Monday 5 March 2018

البنك منصة تداول العملات الأجنبية


تداول الفوركس مع دبفكس.


دبفكس يجلب الخبرة دويتشه بنك في النقد الأجنبي للأفراد والمؤسسات الصغيرة. يمكن للعملاء الوصول إلى التسعير على مستوى عالمي، والبحث والتنفيذ في واحدة من بين الفن منصة التداول فكس واحد مصممة خصيصا لاحتياجاتهم. لا ينطبق هذا فقط على التجار الأفراد، ولكن يمكن تخصيص برامج لإدخال الوسطاء من خلال المؤسسات المالية.


فوائد تداول الفوركس مع دويتشه بنك:


تنتشر فروق أسعار منخفضة من 1.5 نقطة على 34 زوجا من العملات، في ظل ظروف السوق العادية. يتم االحتفاظ بالصناديق لدى بنك دويتشه بنك ويحميها صندوق حماية الودائع التابع لجمعية البنوك األلمانية. جودة التنفيذ في جميع ظروف السوق. الوصول إلى أبحاث متعددة الأصول دويتشه بنك، جلبت لك من قبل * المحللين الحائز على جائزة في جميع أنحاء العالم. في الوقت الحقيقي النقد الأجنبي الأخبار والتعليق السوق.


الجري في الوقت الحقيقي يقتبس العملات القابلة للتنفيذ، 24 ساعة في اليوم. الهامش تداول العملات الأجنبية، مع ما يصل إلى 100: 1 الرافعة المالية. أحجام التجارة المرنة بدءا من 10،000 وحدة. أداة إدارة الموضع الاختيارية، مما يسمح بالمراكز الطويلة والقصيرة المتزامنة في نفس زوج العملات. التداول مباشرة من الرسوم البيانية الفوركس في الوقت الحقيقي جزءا لا يتجزأ من منصة التداول. منصة التداول متعددة اللغات (متوفر في الإنجليزية والصينية والعربية والألمانية والإسبانية والفرنسية والروسية واليابانية). خدمات عملاء متفوقة، مع دعم متعدد اللغات على مدار 24 ساعة. يبدأ تمويل الحساب بمبلغ 5000 دولار أمريكي أو ما يعادله بالجنيه الإسترليني أو اليورو أو الين الياباني.


* يوروموني فكس استطلاع 2005 - 2009.


ما الاخبار؟


تعليق الصناعة.


(إكستراكت فروم فكس بلبرينت، ماي 2018)


وحتى الشهر الماضي، اتسمت عام 2018 بالأسواق التي تتجاهل العديد من الأحداث التي قد تؤدي إلى زعزعة الاستقرار من المخاطر السيادية الإسبانية في بداية العام، والانتفاضات السياسية في منطقتي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والزلزال الياباني وما يصاحب ذلك من مخاوف من الإشعاع. وقد كان هذا الانخفاض اتجاها ضعيفا واضحا في الدولار مع تفوق الكتلة الأوروبية للعملات. ومع ذلك، فقد تغيرت الصورة في وقت متأخر. بدأ الدولار في الارتفاع. وقد عادت المخاطر السيادية األوروبية إلى الظهور مجددا، وعدم اليقين حول نهاية الفصل الثاني، وتراجع بيانات النمو العالمي اآلن في أذهان المشاركين في السوق. على الرغم من العديد من الأحداث الثنائية في النتيجة في الأشهر المقبلة، ما زلنا الخطوط العريضة لدينا الصفقات المفضلة لأشهر الصيف وخارجها.


سعر صرف العملات.


ديناميكية. ثابتة. حدسي.


تقدم منصة تداول العملات الأجنبية الحائزة على الجوائز من ديوتسش بانك السيولة والخدمات التي يحتاجها العملاء في سوق تتحرك بسرعة وتطور المشهد التنظيمي.


يمكن الوصول إليها عبر سوق أوتوبان أب دويتشه بنك، أول "القائم على التطبيق" العميل الإلكتروني تقدم صناعة الخدمات المالية، ومنصة توفر أحدث الأدوات للمساعدة على استمرار نجاح عملائنا في أكبر سوق في العالم.


