Sunday 4 March 2018

1000 إلى 10000 الفوركس


₦ منتدى إيرالاند.


إحصائيات: 1،947،712 عضو، 4،038،258 موضوعات. ديت: سنداي، 21 جانوري 2018 أت 09:16 آم.


$ 1،000 إلى $ 10،000 (مع الفوركس) في 4 أشهر. مشاهدة يحدث في هنا - الأعمال - نايرالاند.


إذا فشلت، فهذا يعني أنني يجب أن أعود إلى لوحة الرسم وأنا لست بالخجل من الحاجة إلى تحسين. حتى بالنسبة للخير، وتحسين هو دائما موضع ترحيب.


تم فتح الحساب باستخدام فكسوبين (فكسوبين). يمكنك تحميل منصة MT4 للتركيب هنا: هتبس: //my. fxopen/Download؟ نيم = fx4setup. exe.


لديك حق الوصول إلى التجارة فقط على هذه الأموال.


آمل أن تبذل جهودكم.


وسوف تدفع لأنني ذاهب لإضافة حساب حقيقي هنا قريبا جدا.


إذا تم ذلك، والحقيقة هي أن الرصيد النهائي في نهاية 4 أشهر سيكون 6000 $ فوق الهدف المذكور.


يمكنك أن تفعل الرياضيات نفسك.


لقد كانت رحلة وعرة ولكن يسرني أن أخبركم جميعا أنني على ارتفاع 80٪ الآن. كل ما عليك القيام به هو ضعف حسابي مرتين كل شهر.


إذا تم ذلك، والحقيقة هي أن الرصيد النهائي في نهاية 4 أشهر سيكون 6000 $ فوق الهدف المذكور.


يمكنك أن تفعل الرياضيات نفسك.


كيف يتم ذلك؟ لا توجد تحديثات لبضعة أشهر الآن. هل يمكنك نشر التحديث؟


تنويه: كل عضو نايرالاند هو المسؤول الوحيد عن أي شيء انه / انها المشاركات أو تحميل على نايرالاند.


توقعات تحويل 100 دولار على الفوركس إلى 10،000 $.


واحدة من الانترنت الملعب بيع المشورة لتجار الفوركس موجهة إلى التاجر الذي سيكون مع رأس المال قليلا أو معدومة. قد يدعي أنه بدءا من 100 $، يمكنك جعل $ 10،000 في السنة أو أنه يمكنك مضاعفة هذا 100 $ في الشهر. وهذا يثير عدة أسئلة، أهمها: هل هذا ممكن؟


إمكانية V. احتمالا.


تقريبا أي نمط من الربح أو الخسارة ممكن نظريا على الفوركس، ولكن هذا لا يجعل من المرجح.


ماذا سيكون عليك القيام به لتبدأ 100 دولار ولها حساب تداول بقيمة 10،000 $ في وقت لاحق من العام؟ العائد على الاستثمار (روي) آلة حاسبة يسمح لك لكسرها. باستخدام آلة حاسبة يظهر لك أن لتحقيق ذلك، معدل العائد السنوي على الاستثمار يحتاج إلى أن يكون 9،900 في المئة!


كسر هذا أسفل وسيلة أخرى، يمكننا استخدام آلة حاسبة الفائدة المركبة التي تقدمها المجلس الأعلى للتعليم على Investor. gov لتحديد مقدار معدل العائد اليومي الخاص بك يجب أن يكون لها ربح 9،900 $ في نهاية سنة واحدة.


آلة حاسبة الفائدة المركبة (التي نستخدمها كآلة حاسبة مضاعفة للربح) تبين أنه إذا دخلنا وأغلقنا صفقة واحدة كل يوم من أيام السنة، فإن متوسط ​​الربح على كل صفقة يجب أن يكون على الأقل 464 في المئة! لديك أكثر من أربعة أضعاف أموالك كل يوم ليأتي حتى ما يقرب من 10،000 $ في نهاية العام. هل هذا يبدو وكأنه شيء من المرجح أن يحدث في العالم الحقيقي؟


كل المال في العالم.


في حال لم تكن مقتنعا بأن هذا ليس مرجحا فقط، بل هو أبعد من أي احتمال معقول، انظر إلى هذا من منظور واحد آخر، بدءا من إجمالي مبلغ الشهر الموجود في العالم أجمع. وقدرت مقالة السوق لعام 2018 أن حوالي 80.9 تريليون دولار.


لنفترض الآن أنه بدلا من 100 دولار، فإن بعض البنوك الاستثمارية الكبيرة تقوم بعمليات التداول بنفس الأرباح اليومية البالغة 464٪، والتي يتم إعادة استثمارها يوميا.


من أجل الحجج، نفترض أن الالتزامات التجارية الأولية ل 10 بنوك استثمارية كبيرة يبلغ مجموعها 80 مليون دولار. هذه هي استثمارات ضخمة، بطبيعة الحال، ولكن نضع في اعتبارنا أن حجم التداول اليومي على الفوركس هو 4 تريليون $. لدينا 10 البنوك الكبيرة & # 39؛ فإن الاستثمارات الضخمة تمثل فقط نحو 20 في المئة من حجم التداول اليومي في الفوركس.


إذا كانت هذه البنوك الكبيرة لديها نفس العائد اليومي 464 في المئة اللازمة لإنتاج ربح 9،900 $ على الاستثمار الأولي من 100 $، كم من المال سيكون لديهم في نهاية سنة واحدة؟ وفقا لآلة حاسبة لدينا، حوالي 80 تريليون $، وهو كل المال في العالم.


الاستنتاجات.


هناك شيء يبدو على ما يبدو وخداعا خادعا حول البدء من 100 $ وتحويلها إلى 10،000 $ أنه يأخذ كسرها إلى أسفل إلى معدلات العائد لإظهار مدى سخيفة هذا هو حقا. في حين أنه من الممكن نظريا ممكنا، في الواقع، فإنه لا أكثر احتمالا من خنزير تنبت الأجنحة ويبدأ للطيران.


مواقع الويب التي تقترح هذا النوع من العودة - أو التي تقترح عوائد استثمار أقل باهظة إلى حد ما مما يعني أنه يمكنك بطريقة أو بأخرى الحصول على ثراء سريع على الفوركس بدءا من القليل جدا - هي، لوضعها بوضوح، كون الفنانين والاحتيال.


وننظر إليها على هذا النحو: إذا كان أي شخص حقا مفتاح لهذا النوع من العودة مرتفعة بشكل مثير للربح على استثمار 100 $، وأنها تبيعها للآخرين؟ من غير المرجح أن تبلغ قيمة أرباح التداول اليومية 464٪ من إجمالي أرباح العام بأكمله!


