Tuesday 20 March 2018

أفضل الرسم البياني للتداول يوم الفوركس


5 متسقة يوم التداول الإعداد (مع الرسوم البيانية)


مشاهدة لهذه الأنماط عندما يوم التداول.


كل يوم تداول مختلف. لن يجد المتداولون يومين في السوق على حد سواء. ولكن على الرغم من أن كل يوم ليس تماما مثل آخر، لا تزال هناك أنماط التي تميل إلى أن تحدث مرارا وتكرارا، مخبأة داخل حركات الأسعار اليومية على ما يبدو عشوائية.


هذه الاجهزة التجارية خمسة أيام (استراتيجيات الدخول) تحدث معظم الأيام، ودائما تقريبا واحد على الأقل أو اثنين منهم تحدث كل يوم (ولكن ليس بالضرورة كل يوم واحد). تعلم كل هذه الاجهزة التجارية لبدء استغلال إمكانات الربح.


أنماط ضمن السياق.


معرفة نمط ومشاهدة لأنه لا يكفي ليوم التداول بنجاح. تحدث الأنماط التي كنت على وشك أن تتعلمها بشكل متكرر، لكنها قوية فقط عندما تظهر ضمن سياق معين.


الحصول على يوم تداول كبير هو فهم عمل السعر، ورؤية عندما مجموعة من التجار (الذين ذهبوا طويلة أو قصيرة) محاصرين ومن المرجح أن يسبب ارتفاع الأسعار في اتجاه معين لأنها اضطرت للخروج من الصفقات الخاصة بهم.


غالبا ما تحدث الإعدادات التجارية التي ستعرفها قريبا في هذه الصفحات العاطفية & # 34؛ نقاط، حيث من المرجح أن يشعر مجموعة من التجار الألم أو الجشع. للأسف، هذا لا يعني أن هذه الأنماط سوف تحدث قبل كل التحركات الكبيرة، أو أن هذا النمط سوف يؤدي دائما إلى خطوة كبيرة. لا يمكننا أن نعرف بالضبط ما يفكر به التجار الآخرون، أو كيف سيتصرفون، ولكن من خلال مشاهدة أنماط حركة الأسعار التي تحدث بانتظام، والتي غالبا ما تنتج نتيجة مماثلة، يمكننا تحسين فرصنا في الدخول في تجارة مربحة .


الدخول إلى التجارة - وهو ما تغطيه هذه المقالة - ليس سوى جزء صغير من معركة التداول. ومن المهم أيضا الخروج المربح (انظر أين تأخذ الربح عند التداول اليوم)، وكذلك إدارة المخاطر مع وقف الخسارة والتحكم في حجم الموقف.


الاندفاع-التراجع-التوحيد اندلاع.


جلسة التداول غالبا ما تبدأ مع تحرك قوي في اتجاه واحد. ويحدث ذلك عادة خلال أول 5 إلى 15 دقيقة بعد فتح السهم للتداول. وهذا ما يسمى موجة الاندفاع. السعر ثم يسحب الظهر والأكشاك خارج، تشكيل التوحيد حيث يتحرك السعر جانبية لمدة سنتين أو ثلاث (أو أكثر قليلا) دقيقة. وينبغي أن يحدث هذا التوحيد في نطاق الموجة النبضية. على سبيل المثال، إذا انخفض السعر عن الفتح، يجب أن يحدث التراجع والتوحيد دون السعر المفتوح. انظر صورة أكبر هنا.


واستنادا إلى اتجاه الاندفاع الأولي، انتظر الاختراق من التوحيد في نفس الاتجاه. لا يتم تداول الاختراق في الاتجاه المعاكس للدافع. على سبيل المثال، إذا ارتفع السعر من فتح، ثم انسحبت وتوحيدها (يجب أن يحدث التوحيد فوق سعر مفتوح)، ثم الانتظار للسعر لكسر فوق التوحيد، مما اثار تجارة طويلة. أدخل سنتا واحدا فوق نقطة التوحيد العالية (أو سنت واحد أقل من مستوى التوحيد في حالة تطور تجارة قصيرة).


وينبغي أن يكون التوطيد صغيرا نسبيا مقارنة بالموجة الدافعة التي سبقته. وإذا كان التوحيد كبيرا بالمقارنة مع الموجة النبضية، فإن النمط أقل فعالية. يجب أن يكون هناك موجة دافعة متميزة، انسحاب واضح وتوطيد متميزة خلال الانسحاب. إذا لم يكن كل جزء متميزا عن الآخر، يكون النمط أقل فعالية ويجب تجنبه.


يحدث هذا النمط على مدار اليوم، وكيف تشكل الاتجاهات. ولذلك، فمن استراتيجية الاتجاه التالية التي يمكن استخدامها على معظم الأطر الزمنية وفي معظم الأسواق. عادة ما تحدث التحركات الأقوى في السوق بالقرب من السوق المفتوحة، وبالتالي، فإن اللحاق بالتجارة الأولى من اليوم مع الاستراتيجية يمكن أن يكون لها تأثير كبير على الربحية الإجمالية. عندما يحدث هذا النمط في وقت لاحق من اليوم، فإنه غالبا ما تنتج تحركات الأسعار أصغر (مقارنة بالقرب من فتح).


عكس الاندماج اندلاع.


لا يتبع كل دفعة من قبل سحب أصغر (والتوحيد). في بعض الأحيان تحصل على خطوة كبيرة اتجاه واحد، ولكن بعد ذلك تحصل على خطوة أكبر في الاتجاه المعاكس مباشرة بعد. وهذا ما يسمى انعكاس، والآن يجب أن يكون التركيز الخاص بك على الخطوة الكبيرة الأخيرة. انظر صورة أكبر هنا.


على سبيل المثال، افترض أن السعر ينخفض ​​0.20 $ من فتح. ثم يتجمع 0.30 دولار. لا تشتت انتباهك عن هذا الانخفاض الأول؛ فإنه لم يعد بعد الآن لأن لديك الآن دفعة إلى الاتجاه الصعودي. يجب أن يكون التركيز الخاص بك الآن على مشاهدة للسعر إلى الانخفاض قليلا (التراجع) ومن ثم توحيد. إذا كسر السعر فوق التجميع (سنت واحد)، فانتقل طويلا.


تنطبق نفس القواعد كما في الإعداد أعلاه. سوف ننتظر الانسحاب في الاتجاه المعاكس للدافع. يجب أن يكون الانسحاب أصغر من الدافع. ثم ننتظر توطيد وكسر هذا التوحيد في اتجاه الاندفاع.


عكس في دعم / المقاومة.


الدعم أو المقاومة قد يكون خط أفقي أو خط قطري، ولكن هو نقطة أن السعر قد عكس قبالة مرتين على الأقل قبل (بما في ذلك نقطة الانطلاق من خط الدعم / المقاومة). انظر صورة أكبر هنا.


من المهم أن نلاحظ أن الدعم والمقاومة غالبا ما تكون مناطق، وليس سعرا دقيقا. لذلك، عند البحث عن إعداد تجاري بالقرب من الدعم أو المقاومة، فإن الإعداد لا يحتاج إلى أن يحدث بالضبط في الدعم أو المقاومة (كما رسمها). بدلا من ذلك يمكن أن يحدث قليلا أعلى أو أقل.


الدعم أو المقاومة فقط يقول لنا أن تكون في حالة تأهب قصوى، لأن انعكاس (أو اختراق، نوقشت المقبل) يمكن أن تكون قريبة في متناول اليد. مع تلك المعلومات، ونحن في طريقنا إلى الانتظار لتوحيد بالقرب من الدعم أو المقاومة. لدينا إشارة تجارية إذا كسر السعر فوق التوطيد بالقرب من الدعم، أو يكسر دون توطيد بالقرب من المقاومة.


