Wednesday 21 March 2018

التمساح الفوركس نيدير


المقاطع.
وتتميز جميع الأسواق بأن معظم الأسعار لا تتغير كثيرا، وفترات قصيرة فقط (15-30 في المائة) تمثل تغيرات في الاتجاه. معظم الفترات المربحة هي عادة عندما تتغير أسعار السوق وفقا لاتجاه معين.
الكسورية هي واحدة من خمسة مؤشرات لنظام التداول بيل ويليامز، والذي يسمح للكشف عن أسفل أو أعلى. التعريف الفني للكسورية الصعودية هو عبارة عن سلسلة من خمسة أشرطة متتالية على الأقل، مع أعلى ارتفاع في الوسط، واثنين من درجات الحرارة المنخفضة على كلا الجانبين. مجموعة عكس هو سلسلة من خمسة على الأقل القضبان المتعاقبة، مع أدنى لو في الوسط، واثنين من أعلى لو على كلا الجانبين، والتي ترتبط كسورية البيع. فركتلات لها قيم عالية ومنخفضة ويشار إليها مع الأسهم صعودا وهبوطا في المخطط.
الإشارات الفركتلية تحتاج إلى ترشيح باستخدام التمساح. وبعبارة أخرى، يجب أن لا تغلق صفقة شراء، إذا كان كسورية أقل من أسنان التمساح، ويجب أن لا تغلق صفقة بيع، إذا كان كسورية أعلى من أسنان التمساح. بعد أن تم إنشاء إشارة كسورية وهي سارية المفعول، والتي يتم تحديدها من قبل موقفها وراء فم التمساح، فإنه لا يزال إشارة حتى يحصل على هجوم، أو حتى تظهر إشارة كسورية أكثر حداثة.

إضافة بعض لدغة لتداول الخاص بك مع مؤشر التمساح.
تحاول مؤشرات الاتجاه وضع علامة على تلك الأوقات الرئيسية عندما يتشكل اتجاه ما. مؤشر التمساح - الذي وضعه التاجر الأمريكي، المحلل الفني والمؤلف بيل ويليامز - يحاول القيام بذلك وأكثر من ذلك بقليل.
في الواقع، تم تصميم مؤشر التمساح لتحديد أيضا عدم وجود اتجاه وكذلك أقول لك الأوقات عندما يكون الاتجاه قد تكون تشكيل. وأخيرا، فإنه يشير أيضا إلى اتجاه هذا الاتجاه.
مؤشرات بيل ويليامز تميل إلى أن يكون أسماء أكثر سخونة من الحديقة الخاصة بك متنوعة أداة تحليلية. ليس له جفاف أتر أو رسي - بدلا من ذلك، على سبيل المثال، وقدم لنا مؤشر رهيبة اسمه رهيبة. وكان بيل ويليامز أيضا ميلا للقياسات الحيوانية، والذي يذهب إلى حد ما لشرح تسمية مؤشر التمساح.
سوف نتحدث أكثر قليلا عن بيل ويليامز في وقت لاحق في هذه المقالة، ولكن تركيزنا الأساسي سوف يناقش مؤشر التمساح نفسه وكيفية استخدامه لتداول الفوركس في ميتاتريدر 4.
لماذا هو دعا التمساح التماثل؟
تم تصميم قياس التمساح للمساعدة في وصف بعض السلوكيات في السوق كما يذهب من غير تتجه إلى تتجه. والفكرة هي أن عدم وجود اتجاه في السوق - فترات من حركة جانبية - هو مثل التمساح النوم. في نهاية المطاف التمساح يستيقظ ويطلق في السعي لفرائسها. وكلما طال أمده، كان الجوع الوحش - وبعبارة أخرى، كلما كان الاتجاه أكثر وضوحا سيكون.
وكان بيل ويليامز يصر على أن تاجر ناجح سوف يعرف هيكل السوق. وتماشيا مع هذا النمط من التفكير، يتكون مؤشر التمساح من ثلاثة متوسطات متحركة، كل منها يمهد عبر الأطر الزمنية المختلفة، التي يطلق عليها خطوط التوازن. من خلال النظر في سلوك خطوط التوازن، يمكننا تحديد هيكل السوق - وبعبارة أخرى، سواء كنا نتعامل مع التمساح النوم أم لا.
خطوط التوازن الثلاثة لمؤشر التمساح.