الوصول عبر سوق التطبيقات.


سوق التطبيقات هو نقطة وصول مركزية لمجموعة دويتشه بنك كاملة من الخدمات الإلكترونية مثل البحوث والتحليلات والرسوم البيانية والتجارة عبر الأصول.


يعطي المزيد من إمكانية الوصول وأكثر من ذلك بكثير السيطرة على محفظتك.


قوات الدفاع الوطني وظيفة النظام السريع.


يوفر التنفيذ السريع وأكثر موثوقية.


يقدم نهج أكثر بديهية لأوامر وإدخال النظام.


يسمح لك لعرض والتجارة على تدفق أزواج العملات الجبهة الوطنية في أسرع وقت بقعة.


يعطي الفورية المنبثقة الإخطار. يسمح لك بالنقر بسلاسة من خلال للتعامل على سعر محوري.


تداول قابل للتداول.


يعطي المزيد من الراحة والشفافية لتداول المنتج.


للوصول إلى موقعنا الجديد الرائدة في السوق منصة تداول العملات الأجنبية يرجى الاتصال مندوب المبيعات المحلي أو البريد الإلكتروني لدينا فريق الدعم في autobahn. fx@db.


جهات الاتصال.


الحصول على اتصال مع دعمنا & أمب؛ خبراء المبيعات.


تداول العملات الأجنبية.


تحويل الديناميات العاصفة للاقتصاد العالمي إلى الميزة المحتملة الخاصة بك - فحص وجهات نظرك بسبب تقلبات أسعار صرف العملات.


تداول العملات الأجنبية.


تحويل الديناميات العاصفة للاقتصاد العالمي إلى الميزة المحتملة الخاصة بك - فحص وجهات نظرك بسبب تقلبات أسعار صرف العملات.


الاستثمار في يوروبوندز.


الاستثمار في يوروبوندز من الشركات الروسية ومتعددة الجنسيات الرائدة.


حسابات الاستثمار للمديرين.


الاستثمار في استراتيجية التداول من التجار ذوي الخبرة وتبادل النتائج المالية. حسابات الاستثمار للمديرين مصممة للتجار الذين يرغبون في الاستثمار في الفوركس ولكن يفتقرون إلى الوقت أو المهارات التقنية للقيام بذلك.


خدمة حصرية.


خدمات حصرية للعملاء الأثرياء، والتي تجمع بين الخصوصية والسرية والراحة وأعلى مستوى من الدعم.


إنضم لبرنامج.


غير مستعد للتداول في سوق الفوركس لوحدك؟ جذب عملاء جدد والحصول عمولة من دورانهم تحت برنامج التابعة ألفا فوريكس.


أدوات التداول الخاصة بك.


عن الشركة.


كونها جزءا من ألفا المجموعة، ألفا كابيتال هولدينغز (قبرص) المحدودة، صاحب العلامة التجارية ألفا فوريكس، ينظمها سيسيك (لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات) بموجب ترخيص رقم CIF025 / 04. تعد ألفا كابيتال هولدينغز (قبرص) المحدودة واحدة من أكبر الشركات الاستثمارية في جمهورية قبرص، وتقدم خدمات الاستثمار في جمهورية قبرص والخارج منذ عام 2003. في عام 2005 دخلت ألفا سابيتال القابضة في مجال الاستثمار والتجارة الدولية من خلال فتح فرع ألفا كابيتال ماركتس في لندن.


ألفا-فوريكس هو وسيط عالمي كبير يركز على العملاء من الاتحاد الأوروبي وروسيا ورابطة الدول المستقلة. مهمتنا هي أن نقدم لعملائنا الوصول السريع والمريح إلى الأسواق المالية. لأكثر من 10 عاما كنا شريكا موثوقا به وتقديم الأطراف المقابلة الخاصة والمؤسسية مع مجموعة واسعة من الأدوات المالية وحلول تكنولوجيا المعلومات موثوق بها. يتم حماية مصالح عملائنا من قبل المعايير الأوروبية التي اعتمدتها لدينا منظم المحلية سيسيك (لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية). نحن باستمرار تطوير منتجات جديدة وتحسين منتجاتنا المالية الموجودة أوفرينغ التي تسمح لك للتجارة مع أقصى قدر من الراحة والكفاءة.