في حالة حدوث إشارة انعكاس، أخذ الصفقة عندما يتحرك السعر مرة واحدة فوق مستوى التوحيد بالقرب من الدعم، أو سنت واحد دون التوحيد بالقرب من المقاومة. نحن نتوقع السعر لترتد الدعم أو تسقط المقاومة إذا حدث هذا النمط. إذا كان السعر لا يفعل ذلك، وبدلا من ذلك يكسر منطقة المقاومة الرئيسية (والتوحيد) أو يكسر تحت منطقة الدعم الرئيسية (والتوحيد)، والخروج من التجارة على الفور، والنظر في اتخاذ تجارة الاختراق إذا كان ذلك ساريا (نوقشت بعد ذلك).


منطقة قوية اندلاع.


في حين أن تداول اختراق فوق منطقة مقاومة رئيسية أو دون منطقة دعم رئيسية هو استراتيجية شعبية، وهو واحد من أصعب. الاستراتيجيات الأخرى التي نوقشت أعلاه هي المفضلة، ولكن من المفيد وجود هذه الاستراتيجية في حزام الأدوات الخاصة بك عندما تنشأ حالات خاصة. انظر صورة أكبر هنا.


الاستراتيجية الأساسية هي مراقبة للمستويات التي دفعت السعر مرة أخرى في الاتجاه الآخر عدة مرات. على سبيل المثال، يرتفع السعر ويصل إلى 25.25 ولكنه ينخفض ​​بعد ذلك. قد تفعل هذا عدة مرات بعد غير قادر على اختراق مستوى. بعد أن اختبر السعر تلك المنطقة أكثر من ثلاث مرات، يمكنك أن تطمئن الكثير من التجار اليوم قد لاحظت هذا. وفجأة، إذا كان السعر قادرا على الوصول إلى 25.26، التي يمكن أن تشير إلى تحول مهم.


لسوء الحظ، فإن الاختراق لا يضمن خطوة كبيرة. وهذا هو السبب في أن هذه الاستراتيجية ينبغي أن تستخدم بشكل متقلب، لأن في كثير من الأحيان السعر سوف كسر الحدود الهامة، لكنها تفشل في اتخاذ خطوة كبيرة.


بعد أن يختبر السعر منطقة، ينبغي أن تجعل خطوة كبيرة بصريا بعيدا عن تلك المنطقة قبل العودة إليها. إذا كان السعر يبقى بالقرب من منطقة، دون الحصول على رفض كبير من قبل ذلك، ثم يفقد نمط فعاليته. وبعبارة أخرى، كنت تريد أن ترى سعر الحصول على رفض بصريا من قبل منطقة عدة مرات.


وتأتي قوة النمط من التجار الذين يدفعون السعر إلى هذا المستوى (ويكسره في النهاية) على الرغم من أن المستوى أرسل السعر في الاتجاه المعاكس في مناسبات متعددة في الماضي. استمرار التجار لدفع السعر مرة أخرى إلى هذا المستوى في مناسبات متعددة، وفي نهاية المطاف دفع السعر من خلال هذا المستوى، يظهر لديهم عزم أكثر من التجار يسير في الاتجاه المعاكس.


إختراقات كاذبة تعليمات تأكيد عمليات التداول.


من خلال تعلم كل هذه الأنماط، كل واحد يمكن أن تساعدك على التجارة الآخرين. على سبيل المثال، إذا انخفض السعر من الفتح، وكنت تتداول على الإعداد الاندفاع-التراجع، ونتوقع أن يسقط السعر مرة أخرى، ثم اختراق صعودي كاذب من شأنه أن يساعد على تأكيد هذه التجارة. حاول السعر أن يذهب أعلى، و كان، لذلك إذا كان ثم يكسر الجزء السفلي من التوحيد، & # 34؛ جميع الأنظمة هي الذهاب & # 34؛ من أجل تجارة قصيرة (ولن تكون محاصرين بسبب الاختراق الكاذب، لأننا لم نكن مهتمين بالتوجه طويلا على أساس الدفع الأولي نحو الجانب السلبي). انظر صورة أكبر هنا.


هذا النوع من تأكيد اختراق كاذبة حدث في مثال الانعكاس التجميع العكسي. كنا نتوقع تحركا أقل بعد الانسحاب لأن موجة الاندفاع الأخيرة قد انخفضت. السعر يعزز ولكن لديه كسر كاذبة فوق الجزء العلوي من التوحيد. ثم ينخفض ​​السعر من أسفل. كنا ننتظر أن نذهب قصيرة على أي حال، ولكن الاختراق الكاذب في الاتجاه المعاكس يؤكد كذلك التجارة.


إذا حاول السعر الانتقال إلى اتجاه واحد ولا يمكنه (في منطقة مهمة من هذا القبيل، أن تتماشى مع إعداد تجاري)، فمن المرجح أن يكون الاتجاه الآخر منخفضا في هذه الحالة.


النظر في التعديلات الإعداد الطفيفة.


وتميل هذه الأنماط إلى تحديد متى قد تحدث حركة أخرى في اتجاه معين. فقط الاعتماد على أنماط ربما لن تجعلك ناجحة، على الرغم من. وكما هو مبين، فكر في سبب عمل هذه الأنماط. فهم السبب، وسوف تكون أكثر قدرة على الاستفادة من الفرص التجارية الكبيرة التي لا تنسجم تماما مع الاجهزة التي نوقشت أعلاه.


على سبيل المثال، افترض أن مثلثا كبيرا قد شكل (السعر يتحرك بين منطقة دعم ومقاومة محددة جيدا). لا يوجد تحيز اتجاهي رئيسي، إلا أن السعر يتأرجح ضمن هذا النمط.


إذا كنت ترغب في الذهاب بالقرب من الدعم القريب، هل يمكن أن تنتظر لتوحيد بالقرب من الدعم، ومن ثم شراء عندما يكسر السعر من التوحيد إلى الاتجاه الصعودي. ولكن ماذا لو لم يحدث دمج؟ يمكن أن يشكل السعر نمطا صاعدا للركود بدلا من ذلك. إذا حدث نمط الانجراف الصاعد بالقرب من الدعم، فهذا دليل على أن السعر يرتفع من الدعم ومن المرجح أن يتجه نحو أعلى (يحتمل أن يؤدي إلى مقاومة في أعلى المثلث). سواء كان ذلك اندماج التوحيد أو نمط تجتاح، والنتيجة هي نفسها. لديك معلومات تشير إلى أن السعر هو كذاب الدعم ويجب أن تكون طويلة.


إذا كان السعر ثم يستمر في الانخفاض تحت المثلث، بدلا من التحرك أعلى مثل المتوقع، والخروج من التجارة طويلة والذهاب قصيرة على الفور. واستندت التجارة الأولية على عكس استراتيجية في الدعم، ولكن بمجرد كسر الدعم، والتخلي عن هذا الإعداد (انها لم تعمل) والتركيز على إعداد المنطقة القوية.


التكيف مع ظروف السوق المتغيرة، والقيام بذلك بسرعة. عندما التداول اليوم، والفرص تأتي وتذهب بسرعة. ومع ذلك، انتظر الفرص الجيدة. أي إعداد جيد؟ ثم لا تتاجر.


الكلمة الأخيرة في يوم التداول.


تعلم الاجهزة التجارية، ولكن أيضا التفكير في لماذا يعملون. هذا الفهم سوف تجعلك أكثر قابلية للتكيف، حيث لا يوجد يومان سوف ننظر تماما على حد سواء. فكر في سبب تسبب هذه الأنماط في كثير من الأحيان في تحرك الأسعار في اتجاه معين (هل تمسك الكثير من التجار بموقف مؤلم، وهو على وشك أن يزداد سوءا؟). استخدام إعداد واحد لمساعدتك على تنفيذ أفضل للآخرين. إذا كان لديك الكثير من المعلومات والإشارات المتعارضة، فمن الأفضل أن تنحى جانبا ونتوقع أن تحدد إحدى الإشارات نفسها بشكل أوضح.


