Wednesday 14 March 2018

2008 تداول العملات الأجنبية


ما هي تجارة الفوركس؟ كيف يحدد قيمة الدولار.
ما هي الصفقات السوقية 5.3 تريليون دولار في اليوم الواحد؟
تعريف: الفوركس، أو النقد الأجنبي، التداول هو سوق دولي لشراء وبيع العملات. وهو مشابه لبورصة الأوراق المالية، حيث تقوم بتداول أسهم الشركة. مثل سوق الأوراق المالية، لا تملك المال. وهي وسيلة للاستفادة من القيم المتغيرة لهذه العملات على أساس أسعار الصرف. والواقع أن سوق الصرف الأجنبي هو الذي يحدد قيمة أسعار الصرف العائمة.
كيف الكثير من المال كل يوم؟
وفقا لبنك التسويات الدولية، كان متوسط ​​تداول العملات الأجنبية يوميا في أبريل 2018 (أحدث البيانات المتاحة) 5.1 تريليون دولار. من هذا، بلغت قيمة التداول الفوري 2.6 تريليون دولار. أما الباقي فكان يتداول في مشتقات النقد الأجنبي.
وتراجع التداول في أبريل قليلا عن الرقم القياسي الذي سجله في أبريل / نيسان 2018 والذي بلغ 5.4 تريليون دولار. وهذا نتيجة للتباطؤ في سوق التداول الفوري.
في عام 2018، كان تداول العملات الأجنبية 4.4 تريليون $ المتداولة في اليوم الواحد. في عام 2007، بلغ ما قبل الركود ارتفاع 3.2 تريليون $ المتداولة في اليوم الواحد. لكن تداول العملات الأجنبية ظل يتزايد خلال الأزمة المالية لعام 2008. وارتفعت هذه النسبة بنسبة 30 في المائة في عام 20014، لم يتم تداول سوى 2 تريليون دولار يوميا.
كيف يعمل تداول الفوركس؟
يتم تداول جميع العملات في أزواج. كل المسافر الذي حصل على العملات الأجنبية قام بتداول العملات الأجنبية. على سبيل المثال، عندما تذهب في عطلة إلى أوروبا، يمكنك تبادل دولار لليورو في معدل الذهاب.
عند العودة، يمكنك تبادل اليورو الخاص بك مرة أخرى إلى دولار.
حوالي ثلث جميع التبادلات هي الصفقات الفورية. وهو يشبه تبادل العملة لرحلة. إنه عقد بين المتداول وصانع السوق، أو تاجر. يقوم المتداول بشراء عملة معينة بسعر الشراء من صانع السوق ويبيع عملة مختلفة بسعر البيع.
سعر الشراء أعلى إلى حد ما من سعر البيع. الفرق هو انتشار. انها تكلفة الصفقة للتاجر، وهذا بدوره، هو الربح الذي حققه صانع السوق.
دفعت هذا الانتشار دون أن يدرك ذلك عند تبادل الدولار الخاص بك لليورو. سوف تلاحظ أنه إذا قمت بإجراء الصفقة، إلغاء رحلتك ومن ثم حاولت تبادل اليورو مرة أخرى إلى الدولارات على الفور. لن تحصل على نفس المبلغ من الدولار.
أما الثلثان المتبقيان من البورصات فيتمثلان في الصفقات الآجلة أو الصفقات القصيرة أو الصفقات المعقدة الأخرى. التجارة الآجلة هي مثل التجارة الفورية، باستثناء التبادل يحدث في المستقبل. يدفع التاجر رسوما بسيطة لضمان حصوله على سعر متفق عليه في مرحلة ما في المستقبل. وهذا يحميه من مخاطر ارتفاع قيمة العملة المفضلة لديه في الوقت الذي يريد فيه المطالبة به. (المصدر: & # 34؛ العقود الآجلة، & # 34؛ الولايات المتحدة الفوركس)
البيع القصير يشبه التجارة الآجلة، ما عدا التاجر يبيع العملة الأجنبية أولا. وقال انه سوف شرائها في وقت لاحق. ويأمل أن تكون قيمة العملة في المستقبل. (المصدر: مقدمة لتداول العملات، أواندا. & # 34؛ الربح في الأسواق المتدهورة (أساسيات البيع قصيرة البيع)، & # 34؛ دايليفكس، 8 فبراير 2018)
ما هي العملات الأكثر تداولا؟
اعتبارا من أبريل 2018، معظم التداول (88 في المئة) حدث بين الدولار الأمريكي وبعض العملات الأخرى.