فوائد العمل مع.


في روسيا، عضو في مجموعة ألفا.


الوصول إلى خدمات ألفا-فوريكس.


سريعة وسهلة، على الانترنت.


حول الفوركس.


الفوركس هو تداول السوق العالمية العالمية بالعملات. وتتمثل سماته المميزة في أن الأسعار تنشأ على أساس اتفاق بين الطرفين. وهذا يعني أن الأسعار تعتمد فقط على العرض والطلب لعملة معينة، مما يجعلها متقلبة.


وبالتالي، فإن الفوركس (النقد الأجنبي) السوق يسمح لك لدراسة الفوائد المحتملة من تقلبات أسعار الصرف. على سبيل المثال، إذا كان الطلب على عملة معينة يضعف وينخفض ​​في السعر، والطلب على بعض العملات الأخرى يزيد ويرتفع سعره. هذه هي الطريقة التي يتم بها تحديد الفرق في أسعار العملات.


بدء الاستثمار في سوق الفوركس.


إذا كنت تريد أن تصبح تاجر من ذوي الخبرة وناجحة، ثم هو الآن الوقت المناسب لبدء رحلتك. للقيام بذلك، اتخاذ أربع خطوات بسيطة:


حساب التداول.


حساب بطريقة مريحة.


في سوق الفوركس.


ألفا فوريكس موبايل التطبيق.


ألفا-فوريكس "هو الاسم التجاري والعلامة التجارية المملوكة لشركة ألفا كابيتال هولدينغز (سيبروس) ليميتد، التي تنظمها هيئة سوق الأوراق المالية القبرصية (cysec. gov. cy) بموجب ترخيص رقم CIF025 / 04 المسجل في قبرص مع رقم التأسيس هي 78416 العنوان المسجل هو: ثيميستوكلي ديرفي، 5، مبنى إلينيون، الطابق الثاني، 1066 نيقوسيا، قبرص العنوان البريدي لشركة ألفا كابيتال هولدينغز (سيبروس) ليميتد هو 3، ثيميستوكليس ديرفيس ستريت، جوليا هاوس، 4th فلور، 1066 نيقوسيا، سيبروس (ألفا كابيتال هولدينغز (قبرص) المحدودة هي شركة مرخصة لتقديم خدمات التداول الإلكتروني عبر العلامة التجارية ألفا-فوريكس لمعرفة المزيد عن شركة ألفا كابيتال القابضة (قبرص) المحدودة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني alfacapital. cy.


ألفا كابيتال هولدينغز (قبرص) المحدودة عن طريق علامتها التجارية "ألفا-فوريكس" و "ألفا فوركس"، لا تقدم خدمات التداول الإلكترونية إلى الولايات المتحدة واليابان وبلجيكا المقيمين، ولا يجوز تقديم الخدمات لسكان بعض البلدان الأخرى، كما هو مبين على الموقع الإلكتروني للشركة. هذا الموقع هو ملك لشركة ألفا كابيتال القابضة (قبرص) المحدودة.


عند الوصول إلى الموقع فإنك توافق على أن قوانين جمهورية قبرص بغض النظر عن تضارب القوانين مبادئها، تنطبق على جميع المسائل المتعلقة باستخدام هذا الموقع. في حالة وجود نزاع فإنك توافق على الاختصاص الحصري لمحاكم جمهورية قبرص. في حالة عدم قابلية أي من الشروط والأحكام إلى أن تكون غير قابلة للتنفيذ، فإن الشروط والبنود المتبقية يجب أن تكون غير متدنية ويجب استبدال المدة أو الشرط غير القابل للتنفيذ بهذه المدة أو الشرط الواجب النفاذ أقرب ما يكون إلى النية الكامنة في المدة غير القابلة للتنفيذ أو شرط. لا تحل هذه الاتفاقية محل أي اتفاق آخر أبرمه الزائرون مع الشركة أو بأي شكل من الأشكال.