يتم تعيين خطوط التوازن كما الفك والأسنان والشفتين من التمساح وهي على النحو التالي:
فك التمساح - وهذا هو أبطأ المتوسط ​​المتحرك للثلاثة ويتم تمييزه باللون الأزرق. وهو متوسط ​​متحرك ل 13 فترة، تحول إلى الأمام ب 8 أشرطة. أسنان التمساح - اللون الأحمر، وهذا هو المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​من الثلاثة، وتمهيدها على مدى 8 فترات وتحويل 5 قضبان إلى الأمام. شفاه التمساح - مبينة كخط أخضر وتحسب على أنها متوسط ​​متحرك لمدة 5 مراحل ثم يتم تحويل 3 أشرطة إلى الأمام.
أجد أنه اختيار مربكة قليلا من التسميات، نظرا في الحياة الحقيقية الفك التمساح هو الأخضر، ونحن نفكر عادة من الشفاه كما الأحمر والأسنان بيضاء! غير أن الاتفاقية موصوفة أعلاه. إن عدم الدقة في تحديد متوسطات التحرك ليست مهمة بشكل كبير، حيث إن ميتاترادر ​​4 ستهتم بالحسابات لك.
كيف تتصرف هذه الخطوط تصف حالة التمساح، كما سنرى في الأقسام التالية. دعونا ننظر أولا في إضافة مؤشر التمساح إلى الرسم البياني الفوركس في MT4.
استخدام مؤشر التمساح في ميتاتريدر 4.
مريح، MT4 ديها مجلد خاص بها لأدوات تاجر بيل ويليامز. يتم سرد المجلد في المستكشف MT4 بعد المجلدات المسمى الاتجاه، مؤشرات التذبذب وأحجام، كما هو مبين أدناه:
لذلك نريد أن انقر على بيل ويليامز التمساح. القيام بذلك سوف تعطيك مربع الحوار هو مبين في الصورة.
يتم تعيين جميع المعلمات في قيم التداول مؤشر التمساح القياسية كما الافتراضي. عند النقر فوق موافق، تظهر جميع الفكوك الزرقاء والأسنان الحمراء والشفاه الخضراء على المخطط.
يظهر الرسم البياني غبب / أوسد لكل ساعة كيف يبدو المؤشر الفني للتمساح عند تطبيقه.
كيفية استخدام مؤشر التمساح في تداول العملات الأجنبية.
لقد ذكرنا من قبل أن هناك ثلاثة أجزاء رئيسية من المعلومات التي يظهرها مؤشر التمساح MT4 حول أسواق الفوركس:
غياب تشكيل الاتجاه للاتجاه اتجاه هذا الاتجاه.
دعونا نناقش كل من هذه الثلاثة في المقابل ونرى كيف يمكننا استخدامها في التداول مؤشر التمساح.
عدم وجود اتجاه.
هذه حالة شائعة ويشير إليها تلك الأوقات عندما تكون الخطوط الثلاثة لمؤشر التمساح الفوركس قريبة أو متشابكة. يمكننا أن نرى ذلك في الجزء الأوسط من الرسم البياني غبب / أوسد أعلاه، حيث الأخضر والأحمر والأزرق خطوط كل عصا قريبة معا. وهذا يعني التمساح نائمة - السوق لا تفعل أي شيء حقا ونحن ننتظر تغيير في الدولة.
تشكيل اتجاه.
نجاح الصحوة من التمساح هو كروس الخط الأخضر السريع من خلال خطوط أبطأ بالإضافة إلى خطوط أبطأ بعد هذا الاتجاه وجميع خطوط الثلاثة تنتشر.
عندما تتحرك الأسنان والشفتين والفك على نطاق واسع مثل هذا، وقد أثارت التمساح من سكونها وتناول الطعام. فكلما طال أمد التماسيح، كان الجوع أكثر، وكلما طال أمدنا نتوقع استمراره في البحث عن الطعام. وهذه الفترات من الاتجاهات المستمرة هي عندما يكون المؤشر أكثر فعالية.
اتجاه الاتجاه.
ويشار إلى الاتجاه من حركة خطوط التوازن. وبما أن الخط الأخضر هو أسرع متوسط ​​متحرك، فإننا نتوقع أن يتحرك هذا أولا، يليه الخط الأحمر ثم الخط الأزرق.
الخط الأخضر عبور خطوط أبطأ هو إشارة شراء. المعبر أسفلها هو إشارة بيع. إذا تحرك كل ثلاثة أعلى واتساع، فإنه يؤكد اتجاه صعودي. إذا تحركت خطوط التوازن لأسفل وتوسعت بعد إشارة البيع، فإنه يؤكد الاتجاه الهبوطي.