ويصل اليورو إلى 31٪. وهذا ينخفض ​​من 39 في المئة في أبريل 2018. الين التجارة عاد مع القوة. وارتفعت تعاملاته من 17 في المائة في عام 2007 إلى 22 في المائة في عام 2018. وتضاعف حجم تجارة اليوان الصيني من 2 في المائة في عام 2018 إلى 4 في المائة في عام 2018. تعرف على قيمة الدولار في خمس عملات أخرى.
ويظهر الرسم البياني أدناه أكبر 10 عملات ونسبة التداولات بالعملة العالمية في عام 2018. كما يظهر أيضا وتداوله بين أزواج العملات الرئيسية، حيثما كان ذلك متاحا.
على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.
من هم أكبر التجار؟
البنوك هي أكبر المتداولين، وهو ما يمثل 24 في المئة من قيمة التداول اليومية. وهي مصدر دخل لهذه البنوك التي شهدت انخفاض أرباحها بعد أزمة الرهون العقارية. شركات الاستثمار تبحث دائما عن طرق جديدة ومربحة للاستثمار. تداول العملات هو منفذ مثالي للخبراء الماليين الذين لديهم المهارات الكمية للاستثمار في المناطق المعقدة.
وتأتي أموال التحوط وشركات التجارة الخاصة في المرتبة الثانية وتساهم بنسبة 11 في المائة. على الرغم من أنها تمثل نسبة أصغر، وتداولهم في تزايد لنفس السبب كما البنوك.
وتعتبر صناديق التقاعد وشركات التأمين مسؤولة عن 11٪ أخرى من إجمالي قيمة التداول.
وتساهم الشركات بنسبة 9 في المائة فقط. ويتعين على الشركات المتعددة الجنسيات أن تتاجر بالعملات الأجنبية لحماية قيمة مبيعاتها إلى بلدان أخرى. وإلا، إذا انخفضت قيمة عملة بلد معين، فستكون المبيعات متعددة الجنسيات أيضا. ويمكن أن يحدث هذا حتى إذا كان حجم المنتجات المباعة ينمو.
لماذا تجارة الفوركس هائلة جدا؟
تقلب العملات الأجنبية آخذ في الانخفاض، مما يقلل من المخاطر بالنسبة للمستثمرين. في أواخر التسعينات، كان التقلب في كثير من الأحيان في سن المراهقة. وارتفعت في بعض الأحيان إلى ما يصل إلى 20 في المئة مع الدولار الأمريكي مقابل الصفقات الين. واليوم، تقل التقلبات عن 10 في المائة. وهو يشمل التقلب التاريخي، أو كم ارتفعت الأسعار في الماضي. ويشمل أيضا التقلبات الضمنية. هذا هو السعر المتوقع أن تتغير أسعاره المستقبلية، كما تقاس بخيارات العقود الآجلة.
لماذا يقل التقلب؟ واحد، التضخم كان منخفضا ومستقرا في معظم الاقتصادات.
وقد تعلمت المصارف المركزية كيفية قياس وتوقع وتعديل التضخم. اثنان، سياسات البنك المركزي أكثر شفافية. وهي تشير بوضوح إلى ما تعتزم القيام به. ونتيجة لذلك، تتاح للأسواق فرصة أقل للإفراط في التصرف. وثالثا، قامت بلدان كثيرة ببناء احتياطيات كبيرة من النقد الأجنبي. وهم يحملونها إما في مصارفهم المركزية أو صناديق الثروة السيادية. وهذه الأموال لا تشجع المضاربة على العملات التي تخلق تقلبا.
أربعة، أفضل التكنولوجيا تسمح استجابة أسرع من جانب تجار الفوركس. فإنه يؤدي إلى تعديلات العملة أكثر سلاسة. كلما زاد عدد المتداولين هناك، تحدث المزيد من الصفقات. هذا يساهم في تمهيد إضافية في السوق.
وهناك خمسة بلدان تعتمد أسعار صرف مرنة تسمح بالحركات الطبيعية والتدريجية. أسعار الصرف الثابتة هي أكثر عرضة للسماح للضغط تتراكم. وعندما تطغى عليها قوى السوق في النهاية، فإنها تتسبب في تقلبات ضخمة في أسعار الصرف. وينطبق هذا على وجه الخصوص على عملات الأسواق الناشئة، مما يجعلها أكثر فاعلية في الاقتصاد العالمي. و & # 34؛ بريك & # 34؛ والبلدان، والبرازيل، وروسيا، والهند، والصين، بدا منيعا للركود حتى الآونة الأخيرة. أصبح تجار الفوركس أكثر انخراطا في عملاتهم. وفي عام 2018، بدأت هذه البلدان تتعثر، مما أدى إلى هجرة وعملاتها بسرعة.