تحويل $ 10،000 إلى 1 مليون $ في الفوركس.


كثير من الناس يبدأون تداول الفوركس، الأسهم، السلع أو غيرها من الصكوك على أمل كسب المال وبناء رأس المال من خلال اتخاذ مخاطر معقولة. في كثير من الأحيان هم بخيبة أمل مع النتائج، وتساءل لماذا لا يمكن أن تصبح تاجر الفوركس مربحة. ومع ذلك، يمكن القيام به، شريطة أن تفعل بعض الواجبات المنزلية لبناء خطة جيدة والتمسك بها. هذا يمكن وضع احتمالات على الجانب الخاص بك. يتطلب الصبر والأعصاب ثابتة فوق كل شيء آخر. في هذه المقالة، سوف أشرح ما تحتاج إلى التفكير في وضع خطة لتحويل إيداع أولي من 10،000 $ إلى 1 مليون دولار، وكيفية إعطاء نفسك أفضل فرصة لتحقيق هذا الهدف. باختصار، كيف تصبح تاجر الفوركس مربحة.


كم من الوقت يستغرق لجعل مليون دولار؟


أفضل مكان للبدء هو مع فهم أن تحتاج إلى السماح لنفسك فترة زمنية معقولة لتحقيق هدفك، وليس فقط لأسباب واضحة. على سبيل المثال، تحويل 10،000 $ إلى 1 مليون دولار يتطلب زيادة إجمالية قدرها 9،900٪، وهذا يترك جانبا كامل مسألة الضرائب من أي مكاسب. بالنسبة لأي تاجر، فإن تحقيق مثل هذا الأداء السنوي الإيجابي الفلكي هو أمر طويل القامة جدا، ولكن هذا هو ما عليك القيام به للوصول إلى مليون دولار في غضون سنة واحدة. ولكن إذا سمحت لنفسك 10 سنوات، ومركب كل عام، وكنت بحاجة لجعل & لدكو؛ فقط & رديقو؛ 58.49٪ سنويا. وهذا لا يزال صعبا للغاية، ولكنه ليس عائدا سنويا غير واقعي تماما من حيث تحمل مخاطر معقولة. إذا أصبحت تاجر الفوركس مربحة، فمن الممكن لتحقيق العائد السنوي في هذا المجال. النقطة التي يجب مراعاتها هي أنك تحتاج إلى إتاحة الوقت الكافي لتجميع أرباحك وتنمو أضعافا مضاعفة. ومما يضاعف من الضروري للنمو الأسي وهذا شيء يجب أن يؤخذ في الاعتبار في إستراتيجية / إجراءات التداول الخاصة بك، وأساسيات إدارة الأموال، وطريقة إدارة المخاطر.


عنصر الوقت الثاني الذي هو أقل مفهوما جيدا مستمد من حقيقة أنه لا يمكن أن تجعل مكاسب ضخمة حقا في السوق إلا إذا كانت الظروف قوية جدا لصالحك. على سبيل المثال، إذا كنت شراء الأسهم، وكنت حقا سوف تحتاج إلى سوق الثور كبيرة وقوية لتأتي على طول، بغض النظر عن مدى جيدة اختيار الأسهم وتوقيت السوق هو. الآن، ويعد أفق الوقت يمكنك أن تسمح لنفسك، كلما زادت فرصة هناك أنك سوف تكون في السوق عندما نوع من الشروط التي تحتاجها لكسب المال سوف يحدث.


أساسيات إدارة الأموال.


في مقالة أخرى أوضحت بعض أساسيات إدارة الأموال التي يجب على كل تاجر النظر فيها، وتغطي السؤال المهم جدا لكيفية تحديد مقدار الأموال التي يجب أن تخاطر على كل صفقة. من المهم جدا أن تأخذ مخاطر معقولة. وخلصت هذه المادة إلى أنه من المستصوب عموما استخدام أسلوب إدارة المخاطر الذي يهدد نسبة مئوية من حقوق الملكية الخاصة بك في التجارة، وذلك أساسا لغرض الحماية من خطر تخريب حسابك. ومع ذلك، قد يتطلب النمو الحسابي العدواني جدا استراتيجية أكثر صرامة لإدارة الأموال وإدارة المخاطر، مثل المخاطرة بمبلغ ثابت في التجارة بغض النظر عن النتائج الأخيرة وحقوق الملكية الخاصة بك. على فترات دورية عندما يكون الحساب قد نمت بشكل ملحوظ، ويمكن إعادة حساب الحساب بحيث المبلغ خطر المخاطرة. وهذا قد يعطي ميزة السماح للشفاء أسرع من فقدان الشرائط، شريطة أنها لم تكن كارثية للغاية.


من المهم أن نفهم أن أساسيات إدارة الأموال الخاصة بك يجب أن تتعادل مع استراتيجية التداول الخاصة بك، وخاصة طريقة لتحديد متى تأخذ الأرباح.


الكتاب الاليكتروني المجاني - دليل ديليفوريكس لتداول العملات الأجنبية.


استراتيجيات التداول ممتازة.


من المهم أن تستخدم استراتيجيات تداول قوية جدا يمكن أن تنتج نتائج ممتازة حقا. خذ وجهة نظر طويلة الأمد ولا تقلق من أن تكون هناك خسائر لا مفر منها على طول الطريق. ما تحتاجه حقا فوق كل شيء آخر هو مزيج من شيء ينتج أرباحا صغيرة ولكنها متسقة إلى حد ما، مع شيء من شأنها أن تنتج في بعض الأحيان الفائزين كبيرة. هذا لأنك تحتاج إلى أن تتعرض ل & لدكو؛ مقطوع & رديقو؛ ولكن تحتاج أيضا إلى محاولة للحفاظ على منحنى الأسهم الخاص بك من السقوط شديد الانحدار. ويمكن تحقيق ذلك على أفضل وجه من خلال تداول استراتيجية تتبع الاتجاه وأيضا استراتيجية تداول النطاق.