ومع اقتراب الاتجاه من نهايته، تقترب خطوط التوازن معا. الخط الأخضر سريع يعبر مرة أخرى على خطوط أبطأ يظهر التمساح هو سيتد وهو إشارة لاتخاذ الربح الخاص بك.
قوة المؤشر هو الطريقة التي تساعدك على عصا مع الاتجاه المستمر. ومن العيوب صعوبة قراءة الإشارات الافتتاحية بنجاح في الوقت المناسب. فترة النوم، عندما تكون الخطوط مغلقة ومتشابكة، سوف نرى بالضرورة العديد من عمليات الانتقال التي تبدو وكأنها إشارات التداول.
والمفتاح هو البحث عن الاختلاف التوكيدى لخطوط التوازن - والقيام بذلك بسرعة كافية لتجنب فقدان الكثير من بداية هذا الاتجاه.
في الرسم البياني اليومي غبب / أوسد الموضح أدناه، يظهر أول خط برتقالي منقط برتقالي إشارة بيع - يمكنك رؤية الخط الأخضر عبر أسفل خطوط التوازن الأخرى، ثم تباعد كل ثلاثة، مما يدل على التمساح التغذية.
والمشكلة هي التوقيت - لأن المؤشر يتأخر بداية الاتجاه وسقوط حاد، فقدنا تقريبا كل هذه الخطوة. ويمثل الخط البرتقالي المنقط البرتقالي الثاني التمساح المفصل، عندما يعبر الخط الأخضر إلى الخلف. الشفاه والأسنان والفك تصبح متشابكة مرة أخرى، مشيرا إلى فترة أخرى من السكون.
هناك إشارة بيع أخرى على أقصى اليمين من الرسم البياني، والخط الأخضر يعبر مرة أخرى لأسفل وجميع خطوط الثلاثة تنتشر. توقيت هذا واحد سيكون أكثر ملاءمة من إشارة البيع السابقة.
الجمع بين مؤشر التمساح مع أدوات التداول الأخرى.
لا أداة التداول مثالية في كتابي. وهذا يعني أنني أبحث دائما عن طرق لاستخدام مؤشرات متعددة معا لمحاولة تعزيز المواقع الضعيفة. عندما يتعلق الأمر بمؤشر التمساح، على سبيل المثال، قد أنظر إلى مؤشر الاتجاه الذي يستخدم منهجية مختلفة لمعرفة ما إذا كان يؤكد الإشارات. وهذا من شأنه أن يساعدنا على تجاهل الإشارات الخاطئة في مرحلة النوم من مؤشر التمساح ويمكن أيضا تحسين توقيت الإشارات.
بدلا من ذلك، يمكنك محاولة استخدام تك مختلفة، مثل مؤشر الزخم للبحث عن الاختلاف السعر / الزخم كوسيلة للتأكد من صحة إشارة التداول الخاصة بك.
MT4 يأتي مع مجموعة مختارة من المؤشرات، ولكن إذا كنت تريد أن تعطي لنفسك مجموعة أكثر شمولا من الأدوات، لماذا لا تحاول ميتاترادر ​​4 الطبعة العليا؟ MT4SE هو البرنامج المساعد المخصص الذي يقدم نسخة موسعة خصيصا من ميتاتريدر 4 التي تم إنشاؤها من قبل المتخصصين في السوق.
بيل ويليامز - تاجر ومحلل ومؤلف.
بيل ويليامز هو تاجر معروف الذي اتخذ معالجة مختلفة لكثير من المحللين، مؤكدا عدم القدرة على التنبؤ بالسوق. وادعى ويليامز أن معظم النظم التجارية تفشل من خلال الاعتماد على التنبؤ غير معروف. ولذلك حاول أن يضع نهجا لا تتطلب إمكانية التنبؤ، وشدد على ضرورة أن يكون قادرا على قراءة السوق نفسه بدلا من قبول آراء الآخرين.
كما أكد بيل ويليامز على أهمية عدم تعقيد الأمور. وأكد أن الأسواق يمكن أن تكون بسيطة جدا، وأن النجاح، يحتاج المتداول فقط لمواءمة نفسه مع هيكل السوق.
وبدلا من محاولة النظر إلى السلوك السابق لتوجيه الأداء المستقبلي، كان نهج وليامز هو النظر إلى السلوك الحالي. تم تصميم مؤشراته لتسليط الضوء على التغيرات في السلوك الكلي للتجار، مما يؤدي إلى اتجاهات جديدة.