تحذير من مخاطر عالية: عقود الفروق ("كفدس") هي منتجات مالية معقدة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. العقود مقابل الفروقات، هي المنتجات التي تنضج عندما يختار العميل إغلاق موقع مفتوح موجود. من خلال الاستثمار في العقود مقابل الفروقات، فإنك تتحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن تؤدي إلى فقدان كل رأس المال المستثمر. الفائدة غير مضمونة.


يجب على العميل عدم المخاطرة أكثر مما هو / هي على استعداد لانقاص. قبل اتخاذ قرار التجارة، يجب على العميل التأكد من انه / انها يفهم هذه المخاطر المعنية وتأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرته. العميل قد يطلب المشورة المالية المستقلة، إذا لزم الأمر. يرجى قراءة تحذير المخاطر من ألفا-فوريكس.


تحذير المخاطر: تداول العقود مقابل الفروقات وغيرها من المنتجات المضاربة، مثل الفوركس الفوري المتداول، أمر محفوف بالمخاطر ويمكن أن يؤدي إلى خسارة رأس المال المستثمر بكامله. التداول في مثل هذه المنتجات المعقدة قد لا يكون مناسبا أو مناسب لك. في أي حال، يرجى التأكد من أنك تفهم المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر أكثر مما يمكنك تحمله للتخسر. قراءة كامل تحذير المخاطر من ألفا فوركس هنا.


تحذير المخاطر: تداول العقود مقابل الفروقات وغيرها من المنتجات المضاربة، مثل الفوركس الفوري المتداول، أمر محفوف بالمخاطر ويمكن أن يؤدي إلى خسارة رأس المال المستثمر بكامله. التداول في مثل هذه المنتجات المعقدة قد لا يكون مناسبا أو مناسب لك. في أي حال، يرجى التأكد من أنك تفهم المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر أكثر مما يمكنك تحمله للتخسر. قراءة كامل تحذير المخاطر من ألفا فوركس هنا.


تحذير المخاطر: تداول العقود مقابل الفروقات وغيرها من المنتجات المضاربة، مثل الفوركس الفوري المتداول، أمر محفوف بالمخاطر ويمكن أن يؤدي إلى خسارة رأس المال المستثمر بكامله. قراءة كامل تحذير المخاطر من ألفا فوركس هنا.


تجارة الفوركس في ساكسو.


عند تداول الفوركس مع ساكسو يمكنك أن تتأكد من أننا لا تجارة ضدك في السوق وأن مصالحنا تتماشى مع يدكم.


نحن نقدم الوصول شفافة وموثوقة للتجارة الفوركس بقعة في 100+ أزواج العملات وأيضا إلى الأمام والخيارات، مما يسمح لك لإنشاء محفظة مع العائد والحماية التي تريدها.


ينتشر منخفضة تصل إلى 0.1 نقطة.


كما كنت التجارة أكثر، أسعارك يتقلص. يمكنك الوصول إلى ما يصل إلى 0.1 نقطة، والتي تعطيك ميزة حقيقية في تداول العملات الأجنبية. لكننا نريد منك أن تفعل جيدا بغض النظر عن مقدار التجارة. أسعارنا تنافسية وشفافة وواضحة على جميع المستويات، وعدم وضع حوافز زائفة.


يرجى الرجوع إلى التسعير لدينا للحصول على معلومات مفصلة عن طريق النقر على الرابط أدناه.


تداول الفوركس من أدنى 0.1 نقطة.


الوصول إلى مجموعة واسعة من السيولة وتبدو وراء أعلى فقط من الكتاب للحصول على فروق كبيرة في أحجام التجارة التي تريدها.


النفوذ المسؤول.


ساكسو يقدم لك مستويات تنافسية من الرافعة المالية عبر نهج الهامش المتدرج، ولكنه يحدد أيضا مستويات النفوذ المسؤولة للحد من احتمالية إغلاق الهامش والخسائر التي تزيد عن رأس المال التجاري الخاص بك.


متطلبات الهامش المتدرج.


الحصول على تحسينات الأسعار المحتملة على كل التجارة.