هذه هي الأنماط التي تحدث تقريبا كل يوم. فهي ليست خاصة ولا سحرية، ولكن في أيدي يمارسون أنها يمكن أن تنتج نتائج إيجابية.


الدخول إلى التجارة - وهو ما تغطيه هذه المقالة - ليس سوى جزء صغير من معركة التداول. ومن المهم أيضا الخروج المربح (انظر أين تأخذ الربح عند التداول اليوم)، وكذلك إدارة المخاطر مع وقف الخسارة والتحكم في حجم الموقف.


اختيار أفضل إطار زمني مخطط.


ويمكن أن تستند الرسوم البيانية التجارية الرسومية على العديد من الأطر الزمنية المختلفة، بما في ذلك الوقت، والحرف، وحجم، ونطاقات السعر. مع عدد لا حصر له أساسا من الخيارات، واختيار أفضل إطار زمني لنظام التداول معين أو أسلوب التداول يمكن أن تبدو مهمة شاقة، ولكن إذا كنت تتداول بشكل صحيح هو في الواقع مهمة بسيطة جدا.


كيف التجار الجدد اختيار الإطار الزمني.


العديد من التجار الجدد يقضون أيام أو أسابيع أو حتى أشهر، في محاولة كل إطار زمني ممكن في محاولة للعثور على واحد أن يجعل تجارتهم مربحة.


انهم يحاولون كل شيء من 30 الرسوم البيانية الثانية حتى الرسوم البيانية الشهرية ومن ثم حاول كل من الأطر الزمنية غير المستندة إلى الوقت (مثل القراد، وحجم، ونطاقات السعر)، وعندما لا أحد منهم تحقيق الربح، فإنها محاولة لهم مرة أخرى، والتفكير أنه يجب أن يكون غاب شيء للمرة الأولى من خلال. وعندما لا يتمكنون من العثور على إطار زمني مربح، يضبطون نظام التداول أو الأسلوب قليلا، ثم يحاولون كل الأطر الزمنية مرة أخرى، وهكذا.


التفكير وراء هذه الطريقة لاختيار الإطار الزمني المخطط هو أن كل نظام التداول أو تقنية لديها إطار زمني واحد أنها سوف تعمل في و / أو أن كل سوق لديها إطار زمني واحد الذي يناسب شخصية السوق . إذا كان هذا يبدو معقولا بالنسبة لك، ثم كن حذرا، لأنك قد تكون على وشك الدخول في إطار البحث لا تنتهي أبدا، والتي من العديد من التجار الجدد لا تظهر أبدا.


كيف يقوم التجار المحترفين باختيار إطار زمني.


يقضي التجار المحترفين حوالي ثلاثين ثانية اختيار إطار زمني (إذا كان ذلك) لأن اختيارهم للإطار الزمني لا يقوم على نظام أو تقنية تداول، ولا على السوق التي يتاجرون بها (عادة)، ولكن على شخصية التداول الخاصة بهم.


على سبيل المثال، قد يرغب المتداولون الذين يرغبون في إجراء العديد من الصفقات طوال يوم التداول في اختيار إطار زمني أقصر بينما التجار الذين يرغبون في إجراء تداول واحد أو اثنين فقط في كل يوم تداول قد يختارون إطارا زمنيا أطول.


والسبب في أن التجار المحترفين لا يقضون مبالغ لا حصر لها من الوقت في البحث عن أفضل إطار زمني هو أن تجارتهم تقوم على ديناميات السوق (باستثناء التجار الإحصائيين)، وديناميكيات السوق تنطبق في كل إطار زمني.


على سبيل المثال، نمط السعر الذي له دلالة على الرسم البياني لمدة دقيقتين سيكون له أيضا أهمية على الرسم البياني لمدة ساعتين، وإذا لم يكن كذلك، فإنه ليس نمط السعر ذات الصلة على الإطلاق. وبعبارة أخرى، إذا كان نظام التداول الخاص بك أو تقنية لا يحقق الربح، لا يوجد شيء خاطئ مع الإطار الزمني، ولكن مع نظام التداول الخاص بك أو تقنية بدلا من ذلك.


لاحظ أن العديد من التجار المحترفين لا يختارون إطارا زمنيا واحدا على الإطلاق، ولكن استخدام مزيج من الأطر الزمنية القصيرة والطويلة الأجل، وإجراء صفقات قصيرة وطويلة الأجل (في نفس السوق).


القراد، وحجم، والأسعار النطاقات.


وأخيرا، فإن الأطر الزمنية التي لا تستند إلى الوقت ينبغي أن تستخدم حقا مع أنظمة التداول التي صممت خصيصا لاستخدامها. على سبيل المثال، إذا تم تصميم نظام التداول لاستخدام مخطط 100 القراد (100 الصفقات)، ثم ينبغي استخدام مخطط 100 القراد، ولكن ليس في أي حالة أخرى. ليس هناك أي خطأ في استخدام الأطر الزمنية غير القائمة على الوقت، وإذا كنت تفضلها بصريا، ثم المضي قدما واستخدامها، ولكن لا تستخدمها لأنك تعتقد أن لديهم بعض الميزة على بعضها البعض أو مع مرور الوقت القائمة على الأطر الزمنية.


3 أفضل أنماط الرسم البياني للتداولات اللحظية في الفوركس.


واحدة من أهم المكونات لتداول العملات الأجنبية الناجحة هو التحليل الفني أنماط الرسم البياني. التعرف على الأرقام على الرسم البياني هو جزء أساسي من استراتيجية الفوركس من كل تاجر. فمن الضروري أن تتعلم أنماط الرسم ومعانيها. لذلك، لقد قررت لتجنيب بعض الوقت لتظهر لك كيفية التجارة أنماط الرسم البياني مثل الايجابيات. في هذه المقالة، وسوف تكشف لكم أفضل ثلاثة أنماط الرسم البياني للتداول اللحظي والقواعد التي تحتاج إلى متابعة عند الاقتراب منها.


فهم أنماط الرسم البياني في التحليل الفني.


أنماط الرسم البياني هي جزء حاسم من التحليل الفني الفوركس. وتولد أنماط من تقلبات الأسعار، وأنها تمثل كل شخصيات الرسم البياني مع معانيها الخاصة. كل مؤشر نمط مخطط له إمكانية تداول محددة. هذا هو السبب في قيام المتداولين الفوركس بتخطيط أنماط التداول اليومي - للاستفادة من التحركات السعرية المتوقعة.


في الواقع، أنماط الرسم البياني تمثل تردد السعر. عندما يكون لديك اتجاه على الرسم البياني، فمن المرجح جدا أن يكون متوقفا لفترة من الوقت قبل اتخاذ حركة السعر خطوة جديدة. في معظم الحالات يتم هذا الإيقاف المؤقت بنمط رسم بياني، حيث تحرك السعر إما يتحرك جانبيا، أو غير مقنع جدا مع تحركه.


هذا رسم موجز لكيفية ظهور مؤشر نمط المخطط على الرسم البياني. في المثال أعلاه لدينا اتجاه يتحول إلى توطيد، ثم يتم استئناف الاتجاه مرة أخرى.


أنواع أنماط الرسم البياني في الفوركس.


هناك ثلاثة أنواع من الأرقام نمط الرسم البياني في الفوركس على أساس إمكاناتها: محايد، استمرار، وعكس أنماط الرسم البياني. وسوف أطلعكم على ورقة الفوركس أنماط الغش ورقة لكل من الأنواع الثلاثة.