تلخيص مؤشر بيل ويليامز التمساح.
نظام التداول بيل ويليامز التمساح بالتأكيد يقدم صور أكثر سخونة من المؤشرات العادية، والتي قد تجد بعض الناس جذابة. في حين أنه يساعد من حيث أن لا تنسى، وقواعد التداول هي، في رأيي، قليلا على الجانب الغامض.
أود أن أوصي اختبار صارم المؤشر قبل الاستخدام، من أجل تحديد ما إذا كان في الواقع يعطي نتائج إيجابية بالنسبة لك. أفضل طريقة لاختبار ما يعمل ولا يعمل بالنسبة لك هو في بيئة خالية من المخاطر. فلماذا لا نحاول حساب التداول التجريبي لدينا؟
نأمل أن تعطيك هذه المادة أساسا متينا في مؤشر التمساح ونتمنى لكم حظا سعيدا في كل ما تبذلونه من التداول.
أعلى 10 مقالات ينظر إليها.
ميتاترادر ​​4.
الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.
اي فون التطبيق.
ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.
الروبوت التطبيق.
MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.
مت ويبترادر.
التجارة في المتصفح الخاص بك.
ميتاتريدر 5.
الجيل القادم. منصة التداول.
MT4 لنظام التشغيل X.
ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.
بدء التداول.
المنصات.
التعليم.
الترقيات.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.
يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.
تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.
شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.
أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

التمساح الفوركس نيدير
وتظهر الممارسة أنه كلما تم تداول أصل مالي في نطاق ضيق، كلما كانت القوة أقوى (وأكثر ربحية!) هي الحركة الموجهة التالية. إستراتيجية التداول يقوم التمساح على مؤشر مسمى ويسمح لك بالقبض على الانتقال من "الإسبات" إلى الاتجاه النشط وتحقيق أقصى قدر من الربح.
إن أنظمة التداول الأكثر موثوقية هي دائما تلك التي لا يمكن أن تكون إشاراتها حتى في عدد كبير من المؤشرات مزدوجة (أو متعددة). تمكن بيل ويليامز من وضع استراتيجية بسيطة ومنتجة من مجموعة من المتوسطات المتحركة والكسورية القياسية، حيث يتم التداول فقط خلال الاتجاه، ولا يمكن فقدان المال على إشارات كاذبة خلال الشقة.
وتستخدم استراتيجية التمساح اليوم جنبا إلى جنب مع أدوات أخرى، ولكن حتى مؤشر رئيسي واحد يسمح لك لدخول السوق في بداية حركة قوية وعقد الصفقة قبل أن ينتهي.
مبدأ تشغيل الاستراتيجية والمتطلبات الأساسية.
التفسير التمساح مؤشر ينطوي على دولتين السوق.
شقة - خطوط المؤشر تتقاطع، يتقلب السعر حول خطوط (ويعتقد أن "التمساح ينام"). عادة، مؤشرات إضافية في هذا الوقت أيضا تظهر حالة مسطحة. الاتجاه - يتم ترتيب خطوط في اتجاه الاتجاه (صعودي - أعلى، الهبوطي - أسفل) في ترتيب معين (التمساح يفتح الفم "). كما يتم تفعيل مؤشرات إضافية.
أسرع ما (5) (الأخضر) هو أول من يتفاعل مع السوق تعزيز - الخط يبدأ في الاتجاه المعاكس في اتجاه نبض جديد. إذا استمر النبض ويؤثر على السعر، ويلي ذلك رد فعل الخط الأحمر من ما (8) - بدوره في نفس الاتجاه. أبطأ ما (13) يتفاعل الأخير - خط أزرق من المؤشر.
عند تغيير الاتجاه الأولي، يجب أن يكون هناك تقاطع ثابت: أولا الخط الأخضر يعبر الأحمر، ثم أنها تعبر معا الأزرق ثم احتياطي بالكامل.
لحظة الانعكاس إشارة لإمكانية فتح المعاملات.
هام: استراتيجية التمساح حساسة جدا للخروج في الوقت المناسب من الصفقة وقواعد إدارة الأموال.
أول إشارة من هذا القبيل هي انعكاس الأسعار وعبر خطوط التمساح؛ في هذه الحالة، فمن المستحسن لإغلاق الصفقة يدويا دون انتظار المحطة. يمكن أن يكون الخروج أكثر ولاء من السوق إغلاق بإشارة مؤشرات إضافية (ماسد، أو، مؤشر ستوكاستيك، رهيبة).