إذا كنت تاجر جيد جدا، ويمكنك تحقيق ذلك من خلال اتخاذ قرارات التداول الخاصة بك، ثم تذهب لذلك. نضع في اعتبارنا على الرغم من أن في بناء الثروة، كنت ترغب في استخدام الأساليب التي ليست من الصعب إرضاءه جدا، وبعض الانتظام المهم: التداول شمعدان نقية قد تكون غير كافية. ولكن ليس هناك شك في أن معظم التجار، وخاصة التجار الجدد، سيتم تقديم خدمة أفضل من خلال استخدام نظام التداول الآلي أو الأنظمة، وربما باستخدام بعض السلطة التقديرية لتمرير الإدخالات التي تناسب المعايير ولكن تبدو سيئة حقا، أو في تحديد متى لأخذ الأرباح.


الإتجاهات التجارية بعد الاستراتيجية.


نوع من عنصر الاتجاه التالية أمر ضروري لسهولة نسبيا ولكن لدكو؛ مقطوع و رديقو؛ الأرباح. أفضل طريقة لتحديد أزواج العملات سوف تذهب صعودا أو هبوطا هو تحديد التي لديها أعلى أو أقل من الأسعار مقارنة مع كل من 1 أشهر و 3 أشهر. هنا سر بسيط: في السنوات الأخيرة، الدولار الأمريكي، وبدرجة أقل اليورو، اتجهت بشكل أكثر اتساقا وقوة من أي عملة أخرى. وقد يكون ذلك راجعا إلى أساسيات، أو بدلا من ذلك يمكن أن يكون لعملات الاحتياطي العالمي إمكانات للاتجاه بشكل مطرد.


التداول في اتجاه حركة 3 أشهر يعطي حافة مربحة الفوز. إدخالات لمثل هذه الاستراتيجية تعمل على أفضل وجه ليس ككسر أو سحب الظهر، ولكن على سحب الظهر التي بدأت بالفعل في العودة بقوة مرة أخرى في اتجاه هذا الاتجاه. لا تحاول شراء رخيصة أو الحق في أعلى مستوى جديد، فإنه على ما يرام إذا كان السعر يتجه نفسه على جميع الأطر الزمنية من كل ساعة وما فوق.


على سبيل المثال، فإن الإستراتيجية التي من شأنها أن تدخل صفقة طويلة عند تقاطع المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​السريع ببطء المتوسط ​​المتحرك المتوسط، في حين أن السعر فوق المتوسطات المتحركة البسيطة على المدى الطويل، وكلها تمت تصفيتها بالسعر فوق مستوياتها من شهر واحد و 3 أشهر قبل ذلك، سوف تنتج حافة على جميع أزواج الدولار الأمريكي الرئيسية على مدى السنوات ال 15 الماضية، باستثناء زوج دولار / فرنك سويسري.


فلتر إضافي محتمل آخر هو استخدام & لدكو؛ أفضل من الزخم & رديقو؛ مرشح حيث يمكنك تداول فقط أزواج العملات التي انتقلت أبعد على مدى 3 أشهر الماضية، ويقول أكبر خمسة أو ستة أزواج العملات.


الاتجاه بعد مستويات وقف الخسارة.


ومن الأفضل وضع خسائر وقف الخسارة كدالة للتذبذب، أي متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر) لآخر عشر أيام. يستخدم أتر من 20 يوما الماضية عادة. قد ترغب في استخدام أي شيء من نصف أتر إلى 3 أضعاف أتر (وهذا الأخير هو المبلغ الكلاسيكي). ولكن بالنسبة للفوركس، 3 مرات على الأرجح كبيرة جدا لالتقاط أي شيء باستثناء أكبر الاتجاهات. و أتر هو على الأرجح قياس أفضل ولكن ما إذا كنت تستخدم نصف، واحد، واحد ونصف أو أيا كان، كل ذلك يميل إلى حتى مع مرور الوقت. ما هو الأكثر أهمية هو أن تكون متسقة.


الاتجاه التالي اتباع استراتيجية جني الأرباح / طرق الخروج التجاري.


أهداف الربح / المخارج التجارية هي موضوع أكثر إشكالية. هناك عدة بدائل:


وقف الخسائر الزائدة / زائدة الربح وندش]؛ اقرأ أكثر.


تتحرك ببطء حتى وقف الخسائر والسماح لجميع الصفقات المربحة أن يؤخذ بها من خلال ضرب توقف في نهاية المطاف. يمكن استخدام مستويات الدعم أو المقاومة بطريقة تقديرية، أو ارتفاع / انخفاض أيام X الماضية، على سبيل المثال. وهذا يمكن أن يساعد على السماح للفائزين كبيرة تشغيل دون الخروج قبل الأوان.


نقل وقف الخسارة إلى التعادل عند نقطة معينة. وهذا يمكن أن يحمي من الخسائر غير الضرورية، ولكن يجب أن تستخدم بحذر شديد، كما أن وقف وقف الخسارة الخاص بك إلى التعادل بسرعة كبيرة سيؤدي إلى الحصول على إيقاف من الفائزين كبيرة قبل أن تحصل على الذهاب. ومن الشائع جدا أن السعر لإعادة اختبار منطقة دخول مشتركة قبل الاقلاع. إذا كنت ستنقل وقف الخسارة إلى التعادل، فمن الأفضل إما أن تفعل ذلك بعد فترة محددة من الزمن (لا تقل عن 48 ساعة)، أو بعد تحقيق قدر معين من الأرباح العائمة.


أهداف الربح الثابت من مضاعفات المخاطر، وعادة مع التوسع. على سبيل المثال، إذا كنت تعرف أن تاريخيا توقع إيجابي لاستراتيجية متابعة الاتجاه يبدأ فقط في 3 وحدات، قد تقرر أن تأخذ أرباحا جزئية في 3 وحدات، تليها أكثر من 5 أو 10 أو أيا كان.


يمكن أن تعمل المخارج المستندة إلى الوقت بشكل جيد بشكل مدهش، وعادة مع التحجيم. على سبيل المثال، أخذ أرباح جزئية في 1 شهر من دخول، 3 أشهر، 6 أشهر الخ وهذا يمكن أن يساعد أيضا في الحد من الخسائر، حيث يكون السعر أقل من مستوى الدخول بعد 48 ساعة، ولكن لم تصل بعد المحطة.


قضايا التداول الاتجاه الأخرى.


قد ترغب في الحصول على الحد الأقصى لعدد الصفقات التي قد تكون مفتوحة في أي وقت وفي نفس الاتجاه فيما يتعلق بأي عملة واحدة. على الرغم من أن هذا قد يحد من إجمالي الأرباح الإجمالية، فإنه يمكن أن تساعدك على التجارة أكثر ربحية كما يلي:


عندما يكون السوق مسطح، فإنك لن تفتح صفقات جديدة في كل وقت عندما تكون هناك رسوم صغيرة.


