Thursday 1 March 2018

4cast أخبار الفوركس


إبتيمس و 4CAST إطلاق خدمة جديدة.
انترناشونال بزنس تايمز "(إبتيمس) و 4 كاست أعلنت عن إطلاق خدمة صرف العملات الأجنبية والتحليلات الفنية المجمعة لسوق العملات الأجنبية عبر الإنترنت.
فيرست بابليشيد بي e-فوريكس نيوس: أبريل، 2018.
انترناشونال بزنس تايمز "(إبتيمس) و 4 كاست أعلنت عن إطلاق خدمة صرف العملات الأجنبية والتحليلات الفنية المجمعة لسوق العملات الأجنبية عبر الإنترنت. خدمة في الوقت الحقيقي يجمع إبتيمس & [رسقوو]؛ & لدكو؛ فكسوير برو & رديقو؛ تغذية مع 4cast؛ s فكس التحليل الفني تغذية، توفير حل وقفة واحدة في الوقت الحقيقي أخبار الصرف الأجنبي والبحوث.
& لدكو؛ هذه الحزمة هو عرض قوي جدا مع نوعية الأخبار التقارير وتحليل الثاقبة الرسم البياني & رديقو؛ وقال رولاند بارك، رئيس إدارة المنتجات في 4CAST، مضيفا أن & لدكو؛ هذه الشراكة تناسب بشكل جيد مع 4CAST & رسكو؛ ق استراتيجية الجمع بين خبرتها مع العروض التكميلية من أجل تعزيز قيمة المنتج للعملاء. & رديقو؛
حقوق الطبع والنشر © 2016 أسب ميديا ​​جميع الحقوق محفوظة.
لا يجوز نشر هذه المادة أو بثها أو إعادة كتابتها أو إعادة توزيعها بأي شكل من الأشكال دون الحصول على إذن مسبق من شركة أسب ميديا ​​Ltd.

4CAST أخبار الفوركس.
في الوقت الحقيقي، وتحليل السوق المستقلة.
4CAST هي واحدة من شركات التحليل المالي الرائدة على الانترنت توفير الوقت الحقيقي الأساسية والاستراتيجية، والتحليل الفني للمشاركين في السوق في جميع أنحاء العالم. أنشئت هذه الشركة المستقلة في عام 1994 وتوفر تغطية على مدار 24 ساعة من النقد الأجنبي وأسواق المال والدخل الثابت والأسواق الناشئة وأسواق الائتمان من مكاتبها في سنغافورة ولندن ونيويورك. ويشمل عملاء 4CAST البنوك المركزية والمؤسسات المالية الرئيسية.
النقاط الفنية الرسم البياني تدفقات واضحة وموجزة تعليق البنك المركزي تحليل السوق الاقتصادي والسياسي والاستراتيجي متاح لجميع عملاء أواندا فستريد على شبكة الإنترنت وتطبيقات الجوال.
للحصول على 4CAST أخبار الفوركس، قم بتسجيل الدخول إلى حساب فستريد الخاص بك، ثم حدد "أخبار" لإضافة 4CAST إلى النظام الأساسي الخاص بك.
الأصناف المتعلقة.
انظر المواقف التي يحتفظ بها المضاربون غير التجاريين. تستند التزامات التجار (كوت) على تقرير أسبوعي صادر عن ث.
في الوقت الحقيقي الفوركس الأخبار والبصيرة. في أسواق الصرف الأجنبي، يجب على المهنيين التجاريين والشركات جعل أذكى أ.
إفكسبلوس هي خدمة بحثية من جانب البيع من إفسنوس، تتبع المراكز التجارية الرئيسية في البنوك. يمكن الوصول إليها عن طريق الاشتراك، ط.
البحوث اليومية الثاقبة على أكبر الأسواق المالية في العالم أنشئت في عام 2006 من قبل فريق من المحللين الأوراق المالية وشق.
المطورين.
تواصل اجتماعي.
إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بالبحث عن مشورة مالية مستقلة وضمان فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية.
لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.
أواندا شركة هي لجنة العقود الآجلة المسجلة تاجر التجزئة والتجزئة النقد الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.
حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) شركة أولك تنظمها منظمة تنظيم الصناعة الاستثمارية في كندا (إيروك) وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.
أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087 محدودة من الأسهم مع مكتبها المسجل في برج 42، الطابق 9 أ، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ ومرخص ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.
أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.
أواندا أستراليا بي تي واي المحدودة هي منظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وتوفر وهي المصدر للمنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.
أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.
© 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.

فوريكسليف آسيا أخبار الفوركس: اجتماع البنك المركزي الياباني يناير - سياسة ثابتة، ترقيات الناتج المحلي الإجمالي 4cast.
أخبار فوركس للتداول في آسيا الثلاثاء 31 يناير 2017.
وكان يوم إعلان بنك اليابان، مع التركيز على البنك المركزي وماذا يفعلون أو لا يفعلون. كان هناك بعض التوقعات الصغيرة أنها قد أشارت إلى نوع من "تفتق" ك، وهو نتيجة منخفضة الاحتمال، ولكن توقعات أكبر من الترقية إلى وجهة نظرهم للنمو الاقتصادي. وكان البنك يصدر توقعاته المستكملة لكل من الناتج المحلي الإجمالي والتضخم - لم يكن هناك توقعات تذكر بأن البنك سيعزز وجهات نظره بشأن التضخم.
قبل بنك اليابان اليوم حصلنا على بيانات إب الأولية لشهر ديسمبر، فوز q / q:
وکما کانت بیانات إنفاق الأسر (نتیجة سلبیة علی أساس سنوي، ولکن لیست سیئة کما ھو متوقع)
وهكذا، لبنك اليابان. جاء الإعلان إلى حد كبير كما هو متوقع، هذا المنصب هنا،
تم الحفاظ على السياسة لم يرتفع أي مؤشر على توقع "تراجع" الناتج المحلي الإجمالي للسنوات الثلاث المقبلة قليلا تم تخفيض توقعات التضخم (الرقم القياسي لأسعار المستهلك الأساسية) للسنة المقبلة، ولم يتغير على مدى العامين التاليين.
قبل إعلان البنك حصلنا على أخبار من الولايات المتحدة.
ردا على توجيهها لمحامي وزارة العدل بعدم الدفاع عن أمر الرئيس ترامب التنفيذي حظر اللاجئين والهجرة - قالت إنها غير مقتنعة بأن الأمر التنفيذي قانوني.
وتراجع الدولار الأمريكي قليلا بعد صدور هذا الخبر، أوسد / جبي إلى أدنى مستوياته في الجلسة (في ذلك الوقت) حول 113.50 (ور، تشف، غبب إلخ. كل ذلك أعلى قليلا مقابل الدولار الأمريكي أيضا).
فقد زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) مزيدا من الارتداد بعد إعلان بنك اليابان، بانخفاض حوالي 113.25 قيعان قبل أن يتراجع بسرعة إلى الارتفاع 45+ نقطة ثم يستقر مرة أخرى. وانخفضت مستويات الجلسة المذكورة أعلاه عند تحديثها، متداخلة 113.50 وما فوق.
ارتفع زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (غبب / أوسد) خلال الجلسة، مرتفعا بنحو 40 نقطة أو نحو ذلك.
الدولار الأسترالي أعلى قليلا في الجلسة. في وقت سابق اليوم حصلنا على مسح الأعمال ناب (ديسمبر) التي أظهرت زيادة (11 من 6 سابقا) في ظروف الأعمال وتدابير الثقة مسطحة (6 من المنقحة (من 5 إلى) 6 قبل). في حين أن النتيجة "شروط" يبدو قويا كانت هناك بعض النقاط الضعيفة ملحوظة في التفاصيل التي أبقت السوق من سعيدة جدا مع النتيجة. صافي، على الرغم من 6-11، كانت نتيجة جيدة.
ارتفع الذهب في الجلسة، وهذه المرة الحصول فوق 1200USD (عقبة لم تدير أمس). وقد تم متابعة من خلال. حسنا، فإنه ليس حقا. في حوالي 1201.50 $ وأنا تحديث.
نيكي -1.38٪ شنغهاي مغلقة (إعادة فتح يوم الجمعة الصين) أغلقت هك (إعادة فتح يوم الاربعاء هونج كونج) أسك -0.61٪
أعلى وسطاء الفوركس.
المزيد من بيتكوين الأخبار: المنظمين كوريا الجنوبية هي لإغلاق المزيد من التبادلات التشفير.
أكبر التبادلات كريبتوكيرنسي كوريا الجنوبية داهمت من قبل الشرطة، وكالات الضرائب.
بيتكوين تخسر بضعة دولارات الآن كما كوريا الجنوبية حملة الأخبار مكاسب العملة.
كاواس كترادر: منصة تداول شفافة.
جلسة التداول يلتف.
التحليل الفني.
أوسكاد يتطلع نحو اختبار 100 يوم ما عند 1.25919.
ارتفع أوسمكسن على تكهنات الانسحاب الأمريكي من نافتا.
التحليل الفني للفوركس: أودوس الفطائر قبل مبيعات التجزئة في اليوم الجديد.
التحليل الفني للفوركس: اليورو مقابل الدولار الأميركي يبقى تحت ما و 50٪ ارتداد.
أوسجبي الأكشاك فقط قبل 100 بار ما على الرسم البياني لمدة 5 دقائق.
أوامر الفوركس.
انتهاء صلاحية خيارات العملات الأجنبية لقطع الغد (الجمعة، 12 يناير 2018)
انتهاء صلاحية خيارات العملات الأجنبية لقطع 10:00 نيويورك - 11 يناير 2018.
يرأس للتداول أود / أوسد - انتهاء خيار كبير يأتي هذا الأسبوع.
تنتهي صلاحية الخيار المهم يوم الثلاثاء.
انتهاء صلاحية خيارات العملات الأجنبية لقطع 10:00 نيويورك - 8 يناير 2018.
البنوك المركزية.
يصدر بنك اليابان نتائج مسح توقعات التضخم للأسر المعيشية.
يشتري بنك اليابان جغب اليوم استقرارا.
بنك الشعب الصيني يحدد السعر المركزي لزوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الأمريكي (كني) عند 6.5147 (مقابل أمس عند 6.5207)
تعليقات على ارتفاع الين وبنك اليابان - "آفاق الين الياباني بعيدة كل البعد عن الوردية"
يجيب بولارد على الأسئلة: إنه متعاطف قليلا مع الاستهداف على مستوى السعر.
جميع أكبر الطوابق التجارية في العالم لديها شاشات مقفلة على فوريكسليف ™. ونحن نقدم في الوقت الحقيقي الفوركس الأخبار والتحليلات على أعلى مستوى في حين جعلها في متناول التجار أقل خبرة.
تعلم عن فوريكسليف.
اتصل بنا.
ابق على اتصال.
تواصل مع فوريكسليف عبر:
هل تبحث عن خلاصة رسس؟
موقع أخبار تداول الفوركس الممتاز.
تأسست في عام 2008، فوركسليف هو رئيس الوزراء تداول العملات الأجنبية موقع الأخبار تقدم التعليق مثيرة للاهتمام والرأي والتحليل لمهنيين التداول الفوركس الحقيقي. الحصول على أحدث كسر تجارة النقد الأجنبي الأخبار والتحديثات الحالية من التجار النشطين يوميا. فوركليف بلوق وظيفة ميزة الرائدة التحليل الفني نصائح الرسم البياني، تحليل العملات الأجنبية، ودروس تداول زوج العملات. معرفة كيفية الاستفادة من التقلبات في أسواق العملات الأجنبية العالمية وانظر لدينا في الوقت الحقيقي الفوركس تحليل الأخبار وردود الفعل لأخبار البنك المركزي والمؤشرات الاقتصادية والأحداث العالمية.
تحذیر المخاطر: یحمل تداول العملات الأجنبیة درجة عالیة من المخاطر التي قد لا تکون مناسبة لجمیع المستثمرین. النفوذ يخلق مخاطر إضافية والتعرض للخسارة. قبل أن تقرر التجارة النقد الأجنبي، والنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على تحمل المخاطر. هل يمكن أن تفقد بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك. لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. تثقيف نفسك بشأن المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي أو ضريبي مستقل إذا كان لديك أي أسئلة.
تحذير: فوريكسليف ™ يوفر المراجع وصلات إلى بلوق مختارة وغيرها من مصادر المعلومات الاقتصادية والسوق كخدمة تعليمية لعملائها وآفاق ولا تؤيد آراء أو توصيات بلوق أو مصادر أخرى للمعلومات. وينصح العملاء والآفاق للنظر بعناية الآراء والتحليلات المعروضة في بلوق أو مصادر المعلومات الأخرى في سياق تحليل العميل أو احتمال الفردية واتخاذ القرارات. ولا يعتبر أي من المدونات أو مصادر المعلومات الأخرى بمثابة سجل حافل. الأداء السابق ليس ضمانا للنتائج المستقبلية و فوريكسليف ™ على وجه التحديد ينصح العملاء وآفاق لمراجعة بعناية جميع المطالبات والتمثيل من قبل المستشارين والمدونين ومديري الأموال وبائعي النظام قبل استثمار أي أموال أو فتح حساب مع أي تاجر الفوركس. يتم تقديم أي أخبار أو آراء أو أبحاث أو بيانات أو معلومات أخرى ضمن هذا الموقع كتعليق عام على السوق ولا تشكل نصيحة استثمارية أو تجارية. فوريكسليف ™ ينفي صراحة أي مسؤولية عن أي خسارة فقدت أصلا أو الأرباح دون قيود التي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. وكما هو الحال بالنسبة لجميع هذه الخدمات الاستشارية، فإن النتائج السابقة لا تشكل أبدا ضمانا للنتائج المقبلة.

4cast فوركس نيوس
تم تشكيل الاقتصاد المستمر من اندماج اثنين من شركات البحوث المالية والاقتصادية التكميلية، 4CAST وروبيني الاقتصاد العالمي. ويمكن الآن العثور على جميع أبحاثنا - من استراتيجية السوق اليومية لدينا على المدى الطويل توقعات الاقتصاد الكلي - بسهولة على هذا الموقع الجديد.
استكشاف ميزات جديدة مثل تقويم البيانات الاقتصادية لدينا أو ببساطة استخدام شريط البحث بسرعة البرق للعثور على البحث الذي تبحث عنه.
معاينة: بسبب 11 يناير - الولايات المتحدة ديك بي [تكرار]
قبل 7 دقائق / ديفيد سلون جنوب أفريقيا: إنتاج التصنيع في نوفمبر بنسبة 1.7٪ على أساس سنوي.
قبل 1 ساعة / جوري كرين البرازيل مؤشر أسعار المستهلك - أول معاينة لشهر يناير إيغب-M عند 0.75٪ م / م، -0.41٪ على أساس سنوي. فوق التوقعات.
قبل 1 ساعة / بيدرو توستا بحث معمق: تركيا معاينة - كبرت للاحتفاظ بأسعار في 18 يناير.
2 منذ ساعة / جوري كرين.
البنوك المركزية.
في عمق البحث: تركيا معاينة - كبرت للاحتفاظ بأسعار في 18 يناير.
منذ 1 ساعة / جوري كرين بنك كندا معاينة: سعر السوق جدا عدوانية.