تثبيت المؤشرات وتكوينها.
جميع المؤشرات المقترحة هي معيار لمحطة التداول ويتم تثبيتها مع الإعدادات الحالية. قد تكون هناك حاجة إلى إعدادات خاصة فقط عند استخدام مؤشر ستوكاستيك للأدوات عالية المتطايرة.
نظرة عامة على المؤشرات الإضافية:
يتكون مؤشر التمساح الرئيسي من قراءات ثلاثة متوسطات متحركة:
خط التوازن من إطار زمني أكبر (الأزرق) أو "الفك التماسيح" هو ممسحة (13)، تعويض إلى الأمام من قبل 8 الحانات. وخط التوازن للإطار الزمني المجدي السابق (الأحمر) أو "الأسنان" هو ممسحة (8)، ويقابل إلى الأمام بنسبة 5 أشرطة؛ خط التوازن لفترة صغيرة (الأخضر) أو "الشفاه" هو ممسحة (5)، وتقابل إلى الأمام من قبل 2 القضبان.
تطبيق الاستراتيجية في التداول.
ويوصى هذا النظام بأية أدوات تقلب متوسطة، الفترة: لتأكيد الاتجاه - ليس أقل من H1، للعثور على نقطة الدخول - M15 وما فوق.
أبسط استراتيجية التمساح H4.
إذا كنت تتصرف بدقة وفقا للقواعد التالية، ويضمن الربح. لا تعمل إلا على مؤشر التمساح. سنكشف عن القواعد ثم نحدد خط المؤشر الذي تنطبق عليه، أولا خط المؤشر سوف يسمى القاعدة. وبالتالي،
شراء - شمعة تتقاطع خط القاعدة صعودا وتغلق فوق نقطة التقاطع. بيع - شمعة يعبر خط القاعدة لأسفل ويغلق تحت نقطة التقاطع. يتم تعيين وقف الخسائر في دقيقة / كحد أقصى من شمعة اختراق، ثم يمكنك نقل المحطة على طول الخط المحدد من المؤشر. الخروج من الصفقة: شمعة يكسر خط الأساس للمؤشر في الاتجاه المعاكس ويغلق أدناه / (أعلاه)
هام: فترة H4 هي شرط أساسي لاستراتيجية، وإلا فإن ضوضاء السوق لا يتم قطع وإشارات الحصول عليها لا يمكن الاعتماد عليها. ويتطلب التوقف عند هذه التكتيكات.
اختيار خط الأساس يعتمد على نوع التداول الخاص بك في إطار استراتيجية التمساح:
للعدوانية، ونحن نأخذ الخط الأخضر (أسرع)، فإنه يسمح لك أن تأخذ أقصى قدر من الأرباح، ولكن لديه مخاطر عالية من انعكاس. معتدل هو الخط الأحمر، وسوف يحقق متوسط ​​الربح ولكن التداول هو أكثر هدوءا؛ للهدوء هو أبطأ خط أزرق، فإنه يسمح لمعاملات طويلة مع أي خسارة تقريبا.
يمكنك الجمع بين: أدخل عن طريق خط سريع، والخروج من قبل المتوسطة أو بطيئة.
استراتيجية التمساح + فركتلات + ما (233) + مؤشر مذبذب ستوكاستيك.
أولا، نضيف مؤشر فركتلات إلى التمساح المعتاد. توصيات عامة، إذا كان هناك إشارة من انتقال السوق إلى حركة نشطة:
لا تدخل التجارة قبل الفركتال الأول الذي يظهر أعلاه (أو أقل) جميع الخطوط الثلاثة من "التمساح". بالنسبة لاستراتيجية التمساح، وهذا يعني أن السعر قد كسر حقا من خلال مجموعة من شقة، ارتفع فوق (أو أقل) حدودها وكان لديه تراجع التقنية. كسورية يظهر دقيقة / كحد أقصى من الاختراق.
هذا الفركتال الأول هو مستوى الإدخال الأول، ولكن سيتم فتح الصفقة عندما يكون السعر بعد الانسحاب يعبر مستوى سعره للمرة الثانية (2-3 نقاط أعلاه / أدناه). إذا تم تشكيل كسورية داخل خطوط المتداخلة، تجاهل الإشارة.