فهو يحد من أقصى مبلغ ممكن يمكن أن تخسره في حالة حدوث انعكاس رئيسي للسوق و / أو ظروف السوق البرية.


تريند يمكن أن يكون التداول صعبا نفسيا لأنه يجب أن تكون مستعدا للجلوس حتى الآن، ونأمل أن تنمو الصفقات الفائزة وتنمو دون خداع وأخذ الأرباح في وقت مبكر جدا. تحتاج أيضا إلى الاستمرار من خلال فقدان الشرائط، والتي قد اختبار إيمانك في الاستراتيجية الخاصة بك.


إدخالات تجارية لاستراتيجية التداول.


إستراتيجية تداول النطاق جيدة لأرباح صغيرة ولكنها متسقة نسبيا، نأمل أن تسير على نحو ما لتهدئة الشرائط الخاسرة التي تمر بها استراتيجيات المتابعة.


وكما هو معروف أن الدولار الأمريكي واليورو يميلان إلى الاتجاه، فمن الجدير النظر فقط تداول هذا النوع من الاستراتيجية مع غير الدولار الأمريكي وربما أيضا غير العملات اليورو العملات.


وتميل هذه العملات إلى أن تتراوح، أي العودة إلى المتوسط، وخاصة على أساس أسبوعي. لذلك يمكن أن تعطي إشارة دخول جيدة من قبل أسبوع صعودا أو هبوطا قويا الذي يقال هو ما لا يقل عن 1.5 مرة على الأقل من متوسط ​​النطاق الحقيقي من 4 أسابيع السابقة. هناك ميزة في التداول في الأسبوع التالي في الاتجاه المعاكس.


في ما يلي نموذج دخول طويل يظهر الرسم البياني لكل ساعة حيث تعبر إما 5 فترة فوق المتوسط ​​المتحرك 10 سما، في حين أن السعر فوق المتوسطات المتحركة البسيطة 40 و 240 و 1،200. يتم وضع علامة على نقاط الدخول:


الاتجاه بعد مستويات وقف الخسارة.


هناك عدد قليل من الاحتمالات. أولا وقبل كل شيء، يمكنك فقط إدخال التجارة في بداية الأسبوع التالي، مع وقف الخسارة من X مرات أتر 4 أسابيع، أو بعض متعددة أخرى. بدلا من ذلك، يمكنك محاولة الدخول بعد ظروف ذروة الشراء أو ذروة البيع عكس الاتجاه المطلوب.


الاتجاه التالي اتباع استراتيجية جني الأرباح / طرق الخروج التجاري.


تميل مخارج الوقت إلى العمل بشكل أفضل هنا. مجرد إغلاق أي موقف مفتوح في نهاية الأسبوع، حيث تستند استراتيجية على العائد الأسبوعي.


قد ترغب في إضافة وجهة نظرك الخاصة على أساسيات اقتصادية كفلتر، ربما عن طريق زيادة طفيفة في حجم أي مدخلات التجارة التي هي في نفس اتجاه النظرة الأساسية الخاصة بك. فعلى سبيل المثال، تبين أن العملات ذات معدلات الفائدة المرتفعة تميل إلى الارتفاع مقابل العملات ذات أسعار الفائدة المنخفضة، على الأقل على المدى القصير.


التجارة بنجاح.


دليل أوتوترادينغ.


تعلم التجارة 24/7.


إدارة المخاطر & أمب؛ الربح.


أبقيها بسيطة.


الحصول على مغرفة.


القذف القمامة نقاش.


الاختبار الخلفي.


قبل أن تلتزم باستراتيجية بناء الثروات على المدى الطويل، تأكد من إعادة اختبار الاستراتيجية أو الاستراتيجيات التي تخطط لاستخدامها. احرص على عدم افتراض أن الماضي سيكون مشابها جدا للمستقبل. والغرض من اختبار الظهر هو أن أعطيك فكرة عن احتمالات سيناريوهات مختلفة يحدث. على سبيل المثال، إذا عاودت اختبار 15 عاما من البيانات التاريخية، يمكنك استخراج بضعة آلاف من السنوات الافتراضية من النتائج من ذلك، ونرى أن لديك تغير بنسبة٪ X في تحقيق ربح أو خسارة Y٪ في المتوسط ​​العام.


من الضروري أن ترى ما هي أسوأ النتائج على مدى فترة طويلة من الزمن. یمکنك استخدام ھذا الھامش کھامش أمان وتخطیط کیف ستتعرض للمخاطر في التجارة (طریقة إدارة المخاطر) بناء علی ھذه الإحصاءات. يمكنك أيضا استخدامه بمثابة دليل الخام لما يمكن أن تتوقع أن تذهب من خلال في المستقبل.


تأكد من ترك سنة أو اثنتين أخريين من اختبار ظهرك. ثم، وضع اللمسات الأخيرة على الإستراتيجية و & لدكو؛ اختبار الأمام & رديقو؛ في ذلك العام أو اثنين. إذا كانت النتائج مختلفة اختلافا كبيرا عما أشار إليه اختبار ظهرك، فهذا يشير إلى أن إستراتيجيتك مفرطة في التحسين.


قد يبدو هذا مثل الكثير من العمل، ولكن إذا كنت تخطط لكسب المال وخطر المدخرات الخاصة بك، وهذا قد يكون أهم شيء مالي قمت به في أي وقت مضى في حياتك. سوف تحتاج إلى التأكد من أن خطة التداول الخاصة بك تعمل، وإلا سوف خطر التخلي عن طريق الشك الذاتي الناشئة خلال فقدان الشرائط. في التداول، هو التجار الذين يقومون بواجباتهم المنزلية التي عادة ما تفوز في النهاية. يمكنك أن تفعل الكثير من هذا الاختبار مع التفوق. قد يكون من المفيد دفع مبرمج كمبيوتر بضع مئات من الدولارات، إذا كان هذا هو الذهاب الى مساعدتك على جعل مليون على المدى الطويل!


قد تسأل، إذا كان من الممكن لتحويل $ 10،000 إلى 1 مليون دولار في 10 سنوات، ماذا عن تحويل 1000 $ إلى 1 مليون $؟ هذا هو للأسف للأسف بعيدا جدا، إلا إذا كنت تستخدم حكمك بنجاح على مستوى رائع حقا، وعلى استعداد لاتخاذ مستويات عالية للغاية من المخاطر. إن تحويل 1000 دولار إلى مليون دولار لم يسمع به عمليا. حقق جيسي ليفرمور هذا الانجاز من حيث النسبية، وتحول 500 سهم إلى شيء مثل 100 مليون $ في 1920s. ومع ذلك فإنه يميل إلى أن ينسى الآن أنه أفلس عدة مرات في هذه العملية، وكان فقط قادرة على العودة بسبب المستفيدين الأثرياء إقراضه المال. لذلك قبل أن تحاول تحويل 1000 $ إلى 1 مليون $، والنظر في ما إذا كان أي شخص سوف تعطيك 1000 $ أخرى عند ضرب حسابك!


