Thursday 1 February 2018

200 إما الفوركس


فوركس سوينغ ترادينغ ستراتيغي # 7: (200 إما ترادينغ ستراتيغي)
مشاركة مانجي مادانغ 354 أيام مضت.
استراتيجية التداول إما 200 هو بسيط جدا وسهل حقا لمتابعة استراتيجية تداول العملات الأجنبية التي سوف تجد جذابة حقا ولديها القدرة على تحقيق مئات النقاط الخاصة بك في الشهر.
مع 200 إستراتيجية التداول إما كنت تتداول مع هذا الاتجاه، ونأمل شراء منخفضة، وبيع عالية، وأحيانا اللحاق خطوة كبيرة في السوق تحمل لكم في تجارة سوينغ كبيرة جدا.
من أجل القيام بذلك، هناك شيء واحد مهم جدا يجب أن نعرف عن السوق.
نريد أن نعرف ما هو الاتجاه.
تذكر أنه سيكون هناك اتجاه مختلف على كل إطار زمني ومن المقبول تماما أن يكون هناك اتجاه هبوطي على الرسم البياني لكل 4 ساعات واتجاه صاعد على الرسم البياني اليومي.
من أجل تحديد موضوعي للاتجاه على الإطار الزمني من اختيارنا، ونحن في طريقنا لاستخدام مؤشر المتوسط ​​المتحرك الأسي أن كل منصة الرسوم البيانية سيكون.
وبشكل أكثر تحديدا، سنقوم باستخدام 200 إما لهذه الاستراتيجية التداول.
لماذا 200 وليس آخر واحد مثل 50 إما أو 20 إما؟
لأن 200 إما هو واحد مؤشر الفوركس شعبية جدا المستخدمة من قبل الكثير من التجار ويستخدم لتحديد الاتجاه الأساسي الرئيسي بغض النظر عن أي تحرك تصحيحي في حركة السعر.
إليك ما تحتاج إلى معرفته عن 200 إما:
عندما يكون السعر أقل من 200 إما، هذا اتجاه هبوطي عندما يكون السعر فوق 200 إما، هذا اتجاه صاعد.
استراتيجية التداول إما 200 و كيف يعمل.
استراتيجية 200 إيما هي استراتيجية متعددة الفوركس الفوركس مما يعني أنك بحاجة إلى الرسم البياني اليومي، الرسم البياني 4 ساعة و 1 ساعة الرسم البياني.
وفيما يلي 5 خطوات لتداول هذه الاستراتيجية الفوركس.
ضع 200 إما على الرسم البياني اليومي لزوج الفوركس. معرفة ما إذا كان اتجاهه الصعودي أو الترند الهابط. الرسم البياني اليومي يحدد الاتجاه الرئيسي. التبديل إلى الرسم البياني 4 ساعة ونرى أين 200 إما نسبة إلى السعر، هو في نفس الاتجاه مثل الرسم البياني اليومي. إذا كان الجواب نعم، التحول إلى الرسم البياني 1 ساعة ومعرفة ما اذا كان الرسم البياني 1 ساعة في نفس الاتجاه مثل الرسوم البيانية اليومية و 4 ساعة. هو في الرسم البياني 1 ساعة حيث يتم تنفيذ إدخالات التجارة الخاصة بك عندما يكون الاتجاه في الرسم البياني 1 ساعة هو نفس 4 ساعة والرسوم البيانية اليومية. ما نريد القيام به هنا هو "شراء الانخفاضات" و "بيع المسيرات" في الإطار الزمني 1 ساعة.
1. الرسم البياني اليومي يظهر أوبترند.
200 إما استراتيجية التداول.
2. أربعة يظهر مخطط هر أوبترند - نفس أس 200 إما اليومية.
4 هور الفوركس الرسم البياني.
3. هورلي الرسم البياني له سعر فوق 200 إما.
1 ساعة الرسم البياني مع 200 إما.
4. تداول 200 إما العملات في الاتجاه اليومي تريند.
200 إما الرسم البياني للتجارة.
200 قواعد نظام التداول إما.
وبمجرد وصول خطوط السعر على الجانب الأيمن من إما على جميع المخططات، فإننا نتطلع إلى ارتداد التداول من المتوسط ​​المتحرك 200. سنستخدم اتجاهات طويلة لهذا المثال.
استخدام حركة السعر عن طريق استخدام الشموع عكس. انقر فوق هذا الرابط على ما الشموع عكس للاستخدام. بمجرد الحصول على تأكيد مع نمط الشمعدان، ووضع أمر وقف بيع فقط 3-5 نقاط فوق ارتفاع الشمعدان انعكاس (إذا كان هذا هو الاتجاه الهبوطي وكنت تبيع) يجب وقف الخسارة مكان على الأقل، 10-15 نقطة خارج خط 200 إما أو أقل من المستويات المشار إليها مع الأسهم البيضاء استخدام سوينغ ارتفاع عالية أو سوينغ منخفضة على 1 ساعة كما مستويات الربح هدفك اتخاذ. لإدارة التداول الخاص بك كما يصبح مربحا، استخدم تقنية وقف زائدة حيث يمكنك نقل وقف الخسارة وراء كل انخفاضات متأرجحة لاحقة أو عالية كما تتحرك الصفقات الخاصة بك لصالح بحيث يمكنك الاستمرار في تأمين الربح الخاص بك كما يسافر السعر نحو هدف الربح الخاص بك مستوى.
القضايا المشتركة مع 200 نظام التداول إما.
سوف يكون كل طريقة التداول أوقات حيث لا كل شيء يعمل وفقا لخطة الخاص بك. مع هذه الاستراتيجية التجارية، وهناك 2 القضايا التي هي شائعة جدا. التعامل معها هو بسيط جدا على الرغم من.
ماذا يحدث إذا كان الاتجاه 1 ساعة يختلف عن 4 ساعة والإطارات الزمنية اليومية؟
انتظر حتى اتجاه 1 ساعة هو نفس 4hr والرسم البياني اليومي الذي يمكنك ان ترى عندما يتداول السعر فوق المتوسط. تداول ترتد من 200 إما.
ماذا يحدث إذا كان 4 ساعة واتجاه ساعة 1 هي نفسها واليومية هي مختلفة؟
كل إطار زمني يجب أن تتطابق ولها نفس الاتجاه. إذا كان إطار زمني واحد مختلفا، انتظر حتى كل نفس الاتجاه. هذا يمكن أن يستغرق بعض الوقت حتى يكون المريض!
حتى لا يكون لديك، 200 إما استراتيجية التداول ... نظام تداول سوينغ فوريكس بسيط جدا وسهلة التي يمكنك البدء في استخدام.

200 إما استراتيجية التداول مع مذبذب ممتاز.
200 إما (المتوسط ​​المتحرك الأسي) أدوات قوية جدا لتحديد اتجاه السوق. تم تطوير هذه الاستراتيجية مربحة مع هذا 200 إيما جنبا إلى جنب مع مذبذب رهيبة. هذه هي استراتيجية السوق العصرية مربحة عالية بحيث يمكن للتجار الحصول على نقاط ضخمة من هذه الاستراتيجية. هذه الاستراتيجية هي أيضا بسيطة لمتابعة.
السعر الأول يحتاج إلى البقاء فوق 200 إما. رهيبة مذبذب يحتاج إلى تحويل شريط أخضر أو ​​أعلى 0.0 مستوى. للتأكيد، فإنه يتطلب لتشكيل الشمعة الصاعدة. وبالتالي فإنه يؤكد إشارة شراء وفقا لهذه الاستراتيجية.
تحقق من مثال الرسم البياني للصورة أدناه. هناك الكثير من الإعداد شراء التي يمكن أن تعطيك فكرة جيدة عندما كنت في حاجة لاتخاذ شراء دخول. تحقق على كل الإعداد، كان هناك شمعة صاعدة وظهر شريط أخضر أيضا الذي أعطى إشارة شراء. كل إشارات تعطي 80-140 نقطة من شراء الإعداد.
السعر الأول يحتاج إلى البقاء دون 200 إما. رهيبة مذبذب يحتاج إلى تحويل شريط أحمر أو أقل من مستوى 0.0. للتأكيد، فإنه يتطلب لتشكيل شمعة هبوطية. وبالتالي فإنه يؤكد إشارة بيع وفقا لهذه الاستراتيجية.
تحقق من مثال الرسم البياني من الصورة أدناه، على أول عملية بيع الإعداد، تطرق سعر السوق 200 إما وشكلت شمعة هبوطية. وفي الوقت نفسه، تحولت مذبذب رهيبة شريط أحمر. لذلك كان إشارة بيع جيدة. سيحصل التجار على 200 نقطة من عملية البيع هذه.
على الإعداد الثاني بيع، عبرت شمعة 200 إما. كان ممتاز مذبذب أقل من مستوى 0.0. لذلك هذا هو إشارة بيع أخرى. تمكن التجار من الحصول على 150 نقطة على الأقل من هذا الإعداد.
وقف الخسارة يجب أن توضع فوق سوينغ عالية لإشارة بيع وأقل سوينغ منخفضة لإشارة شراء.
إرسال التعليقات:
عضوية وظيفة الفوركس.
فكس بريميوم سيغنال & أوتوكوبي.
البريد الإلكتروني وتويتر تنبيه سمز | تأمين و إرورلس نسخة السيارات | دعم جميع الوسطاء وأنواع الحسابات | الكتب المتميزة، التحليل والإستراتيجية | إدارة المخاطر المخصصة.
(الاشتراك لمدة 3 أشهر)
ويندوز 2008/2018 | سيرفر الموقع الجغرافي امستردام، فرنسا، كانادا | انخفاض الكمون من الوسطاء | تجربة تجارة سريعة فائقة | جميع أنواع إي المدعومة | 3 أيام ضمان استعادة الاموال.
*** نحن نقبل نيتيلر، سكريل، ماستركارد، باي بال، بايزا، الكمال المال، ويب ماني!
المشاركات التي تم تحديثها مؤخرا راجع الجميع. . »
تنويه المخاطر: تجارة الأمن، الفوركس، الخيارات، العقود الآجلة والسلع هي منتجات عالية الاستدانة التي تنطوي على مخاطر محتملة كبيرة. إذا إدارة الأموال بكفاءة، لا يمارس ثم هناك احتمالات قد تفقد رأس المال الخاص بك (نداء الهامش) في غضون أيام أو حتى دقائق. قبل إجراء أي معاملة، يجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها سوق الفوركس. نحن نقدم إشارات الفوركس والتنبؤات من الخبرة في ظروف السوق المختلفة، والعمل السعر، وحساسية السوق والاستراتيجيات والتحليل وقواعد التداول الأخرى؛ على الرغم من أننا لا نستطيع أن نؤكد لكم أن كل إشارات سوف تكسب أنت الربح بسبب الطبيعة التي لا يمكن التنبؤ بها من السوق المالية.

استراتيجية إما 3 الخطوة لاتجاهات الفوركس.
بواسطة ووكر انكلترا.
أما المتوسطات المرجحة المستخدمة في الأسواق الشائعة. العثور على الاتجاه مع إما فترة 200. إدخالات الوقت باستخدام سلسلة من إما باستخدام فترات أصغر.
عندما يتعلق الأمر الأسواق تتجه، التجار لديهم العديد من الخيارات فيما يتعلق الاستراتيجية. اليوم سنراجع إما & كوت؛ وكيف يمكن استخدامها لإنشاء استراتيجية كاملة لاتجاهات الفوركس.
دعونا نبدأ!
ستدور إستراتيجية اليوم حول استخدام سلسلة من المتوسطات المتحركة (المتوسط ​​المتحرك الأسي). هذه المتوسطات تعمل نفس سما التقليدي (المتوسط ​​المتحرك البسيط) عن طريق عرض متوسط ​​السعر لفترة محددة على الرسم البياني مباشرة. ومع ذلك، فإن حساب إماس يتضمن الوزن لوضع مزيد من التركيز على أحدث الأسعار. يتم وضع هذا الوزن لإزالة بعض التأخر وجدت مع سما التقليدية. وهذا يجعل إما مرشحا مثاليا للاتجاه التجاري.
الآن بعد أن كنت على دراية إيما & رسكو؛ ق دعونا ننظر في استخدامها في خطة التداول الاتجاه.
قبل أن ندخل في موقف قائم على الاتجاه، نحن بحاجة إلى معرفة بالضبط الطريقة التي يتجه هذا الاتجاه. أدناه لدينا غبكاد على الرسم البياني 4Hour. يمكننا أن نرى الزوج يحقق ارتفاعات جديدة مع إنشاء مستويات أدنى، مما يجعل غبكاد مرشحا قويا للاتجاه الصاعد. ويمكن تأكيد هذا التحليل باستخدام 200 إما. عادة ما يكون المتداولون صعودي عندما يكون السعر فوق 200 إما و هبوطي إذا كان السعر تحت المتوسط.
وبالنظر إلى المعلومات الواردة أعلاه، ينبغي أن يتطلع التجار إلى شراء غبكاد.
تعلم الفوركس & نداش؛ غبكاد 4Hour تريند & أمب؛ 200EMA.
(الرسم البياني الذي أنشأته ووكر إنجلترا)
توقيت إدخالات السوق.
مرة واحدة يتم التعرف على اتجاه السوق، يمكننا ث استخدام سلسلة من إما & [رسقوو]؛ s لدخول السوق. أدناه يمكننا أن نرى أن إما 12 و 26 فترة إما قد أضيفت إلى الرسم البياني. وبما أننا نبحث فقط عن الشراء في اتجاه صاعد، فمن المهم تحديد المجالات التي يتراجع فيها الزخم باتجاه الاتجاه. يمكن أن تساعدنا في تحليل هذا عن طريق تحديد منطقة حيث يمر متوسطنا المتحرك لفترة أقصر فوق الفترة الطويلة إما. عند هذه النقطة يمكن أن تتطلع الرواد إلى شراء السوق.
أدناه سوف تجد العديد من إدخالات شراء عينة باستخدام إما & [رسقوو]؛ ق على غبكاد. تذكر أن هذه العملية يمكن أن يتم تقطيعها للاتجاه الهبوطي من خلال البيع في حالة تعبر إما 12 فترة ما دون ال 26.
تعلم الفوركس & نداش؛ غبكاد 4Hour مقالات.
(الرسم البياني الذي أنشأته ووكر إنجلترا)
الآن بعد أن تم فتح التجارة، يحتاج التجار إلى تحديد متى حان الوقت للخروج من السوق. هذه هي الخطوة الثالثة والأخيرة في وضع استراتيجية ناجحة! يمكن للمتداولين اختيار مجموعة متنوعة من مجموعات وقف / الحد ومكافأة المخاطر هنا لتلائم احتياجاتهم التجارية. ومع ذلك، إذا كنت تستخدم بالفعل سلسلة من إما، فيمكن إدراجها في مخرج السوق. إذا كنا نشتري على العودة إلى الزخم الصعودي، يجب على المتداولين إغلاق المراكز عندما ينخفض ​​الزخم. يمكن العثور على هذا في اتجاه صعودي عندما يتحرك السعر مرة أخرى ويلمس 12 إما إما.
وينبغي أيضا وضع توقف عند التداول مع هذا الاتجاه. منهجية بسيطة هي وضع توقف تحت ارتفاع سوينغ أو منخفضة على الرسم البياني. وبهذه الطريقة في حالة تحول هذا الاتجاه، يمكن الخروج من أي مواقف للخسارة في أسرع وقت ممكن. سيعرض الرسم أدناه مثالا لكلا السيناريوهين.
تعلم الفوركس & نداش؛ غكاد إما مخارج.
--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.
للاتصال ووكر، البريد الإلكتروني وينغلاند @ دايليفس. اتبعني على تويتر فيWEnglandFX.
لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.
هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من لدكو مجانا. أدفانسد ترادينغ & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.
سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

200 إما فوريكس
أتوزفوريكس - أعرف أن هناك العديد من استراتيجيات الفوركس هناك. هناك أيضا العديد من المتوسطات المتحركة تستند استراتيجيات الفوركس أيضا. ومع ذلك، العديد من التجار الاستمرار في القفز من استراتيجية إلى أخرى، وينتهي الإقلاع عن التدخين. ماذا عنك؟ هل لا تزال تبحث عن أفضل استراتيجية تداول الفوركس المناسب لاحتياجاتك؟ بعد محاولة العديد من أعتقد أن أقل هو أكثر من ذلك. ربما كنت أتساءل ماذا أعني!؟ باختصار، أنا أعتقد أن أقل المؤشرات التي تستخدم أفضل النتائج التي يمكنك الحصول عليها. في الواقع، هذه 200 إما استراتيجية تجارة الفوركس هي واحدة من الاستراتيجيات القليلة جدا التي هي قادرة على تحقيق لك نتائج النجاح. وبطبيعة الحال، هذا ممكن فقط إذا كنت تتبع 200 إما قواعد تجارة الفوركس الاستراتيجية.
260 إما سوينغ استراتيجية تداول العملات الأجنبية.
وضع ياجوب رحيموف استراتيجية بسيطة بضع سنوات مرة أخرى على أساس 260 إما تطبيقها على وسيط على الإطار الزمني اليومي. و 260 إما سوينغ استراتيجية تداول العملات الأجنبية أيضا الجمع بين مؤشر أوزيلاتور ستوكاستيك (14،3،5). المنطق لهذا النظام بسيط جدا. إذا كانت إما قد انحدرت لأسفل، ارتد السعر من المتوسط ​​المتحرك اليومي 260 و ارتد مؤشر ستوكاستيك من المنطقة 80، ضع أمر بيع. يجب أن يكون سي أعلى من أعلى ارتفاع في نهاية المطاف، وينبغي أن يكون تب 1.5 أضعاف سي.
200 إما استراتيجية تداول الفوركس.
استراتيجية إما 200 تداول الفوركس هي سهلة جدا لتنفيذ وإدارة استراتيجية الفوركس. كما يوحي اسمها، على غرار نظام التداول M30 إما، أو 260 إما سوينغ الفوركس استراتيجية، 200 إما نظام يقوم على 200 فترة المتوسطات المتحركة الأسية. مهمتك الأساسية هي اتباع مبادئ الاتجاه: شراء منخفضة، وبيع عالية. أيضا، إذا كنت قادرا على التقاط الخطوة الرئيسية في السوق، فإن هذه الاستراتيجية 200 إما التداول تمكنك من تنفيذ إدخالات التجارة سوينغ كبيرة.
من أجل الحصول على هذه الاستراتيجية التجارية سوينغ، سوف تحتاج إلى معرفة فهم كيفية تحديد اتجاه الاتجاه.
من أجل تحديد الاتجاه على الإطار الزمني بشكل صحيح، ستحتاج إلى استخدام مؤشر المتوسط ​​المتحرك الأسي. في الوقت الحاضر، توفر جميع منصات التداول هذا المؤشر. وعلاوة على ذلك، بما أن استراتيجيتنا تعني 200 إما، سوف تحتاج إلى استخدام هذا المؤشر بالضبط. و، راجع للشغل، أفضل إطار زمني لهذا إما هو 4 ساعات الرسم البياني. لماذا ا؟
200 إما هو مؤشر شعبية جدا يستخدم لتحديد الاتجاه الأساسي الرئيسي. يسمح هذا المؤشر للمتداول بتحديد الاتجاه بغض النظر عن أي تحرك تصحيحي في حركة السعر.
ماذا تحتاج إلى معرفته عن 200 إما؟
عندما يكون السعر أدنى 200 إما، لديك اتجاه هبوطي. إذا المنحدرات إما أسفل الاتجاه أقوى.
استراتيجية التداول 200 إما: كيف يعمل؟
استراتيجية التداول 200 إما هي استراتيجية متعددة الأطر الفوركس. لذلك، سوف تحتاج إلى الرسم البياني اليومي، الرسم البياني لمدة 4 ساعات، والرسم البياني 1 ساعة. الأفضل؟ 4 ساعة.
5 خطوات من 200 إما استراتيجية تداول العملات الأجنبية.
ضع 200 إما على الرسم البياني اليومي لزوج الفوركس الذي تتداوله. ثم، تحديد اتجاه هذا الاتجاه. تذكر، الرسم البياني اليومي هو تحديد الاتجاه الرئيسي. التحول إلى الرسم البياني لكل 4 ساعات ونرى أين 200 إما في الاتجاه نفسه كما هو في الرسم البياني اليومي. في حالة حدوث ذلك، قم بالتبديل إلى الرسم البياني لمدة ساعة ثم تحقق مرة أخرى إذا كان 200 إما في نفس الاتجاه كما في الإطارين الزمنيين السابقين (يوميا و 4 ساعات)؛ تذكر، هو 1 ساعة الإطار الزمني الرسم البياني، حيث يمكنك إدخال الصفقات في حالة الاتجاه هو مماثل لتلك اليومية والرسوم البيانية لمدة 4 ساعات. هنا، في الرسم البياني 1 ساعة الإطار الزمني، وتريد أن تكون شراء منخفضة، وبيع عالية.
بونوس: أضف مؤشر ستوكاستيك 14، 3، 5 إلى المخطط. البيع فقط إذا كان مؤشر ستوكاستيك أقل من 80 شراء فقط إذا كان مؤشر ستوكاستيك فوق 20.
المبادئ الرئيسية لاستراتيجية تداول الفوركس 200 إما.
حالما يصل السعر إلى الجانب الأيمن من إما على جميع المخططات (يوميا، 1 ساعة، 4 ساعات)، تحتاج إلى تداول مستبعد من 200 إما. لهذا المثال بالتحديد، سوف نستخدم اتجاهات طويلة؛ استخدام حركة السعر مع مساعدة من الشموع عكس. بمجرد تأكيد مع نمط الشمعدان، يذهب قصيرة فقط 3-5 فوق ارتفاع الشمعدان انعكاس. (في هذا المثال، هذا هو الاتجاه الهبوطي وكنت تبيع). وضع وقف الخسارة ما لا يقل عن 10-15 نقطة خارج خط 200 إما؛ استخدم أدنى مستوى سوينغ السابق أو سوينغ منخفض على الرسم البياني لمدة ساعة عند تحقيق مستويات الأهداف المستهدفة.
من أجل إدارة التجارة المربحة الخاصة بك، استخدم تقنية وقف زائدة. إذا كنت تتساءل حول ما هو وقف الخسارة وقف الخسارة في الفوركس، ربما حان الوقت لقراءة قليلا.
200 إما استراتيجية تداول الفوركس العقبات المشتركة.
كل استراتيجية تداول واحدة لها عيوبها وأحيانا الأمور يمكن أن تذهب ليس وفقا للخطة الخاصة بك. مع استراتيجية التداول إما 200، وهناك اثنين من السيناريوهات الأكثر شيوعا التي يمكن أن تحدث. كلاهما من السهل حلها، لذلك لا تقلق. ولا ننسى، باستخدام مكافأة إضافية من 14، 3، 5 مؤشر ستوكاستيك سوف يقلل أيضا من الضوضاء في السوق بشكل كبير.
ماذا لو كان الاتجاه على الرسم البياني لكل ساعة يختلف عن الاتجاه على الرسم البياني اليومي و 4 ساعات؟
فقط انتظر حتى الاتجاه في 1 ساعة جدول زمني الإطار هو نفسه كما هو الحال في الرسم البياني لمدة 4 ساعات والرسم البياني اليومي. إبقاء العين على السعر، وعندما يتداول فوق المتوسط، فعل & # 8211؛ تداول ارتداد 200 إما.
ماذا لو كان الاتجاه على 1 ساعة و 4 ساعات جدول زمني هو نفسه، ولكن مختلفة في الرسم البياني اليومي؟
نفس هنا، التحلي بالصبر والانتظار حتى جميع الأطر الزمنية سوف تظهر نفس الاتجاه! أو فقط لديك 4H + 1H الاتجاه يكون دليلك. مجرد عارية في الاعتبار، لا على التجارة.
سعيدة التداول! إذا كان لديك أسئلة، جعله على! تحدي لي وبطبيعة الحال نفسك!

200 إما مؤشر الاتجاه الفوركس.
مؤشر الفوركس هذا يظهر لك المتوسط ​​المتحرك EMA200 (200 المتوسط ​​المتحرك الأسي) للإطار الزمني الأعلى. لذلك، فإنه من السهل للتجارة بالتزامن مع الاتجاه العالي. على سبيل المثال، فإنه يظهر لك اتجاه EMA200 في تف H4 إذا كنت تشاهد الرسم البياني لكل ساعة.
شريط الاتجاه EMA200 الأخضر: ابحث عن إشارات الشراء في الإطار الزمني الحالي. تجنب إشارات البيع.
شريط الاتجاه EMA200 الأحمر: ابحث عن إشارات البيع في الإطار الزمني الحالي. تجنب إشارات الشراء.
أزواج العملات: أي.
الأطر الزمنية المفضلة: حتى الرسم البياني اليومي.
خيارات المؤشر القابلة للتهيئة.
غبب / أوسد الرسم البياني اليومي مثال.
الوظائف ذات الصلة.
مؤشر التفاوت مؤشر الفوركس.
مؤشر حركة الفوركس السلس المتوسط ​​المتحرك.
مؤشر دارفاس الفوركس.
مؤشر الفوركس المتحرك المتحرك التكاملي (فراما).
اترك رد:
أعلى برامج التداول الفوركس.
اعجب بنا على الفيسبوك.
الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.
كوبيرايت @ 2018 دولفينترادر.
تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!
هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.
ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.

No comments:

Post a Comment