بعد فتح الصفقة الأولى، يمكنك استخدام كل كسورية لاحقة لشراء إضافية / بيع، التفكير بالمثل - أدخل بعد اختراق كسورية السابقة.
طالما أن السعر فوق خطوط التمساح التمساح، ندخل فقط شراء (باستخدام فركتلات تصل). إذا كان السعر أقل من الخط، نفتح فقط تبيع (فركتلات أسفل).
في بعض الأحيان، يضيف النظام ما طويلة (233) من أجل تقسيم أفضل للاتجاه: في حين أن السعر فوق ما (233) - شراء، أدناه - بيع.
السوق المتقلبة الحديثة تتطلب تصفية إضافية لإشارات كاذبة - إضافة ستوكاستيك مذبذب لاستراتيجية التمساح.
إذا أكد مؤشر ستوكاستيك الحركة الهبوطية، أي أنه ينمو أولا فوق مستوى 80 (ذروة الشراء) ثم يسقط، ثم في جميع الإشارات الأخرى نفتح الصفقة للبيع. إذا كان مؤشر ستوكاستيك يعطي إشارة لحركة صاعدة، أي بعد الانخفاض دون 20 (ذروة البيع) ينمو مرة أخرى، ثم في جميع الشروط الأساسية نفتح الصفقة للشراء.
هام: يمكنك إغلاق الصفقات يدويا بدلا من وضع توقف على فترات صغيرة عند تلقي إشارات واضحة من مؤشرات إضافية أو وفقا لمبادئ إدارة الأموال.
ويظهر النظام المقترح أن التكتيكات العصرية تحقق دائما دخلا ثابتا. استراتيجية التمساح ليست بطبيعة الحال جديدة، ولكن مثل أي نظام كلاسيكي، أنها مربحة، وخاصة على مدى فترات طويلة. ويعوض التخلف التقليدي للمتوسطات المتحركة بنجاح عن طريق الإزاحة المتبادلة لخطوط المؤشرات. عند التأکید علی الاتجاه لفترة طویلة ومکملة مع مذبذب، فإن الاستراتیجیة تنطبق تماما علی الأطر الزمنیة من M15 إلی H1، وفي إدارة رأس المال المعقولة تسمح لھا بحصول علی ما یقرب من 60٪ من الحرکة من أي اتجاه. المصدر: ديوينفوريكس.

مؤشر التمساح.
T هنا هو نظام التداول المتوسط ​​القائم على أساس أنني وجدت أفضل الأعمال في الأسواق تتجه، مع صك الرئيسي مؤشر التمساح. تم وصف التمساح لأول مرة من قبل بيل ويليامز في كتابه نيو ترادينغ ديمنزيونس. وتشمل بعض حزم البرمجيات مؤشر التمساح، ولكن إذا لم يكن متوفرا، كل ما عليك فعله هو اتخاذ ثلاثة معدلات متحركة ممهدة باستخدام 13، ثماني، وخمس فترات وتحويلها بمقدار ثمانية وخمسة وثلاثة أشرطة في المستقبل. أطول خط الفترة هو الأزرق (الفك التمساح)، وسط واحد أحمر (أسنان التمساح)، وأقصر واحد هو الأخضر (الشفاه التمساح).
وفقا لويليامز، عندما تكون هذه المتوسطات المتحركة الثلاثة ملتوية معا، فهذا يعني أن مؤشر التمساح يقع، وهكذا نحن أيضا بقية. ولكن كلما طال أقدام التمساح، والجوع هو عليه. حتى عندما يستيقظ التمساح بعد جيدة، والراحة الطويلة هو جائع جدا لاصطياد الطعام. و طعامه هو السعر.
التحدي الخاص بك هو الحفاظ على الشركة مع هذا الحيوان ومطاردة معها؛ وإلا، أنت نفسك خطر أن تؤكل. عندما تتم محاذاة جميع الخطوط الثلاثة، صعودا واحدا تلو الآخر مع الأخضر يكون أكبر من الأحمر كونها أكبر من الأزرق، والأسعار في اتجاه صاعد. تحتاج إلى النظر في إمكانية الشراء. في حال تحركوا إلى أسفل، مع الأخضر أقل من الأحمر أقل من الأزرق، ثم عليك أن تبحث في إمكانية البيع لأنه يشير إلى الاتجاه الهبوطي. إذا متشابكة المتوسطات المتحركة، فمن الأفضل أن تكون خارج السوق (الشكل 1).
الشكل 1: أداة التمساح. عندما يكون التمساح نائما، فمن الأفضل للبقاء خارج السوق. عندما يستيقظ هو عندما يجب التعامل مع السوق معها.