آدم الليمون.


آدم هو تاجر الفوركس الذي عمل في الأسواق المالية لأكثر من 12 عاما، بما في ذلك 6 سنوات مع ميريل لينش. وهو معتمد في إدارة الصندوق وإدارة الاستثمار من قبل معهد المملكة المتحدة للأوراق المالية والاستثمار. تعلم المزيد من آدم في دروسه المجانية في فكس أكاديمي.


رأيت هذه الصفحة من تويتر الخاص بك. أجد هذا مفيد جدا وغنية بالمعلومات. سوف تستخدم استراتيجيات هنا للتداول بلدي المقبل، أحسنت.


شيريفس سبتمبر 2018.


التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


كيفية تحويل $ 1000 إلى 2.6 مليون $ في 30 شهرا مع 15 نقطة فقط في اليوم.


كان لدي بريد إلكتروني آخر اليوم من عضو جديد في مجموعة معلمتي التي تهب حسابات الفوركس بسبب سوء إدارة وأهداف غير واقعية. وكان 30٪ + في الربح في الأسبوع ثم خسر الكثير بحلول نهاية ذلك! للأسف ليست قصة غير عادية وأعتقد أن المسوقين الذين الملعب & # 8220؛ جعل $ 10.000 في اليوم & # 8221؛ هراء جزئيا هو اللوم على هذه الأهداف غير الواقعية التي يحاول الناس تحقيقها في غضون أسابيع.


إذا كنت تريد حقا أن تنجح في الفوركس أو أي نوع من التداول ثم أول شيء معظم التجار المبتدئين بحاجة إلى القيام به هو تغيير توقعاتهم.


سر لتصبح تاجر ناجح؟


مكاسب صغيرة ومتسقة. هذا & # 8217؛ s ذلك!


النظر في الاستثمارات الحالية الخاصة بك. إذا كان لديك المال في حساب التوفير في البنك سوف تكون محظوظة إذا كنت كسب 2 أو 3٪ سنويا!


وبالمثل فإن العديد من صناديق التحوط والمعاشات التقاعدية التي يديرها تجار محترفون مع طن من الخبرة تفشل في جعل أكثر من بضعة٪ سنويا في الأسواق الصحيحة فلماذا التجار المبتدئين المسلحة مع بضعة أسابيع أو أشهر من التداول الوقت يعتقدون أنها يمكن أن تضر الأسواق؟


إذا كنت تستطيع أن تجعل مجرد بضعة $ & # 8217؛ ق يوم على حساب 1000 $، من خلال مضاعفة حصتك وبالتالي النتائج الخاصة بك يمكنك تحويل تلك الحصة الأولية إلى باكز ميجا في غضون بضع سنوات قصيرة، ولكن ليس أسابيع ولا أشهر! الصعوبة هي مملة لها! للتداول كل أسبوع وجعل 50 $ لن تدفع الإيجار ولكن سوف تعطيك الفرصة على مدى بضع سنوات.


إذا كنت يمكن أن تجعل الأرباح باستمرار باستخدام قواعد إدارة الأموال الصحيحة ثم لديك الفرصة لإضافة رأس المال إلى حسابك وحتى التجارة للآخرين على المدى الطويل. أعرف رجل يجعل مليون دولار سنويا هدفه اليومي هو 5 نقاط فقط! كيف يفعل ذلك؟ انه يتداول حساب ملايين الدولارات لأشخاص آخرين. إذا كان لديك 12 شهرا على الأقل دليل على الأداء ثم قد يكون لديك فرصة للتداول للآخرين. هذا هو الحد الأدنى من الوقت الذي أنظر إليه عند النظر إلى الأشخاص الذين يتاجرون بي & أمب؛ هو معيار إلى حد ما في هذه الصناعة. ثم اتبع الناس على حساب حقيقي للتأكد من عدم وجود ممارسات سيئة مثل توقف توقف الخ.


& # 8220؛ إذا قمت بجميع الأعمال المنزلية الخاصة بك & أمب؛ الواجبات المنزلية هذا الشهر سوف أدفع لك ميغابوكس. لديك خياران. أنا يمكن أن أعطيك $ 10.000 الآن أو سأعطيك 1 سنت اليوم، 2 سنتا غدا، 4 سنتات في اليوم التالي، 8 سنتات بعد الخ حتى نهاية الشهر. وبعبارة أخرى فإن المبلغ يتضاعف كل يوم حتى نهاية الشهر. ما الذي تفضله؟ & # 8221؛ انها لا حق التفكير. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تأخذ $ 10.000 من فضلك!


إجابة خاطئة. إذا كنت تأخذ الخيار 2 الخاص بك 1 سنت مضاعفة في اليوم الواحد سوف تكون قيمتها 10.737.000 $ بعد 31 يوما. ثاتس الحق، أكثر من 10 مليون دولار !!


الحصول على آلة حاسبة والقيام الرياضيات لإثبات ذلك لنفسك / أطفال.


ما سوف تجد أنه بعد؛


10 أيام سيكون لديك فقط 5.12 $.


20 يوما يبدأ للحصول مثيرة للاهتمام $ 5242.88.


28 يوما بشكل مثير للدهشة وصلنا لدينا 1 مليون $ 1،342،177.28.


31 يوما لا يصدق 10 ملايين $ 10،737،418.24.


جعل السحر من يضاعف العمل بالنسبة لك.


من فضلك لا تكتب لي قائلا أن "هذا يعني أننا سوف تكون عمادا أكثر من 1000 دولار نقطة بحلول شهر 26،" أنا أعرف ذلك. نعم بالطبع سيكون لديك خسائر على طول الطريق، ولكن كل ما نبحث عنه هنا هو كسب صافي من 75 نقطة في الأسبوع! ما هو مهم هنا هو الحصول على عقلك حول فاكت أنه إذا كنت تبحث عن مكاسب صغيرة ومتسقة بطريقة تسيطر عليها ومنضبطة يمكنك الحصول على غنية على محمل الجد في الفوركس إذا كنت تعلم أن تأخذ وقتك. من خلال التحلي بالصبر والانضباط. من خلال وضع خطة والالتزام بها.