أنماط المخطط المستمر.


أنماط الرسم البياني المستمرة هي تلك التي من المتوقع أن تستمر في اتجاه السعر الحالي، مما تسبب في دفعة جديدة جديدة في نفس الاتجاه.


على سبيل المثال: إذا كان لديك اتجاه صاعد، ويخلق الإجراء السعر نمط الرسم البياني المستمر، هناك فرصة كبيرة أن يستمر الاتجاه الصاعد.


بعض أنماط الرسم البياني استمرار الأكثر شعبية هي العلم، بينانت، والأوتاد.


يظهر هذا الرسم البياني أنماط الغش ورقة ستة من أنماط الرسم البياني استمرار الأكثر شيوعا في تداول العملات الأجنبية. كل من هذه التشكيلات الستة لديها القدرة على تفعيل دفعة جديدة في اتجاه الاتجاه السابق.


أنماط مخطط عكسية.


أنماط العكس هي عكس أنماط استمرار. وعادة ما عكس اتجاه السعر الحالي، مما تسبب في تحرك جديد في الاتجاه المعاكس.


مثال: إذا كان لديك اتجاها صعوديا وأن حركة السعر تخلق نمط مخطط عكس الاتجاه، فهناك احتمال كبير بأن يتم عكس الاتجاه الصاعد السابق. ومن المرجح أن يؤدي ذلك إلى تحرك هابط جديد على الرسم البياني.


بعض أنماط الرسم البياني الانعكاسي الأكثر شعبية هي قمم مزدوجة وقيعان، الرأس والكتفين، الأوتاد، المثلثات الموسع، قمم الثلاثي والقيعان، وما إلى ذلك.


لاحظ أن ارتفاع وسقوط إسفين يمكن أن تكون بمثابة انعكاس واستمرار أنماط في حالات مختلفة. وهذا يعتمد على الاتجاه السابق. فقط تذكر أن الوتد الصاعد لديه إمكانات هبوطية و إسفين هبوط لديه إمكانات صاعدة، بغض النظر عن الاتجاه السابق.


أنماط الرسم البياني المحايدة.


أنماط الرسم البياني المحايد هي تلك التي تحفز تحرك السعر، ولكن الاتجاه غير معروف. في عملية تأكيد النمط، التجار يدركون إمكانات النمط ويعالج الوضع مع التجارة المعنية.


مثال: زوج الفوركس يتجه في الاتجاه الصاعد. فجأة، يظهر نمط مخطط محايد على الرسم البياني. ماذا ستفعل في هذه الحالة؟ يجب أن تنتظر لنرى في أي اتجاه سوف كسر نمط. هذا سوف ألمح لكم حول إمكانات النمط.


أنماط الرسم البياني المحايدة الأكثر شعبية هي مثلث التصاعدي، مثلث تنازلي، مثلث متماثل، ومثلث توسيع متماثل.


هذه هي أنماط الرسم البياني المحايدة الأكثر شيوعا التي لديها القدرة على دفع السعر إما في الاتجاه الصاعد أو الهبوطي.


الآن لديك 20 نماذج مختلفة نمط الرسم البياني. ولكن ما هي أفضل أنماط الرسم البياني للتجارة؟ هذا سوف تناقش في النقطة التالية من هذه المادة.


3 أفضل أنماط الرسم البياني للتداول في الفوركس.


الآن بعد أن أعطيتك دليل مرئي وجيزة لرسم أنماط، وسوف اقول لكم أي ثلاثة من هذه هي أفضل أنماط الرسم البياني للتداول اللحظي. ثم سوف أعطيك شرحا مفصلا عن هيكل والقواعد المجاورة لكل واحد من أفضل أنماط الرسم البياني.


الأعلام، أيضا، الرايات، مخطط، النماذج.


العلم و بينانت هما نمطين منفصلين للرسم البياني لهما وظائف استمرار السعر. ومع ذلك، أود أن علاج هذه واحدة منذ لديهم بنية مماثلة والعمل بالضبط بنفس الطريقة.


نمط الرسم البياني للإعلام لديه إمكانية استمرار على الرسم البياني فوركس. يبدأ نمط فلاور فلاج باتجاه صاعد يسمى قطب فلاج بول، والذي يتحول فجأة إلى تصحيح داخل قناة هبوطية أو أفقية.


ثم إذا كسر السعر المستوى العلوي للقناة، فإننا نؤكد صحة نمط العلم، ولدينا سبب كاف للاعتقاد بأن السعر سيبدأ دفعة صعودية جديدة.


لهذا السبب، يمكنك شراء زوج الفوركس على افتراض أن السعر على وشك الزيادة. ضع أمر وقف الخسارة أسفل أدنى نقطة في العلم.


يحتوي نمط العلم على هدفين على الرسم البياني. أول واحد يبقى فوق الاختراق على مسافة مساوية لحجم العلم. إذا كان السعر يكمل الهدف الأول، ثم يمكنك متابعة الهدف الثاني الذي يبقى فوق الاختراق على مسافة تساوي القطب العلم.


تحقق من هذا المثال نمط الرسم البياني العلم لنرى كيف يعمل في حالات التداول الحقيقي:


هذا مثال لنموذج مخطط فلاج فلاج على الرسم البياني 15 دقيقة لل أوسد / تشف في 17 فبراير 2017.


السهام الوردي اثنين تظهر حجم العلم وعلم القطب، تطبيقها بدءا من لحظة اختراق العلم. يبقى أمر وقف الخسارة لهذه التجارة أدنى نقطة العلم كما هو مبين في الصورة.


نمط مخطط بينانت له نفس بنية العلم تقريبا. وسوف يبدأ بينانت الصاعد مع حركة السعر الصاعد (القطب بينانت)، والتي سوف تتحول تدريجيا إلى توطيد مع هيكل الثلاثي (بينانت). لاحظ أن التوطيد من المرجح أن يكون قيعان تصاعدية وأعلى قمم.


إذا كسر السعر المستوى العلوي من بينانت، يمكنك متابعة هدفين بنفس الطريقة كما هو الحال مع العلم. الهدف الأول يساوي حجم بينانت والهدف الثاني يساوي حجم القطب.


وفي الوقت نفسه، يجب أن يذهب أمر وقف الخسارة الخاص بك إلى أدنى نقطة بينانت.


نمط الرسم البياني الهبوطي يعمل بالضبط بنفس الطريقة ولكن في الاتجاه المعاكس.


هذه المرة نحن نقترب من الرسم البياني لمدة 5 دقائق لل أوسد / جبي ل 6 يناير 2017. تعطي الصورة مثالا على نمط الرسم البياني بينانت الثور.


كما ترون، يعمل الأعلام وبنالاتس التحليل الفني بالضبط بنفس الطريقة. والفرق الوحيد هو أن قيعان نمط بينانت تصاعدي، في حين أن العلم يضع قيعان تنازلي التي تتطور بطريقة متناظرة مقارنة مع قمم. هذا هو السبب في وضع مؤشر أنماط الرسم البياني و بينانت تحت نفس العنوان.


مزدوجة أعلى وأسفل مخطط مخطط أسفل.


أما النقطة المزدوجة فهي نموذج الرسم البياني الانعكاسي الذي يأتي كتوطيد بعد الاتجاه الصاعد، ويخلق قمم الزوجين تقريبا في نفس منطقة المقاومة ويبدأ خطوة هبوطية جديدة.


على العكس من ذلك، القاع المزدوج هو نمط الرسم البياني الانعكاسي الذي يأتي بعد الاتجاه الهابط، ويخلق قيعان الزوجين في نفس منطقة الدعم، ويبدأ تحرك صعودي جديد.