1. يشير الإطار الزمني D1 إلى اتجاه الإشارات. مع بالعين المجردة يمكنك أن ترى أن الأسعار لا تتحرك في خط مستقيم ولكن بدلا في قمم وأحواض. وبعبارة أخرى، تتحرك الاتجاهات في موجات.
حدد تشارلز هنري داو في نظيره داو ثلاث فئات الاتجاه: الابتدائي والثانوي، والثانوي. الاتجاه الرئيسي مشابه للتدفق. الثانوية تشبه الموجات التي تشكل التدفق. الاتجاهات الصغيرة تبدو وكأنها تموجات.
يتم عرض هذا الاتجاه في الإطار الزمني D1 (يوميا) كتدفق. وهذا يعني أن هدفك هو العثور على موجة داخل التدفق الذي يتحرك في اتجاه مختلف من أجل تحديد نقطة دخول مفيدة. وبسبب هذا نستخدم الإطار الزمني H4. على هذا النطاق كنت في انتظار التمساح تتحرك ضد إشارة اليوم.
2. إذا كان D1 في الاتجاه الصعودي، ثم تحتاج إلى الانتظار للترند الهابط على H4 (أربع ساعات). إذا كان D1 في اتجاه هبوطي، يجب عليك الانتظار حتى الاتجاه الصعودي على H4. تحتاج إلى الانتظار لدخول جيد على طول الاتجاه (الشكل 2). لهذا السبب نستخدم الإطار الزمني M30 (30 دقيقة). لنفرض أن على الرسم البياني اليومي التمساح يبدو صعودا. الخطوة التالية هي الانتظار للموجة الهبوطية على H4. وعندما يعطي التمساح إشارة شراء، بعد أن تنتقل المتوسطات المتحركة وتتجه إلى أعلى، ستدخل موضعا طويلا. وقد انتهى النظام التجاري التكوين: D1 التصاعدي، H4 إلى أسفل، M30 شراء D1 إلى أسفل، H4 إلى أعلى، M30 بيع يمكنك أيضا استخدام هذا النظام التجاري للتداول على المدى القصير. على سبيل المثال: H4 إلى أعلى، H1 إلى أسفل، M5 (خمس دقائق) شراء H4 النزولي، H1 التصاعدي، M5 بيع.
الشكل 3: وضع وقف الخسارة. هنا هو وقف الخسارة في الخط الأحمر، أو أسنان التمساح. يعكس هذا الخط محور السعر.
لتحديد السعر المستهدف أميل إلى النظر في بعض التحليل الفني أكثر كلاسيكية. أساسا، نحن ننظر إلى مستويات المقاومة والدعم الهامة أو ننتظر انعكاس الاتجاه أو بداية التصحيح. وهذا يعني نمط السعر العكسي أو الاختلاف مع السعر في مؤشرات التذبذب. ويستمد الاتجاه والهدف من الإشارات من التأخر بأطول ثلاثة أطر زمنية في نظام التداول هذا.
مثل كل المتوسطات المتحركة، التمساح هو مؤشر متخلف. هذا الفارق في الحصول على إشارة تجارية يؤدي إلى خسارة جزئية للربح. وعلاوة على ذلك، هذا التأخر وظائف كمرشح ويساعد على القضاء على إشارات غير كاذبة وكاذبة.
في اختبار مؤشر التمساح، لقد وجدت أن الصيد جنبا إلى جنب مع التمساح يعمل بشكل أفضل من جميع أنظمة كروسوفر المتوسط ​​المتحرك الأخرى لقد استخدمت. وقد حقق نظام التداول التمساح أقل الخسائر في ظروف السوق غير المواتية لجميع أنظمة كروس أوفر المتوسط ​​المتحرك.
الكسندر سابودين هو مستشار فوركسلين في روسيا البيضاء. ويمكن الوصول إليه في fxline. by.
غوبالاكريشنان، جايانثي [2007]. "بروفيتيونيتي هوم ستودي كورس،" كويك-سكان، تيشنيكال أناليسيس أوف ستوكس & أمب؛ كوم-مودتيز، المجلد 25: آب / أغسطس.
ويليامز، بيل [1998]. نيو ترادينغ ديمنزيونس: كيفية الربح من الفوضى في الأسهم والسندات والسلع، جون وايلي & أمب؛ أولاده.
نشرت أصلا في عدد يناير 2008 من التحليل الفني لل.