في الجزء 2 من هذه المقالة أشرح لك كيف يمكنك تحويل 1000 دولار إلى مليون دولار في أقل من ثلاث سنوات. اضغط هنا للجزء 2 حيث تظهر لك كيفية جعل العمل المركب بالنسبة لك وتساعدك على تحقيق أهداف التداول الخاصة بك.


الوظائف ذات الصلة:


2 الردود على كيفية تحويل $ 1000 إلى 2.6 مليون $ في 30 شهرا مع 15 نقطة فقط في اليوم.


[& # 8230؛] مشاركة كيفية تحويل $ 1000 إلى 2.6 مليون $ في 30 شهرا مع 15 نقطة فقط ظهر اليوم الأول على تدريب الفوركس [& # 8230؛]


الرياضيات الخاصة بك خاطئة، لقد نسيت أن & # 8220؛ سوم & # 8221؛ متابعة المال لكل يوم حصل. أكثر من 10 مليون دولار.


كيف يمكنك جعل $ 1،000 كل شهر تداول الفوركس.


أتحدث إلى الكثير من التجار على مدار الأسبوع، ومعظم هؤلاء التجار لديهم هدف رئيسي ليصبح متفرغا. التجار الذين لا يبحثون عن بدوام كامل، وعادة إما أحب عملهم أو هم من سن التقاعد بالفعل.


معظم الآخرين عموما الذين التجارة لها هدفها النهائي كما ترك ما يفعلونه ويصبحون رئيسهم الخاصة. هؤلاء التجار لديهم هذه الرؤية في عقولهم وتصور باستمرار كيف سيكون عندما يحدث ذلك.


هؤلاء التجار تصور لا تستيقظ في الصباح الباكر للذهاب إلى وظيفة لم تعد ترغب في الذهاب إلى، وليس الاستماع إلى مدرب لم تعد ترغب في الاستماع إلى، والقدرة على القيام بكل ما هيك يريدون القيام به ل يوم كامل، وعام كامل & # 8211؛ وحياتهم كلها لهذه المسألة.


كما أنها ستكون قادرة على جعل الكثير من المال لأنها تريد أن تقوم على مدى جيدة (أو سيئة) هم أمام الخرائط.


برشلونة إلى لندن!


قبل قليل، كنت في وسط مدينة أديلايد ورأيت كومة من السيارات تنتظر خارج موقف سيارات أرضي فوق الأرض كان كاملا. كان موقف السيارات هذا واضحا بكل ما تحمله من إشارات و "لافتة" أنه كان ممتلئا، وكان هؤلاء السائقين ينتظرون 45 دقيقة في وقت واحد لسيارة واحدة للخروج، بحيث يمكن لسيارة واحدة أن تذهب فيها. في نقطة واحدة، كانت هناك سيارات متوقفة على الطريق المزدحم مع حركة المرور. (إذا كنت أتساءل ما على الأرض كان يفعل مشاهدة السيارات متوقفة لمدة 45 دقيقة، وكنت في المستشفى زيارة شخص ما).


ومن هذه الأنواع من الحوادث، وكذلك أوقات التنقل اليومية الطويلة حقا، التي تدفع الشعوب & # 8217؛ والحدود والبدء في طرح الأسئلة الكبيرة، مثل & # 8220؛ هناك حقا يجب أن يكون أكثر من كل هذا من الجلوس في سيارة لمدة 45 دقيقة في انتظار واحد للخروج. & # 8221؛


أعني مجرد قراءة عن هذا الرجل هنا، سام كوكني، الذي ينتقل يوميا من برشلونة إلى لندن لأنه عمل بها أنه من أرخص بكثير بالنسبة له للطيران يوميا من برشلونة وتأجير شقة 2 سرير، من البقاء في لندن و استئجار سرير واحد. هذا نوتس! شخص يحتاج إلى تعليمه كيفية التجارة.


في حين أن التاجر بدوام كامل هو الهدف الرئيسي والوضع النهائي لغالبية التجار، للوصول إلى هناك يأخذ بضعة أشياء.


أول شيء هو تجربة الواضح. لتصبح تاجر بدوام كامل، تحتاج إلى أن يكون لديك قدر معين من الخبرة والوقت في الأسواق تحت الحزام الخاص بك. آخر شيء تريده هو أن يكون التداول بدوام كامل للدخل دون بنك وخبرة للدعوة. ماذا تعطيك التجربة؟ فهو يوفر لك المنظور.


كنت قد تم من خلال الصعود والهبوط والأهم من ذلك، كنت تعرف كيفية التعامل معهم عندما يأتون بسبب التجارب السابقة. يمكنك أيضا معرفة أشياء أخرى تؤدي إلى الذهاب بدوام كامل، مثل كيفية التعامل مع أموالك خارج التداول الخاص بك وكيفية إعداد حسابات التداول الخاصة بك. كل هذه الأشياء الصغيرة الأخرى التي هي بنفس القدر من الأهمية بالنسبة لك لتصبح ناجحة هي الأشياء التي سوف تتعلم على هذا النحو، ولا يمكن أن يكون قصيرا.


الشيء الآخر الذي تحتاجه هو رصيد حساب التداول لائق. هذا هو الشيء الذي التجار غالبا ما يقلل من شأن مرارا وتكرارا، وهي واقعية أبدا مع. إذا كان لديك رصيد حساب التداول 5000 $ وكنت تريد أن تجعل 50،000 $ في ذلك العام، سيكون لديك لجعل حساب X10. واقعي؟ لا.


ومن الواضح أن أكبر رصيد التداول، وأسهل يصبح بسبب عوائد أصغر تحتاج إلى جعل نقدية خطيرة. هذا يعني أنك بحاجة إلى العثور على أقل وأقل الصفقات لجعل نقدية جيدة حقا.


على سبيل المثال، إذا كان لدي حساب بقيمة 5000 دولار أمريكي وأخاطر بنسبة 2٪ على كل صفقة، وأقوم بإجراء فائز واحد للمكافأة مقابل المخاطر، فإنني سأقدم 100 دولار. وسوف يستغرق الكثير من هؤلاء الفائزين لجعل 50،000 $. ومع ذلك، إذا كان لدي حساب $ 1 مليون دولار وأنا خطر 2٪ ويكون الفائز 1 مكافأة مكافأة، ثم أود أن تجعل 20،000 $.