وسوف نناقش النسخة الصاعدة من نمط، ونمط مزدوج أعلى المخطط، إلى الاقتراب من الرقم عن كثب.


لإدخال صفقة مزدوجة أعلى، ستحتاج إلى معرفة السعر الذي يخترق مستوى القاع الذي يقع بين قمم النمطين. عندما يكسر السعر القاع بين القاعتين، يمكنك اختصار زوج الفوركس، ومتابعة تحرك أدنى للسعر مساويا للحجم الرأسي للنمط المقاس بدءا من مستوى القاعتين إلى القاع بين القاعتين.


يجب أن يكون أمر وقف الخسارة موجودا في منتصف النمط تقريبا.


الرسم البياني لمدة 5 دقائق لل غبب / أوسد في 13 يناير 2017، يظهر مثالا على التحليل الفني لأعلى نمط مزدوج. خطوط الوردي والسهمين على الرسم البياني قياس وتطبيق حجم نمط بدءا من لحظة الاختراق.


بعد إشارة دخول الاختراق على الرسم البياني، تحتاج إلى اختصار زوج العملات غبب / أوسد وضع أمر وقف الخسارة داخل النمط. في حالتنا يمكنني استخدام قمة صغيرة بعد إنشاء أعلى كبير الثاني لوضع أمر وقف الخسارة.


لاحظ أن نمط المخطط السفلي السفلي يعمل بنفس الطريقة تماما ولكن في الاتجاه المعاكس.


رأس وكتفين الرسم البياني نمط.


الرأس والكتفين هو نمط انعكاس مشهور آخر في تداول العملات الأجنبية. ويأتي ذلك كتوطيد بعد اتجاه صاعد يخلق ثلاثة قمم. القمم الأولى والثالثة تقريبا على نفس المستوى. ومع ذلك، فإن أعلى الثاني أعلى ويبقى رئيسا بين اثنين من الكتفين. هذا هو المكان الذي يأتي فيه اسم النمط.


رئيس نمط لديه قيعان زوجين من كلا الجانبين. ويسمى الخط الذي يربط هاتين القاعتين بخط الرقبة. عندما يخلق السعر الكتف الثاني ويكسر خط الرقبة في اتجاه هابط، وهذا يؤكد صحة النمط.


عندما يكسر خط الرقبة، يمكنك متابعة الإمكانية الهبوطية للنمط الذي من المرجح أن يرسل تحرك السعر لأسفل على مسافة مساوية لحجم النموذج - المسافة العمودية بين الرأس وخط الرقبة المطبق بدءا من اللحظة من الاختراق.


يجب أن يذهب أمر وقف الخسارة في تجارة الرأس والكتفين فوق الكتف الثاني للنمط.


فوق يمكنك ان ترى الحقيقي رئيس والكتفين الرسم البياني نمط على الرسم البياني H1 من غبب / أوسد ل 19-30 أغسطس، 2018. الخط الوردي يميل هو خط الرقبة من هذا الرقم. السهام اثنين قياس وتطبيق حجم الرأس والكتفين بدءا من لحظة الاختراق من خلال خط الرقبة. دائرة حمراء يظهر الرأس والكتفين الرسم البياني نمط الاختراق.


تحتاج إلى عقد صفقة هبوطية حتى يكمل السعر حجم النموذج في اتجاه هبوطي. في الوقت نفسه، يجب أن يذهب أمر وقف الخسارة فوق الكتف الثاني كما هو موضح في الرسم البياني.


كما الأنماط الأخرى التي ناقشناها، رئيس والكتفين مخطط نمط له نسخة عكسية - الرأس معكوس ونمط الكتفين. انها تعمل على الاطلاق بنفس الطريقة، ولكن كل شيء رأسا على عقب.


أنماط المخطط المؤشر MT4.


بعد كل ما عندي من سنوات التعامل مع الأسواق المالية، وجدت أداة مفيدة جدا: مؤشر الرسم البياني نمط الاعتراف. حتى أفضل، يتم بناؤه في الإصدار الافتراضي من منصة التداول MT4.


ويسمى المؤشر زيغزاغ. ما يفعله هو تمثيل العمل العام للأسعار مع خطوط مستقيمة من خلال إهمال تقلبات الأسعار الأصغر ووضع التأكيد على التحركات السعرية الحقيقية. بهذه الطريقة يمكنك أن تختلف سهلة تصور نمط حقيقي على الرسم البياني.


اسمحوا لي أن تظهر لك بلدي مخطط التخطيط خوارزمية الاعتراف في العمل:


أعلاه يمكنك أن ترى الرسم البياني لمدة 5 دقائق من ور / أوسد ل 7 فبراير 2017. ويشمل الرسم البياني مؤشر متعرج أعرب عن خطوط حمراء مستقيمة على الرسم البياني.


في منتصف الرسم البياني، نرى أن خطوط متعرجة تقوم بإنشاء قمم تنازلي وقيعان تنازلي، وهو أحد أعراض نمط الرسم البياني الساقط. نرى أن قمم وأدنى مستوى من نمط تبرز بطريقة ممتعة جدا بفضل مؤشر متعرج. لا يمكن أن تفوت نمط على الرسم البياني.


في الدائرة الحمراء نرى الاختراق من خلال المستوى العلوي من نمط - تأكيد. ثم يمكننا التجارة لهدفين من نمط. أول واحد يساوي حجم إسفين - ملحوظ مع السهم الوردي أصغر. السهم الوردي أكبر يقيس حجم القطب. وينبغي أن تطبق على حد سواء بدءا من لحظة الاختراق.


لاحظ أنه يجب عليك حماية تجارتك مع أمر وقف الخسارة الذي يجب أن يتوجه إلى أسفل أسفل أسفل نموذج إسقاط السقوط، كما هو مبين في الصورة.


كما ترى، يكمل إجراء السعر كلا الهدفين.


استنتاج.


التحليل الفني لأنماط الرسم البياني هو جزء حاسم من تداول الفوركس. وتمثل أنماط الرسم البياني تردد الأسعار (التوحيد) الذي يأتي بعد الاتجاه. بعد اكتمال التوحيد، والعمل السعر عادة ما يخلق خطوة كبيرة. هناك العديد من أنماط الرسم البياني في تداول العملات الأجنبية ولكل منها معنى مختلف وذاتها هناك ثلاثة أنواع من أنماط الرسم البياني في التحليل الفني استنادا إلى إمكاناتها. أنماط الرسم البياني المستمر: العلم، بينانت، الأوتاد، الخ أنماط الرسم البياني العكسي: قمم مزدوجة وقيعان، الرأس والكتفين، الأوتاد، المثلثات الموسع، قمم الثلاثي والقيعان، الخ أنماط الرسم البياني المحايدة: مثلث تصاعدي، مثلث تنازلي، مثلث متماثل، المثلث المتماثل المتماثل، الخ. ثلاثة أفضل أنماط الرسم البياني للتداول اللحظي هي: الأعلام و بينانتس فتح الصفقة عندما يكسر السعر من العلم / بينانت في اتجاه الاتجاه السابق. ضع أمر وقف الخسارة على الجانب الآخر من النمط. البقاء في التجارة لتحرك سعر يساوي حجم العلم / بينانت. إذا تم الوصول إلى هذا الهدف والسعر يبقى تتجه لصالحك، والبقاء في التجارة للحصول على حركة السعر إضافية مساوية لحجم القطب تطبيقها بدءا من لحظة الاختراق. أعلى مزدوج وأسفل مزدوج فتح التداول الخاص بك عندما يكسر السعر خط الزناد من نمط. وضع أمر وقف الخسارة داخل النمط، في مكان ما بالقرب من منتصف. نقطة. البقاء في التجارة لأدنى سعر تحرك يساوي حجم نمط. الرأس والكتفين فتح الصفقة عندما يكسر السعر خط الرقبة للنمط. وضع أمر وقف الخسارة وراء الكتف الثاني. البقاء في التجارة لأدنى سعر تحرك يساوي حجم نمط.