الأسهم & أمب؛ مجلة السلع. كل الحقوق محفوظة. &نسخ؛ حقوق الطبع والنشر 2007، التحليل الفني، وشركة

شرح مؤشر التمساح & # 8211؛ ما هو مؤشر التمساح؟
قدم بيل ويليامز مؤشر التمساح في عام 1995. التمساح هو استعارة بقدر ما هو مؤشر. وهو يتألف من ثلاثة خطوط، مضافين على الرسم البياني للتسعير، التي تمثل الفك والأسنان وشفتين الوحش، وتم إنشاؤها لمساعدة التاجر تؤكد وجود اتجاه واتجاهه. ويمكن لمؤشر التمساح أيضا أن يساعد التجار على تعيين تشكيلات الموجة التصحيحية والتشكيلية، ولكن الأداة تعمل بشكل أفضل عند دمجها مع مؤشر الزخم.
السمات & # 8220؛ & # 8221؛ من التمساح عديدة. إذا كانت الخطوط الثلاثة متشابكة، ثم يتم إغلاق فم التمساح ويقال أنه ينام. كما ينام، وقال انه يحصل جوعا من الدقيقة، في انتظار اندلاع من سكونه عندما يأكل. عندما يأخذ الاتجاه شكل، التمساح يستيقظ ويبدأ تناول الطعام. مرة واحدة مشبع، التمساح يغلق فمه مرة أخرى ويذهب إلى النوم.
صيغة التمساح.
مؤشر التمساح شائع على برنامج التداول ميتاتريدر 4، وتسلسل صيغة الحساب ينطوي على هذه الخطوات المباشرة:
1) الفك التمساح، و & # 8220؛ الأزرق & # 8221؛ خط، هو 13-المدة المنقولة المتوسط ​​المتحرك، انتقلت إلى المستقبل من قبل 8 الحانات.
2) الأسنان التمساح، و & # 8220؛ الأحمر & # 8221؛ خط، هو 8-فترة المتوسط ​​المتحرك السلس، انتقلت من 5 الحانات في المستقبل.
3) الشفاه التمساح، و & # 8220؛ الأخضر & # 8221؛ خط، هو 5-فترة المتوسط ​​المتحرك السلس، انتقلت من 3 أشرطة في المستقبل.
برامج البرمجيات تفعل العمل الشاق وإنتاج مخطط تشبه ما يلي:
ويتكون مؤشر التمساح من ثلاثة متوسطات متحركة ممهدة. سيضيف المتداولون أحيانا & # 8220؛ أوزيلاتور & # 8221؛ مثل & # 8220؛ تسي & # 8221؛، كما هو موضح أعلاه في أكوا، لتعزيز قيمة إشارات التداول. في المثال أعلاه، & # 8220؛ جاو & # 8221 ؛، & # 8220؛ تيث & # 8221 ؛، أند & # 8220؛ ليبس & # 8221؛ تتشابك بينما ينام التمساح خلال الجزء الأولي من حركة السعر يصور. عندما يستيقظ التمساح، يتحرك الخط الأخضر أولا، يليه الخط الأحمر، لتأكيد الاختراق في اتجاه جديد. في هذا المثال، أرسلت تسي إنذارا ذروة الشراء أولا. التمساح تأخر، لكنه أكد إشارة بعد شمعة مغلقة تحت مجموعة من ثلاثة خطوط. الضعف في المؤشر هو أن توقيت قد & # 8220؛ تأخر & # 8221؛ نظرا لموقعها في المستقبل، والسبب في إرفاق مؤشر الزخم لتوقع إشارة التمساح.
يساعد مؤشر التمساح التاجر البقاء في موقف لفترة أطول ويعمل بشكل أفضل لفترة أطول من النوم. في المثال أعلاه، يمكنك البقاء في التجارة حتى شمعة مغلقة فوق الخط الأحمر الأوسط. كما وضعت ويليامز & # 8220؛ غاتور & # 8221؛ مؤشر الرسم البياني للمساعدة بصريا مع التفسير، والعديد من التجار الآخرين قد أضافت الخاصة & # 8220؛ تويست & # 8221؛ لتعزيز موثوقية هذا المؤشر.
ستناقش المقالة التالية في هذه السلسلة حول مؤشر التمساح كيفية استخدام هذا المؤشر في تداول العملات الأجنبية وكيفية قراءة الإشارات البيانية المختلفة التي يتم إنشاؤها.
بيان المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.

No comments:

Post a Comment