وتتماشى مصالح ساكسو تماما مع عملائنا في توفير التنفيذ الجيد مع تحسن كبير في الأسعار وعدم الانزلاق غير المتماثلة. يمكن للعملاء أن يتحملوا سيطرة أكبر على تداولهم وتحقيق التوازن الأمثل بين نسبة التعبئة ومستوى الأسعار من خلال طلباتنا المخصصة بالكامل.


إحصاءات تنفيذ الطلب.


أقل توقف سابق لأوانه.


نحن نقدم وقف وقف أو وقف السوق أنواع النظام، وتؤدي أوامر الخاص بك على الجانب الآخر من انتشار لحمايتك من توقفت بسبب ينتشر اتساع حول الأرقام الاقتصادية أو أوقات انخفاض السيولة.


سياسة تنفيذ الأوامر.


ميزات فوركس إضافية.


منصات التداول.


تتوفر على منصات التداول من ساكسو تريدر و ساكسوترادر ​​غغو، مع تداول المبيعات العالمية أو عبر واجهة برمجة التطبيقات عبر منصات الجهات الخارجية. منصات التداول الفوركس.


أوامر مخصصة.


تقدم ساكسو أوامر الاستراحة و فوري-أو-كانسيل (أوك) التي تمكن العملاء من تحمل سيطرة أكبر على تداولهم الحوض الصغير المستخدم معرفة السعر التسامح. أوامر وتنفيذ.


إشارات التجارة الآلي.


تبسيط تحليل السوق الخاص بك مع إشارات التجارة الفنية الحرة متكاملة مباشرة في منصة التداول الخاصة بك. أعرف أكثر.


الخبرة والخبرة.


الاستفادة من ساكسو و رسكو؛ ق خبرة واسعة كمزود السيولة والوصول إلى مجموعة واسعة من الموارد التعليمية المتاحة من خلال ندوات لدينا والأكاديمية التجارية. ساكسو ندوات عبر الإنترنت.


أسعار تنافسية وشفافة من منخفضة تصل إلى 0.1 بيب.


التجارة أكثر والربح من أفضل الأسعار، تصل إلى أدنى 0.1 نقطة. من التجارة الأولى الخاصة بك، يمكنك الاستفادة من رسوم بسيطة وشفافة مع تخفيضات متزايدة لحجم التداول التراكمي الأكبر. نحن جميعا بجانبك. وهذا يعني أننا لا نراهن ضدك في السوق. نجاحنا يعتمد على يدكم!


عالم تجارة العملات لا تقع أبدا.


قم بزيارة ساكسو أكاديمي أو ترادينجفلور لتوسيع معرفتك التجارية.


المشاركة في الوقت الحقيقي على منصة التداول لدينا وقراءة بلوق التداول والاستثمار. أو، في وقت فراغك، يمكنك عرض دورات وحدات ودروس الفيديو موجز من الأكاديمية ساكسو. في كلتا الحالتين، المعرفة لا تعين فقط مجموعة مجانية، فإنه يضعك في السيطرة.


السوق، الحجم، التذبذب.


حجم وحجم التداول العالمي الفوركس، جنبا إلى جنب مع سوق ما يقرب من 24 ساعة يعني الفرص للتجار.


العوامل الدولية.


وهناك عوامل كثيرة تؤثر على أسعار العملات، وهنا ننظر إلى كيفية قيام التجارة الدولية بدورها.


تطبيق الرافعة المالية.


فالتداول المستقر يمكن أن يفتح فرصا هائلة - ولكنه يحتاج إلى أن يدار بعناية. اكتشف كيف.


خيارات الفوركس.


التجارة الفانيليا وخيارات اللمس الثنائية مع آجال استحقاق من 1 يوم إلى 12 شهرا.


200+ العقود الآجلة التي تغطي 22 البورصات العالمية، في مجموعة واسعة من فئات الأصول.


يتم تصنيف الفوركس كمنتج أحمر لأنه يعتبر منتج استثماري مع درجة عالية من التعقيد والمخاطر العالية.


ويطلب من المصارف الدانمركية تصنيف المنتجات الاستثمارية المقدمة إلى عملاء التجزئة اعتمادا على التعقيد والمخاطر على النحو التالي: الأخضر أو ​​الأصفر أو الأحمر. لمزيد من المعلومات، انقر هنا.