لماذا لم يقلل الركود من تداول الفوركس؟
وقد فوجئ بنك التسويات الدولية بأن الركود لم يؤثر على نمو تداول الفوركس كما فعل في العديد من أشكال الاستثمارات المالية الأخرى.
ووجدت دراسة استقصائية أجرتها مؤسسة التسويات الدولية أن 85 في المائة من الزيادة كانت نتيجة لزيادة نشاط التداول من المؤسسات المالية الأخرى.
فقط عدد قليل من التجار عالية التردد تفعل معظم الصفقات. العديد منهم يعملون للبنوك، الذين يقومون الآن بزيادة هذه المنطقة من أعمالهم نيابة عن أكبر المتعاملين. وأخيرا وليس آخرا، هو زيادة في التداول عبر الإنترنت من قبل المستثمرين التجزئة (أو العاديين). وقد أصبح من الأسهل بكثير على جميع هذه الجماعات أن تتاجر إلكترونيا.
ويتفاقم هذا التحول من خلال التداول الخوارزمي (وتسمى أيضا تداول البرنامج). وهذا يعني خبراء الكمبيوتر، أو & # 34؛ لاعبو الاسهم الكمية، & # 34؛ إعداد البرامج التي تجري تلقائيا الصفقات عندما يتم استيفاء معايير معينة. ويمكن أن تكون هذه البارامترات تغيرات في أسعار الفائدة على المصارف المركزية، أو زيادة أو نقصان في الناتج المحلي الإجمالي للبلد أو تغيير في قيمة الدولار نفسه. مرة واحدة يتم استيفاء أحد هذه المعلمات، يتم تنفيذ التجارة تلقائيا.
كيف يؤثر على الاقتصاد الأمريكي.
وعموما، فإن التقلبات الأقل في تداول العملات الأجنبية تعني مخاطر أقل في الاقتصاد العالمي مما كانت عليه في العقود الماضية. لماذا ا؟ وأصبحت البنوك المركزية أكثر ذكاء. كما أن أسواق الفوركس أصبحت الآن أكثر تطورا. وهذا يعني أنها أقل عرضة للتلاعب. ونتيجة لذلك، فإن الخسائر الفادحة القائمة على تقلبات أسعار العملات وحدها (كما رأينا في آسيا في عام 1998) أقل احتمالا أن تحدث.
لا يزال التجار المضاربة في سوق الفوركس على الرغم من. في مايو 2018، اعترفت أربعة بنوك (سيتي جروب، جي بي مورغان تشيس، باركليز وبنك اسكتلندا الملكي) بتزوير أسعار صرف العملات الأجنبية. وهم ينضمون إلى يو بي إس وبنك أوف أمريكا وهسك، الذين اعترفوا بالفعل لتحديد الأسعار والتواطؤ مع بعضها البعض للتلاعب في أسعار صرف العملات الأجنبية. ويرتبط التحقيق بتحقيق ليبور. (المصدر: & # 34؛ البنوك بالقرب من التسوية في فكس التحقيق، & # 34؛ وول ستريت جورنال، 7 مايو 2018)

تداول العملات الأجنبية 2008
كل ما عليك القيام به هو التسجيل.
العودة إلى فت أعلى الأقسام فتاف الرئيسية الأسواق ليف لونغ روم ألفشات تعرف على الفريق عن فتاف عن الأسواق ليف رسس سيرفيس تواصل معنا تصفية حسب. الأكثر شعبية الأكثر تعليقا تصفية حسب الموضوع تصفية حسب الكاتب إيزابيلا كامينسكا أليكساندرا سكاغز برايس إلدر كاظم شوبر ماثيو C كلاين بول ميرفي تسجيل الدخول اشترك تسجيل الخروج حسابي.
القانونية & أمب؛ الإجمالية.
أدوات.
المزيد من مجموعة فت.
وتخضع صحيفة فاينانشيال تايمز وصحافتها لنظام التنظيم الذاتي بموجب مدونة الممارسات التحريرية فت.

بوابة سياسة فوكس سيبر.