تبدأ مع أكاديمية تجارة الفوركس.


داميان هو ماجستير إدارة دولية جديدة من جامعة موناكو الدولية. وقد عمل داميان خلال برنامجه للدراسات العليا والماجستير في مجال الأسواق المالية كمحلل سوق وكاتب فوركس. وهو مؤلف الآلاف من المواد التعليمية والتحليلية للتجار. عندما كان في مدرسة البكالوريوس، وقال انه يمثل جامعته في مسابقة تجارة العملات الوطنية للطلاب في بلغاريا وحصلت على المركز الأول بين 500 التجار الآخرين. حصل على كوب وشهادة في حفل رسمي في جامعته.


معلومات جيدة! شكرا جزيلا!


لا يتم تحميل بعض الصور. لقد حاولت كروم وفايرفوكس و إدج. هل شخص آخر يواجه هذا.


إذا كان الجواب نعم، ثم الرجاء إصلاحه،


يتم إصلاح الصور الآن. 🙂


الاقسام.


(4) دورة: تجارة الفوركس للمبتدئين (6) دورة: MQL4 للمبتدئين الكاملين (48) كورس: ستراتيغي تيستر فور بيجينرز (11) فوريكس (89) فوركس إستراتيجية (89) تجارة الفوركس للمبتدئين (1) التحليل الأساسي (3) المقابلات (1) منوعات (4) MQL4 (2) التحليل الفني (12)


المنشور الاخير.


الكلمات الشعبية.


تبدأ مع أكاديمية تجارة الفوركس.


فوركسبات بتي لت (عبن: 29 609 855 414) ممثل معتمد من الشركة (رقم الرقم 001238951) لشركة هلك غروب بتي لت (أن: 161 284 500) التي تحمل ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (أفسل رقم 435746). أي معلومات أو مشورة في هذا الموقع هي عامة بطبيعتها فقط ولا تشكل نصيحة شخصية أو استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يجب عليك طلب مشورة مالية مستقلة قبل الحصول على منتج مالي. تتضمن كافة املعامالت واملنتجات املالية أو األدوات املالية مخاطر. يرجى تذكر أن نتائج الأداء السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


يمكن الوصول إلى المعلومات الموجودة على هذا الموقع في جميع أنحاء العالم ولكن لا توجه إلى المقيمين في أي بلد أو ولاية قضائية حيث يكون هذا التوزيع أو الاستخدام يتعارض مع القانون المحلي أو اللوائح. فوركسبوات بتي لت غير مسجلة في أي منظمة تنظيمية في الولايات المتحدة بما في ذلك الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (& # 8220؛ نفا & # 8221؛) ولجنة تداول السلع الآجلة (& # 8220؛ كفتك & # 8221؛) وبالتالي المنتجات والخدمات المعروضة على هذا الموقع ليست مخصصة لسكان الولايات المتحدة.


كيفية اختيار أفضل المخطط الزمني الإطار.


الإطار الزمني يجب أن تعتمد على الوقت المتداول المتاحة للتجارة يمكن أيضا أن تستخدم متعددة تحليل الإطار الزمني أتمتة يسمح لأي تاجر للتداول في أي إطار زمني.


موضوع & لدكو؛ الإطار الزمني المطلوب استخدامه & رديقو؛ على الرسم البياني تقريبا قديمة كما المخططات أنفسهم. التجار يبحثون باستمرار عن أي حافة يمكنهم الحصول عليها، لذلك استكشاف خيارات الرسم البياني مختلفة شائعة إلى حد ما. حقيقة الأمر هي، أنا & رسكو؛ رأى التجار جعل الأرباح المستدامة تداول الرسوم البيانية لمدة 5 دقائق على طول الطريق تصل إلى المخططات الأسبوعية وكل إطار زمني بينهما. فما الذي يجعل الإطار الزمني أفضل من الآخر؟ هذا يعتمد.


ما هو الإطار الزمني الأفضل؟


بدلا من النظر إلى الإطار الزمني للرسم البياني كعنصر من عناصر الاستراتيجية، أعتقد أنه من الأفضل أن ننظر إلى إطار زمني لأنه يقارن مع مقدار الوقت المتاح لديك للتداول. ليس كل شخص لديه 8 + ساعات يوميا لتحليل الرسوم البيانية وتجارة بنشاط بدوام كامل. فالعديد منا لديه وظائف بدوام كامل وعائلات تستحوذ على معظم أيامنا، وكلنا بحاجة إلى النوم في مرحلة ما. لذلك إذا كنت تجد نفسك فقط متاحة للنظر في الرسم البياني لمدة 20-30 دقيقة في اليوم، قد ترغب في إعادة التفكير في أن 5 دقائق استراتيجية الرسم البياني سلخ فروة الرأس التي تحاول.


ما علينا بدلا من أن نفعله هو أن ننظر بصراحة في مقدار الوقت الذي لدينا المتاحة كل يوم، وتقرر ما الإطار الزمني أفضل يعمل مع الجدول الزمني لدينا. للتجار الراغبين في التداول 4-8 ساعات في اليوم، لديك القدرة على التجارة في أي إطار زمني تريد. إذا كنت تتداول 1-3 ساعات في اليوم، قد يكون أفضل من التداول على المدى المتوسط ​​الأجل الأطر الزمنية، والساعة المخططات أو أكبر. إذا كنت تتداول أقل من 1 ساعة في اليوم، ثم هل حقا يجب أن ينظر فقط في 4 ساعات، يوميا، والأسبوعية الرسوم البيانية.


تعلم الفوركس: تغيير الإطار الزمني على الرسم البياني ماركيتسكوب.


(تم إنشاؤها باستخدام ماركيتسكوب 2.0 الرسوم البيانية الحزمة)


السبب في أننا نريد أن تتداول الأطر الزمنية الكبيرة عندما يكون لدينا قدر أقل من الوقت للتجارة هو لأننا نريد أن تبطئ الرسوم البيانية على الشاشة قدر الإمكان. سيكون المخطط لمدة 5 دقائق 288 شمعة في يوم واحد. إذا كنا قادرين فقط على مشاهدة جزء صغير من تلك الشموع بسبب ضيق الوقت، ونحن تجبر أنفسنا على التجارة مع جزء صغير فقط من البيانات المتاحة. ولكن عندما نزيد الإطار الزمني إلى شيء أكبر، مثل 4 ساعة أو يوميا، ونحن قادرون على رؤية معظم البيانات اليوم مع لمحة سريعة.


ما هو تحليل الإطار الزمني المتعدد؟


وهناك موضوع آخر يحظى بشعبية فيما يتعلق بالإطار الزمني، وهو تحليل إطار زمني متعدد. في كثير من الأحيان، سوف يستخدم المتداولون أكثر من إطار زمني واحد على زوج عملة واحد ليشعروا بما يفعله الزوج على المدى القصير والمتوسط ​​والطويل.


طريقة واحدة التي أستخدمها تبدأ من خلال النظر في إطار زمني كبير للبحث عن اتجاه الاتجاه العام، ومن ثم البحث عن الاجهزة التجارية استنادا إلى مخطط إطار زمني أصغر في نفس اتجاه الإطار الزمني أكبر. وهذا يضمن أننا لا نضع تجارة ضد الاتجاه العام. جيمس ستانلي لديه كتابة كبيرة حتى على تحليل الإطار الزمني متعددة أن أوصي التحقق من لمعرفة المزيد.