ساكسو سيرفيسز & أمب؛ منتجات.


اتصل بنا.


ساكسو بانك A / S (المقر الرئيسي)


فيليب هيمانز ألي 15.


الانضمام إلى مجتمعنا.


يمكن أن تتجاوز الخسائر الودائع على منتجات الهامش. يرجى التأكد من فهم المخاطر.


كل التداول يحمل المخاطر. ولمساعدتك على فهم المخاطر التي تنطوي عليها، قمنا بتجميع مجموعة من وثائق المعلومات الرئيسية التي تسلط الضوء على المخاطر والمكافآت المتعلقة بكل منتج. اقرأ أكثر.


يمكن الوصول إلى هذا الموقع في جميع أنحاء العالم ولكن المعلومات على الموقع تتعلق ساكسو بنك A / S وغير محددة لأي كيان من مجموعة ساكسو البنك. جميع العملاء سوف تتفاعل مباشرة مع ساكسو بنك A / S وجميع الاتفاقات مع العميل سيتم الدخول مع ساكسو بنك A / S، وبالتالي يحكمها القانون الدانمركي.


مصرف يورو باسيفيك.


انا مهتم.


ترادستاتيون العالمية.


التجارة العالمية & # 8217؛ s ترادستاتيون العالمية الجديدة (غس) هو العالم الأكثر بديهية منصة التداول متعدد الأصول. يمكن للعملاء إدارة محفظتهم بسهولة على أي جهاز من حساب واحد، في حين عرض أسعار السوق على أكثر من 30،000 الصكوك عبر العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات والعقود الآجلة والخيارات والأسهم.


فوائد ترادستاتيون الرئيسية:


تحرك بسلاسة بين الأجهزة بفضل أحدث تكنولوجيا HTML5. الوصول إلى أكثر من 30،000 الصكوك في فئات الأصول متعددة في أي مكان وفي أي وقت على أي جهاز. وضع أوامر ورصد المواقف في أي مكان تذهب إليه. التجارة من قائمة المراقبة، تذكرة تجارية مخصصة أو مباشرة من الرسم البياني في الوقت الحقيقي. تطبيق التحليل الفني والتعليقات التوضيحية في عدد قليل من النقرات مع حزمة الرسوم البيانية الجديدة تماما. تنفيذ الصفقات فكس و كفد على أسعار مضمونة الخضراء مع انخفاض الانزلاق *.


* في ظروف السوق العادية.


تعرف على المزيد حول غلوبال ترادستاتيون هنا.


ترادستاتيون العالمية برو.


تقدم التجارة العالمية للتحميل العالمي ترادستاتيون برو (غس برو)، الأكثر مهنية وكاملة متعددة المنتجات منصة التداول عبر الإنترنت في السوق.


و غلوبال ترادستاتيون برو يجمع بين بيئة آمنة للغاية مع سرعة الحائز على جائزة وخيارات واسعة من وحدات التداول. غلوبال ترادستاتيون برو يساعد العملاء على اتخاذ قرارات التداول مع التنفيذ في الوقت الحقيقي. تحميل بسهولة، و ترادستاتيون برو العالمية تسمح للمستثمرين لتجارة الآلاف من الصكوك عبر فئات الأصول متعددة من حساب واحد.


مزايا جلوبال تريدستاتيون برو الرئيسية:


مجموعة كاملة من المنتجات - 160+ فكس كروس (بما في ذلك الذهب بقعة / الفضة)، 8،400 + عقود الفروقات، 16 كفدس تتبع مؤشر، صناديق الاستثمار المتداولة، والأسهم من 20+ التبادلات، فضلا عن خيارات العملات الأجنبية والعقود الآجلة وغيرها من المشتقات. بيئة تجارية للتخصيص بالكامل، كاملة مع الأسعار، وتحليل السوق والبيانات والأخبار وحدات والتحليل الفني وظائف الرسم. تحليل السوق واسعة النطاق وخدمة الأخبار المتدفقة سيولة ممتازة، بنقرة واحدة التداول لتنفيذ سريع ومجموعة كاملة من التجارة & أمبير؛ وظائف النظام.


ميتاترادر ​​4.


