Monday 19 February 2018

أفضل وسطاء تداول العملات الأجنبية


شم استعراض الفوركس وسيط.


التعرف على وسيط معين من قبل استعراض لائق ومفصل هو أفضل وسيلة لتعويض عقلك وتقرر ما إذا كان مناسبا لك. هناك العديد من الأشياء التي تحتاج إلى النظر فيها، ولكن عندما يكون لديك كل البيانات اللازمة أمامك، يصبح من السهل وبسرعة. ما يمكننا أن نعد لك هو أن توفر لك كل المعلومات الأخيرة حول وسيط نحلل. اليوم، ونحن نفعل الشيء نفسه مع وسيط شم. تحقق من مراجعة شم أصيلة الآن ومعرفة ما إذا كان يمكن أن يكون لديك منصة الفوركس المقبل لاكتشاف الآن!


شم نظرة عامة والمعلومات الأولية.


نحن نبدأ دائما لدينا استعراض وسيط الفوركس مع بعض المعلومات الأولية ونظرة عامة للشركة والتاريخ. شم، في حد ذاته هو وسيط الفوركس التي يملكها ترادينغ بوينت من شركة الأدوات المالية. كما معظم السماسرة شعبية اليوم، وهذا واحد يقع في قبرص أيضا. والمنظم الرسمي المحلي - سيسيك - هو مقدم ترخيص رسمي لمنصة التداول وفي الوقت نفسه، جنبا إلى جنب مع الاتحاد الأوروبي، فإنه يؤمن برامج الشفافية ومنع غسل الأموال. وبالتالي، شم يخفي أي خطر على البيانات الشخصية والعملاء المال توفر في النظام. تأسست شم مرة أخرى في عام 2009 وحتى الآن حققت شهرة جيدة وجمهور مع أكثر من 100 ألف من العملاء.


شم خدمات دعم العملاء المعلومات.


كما يتم دعم نشاط التداول الآمن والخلل في شم من قبل خدمات دعم العملاء الجيدة التي تتم معالجتها في الموقع. يقدم وسيط الفوركس دعم العملاء على مدار 24 ساعة ويمكن لأي منكم طلب بعض المساعدة أو سؤال في أي وقت تشعر فيه بالحاجة إلى المساعدة أو معلومات إضافية. الاتصال شم ممثلي دعم العملاء عبر البريد الإلكتروني، الدردشة الحية أو مكالمة هاتفية. تتوفر خدمات الدعم بلغات متعددة - العربية والبلغارية والصينية والتشيكية والهولندية والإنجليزية والفرنسية والألمانية واليونانية والهندية والمجرية والإندونيسية والإيطالية واليابانية والكورية والماليزية والبولندية والبرتغالية والرومانية والروسية والسلوفاكية واللغة الاسبانية.


شم معلومات الحساب لمعرفة مسبقا.


فتح حساب في شم أمر سهل. أولا وقبل كل شيء، أكمل تسجيلك. وبعد ذلك، سيتم سؤالك عن نوع العملة التي تريد إدارة حسابك. هذه هي الخيارات الخاصة بك في صفحة شم: أود، جبي، غبب، تشف، بلن، هف، أوسد، زار، ور، سغد أند روب. المضي قدما في اختيار طريقة الدفع - ويعرف أيضا بالطرق التي سوف تجعل الودائع والحصول على سحب المطالبات الخاصة بك بعد الحصول على الأرباح. هنا جميع وسائل الدفع المتاحة في شم وسيط: بطاقات الائتمان (فيزا، فيزا الإلكترون، ماستركارد، التبديل، منفردا) البنك الأسلاك، نيتيلر، مونيبوكيرز سكريل، ويسترن يونيون، مونيغرام، ويب ماني، يونيون باي الصين، سوفورت، إديال. عند تحديد طريقة الدفع، فكر في الطريقة التي ستتداول بها في هذه الصفحة أو ببساطة اختيار أحد الخيارات الثلاثة لنوع الحساب:


حساب تجريبي هو السوبر للمبتدئين في التداول. شم يقدم لك 1000 $ كما الصفقات الحرة. كنت لا خطر المال الخاص بك ويمكنك اختبار فقط المهارات والمعارف الخاصة بك. نضع في اعتبارنا أن حساب تجريبي هو السوبر لاختبار منصة، وكذلك، ولكن بينما كنت في حساب تجريبي الخاص بك لا يفوز وأنت لا تفقد أي شيء. هناك فترة معينة من الوقت يسمح لك للتجارة عبر حساب تجريبي ثم تحتاج إلى اختيار حساب حقيقي. يتطلب حساب مباشر قياسي الحد الأدنى للاستثمار الودائع من $ 5. ويأتي مع ميزات لائق ومرافق جيدة. لا تفوت للنظر في خيار الحساب الجزئي، والذي يتيح لك الفرصة لديك حسابين شم دون التحقق الثاني. الحد الأدنى لمبلغ الإيداع هنا هو 5 دولارات أيضا. الحساب الإسلامي للعملاء من العالم الإسلامي مع خيارات مماثلة لتلك التي من الحساب المباشر القياسية.


ميزات التداول في شم بروكر.


سم وسيط هو صانع السوق نموذجية. ويتراوح متوسط ​​سعر الفائدة بين 1.6 و 2.6، ولا توجد عمولات أو رسوم على الصفقات التي يقوم بها العملاء. الحد الأقصى للرافعة المالية على الموقع هو حوالي 888: 1 والحد الأقصى للتجارة التي يمكن أن تجعل هو $ 1000. إذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك أن تأخذ فوائد مختلف النهج التجارية في نظام شم مثل التحوط، سلخ فروة الرأس واستخدام إشارات السيارات. الأصول مختلفة - العديد من الأسهم وأزواج العملات الأجنبية، فضلا عن المؤشرات القياسية والسلع.


شم منصات التداول.


واحدة من أفضل الأشياء في شم وسيط هو أنه مدعوم من قبل العديد من منصات التداول. يمكن للعميل الاختيار من منصة ويب تريدر على شبكة الإنترنت والبرمجيات شعبية ميتاتريدر 4 التي يجب أن يتم تحميلها أولا ثم تثبيتها على جهاز سطح المكتب شخصيا. الحديث عن ذلك، أنت أيضا موضع ترحيب لاستخدام النسخة المحمولة من شم الموقع، إذا كنت ترغب في التداول على الذهاب. استخدام الجهاز اللوحي أو الهاتف الذكي لتحميل وتثبيت تطبيقات شم مذهلة - لدائرة الرقابة الداخلية أو لالروبوت القائم على الجهاز المحمول.


نظام المكافآت شم.


وأخيرا، لقد وصلنا إلى أفضل جزء من مراجعتنا - نظام المكافآت شم يمكنك التمتع على الموقع وسيط. انظر الآن العروض الترويجية الخاصة المتاحة حاليا على منصة التداول شم:


لا إيداع ترحيب مكافأة يمنحك 30 $ لبدء. كل ما تحتاجه هو أن تكون عميل جديد على الصفحة وجعلت تسجيلك 100٪ ترحيب مكافأة إيداع الزوجي الاستثمار الأول الخاص بك في صفحة شم، لذلك لا ننسى أن كلما كنت إيداع، وأكثر مكافأة الخاص بك سيكون. يمكنك الحصول على ما يصل إلى $ 3000. شم برنامج العملاء الموالية يرصد للعملاء العادية وتوفير امتيازات مختلفة، فضلا عن المكافآت الموسمية خدمات فس مجانية 24/7 لا عمولة أو رسوم للانسحاب أو إيداع مجانا شهر مسابقات الفوركس، حيث يمكنك الفوز يصل إلى 20 000 $.


شم هو وسيط موثوق مع نظام مكافأة مذهلة وما هو أكثر أهمية - تسهيلات تجارية جيدة حقا مناسبة للمبتدئين والتجار أكثر تقدما. تحاول ذلك في أقرب وقت ممكن وتقول لنا ما هو رأيك في ذلك!


أعلى 5 بروكرز موثوق بها الفوركس.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


توب 4 تروستيد فوريكس بروكرز.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


أعلى 5 بروكرز موثوق بها الفوركس.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


هل لديك أي خبرة مع هذا الوسيط؟ يمكنك مشاركتها هنا: إلغاء الرد.


8 كومنتس أون & لدكو؛ شم فوركس بروكر ريفيو & رديقو؛


عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.


الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!


احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.


تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!


استعراض فكسرو.


فكسرو يلبي احتياجات مجموعة متنوعة من التجار بسبب أوامرها المختلفة وأنواع الحسابات، فضلا عن تنفيذها ونماذج التسعير، والتي تقدم التنفيذ الفوري، والفروق العائمة أو الثابتة.


بواسطة ستيفن هاتزاكيس / 4 أبريل 2017 / تحديث: 8 يناير 2018.


مراجعة الأقسام:


على مدى العقد الماضي، نمت فكسرو لتصبح رائدة في السوق التجزئة المشاركين في السوق. تأسست الشركة في عام 2006، وقد نفذت أكثر من 150 مليون طلب، وتقدم العقود مقابل الفروقات (كفد) التداول عبر الفوركس الفوركس والأسهم والمؤشرات والمعادن وعقود الطاقة، والأسواق الآجلة.


يتم تقديم التداول في فكسرو عبر العديد من منصات التداول من طرف ثالث، بما في ذلك منصة MTaTrader4 (MT4) و MetaTrader5 (MT5) التي وضعتها شركة ميتاكوتس سوفتوار كوربوراتيون، و فكسرو ماركيتس، وهي نسخة ذات علامة تجارية من منصة كترادر ​​التي وضعتها سبوتوار سيستمز و سوبيرترادر منصة للمستثمرين حساب المدارة.


مع عملاء التجزئة والمؤسسات في أكثر من 150 دولة، فإن العلامة التجارية فكسرو هي في المقام الأول الأوروبية ويحمل تراخيص تنظيمية في المملكة المتحدة (المملكة المتحدة) تحت فكسرو المملكة المتحدة المحدودة، التي تنظمها فكا والكيان القبرصي، فكسرو للخدمات المالية المحدودة، التي ينظمها CySEC.


العمولات والرسوم.


تقدم فكسرو فروق أسعارها الأكثر تنافسية على منصة كترادر، حيث يتم إضافة عمولة قدرها 4.5 دولار لكل وحدة قياسية على كل صفقة تقوم بها (إجمالي $ 9 جولة تداول التداول)، مع فروق منخفضة تصل إلى 0.4 على ور / أوسد، وفقا لبيانات فكسرو .


بالإضافة إلى ذلك، يتوفر نموذج فكسرو العائم (متغير الانتشار) على MT4 و MT5، مع انتعاش ور / أوسد عند 1.2 نقطة. تتوفر أيضا على MT4 فكسرو هو التنفيذ الفوري للحصول على قسط إضافي في 1.4 نقطة، وأخيرا تقدمه انتشار ثابت في 1.6 نقطة.


عند مقارنة التسعير القائم على العمولة، فكسرو في جميع فروق الأسعار (التكلفة الإجمالية للتجارة) ما يقرب من 1.2 نقطة (0.4 انتشار + 0.8 عمولة) باستخدام المثال ور / أوسد أعلاه.


هذا التسعير مشابه للمنافسين مثل أواندا و فوريكس و فكسم و إيغ و ساكسو بانك في عروضهم الحسابية القياسية، ولكن التجار الذين يقومون بأحجام أكبر أو لديهم ودائع أكبر يمكن أن يحصلوا على أسعار أكثر تنافسية على برامج التاجر النشطة المتوفرة في فكسم، إيغ، فوريكس، وساكسو بنك.


وفي الوقت نفسه، فإن الهوامش على MT4 و MT5 أكثر قابلية للمقارنة مع التسعير من أواندا، سمك الأسواق، و Plus500، على الرغم من نوع الحساب ونموذج التنفيذ قد تختلف. عموما، لديك خيارات متعددة في فكسرو عندما يتعلق الأمر اللجان والرسوم، سواء كنت مبتدئا أو تاجر من ذوي الخبرة العالية.


خدمة الزبائن.


بعد إعداد حساب تجريبي، تلقيت العديد من رسائل البريد الإلكتروني متابعة من موظفي فكسرو وتحدثت إلى ممثل الذي وصلت لي من مكتب فكسرو في قبرص، حيث يقع مركز خدمة العملاء. وكان الممثل على دراية تامة بمنتجات الشركة وخدماتها وأرسل لي معلومات ذات صلة بالبريد الإلكتروني بعد انتهاء المكالمة.


كما وصلت إلى الدردشة الحية مع بعض الاستفسارات العامة، وكانت التجربة عموما إيجابية كما الدردشة الحية كان من السهل الوصول إليها وكان الممثل الذي تحدثت معه خلال ساعات التداول مفيدة والمهنية.


في مناسبة منفصلة، ​​تحدثت مع ممثل دعم فكسرو الذي ساعد في الإجابة على عدد من الأسئلة، بما في ذلك لماذا بيانات اعتماد حساب تجريبي لمنصة فكسرو ماركيتس كترادر ​​غير متوافقة مع إصدار سطح المكتب، كما هو موضح أدناه في قسم منصة لدينا.


وكان هذا الممثل الصبر مع العديد من الأسئلة كان لي، وساعد على حل السبب واجهنا مشاكل تسجيل الدخول عند محاولة الوصول إلى إصدار سطح المكتب من منصة كترادر.


وبشكل عام، كان الدعم الذي تلقيته خلال المكالمة الهاتفية مع موظفي فكسرو مفيدا، وكان الممثل على حد سواء على دراية والمهنية، ولكن هذه التجربة شعرت أكثر مثل استدعاء شركة الهاتف للحصول على الدعم الفني حول خدمة الإنترنت الخاصة بك، بدلا من استدعاء الوسيط الخاص بك للحديث عن الاستثمارات. هذا يمكن أن يكون راجعا إلى الطبيعة التقنية للتحقيق كان لي، على الرغم من أنني أشعر هذا النمط نفسه في مناسبات أخرى.


ومن المؤكد أن هذا المجال يمكن أن تتحسن فيه فكسرو من حيث جاذبيتها المتميزة وقيمتها، حيث أن الإشارات الدقيقة من الموظفين يمكن أن تحدث فرقا كبيرا في الطريقة التي ينظر بها إلى الشركة، وكيف يشعر العملاء حول وسيطهم. خصوصا، كما أظهرت فكسرو الموظفين في رسائل البريد الإلكتروني التي غالبا ما يطلبون آفاق رقم هاتفهم للتحدث معهم لمعالجة الأسئلة الشائعة.


ومن الجدير بالذكر أن الشركة تقدم نوع حساب كبار الشخصيات للمستثمرين أصحاب الثروات العالية (هنوي). ومع ذلك، فإن هذه الخدمة تشمل فقط بعض الفوائد المضافة مثل التنازل عن رسوم الإيداع وخوادم خاصة افتراضية مجانية (فس)، بالإضافة إلى دعم العملاء فيب.


وأخيرا، فكسرو يقوم بعمل جيد في تقديم معلومات الدعم التفصيلية داخل بوابة مركز المساعدة على الانترنت. مركز المساعدة من السهل جدا للتنقل ويتم تنظيم كل قسم بشكل جيد مع معلومات شاملة للمبتدئين، بما في ذلك المحتوى التعليمي والوصول إلى مختلف أدوات التداول ذات الصلة.


يوفر فكسرو التحديثات اليومية على مدونتها، التي لديها محتوى غني من المحللين فكسرو والأخبار يتدفقون في منصاتها من داو جونز سلك الأخبار.


وعموما، فإن البحث قوي في فكسرو حيث تجمع الشركة بين المحتوى الداخلي والبحوث من العديد من مقدمي الخدمات الخارجية، والتي تدمجها ضمن منصات التداول.


أداة بحث مفيدة أخرى تقدم فكسرو للعملاء أوتوشارتيست - وهو برنامج التعرف على النمط الشعبي الذي يتيح للمستخدمين البحث عن فرص التداول باستخدام التحليل الفني الآلي. هذا البرنامج مجاني عند تمويل حساب مباشر بمبلغ 200 دولار أمريكي على الأقل.


كما توفر فكسرو ترادينغ سينترال، الرائدة في مجال الأخبار والأبحاث التي تقوم بتطوير حلول التعرف على النمط الآلي، والتي تتوفر داخل منصة فكسرو كترادر ​​وفي MT4 كمكون إضافي.


وعموما، فإن البحث قوي في فكسرو حيث تجمع الشركة بين المحتوى الداخلي والبحوث من العديد من مقدمي الخدمات الخارجية، والتي تدمجها ضمن منصات التداول.


المنافسين التي يمكن مقارنتها مع فكسرو من حيث البحث الداخلي واتساع المحتوى تشمل ساكسو بنك، إيغ، و سمك الأسواق من مقدمي متعدد الأصول، ثم أواندا، فكسم، و غين على المحتوى ذات الصلة الفوركس.


المنصات والأدوات.


تقدم شركة فكسرو عرضا متوازنا بشكل عام من حيث خيارات التسعير ومجموعة من فئات الأصول والأسواق القابلة للتداول، وتخدم كلا من المبتدئين وأولئك الذين يطورون أو يستخدمون أنظمة التداول الآلية على منصات MT4 و MT5 و كترادر.


يمكن للمتداولين على منصات MT4 أو MT5 الذين يستخدمون أنظمة التداول الآلية والمعروفة باسم "المستشارين الخبراء" أن يختاروا بين إصدارات سطح المكتب أو الجوال من كلا المنصتين مع فروق عائمة أو ثابتة، والتنفيذ الفوري.


كما يقدم فكسرو نسخة على شبكة الإنترنت من MT4 التي هي نسخة أخف من منصة سطح المكتب ويمكن الوصول إليها من خلال أي متصفح ويب متوافق جافا تمكين.


منصة كترادر ​​على شبكة الإنترنت في فكسرو حزم أدوات الرسم البياني المتقدمة ضمن تصميم تصميم سلس وميزات يضيء ينتشر مع التسعير القائم على العمولة.


النسخة على شبكة الإنترنت من منصة كترادر ​​في فكسرو يعزز هتمل 5 التكنولوجيا لتخطيطها استجابة وسهلة جدا للتنقل، مع إيلاء اهتمام كبير بالتفاصيل في تجربة المستخدم (أوكس) التصميم.


النسخة على شبكة الإنترنت من منصة كترادر ​​في فكسرو يعزز هتمل 5 التكنولوجيا لتخطيطها استجابة وسهلة جدا للتنقل، مع إيلاء اهتمام كبير بالتفاصيل في تجربة المستخدم (أوكس) التصميم. التنقل عبر أقسام المنصة والتنقل الفئات الفرعية كان سلس على منصة كترادر ​​على شبكة الإنترنت في فكسرو.


وقد انضمت الحسابات الحية والتجريبية التي أنشأناها في فكسرو مع معرف سوق واحد لربط فكسرو وصفت كترادر ​​منصة على شبكة الإنترنت، ولكن لم تكن متوافقة مع إصدار سطح المكتب.


وأوضح ممثل الدعم أن لدي هذه المشكلة لأن إصدار فكسرو الأسواق من منصة كترادر ​​يختلف إلى كترادر ​​منصة الدخول على شبكة الإنترنت في فكسرو، والتي يمكن الوصول إليها إلا عن طريق رابط الذي هو منفصل عن واحد المذكورة أعلاه.


هذا هو تمييز مهم كما يبدو أن هناك نسختين من شبكة كترادر ​​(الآخر هو فكسرو ماركيتس وصفت كترادر) المتاحة في فكسرو. كل واحد يستخدم رابط تسجيل الدخول مختلفة، واحدة فقط منها يعمل على سطح المكتب.


وبشكل عام، كان استخدام منصة كترادر ​​على شبكة الإنترنت في فكسرو إيجابيا للغاية، وبصرف النظر عن مسألة تسجيل الدخول إلى إصدار سطح المكتب واكتشاف إصدارين مختلفين من منصة الويب (التي ينبغي تنقيحها لمساعدة العملاء على التنقل بشكل أفضل)، فإن المزايا تفوق بكثير أي عيوب.


فكسرو كوانت، أداة قائمة بذاتها أخرى تقدم في فكسرو، هو معالج استراتيجية يتيح للمتداولين بناء استراتيجيات التداول الآلي باستخدام ميزة السحب والإفلات.


في حين أن هذه الميزة معقدة إلى حد ما للاستخدام، فإنه لا يزال أسهل بكثير من تعلم كيفية رمز استراتيجية من الصفر، وبالتالي يمكن أن تكون بمثابة بوابة للتجار لتطوير نظمها الخاصة دون الحاجة إلى كتابة أي رمز.


تشغيل نسخة سطح المكتب من منصة كترادر ​​بسلاسة على ويندوز 10 ويحتوي على وظيفة التداول حسابي عن طريق ميزة كبوتس، فضلا عن الأفكار التجارية التي يتم عرضها كأهداف مرئية داخل المخططات.


هذا الإصدار من المنصة التي اختبرناها كان معبأة مع ميزات أكثر من النسخة على شبكة الإنترنت، بما في ذلك إحصاءات التجارة، والرسوم البيانية الأسهم، وعلامات التبويب مجلة في الربع السفلي الأيسر من تخطيط منصة الافتراضي.


تجارة المحمول.


منصات فكسرو تقدم للتداول المحمول حاليا، تماما مثل سطح المكتب والمنصات القائمة على شبكة الإنترنت، هم من مطوري الطرف الثالث، بما في ذلك ميتاكوتس شركة البرمجيات و سبوتوار.


على الرغم من أن هذه المنصات تأتي مع معظم الميزات الأصلية، وبعض المناطق ليست الأصلية، مثل التسعير وتنفيذ النموذج، وميزات التقارير، وغيرها من المجالات التي قد أو قد لا تكون مخصصة أو مخصصة من قبل الوسيط.


أثناء مراجعة التطبيق المحمول لأسواق فكسرو، النسخة البيضاء المسمى من منصة كترادر، واجهة وتخطيط كانت متسقة، مع إصدار على شبكة الإنترنت من منصة فكسرو العروض، والملاحة كانت سهلة وبديهية. هذا التطبيق المحمول مرتبة بشكل عام للغاية، بالمقارنة مع تطبيقات الجوال الأخرى مثل MT4 من مطوري الطرف الثالث.


الإصدارات المحمولة من منصات MT4 و MT5 هي أيضا معيار من المطور مع الميزات الأصلية، وبصرف النظر عن التسعير، ونموذج التنفيذ، وميزات مثل التقارير ذات الصلة المكتب الخلفي، فضلا عن الأعلاف الأخبار وغيرها من المناطق التي يمكن تخصيصها من قبل الوسيط.


في حين أننا لم مراجعة الإصدارات المحمولة من منصات MT4 و MT5 فكسرو، ونحن نتوقع منهم أن تكون متسقة مع إعدادات التكوين من إصدارات سطح المكتب تقدم فكسرو.


الملاحظات الأخرى.


تختلف عتبة طلب الهامش عبر أنواع الحسابات في فكسرو، كما هو الحال بالنسبة لعملية التنفيذ وسيولة الطبقة، والتي تتبع متوسط ​​سعر مرجح (فواب) عند تنفيذ الأوامر.


وهذا يعني أنه وفقا لنوع الحساب، يجب على التجار التحقق من متطلبات الهامش ذات الصلة لأنها سوف تختلف وفقا لنوع الحساب أو النظام الأساسي. مستوى التوقف عندما يتم تشغيل مكالمات الهامش (وكذلك كيفية التعامل مع نداء الهامش) يختلف في حساب كترادر ​​عنه في MT4.


على سبيل المثال، قد تتوقف إستراتيجية التداول الأكثر فعالية التي تستخدم رافعة مالية أعلى بشكل أسرع على كترادر ​​أكثر من MT4، على الرغم من أن كترادر ​​قد عدلت مؤخرا منطق التوقف، بحيث يتم إغلاق صفقات معينة فقط خلال مكالمة الهامش، مقارنة بجميع الصفقات تصفيتها.


وفيما يتعلق بتنظيم السيولة وتنفيذ النظام، يمكن أن تخضع أنواع معينة من الحسابات، مثل حساب التنفيذ الفوري، إلى إعادة تسعير، في حين أن حساب تنفيذ السوق لن يحدث، ولكن هذه الحسابات يمكن أن تخضع إما للانزلاق الإيجابي أو السلبي. هذا أمر شائع بين الوسطاء الذين يقدمون هذه الأنواع من التنفيذ، ويوفر التجار خيارات أكبر، اعتمادا على احتياجات التنفيذ الخاصة بهم.


تنشر فكسرو إحصاءات تنفيذ ربع سنوية تبين درجة أي انزلاق إيجابي أو سلبي في جميع أوامرها المنفذة في محاولة لتحقيق قدر أكبر من الشفافية في عملية التنفيذ.


كما أن بعض استراتيجيات التداول أكثر حساسية لبعض أساليب التنفيذ أو التسعير ذات الصلة نوع الحساب، يجب أن يتم فحص كل عرض على أساس كل حالة على حدة، اعتمادا على احتياجات تجارية محددة للعميل في أي وقت من الأوقات.


افكار اخيرة.


عموما، فكسرو يلبي احتياجات مجموعة متنوعة من التجار بسبب أوامرها المختلفة وأنواع الحسابات، فضلا عن تنفيذها ونماذج التسعير، والتي تقدم التنفيذ الفوري، والفروق العائمة أو الثابتة.


من بين العديد من العشرات من السماسرة التي كانت تنظمها لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك) على مدى العقد الماضي، فشلت العديد، ولكن فكسرو ظهرت لكسب مكانتها بين وسطاء الرائدة، وليس فقط في قبرص ولكن أيضا على الصعيد العالمي. وقد ساعدت صعودها من قبل إذن فكا لها في المملكة المتحدة.


سيكون من الرائع أن نرى فكسرو الحصول على تراخيص إضافية في المراكز التنظيمية الرئيسية الأخرى، مثل كندا والولايات المتحدة وأستراليا وهونغ كونغ وسنغافورة، حيث أن العديد من المنافسين الرئيسيين لديها، بما في ذلك إيغ، سمك الأسواق، أواندا، فكسم، و FOREX.


فكسرو لديها منصة غنية تقدم، وإدراج MT4 على شبكة الإنترنت هو فائدة إضافية كما العديد من وسطاء MT4 لا تقدم النسخة على شبكة الإنترنت من منصة، و فكسرو كوانت و سوبيرترادر ​​منصات مزيد من تكملة فكسرو في قيمة القيمة للتجار.


المنهجية.


بالنسبة لنا 2017 استعراض وسيط الفوركس قمنا بتقييم، تصنيف، والمرتبة 20 وسطاء الفوركس الدولي. تم تصنيف كل وسيط فكس على 255 المتغيرات. أعرف أكثر.


تنويه المخاطر الفوركس.


هناك درجة عالية جدا من المخاطر التي ينطوي عليها تداول الأوراق المالية. وفيما يتعلق بتداول العملات الأجنبية، هناك تعرض كبير للمخاطر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، الرافعة المالية والجدارة الائتمانية والحماية التنظيمية المحدودة وتقلبات السوق التي قد تؤثر بشكل كبير على سعر أو سيولة عملة أو زوج من العملات. وينبغي ألا يفترض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة، أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. أعرف أكثر.


استعراض أسواق سمك.


من خلال مكاتبها التي تنظم في المراكز المالية الرئيسية، سمك الأسواق تقدم للمبتدئين والتجار المتقدمين مجموعة واسعة من العروض في الأسواق العالمية مع الجيل القادم من منصة التداول، والتي هي معبأة مع أدوات التداول المبتكرة.


بواسطة ستيفن هاتزاكيس / 4 أبريل 2017 / تحديث: 9 يناير 2018.


مراجعة الأقسام:


تأسست سمك ماركيتس في عام 1989، لتصبح واحدة من الشركات الرائدة في مجال تجارة الفوركس و كفد، وتقدم أكثر من 10،000 أداة كفد عبر فئات الأصول الرئيسية بما في ذلك الفوركس والسلع وأسواق الأوراق المالية. وفي عام 2018، أدرجت شركة "سي إم سي ماركيتس" في بورصة لندن تحت مؤشر "سمكسكس"، مع تقييم أولي قدره مليار دولار، مما يجعلها واحدة من أكبر الاكتتابات في مجال التكنولوجيا.


تقدم سمك ماركيتس منصة تداول الجيل التالي باعتبارها منصة على شبكة الإنترنت التي تتوفر أيضا باعتبارها التطبيق المحمول لأجهزة الروبوت وفون / آي باد.


تقدم سمك ماركيتس أكثر من 57،000 عميل في جميع أنحاء العالم من خلال 14 مكتبا عالميا وعبر كياناتها المنظمة في المملكة المتحدة وكندا وأستراليا.


العمولات والرسوم.


تقدم سمك ماركيتس أسعارا تنافسية، مع فروق سعر اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) منخفضة تصل إلى 0.7 نقطة، والفروق النموذجية 0.8 نقطة، وفقا لبيانات أسعار الأسواق في 30 يوما المنتهية في 30 سبتمبر 2018.


وعموما، مع فروق أسعار تنافسية عالية المتاحة على أزواج الفوركس الرئيسية، سمك الأسواق المرتبة بالقرب من أعلى بالمقارنة مع المنافسين الرئيسيين مع عروض مماثلة.


واستنادا إلى هذه المعدلات، فإن فروق أسعار "سمك ماركيتس" هي الأكثر قابلية للمقارنة مع المنافسين الرئيسيين للأصول المتعددة، بما في ذلك إيغ و Plus500 و ساكسو بنك.


وعموما، مع فروق أسعار تنافسية عالية المتاحة على أزواج الفوركس الرئيسية، سمك الأسواق المرتبة بالقرب من أعلى بالمقارنة مع المنافسين الرئيسيين مع عروض مماثلة.


وبالإضافة إلى ذلك، ينتشر سوق سمك للأسواق التنافسية كما هو، ولا تأتي مع متطلبات الحجم أو الإيداع التي تصاحب عادة عروض المتداول النشط.


ومع ذلك، للحصول على أسعار أكثر عدوانية، كما تقدم سمك الأسواق الحسومات السيولة للتجار النشطين التي تتجاوز 50 مليون جنيه استرليني على الأقل في أحجام التداول الافتراضية في الشهر، مع مستويات الخصم تتراوح بين 5 £ إلى 10 £ لكل مليون لتلك التي تتاجر حتى أحجام أعلى.


خدمة الزبائن.


بدءا من دعم الدردشة الحية، من المهم أن نلاحظ يتم توفير هذا فقط من داخل المنصة وليس على موقع الشركة. هذا يشبه كيف ساكسو بنك يقدم الدردشة الحية، على الرغم من ساكسو بنك يوفر الدردشة الحية فقط للعملاء مع أرصدة 100،000 $ أو أكثر. أما الوسطاء الآخرون، مثل Plus500، فيقدمون دردشة مباشرة على المنصة وعلى مواقعهم على شبكة الإنترنت. كان لي مشكلة صغيرة في سمك الأسواق باستخدام الدردشة الحية، وبعد الإجابة على أسئلتي.


الدردشة الحية جانبا، من داخل نفس علامة التبويب الدعم على المنصة هي عدد من فئات المساعدة الإضافية، بما في ذلك دليل البدء السريع، والجولات منصة، واستراتيجية التداول، وأحداث التاجر الحية. تعيد الروابط من موارد الدعم هذه توجيهها إلى موقع الشركة الإلكتروني أو صفحة يوتوب.


مع دعم البريد الإلكتروني، بعد إعداد حساب تجريبي، تلقيت رسائل البريد الإلكتروني المتابعة من الموظفين سمك الأسواق، جنبا إلى جنب مع معلومات الاتصال، بما في ذلك رقم الهاتف للوصول إلى خدمات العملاء أو لمجرد الرد على البريد الإلكتروني مباشرة.


وأخيرا، على الهاتف، وتختلف ممثلين مع أوقاتهم للاتصال، ولكن عموما كانت التجارب إيجابية. خلال اختبار واحد، أعجبت كمستشار نقلني إلى خدمات العملاء حيث كان ممثل الدعم على دراية عالية حول منصة التداول وسياسات الأسواق سمك فيما يتعلق رسوم التحمل بين عشية وضحاها وحسومات السيولة.


عموما، سمك الأسواق بشكل جيد في فئة خدمات العملاء والموظفين المهنية، مهذب، والحيلة.


إن عرض أبحاث "سمك ماركتس" غني بالمحتوى الذي يقدمه فريق من المحللين العالميين، بما في ذلك رؤى أخبارها، و مدونة أسواق سمك، و تلفزيون سمك، وقنوات التواصل الاجتماعي، والمحتوى الخارجي الذي يتم بثه داخل المنصة من رويترز.


يمكن للتجار أيضا الوصول إلى أدوات إضافية داخل المنصة، بما في ذلك برنامج التعرف على الأنماط وأدوات ثقة العملاء - وكلاهما متاح لأصحاب الحسابات الحية. توفر نافذة تقويم السوق العد التنازلي إلى الوقت الذي من المتوقع أن يتم الافراج عن كل حدث الأخبار الاقتصادية - ميزة أنيق جدا لمساعدة التجار إعداد مقدما.


من حيث البحث، سمك الأسواق جيدا في هذه الفئة كما أن هناك قنوات متعددة للمحتوى والعديد من الطرق للتجار للبحث الأفكار باستخدام التعرف على الأنماط والأحداث التقويم الاقتصادي في منصة الجيل القادم وعلى موقع الشركة على الانترنت.


المنصات والأدوات.


سمك ماركيتس "الجيل القادم هو منصة قوية على شبكة الإنترنت التي يمكن الوصول إليها بسهولة من أي متصفح ويب تمكين فلاش. من المهم أن نلاحظ أن فلاش عفا عليها الزمن ولم تعد معتمدة في متصفحات متعددة مع استمرار التحول إلى HTML5. دون شك، نود أن نرى منصة الجيل التالي ترحل بعيدا عن الفلاش في عام 2017.


تأتي منصة التداول الجيل القادم معبأة مع العديد من الأدوات الفريدة والعديد من الميزات لدعم المبتدئين والتجار المتقدمين. العديد من الميزات، بدءا من بسيطة إلى معقدة، وتقدم مستويات متعددة من التخصيص.


وبالنظر إلى تذكرة التجارة، وتصميم بسيط، ولكن يمكن توسيعها لإضافة محطات وحدود وكذلك لمعرفة عمق الكتاب (المستوى 2) التسعير. التبديل بين أنواع الطلبات من نافذة التذكرة التجارية أمر سهل جدا، كما هو الحال بين الاختيار بين أوامر وقف الخسارة المتاحة (وقف الخسارة الطبيعي، وقف الخسارة، و غسلو).


ويظهر الهامش المقدر أيضا في الجزء السفلي من نافذة التذكرة التجارية، اعتمادا على حجم التجارة ومتطلبات الهامش ذات الصلة للمنتج المحدد. وعلاوة على ذلك، يمكن تغيير المنتج / الصك التجاري عبر شريط بحث أعلى نافذة التذكرة التجارية.


ميزة فريدة أخرى على المنصة هي وحدة ربط، والذي يتيح للمستخدمين ربط سلسلة من النوافذ على تخطيط بحيث عندما يتم تغيير أداة في وحدة واحدة، فإنه سيتم تحديث عبر وحدات أخرى مرتبطة مع البيانات ذات الصلة لنفس الصك.


الوحدة التي تربط على منصة "الجيل القادم من الأسواق" سمك تبدو طبيعية لتجربة المستخدم - سواء كنت تستخدم قائمة المراقبة أو أي نافذة أخرى لينكابل - وممارسة معيار الصناعة لقيادة منصات الأسهم الأمريكية على الانترنت.


ميزة أخرى فريدة من نوعها في الجيل التالي على شبكة الإنترنت الإصدار القائم هو محفظة خلاط، والتي تمكنك من إنشاء سلة من مختلف المقتنيات، استنادا إلى قيمة صافي قيمة الأصول (ناف) تتكون من جميع المخصصات الفردية والوزن لكل واحد في الخاص بك 'ماي ميكس' محفظة.


لقد وجدت أداة بسيطة جدا للاستخدام لنرى كيف محفظة النظرية كان يمكن أن تؤدي على مر الزمن، ولكن هناك مجال لمزيد من التحسينات مثل كتابة في المبلغ لكل تخصيص بدلا من استخدام زر انزلاق لضبط الأوزان لكل عقد.


عندما يتعلق الأمر بالرسم داخل منصة الجيل التالي، تجربة قوية جدا كما أن هناك الكثير من الأدوات وقائمة طويلة من 69 المؤشرات الفنية والدراسات التي يمكن أن تضاف إلى كل مخطط.


عندما يتعلق الأمر بالرسم داخل منصة الجيل التالي، تجربة قوية جدا كما أن هناك الكثير من الأدوات وقائمة طويلة من 69 المؤشرات الفنية والدراسات التي يمكن أن تضاف إلى كل مخطط. العديد من وسطاء الفوركس الآخرين لا يقدمون سوى بضع عشرات من المؤشرات الفنية، في المتوسط.


وتشمل الخيارات الإضافية "نوع الرسم البياني" و "أدوات الرسم" و "الإطار الزمني" و "الأنماط" التي يمكن الوصول إليها بسرعة من أسفل كل نافذة مخطط، ويأتي كل قسم بالكثير من الخيارات.


ميزة واحدة التي تبرز من تجربة الرسم البياني هو أداة التعرف على النمط، الذي يكمل عرض أبحاث الأسواق سمك. توفر هذه الأداة للمتداولين خيارات عديدة للتداول وتحليل حركة السعر.


تتوفر ميزة التعرف على الأنماط عند فتح حساب مباشر، والذي يوفر أيضا إمكانية الوصول إلى مؤشر ثقة العميل الذي يظهر مشاعر تعرض العميل الجماعي للشرآة (يشتري ويبيع) لكل أداة تداول. هذا هو أداة أنيق لقياس بسرعة مشاعر التجار الآخرين. بالإضافة إلى الأسواق سمك، وسطاء مثل أواندا نشر مؤشرات المشاعر للتعرض السوق الكلي لعملائها.


سمك ماركيتس لا تقدم حاليا MT4 أو MT5، والإصدار الحالي من منصة الجيل القادم لا يتميز القدرة على تشغيل استراتيجيات التداول الآلي - على الرغم من التعرف على الأنماط وأدوات التداول الاجتماعي المتاحة. يمكن للمتداولين الذين لديهم تداول حسابي أن يستخدموا فكسم أو فوريكس أو فكسرو أو أي وسطاء آخرين يدعمون هذا التداول، بما في ذلك منصات مثل ميتاترادر ​​أو كترادر.


في حين أن العديد من السماسرة توفر منصة سطح المكتب، لم أكن بخيبة أمل أن منصة الجيل القادم هو فقط على شبكة الإنترنت. دون شك، منصة الجيل المقبل من الأسواق سمك تحتل المرتبة الأولى بين وسطاء متعددة الأصول مع منصات على شبكة الإنترنت، بما في ذلك إيغ وساكسو بنك. ومن المثير للاهتمام، هذه المنصات الثلاث تفتقر إلى أي دعم لاستراتيجيات التداول الآلي أو الخوارزمية.


تجارة المحمول.


كان استخدام التطبيق المحمول الأسواق سمك على بلدي سامسونج غالاكسي S7 الهاتف الذكي تجربة إيجابية كما جعلت القائمة الجانبية من السهل لاستكشاف التطبيق بعد تسجيل الدخول لأول مرة، وتم تصميم التطبيق بشكل جيد.


الشاشة الافتراضية المعروضة على تسجيل الدخول يمكن تخصيصها في إعدادات التطبيق أو سوف لصناعة السيارات في تحديد وتظهر المواقف المفتوحة. فإن ميزة خفية من الصعب إرضاءه من التجار إرضاءه.


من حيث اختيار من 10،000+ المنتجات المتاحة، سمك الأسواق تدير للحفاظ على عملية بسيطة، حيث يمكن للمستخدمين البحث في مكتبة المنتجات حيث يتم تجميع المنتجات حسب فئة الأصول، أو أنها يمكن أن تبدأ مع البحث فارغة حسب اسم المنتج.


لأغراض البحث، ميزة أخرى مفيدة في التطبيق هو التقويم الاقتصادي حيث يمكنك الاشتراك في هذا الحدث. القيام بذلك تلقائيا بإنشاء تنبيه بحيث يمكن أن يتم إعلامك عندما يقترب وقت الافراج عن الأخبار.


مثل الكثير من بقية التطبيق، كان الرسم كما مثيرة للإعجاب بنفس القدر من النسخة على شبكة الإنترنت للمنصة. على الرغم من أن 23 فقط من المؤشرات الفنية ال 69 متاحة على تطبيقات الجوال، إلا أنها لا تزال عرضا جيدا بالمقارنة مع العديد من المنافسين في أسواق سمك، والتي غالبا ما تفتقر إلى هذا التنوع أو لا يوجد لديها مؤشرات فنية على تطبيقات الجوال الخاصة بهم على الإطلاق. وينطبق الشيء نفسه على أدوات الرسومات أيضا، التي كثيرا ما يصعب الوصول إليها.


وفي الوقت نفسه، تطبيقات الجوال للشركات الأخرى، مثل تطبيقات ثينكورسويم من قبل تد أمريتراد أو التفاعلية الوسطاء لديها مئات من الدراسات الفنية للاختيار من بينها لعشاق التقنية، ولكن سمك الأسواق بشكل جيد في توفير اختيار عالية الجودة، جنبا إلى جنب مع أدوات الرسم القوية التي وتشمل خطوط الاتجاه المنقولة.


لجعل التحليل الفني أسهل، ببساطة تدوير هاتفك إلى الوضع الأفقي، مما يجعل من الأسهل لتنفيذ تخصيصات الرسم البياني. وعلاوة على ذلك، فإنه يوفر تجربة أنظف لرسم خطوط الاتجاه، إضافة المؤشرات، والتكبير والتصغير.


ما أنجزت أسواق سمك هو مثير للإعجاب ويظهر وسيط اتخذت وقتها خلال التنمية.


في حين أن تجربة الرسم كانت مثيرة للإعجاب، كما وجدت واجهة الاقتباس ارضاء. تقوم شركة سمك للأسواق بعمل جيد لتقديم عروض تفصيلية تتضمن معلومات سياقية إضافية تتعلق بالتداول مثل معدلات الهامش، وتفاصيل الانتشار، وتكاليف التمديد أو مقايضة صفقات الشراء بين عشية وضحاها. ونقلت مفصلة مفيدة بشكل خاص عند عرض أزواج الفوركس كنت لا تتاجر في كثير من الأحيان.


نظرة شاملة ويشعر من التطبيق المحمول سمك الأسواق يشبه إلى حد بعيد النسخة على شبكة الإنترنت من منصة الجيل القادم، في حين أن واجهة المستخدم بشكل جيد في التعامل مع التحدي المتمثل في تنظيم الكثير من المعلومات مع مساحة الشاشة محدودة. ما أنجزت أسواق سمك هو مثير للإعجاب ويظهر وسيط اتخذت وقتها خلال التنمية.


وعموما، فإن التطبيق المحمول سمك الأسواق مرتبة للغاية بالمقارنة مع غيرها من السماسرة متعددة الأصول الرائدة مع منصات الملكية مثل مجموعة إيغ، سيتي إندكس، وساكسو بنك.


الملاحظات الأخرى.


توفر سمك ماركيتس للعملاء مستويات مختلفة للهامش، اعتمادا على حجم الموقع الصافي للتاجر لكل أداة. هناك خمسة مستويات في المجموع: الهامش من المستوى 1، باستخدام اليورو / الدولار الأمريكي على سبيل المثال، كان 0.2٪ أو 500: 1 رافعة مالية تصل إلى 18 مليون وحدة، والمستوى 5 كان 8٪ أو 13: 1 الرافعة المالية للوظائف فوق 155.5 مليون وحدة. أما الوسطاء الآخرون، بما في ذلك ساكسو بنك، فيقدمون نهج هامش الهامش على أساس حجم الموقف.


حتى حدود معينة للموقف والتي تختلف باختلاف الأداة التي تقوم بتداولها، تقدم سمك ماركيتس أمر وقف الخسارة المضمون (غسلو)، والذي يضمن، كما يوحي اسمها، عملاء معدل وقف الخسارة اختيار عند تحديد عتبات المخاطر على مواقعهم . هناك قسط لاستخدام غسلو - على سبيل المثال، 8 $ لكل 100،000 وحدة باستخدام ور / أوسد، و غسلو يؤثر أيضا على الهامش الرئيسي، وهو المبلغ المعرض للخطر المحدد في غلسو على أساس المعدل المختار.


افكار اخيرة.


أسواق سمك هي خيار كبير لتجار الفوركس والعقود مقابل الفروقات باعتبارها منصة الجيل القادم للشركة قوية وتنوعا مع الكثير من خيارات التكوين وأدوات للتجار لتخصيص منصة لتلبية احتياجاتهم.


من حيث عرض منتجات الفوركس، تقدم سمك ماركيتس مجموعة كبيرة من أزواج الفوركس، مع توفر أكثر من 183 زوجا، مما يجعل التسعير جذابا عبر مجموعة واسعة من أزواج العملات، مقارنة مع معظم الوسطاء الذين يقدمون فقط أزواج الفوركس الأكثر شعبية.


مع أكثر من 10،000 الصكوك للاختيار من بينها في كل ما يقرب من كل فئة الأصول والسوق العالمية، سمك الأسواق هو خيار كبير للتجار يبحثون عن حل متعدد الأصول وعقود كفد واسعة النطاق وأزواج الفوركس بأسعار تنافسية ومع الحد الأدنى من الودائع منخفضة لفتح حساب مباشر. إغلاق المنافسين لأسواق سمك من حيث تقديم المنتجات، ومجموعة من الأسواق، والحد الأدنى للإيداع لفتح حساب حقيقي، وتشمل الأسواق إيغ، شتب، و سيتي إندكس.


المنهجية.


بالنسبة لنا 2017 استعراض وسيط الفوركس قمنا بتقييم، تصنيف، والمرتبة 20 وسطاء الفوركس الدولي. تم تصنيف كل وسيط فكس على 255 المتغيرات. أعرف أكثر.


تنويه المخاطر الفوركس.


هناك درجة عالية جدا من المخاطر التي ينطوي عليها تداول الأوراق المالية. وفيما يتعلق بتداول العملات الأجنبية، هناك تعرض كبير للمخاطر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، الرافعة المالية والجدارة الائتمانية والحماية التنظيمية المحدودة وتقلبات السوق التي قد تؤثر بشكل كبير على سعر أو سيولة عملة أو زوج من العملات. وينبغي ألا يفترض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة، أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. أعرف أكثر.


أفضل 10 وسطاء الفوركس للمبتدئين.


إذا كنت تعرف أساسيات صرف العملات الأجنبية أو تداول العملات الأجنبية، والمعروف أيضا باسم تداول العملات الأجنبية، وترغب في إعطائها، هناك المزيد للتعلم مما كنت تتوقع. فمن الأفضل أن يكون لديك فكرة عن ما تفعلونه قبل أن تضع العملة الحية للاختبار. الخطوة الأولى هي اختيار وسيط الفوركس السمعة التي توفر الأدوات التعليمية والموارد لبدء التجار.


يتم سرد عدد قليل من وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة أدناه، من أجل الحد الأدنى للإيداع المطلوب لبدء تداول العملات الأجنبية. مع معظم السماسرة سوف تجد 24/5 أو 24/7 المساعدة الدردشة الحية وجميع تقدم الموارد التعليمية مجانا على مواقعها على الانترنت. عندما تكون مستعدا للفة، يمكنك التداول على جهاز كمبيوتر أو جهاز لوحي أو حتى هاتف ذكي.


حساب الممارسة: 25،000 $.


الحد الأدنى للإيداع: لا شيء.


A وسيط الفوركس منذ عام 2001، يقدم أوبتيونسكسبريس ندوات عبر الإنترنت مباشرة أو مسجلة من قبل فريقهم التعليمي، وحلقات العمل الحية في شخص، و إنزيدر النشرة الإخبارية وبلوق الجماعية، فضلا عن النشرات الإخبارية زبريسو و زبوند.


حساب الممارسة: غير محدود.


الحد الأدنى للإيداع: لا شيء.


A وسيط الفوركس منذ عام 2001، يقدم أواندا الحسابات التجريبية التي لا تنتهي، مما يتيح لك القدرة على ممارسة التداول حتى كنت على استعداد للذهاب العيش. انقر على "أكاديمية" للندوات عبر الإنترنت (حية أو أرشفة)، أساسيات التداول، وأحداث التعلم المجدولة. أشرطة الفيديو على الطلب وتتوفر أيضا للحصول على انك بدأته.


فوريكس (جزء من غين كابيتال هولدينغز [غساب])


حساب الممارسة: 50،000 دولار.


الحد الأدنى للإيداع 250 دولارا.


A وسيط الفوركس منذ عام 1999، يقدم فوريكس دروس الفيديو خصيصا للمبتدئين، ساعتين من ندوات عبر الإنترنت، والتدريب الحية، و Q & أمبير؛ A جلسات لتعليمك أساسيات. كما تتوفر دورات تدريبية عبر الإنترنت على أساس الرسوم.


حساب الممارسة: 50،000 دولار أمريكي.


الحد الأدنى للإيداع: 500 دولار أمريكي.


A وسيط الفوركس منذ عام 2005، تقدم تراديكينغ قوية أسئلة وأجوبة الفوركس المتداولة، وعلامة التبويب التعليم على موقعه على الانترنت الذي يفسر الأساسيات والتحليل الفني، والتحليل الأساسي، فضلا عن التعليم المتميز متاح مقابل رسوم.


حساب الممارسة: $ 25،000- $ 200،000 الخيار لحساب محاكاة.


الحد الأدنى للإيداع: 2،000 دولار أمريكي.


A وسيط الفوركس منذ عام 1991، ترادستاتيون يسمح لك أن تبدأ مع أساسيات ترادستاتيون، حتى تتمكن من تعلم في وتيرة الخاصة بك. فرع إلى مختبرات ترادستاتيون، جامعة، والأحداث، والتي تشمل وسائل الإعلام ونصائح سريعة. الأحداث على حد سواء مجانا وعلى أساس الرسوم.


حساب الممارسة: 50،000 دولار أمريكي.


الحد الأدنى للإيداع: 2،000 دولار أمريكي.


A فوركس وسيط منذ عام 1999، فورتكس كابيتال التسويق يقدم يوميا منصة المشي من خلال جلسات والاستراتيجية، مكتبة التداول وأدلة أداة، وتقويم للأحداث (التي يمكن أن تضاف إلى التقويم الشخصي الخاص بك) من شأنها أن يعلمك كيفية قراءة يقتبس ومكان الصفقات. تتوفر أشرطة الفيديو حسب الطلب عند الطلب مقابل رسوم.


الحد الأدنى للإيداع 2،000 دولار أمريكي.


وسيط الفوركس منذ عام 1999، ثينكورزويم هو تد منصة الفوركس أميريتراد. ويشمل تعليم المستثمر منهج التعلم الصاعد مع أشرطة الفيديو والدورات لخلق مسار التعلم الخاصة بك. ويتكون مركز التعلم ثينكورزويم من الدروس، وأشرطة الفيديو، مجلة ثينكموني، ثينكمانوال، ووسط كويز.


الاسم: E * تريد فكس (E * تريد فينانسيال كوربوراتيون [إتفك])


حساب الممارسة: 50،000 دولار لمدة 30 يوما.


الحد الأدنى للإيداع: 2،000 دولار أمريكي.


A وسيط الفوركس منذ عام 1982، ويمكن الاطلاع على دروس فكس التجارة E * عن طريق إدخال "التدريب الفوركس" في مربع البحث موارد التعليم. تم تصميم الندوات على شبكة الإنترنت، وأشرطة الفيديو، والمقالات في فئة "أساسيات" خصيصا للمبتدئين.


حساب الممارسة: N / A.


الحد الأدنى للإيداع: 5000 دولار (3000 دولار للأفراد الذين تتراوح أعمارهم بين 21 و 26 عاما)


A وسيط الفوركس منذ عام 2002، ومركز التعليم بلاس التجارة المالية وتشمل الأدوات والحاجيات وأشرطة الفيديو، ندوات عبر الإنترنت، والعروض، وتطبيقات، والدورات التعليمية للمستثمرين.


حساب الممارسة: بعد الموافقة على حساب التداول وتمويلها.


الحد الأدنى للإيداع: 10000 دولار أمريكي.


A وسيط الفوركس منذ عام 1977، جامعة التجار التفاعلية "وسطاء" يقدم مسرد، ندوات عبر الإنترنت (حية أو مسجلة)، منتديات المناقشة غير المراقبة للتواصل مع التجار الآخرين، تطبيقات، الحاجيات، ورقة الغش، وأدلة المستخدم.


نضع في اعتبارنا أن تداول العملات الأجنبية، والمعروف أيضا باسم الفوركس وتداول العملات الأجنبية، هي عالية المخاطر وربما لا يكون الخيار الأفضل للأفراد العلامة التجارية الجديدة لتداول سوق الأوراق المالية و / أو التداول اليوم.


تد أميريتراد فكس ريفيو.


في حين لم تكن تد أميريتريد مبنية أصلا على الفوركس، فإنه يعطي تجار الفوركس في الولايات المتحدة مكرسة لتعلم منصة ثينكورسويم لمحة عن تجربة سطح المكتب المتطورة التي قطعت شوطا طويلا والأمثل لتداول الأصول المتعددة في حين تدعمها نسداق المدرجة تد أميريتريد.


بواسطة ستيفن هاتزاكيس / 4 أبريل 2017 / تحديث: 17 يناير 2018.


مراجعة الأقسام:


تشتهر منصة تداول الخيارات القوية التي توفر أيضا الأسهم وتداول العملات الأجنبية، وقد اكتسبت ثينكورسويم من قبل شركة الوساطة الأمريكية الكبرى تد أميريتريد (نسداق: أمتد) في عام 2009 ومنذ ذلك الحين استمرت في التطور كعلامة تجارية مبتكرة تحت الشركة.


في ظل كيانات المشتقات، تد أميريتريد الآجلة وفوركس ليك، تد أميريتريد لا تزال واحدة من عدد قليل من شركات الوساطة المنظمة لا تزال تقدم تجارة الفوركس التجزئة في الولايات المتحدة. وتستمر العلامة التجارية في الاستفادة من دعم الشركة الأم لكل من الابتكار التكنولوجي وموارد دعم العملاء.


العمولات والرسوم.


تد تتفاوت رسوم أميريتراد لتداول العملات الأجنبية على المفكرين اعتمادا على ما إذا كنت تختار التسعير الخالي من العمولة المتاح كعقد منفصل من عقود العملات الأجنبية أو العقد القائم على العمولة من داخل المنصة في كل مرة تقوم فيها بتقديم طلب للتنفيذ.


على سبيل المثال، على النموذج القائم على العمولة، في حين أن سعر صرف اليورو / دولار كان 0.30 نقطة، بما في ذلك عمولة 2.00 نقطة دوران (جميع في التكلفة 2.3 نقطة)، في نفس الوقت، العمولة كان عقد زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) 0.90 نقطة، مما يجعله أكثر انتشارا بنسبة 60٪، وذلك باستخدام بيانات الانتشار العشوائي.


في حين أننا لم نتمكن من الحصول على أي فروق متوسط ​​نشرتها تد أميريتريد، نظرنا في عينة أسعار الأسعار في الوقت الحقيقي لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية لإجراء مقارنة عامة من داخل المنصة. ومن الجدير بالذكر أيضا أن ثينكورسويم يستخدم غين كابيتال، صاحب فوريكس، كمزود السيولة للتعامل مع تنفيذ النقد الاجنبى (لكل من خيارات التسعير).


وبشكل عام، نود أن نرى الشركة تنشر متوسط ​​انتشارها لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية لتقديم مقارنة أكثر دقة مع أقرانها من الصناعة. وبخلاف ذلك، يبدو أن تد أميريتراد تتنافس بشكل جيد على فروق أسعار العملات الأجنبية في عقود العملات الأجنبية غير العمولة.


يتم تحميل منصة ثينكورزويم من تد أميريتراد مع أدوات البحث القوية، بما في ذلك مجموعة من عدة شاشات تفصيلي، مثل هاكر الأسهم، ويعيش نبك الأخبار يغذي وعناوين من مصادر إضافية. وهناك أيضا تقويم اقتصادي مفصل وأدوات التحليل الأساسية التي توفر للتجار ترسانة متنوعة من الوسائل للبحث في الأسواق.


ما وراء الأساسيات الموجودة عادة في التقويم الاقتصادي، ويضيف ثينكوريسويم ميزات ذكية مثل القدرة على تصفية التقويم على أساس مختلف الأحداث الإخبارية، وحتى تعيين تنبيهات على الأحداث القادمة ذات الصلة إلى محفظتك.


العديد من الميزات الاجتماعية التي تم تطويرها من الداخل والثالث موجودة أيضا على المنصة، مما يتيح للتجار الوصول إلى الكثير من المحتوى المتميز.


المنصات والأدوات.


عند تثبيت منصة سطح المكتب ثينكورزويم لنظام التشغيل ويندوز، كان رد فعلي الأولي على نافذة الشاشة الرئيسية التي تظهر على تسجيل الدخول أن المنصة غنية مع الميزات المبتكرة. وتشمل نافذة الشاشة الرئيسية نظرة عامة رفيعة المستوى للأسواق، مع تدفق الدفق، نبك التلفزيون، أخبار السوق الأخيرة، وقائمة من الأحداث الاقتصادية القادمة، وصلات سريعة إلى الأدوات الشعبية.


الكل في الكل، وعدد من الميزات الإيجابية في منصة ثينكورزويم يتجاوز بكثير أي سمات سلبية.


وبدلا من تجميع جميع المنتجات في نفس المنطقة، يفكرها المفكرون في علامات تبويب فردية، مما يجعل التداول مبسطا وفعالا. تحت وحدة تداول الفوركس، يتم عرض المعدلات لستة أزواج العملات بشكل افتراضي. يمكن للمستخدمين الاختيار من بين 131 أزواج الفوركس مختلفة، وهو أمر مثير للإعجاب. ومع ذلك، هذا الرقم يمر الرائدة في مجال صناعة سمك الأسواق "من 183.


ضمن كل نافذة عرض أسعار العملات الأجنبية، هناك شريط جانبي يتيح لك عرض أو إخفاء عرض مختلف ل زوج العملة هذا. على الرغم من أن هذه الميزة كان من الصعب استخدام أول مرة لأن تخطيط يضبط على الطاير، وسرعان ما حصلت على تعليق منه ووجدت طبقة اختيارية إضافية من التخصيص لتكون فائدة صافية. أيضا، إذا ستة أزواج ليست كافية بالنسبة لك، يمكنك بسهولة ضبط الشبكة لاستيعاب ما يصل إلى 24 أزواج في وقت واحد في التكوين 4X8. لمسة لطيفة.


الانتقال إلى قسم التخطيط، أعجبت للعثور على أكثر من 370 المؤشرات الفنية - إلى حد بعيد أكثر في هذه الصناعة. دون شك، سوف المتحمسين التحليل الفني تقع بسرعة في الحب مع عمق لا نهاية لها المتاحة لهم.


إذا كان الوصول إلى 370 المؤشرات لم يكن كافيا، كل واحد يمكن أن تكون مخصصة ثم تجميعها وحفظها في مجموعات. وهذا يسمح للمخططات نظيفة تحت عنوان إلى أي تحليل تريده. وعلاوة على ذلك، باستخدام أداة ثينكسكريبتس، يمكنك تعديل وإنشاء مؤشرات جديدة، وهي وظيفة مماثلة للمؤشرات المخصصة في منصة MT4 أو منصة JForex3 من دوكاسكوبي.


وبصرف النظر عن المخططات القوية، هيتماب هو أداة شكلي للغاية أخرى التي تمكنك من استكشاف المؤشرات والقطاعات المختلفة في تفاصيل لا يصدق. وهو يقع بشكل ملائم في وحدة قائمة المراقبة حتى تتمكن من إنشاء قوائم مخصصة وخرائط هيتمابس على أساس العناصر الموجودة بالفعل على قوائم المراقبة الخاصة بك.


ملاحظة أخيرة هي أنه في حين يتم دعم تداول العملات الأجنبية حاليا فقط ضمن منصة سطح المكتب ثينكورزويم، أشار موقع تد أميريتريد على الانترنت أن تداول العملات الأجنبية يأتي إلى منصة التجارة الإلكترونية على شبكة الإنترنت في نقطة ما على الطريق.


الكل في الكل، وعدد من الميزات الإيجابية في منصة ثينكورزويم يتجاوز بكثير أي سمات سلبية. منصة يستغرق وقتا طويلا للتعلم. ومع ذلك، فإن عدد كبير من الأدوات وعمق تستحق جيدا الصبر المطلوبة. تد أمريتراد الانتهاء الأفضل في فئة لمنصة وأدوات في استعراض 2017 فوركس.


تجارة المحمول.


التطبيق المحمول ثينكورزويم لالروبوت هو، من دون شك، وهو التطبيق المحمول لا يصدق ويأتي معبأة مع طن من الميزات، بدءا من التصريح الصفقات مع بصماتك (للأجهزة المتوافقة) لخلق أوامر الانفجار المتقدمة، وكلها نظمت بدقة في الحديث، طريقة سهلة الاستخدام.


إحدى الميزات الرائعة هي مجموعة أنواع الطلبات المتاحة، وكيفية عرض أنواع الطلبات المتقدمة بصريا.


اختبرت التطبيق على بلدي سامسونج غالاكسي S7 الحافة وسجلت في تجريبي تداول الورق حيث تم استكشاف التطبيق سهلة، وذلك بفضل القائمة الملاحة الجانبية نظيفة. الألوان، وخطوط أنيق نظيفة والتصميم العام تعطي تجربة المحمول يشعر قسط.


إحدى الميزات الرائعة هي مجموعة أنواع الطلبات المتاحة، وكيفية عرض أنواع الطلبات المتقدمة بصريا. على سبيل المثال، سيؤدي اختيار أمر بلاست إلى تمكينك من إنشاء عدد كبير من الطلبات والانفجار في الوقت نفسه، في حين أن استخدام ترتيب "تسلسل المشغلات الأولى" سيتيح لك إنشاء أمر من شأنه أن يؤدي إلى سلسلة من الطلبات الأخرى، مثال لأنواع الطلبات المتاحة.


هناك أنواع إضافية من الطلبات ضمن "مجموعة الأوامر المتقدمة" الموجودة أسفل محرر الطلبات عند إنشاء تذكرة تجارية لتقديم طلب. الماسك العين هو أن كل نوع النظام يظهر تخطيط البصرية لمساعدة المستخدمين على فهم كيفية عمل أوامر.


من حيث البحث في التطبيق، تجربة التقويم نفسه من منصة سطح المكتب موجود لتصفية الأحداث الأخبار عن طريق رمز، قائمة المراقبة، أو مواقف الحساب. هذا التصفية يجعل من المنطقي ويضمن أن التجار سوف ينظر دائما الأخبار التي هي الأكثر صلة محافظهم، بما في ذلك أحداث المؤشرات الاقتصادية العالمية لتجار الفوركس.


وعلاوة على ذلك، أدوات بحثية إضافية مثل ميتراد تتيح لك معرفة ما يتداوله المستخدمون الآخرون ويسمح لك لتبادل المشاركات الخاصة بك. وتشمل الميزات الاجتماعية الأخرى غرف الدردشة متعددة مع مواضيع مخصصة - بما في ذلك واحدة حصرا لتداول العملات الأجنبية. كل هذه المزامنة مع غرف الدردشة نفسها في منصة سطح المكتب، مما يساعد على توحيد تجربة المستخدم عبر الأجهزة.


عندما يتعلق الأمر بالرسم البياني، في حين أن معظم السماسرة لديهم عادة مؤشرات أقل في تطبيقاتهم النقالة مقارنة مع سطح المكتب و / أو منصة على شبكة الإنترنت، وتشمل ثينكورزويم القائمة الكاملة، وهو أمر مثير للإعجاب.


التطبيق المحمول يفتقر إلى وظيفة رسم خطوط الاتجاه وإضافة أدوات الرسم. التطبيق يمكن أيضا جعله أسهل لفتح الرسم البياني، بدلا من الاضطرار إلى الذهاب من خلال قائمة المراقبة.


على الرغم من هذه الاختلافات في الوصول إلى الرسوم البيانية وعدم وجود أدوات الرسم، التطبيق المحمول من تد أميريتراد هو مبتكرة للغاية، وتصنف بالقرب من أعلى بين وسطاء الفوركس الولايات المتحدة تتنافس مع تطبيقات الجوال من فكسم، فوريكس، وأواندا.


افكار اخيرة.


مع العديد من أدوات التحليل ومجموعة من المئات من الدراسات والاستراتيجيات وأدوات البحث، وأكثر من 130 أزواج العملات للتجارة، تد تفكر أمريتراد يعطي تجار الفوركس مقرها الولايات المتحدة منصة فريدة من نوعها. هذا صحيح على الرغم من أن العديد من ميزات ثينكوريسويم الأكثر تقدما مصممة لفئات الأصول الأخرى مثل الأسهم وتداول الخيارات.


سوف مبتدئين العثور على التطبيق المحمول أسهل للاستخدام من إصدار سطح المكتب، والتي ليست كما سهل الاستعمال للوافدين الجدد. وفي الوقت نفسه، حتى التجار من ذوي الخبرة قد تحتاج وقتا إضافيا للتكيف مع مجموعة واسعة من الأدوات على منصة سطح المكتب. ومع ذلك، بالنسبة للمقيمين في الولايات المتحدة، فإن الوصول إلى ميزات ثينكرسويم الممتازة يستحق هذا الجهد.


المنهجية.


بالنسبة لنا 2017 استعراض وسيط الفوركس قمنا بتقييم، تصنيف، والمرتبة 20 وسطاء الفوركس الدولي. تم تصنيف كل وسيط فكس على 255 المتغيرات. أعرف أكثر.


تنويه المخاطر الفوركس.


هناك درجة عالية جدا من المخاطر التي ينطوي عليها تداول الأوراق المالية. وفيما يتعلق بتداول العملات الأجنبية، هناك تعرض كبير للمخاطر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، الرافعة المالية والجدارة الائتمانية والحماية التنظيمية المحدودة وتقلبات السوق التي قد تؤثر بشكل كبير على سعر أو سيولة عملة أو زوج من العملات. وينبغي ألا يفترض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة، أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. أعرف أكثر.

No comments:

Post a Comment