Saturday 3 February 2018

الخيار الثنائي يقبل نيتيلر


الخيارات الثنائية وسطاء التي تقبل نيتيلر.


1. إدخال نيتيلر.


وقد قدمت نيتيلر خدمة موثوقة وشفافة للغاية لأكثر من عقد من الزمان تمكن المستخدمين والشركات الخاصة لإجراء المعاملات المالية على الانترنت بسرعة وكفاءة. على هذا النحو، تطورت نيتيلر لتصبح واحدة من أكبر الكيانات المستقلة على شبكة الإنترنت لمعالجة ونقل الأموال منذ إنشائها ويعالج حاليا المعاملات التي تبلغ مليارات الدولارات الأمريكية سنويا.


تم إطلاق الشركة في عام 1999 وهي مملوكة لشركة أوبتيمال بايمنتس Ltd. نيتيلر متخصصة في تزويد عملائها بأساليب منظمة بشكل جيد لنقل الأموال النقدية عبر الإنترنت كبديل صالح لأساليب أكثر تقليدية مثل الشيكات المصرفية وغيرها. أصبحت ناجحة جدا بحيث تقدم الآن خدماتها في ما يقرب من 200 بلد في جميع أنحاء العالم.


واحدة من البعثات الرئيسية لهذه الشركة هو تمكين العملاء لشراء السلع أو نقل المال بشكل آمن وبثقة كاملة. بالإضافة إلى ذلك، تسعى نيتيلر إلى تزويد قطاع الأعمال بخيار جديد موثوق به لقبول المدفوعات لسلعهم في ظل ظروف لا يمكن الوصول إليها عادة من خلال معالجات دفع أكثر معيارية.


2. الفوائد الرئيسية من نيتيلر.


على مدى السنوات العشر الماضية، تطورت هذه الشركة إلى وضعها الحالي بحيث أصبحت قادرة الآن على تقديم خدماتها لملايين العملاء العالميين لتمكينهم من تلقي وإرسال الأموال باستخدام الآلاف من المواقع على الخط. كقسم معترف به ورسمي من أوبتيمال بايمنتس لت، يتم تنظيم نيتيلر بالكامل من قبل هيئة الخدمات المالية (فسا) الموجودة في المملكة المتحدة، وعلى هذا النحو، يجب أن تضمن أن جميع أنشطتها تتوافق مع الشروط القانونية المنصوص عليها في قانون اللوائح المالية الإلكترونية من 201.


نيتيلر يضمن سلامة خدماتها من خلال دمج التدابير الأمنية والممارسات التي يتم تقييمها على أنها بعض من الأكثر تقدما وفعالية في الأعمال التجارية على الانترنت تجهيز المال اليوم. بالإضافة إلى ذلك، تسعى نيتيلر جاهدة لتوفير أقصى قدر من الحماية لعملائها، كأحد أهدافها الأساسية، من الغش وسرقة الهوية، فضلا عن التحريض على إجراءات مثبتة وجيدة الاختبار لمكافحة غسل الأموال، وما إلى ذلك. على سبيل المثال، ويقوم بإدارة أموال عملائه ضمن حساب منفصل منفصل تماما عن أمواله الخاصة.


نيتيلر الآن في المرتبة واحدة من الأكثر شعبية على الانترنت معالجات المال على الخط جنبا إلى جنب مع منافسيه الرئيسيين مثل مونيبوكيرز (سكريل)، باي بال و أليرتباي. على هذا النحو، يمكنك أن تتأكد من أنه يمكنك إجراء المعاملات النقدية على الخط باستخدام نيتيلر ضمن بيئة محمية بشكل جيد وآمنة. وعلاوة على ذلك، هذه الشركة يعزز قدرتك على أداء هذه المهام بشكل أفضل من خلال توفير ماستركارد بطاقة الخصم الدولية، بعنوان نيت +.


3. وسطاء الخيارات الثنائية التي تدعم نيتيلر.


سماسرة التالية تسمح لك لتحويل الأموال باستخدام نيتيلر:


3.1 أوبتيونفير.


تأسست شركة أوبتيونفير في عام 2018 وهي مملوكة من قبل شركة ميكا القابضة، التي لها مكاتبها الرئيسية الواقعة في جزر فيرجن البريطانية وتدير أعمالها على نطاق عالمي. هذا وسيط الخيارات الثنائية وقد وضعت العلامة التجارية الخاصة بها وأسلوب من خلال مستندة عملياتها ومرافقها على منصة التداول فريدة من نوعها.


يوفر أوبتيونفير خيارا كبيرا من معالجات الدفع بما في ذلك نيتيلر. على هذا النحو، لديك القدرة على تقييم كل واحد لتقييم ما إذا كان يتوافق مع أهدافك التجارية والتطلعات.


3.2 إزبيناري.


تم إنشاء إزبيناري في عام 2018 مع مكاتبها الرئيسية تقع في لندن، المملكة المتحدة. وقد تم تطوير هذا الوسيط منذ إنشائه ولديه الآن مكاتب في العديد من البلدان الكبرى.


إذا كنت بحاجة إلى القدرة على تحويل الأموال من وإلى حساب الخيارات الثنائية باستخدام نيتيلر، ثم إزبيناري قد يكون وسيط المثالي بالنسبة لك. وذلك لأن هذه الشركة قد اكتسبت سمعة حسود باعتبارها من وسطاء الخيارات الثنائية الأساسية في السوق اليوم.


3.3 إمبيروبتيون.


إمبيروبتيون هو التسمية البيضاء الخيارات الثنائية وسيط التي قامت خدماتها التشغيلية والمرافق على منصة التداول سبوتوبتيون التبجيل. وقد أنشأت هذه الشركة مكانتها الخاصة في سوق الخيارات الثنائية من خلال التخصص في خدمة سوق أمريكا اللاتينية حيث اللغات الأساسية هي البرتغالية والإسبانية.


على هذا النحو، إذا كنت من تلك المنطقة، وإذا كنت أيضا تتطلب القدرة على معالجة الأموال باستخدام نيتيلر، ثم قد تكون مهتمة جدا في دراسة إمبيروبتيون عن كثب.


نيتيلر وسطاء الخيارات الثنائية.


نيتيلر هو شكل من أشكال المحفظة الإلكترونية أو الخدمات المصرفية عبر الإنترنت. تأسست في كندا في عام 1999، وتقوم الآن على جزيرة مان.


وهي مملوكة من قبل المدفوعات المثلى بلك، ويقدم الدعم لأكثر من 200 دولة للقيام معاملاتهم. يتم دعم ما يصل إلى 15 عملة أيضا من قبل البرنامج، ويمكن سحب الأموال وكذلك إيداعها في حساب نيتيلر باستخدام مجموعة متنوعة من الأساليب. لحسن الحظ، فإن جميع الخيارات الثنائية سماسرة نقبل المدفوعات نيتيلر ونحن سوف تظهر لك أي منها هي الأفضل نيتيلر وسطاء الخيارات الثنائية.


نيتيلر لديها دعم لأكثر من 40 أنواع من خيارات الدفع. قد يتم حظر بعض هذه في بلدان مختلفة. بسبب نطاق واسع من نيتيلر فضلا عن السرعة التي المعاملات يمكن التعامل معها، وهي واحدة من الخيارات العليا من خيارات الدفع للسماسرة الخيارات الثنائية في جميع أنحاء العالم. بعض من كبار الوسطاء الذين يدعمون الدفع من خلال نيتيلر ما يلي:


أعلى 3 وسطاء الخيارات الثنائية التي تقبل نيتيلر.


24 أوبتيون & # 8211؛ هذا هو وسيط التي يتم تقييمها للغاية من قبل جميع تجارها. فإنه يوفر قدرا كبيرا من الموارد لتعلم الحبال مع التداول ثنائي. وسيط لديه أيضا الكثير من المكافآت للأشخاص الذين الاشتراك حديثا، وهي واحدة من عدد قليل من الشركات التي تقبل المدفوعات نيتيلر. هذا ليس خيارهم الوحيد للدفع إما. يمكن للمتداولين الدفع من خلال المحالت الإلكترونية الأخرى مثل سكريل، أو حتى من خلال بطاقات الائتمان وبطاقات السحب الآلي الخاصة بهم. كما يتم دعم التحويلات المصرفية المباشرة من قبل هذا الوسيط.


إيكوبتيون & # 8211؛ وكان إق الخيار حولها منذ عام 2018. وهو واحد من أعلى تصنيف في الأعمال التجارية. وهو يقع في سيشيل، ويقدم بعض من أفضل المكافآت من أي وقت مضى للتجار الذين الاشتراك مع المنصة. وهو يدعم بعض العملات المختلفة أيضا، وهو متاح لمعظم البلدان، على الرغم من أنه مغلق للتجار من الولايات المتحدة. وهي منظمة من قبل وكالة الترخيص سيسيك، وهي واحدة من أفضل من هناك. وسيط يدعم نيتيلر، نقل الأسلاك، سكريل وحتى بطاقات الائتمان.


فينباري & # 8211؛ هذا الوسيط كان في اللعبة منذ عام 2018. وهو يقع في المملكة المتحدة ويقبل التجار من الولايات المتحدة كذلك. فإنه يقبل مجموعة واسعة من خيارات الدفع بما في ذلك باي بال، فيزا، ماستركارد، نيتيلر والتحويلات المصرفية. كما أن لديها الحد الأدنى من الودائع منخفضة جدا مما يجعلها جذابة جدا في الواقع.


المزيد من نيتيلر وسطاء الخيارات الثنائية.


ستوكباير & # 8211؛ ويستند هذا الوسيط في قبرص. وهي واحدة من العديد من الخيارات الثنائية التي تقدم الخيارات الثنائية للتجارة. لديه وسيط أيضا قاعدة واسعة من المعرفة التي لديها أحدث الأخبار المالية في السوق. مع مجموعة واسعة من أنواع الحسابات التجارية المتاحة للتجار الجدد، فضلا عن عدد كبير من الأصول المختلفة للاستثمار في، وهي واحدة من أفضل من هناك. وسيط يدعم نيتيلر باعتبارها واحدة فقط من العديد من وسائل الدفع التي يمكن أن يكون.


أوبتيونرالي & # 8211؛ مقرها في قبرص، هو مرخص أوبتيونرالي من قبل إفسك، ويقدم بعض من أفضل المكافآت للتجار الجدد هناك. فإنه يقبل الدفع عن طريق نيتيلر وعدد من طرق الإيداع والانسحاب الأخرى.


أي خيار - ويستند هذا الوسيط في قبرص. ويقدم بعض من أفضل خدمات الخيارات الثنائية هناك. في حين أنها واحدة من السماسرة الثنائية أكثر ثقة في السوق في الوقت الراهن، فإنه لا يدعم الدفع من خلال منصة نيتيلر. هذا لا يجعله وسيطا سيئا على الرغم من! بل هو منصة الفوز الحائز على جائزة.


الخيار الأعلى & # 8211؛ هذا هو واحد من أكثر سماسرة تنظيما جيدا هناك. وهو مرخص من قبل سيسيك و فكا. وهو وسيط رائع مع منصة التداول كبيرة. في حين أن الوسيط لا يملك الدعم ل نيتيلر، فإنه لا يقبل منصة المال ماني وكذلك البطاقات والتحويلات المصرفية المصرفية.


نيتيلر مقابل باي بال.


بايبال و نيتيلر في منافسة مباشرة مع بعضها البعض. لكل منها مزاياه وعيوبه. على سبيل المثال، يقدم نيتيلر برنامج لكبار الشخصيات، وهو أمر لا تملكه باي بال. يتم تقديم نيتيلر من قبل عدد كبير من الأسماء في مختلف الصناعات. لحسابات الأعمال، نيتيلر رسوم العملاء رسوم أقل بكثير من باي بال يفعل. نيتيلر لديها أيضا خيار استرداد النقود على نقل أرسلت، وهو ليس شيئا يسمح به باي بال على الإطلاق. في حين باي بال كبيرة للمعاملات الصغيرة (مثل موقع ئي باي والأمازون)، نيتيلر هو الطريق للذهاب للالودائع والسحب أكبر.


استنتاج.


نيتيلر هي واحدة من مقدمي المحفظة الإلكترونية الأكثر سمعة طيبة في العالم، واحدة من أقدم. إذا كان لديك مشكلة في وضع ثقتك في الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، وهذا هو الشركة التي سوف استعادة إيمانك. إذا كان ذلك ممكنا، دائما البحث عن وسطاء مرخصين واستخدام منصة نيتيلر كذلك.


الخيارات الثنائية نيتيلر.


تجدون أدناه قائمة بأفضل وسطاء الخيارات الثنائية الذين يقبلون نيتيلر كطريقة للدفع. نيتيلر هو طريقة الدفع آمنة وشعبية بين التجار الخيارات الثنائية.


تحذير المخاطر: رأس مالك معرض للخطر.


تحذير المخاطر: تنطوي الاستثمارات على مستوى عال من المخاطر. فمن الممكن أن تفقد كل ما تبذلونه من رأس المال.


المعلومات الواردة في هذا الموقع غير مخصصة للتوزيع على أو استخدام أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية ولا يتم توجيهه إلى المقيمين في أستراليا · بلجيكا · كندا · فرنسا · إسرائيل · اليابان · لاتفيا · نيوزيلندا · تركيا · الولايات المتحدة ·


7 الخيارات الثنائية.


توب الوسطاء باستخدام نيتيلر باعتبارها واحدة من أنظمة الدفع:


نيتيلر هي خدمة المال الإلكتروني / المحفظة الإلكترونية المستخدمة لتحويل الأموال من وإلى التجار. يتم استخدامه من قبل الملايين من المستخدمين في جميع أنحاء العالم، وقد ثبت أن تكون وسيلة موثوقة وآمنة لتحويل الأموال. كما أصبحت شعبية متزايدة بين كبار وسطاء الخيارات الثنائية.


منذ إنشائها في كندا مرة أخرى في عام 1999 نيتيلر يسمح لمستخدميها على حد سواء إرسال واستقبال المدفوعات من أي مكان على هذا الكوكب. في عام 2004 بدأ النظام يعمل من جزيرة مان تحت سلطة سلطة الخدمات المالية في المملكة المتحدة (فسا). بعد إلغاء فكا، بدأت نيتيلر تعمل تحت سلطة السلوك المالي (فكا).


ما مدى موثوقية نيتيلر؟


كونها تحت ولاية فكا، واحدة من الهيئات التنظيمية الأكثر موثوقية في جميع أنحاء العالم، وقد أثبتت نيتيلر سمعة الاستقرار والخدمة السلسة. وهي تخضع لتشريعات المملكة المتحدة التي تقتضي ضمنا أن توفر تدابير سلامة متقدمة من أجل حماية عملائها من الغش أو سرقة الهوية نتيجة للمعاملات المالية. ويوفر النظام نظاما أمنيا متقدما، يتعين على المستخدمين من خلاله تقديم رمز أمان بالإضافة إلى كلمة المرور الخاصة بهم. كما نفذت الشركة أنظمة حماية موثوقة لمكافحة غسل األموال.


ويعتبر نيتيلر قانونيا كمزود للخدمات المالية. وهو يعمل كقناة لتحويل الأموال المستخدم أو إيصالات. وهو لا يعمل كمصرف، وبالتالي لا يمكن أن يعمل كمقدم للقروض. ويطلب القانون بموجب القانون فصل الأموال التشغيلية عن تحويل الأموال النقدية، وبالتالي تأمين أموال العملاء وضمان إمكانية دفعها جميعا في نفس الوقت في حالة الحاجة إليها.


بحلول هذا اليوم، وصلت الشركة إلى السوق الدولية حقا في 180 بلدا في جميع أنحاء العالم، وقد كسب الثقة والولاء لعملائها من خلال توفير مستوى غير عادي من الخدمة. أنها تحظى بشعبية خاصة بسبب كونها مريحة وكذلك سريعة وآمنة. وهي أداة لا تقدر بثمن للشركات من أي حجم لأنها تسمح لهم لتوسيع أنشطتها إلى العديد من المستويات المختلفة عن طريق إضافة هذه طريقة الدفع المبتكرة إلى تلك الموجودة بالفعل مع الامتثال لجميع اللوائح المالية الدولية اللازمة.


وبصرف النظر عن التحويلات بسيطة واحد إلى واحد، نتيلر أيضا يتناول ما يلي:


شيء آخر من المهم أن نذكر عند الحديث عن الخدمات المالية نيتيلر هو أنه من الممكن أيضا بالنسبة لهم لإصدار بطاقة ماستركارد ماستركارد الدولية تسمى نيت +. يمكن للعملاء نيتيلر استخدام هذه البطاقة لتمويل الحافظة الإلكترونية الخاصة بهم.


وبالنظر إلى جميع الفوائد المذكورة أعلاه من استخدام نيتيلر، فإنه ليس من المستغرب أن المزيد والمزيد من الخيارات الثنائية وسطاء تقرر تنفيذها باعتبارها واحدة من الودائع الرئيسية وطرق السحب. ونحن ننصح بشدة القراء للتحقق من وسطاء من القائمة أعلاه أن استخدام هذه الطريقة من الدفع ومحاولة إعطائها.


الوسطاء الموصى بهم:


المحتوى ذو الصلة:


ترك الرد إلغاء الرد.


وسيط الموصى بها.


أفضل معدل رضا (96٪) منصة التداول ممتازة أفضل خدمة العملاء جائزة 7BO 2018 الفائز - أفضل وسيط.


تتجه السمسار التعليقات.


أفضل روبوت تجارة السيارات.


متوسط ​​العائد في اختبارنا: 91٪ السعر: مجانا السماسرة المتوافقة: 11 يقبل عملاء الولايات المتحدة جائزة 7BO جائزة 2018 - أفضل روبوت.


أفضل الروبوتات وخدمات الإشارة.


أفضل وسيط الولايات المتحدة.


المواد شعبية.


احدث التعليقات.


إيرول أتكينسون على ربوبتيونس رونالد على إكسيرتوبتيون فين تيلي على استراتيجيات بيتر على إكسيرتوبتيون العجاف قسط على بانك دي ثنائي براندون على إكسيرتوبتيون في نهاية المطاف نظام الأعمال على بانك دي ثنائي.


7 الخيارات الثنائية الأخبار.


النشرة الإخبارية.


روبوت الموصى بها.


متوسط ​​العائد في اختبارنا: 91٪ السعر: مجانا السماسرة المتوافقة: 11 يقبل عملاء الولايات المتحدة جائزة 7BO جائزة 2018 - أفضل روبوت.


7BinaryOptions في جميع أنحاء العالم.


معلومات عنا & # 038؛ تنصل.


تنويه: 7 الخيارات الثنائية لن تكون مسؤولة عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف. 7binaryoptions هو فقط موقع على شبكة الانترنت يقدم المعلومات - وليس وسيط منظم أو مستشار الاستثمار، وليس المقصود من أي من المعلومات لضمان النتائج في المستقبل.


تداول الخيارات الثنائية على الهامش ينطوي على مخاطر عالية، وغير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الخيارات الثنائية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر.


وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، 7BinaryOptions علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة في هذا الموقع، و 7 BinaryOptions يمكن تعويض إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم.


باستخدام هذا الموقع فإنك توافق على القيود والاستثناءات من المسؤولية المنصوص عليها في هذا إخلاء المسؤولية و صفحة إخلاء المسؤولية منفصلة. إذا كنت لا توافق معهم، يجب عدم استخدام هذا الموقع.


نيتيلر وسطاء الخيارات الثنائية.


نيتيلر (نيتيلر) هو نظام الدفع الإلكتروني المحفظة التي تسمح للأفراد لدفع واستلام الأموال للسلع والخدمات على الانترنت. نيتيلر يقارن مع غيرها من خدمات المحفظة الإلكترونية مثل باي بال، مونيبوكيرز، وما إلى ذلك ليس فقط يمكن نيتيلر بمثابة محفظة على الانترنت، كما أنها تدعم تجهيز طرف ثالث من بطاقات الائتمان وخدمات الدفع الأخرى.


وفيما يلي قائمة من نيتيلر وسطاء الخيارات الثنائية التي يمكنك تصفية:


العائد: ما يصل إلى 200٪


حساب تجريبي: نعم.


العائد: ما يصل إلى 95٪


حساب تجريبي: لا.


الحد الأدنى للإيداع: 250 دولار أمريكي.


حساب تجريبي: نعم.


الحد الأدنى للإيداع: 100 دولار أمريكي.


حساب تجريبي: نعم.


الحد الأدنى للإيداع: 250 دولار أمريكي.


حساب تجريبي: لا.


الحد الأدنى للإيداع: 250 دولار أمريكي.


نيتيلر مملوكة من قبل شركة أوبتيمال بايمنتس لت، ومنذ عام 1999، تقدم الشركة خدمات الدفع هذه، مع التحسينات والتوسع في قاعدة المنتج / الخدمة التي تتم على مر الزمن. اليوم، يتم استخدام نيتيلر في أكثر من 200 دولة. نيتيلر لديه ترخيص لتقديم خدمات تحويل الأموال في المملكة المتحدة، ويجري تنظيمها من قبل سلطة السلوك المالي. كما هو مطلوب في المملكة المتحدة، يتم الاحتفاظ بجميع الأموال المملوكة لأصحاب الحسابات والتجار في حسابات منفصلة، ​​وضمان أنه حتى في حالة غير مؤكدة من الإفلاس، فإن الأموال المحولة لن تتأثر.


لأن نيتيلر يمكن استخدامها لتحويل الأموال، وقد وجدت هذه الخدمة استخدامها في سوق الخيارات الثنائية كوسيلة لإيداع وسحب الأموال من حسابات التداول. يمكن للمتداولين الذين لديهم حسابات وساطة في الشركات التي تقبل نيتيلر كخيار دفع استخدام أي من هذه المنتجات في معاملاتهم:


أ) الحافظة الإلكترونية نيتيلر.


إن المحفظة الإلكترونية نيتيلر هي المنتج الرئيسي الذي يفتح فيه المتداول حساب نيتيلر ويستخدم نفس الإيداع أو سحب الأموال إلى حساب الخيارات الثنائية.


ب) صافي + ماستركارد المدفوعة مسبقا


مع المحفظة الإلكترونية نيتيلر، يمكن للتجار الحصول على بطاقة ماستركارد المدفوعة مسبقا + نيت + التي يمكن استخدامها لإيداع الأموال في حساب التداول ويمكن استخدامها لسحب الأموال من حساب تداول الخيارات الثنائية. ويمكن بعد ذلك سحب هذه الأموال باستخدام أجهزة الصراف الآلي ماستر كارد في أكثر من 200 دولة.


آخر التطورات مع نيتيلر.


وفيما يتعلق ب نيتيلر وسوق الخيارات الثنائية، اتبعت نيتيلر أيضا خطى باي بال لتشمل العديد من البلدان التي كانت محظورة حتى الآن من عرضها. العديد من البلدان في أفريقيا وأوروبا الشرقية يمكن الآن استخدام صافي + المدفوعة مسبقا ماستركارد. بالنسبة لمتداولي الخيارات الثنائية، يقدم هذا أداة جديدة يمكن استخدامها للودائع في حسابات التداول.


كما جعلت نيتيلر من الأسهل للحصول على خيارات الخيارات الثنائية حساب التمويل / الانسحاب التحقق منها. في السابق، كان الموظفين نيتيلر لإجراء مكالمة هاتفية إلى رقم الهاتف المدرجة للتحقق من حساب التاجر. الآن، اعتمادا على بلدك الأصلي، ببساطة ملء استمارة على الانترنت وتقديم المستندات الخاصة بك على الانترنت هو ما يكفي للحصول على التحقق منها، وهي عملية التي تعمل مع تعقب إب من منشأة نيتيلر. والبعض الآخر لديه عملية أبسط بكثير للتحقق من السلوك.


مع حد المعاملات المعزز من 50،000 $ والترخيص الممنوح من قبل سلطة السلوك المالي، التجار الخيارات الثنائية لديها الآن طبقة جديدة من الحماية، حيث تخضع الشركة لنفس القواعد واللوائح المتعلقة التعامل مع رأس المال التجار. وذلك من حيث صندوق التعويضات وفصل الحسابات.


ويمكن للتجار أيضا الحصول على نيتيلر عبر خدمات الصرف المتخصصة. إذا لم يكن لديك أي نقود في محفظة نيتيلر الإلكترونية الخاصة بك، فمن الممكن الآن لتحويل العملات الرقمية الأخرى إلى نيتيلر التي لتمويل حسابك. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضا تبادل رصيدك المحفظة الإلكترونية نيتيلر النقدية أو العملات الرقمية الأخرى بعد السحب من حساب التداول الخاص بك. تجار الخيارات الثنائية لديهم الآن الكثير الذي يمكنهم القيام به إذا كانوا يتاجرون مع نيتيلر وسطاء الخيارات الثنائية.


ولكن أي من الوسطاء يقدمون نيتيلر كخيار للتمويل / السحب على منصات الخيارات الثنائية الخاصة بهم؟ وفيما يلي قائمة بسماسرة الخيارات الثنائية من نيتيلر:


مزيد من المعلومات حول نيتيلر وسطاء أدناه:


24Option تقدم تجارها استخدام نيتيلر. يمكن للمتداولين تمويل وسحب حساباتهم من نيتيلر إلى لحن 250 دولار، ويتم معالجتها وإيداعها في حساب المتداول على الفور. هناك حدود تمويل مرتبطة باستخدام نيتيلر. يتم فرض رسوم خدمة بنسبة 3.5٪ من مبلغ السحب كلما تجاوز التاجر حصة السحب الشهرية لسحب واحد في الشهر.


نيتيلر هي واحدة من خيارات الدفع المتاحة للتجار على توبوبتيون. الودائع والسحب بالقرب من لحظة، مما يجعلها خيارا كبيرا لأولئك الذين يبحثون عن بديل محفظة إلكترونية لبعض من التقليدية على العرض.


يمكن للتجار سحب المبلغ الأساسي من 30 يورو من حسابات تداول الخيارات الثنائية. مع هذا الوسيط، يمكن للتجار أيضا استخدام نيتيلر لسحب أو إيداع الأموال باستخدام وسائل الدفع الإلكتروني الأخرى مثل بولي، سوفورت، إديال و جيروباي.


مع 100 $، يمكن للتجار إعداد الودائع باستخدام نيتيلر على منصة إمبيروبتيون. التجار لا يدفعون أي رسوم لاستخدام نيتيلر حفظ عندما يقوم التاجر أكثر من سحب واحد على حساب التداول.


إزبيناري هو وسيط آخر يوفر تجاره استخدام نيتيلر كوسيلة للإيداع وسحب الأموال من حساب الخيارات الثنائية. الحد الأدنى للمبلغ الذي يمكن إيداعه في نيتيلر هو 200 دولار بينما الحد الأقصى هو 5000 $.


ليس هناك شك في أنه مع تزايد الحضور العالمي، والنداء وقبول نيتيلر، أصبحت واحدة من أكثر المرغوبة العلامات التجارية فيما يتعلق المدفوعات المحفظة الإلكترونية المعنية. وقد تم إزالة التعقيدات المرتبطة باستخدام مزود محفظة إلكترونية مثل باي بال من قبل نيتيلر دون المساس بأي من الميزات الأمنية والمعايير التي استلمت من خدمة تحويل الأموال.


العديد من الخيارات الثنائية وسطاء تقدم الآن نيتيلر كحل الدفع. لذلك يمكن للمتداول الخيارات الثنائية الذي لديه حق الوصول إلى حساب نيتيلر أو بطاقة نيت + الآن الوصول غير المقيد إلى خدمات تداول الخيارات الثنائية في أي مكان في العالم.


الوظائف ذات الصلة.


اترك رد.


ممارسة التداول في إتورو الآن!


أفضل وسطاء الفوركس 2017:


$ 100000 حساب تجريبي مجاني.


٪ 100 مكافأة ترحيب.


$ 20 لا إيداع!


دورات التداول عبر الإنترنت.


دورة الفوركس للمبتدئين.


التحليل الفني.


دورة الخيارات الثنائية.


استراتيجيات الفوركس.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


سعر تداول التداول بالطبع.


دروس MT4.


دورات التداول:


البحث عن وسيط:


إشارات و أوتوترادينغ.


معلومات عنا & # 038؛ الشراكات:


تحذير مخاطر حقوق التأليف والنشر: ينطوي التداول في الأدوات المالية على مستوى عال من المخاطر على رأس مالك مع احتمال فقدان أكثر من الاستثمار الأولي. قد لا يكون التداول في الأدوات المالية مناسبا لجميع المستثمرين، ويهدف فقط إلى الأشخاص الذين تتجاوز أعمارهم 18 عاما. يرجى التأكد من إدراكك التام للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المالية المستقلة. يجب عليك أيضا قراءة المواد التعليمية والتحذيرات الخاصة بالمخاطر.


إخلاء المسئولية: لا يتحمل مالك الموقع المسؤولية عن أي خسارة أو مسؤولية أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو إصابة شخصية أو مصاريف من أي نوع كانت قد تتعرض لها أنت أو أي طرف ثالث (بما في ذلك شركتك)، نتيجة أو التي يمكن أن تعزى، بشكل مباشر أو غير مباشر، إلى وصولك واستخدام الموقع الإلكتروني، أي المعلومات الواردة على الموقع.


تحميل لدينا مؤشر الخيارات الثنائية مع 83٪ فوز معدل الآن!

No comments:

Post a Comment