تحليل السياسات القائم على البحوث والتعليق من كبار الاقتصاديين.
الدروس المستفادة من سوق النقد الأجنبي من الأزمة المالية العالمية.
مايكل ملفين، مارك تايلور 06 نوفمبر 2009.
إن توقيت الأزمة الفرعية التي أصبحت الأزمة العالمية معروف جيدا. وكان تأثيرها على أسواق الصرف الأجنبي أقل مناقشة بكثير. يملأ هذا العمود هذا الفراغ. وتشير نتائجها إلى أن مديري محافظ النقد الأجنبي كان بإمكانهم حماية محفظتهم من خلال استراتيجية مناسبة لمراقبة المخاطر باستخدام مؤشرات الإجهاد السوقي.
إن توقيت الأزمة الفرعية، التي أصبحت الأزمة العالمية، معروف جيدا؛ انظر، على سبيل المثال، نيويورك فيد (2009). وكان تأثير ذلك على أسواق الصرف الأجنبي أقل مناقشة بكثير.
وتأتي الأزمة في سوق النقد الأجنبي متأخرة نسبيا. وفي أوائل صيف عام 2007، كان من الواضح أن أسواق الدخل الثابت تتعرض لضغوط كبيرة. ثم في يوليو / تموز 2007 بدأت الدومينو في الانخفاض حيث عانت حافظات الأسهم المحايدة في السوق من خسائر فادحة، وكان من الشائع سماع الحديث عن خمسة (أو أكبر) حدث الانحراف المعياري، مما يعكس فشل تحليل المخاطر المالية التقليدية للقبض على الآثار النظامية . وشهد المشاركون في سوق الصرف الأجنبي هذه الأسواق الأخرى مع تزايد الخوف. وقد تحققت مخاوفهم في 16 آب / أغسطس 2007 عندما حدث تراجع كبير في التجارة المحملة، وتعرض العديد من مستثمري أسواق العملات لخسائر فادحة. ومن ثم نبدأ بداية الأزمة في سوق الصرف الأجنبي في آب / أغسطس 2007.
أربع مراحل في أزمة العملات الأجنبية.
وهناك طريقة فعالة لتصور مختلف مراحل الأزمة في سوق العملات، وهي توفرها عوائد ما يسمى ب "التجارة المحملة"، وهي استراتيجية شعبية لاستثمار العملات الأجنبية تتمثل في اتخاذ مواقف طويلة في العملات ذات سعر الفائدة المرتفع الممولة من مراكز قصيرة في عملات أسعار الفائدة المنخفضة. ويبين الشكل 1 مؤشر التجارة حمل القياسية خلال فترة الأزمة.
شكل 1 . مؤشر دويتشه بنك.
واعتبارا من آب / أغسطس 2007، ضربت الموجة الأولى من أزمة الديون الفرعية سوق الصرف الأجنبي حيث تراجعت الخسائر في حافظات الأسهم وحصص الدخل الثابت حيث قام مديرو المحافظ بتخفيض وتصفية المراكز الفائزة، بما في ذلك مراكز عملتهم.
نوفمبر 2007 شهدت مشاكل الائتمان زيادة حيث وجدت الشركات أنه من الصعب على نحو متزايد لإصدار الأوراق التجارية، وكان هناك رحلة إلى الجودة التي انخفضت الغلة على سندات الخزانة الأمريكية بشكل كبير. يسلط المستثمرون المخاطر من محافظهم، بما في ذلك استثمارات النقد الأجنبي.
هبطت شهية المخاطرة مرة أخرى في مارس 2008 كما شائعات عن بير ستيرنز 'زوال وشيك بدأت في تعميم. إن إنقاذ منظم وبيع بير ستيرنز إلى جب مورغان تشيس استعادة بعض الاستقرار في السوق. وجاء السوق إلى الاعتقاد بأن هناك عقيدة "كبيرة جدا إلى الفشل"، بحيث ينظر إلى مخاطر الطرف المقابل على أنها قابلة للمضي قدما. وبعد ذلك، في سبتمبر / أيلول 2008، تم التراجع عن عملية بناء الثقة هذه حيث سمح ليمان براذرز بالفشل، حيث بدأ صناع السياسات قلقين بشأن الآثار الأخلاقية المترتبة على عمليات الإنقاذ المصرفي.