تمتع بالسيولة على مستوى عالمي والتنفيذ والتداول البحري على منصة ميتاترادر ​​4 الشهيرة. سواء كنت تضع كل صفقة بنفسك، أو تفضل التداول الخوارزمي من خلال الخبراء المستشارين، سوف تواجه السيولة Tier1 والتنفيذ من خلال حسابك في الخارج.


الآن يمكنك التجارة في الخارج باستخدام منصة التداول المفضلة لديك. يمكنك البدء وفتح حساب اليوم. منتجات الهامش التجاري - 30+ فكس كروسز و 23 كفدس مع رافعة مالية تصل إلى 200x *. التداول الخوارزمي من خلال الخبراء الاستشاريين - لا قيود على مناطق العد. السيولة والتنفيذ السريع التي تقدمها بنوك تير 1. سبريد الرائدة في مجال الصناعة منخفضة تصل إلى 0.8 نقطة. تم تسليمها من قبل يورو باسيفيك للأوراق المالية (غلوبال ترادينغ)، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لبنك يورو باسيفيك.


تعرف على المزيد حول التداول على MT4 مع غلوبال ترادينغ هنا.


في هذا القسم.


منتجاتنا.


القانونية والبنود.


ورو باسيفيك إنتل. البنك المرخص له وينظم من قبل مكتب مفوض المؤسسات المالية (أوسيف) في بورتوريكو ككيان مالي دولي (ترخيص # إيف-033). الكيانات المالية الدولية (إفيس) مرخصة ومنظمة من قبل مكتب مفوض المؤسسات المالية وفقا للقانون رقم 273 المؤرخ 25 سبتمبر 2018 وتعديلاته (قانون إيف) واللوائح رقم 5653. ورو باسيفيك إنتل. بنك مصرح به للتجارة كما البنك اليورو المحيط الهادئ. لم يتم تأمين البنك اليورو المحيط الهادئ من قبل فديك في الولايات المتحدة.


يتم تقديم جميع المنتجات المصرفية المعروضة على هذا الموقع، بما في ذلك الحسابات المصرفية، وخدمات الدفع، والعملات الأجنبية، وخدمات البطاقات والودائع والمعادن الثمينة حصرا من خلال منظمة اليورو والمحيط الهادئ الدولية. بنك إنك في بورتوريكو.


وتقدم الوساطة والمنتجات والخدمات الاستثمارية، بما في ذلك المنتجات المعروضة على غلوبال ترادستاتيون (غس) و ميتاترادر ​​4 (MT4) من خلال شركة ورو باسيفيك سكوريتيز، Inc.، وهي شركة وسيط مرخصة في جزر فيرجن البريطانية (شهادة سيبا / L / 12 / 1112). تحتفظ ورو باسيفيك سكوريتيز بترخيص عمل استثماري صادر عن لجنة الخدمات المالية لجزر فرجن البريطانية في فئات متعددة منها: الفئة 1: التعامل في الاستثمار (الفئة الفرعية (أ): التعامل مع الوكيل، الفئة الفرعية ب: التعامل كمدير رئيسي) والفئة 2 : ترتيب الصفقات في الاستثمارات. ورو باسيفيك سكوريتيز، Inc. مرخص للتجارة العالمية للتجارة.


وتقدم الصناديق الاستثمارية المشتركة من خلال صندوق يورو باسيفيك سك المحدودة، وهي شركة صناديق استثمار مشتركة مرخصة في سانت فنسنت وجزر غرينادين.


وتقدم الخدمات الاستشارية للصندوق والاستثمار من خلال شركة يورو باسيفيك أدفيسورس Ltd.، وهي شركة مرخصة لإدارة الصناديق في سانت فنسنت وجزر غرينادين.


ورو باسيفيك سكوريتيز، Inc.، ورو باسيفيك فوندز سك Ltd.، و ورو باسيفيك أدفيسورس Ltd.، كلها شركات تابعة مملوكة بالكامل لشركة يورو باسيفيك إنتل. بنك، ولكن لا تخضع لقوانين وحماية بورتوريكو أو الولايات المتحدة.


&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر 2018 اليورو والمحيط الهادئ الدولية. بنك إنك .. جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment