Monday 19 February 2018

ألباري الفوركس منصة التداول تنزيل


تحميل ميتاترادر ​​4.


منصة تداول العملات الأجنبية الأكثر شعبية.


تحميل ميتاتريدر 4 للكمبيوتر للحصول على أداة أقوى ومريحة للتحليل الفني والتجارة في الأسواق. خلال إطلاق أول، سوف يطلب منك فتح حساب تجريبي مجاني مما يسمح لك لاختبار جميع الميزات من منصة التداول.


ملامح ميتاتريدر 4.


نظام تداول قوي مع دعم ل 3 طرق التنفيذ و 8 أنواع الطلب عدد غير محدود من الرسوم البيانية و 50 + أدوات تحليلية التداول الخوارزمي والمستشارين الخبراء و MQL4 إيد ميتاترادر ​​السوق حيث يمكنك شراء المؤشرات والروبوتات التجارية إشارات التداول مما يسمح لك لنسخ صفقات من التجار الآخرين الأخبار والتنبيهات تخبرك من أحداث السوق الهامة.


تداول الفوركس مع منصة التداول الأكثر شعبية وقوية.


ميتاترادر ​​4 إفون / إيباد.


الملايين من التجار قد اختارت بالفعل ميتاتريدر 4 باد / فون للعمل في الأسواق المالية في أي وقت وفي أي مكان.


الانضمام إليها مجانا.


الوصول إلى الفوركس من أي مكان في العالم 24 ساعة في اليوم الاتصال إلى 2 000+ خوادم وسيط 30 المؤشرات الفنية الشعبية و 24 الأجسام التحليلية نظام التداول كامل المواصفات: 2 وسائط التنفيذ و 4 أنواع النظام في الوقت الحقيقي يقتبس رمز ما يصل الى 10 المخططات المفتوحة فتح في وقت واحد الأخبار المالية البريد الإلكتروني والدردشة.


يمكن الآن وضع ميتاترادر ​​4 في جيبك مما يسمح لك لتداول الفوركس في أي وقت!


ميتاترادر ​​4 الروبوت.


هناك العديد من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد، ويمكن استخدام أي منها لتداول الفوركس عبر ميتاترادر ​​4.


إمكانية الوصول على مدار الساعة إلى السوق الاتصال بخوادم وسيط 2 000+ 30 مؤشرا فنيا و 24 أداة تحليلية نظام تداول كامل المواصفات: أسلوبان تنفيذان و 4 أنواع طلبات أسعار رمزية في الوقت الفعلي 3 أنواع من المخطط و 9 إطارات زمنية (فترات)


تحميل ميتاترادر ​​4 الروبوت وإدارة حساب التداول الخاص بك أينما كنت ومهما كنت تفعل!


إذا لم يكن لديك الوصول إلى غوغل بلاي - تحميل ميتاتريدر 4 في شكل أبك (لالروبوت 4.0 وأعلى)


ميتاترادر ​​4.


Просто самая удобная торговая платформа для рынка Форекс.


ميتاترادر ​​4 - это торговая платформа для Форекса، анализа финансовых рынков и использования торговых советников. Мобильный трейдинг، Торговые Сигналы и Маркет - все это тоже ميتاترادر ​​4، и все это пригодится вам при работе на рынке Форекс.


Миллионы трейдеров с самыми разными потребностями выбирают ميتاترادر ​​4، чтобы совершать торговые операции на рынке. Независимо от уровня подготовки платформа предлагает трейдерам самые широкие возможности: продвинутый технический анализ، гибкую торговую систему، алгоритмический трейдинг и торговых советников، а также приложения для мобильного трейдинга.


Торговые сигналы и Маркет являются дополнительными сервисами и расширяют функционал ميتاترادر ​​4 до новых горизонтов. Сигналы позволяют автоматически копировать сделки других трейдеров، а в Маркете можно купить торговых роботов и технические индикаторы.


Скачайте ميتاترادر ​​5 и начните торговать на фондовом и валютном рынках.


Компания ميتاكوتس سوفتوار представит свои новые разработки и сервисы на международной B2B-финансовой выставке إفس إكسبو إجا 2018.


حساب تجريبي فوركس: تداول الفوركس الخالي من المخاطر.


التداول في الحسابات التجريبية هو طريقة بسيطة لمعرفة كيفية التداول بفعالية، دون المخاطرة بأي من الأموال الخاصة بك.


باستخدام حساب تجريبي يمكنك التحضير لمختلف السيناريوهات في سوق الفوركس من خلال ممارسة نفسك. وذلك لأن ظروف التداول مماثلة لتلك التي تنطبق على الحسابات الحية. حدد أداة التداول، تعيين رصيد الأموال الخاصة بك كما يحلو لك والبدء في التداول! هذه ليست سوى عدد قليل من الفرص التي التجار الوصول إلى عند استخدام الحسابات التجريبية.


اكتساب المهارات التي تحتاجها للعمل في سوق العملات من خلال ممارسة!


التكيف نفسيا للعمل مع الفوركس في حالات التداول في السوق الحقيقي.


الحصول على السيطرة على الفرص التي منصات ميتاترادر ​​4 و 5 لهذا العرض.


وضع استراتيجية اختبار خالية من المخاطر، وذلك باستخدام ظروف السوق الحية.


حتى كسب النقدية الحقيقية من خلال المشاركة في مسابقة التجريبي لدينا.


استخدام منصة ميتاترادر ​​4 الأكثر شعبية للتداول على الحسابات التجريبية.


اختبار أدوات التداول والاستراتيجيات دون أي خطر مهما كان؛ التجارة باستخدام الأموال الافتراضية. خصائص التكنولوجيا الفائقة للمنصة تجعل تداول سوق الفوركس سهل الاستعمال قدر الإمكان.


متعدد اللغات، واجهة سهلة الاستخدام مجموعة كاملة من أوامر التداول: السوق، في انتظار، أوامر وقف ووقف زائدة 9 الأطر الزمنية، وأكثر من 50 في المضمنة المؤشرات الفنية وأدوات التحليل الفني تخصيص نظام الألوان للرسوم البيانية وخصائص رسومية والمؤشرات والمؤشرات تأمين إجراء عمليات التداول بفضل 128 بت مفتاح التشفير الأساسي للكمبيوتر المحمول تطبيق محطة ويب.


تلقي النقدية الحقيقية للتداول على حساب تجريبي.


ببساطة التسجيل لمسابقة التاجر ألباري للحسابات التجريبية - الواقع الافتراضي - وتحقيق أقصى قدر من الأرباح في التداول الخاص بك على حساب تجريبي. يمكنك الحصول على جائزة نقدية حقيقية للقيام بذلك!


جائزة النصر في جولة.


صندوق جائزة إضافية للجولة.


مجموع جوائز الجائزة سنويا.


صندوق جوائز إضافي سنويا.


المشاركة بسيطة:


المسابقة بدء التداول.


الحصول على جوائز حقيقية للتداول التجريبي!


التدريب كوسيلة مجربة ومختبرة لإعدادك للتداول الحية.


الجمع بين النظرية مع الممارسة لجعل تداول الفوركس الخاص بك فعالة قدر الإمكان. حدد أساسي أو.


دورة متخصصة من أكاديمية الاستثمار والتجارة على حساب تجريبي لاختبار وتعزيز المعرفة التي تتلقاها.


في ظروف السوق الحقيقية، ولكن من دون أي خطر على الأموال الخاصة بك.


ألباري المحدودة، سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون VC0100، سانت فنسنت وجزر غرينادين، جزر الهند الغربية، أدرجت تحت رقم مسجل 20389 إبك 2018 من قبل مسجل الشركات التجارية الدولية، مسجلة من قبل هيئة الخدمات المالية في سانت فنسنت وجزر غرينادين. ألباري ليميتد، 60 ساحة السوق، مدينة بليز، بليز، أدرجت تحت رقم مسجل 137،509، أذن به لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز، رقم الترخيص إفسك / 60/301 / تيسي / 17. ألباري ريزارتش & أناليسيس ليميتد، 17 إنسين هاوس، أدميرال واي، كاناري وارف، لندن، المملكة المتحدة، E14 9XQ (البحوث المالية والتحليل ل ألباري كومبانيز).


ألباري هو عضو في اللجنة المالية، وهي منظمة دولية تعمل في حل النزاعات داخل صناعة الخدمات المالية في سوق الفوركس.


تنويه المخاطر: قبل التداول، يجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها التداول بالرافعة ولديها الخبرة المطلوبة.


يمكننا التحدث معك باللغات التالية:


نأسف لقد حدث خطأ. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


تم إرسال إشعار بهذا الخطأ إلى فريق الدعم الفني.


ليتم إعادة توجيهها إلى موقع ألباري الأوروبي، الذي تديره شركة ألباري يوروب Ltd.،


وهي شركة مسجلة في مالطا وتنظمها مفسا، انقر فوق متابعة. للبقاء على هذه الصفحة، انقر على إلغاء.


منصات التداول والتطبيقات للعمل في سوق الفوركس.


يقدم ألباري الخدمات الأكثر شعبية والحديثة للتداول مجانا.


بيسي، إفون، إيباد، أو أندرويد. لا يهم ما الجهاز الذي تستخدمه. يمكنك كسب أي مكان في أي وقت، والاستفادة من جميع الفرص المتاحة للأسواق المالية العالمية.


كيفية بدء عملك في الأسواق المالية.


الاشتراك مع ميالباري. فتح وإيداع وديعة إلى حساب التداول. اختيار منصة التداول أو تطبيق الاستثمار التي هي مريحة بالنسبة لك. تثبيت محطة أو تطبيق، تسجيل الدخول إلى النظام الأساسي، وفتح التجارة الأولى. افتح حساب.


ميتاترادر ​​4.


الملايين من التجار في جميع أنحاء العالم تتمتع بالفعل وظائف غنية من هذا المنبر، وموثوقيتها، وسهولة الاستخدام. مع تطبيقات الهاتف المتحرك ومحطة ويب متاحة أيضا، يمكنك استخدام ميتاتريدر 4 في أيهما الطريقة التي تجد الأكثر ملاءمة.


ميتاتريدر 5.


أحدث جيل من ميتاترادر. منصة التداول الأكثر شعبية في العالم. سوف أوامر إضافية، وأدوات للتحليل، وزيادة وظائف تساعد على جعل عملك في سوق الفوركس أكثر كفاءة بكثير، بغض النظر عن المتصفح الذي تستخدمه.


ألباري موبايل.


تطبيقات الهاتف المتحرك مع جميع الوظائف الأساسية لل ميالباري وودائع الحسابات الفورية من خلال أبل الدفع. ألباري موبايل يحتوي أيضا على جميع الضروريات للتداول، بما في ذلك تحليل الخبراء، ونقلت الحية من أسعار الصرف وأسعار الفائدة، والتقويم الأحداث الاقتصادية، وأكثر من ذلك بكثير.


يمكنك تحميل هذا التطبيق في أبستور أو غوغليبلاي.


BinaryTrader.


منصة لتداول الخيارات الثنائية. التي أنشأتها ألباري. انها بسيطة وفعالة، ويحتوي على واجهة سهلة الاستخدام. معظم وظائف منصة بيناريترادر ​​هو متاح أيضا على التطبيق المحمول لدينا ألباري الخيارات.


حاول التداول على حساب تجريبي.


ترى لنفسك حيث يمكنك كسب موثوق على شبكة الإنترنت. لا الحد الأدنى للإيداع المطلوبة!


ميتاترادر ​​4.


فتح حساب تجريبي وتداول خالية تماما من المخاطر على منصة ميتاتريدر 4 شعبية.


BinaryTrader.


التجارة الخيارات الثنائية خالية من المخاطر، دون الحاجة إلى التسجيل، على منصة التجريبي.


تعرف على المزيد حول منصاتنا لتحقيق الاستفادة الكاملة.


من الفرص التي يوفرها تداول العملات!


يمكنك العثور على إجابات عن الأسئلة الأكثر شيوعا حول منصات التداول لدينا في التعليمات. يمكنك أيضا تحميل أدلة المستخدم لهذه المحطات التجارية. تحميل دليل المستخدم ومعرفة كيفية برمجة في MQL4 / MQL5 لإنشاء الخاصة المستشارين الخبراء والمؤشرات الخاصة بك. بدلا من ذلك، تأخذ دورة حول كيفية استخدام المنصة التي تهمك.


اليوم، هناك عدد كبير من محطات تداول العملات الأجنبية للاختيار من بينها، ولكن ميتاترادر ​​يحمل باستمرار الصدارة. فلماذا تعتبر ميتاترادر ​​أفضل منصة تداول؟ ويقدر التجار في جميع أنحاء العالم هذه المحطة لبساطة واجهة، وظائفها الشاملة، والموثوقية العامة.


من أين أبدأ؟


لبدء العمل في الأسواق المالية، كل ما تحتاجه هو تحميل محطة تداول العملات الأجنبية وفتح حساب. بعد القيام بذلك، سيكون لديك الوصول إلى واحدة من الأسواق الأكثر سيولة للغاية في العالم وفرصة لبدء كسب. كيف يمكنك تحميل منصة الفوركس؟ قطعة من الكعك! منصات ميتاتريدر 4 و 5 متاحة ليس فقط على أجهزة الكمبيوتر المكتبية، ولكن أيضا على اي فون، آي باد، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة. يمكنك اختيار وتحميل منصة تداول العملات الأجنبية على موقعنا على الانترنت في غضون بضع دقائق. هل تريد التداول في أسواق العملات دون المخاطرة بأي من أموالك الشخصية؟ فتح حساب تجريبي في ميتاتريدر 4 أو 5، أو جعل التجارة في الإصدار التجريبي من منصة بيناريترادر ​​لدينا للحصول على فهم لكيفية عمل هذه المحطات واختبار الاستراتيجيات الخاصة بك.


إذا كانت لديك أية أسئلة، فيمكنك تنزيل دليل مستخدم ل ميتاتريدر 4 من أجل التعرف بشكل أفضل على تعقيدات العمل على هذه المنصات. يمكنك أيضا العثور على تعليمات حول كيفية استخدام أجهزة ميتاتريدر 4 و بيناريترادر ​​في الأسئلة الشائعة.


الصفحة الرئيسية منصات التداول والتطبيقات للعمل في سوق الفوركس.


ألباري المحدودة، سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون VC0100، سانت فنسنت وجزر غرينادين، جزر الهند الغربية، أدرجت تحت رقم مسجل 20389 إبك 2018 من قبل مسجل الشركات التجارية الدولية، مسجلة من قبل هيئة الخدمات المالية في سانت فنسنت وجزر غرينادين. ألباري ليميتد، 60 ساحة السوق، مدينة بليز، بليز، أدرجت تحت رقم مسجل 137،509، أذن به لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز، رقم الترخيص إفسك / 60/301 / تيسي / 17. ألباري ريزارتش & أناليسيس ليميتد، 17 إنسين هاوس، أدميرال واي، كاناري وارف، لندن، المملكة المتحدة، E14 9XQ (البحوث المالية والتحليل ل ألباري كومبانيز).


ألباري هو عضو في اللجنة المالية، وهي منظمة دولية تعمل في حل النزاعات داخل صناعة الخدمات المالية في سوق الفوركس.


تنويه المخاطر: قبل التداول، يجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها التداول بالرافعة ولديها الخبرة المطلوبة.


يمكننا التحدث معك باللغات التالية:


نأسف لقد حدث خطأ. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


تم إرسال إشعار بهذا الخطأ إلى فريق الدعم الفني.


ليتم إعادة توجيهها إلى موقع ألباري الأوروبي، الذي تديره شركة ألباري يوروب Ltd.،


وهي شركة مسجلة في مالطا وتنظمها مفسا، انقر فوق متابعة. للبقاء على هذه الصفحة، انقر على إلغاء.


Форекс з Альпарі - традиції та надійність роботи на ринку Форекс.


Торгівля в платформі ميتاترادر ​​5 тепер доступна на реальних рахунках ستاندارد і إن!


перемога має свій початок.


Реєструйся в форекс-турнірі، щоб змагатися з найсильнішими трейдерами один на один.


ألباري - найбільший в світі брокер ميتاترادر.


Зроби правильний вибір.


19 років роботи.


ألباري استرداد النقود ألباري كاشباك.


Форекс & مداش؛ це Альпарі!


Заробляйте на коливаннях курсів валют.


валютні пари، метали спот і كفد.


максимальне кредитне плече.


міжбанківська ліквідність، угоди від 0،01 лота، миттєве виконання.


Швидке і зручне.


введення та виведення коштів.


ميتاترادر ​​4 і 5.


мобільні та веб-платформи.


Вместе к богатству.


سوبر оферта 5 процентов.


سوبر оферта 5 процентов.


سوبر оферта 5 процентов.


Вместе к богатству.


سوبر оферта 5 процентов.


17.01.2018 Юридичні питання.


15.01.2018 Бонуси та спецпропозиції.


11.01.2018 Торгові умови.


11.01.2018 Бонуси та спецпропозиції.


Аналітика фінансових ринків.


Очікується новина через:


Решение Банка Японии по процентной ставке.


Пресс-конференция и комментарий по кредитно-денежной политике Банка Японии.


Пресс-конференция Банка Японии.


19 січня، 09:15 (غمت + 2) Валютний ринок.


18 січня، 09:04 (غمت + 2) Валютний ринок.


17 січня، 09:23 (غمت + 2) Валютний ринок.


Календар актуальних економічних подій від فستريت.


Новини для прийняття своєчасних торгових рішень від компаній فكسويريبرو.


Бінарні опціони - це просто. Виплати до 100٪!


اليورو مقابل الدولار الأميركي: 100٪


فوريكس з Альпарі.


Альпарі є одним з найбільших форекс-брокерів в світі. ш ш ш ш ш ш ш ш ш ш ш ш ш ш ш ш ш и и и и и и и и и и и и и и и и и и і і і і і і і і і і і і і і і і і і і..... і. і............. і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і... Понад 1 000 000 клієнтів з усього світу، зокрема з України та країн СНД، вже обрали Альпарі як надійного брокера на ринку فوريكس. Дилінговий центр Альпарі пропонує всі необхідні інструменти для ефективної роботи з будь-якої точки світу.


Що таке Форекс (فورجن إكسهانج)؟


На сьогодні Форекс & مداش؛ це найбільший фінансовий ринок у всьому світі. Неважливо، яке місто ви обрали для життя або подорожі & مداش؛ Київ чи Лондон، & مداش؛ і і і і і ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер.


Хто такі форекс-трейдери؟


Трейдери намагаються визначити، куди піде ціна тієї чи іншої валюти، а потім укладають угоду на покупку або на продаж цієї валюти. Свої рішення про угоди трейдери приймають на основі аналізу всіх факторів، що дозволяє їм визначати правильний напрямок руху цін. Водночас заробити на فوريكس можна як на падінні ціни валюти، так і на її зростанні. Трейдери можуть здійснювати операції، перебуваючи де завгодно، в будь-якому місті світу.


هل تريد أن تتداول في الفوركس؟


Новачкам на فوريكس ми рекомендуємо пройти навчальні курси в Інвестиційній академії. Ви не тільки отримаєте базові знання про міжнародний валютний ринок (النقد الأجنبي)، але і дізнаєтеся про методи аналізу، а також про те، як уникнути помилок، яких часто припускаються трейдери-початківці.


Інвестиційній академії ви дізнаєтеся، що таке ماني ماناجيمنت، чим корисний автоматичний трейдинг на Форекс та багато іншого. Навчання торгівлі можна пройти як очно، в Києві та інших містах، так і в режимі онлайн، не виходячи з дому. Безліч безкоштовних курсів та семінарів для будь-якого рівня підготовки: для новачків на ринку فوريكس або професійних трейдерів.


Щоденна фінансова аналітика та новини، готові торгові ідеї допоможоть прийняти правильні торгові рішення. Чат трейдерів فوريكس дозволить обговорити статистику та аналітику з іншими учасниками ринку в режимі реального часу.


З чого почати торгівлю на валютному ринку Форекс (فورين إكسهانج)؟


Якщо ви ніколи не працювали на فوريكس، то ви можете опанувати всі можливості валютного ринку، торгуючи на навчальному рахунку віртуальними коштами. Завдяки цьому ви зможете пізнати فوريكس і розробити власну торгову стратегію.


Після того як ви відкриєте рахунок & مدش]؛ навчальний або реальний، & مداش؛ вам буде необхідно завантажити спеціальну програму & مدش]؛ торговий термінал، в якому ви і будете працювати на فوريكس. Там ви зможете відслідковувати котирування، ​​відкривати і закривати угоди، стежити за фінансовими новинами. На вибір представлені термінали як для ПК، так і для мобільних пристроїв & مداش؛ все для того، щоб зробити роботу максимально зручною.


Ви можете почати працювати на валютному ринку فوريكس з Альпарі، маючи на своєму рахунку будь-яку суму. Якщо ви бажаєте спробувати торгувати на реальному рахунку، але з мінімальними ризиками، відкрийте рахунок nano. mt4.


ألباري المحدودة، سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون VC0100، سانت فنسنت وجزر غرينادين، جزر الهند الغربية، أدرجت تحت رقم مسجل 20389 إبك 2018 من قبل مسجل الشركات التجارية الدولية، مسجلة من قبل هيئة الخدمات المالية في سانت فنسنت وجزر غرينادين. ألباري ليميتد، 60 ساحة السوق، مدينة بليز، بليز، أدرجت تحت رقم مسجل 137،509، أذن به لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز، رقم الترخيص إفسك / 60/301 / تيسي / 17. ألباري ريزارتش & أناليسيس ليميتد، 17 إنسين هاوس، أدميرال واي، كاناري وارف، لندن، المملكة المتحدة، E14 9XQ (البحوث المالية والتحليل ل ألباري كومبانيز).


Альпарі є членом Фінансової комісії (ذي فينانسيال كوميسيون) - міжнародної організації، яка займається вирішенням спорів у сфері фінансових послуг на міжнародному валютному ринку.


Повідомлення про ризики: починаючи працювати на валютних ринках، переконайтеся، що ви усвідомлюєте ризики، з якими пов'язана торгівля з використанням кредитного плеча، і що ви маєте достатній рівень підготовки.


Мови، на яких ми з вами говоримо:


العربية 简体 中文 繁體 中文 إنجليش إسبانول فارسی إندونيسيا بورتوغز Русский تينغ فيت باهاسا ميلايو اردو Українська.


Виникла помилка. Будь ласка، спробуйте пізніше.


Повідомлення про помилку відправлено в службу технічної підтримки.


ليتم إعادة توجيهها إلى موقع ألباري الأوروبي، الذي تديره شركة ألباري يوروب Ltd.،


وهي شركة مسجلة في مالطا وتنظمها مفسا، انقر فوق متابعة. للبقاء على هذه الصفحة، انقر على إلغاء.


Поле заповнене невірно.


Поле обов'язкове для заповнення.


Поле обов'язкове для заповнення.


Невірний логін або пароль.


مزيد من المعلومات الأذونات عرض التفاصيل تقديم تقرير الإبلاغ كغير لائق يقدمه أدوب فلاش بلاير версії 11.1 або вище.

No comments:

Post a Comment