فشل ليمان براذرز يفرض خسائر فادحة على العديد من نظرائهم الذين لم يتمكنوا من تحصيل الالتزامات المستحقة لهم. بعد ليمان، كان هناك خوف كبير في جميع أنحاء السوق حيث اختبأت الخسائر والذين قد يكونون المقبلين تحت. كانت المؤسسات تقوم بمراقبة تعرضات الطرف المقابل بعناية أكبر من أي وقت مضى، ووجدت بعض المؤسسات، التي تعتبر أكثر عرضة للخطر من غيرها، أن قاعدة عمالئها تتقلص.
بوست-ليمان: المخاطر، وتقلبات، وتكاليف المعاملات.
وأدى فشل ليمان إلى إضافة بعد جديد إلى تصورات المخاطر. وشهدت أسعار صرف ما بعد ليمان مستويات غير مسبوقة من التقلب، وارتفعت تكاليف معاملات العملات الأجنبية بشكل كبير.
وعندما يقوم صانعو السوق بتوفير السيولة للسوق، فإنهم يتحملون مواقع المخزون بالعملات كنتيجة لتداولهم. فالتذبذب الأکبر ھو الخطر الأکبر الذي یواجھھ من مراکز الاحتجاز. ونتیجة لذلك، یرتفع معدل عرض العطاءات لکي یعوضھم عن ھذه المخاطر.
في خريف عام 2008، اتسعت فروق العملات الأجنبية بشكل كبير (الجدول 1). وفي فترة ما قبل الأزمة، قد يكون الانتشار على سعر ثنائي الاتجاه يقتبسه صانع السوق لصندوق التحوط في حدود 4 نقاط، على سبيل المثال. عرضا لشراء دولار بسعر 1.1525 فرنك سويسري لكل منها أو لبيع الدولار عند 1.1529 فرنك سويسري. وخلال فترة ما بعد أزمة ليمان، اتسع نطاق الانتشار ليصل إلى 16 نقطة على الأقل.
الجدول 1 . وينتشر عرض سعر صرف العملات الأجنبية مقابل 50 مليون دولار، بالنقاط.
والقيم هي صفقات نقل المخاطر في حدود 50-100 مليون دولار، يطلب فيها الطرف المقابل سعرا في الاتجاهين من صانع السوق في معاملة ثنائية. وينبغي اعتبارها ممثلة للفترات قيد النظر. الصفقات الأكبر حجما سيكون لها عموما فروق أسعار أوسع. القيم في "نقطة"، على سبيل المثال إذا كان انتشار على ور-أوسد هو 1، ثم انتشار سيكون شيئا مثل 1.3530-1.3531. يتم إعطاء كل من بقعة و 3 أشهر فروقات المبادلة إلى الأمام.
في أسوأ الأوقات، كان فروق أسعار العملات المحددة على الأقل 400٪ على نطاق أوسع من الأوقات العادية. وبالإضافة إلى ذلك، كانت هناك أوقات في خريف عام 2008 عندما كان من الصعب التجارة على الإطلاق في الأحجام العادية.
وكان أكثر اتساعا مما كان ينتشر على الفور هو اتساع نطاق انتشار الصفقات الأمامية. ويتضمن الجدول 1 أيضا بيانات عن فروق الأسعار الإرشادية لاقتباسات المبادلة لمدة ثلاثة أشهر (أي الترحيل إلى الأمام). وفي فترة ما قبل الأزمة، ستبلغ فروقات المبادلة بين الدولار والفرنك السويسري نحو 0.4 نقطة؛ بعد ليمان، كانت حوالي 15 نقطة.
رد الفعل التنظيمي والتشريعي وسوق الصرف الأجنبي.
وقد أدت التكلفة التي فرضتها الأزمة المالية إلى رد فعل تشريعي وتنظيمي لكبح سلوك المخاطرة والمضاربة. وقد بذل جهد واحد للحد من التعويضات في المصارف التي قبلت المساعدة الحكومية. وفي إحدى الحاالت، لم يدفع بنك في المملكة المتحدة أي مكافآت لعام 2008. إن رد فعل الحكومة على األزمة ليس مفاجئا، ولكن من المشكوك فيه أن يفهم أولئك الذين يضعون القواعد تماما انعكاسات التغييرات التي يفرضونها على الصناعة المالية.