منذ 4 ساعات / كيفن هاريس أوسد / كاد، أود / كاد التدفقات: تقرير ترامب قد يسحب قريبا من نافتا يشكل خطرا إضافيا على بنك كندا.
منذ 17 ساعة / ديفيد سلون التضخم القوي يدعم البنك المركزي النرويجي الميل الصعودي.
منذ 17 ساعة / هنري كوام.
المكسيك تدفقات: لا يزال مسن على الدفاع عن المخاوف من نافتا.
قبل 23 دقيقة / بيدرو تيستا البرازيل التدفقات: برل لديها مكاسب هامشية على السلع.
منذ 47 دقيقة / بيدرو تيستا أوس بوند فلوز: بعد المزاد ترتد ستيديز، المقبل على 30yr.
قبل 50 دقيقة / بن ليفيت منطقة اليورو، المملكة المتحدة تدفق السندات: مزاد آخر، تجمع آخر.
منذ 1 ساعة / بن ليفيت.
التحليل الفني.
المملكة المتحدة الرسم البياني يونيو قصير ستغ تحديث: زيادة خطر الهبوط.
منذ 1 ساعة / جيمس هوكل الرسم البياني مار يوروبوند تحديث: تقطيع داخل قناة الدب.
منذ 1 ساعة / جيمس هاكل الرسم البياني ور / بلن تحديث: 4.15، 4.19 المدى لملء.
قبل 2 ساعات / الرسم البياني نيكولاس روز ور / سيك تحديث: اختبار 9.80.
منذ 3 ساعات / نيكولاس روز.
فكس & أمب؛ أسواق المال الآن! (أمريكا الشمالية)
منذ 12 دقيقة / أليم أو ماركيتس نظرة عامة الآن! (أمريكا الشمالية)
منذ 42 دقيقة / أليم أو أسواق الولايات المتحدة الآن! (أمريكا الشمالية)
1 منذ أسابيع / أليم أو علم النفس / استراتيجية للأسواق الرئيسية اليوم.
1 منذ ساعة / بول بيدناركزيك.
البيانات الاقتصادية التقويم.
الخميس 11 يناير.
بحث مستقل. نظرة عمليا.
التحليل المتكامل للاقتصاد الكلي والأسواق والسياسات.
أي مما يلي يصف أفضل شيئ لصناعتك أو دورك؟
البيانات الاقتصادية & أمب؛ تقويم الأحداث.
عملاء في جميع أنحاء العالم، الكبيرة والصغيرة، استخدام لدينا تقويم البيانات الاقتصادية على الانترنت لتتبع البيانات البيانات القادمة، والأحداث، وعطلات السوق، ومزادات السندات. بالنسبة لإصدارات البيانات الرئيسية، نقوم بتضمين توقعاتنا جنبا إلى جنب مع وجهة نظر السوق التوافقية، والقيم السابقة، وفي الوقت الحقيقي، الإصدار نفسه.

4Cast.
تجار الولايات المتحدة على الأرجح لتعزيز استخدام ألغو والمشاركة إم.
على الصعيد العالمي، 38٪ من 200 من تجار الفوركس الذين شملهم الاستطلاع خطة جي بي مورغان لتوسيع نطاق استخدامهم للخوارزميات.
4Cast يفوز على مناقضة ور / أوسد الرأي.
وقد تصدرت شركة التحليل المالي 4Cast هذا الأسبوع ثلاثة أشهر توقعات للأسبوع الخامس على التوالي.
4Cast على القمة مع الرهان الدولار الصاعد.
وهناك نظرة طويلة الأجل أن الدولار الأمريكي ينبغي أن تعزز بدأت تسدد مقابل 4Cast كما الشركة في قمة تصنيفات التوقعات لمدة ثلاثة أشهر.
بنب باريبا استراتيجي يعود إلى سيدني مع ناب.
انضم راي أتريل إلى بنك أستراليا الوطني في سيدني، بعد أن ترك دوره كرئيس لاستراتيجية العملات الأجنبية لأمريكا الشمالية في بي إن بي باريبا.
ترادينغ بلاسس، جوون 25، 2018.
رئيس مبيعات التنفيذ ربس يتحرك كوران إلى سغ سيب، رك كابيتال يفقد بومبر، ويندر تغادر دويتشه.
4Cast يفوز بجائزة الأبحاث مع آلية التسليم بديهية.
بدأ المورد بيتا اختبار موقع جديد في نوفمبر تشرين الثاني للسماح للعملاء للتنقل البحوث في الوقت الحقيقي.
4Cast يؤجر ستة للعمل في مبيعات لندن.
وسيقوم مندوبو المبيعات الجدد بالإبلاغ محليا عن رئيس المبيعات سكوت بايليس.
دقيق الين عرض الأراضي نومورا و 4 الكاست في الحرارة الميتة.
و "نومورا" و "4 كاست" سيشتركان في ترتيب شهر واحد لهذا الأسبوع بعد التنبؤ الدقيق بالتدخل من شأنه أن يضعف الين.
بنب باريبا يؤكد التعيينات البحثية.
وسيترأس سيويل وأتريل استراتيجية فكس في أوروبا وأمريكا الشمالية على التوالي، بعد المغادرة في وقت سابق من هذا العام.
المزيد من الارتفاع في الدولار الاسترالي.
ويرى بول بيدناركزيك، رئيس استراتيجية العملات في شركة 4Cast في لندن، الارتفاع المطرد للدولار الاسترالي منذ عام 2008، ويوضح لماذا قد يكون أكثر من ذلك.
ترادينغ بلاسس، أبريل 18، 2018.
18 أبريل 2018.
4Cast يفوز بمخاطر اليورو.
وتصدرت 4Cast تصنيفات توقعات العملة لمدة شهر واحد من خلال التنبؤ بأن ارتداد اليورو في بداية العام سيأخذ ضربة من عودة المخاوف بشأن الديون السيادية باليورو.
4Cast الحذر على الدولار الاسترالي.
وتصدرت شركة 4Cast تصنيفات توقعات العملة لشهر واحد هذا الأسبوع من خلال التنبؤ بأن السوق التي تعاني من المخاطرة ستتبع عملية بيع الدولار في يوليو.
باختصار، 9 أغسطس 2018.
اقرأ هذا الأسبوع في موجز لتخزين أحدث أخبار التكنولوجيا في جميع أنحاء العالم فكس.
اليورو التشاؤم يدفع لل 4Cast.
وتصدرت شركة 4Cast تصنيفات توقعات العملة لهذا الأسبوع، مع توقعات مزدوجة لانخفاض اليورو والين.
02 ديسمبر 2009.
4Cast صحيح أن اسم على الين أقوى.
26 جان 2009.
4Cast والدهاء على انزلاق أسعار النفط.
وتصدر 4Cast تصنيفات شهر واحد هذا الأسبوع من خلال توقع قوة الدولار الأمريكي على أساس توقعات انخفاض أسعار النفط.
© إنفوبرو ديجيتال ريسك (إب) ليميتد، نشرت من قبل إنفوبرو ديجيتال ريسك ليميتد، هيماركيت هاوس، 28-29 هيماركيت، لندن SW1Y 4RX، هي شركات مسجلة في إنجلترا وويلز مع أرقام تسجيل الشركة 9232733 & أمب؛ 9232652.
الناشر الرقمي لهذا العام.
يجب تسجيل الدخول لاستخدام هذه الميزة. إذا لم يكن لديك حساب فكس ويك، يرجى التسجيل للحصول على محاكمة.
أنت حاليا على دخول الشركات.
لاستخدام هذه الميزة سوف تحتاج إلى حساب فردي. إذا كان لديك واحد بالفعل يرجى تسجيل الدخول.
بدلا من ذلك يمكنك طلب حساب إندفيدوال هنا:

No comments:

Post a Comment