كيف أتمتة يفتح كل الوقت إطارات.


وأخيرا، إذا لم يوصى بالإطار الزمني الذي تريد تداوله بسبب محدودية الوقت المتاح لديك، فقد يكون من الجيد النظر في أتمتة التداول. أتمتة يسمح لنا لتحويل استراتيجية التداول لدينا إلى رمز الكمبيوتر التي سيتم تلقائيا فتح وإغلاق الصفقات على أساس القواعد التي أنشأنا 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع. وهذا يعني أننا سنكون حرا في التداول في أي إطار زمني نريده دون قيود.


هناك العديد من الطرق المختلفة التي يجب اتخاذها عندما يتعلق الأمر بالتداول الآلي؛ أو استخدام إستراتيجية شخص آخر، أو تكييف استراتيجية ما قبل صنعها مع شخص ما لتتناسب مع استراتيجيتك الخاصة، أو جعل أحد المستخدمين مخصصا للاستراتيجية على وجه التحديد لمواصفاتك. كل هذه الخيارات هي إمكانية، كما استخدمت جميع أنواع 3 في حياتي التجارية.


في الختام، اختيار إطار زمني ينبغي أن يستند أكثر حول مقدار الوقت لديك لقضاء في الأسواق كل يوم، يمكننا استخدام إطارات زمنية متعددة لتعزيز استراتيجياتنا، وباستخدام الأتمتة، لدينا حرية التجارة ولكن نحن مثل.


--- كتبه روب باسكي.


هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من أدلة مجانية، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية! سجل هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


نصائح: أفضل وقت الإطار للتجارة.


نصائح: أفضل وقت الإطار للتجارة.


دعنا نناقش أفضل إطار زمني لتداول الفوركس وإيجابيات وسلبيات كل منها.


إنه & # 8217؛ s صحيح. يجب أن يكون نظام التداول الناجح مربحا على جميع أزواج العملات والأطر الزمنية. والحقيقة هي على الرغم من أن لدي نجاحا أفضل على بعض أزواج العملات والأطر الزمنية.


قصتي مشابهة للعديد من التجار الآخرين. أردت كسب المال بسرعة وفكرت إذا كنت تداولت على 5 دقائق و 15 دقيقة الرسوم البيانية التي سيكون لدي المزيد من الفرص. سرعان ما اكتشفت أوفيرترادينغ هو التجار العدو أسوأ وأدركت إذا ركزت على أطر زمنية أعلى ساعدني رؤية السوق أكثر وضوحا، والتركيز، واتخاذ الصفقات أفضل لأنني اضطر إلى الصبر.


سلخ فروة الرأس على إطارات الوقت الصغيرة.


أعلم أن المتداول الناجح الذي يبلغ متوسط ​​وقت التداول هو ثلاث دقائق، متوسط ​​النقاط لكل ستة نقاط فقط، ومتوسط ​​الخسارة أقل بقليل من نقطتين لكل صفقة. في الأشهر الاثني عشر الأخيرة هو كسب حتى الآن هو 13،132٪. وأنا أشارك هذا التأكيد على أنه يمكنك أن تكون التداول الناجح بشكل غير عادي على الأطر الزمنية الصغيرة. عليك أن تكون جيدة. كنت أفضل أن تكون قادرة على إسقاط تجارة خاسرة بسرعة دون التفكير أو مترددة.


بالنسبة لمعظم التجار هذا ليس حيث أنها سوف كسب لقمة العيش.


إذا اخترت التداول على الأطر الزمنية الأصغر: 5 دقائق و 15 دقيقة و 1 ساعة إطار زمني & # 8211؛ الدورة الآسيوية يحدث ليكون أفضل وأكثر الفوركس السماسرة التجارة أزواج مع أشد ينتشر مثل ور / أوسد و أوسد / جبي.


شخصيا، 4H، 8H، و دايلي هي الأطر الزمنية الأكثر ربحية للتداول. الأطر الزمنية أعلى تصفية الكثير من التقلبات العادية في أسعار السوق أو ضجيج السوق.


لا تحتاج إلى أن تكون أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بي طوال الوقت. بالنسبة لي شخصيا كان هذا واحدا من أكبر الأسباب التي بدأت التداول، لذلك سيكون لي حرية أن أفعل ما أردت مع وقتي. التداول على الأطر الزمنية العليا يعني أنني يجب أن تكون أكثر صبرا لإعداد التجارة لتطوير ولكن هذا الصبر يساعدني التركيز وأدائي.


يؤدي الإطار الزمني الأعلى أيضا إلى تصفية & # 8220؛ الضجيج & # 8221؛ خاصة أثناء نشر البيانات.


لقد وجدت أن أفضل طريقة لتصفية ضد ختم السوق والدخول في المواقف التي تذهب بشكل جيد في الربح بانتظام هو من خلال التداول في الأطر الزمنية العليا.


الإطار الزمني 1 ساعة مثالية لأولئك الذين يتداولون بنشاط في السوق، وسيكون أمام الكمبيوتر لمشاهدة الصفقات الخاصة بهم تلعب بها. إذا اخترت أن تتداول هذا الإطار الزمني عليك أن تكون قادرا على التمييز عندما يتحرك السوق وعندما لا يكون. السوق يميل إلى أن يكون في نطاق 80٪ من الوقت والاتجاه 20٪ من الوقت. فهم هذا يعني أنك يجب أن تكون قادرا على رؤية عندما 20٪ من العمل السوق تتجه تجري ثم تأخذ فرصا على المدى القصير على 1 ساعة. هذا هو الإطار الزمني المتسوقين لتجار الفوركس.


الإطار الزمني العظيم للسريعة داخل وخارج الصفقات. جيدة للتجار الذين يمكن لصقها على الشاشة. يمكنك الحصول على إدخالات جيدة واستخدام محطات ضيقة.


إذا كانت الأسواق تتداول جانبية سوف تحصل على العديد من الاختراقات الكاذبة والإشارات.


الإطار الزمني لمدة 4 ساعات ممتاز لأخذ النقاط من السوق عندما كنت اختيار الاجهزة الخاصة بك ونرى الأشياء الانحياز بشكل جيد. إذا كان لديك الوقت لمشاهدة الرسوم البيانية أو يحدث للقبض على السوق عند مسح الرسوم البيانية الخاصة بك ونرى الإعداد لطيفة على 4 ساعة يمكن أن توفر بعض المكاسب العادية لطيفة.


التقاط التغييرات الاتجاه بسرعة مما يتيح لك الحصول على أو الخروج. يوفر مرشح لائق ضد تقلبات الأسعار العادية. إطار زمني جيد جدا لعدم الحصول على هزت من الصفقات خلال النشرات الإخبارية.


إلا إذا كانت الأسواق تتجه بقوة (أعلى أدكس) لا يزال بإمكانك الحصول على المحاصرين في ختم السوق.


الإطار الزمني 8 ساعات هو بلدي المفضلة الشخصية لأنها سد الفجوة بين اليومية و 4 ساعة الإطار الزمني الذي يوفر ليكون فلتر ممتاز ضد تقطيع السوق العادية أو تقلبات الأسعار.


أنا أحب تداول الإطار الزمني 8 ساعة أفضل. قد يكون مجرد الإطار الزمني المثالي للتجارة.


يوفر ضد ختم السوق العادية. 3 فترات إشارة ممكنة في اليوم يجعل من السهل جدا للتجارة. يوفر الكثير من الوقت ل أيضا وجود حياة خارج التداول!


في بعض الأحيان يمكن أن تكون فترة الإشارة الثالثة المحتملة في منتصف الليل اعتمادا على المنطقة الزمنية التي أنت فيها.