فالخسائر التي تعاني منها المؤسسات المالية لا تأتي من تجارة العملات الأجنبية، حيث تفرض قيود التعويضات معاملة وظيفة الصرف الأجنبي على غرار مناطق أخرى في البنك. ونتوقع أن یستجیب موظفو البنك بطریقة یمکن التنبؤ بھا إلی ھیکل حوافز متغیر. وبما أن التعويض محدود للغاية مقارنة بالماضي، فقد تغيرت المبادلة بين المخاطر والعائد بطريقة ربما تكون متسقة مع السياسة العامة؛ أقل الحافز على اتخاذ المخاطر يؤدي إلى أقل المخاطر.
على سبيل المثال، في سوق الصرف األجنبي، يتوقع من المتعاملين في السوق توفير السيولة لألطراف المناظرة لهم ثم إدارة مخاطر مراكزهم في حين يحققون أرباحا لمصارفهم. وأسفرت المنافسة عبر البنوك عن فروق أسعار محدودة ورغبة في توفير أسعار جيدة في اتجاهين لحجم التجارة الكبيرة. وكان هذا الاستعداد لتحمل المخاطر على "جانب البيع" مفيدا للعملاء "جانب الشراء" البنك. وفي واقع الأمر، وبالنظر إلى الفروق الكبيرة المبلغ عنها في الجدول 1 والكمية الكبيرة من التجارة التي حدثت في عام 2008، كانت الأرباح المصرفية من العملات الأجنبية كبيرة جدا.
في أعقاب الأزمة، تجار تفرض اتساعا أوسع والتعامل مع كميات أصغر مما كانت عليه في الماضي. ومن شأن ذلك أن يقلل من تعرض البنك للمخاطر ولكنه يفرض تكاليف أكبر على زبائن البنوك - المؤسسات المالية غير المصرفية، والزبائن من الشركات، والحكومات، والبنوك المركزية، والمسافرين الدوليين، وغيرهم ممن يستفيدون من خدمات السيولة وإدارة المخاطر التي تقدمها المصارف.
ومن الآثار التي يمكن التنبؤ بها لاستجابة السياسة العامة للأزمة المالية خفض السيولة وزيادة المخاطر والتكاليف المرتبطة بالتداول بالعملات غير المصرفية. ويواجه "جانب الشراء" تكاليف أكبر مرتبطة بتداول العملات مع زيادة تقلب أسعار الصرف. وينبغي أن يكون من الأصعب على المصارف غير المصرفية أن تنقل مخاطرها إلى مصرف مما كانت عليه في الماضي، في حين تواجه الكيانات غير المصرفية مخاطر أكبر في سوق الصرف الأجنبي مما كانت عليه. وليس من الواضح أن هناك مكسبا صافيا للمجتمع من هذه التغيرات.
استراتيجية عملية لمراقبة المخاطر لمديري العملات الأجنبية.
ومن المسائل العملية التي تنشأ فيما يتعلق بالأزمة في سوق العملات الأجنبية ما إذا كان بإمكان مدراء محفظات العملات الأجنبية حماية محفظتهم من خلال استراتيجية مناسبة لمراقبة المخاطر.
ولتوضيح مثل هذه االستراتيجية دون اللجوء إلى أساليب الملكية، قمنا بإنشاء مؤشر إجهاد مالي عالمي يشبه في كثير من النواحي المؤشر الذي اقترحه مؤخرا صندوق النقد الدولي) 2008 (. المؤشر عبارة عن متغير مركب تم إنشاؤه باستخدام مؤشرات قائمة على السوق ومتاحة للجمهور من أجل التعرف على أربع خصائص أساسية للأزمة المالية: التحولات الكبيرة في أسعار الأصول، والزيادة المفاجئة في المخاطر وعدم اليقين، والتحولات المفاجئة في السيولة، والانخفاض القابل للقياس في المؤشرات الصحية للنظام المصرفي. 1.
وللتأكد مما إذا كانت القيمة القصوى لمؤشر الإجهاد المالي قد انتهكت، فإننا نطرح متوسط ​​المتوسط ​​المتحرك ونقسم من خلال الانحراف المعياري المتوسط ​​المتحرك. ثم تعطي النتيجة مقياسا لعدد الانحرافات المعيارية التي يخرج عنها المؤشر عن متوسطه المتغير للوقت. وكما يتضح من الشكل 2، يتجاوز مؤشر الإجهاد المالي العالمي عتبة انحراف معياري واحد فوق المتوسط ​​بالنسبة لمعظم الأزمات الرئيسية في السنوات العشرين الماضية أو نحو ذلك، بما في ذلك انهيار سوق الأسهم لعام 1987، وانهيار السندات في نيكي / غير المرغوب فيه في أواخر الثمانينيات، والأزمة المصرفية الإسكندنافية لعام 1990، وأزمة روسيا الروسية / العجز عن العمل.
