Sunday 25 March 2018

8 تخصص الفوركس


فهم التخصصات الفوركس.


بواسطة ووكر انكلترا.


أسعار العملات الأجنبية يتم تداولها في أزواج العملات الرئيسية، تشير إلى العملات تداول الفوركس الرئيسية أزواج العملات الرئيسية المرجعية إلى جانب الدولار.


الآن ربما كنت تعرف أن أسعار صرف العملات الأجنبية ونقلت في أزواج. في حين أن هذا أمر مهم، فإنه من الضروري أيضا أن نعرف بالضبط العملات التي يشار إليها في هذه الأزواج. سواء كنت تستعد لوضع تجارتك الأولى أو هي الموالية محنك تحليل البحوث واسعة النطاق لديها فهم قوي على العملة التي سوف تؤثر في نهاية المطاف قراراتك.


للمساعدة اليوم سوف نستعرض سوق الفوركس العملات الرئيسية والأزواج.


عند تداول الفوركس، فإنه لا مفر من أن التجار سوف تعمل عبر العملات المعروفة باسم & لدكو؛ الاختصاصات & رديقو ؛. هذا المصطلح هو إشارة إلى العملات الأكثر تداولا في العالم، مع قائمة عادة بما في ذلك اليورو (ور)، الدولار الأمريكي (أوسد)، الين الياباني، الجنيه الإسترليني (غبب)، الدولار الأسترالي (أود) ، والفرنك السويسري (تشف). انظر الرسم البياني أدناه، وسوف تجد قائمة من العملات الرئيسية جنبا إلى جنب مع بلدهم المرتبطة ورمز إسو.


الرمز هو كيف ستعرف بالضبط العملة التي يتم تداولها عند الرجوع إلى عرض أسعار الفوركس / طلب الشراء. ومع ذلك، فمن المهم أيضا لمراجعة كل لقب العملة. وغالبا ما تأتي هذه الأسماء في البحث وسوف تكون في متناول اليد عند التواصل مع تجار الفوركس الآخرين.


أزواج العملات الرئيسية.


المقبل ونحن سوف نلقي نظرة على العملات أزواج التي تعتبر & لدكو؛ أزواج الرئيسية & رديقو؛. إن أزواج العملات الرئيسية هي إشارة إلى أي من العملات الرئيسية المذكورة أعلاه عند إقرانها بالدولار الأمريكي. على سبيل المثال، يعتبر اليورو عملة رئيسية، ولكن عندما يقترن الدولار الأمريكي (ور / أوسد) يصبح الاقتباس إشارة إلى زوج كبير.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.


هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من & لدكو؛ التداول المتقدم & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.


سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


الرئيسية فكس أزواج التداول الإعدادية (4 - 8 ديسمبر)


الكثير من الاجهزة جذابة على الفوركس التخصصات هذا الأسبوع! وهنا نقاط انعطاف محتملة ومحفز قد يؤثر على صفقات الدولار.


1-الرسوم البيانية ساعة من التخصصات.


الخط الأحمر: أعلى وأسفل الأسبوعية أترس (تواتر، بواتر)


المحفزات المحتملة:


1. تقرير الوظائف غير الزراعية - لا يمكن أن يكون الأسبوع نف دون تقرير نف، أميريت؟ كما ذكر فوركس غامب في توقعاته الأسبوعية، يتوقع المحللون مكاسب بطيئة إلى حد ما في شهر نوفمبر مقارنة بشهر أكتوبر. ترقب أي مفاجآت، على الرغم من أن عدد العيون على الدولار خلال الإفراج قد يعني تقلبا إضافيا للدولار الأمريكي!


2. تحديثات الإصلاح الضريبي - الآن بعد أن وافق مجلس الشيوخ الجمهوري على إصداره من مشروع القانون، كل العيون ستكون على مدى السرعة ترامب وأصدقائه يمكن أن يجمع معا مشروع قانون أن كل من مجلس النواب والبيت الأعلى يمكن أن يقول "ياي" ل. إذا اللاعبين في السوق لا تحصل يصرف من قبل ترامب روسيا بروهاها، وهذا هو.


هذا المحتوى هو فقط لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل المشورة في مجال الاستثمار. ينطوي تداول أي سوق مالي على مخاطر. يرجى قراءة الكشف عن المخاطر للتأكد من أنك تفهم المخاطر التي تنطوي عليها.


إذا كنت تفعل الأشياء التي تحتاج إلى القيام به عندما كنت في حاجة للقيام بها، ثم يوما ما يمكنك أن تفعل الأشياء التي تريد القيام به عندما تريد القيام بها. زيغلار.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


الأكثر شعبية أزواج العملات.


2.1 المستوى 1 مقدمة الفوركس 2.2 المستوى 2 الأسواق 2.3 المستوى 3 التداول.


3.1.1 التحليل الفني لفوركس 3.1.2 المتوسطات المتحركة في الفوركس 3.1.3 تحديد الاتجاهات في الفوركس 3.1.4 المقاومة والدعم 3.1.5 قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة 3.1.6 البولنجر باند 3.1.7 ماسد 3.2.1 الدولار الأمريكي 3.2 .2 اليورو 3.2.3 الين الياباني 3.2.4 الجنيه البريطاني 3.2.5 الفرنك السويسري 3.2.6 الدولار الكندي 3.2.7 الدولار الأسترالي / النيوزيلندي 3.2.8 راند جنوب أفريقيا 3.2.9 تقرير حالة العمالة 3.2.10 التأمين ضد البطالة أسبوعيا المطالبات 3.2.11 بنك الاحتياطي الفدرالي 3.2.12 التضخم 3.2.13 مبيعات التجزئة 3.3.1 زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي 3.3.2 قواعد التداول 3.3.2.1 لا تدع الفائز يتحول إلى خاسر 3.3.2.2 فوز منطقي؛ الدافع يقتل 3.3.2.3 أبدا المخاطرة أكثر من 2٪ في التجارة 3.3.2.4 الزناد أساسا، الدخول والخروج من الناحية الفنية 3.3.2.5 زوج دائما قوية قوية مع ضعف 3.3.2.6 يجري الحق ولكن يجري في وقت مبكر يعني ببساطة أن كنت مخطئا 3.3.2.7 تعرف الفرق بين التحجيم وإضافة إلى الخاسر 3.3.2.8 ما هو الأمثل رياضيا من المستحيل نفسيا 3.3.2.9 المخاطر يمكن تحديدها مسبقا؛ المكافأة لا يمكن التنبؤ بها 3.3.2.10 لا أعذار، من أي وقت مضى 3.3.3 أوسد-جبي زوج 3.3.4 غبب-أوسد زوج 3.3.5 أوسد-تشف زوج 3.3.6 الرافعة المالية 3.3.7 استراتيجية السرعة الأساسية 3.3.8 كاري تريد 3.3.9 نقود الإدارة 3.3.10 الفوركس الآجلة 3.3.11 خيارات الفوركس.


5.1 قصيرة الأجل 5.2 متوسطة الأجل 5.3 طويلة الأجل.


على الرغم من أن بعض تجار التجزئة تجارة العملات الغريبة (أقل شعبية) مثل الباهت التايلاندي أو كورونا التشيكية، فإن الأغلبية التجارة سبعة أزواج العملات الأكثر تداولا في العالم. أربعة الأكثر شعبية، والمعروف أيضا باسم "التخصصات" هي:


الرسوم البيانية.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.


يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.


سنرسل إليك تفاصيل تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني قريبا.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.


الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


تقويم الويبينار.


سجل الان.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


أزواج العملات الرئيسية أسعار الفوركس.


التقويم الاقتصادي.


خيارات الخيارات الثنائية مجاملة من نادكس.


أندرو هيشت / تفن.


ولا تزال الأسهم تجتذب رؤوس الأموال مثل المغنطيس. وعلى الرغم من ذلك، فإن ثلاثة رفعات أسعار الفائدة من مجلس الاحتياطي الفدرالي الأمريكي منذ ديسمبر 2018 لم تسفر إلا عن معدل فائدة بنك الاحتياطي الفيدرالي بنسبة 1٪. داو عند مستويات قياسية: كيفية التداول مع مخاطر محدودة.


بواسطة غيل ميرسر / مؤسس ترادرسيلبديسك.


العديد من المهنيين يصرخون لعدم دخول سوق الأسهم كما هو في مستويات قياسية ومن المتوقع حدوث انعكاس في المستقبل القريب مناقضة الخيارات الثنائية الصفقات مع فيكس تحت 10 $.


بواسطة تومي أوبراين / تفن.


تومي أوبراين / تفن مؤشر فيكس، الذي يشار إليه في وقت ما باسم مؤشر الخوف أو مقياس الخوف، هو تمثيل لتوقع تقلبات السوق في المستقبل القريب.

No comments:

Post a Comment