ماذا لو كنت يمكن أن تجعل $ 1،000 في الشهر؟


ماذا لو، قبل أن نصل إلى مرحلة التاجر بدوام كامل، يمكننا أن نجعل 1،000 $ شهريا؟ 1000 $ هو الكثير من المال. 1000 دولار في الشهر هو سداد الرهن العقاري أو المدخرات لنهاية عطلة العام. يمكن أن تذهب نحو المساعدة على شراء سيارة في نهاية العام أو التعليم كل شهر للأطفال.


هل يمكن أيضا الحفاظ على كل المائة من المال والاستمرار في كرة الثلج، وبناء عليه أكبر وأكبر لصندوق التداول بدوام كامل الخاص بك. هذه هي أسرع طريقة للانتقال من هذه المرحلة إلى مرحلة التفرغ التالية. يمكنك فقط استخدام القوة السحرية من تفاقم الفائدة والاستمرار في بناء.


هذا هو في مرحلة ما بين. هذه هي المرحلة التي كنت قد اخترت طريقة وكنت أعلم أنك تريد التمسك به. أنت تعرف هذا الأسلوب هو لك. انها تناسب طريقتك والآن، بل هو مجرد عن صياغة واتقان ذلك لجعله بنفسك.


في كثير من الأحيان، في هذه المرحلة كنت مربحة، ولكن كنت تفتقر إلى اثنين من المكونات الرئيسية التي ناقشتها أعلاه للانتقال إلى المراحل النهائية أو في نهاية الحالة لتصبح تاجر بدوام كامل في هذه المرحلة، حتى تتمكن من الهدف للانتقال إلى هذا والتي هي باستمرار المصرفية بعيدا 1000 $ شهريا.


ملاحظة: لا يجب أن يكون 1،000 دولار كهدف أو الرقم الذي تريد أن تجعل كل شهر، هو مجرد فرضية ومناقشة لهذا الدرس. كما نعرف؛ نحن جميعا في مراحل مختلفة في التداول لدينا. بدأ الجميع رحلة التداول في أوقات مختلفة، كل شخص لديه مبالغ مختلفة من المال المتاحة لهم للتجارة مع والجميع لديه أوضاع شخصية مختلفة مما يجعل أيضا فرقا كبيرا لأن بعض الناس لديهم للعمل ولها عائلات، في حين أن الآخرين يمكن أن تنفق أكثر من ذلك بكثير الوقت الذي يركز على تداولهم.


يمكنك تعيين الرقم الخاص بك في 100 $ شهريا لتبدأ أو يمكن أن تذهب في الاتجاه الآخر وتعيينه في 2000 $ شهريا. مرة اخرى؛ نحن بحاجة إلى أن نأخذ في الاعتبار أشياء مثل؛ ما يحتاج شخص واحد لجعل التداول كل عام للعيش مريحة يختلف تماما عما يحتاج شخص آخر في جزء آخر من العالم.


وفيما يلي رسم عظمى، مما يدل على كيف يمكن إجراء 1000 $ شهريا باستخدام حساب 10،000 $. ومن الواضح أن هذا افتراضي جدا ولا يأخذ في الاعتبار الكثير من العوامل. بعض الأشهر، قد لا تكون قادرة على جعل العديد من الصفقات. بعض أشهر قد يكون هناك الكثير من الصفقات. بعض الأشهر، قد يكون لديك خطا خاسرا. بعض من هناك سوف يكون هناك حسابات أكبر من غيرها، الأمر الذي سيجعل من السهل لجعل 1000 $ شهريا.


أرقام عشوائية باستخدام حساب تداول بقيمة 10،000 دولار أمريكي.


التاجر أعلاه لديه حساب تداول 10،000 $ وللشهر، أدلى 5 الصفقات. لهذه الصفقات 5، كان هناك 3 الفائزين، 1 الخسارة، و 1 التعادل (بي). وأدى كل من الفائزين إلى مكافأة قدرها 1.5 مكافأة.


يمكنك أن ترى من الأرقام أعلاه أن التاجر مع حساب 10،000 $ يمكن أن تجعل فقط 5 الصفقات في الشهر، ولا يزال جعل 1000 $ شهريا. هذا هو تسليط الضوء على أنه ليس حول عدد الصفقات التي تقوم بها، ولكن الصفقات التي تقوم بها عند جعلها.


ويمكن العثور على هذه الصفقات كلها على الرسوم البيانية الإطار الزمني أعلى مثل الرسوم البيانية اليومية، 8 ساعات و 4 ساعات دون الذهاب إلى أي مكان بالقرب من الأطر الزمنية الصغيرة، ويمكن العثور عليها جميعا في حين لا يزال وجود وظيفة اليوم. مرة كنت مربحة ومريحة على أعلى المخططات الإطار الزمني، هل يمكن بعد ذلك ننظر في إضافة في الأطر الزمنية الإضافية التي من شأنها أن تضيف المزيد من الصفقات في الشهر والتي من الواضح أن الربح أو الخسارة المحتملة إضافية. أنا نناقش مدى أهمية القيام بهذه العملية بشكل صحيح وعدم القفز بندقية في الدرس التداول.


ما يضر حقا حسابات التجار هو خسائر لأنها تحاول بعد ذلك التدافع إلى المنطقة الإيجابية وهذه الأرقام تسليط الضوء على هذا. بعض من أفضل المواقف التي سوف تكون في محايدة & # 8211؛ وبعبارة أخرى، عبها الماضي الرسم البياني وعلى إعداد آخر.


إذا كان لديك حساب أصغر، لا تقع في فخ أكثر من التداول ومحاولة لإجبار السوق. مهما فعلت، لا تقع في فخ التداول عبر مثل نسبة كبيرة من التجار تفعل كل جلسة تداول واحدة، مما يجعلها تعطي الآخرين أرصدة التداول الخاصة بهم.


إذا كان لديك حساب أصغر، يجب عليك استخدام ذلك كدافع لبناء ذلك واستخدام قوة من المركب. يضاعف هو ما أسميه السحر لأنه يعمل فقط نفسه. وكلما كنت تدع العمل، وأكثر قوة يصبح.


نسبة ثابتة أو المال الثابت؟


سوف أسلوب إدارة النقد الفوركس اخترت لاستخدامها في الصفقات الخاصة بك تحديد مقدار المال الذي تقوم به أو تفقد كل شهر أو سنة. الأسلوبين الأكثر شيوعا التي تستخدم والتي أعلم هي طريقة النسبة المئوية الثابتة وطرق المال الثابتة. أنا شخصيا استخدمت طريقة المال الثابت مع أهداف مستمرة.


