تجريبي.


10. الأسواق إيك.


تأسست إيك ماركيتس، التي تأسست في عام 2007 ومقرها في سيدني، هي أول وسيط استرالي في الفوركس، وهي واحدة من أكبر الشركات في العالم، وتزدهر أيضا في السنوات الأخيرة. تشتهر إيك ماركيتس بتكنولوجيا إن المتطورة، وهو ما مكنها من أن تصبح واحدة من أفضل السماسرة من حيث الانتشار. لهذا السبب، هذا الوسيط هو في كثير من الأحيان الخيار الأول من السماسرة والتجار اليوم، أي التجار مع حجم كبير من العمليات اليومية.


قائمة لدينا أفضل قائمة وسطاء الفوركس.


هل تريد تعميق البحث من أفضل وسطاء الفوركس في العالم؟


هل لديك بعض الاحتياجات الخاصة وهل تبحث عن شيء أكثر تحديدا؟


هنا هو الكامل (والمتنامية) فهرس من القوائم لدينا حيث قمنا بجمع لك أفضل وسيط الفوركس لكل فئة معينة.


الاستثمار مع أفضل الشركات التجارية الاجتماعية:


حول إنفستنغوال.


تحميل لدينا كتب التداول الاجتماعي!


شكرا لكم! تحقق من بريدك الإلكتروني للتأكيد.


المشاركات الاخيرة.


7 تعليقات.


لطيفة جدا أعلى 10 شباب، شكرا جزيلا.


ماذا عن تعلم التجارة. حيث أنها ميزة في التصنيف العالمي؟


آسف أندرو. نحن لا نعرف هذا الوسيط حتى أتمكن من الإجابة عليك.


ماذا عن داكسماركيتس.


مرحبا فريكي. أنا & # 8217؛ م آسف، نحن لا & # 8217؛ ر نعرف هذا الوسيط في الوقت الراهن.


إرسال تعليق إلغاء الرد.


تنصل.


يمكن أن تتقلب العملات الخفية على نطاق واسع في الأسعار وليست مناسبة لجميع المستثمرين. لا يشرف على التجارة كريبتوكيرنسيز أي إطار تنظيمي الاتحاد الأوروبي. رأس مالك معرض للخطر. هذه الصفحة مخصصة لأغراض التدريس فقط. ولا يقصد به أن يكون مشورة تشغيلية للاستثمارات، ولا كدعوة إلى زيادة المدخرات العامة. ولا تمثل أي نتيجة حقيقية أو محاكاة أي ضمان بشأن الأداء المحتمل في المستقبل. والنشاط المضاربي في سوق الفوركس، وكذلك في الأسواق الأخرى، ينطوي على مخاطر اقتصادية كبيرة؛ أي شخص يقوم بنشاط المضاربة يفعل ذلك على مسؤوليته الخاصة. لا يقبل المؤلفون أي مسؤولية عن أي ضرر مباشر أو غير مباشر ناجم عن قرارات القارئ الاستثمارية. نحن نحتفظ بالحق في عدم نشر أو حذف أي تعليق لأي سبب من الأسباب.


أفضل وسيط فوركس أستراليا مقارنة.


لا يوجد أفضل العالمي وسيط الفوركس أستراليا مقارنة الجدول كما التجار لديهم متطلبات مختلفة بما في ذلك الحاجة إلى:


الرافعة المالية العالية & أمب؛ سريع سرعة تنفيذ التداول رسوم منخفضة (سبريدز) & أمب؛ أدوات إدارة المخاطر منصات التداول المتقدمة & أمب؛ خيارات التشغيل الآلي.


جداول مقارنة العملات الأجنبية الاسترالية لعام 2017 لكل فئة من المتداولين تظهر أدناه بناء على كل فئة من فئات التاجر. يمكن العثور على قائمة مفصلة من السماسرة عن طريق التنقل من القائمة الرئيسية أعلاه.


1) أفضل وسيط الفوركس أستراليا لسريعة، الرافعة المالية العالية تداول العملات الأجنبية.


يتطلب متداولو الفوركس المتوسطي والمتقدم عنصرين رئيسيين:


سرعات تنفيذ سريعة لتقليل & # 8216؛ سليباج & # 8217؛ مما يساعد على ضمان الحصول على سعر نقلت الرافعة المالية العالية لتعظيم التعرض للتاجر لديه داخل أسواق العملات.


استنادا إلى اثنين من العوامل المذكورة أعلاه، أفضل وسيط الفوركس أستراليا مقارنة 2017 جدول ابتكر (وهو قابل للنقر) مع مزيد من التفاصيل الواردة أدناه.


تنفيذ سرعة إيك الأسواق.


هناك قلق كبير لدى تجار الفوركس الأستراليين المتقدمين. هذا هو عندما يكون الكمون في التداول من ذوي الخبرة مما يؤدي إلى التأخير على التجارة الحصول على تنفيذها. وعندما تتحرك الأسواق في اتجاه غير موات، يمكن أن يؤدي ذلك إلى أسوأ من الأسعار التي نقلت أصلا. ومن األحداث الهامة، مثل إعالن القرارات المتعلقة بأسعار الفائدة، الفترات الرئيسية التي قد توجد فيها تقلبات كبيرة تؤدي إلى االنخفاض.


وهناك طريقة رئيسية للتغلب على الانزلاق من خلال سرعة الخادم & أمب؛ موقعك . وقد أبرمت شركة إيك ماركيتس شراكة مع شركة إكينيكس التي لديها مركز بيانات في نيويورك (نيويورك) بالقرب من سيولة تجمع الظلام و 50 مصرفا. ميتاترادر ​​4 التجار التجارة من خلال هذا الخادم NY4 على الرغم من خطوط مخصصة تقليل الكمون للحد من الانزلاق.


تعتمد سرعات التنفيذ على شروط التداول الأسترالية لتحقيق أفضل سعر يتم نقله من خلال ميتاترادر ​​4. ويعزز ذلك أيضا من خلال توفير شروط التداول إن بدون وجود مكتب تاجر يمكن أن يؤدي إلى الكمون.


يوجد ترتيب مماثل مع إكينيكس لأولئك الذين يستخدمون منصة كترادر ​​مع الخوادم المستخدمة داخل لندن (LD5). يقع مركز البيانات هذا مثل MT4 بالقرب من مجموعات العملات الرئيسية لجعل سرعات التداول السريعة مع التجار الآخرين.


و LD5 عندما جنبا إلى جنب مع إيك الأسواق إن حساب التداول هو أيضا مثالية للتداول الآلي في جميع أنحاء أوروبا.


الرافعة المالية من إيك الأسواق.


أستراليا هي & # 8216؛ البلد المحظوظ & # 8217؛ عندما يتعلق الأمر بالاستفادة مع قدرة وسطاء الفوركس على تقديم نفوذ عالي للتجار الأستراليين دون رقابة صارمة. وفي بعض الأسواق الأخرى، تقتصر الرافعة المالية على الحكومات استنادا إلى المخاطر التي يمكن أن تنتجها للتجار.


أسواق إيك تقدم رافعة مالية 500: 1 أعلى من أفضل وسيط الفوركس أستراليا 2017 مقدمي مقارنة.


من المهم جدا أن نفهم تماما النفوذ قبل التداول مع أحد هذه الحسابات. على سبيل المثال، التاجر الذي يودع 100 دولار ويفتح حساب وسيط فوركس استرالي يقدم 500: 1. هذا التجار الفوركس يمكن الآن تداول ما يعادل 100 $ مضروبا في 500 وهو ما يعادل 50،000 $. هذا أمر بالغ الأهمية لأنه على عكس سوق الأسهم أو غيرها من المنتجات المالية، والعملة فقط يتحرك نسبي الصغيرة.


على سبيل المثال، إذا تم وضع الطلب على زوج العملات أود / أوسد بشكل صحيح وتحركت العملة بنسبة 0.1٪ فإن المبلغ الإجمالي سيكون 50،000 $ مضروبا بنسبة 0.1٪ مما يؤدي إلى ربح 50 $. من حيث القيمة الحقيقية هذا سيكون ربح 50٪. ما هو مهم جدا أن نلاحظ على الرغم من أن نأخذ في الاعتبار هو أنه إذا تحركت العملة في الاتجاه الآخر فإن تاجر العملات الأجنبية الاسترالي سوف تفقد 50 $ أو إذا كانت العملة بنسبة 0.2٪ سيتم فقدان إجمالي الودائع.


2) أفضل وسيط فوركس أستراليا لو في & أمب؛ مقدمي خدمات إدارة المخاطر.


أفضل وسيط الفوركس أستراليا شركة لتجار المبتدئين يحتاج إلى عامل في:


فروق الأسعار (تعرف أيضا باسم الوساطة) أدوات إدارة المخاطر للمساعدة في السيطرة على الأسواق.


تم الجمع بين اثنين من العوامل لجعل أفضل وسيط الفوركس أستراليا 2017 الجدول أدناه:


ينتشر (والرسوم) من الأسواق سهلة (الفوركس سهلة رسميا)


نظرا للمتطلبات الفريدة لتداول العملات الأجنبية من متطلبات الرافعة المالية جنبا إلى جنب مع البرامج المتقدمة فإنه ليس من المستغرب أن الوساطة هي في كثير من الأحيان أعلى من غيرها من المنتجات المالية. لذا، يحتاج تجار الفوركس الجدد إلى النظر في ما هو الفرق الذي يمثل الفرق بين & # 8216؛ بوي & # 8217؛ و & # 8216؛ بيع & # 8217؛ السعر. هذا هو نفسه كما عند زيارة المطار ورؤية فرع الصرف عرض سعر واحد لشراء عملتك ولكن أسوأ سعر لبيعها لك.


معظم وسطاء الفوركس الاستراليين يتقاضون فروق أسعار متغيرة والتي قد تتحد مع عمولة على أساس حجم التداول. الأسواق سهلة فريدة من نوعها مع انتشار ثابت على أساس الاقتران العملات (على سبيل المثال أود / أوسد). وهذا يوفر اليقين لأولئك الجدد لتداول العملات الأجنبية من الرسوم التي سوف تواجه لتجارةهم.


التهمة الأخرى للنظر في أن رسوم السوق سهلة هو رسوم المتداول. هذا هو رسم اتهم عندما كنت عقد موقف مع مرور الوقت. وبما أن هؤلاء الوسطاء يوفرون الرافعة المالية (التي هي أساسا قرض) كلما طالت فترة عملكم كلما زادت مدة حصولكم على قرض من الفائدة المستحقة عليهم، وبالتالي فإنهم يدفعون هذه الرسوم. النهائي هو & # 8216؛ رسوم السحب & # 8217؛ والتي هي أقل شيوعا للسماسرة الفوركس المنظم (أوسترالي) المنظم محليا.


أدوات إدارة المخاطر الأسواق سهلة.


ويرث تداول العملات الأجنبية مخاطر بسبب الرافعة المالية كما نوقش أعلاه. هناك أدوات لإدارة مستوى المخاطر، وبعضها فريد من نوعه لأسواق سهلة.


هذه هي أداة جديدة نسبيا تسمح للتجار للتراجع عن تجارة الفوركس في غضون 60 دقيقة. ثم يتم إرجاع الخسائر على تجارة خاسرة (فقط تأكد من أن يظهر القراد عند جعل التجارة الأولية).


ب) أوامر وقف الخسارة المضمونة.


وتستند جميع الصفقات تلقائيا من قبل ميزة وقف الخسارة مضمونة. وهذا يعني أنه يمكنك تعيين الحد الأقصى الذي ترغب في خسارة على التجارة التي يتم ضمان ذلك من قبل وسيط الفوركس، حتى في التقلب الشديد عندما يحدث انزلاق.


ج) حماية الرصيد السلبي.