الشكل 2 . مؤشر الإجهاد المالي العالمي.
ثم ينتهك مؤشر الإجهاد المالي العالمي عتبة الانحراف المعياري في كانون الثاني / يناير 2008 ومرة ​​أخرى في آذار / مارس 2008 (متزامنا مع انهيار بير ستيرنز القريب). مع استثناء واحد من الهدوء القصير في مايو 2008، عندما ينخفض ​​المؤشر إلى حوالي 0.7 الانحرافات المعيارية فوق المتوسط، فإنه لا يزال أكثر من الانحراف المعياري فوق المتوسط ​​لبقية العينة، ارتفاعا في أكتوبر إلى أكثر من أربعة القياسية الانحرافات عن المتوسط ​​بعد ليمان براذرز ديباكل في سبتمبر.
قمنا بمحاکاة العوائد التي کان المستثمر یمکن أن یکسبھا من الاستثمار بسذاجة في مؤشر عودة دیوتشھ بنك العائد والعائد من الاستثمار في المؤشر في الفترات الطبیعیة وإغلاق المنصب في فترات الضغط عندما تتجاوز القیمة العادلة للشرکة قیمة 1. علی مدى 2000-2008 فترة الدراسة، فإن استراتيجية حمل السذاجة تعطي نسبة معلومات من -0.3 (العائد السنوي مقسوما على الانحراف المعياري السنوي للعائدات) في حين أن استراتيجية تحمل السيطرة على المخاطر تسفر عن نسبة 0.69. على مدى الفترة 2005-2008 الأخيرة، فإن نسبة المعلومات الساذجة هي -0.66 في حين أن نسبة المعلومات التي تسيطر عليها المخاطر هي 0.31.
وفي هذا الصدد، نرى أن مؤشر الإجهاد المالي ومؤشرات الإجهاد في الأسواق المماثلة قد يكون له إمكانات عملية لإضافة قيمة إلى استثمارات النقد الأجنبي. 2.
1 نحن ندرس نفس المجموعة من سبعة عشر دولة متقدمة النمو كما هو الحال في دراسة صندوق النقد الدولي، ولكن على النقيض من تحليل صندوق النقد الدولي، قمنا ببناء مؤشر "عالمي" للضغط المالي استنادا إلى متوسط ​​مؤشرات كل بلد على حدة. انظر ملفين وتايلور (2009) لمزيد من التفاصيل.
ومن المرجح أن يكون هذا صحيحا حتى بعد السماح بتكاليف المعاملات والتخلف في التنفيذ - انظر ملفين وتايلور (2009).
المراجع.
صندوق النقد الدولي (2008)، "الإجهاد المالي والانكماش الاقتصادي"، التوقعات الاقتصادية العالمية: الفصل الرابع، 129-158.
ميلفين، مايكل ومارك P. تايلور) 2009 (، "األزمة في سوق الصرف األجنبي"، ورقة نقاش سيبر 7472، سبتمبر) التي ستصدر في مجلة المال الدولي والمالية الخاصة العدد الخاص باألزمة المالية العالمية، ديسمبر 2009 (.
رئيس أبحاث العملة والدخل الثابت، مجموعة استراتيجيات السوق العالمية، باركليز العالمية للمستثمرين.
العضو المنتدب في مكتب بلاكروك في لندن وأستاذ التمويل الدولي في جامعة وارويك.

تداول الفوركس: أوسد / جبي اختبار أواخر 2008 و أوائل 2009 المستويات.
بواسطة جيمي سيتيل.
فوريكس التداول والتحليل الفني الملاحظات.
2018 يبدأ بمقاومة الاختبار أوسجبي من أواخر 2008 / أوائل أوائل 2009 (الرسم البياني الأسبوعي) ومقاومة قناة حادة (انظر الرسم البياني اليومي). ويمكن وصف التظاهرة منذ بداية ديسمبر بأنه أفضل مكافئ، وخاصة منذ 12/26. في إليوت بارلانس، حركة مكافئ عادة ما تكون موجة 3 أو C. إذا كان التجمع الحالي يؤلف موجة 3، ثم نحن & [رسقوو]؛ ربما وصلت أو قريبة جدا من الوصول إلى & لوت؛ حمى الملعب و [رسقوو]؛ وإفساح المجال أمام تراجع تصحيحي. الضعف أدناه 8650 سيكون الدافع بالنسبة لي لبدء موقف قصير نحو 8565 على الأقل.