لدي درس متعمق في هذا حيث يمكنك أن تتعلم الكثير في الفوركس إدارة الأموال التي تعمل فعلا.


كلا الطريقتين لها ايجابيات وعيوب. النسبة المئوية للإصلاحات لا تجعل رياضيا منطقية جدا، ولكنها سليمة جدا من وجهة نظر أنها تقلل من حجم المتداولين التجاريين عندما يخسرون (وهو أيضا السبب في أنني لا أحب ذلك).


في الأساس، فإنه سيتم الاحتفاظ التاجر في اللعبة لفترة طويلة إذا كانوا يخسرون، ولكن إذا كان تاجر يفقد، لا ينبغي أن يكون التداول حساب حقيقي، وأنها لا تحتاج إلى 50 الصفقات خاسرة في صف واحد للعثور على ذلك.


الجانب السلبي من المال الثابت هو أنك لا تحصل على تأثير الفائدة المركبة عند بدء الفوز مثل تفعل مع نسبة ثابتة. لمواجهة ذلك، وضعنا أهداف نقدية منتظمة وثابتة، حتى أن المبلغ المخاطرة يستمر في الازدياد.


تصبح متفرغ الوقت.


إذا كان هدفك هو أن تصبح تاجر بدوام كامل، ثم هذا في مرحلة ما بين مرحلة يمكن أن يكون نقطة انطلاق لحالتك نهاية التداول بدوام كامل. هل يمكن استخدام هذه الفترة لبناء البنك الخاص بك مع قوة وسحر الفائدة المركبة في حين اكتساب الخبرة اللازمة وتعلم الدروس المطلوبة التي سوف تحتاج إليها عند التداول بدوام كامل.


يمكنك أيضا بناء البنك الخاص بك لأن أكبر رصيد حساب التداول الخاص بك هو عندما كنت لا تجعل قفزة كبيرة، وفرصة أفضل كنت سوف يكون لها من تحقيق النجاح على المدى الطويل من البقاء متفرغ التاجر في المدى الطويل.


إذا كنت ترغب في الحصول على مساعدة مع هدفك من أن تصبح متفرغا التاجر، ثم تحقق من عمرنا دورة سعر العضوية العمل حيث أننا سوف يعلمك كيفية تداول استراتيجيات تداول حركة السعر التي تتداول مع احتمال كبير & أمبير؛ منخفضة المخاطر بحيث يكون لديك الطريقة التي يمكن أن يكون الثقة في.


بعد أن تصبح طالبا، سوف تتعلم لتداول الطريقة التي يمكنك عصا & أمب؛ الالتزام، والتي سوف تسمح لك لإكمال ذلك إلى نقاط القوة الخاصة بك وأسلوب الشخصية. على سبيل المثال، يمكنك تصميمه على الوقت الشخصي الذي تحتاجه ليكون في المخططات. التحقق من ذلك هنا: تصبح طالب السعر دورة العمل.


قل لي ما هي أهدافك! هل تحلم ترك عملك أو ما تقوم به ورئيسك في العمل؟ هل تخطط أن تصبح متفرغا؟ حتى ذلك الحين، ماذا ستفعل مع 1000 $ كل شهر؟ أحب حقا أن أسمع أفكارك وأفكارك في التعليقات أدناه!


جوناثون فوكس.


جوناثون فوكس هو تاجر الفوركس والعقود الآجلة المهنية الذي يعمل أيضا بمثابة معلمه ومدرب لآلاف التجار الطموحين من البلدان في جميع أنحاء العالم. جوناثون متخصصة في مساعدة التجار تحويل تداولهم مع احتمال كبير السعر أساليب التداول العمل واستراتيجيات إدارة المال الصحيحة.


تفاعلات القارئ.


شكرا جوناثون. إنها مادة مثيرة جدا للاهتمام. لا أريد أن أصبح متفرغا والتخلي عن وظيفة بدوام كامل وأنا واثق بما فيه الكفاية أنني يمكن أن تجعل المساواة أو أكثر في التداول بدوام كامل. بالطبع هناك منحنى يميل كبير وأنا أتعلم ويعاني من ذلك كل يوم. أستطيع أن أقول بفخر أن هناك عدد قليل من الناس الذين يحاولون بصدق لتعليم الآخرين من أجل التغلب على العقبات وكسب المال وكنت واحدا منهم. هذا هو السبب في أنني دائما قراءة مقالاتك. تابع عملك الجيد. ربنا يحميك.


شكرا لتعليقاتك والكلمات السوبر نوع!


نعم هناك منحنى تعلم كبير، لكنه يستحق ذلك تماما مثل كل الأشياء التي تستحق في الحياة. نحن فقط الحصول على ما وضعنا في!


مواكبة العمل الشاق وكل النجاح،


مادة ممتازة جنبا إلى جنب مع واحد على الدعم والمقاومة من الرسوم البيانية اليومية. شكرا لكم.


وتقول ستيلا ستويانوفا موغور.


تصبح التاجر الوقت الكامل هو، في الواقع، بلدي الهدف النهائي. و حفظ المال في الحساب هو أفضل خيار.


كيف يمكنني كسب 10000 دولار شهريا.


اتبع القواعد في هذا الدرس.


مرحبا جوناثون، مقال كبير، على التوالي جدا، ولكن أيضا دوسن & # 8217؛ ر قتل هذا الحلم :). أردت فقط أن أضيف أن معظم التجار المبتدئين لا يفهمون أن تلك الإنترنت & # 8220؛ المعلمون & # 8221؛ عرض ونشر 1000 $، 3000 $ التجار يستخدمون حسابات كبيرة جدا. نعم نعم، 1000 $ / الشهر هو قابل للتنفيذ، ولكن فقط مع حساب حجم لائق. من غير الواقعي تقريبا أن نتوقع أن هذه العائدات على حساب 500 $ يتيح القول، على المدى القصير. التجار حظا سعيدا! جعله أخضر.


نعم أنت صحيح ومن ثم يتحول إلى قضية حيث يحاول التاجر لجعل مثل هذه المكاسب كبيرة غير واقعية من خلال أي عدد كبير جدا من الصفقات، أو المخاطرة الكثير من المال للوصول إلى الأهداف التي يعتقدون أنها يجب أن تهب أموالهم.


ترك الرد إلغاء الرد.


حقوق الطبع والنشر & # x000A9؛ 2018 فوريكس ششول أونلين · خريطة الموقع · اتصل بنا.

No comments:

Post a Comment