من السهل الأسواق يضمن التجار لن تفقد أكثر من ودائعهم. هناك فترات على مدى السنوات القليلة الماضية مثل الصدمة السويسرية، بريكسيت وانتخابات الرئيس ترومس التي شهدت تحركات العملة غير المتوقعة. وقد أدى ذلك إلى فقدان المستثمرين خسائر أكبر بكثير من الودائع. سوف الأسواق سهلة ركوب أي توازن سلبي توفير التجار مع راحة البال.


وسطاء الفوركس الاستراليين تقدم أفضل منصات التداول & أمب؛ بسرعة.


العثور على أفضل منصة تداول العملات الأجنبية هي واحدة من أهم العوامل لتداول العملات الأجنبية الناجحة. وذلك لأن المنصات وسيط يوفر يحدد الرسوم البيانية، والتشغيل الآلي وتفاصيل تنفيذ النظام. وبطبيعة الحال، مع مرور الوقت التجار تصبح الموالية لمنصة أنها تستخدم حتى انها حاسمة للتأكد ليس فقط اخترت منصة المناسبة الأولى ولكن هذا النظام الأساسي هو شعبية وتتطور مع تداول العملات الأجنبية في أستراليا بشكل عام.


والعامل الآخر الذي يجب مراعاته هو السرعة. استخدام وسيط لديه خادم سريع ويتيح الوصول المباشر إلى أسواق تداول العملات يضمن التجار الفوركس الاسترالي يمكن أن تجعل صفقاتهم تساعد أولا على التقليل من الانزلاق عندما تحدث تقلبات سريعة في العملة (مثل خلال إعلانات معدل). كما أفضل وسيط الفوركس أستراليا المقارنة أدناه يسلط الضوء، بيبرستون لديها أسرع خادم للتجار الاستراليين ويستخدم أحدث ميتاتريدر 5 للتجار.


أفضل وسيط الفوركس أستراليا 2017 العروض.


العنصر الأخير الذي يعتبره تجار الفوركس الأستراليون عند إجراء مقارنة وسيط أسترالي في العملات الأجنبية هو عروض المكافآت المقدمة. هذه تتقلب الشهر إلى الشهر ولكن يمكن أن توفر بعض حافزا قويا على الأقل محاكمة النظام الأساسي والنظام. وكما نوقش سابقا، يصبح تجار الفوركس عموما موالين لوسيط وسيط معين لذا فمن المنطقي تقديم بعض الحوافز لمحاكمتهم على الأقل. كما يظهر الجدول أدناه Plus500 لديه أقوى عرض في السوق في الوقت الراهن تليها من السهل الفوركس.


من المهم جدا ملاحظة أن عروض المكافآت هذه لا توفر سوى مزايا عند الانضمام والتداول لأول مرة. ومع ذلك، يمكن أن يكون من المفيد محاكمة عدد قليل من وسيط في الصفقات الحقيقية قبل اختيار وسيط النهائي أو حتى وجود عدد قليل من الحسابات لمختلف الصفقات.


الفكر النهائي على إيجاد أفضل وسيط فوركس أستراليا.


ركز المؤلفون في مقارنة وسطاء الفوركس على إجراء مقارنات وسيط فوركس الاسترالي استنادا إلى العوامل التي تهم تجار الفوركس. الرافعة المالية، الرسوم، منصات التداول وعروض البونص هي العوامل الرئيسية لتحديد أفضل وسيط الفوركس. ويمكن أيضا النظر في العناصر الأخرى التي يتم تضمينها لدينا مقارنة جداول وسيط الفوركس بما في ذلك طرق الدفع والحسابات التجريبية و & # 8216؛ سهولة الاستخدام & # 8217؛. استخدام لدينا جداول العملات وسيط المقارنة للمساعدة في اتخاذ القرار الخاص بك وتذكر الخاص بك غير مؤمن في استخدام وسيط واحد لذلك يدفع ثمن يتسوق!


العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة. تداول العقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسبا للجميع ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الإيداع الأولي، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.

No comments:

Post a Comment