الإطار الزمني اليومي الذي هو المثالي لأولئك الذين مشغول مع العمل والأسرة أن لديهم سوى وقت محدود جدا لقضاء على الأسواق كل يوم. كنت تبحث عن "مرة واحدة في اليوم" نمط التداول. يمكنك قضاء عشر دقائق أو نحو ذلك مسح الأسواق لأجهزة التجارة الجديدة وتبحث على الرسوم البيانية وخمس إلى عشر دقائق وضع أوامر التجارة.


انها & # 8217؛ s وضع أوامر مرة واحدة في اليوم. مثالية للأشخاص مع القليل من الوقت. يساعدك على الحصول على الصورة الأكبر.


يمكنك أن تكون في وقت متأخر إلى تغيير الاتجاه.


أفضل إطار زمني للتجارة لطريقة حياتك باستخدام فترات الإشارة.


فترة زمنية مدتها ساعة واحدة = 24 فترة إشارة في اليوم (تجار نشطون عظمى) إطار زمني لمدة 4 ساعات = 6 فترات إشارات في اليوم (أسواق سريعة الحركة) إطار زمني مدته 8 ساعات = 3 فترات إشارة في اليوم (مرشح كبير لضوضاء السوق ونمط حياة المتداول) الإطار الزمني اليومي = 1 فترة الإشارة في اليوم (أفضل لأولئك الذين لديهم وقت قليل جدا)


سيكون الإطار الزمني الذي تختاره للتداول واحدا من أكبر المساهمات في نجاحك أو فشلك كتجرب. واحدة من أكبر الأخطاء التجار جعل هو ببساطة على التداول. سوف تركز التداول الخاص بك على الأطر الزمنية أعلى تساعدك على تقليل كمية الصفقات التي تأخذها وتساعدك على تطوير الصبر.


كنت ترغب في اختيار الإطار الزمني الذي يجري لتناسب شخصيتك ونمط الحياة. هل تعمل بدوام كامل؟ هل لديك عائلة؟ كم من الوقت تريد أن تنفق أمام شاشة الكمبيوتر؟ العصف الذهني للحظة. قضاء اليوم التفكير في ما هو الجدول الزمني المثالي الخاص بك، وما هو أفضل إطار زمني بالنسبة لك للتجارة.


حصة هذه القصة، واختيار النظام الأساسي الخاص بك!


نبذة عن الكاتب: الأردن.


20 تعليقات.


ورقة ممتازة الأردن. أنا 8 ساعات رجل نفسي لأنه يساعدني على إدارة وقتي أفضل والحصول على أشياء أخرى. شكرا لكم.


شكرا جزيلا لتقاسم الفكر الخاص بك حول هذا الموضوع. كنت على الفور مرة أخرى !! لقد انتهيت بشكل ثابت من التداول، مما أدى إلى خسائر ثابتة. فإنه يتحدى لي لإعادة التفكير في أفضل إطار زمني للتجارة.


قراءة جيدة وملخص مفيد! يجب أن تكتب أكثر 🙂 النظر في مشاركات أخرى الآن. شكرا لكم.


نشكرك على مشاركة تجربتك ومساعدة الآخرين.


كنت صحيحة 8 ساعة الإطار الزمني هو الأفضل.


أنا التجارة الخيارات الثنائية، هل الإطار الزمني أطول تعمل بشكل جيد مع تداول الخيارات الثنائية أيضا؟


عدم وجود خبرة مع الخيارات الثنائية أنا غير قادر على القول. إذا كنت تبحث لمعرفة أين سيكون السعر في الساعات القادمة أعتقد أن هذا سيكون أداة مفيدة بالنسبة لك.


تأكيد ولكن سوف الحب أن تكون مثالية في بلدي التجارة.


المادة الإعلامية ويمكن أن أد إعلان، ويعد الفترة أكثر استرخاء يمكن أن تصبح في اتخاذ قرارات مستنيرة. فإنه من الخطأ بالنسبة للتجار الجدد أن ينتظر ذلك طويلا، ولكنك تجعل من مجرد تصديق أنه الخيار الأفضل.


شكرا لك على المادة مفيدة جدا.


سؤال: ما الذي تقوله هي أفضل جلسات التداول لمدة 4 ساعات؟ 8 ساعة؟


أي واحد آخر لديها بعض المدخلات؟


التداخل بين لندن ونيويورك الدورات هي الأفضل للإطار الزمني لمدة 4 ساعات.


عند التداول في الإطار الزمني 8 ساعات كل 3 فترات إشارات ممكنة في اليوم هي أفضل للتداول.


مرحبا هناك الأردن،


أنا أتفق تماما معكم في وقت أعلى تحليل الإطار والتجارة.


لقد كنت متداول الفوركس لفترة من الوقت الآن وأنا حتى تشغيل بلدي قناة تداول الفوركس جنبا إلى جنب مع بلدي شبكة التسويق الأعمال. السبب أنا أفعل ذلك لأن، وعلم النفس والجهد وراء كل شيء لتحقيق النجاح بغض النظر عن العمل الذي كنت في، يبقى على حاله.


بالنسبة لأولئك منكم الذين يعرفون قليلا عن تجارة الفوركس سوف تعرف أن البنوك والمحركات المال إذا جاز التعبير هي أعلى التجار الإطار الزمني مثل اليومية وهلم جرا! هذا ينبغي أن توفر لك فكرة عن ما الذي يتحرك في الواقع الأسواق وتحقيق أكبر قدر من الأرباح القيام بذلك.


مرحبا mt4 لا يوجد لديه 8hr تف كيف نحن التجارة 8rh تف.


استخدام هذا الفيديو التعليمي لمساعدتك على إعداد الرسوم البيانية 8 ساعة على ميتاتريدر 4، https://youtu. be/wSkZDsELeP4.


ماذا عن غب / نزد؟


ما هي أفضل الأوقات؟


هذا الزوج يجعل المال أكثر من أي شيء آخر.


زوج. دون & # 8217؛ ر نرى أي شخص يقول ذلك!


هل لديك رقم هاتف للأسئلة؟


يمكن أن يكون انتشار هذا الزوج أعلى بالمقارنة مع أزواج أخرى، على سبيل المثال فمن الأرجح حوالي 4 نقاط. إذا كنت تتداول على الأطر مرات أكبر مثل اليومية أو الأسبوعية يمكن أن تعمل بشكل جيد بالنسبة لك. البريد الإلكتروني أو التعليقات هي أفضل وسيلة للوصول لي!


قطعة جميلة. إنه & # 8217؛ s مفيدة حقا. أنا أتفق على الأطر الزمنية أعلى (اليومية يو تكون دقيقة). بدأت الشهر الماضي، وذلك باستخدام الأطر الزمنية المنخفضة فقط لجعل النقدية السريعة. لقد فقدت الكثير من المال. ولكن حاولت الخروج من الإطار الزمني اليومي واكتشف أنه يعمل الكمال. الآن، مع علمي من استراتيجية العمل السعر، وكسب أكثر من 70٪ من الصفقات بلدي، وذلك باستخدام الإطار الزمني اليومي.


شكرا على مقالتك.


المادة العظمى. & # 8230؛ & # 8230؛ لقد تم التداول في 4h & أمب؛ الرسوم البيانية اليومية، والآن أن أعرف كيفية تعيين 8H الرسم سوف أعطيه تشغيل الاختبار. شكرا لمثل هذه المعلومات القيمة !!


وافقت مع بعض من أقوال ولكن حاولت كل الأطر الزمنية وما زالت تفقد المال & # 8230؛


السبب الرئيسي الذي لا يزال الزائد. أفضل لتعلم السوق الأول والتجريبي التجارة حتى كنت مربحة. ثم يذهب مع المال المباشر.

No comments:

Post a Comment