وتشمل أزواج أخرى على قائمة المراقبة.
اليورو مقابل الدولار الأميركي، الذي قد يكون تتبع مثلث من ارتفاع 12/19. والآثار المترتبة على ذلك هي أن الاتجاه النهائي فوق 13308 قبل العودة إلى 13160 على الأقل.
تراجع الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي و الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي (أودوسد) و الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي (نزدوسد)، الذي تراجع بالفعل أكثر من 61.8٪ من الانخفاض في ديسمبر. السعر أقل من أعلى مستوياته ولكن تعليقات تويتر سوف تجعل الأمر يبدو كما لو أن هذه الأزواج هي في مستويات قياسية. أنا & [رسقوو]؛ م على اطلاع على قمم الثانوية.
يقترب تراجع اليورو مقابل الدولار الأمريكي ورونسد من المتوسط ​​المتحرك (20 يوم) عند 12540 و 12770. على إطلاع على الانخفاضات واستمرار تحرك الثيران الأكبر الذي بدأ الصيف الماضي.
إعداد جيمي سيتيل، مت.
إعداد جيمي سيتيل، مت.
--- كتبه جيمي سيتيل، مت، كبير الاستشاريين الفنيين ل ديليفكس.
للاتصال جيمي البريد الإلكتروني جسيتيل @ دايليفكس. اتبعني على تويتر للحصول على تحديثات في الوقت الحقيقيJamieSaettele.
الاشتراك في توزيع جيمي سيتيل ل أنا ست من أجل الحصول على استراتيجية التداول فكس قابلة للتنفيذ تسليمها إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

تداول الفوركس: أوسد / جبي اختبار أواخر 2008 و أوائل 2009 المستويات.
بواسطة جيمي سيتيل.
فوريكس التداول والتحليل الفني الملاحظات.
2018 يبدأ بمقاومة الاختبار أوسجبي من أواخر 2008 / أوائل أوائل 2009 (الرسم البياني الأسبوعي) ومقاومة قناة حادة (انظر الرسم البياني اليومي). ويمكن وصف التظاهرة منذ بداية ديسمبر بأنه أفضل مكافئ، وخاصة منذ 12/26. في إليوت بارلانس، حركة مكافئ عادة ما تكون موجة 3 أو C. إذا كان التجمع الحالي يؤلف موجة 3، ثم نحن & [رسقوو]؛ ربما وصلت أو قريبة جدا من الوصول إلى & لوت؛ حمى الملعب و [رسقوو]؛ وإفساح المجال أمام تراجع تصحيحي. الضعف أدناه 8650 سيكون الدافع بالنسبة لي لبدء موقف قصير نحو 8565 على الأقل.
وتشمل أزواج أخرى على قائمة المراقبة.
اليورو مقابل الدولار الأميركي، الذي قد يكون تتبع مثلث من ارتفاع 12/19. والآثار المترتبة على ذلك هي أن الاتجاه النهائي فوق 13308 قبل العودة إلى 13160 على الأقل.
تراجع الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي و الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي (أودوسد) و الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي (نزدوسد)، الذي تراجع بالفعل أكثر من 61.8٪ من الانخفاض في ديسمبر. السعر أقل من أعلى مستوياته ولكن تعليقات تويتر سوف تجعل الأمر يبدو كما لو أن هذه الأزواج هي في مستويات قياسية. أنا & [رسقوو]؛ م على اطلاع على قمم الثانوية.
يقترب تراجع اليورو مقابل الدولار الأمريكي ورونسد من المتوسط ​​المتحرك (20 يوم) عند 12540 و 12770. على إطلاع على الانخفاضات واستمرار تحرك الثيران الأكبر الذي بدأ الصيف الماضي.
إعداد جيمي سيتيل، مت.
إعداد جيمي سيتيل، مت.
--- كتبه جيمي سيتيل، مت، كبير الاستشاريين الفنيين ل ديليفكس.
للاتصال جيمي البريد الإلكتروني جسيتيل @ دايليفكس. اتبعني على تويتر للحصول على تحديثات في الوقت الحقيقيJamieSaettele.
الاشتراك في توزيع جيمي سيتيل ل أنا ست من أجل الحصول على استراتيجية التداول فكس قابلة للتنفيذ تسليمها إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment