Wednesday 21 February 2018

أفضل نفوذ تداول العملات الأجنبية


انخفاض الرافعة المالية يسمح المتداولين الفوركس جديدة للبقاء على قيد الحياة.


كمتداول، فمن الأهمية بمكان أن نفهم كل من الفوائد والمخاطر من التداول مع الرافعة المالية.


باستخدام نسبة 100: 1 كمثال، يعني أنه من الممكن الدخول في صفقة تصل إلى 100 دولار لكل دولار واحد في حسابك.


هذا يمنحك القدرة على كسب الأرباح على ما يعادل تجارة 100،000 $!


انها مثل المتأنق سوبر هزلي الذي لديه الساعد السوبر الطويل دخول مباراة المصارعة الذراع.


إذا كان يعرف ما يفعله، لا يهم إذا كان خصمه هو أرنولد شوارزنيجر، بسبب النفوذ الذي يمكن أن يولده الساعد، وقال انه سوف تأتي عادة على رأس القائمة.


عندما يعمل الرافعة المالية، فإنه يكبر المكاسب الخاصة بك إلى حد كبير. رأسك يحصل كبيرة وكنت تعتقد أنك أكبر تاجر الذي عاش من أي وقت مضى.


ولكن الرافعة المالية يمكن أن تعمل أيضا ضدك.


عليك أن تكون أسرع من مايك تايسون يمكن مضغ الأذن الخاصة بك قبالة.


في ما يلي مخطط لمدى تغير رصيد حسابك في حالة تحرك الأسعار حسب نفوذك.


لنفترض أنك اشتريت زوج العملات أوسد / جبي وترتفع بنسبة 1٪ من 120.00 إلى 121.20.


إذا كنت التجارة معيار واحد $ 100K الكثير، وهنا هو كيف تؤثر الرافعة المالية عودتك:


لنفترض أنك اشتريت زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) وانخفضت بنسبة 1٪ من 120.00 إلى 118.80.


إذا كنت تتداول معيار واحد $ 100K الكثير، وهنا هو كيف تؤثر الرافعة المالية عودتك (أو الخسارة):


كلما زادت النفوذ الذي تستخدمه، كلما قل حجم "غرفة التنفس" لديك للسوق للتحرك قبل استدعاء الهامش.


ربما كنت أفكر، "أنا تاجر اليوم، وأنا لست بحاجة إلى أي نتنكين" غرفة التنفس. أنا فقط استخدام 20-30 وقف الخسارة نقطة. "


حسنا، دعونا نلقي نظرة:


يمكنك فتح حساب مصغر مع 500 $ الذي يتداول $ 10K الكثير صغيرة ويتطلب فقط الهامش .5٪.


يمكنك شراء 2 الكثير صغيرة من ور / أوسد. نفوذك الحقيقي هو 40: 1 ($ 20،000 / $ 500). يمكنك وضع وقف الخسارة 30 نقطة وأنه يحصل أثار. وخسارتك هي 60 دولارا ($ 1 / بيب x 2 لوت).


لقد فقدت للتو 12٪ من حسابك (60 دولارا أمريكيا أو ما يعادله بالعملة المحلية). رصيد حسابك الآن 440 دولارا أمريكيا.


كنت تعتقد أنك كان مجرد يوم سيء. في اليوم التالي، كنت تشعر جيدة وترغب في تعويض خسائر أمس، لذلك عليك أن تقرر مضاعفة وشراء 4 الكثير مصغرة من ور / أوسد.


النفوذ الحقيقي الخاص بك هو حوالي 90: 1 (40،000 $ / 440 $).


يمكنك تعيين الخاص بك المعتادة 30 نقطة وقف الخسارة وتفقد تجارتك. خسارة الخاص بك هو 120 $ ($ 1 / نقطة × 4 الكثير).


لقد فقدت للتو 27٪ من حسابك (خسارة قدرها 120 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) 440 دولارا أمريكيا). رصيد حسابك الآن 320 دولارا أمريكيا.


كنت تعتقد أن المد تتحول لذلك كنت التجارة مرة أخرى. يمكنك شراء 2 الكثير صغيرة من ور / أوسد. النفوذ الحقيقي الخاص بك هو حوالي 63: 1.


لقد فقدت للتو ما يقرب من 19٪ من حسابك ($ 60 خسارة / $ 320 حساب). رصيد حسابك الآن 260 دولارا.


كنت تشعر بالإحباط. تحاول أن تفكر في ما تفعله خطأ. كنت تعتقد أنك وضع توقف الخاص بك ضيق جدا.


في اليوم التالي تشتري 3 قطع صغيرة من ور / أوسد. نفوذك الحقيقي هو 115: 1 ($ 30،000 / $ 260). يمكنك تخفيف وقف الخسارة إلى 50 نقطة. تبدأ التجارة ضدك ويبدو أن كنت على وشك الحصول على توقفت مرة أخرى!


ولكن ما يحدث بعد ذلك هو أسوأ من ذلك!


منذ أن فتحت 3 لوت مع حساب 260 $، وكان الهامش المستخدم الخاص بك $ 150 حتى الخاص بك الهامش القابل للاستخدام كان 110 $ هيس.


ذهبت التجارة ضدك 37 نقطة ولأن كان لديك 3 فتحت الكثير، وتحصل على دعوة الهامش. تم تصفية موقفك بسعر السوق.


المبلغ الوحيد الذي تركته في حسابك هو $ 150، الهامش المستخدم الذي تم إرجاعه إليك بعد استدعاء الهامش.


بعد أربعة صفقات، سجل حساب التداول الخاص بك من 500 دولار إلى 150 دولار. خسارة 70٪! لن تكون طويلة جدا حتى تفقد الباقي.


وهناك أربعة خسائر تجارية خاسرة ليس من غير المألوف. التجار ذوي الخبرة لديهم خطوط مماثلة أو حتى أطول.


سبب نجاحها هو أنها تستخدم رافعة مالية منخفضة.


معظم غطاء نفوذهم في 5: 1 ولكن نادرا ما تذهب إلى ارتفاع وتترك حوالي 3: 1.


والسبب الآخر الذي حققه التجار الناجح هو أن حساباتهم تتم رسملتها بشكل صحيح!


في حين تعلم التحليل الفني والتحليل الأساسي، وتحليل المشاعر، وبناء نظام، وعلم النفس التداول هي مهمة، ونحن نعتقد أن أكبر عامل على ما إذا كنت تنجح كالتداول الفوركس هو التأكد من رسملة حسابك بما فيه الكفاية وتجارة رأس المال مع الرافعة الذكية.


وتقلص فرصك في أن تصبح ناجحة إلى حد كبير أقل من الحد الأدنى لبدء رأس المال. يصبح من المستحيل للتخفيف من آثار الرافعة المالية على حساب صغير جدا.


انخفاض النفوذ مع الرسملة المناسبة يسمح لك لتحقيق الخسائر التي هي صغيرة جدا والتي لا يتيح لك النوم في الليل، ولكن يسمح لك لتداول يوم آخر.


فاتورة فتح حساب $ 5،000 حساب $ 100،000 لوت. وهو يتداول برافعة مالية بنسبة 20: 1.


أزواج العملات التي يتداولها عادة يتحرك في أي مكان من 70 إلى 200 نقطة على أساس يومي. من أجل حماية نفسه، وقال انه يستخدم ضيق 30 نقطة توقف.


إذا ارتفعت الأسعار 30 نقطة ضده، وقال انه سيتم إيقاف الخروج عن فقدان $ 300.00. يشعر بيل أن 30 نقطة معقولة لكنه يقلل من شأن تقلب السوق ويجد نفسه توقفت في كثير من الأحيان.


بعد أن توقفت أربع مرات، وكان بيل كافية. وقال انه يقرر أن يعطي نفسه أكثر قليلا من الغرفة، والتعامل مع يتأرجح، ويزيد توقفه إلى 100 نقطة.


لم تعد نفوذ بيل 20: 1. وتراجع حسابه إلى 800 3 دولار (بسبب خسائره الأربعة البالغة 300 دولار لكل منهما)، ولا يزال يتداول مبلغا قدره 000 100 دولار.


وقال انه يقرر لتشديد توقفه إلى 50 نقطة. ويفتح صفقة تجارية أخرى باستخدام صفقتين وبعد ساعتين، يتم ضرب خط وقف الخسارة بمقدار 50 نقطة ويخسر 1000 دولار.


لديه الآن 2،800 $ في حسابه. نفوذه هو أكثر من 35: 1.


يحاول مرة أخرى مع اثنين من الكثير. هذه المرة السوق ترتفع 10 نقطة. وقال انه ينفق مع ربح 200 $. ينمو حسابه قليلا إلى 3000 دولار.


انه يفتح موقف آخر مع اثنين من الكثير. السوق ينخفض ​​50 نقطة ويخرج. الآن لديه 2،000 $ اليسار.


انه يعتقد "ما بحق الجحيم!" ويفتح موقف آخر!


ويواصل السوق تراجع 100 نقطة أخرى.


لأنه لديه 1،000 $ تأمين حتى إيداع الهامش، لديه فقط 1،000 $ الهامش المتاحة، حتى انه يتلقى دعوة الهامش وموقفه تصفية على الفور!


لديه الآن 1000 $ اليسار الذي لا يكفي حتى لفتح موقف جديد.


خسر $ 4،000 أو 80٪ من حسابه مع ما مجموعه 8 الصفقات والسوق انتقلت فقط 280 نقطة. 280 نقطة! السوق يتحرك 280 نقطة جميلة رن سهلة.


هل بدأت في معرفة لماذا الرافعة المالية هي القاتل الأعلى للتجار الفوركس؟


بصفتك متداولا جديدا، يجب أن تضع في الاعتبار الحد من نفوذك إلى حد أقصى قدره 20: 1. أو أن تكون آمنة حقا، 10: 1. التداول مع نسبة عالية جدا من الرافعة المالية هي واحدة من الأخطاء الأكثر شيوعا التي أدلى بها تجار الفوركس الجدد. حتى تصبح أكثر خبرة، ونحن نوصي بشدة أن التجارة مع نسبة أقل.


التقدم المحرز الخاص بك.


إذا كانت هناك إرادة، هناك وسيلة. الأصل غير معروف.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


اتخاذ الحذر مع الرافعة المالية المتطرفة الفوركس.


كيف يمكن للرافعة القصوى أن تقتل حساب تداول الفوركس الخاص بك.


ما هي الرافعة المالية؟


الرافعة المالية هي القدرة على إجراء صفقات كبيرة في السوق مع كمية صغيرة فقط من رأس المال الفعلي في حسابك. يوفر وسطاء الفوركس النفوذ كوسيلة لجعل السوق في متناول متوسط ​​المستثمر. معظم التجار ليس لديهم 10K للبدء في تداول العملات الأجنبية. إذا قدمت وساطة النقد الأجنبي تاجر مع الرافعة المالية 200 $ إلى كل $ 1 المودعة (200: 1 الرافعة المالية)، فإنه سوف يأخذ فقط إيداع 50 $ لفتح والسيطرة على التجارة 10K.


كيف يمكن الاستفادة من يضر بك؟


الرافعة المالية يمكن أن تكون سيف حادة ذات حدين. يمكن أن تعمل بالنسبة لك، أو ضدك. إذا قمت بإجراء تجارة مع الكثير من التداول 10k، فإن كل نقطة تستحق حوالي 1 دولار. إذا كنت تحصل على 5 نقاط، كل شيء عظيم، وكنت تستخدم 50 دولارا، وقدم 10٪ العودة. إذا فقدت 5 نقاط، لديك خسارة 10٪ بأسرع ما يمكن.


في حين أنه من الجميل حقا أن نفكر في المال الذي يمكن أن تجعل، نادرا ما تناقش الأموال التي يمكن أن تضيع. الرافعة المالية يمكن أن تكون خطيرة جدا إذا ما استخدمت بشكل غير صحيح. يمكن للوسطاء أن يقدموا نفوذا ثقيلا، ولكن هذا لا يعني أنك مضطر لاستخدامها طوال الوقت. في الواقع، العديد من التجار غالبا ما تستخدم أقل من 5 مرات النفوذ. في حين أن المكاسب المحتملة هي أصغر، وكذلك هي عمليات السحب الممكنة.


استخدام الرافعة القصوى.


بينما تبحث عن وسيط، سوف تكتشف أن هناك وسطاء هناك التي توفر الرافعة القصوى. بعض السماسرة حتى نقدم لكم 400: 1 الرافعة المالية. وهذا من شأنه أن يسمح لك لفتح حساب مع 300 $، واستخدام هذا المبلغ نفسه للسيطرة على ما يصل إلى 120K قيمة الصفقات.


متوسط ​​حجم النقطة مع تداول 120K هو 12.00 $. إذا فقدت صفحتك 25 نقطة، فسيتم مسح حسابك بالكامل. وبالنظر إلى أن معظم أزواج العملات يمكن أن تتحرك 25 نقطة في أقل من 10 ثانية، وهذا يبدو خطير جدا، أليس كذلك؟


استخدام الرافعة المالية كأداة.


نادرا ما تحدث مخاطر استخدام النفوذ كثيرا ولكن واضحة جدا إذا كنت تفكر في ذلك.


هذا لا يعني أنه يجب عليك استخدام المبلغ الكامل للرافعة المالية فقط لأنها موجودة. في الواقع، هناك طرق لاستخدام النفوذ بطرق مفيدة من شأنها أن تعطيك ميزة.


الوقت المناسب لاستخدام النفوذ هو عند إضافة إلى التجارة الفائزة. إذا كان لديك التجارة التي تقدمت بشكل إيجابي وتريد أن أضيف إليها، وهذا هو استخدام جيد للرافعة المالية. وهذا ما يسمى الاستفادة من الأرباح الخاصة بك.


وعموما فإن أفضل استخدام للرافعة المالية هو عند تداول الصفقات. ومن المغري استخدام النفوذ الشديد لتحقيق ربح سريع على الصفقات الفردية، ولكن المخاطر ليست مجرد يستحق كل هذا العناء. وهذا صحيح بصفة خاصة بالنظر إلى أن المستقبل غير مؤكد.


لا يقدم الرصيد خدمات أو استشارات ضريبية أو استثمارية أو مالية. يتم عرض المعلومات دون النظر في أهداف الاستثمار أو تحمل المخاطر أو الظروف المالية لأي مستثمر معين وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. الاستثمار ينطوي على مخاطر، بما في ذلك احتمال خسارة من رأس المال.


أفضل نفوذ تداول العملات الأجنبية.


تأسست سوق الفوركس أو النقد الأجنبي في عام 1971، وهي واحدة من أكبر الأسواق المالية التي تنطوي على عدد من العملات. ومن الواضح أن معظم العملات التي يتم تداولها في سوق الفوركس هي العملات الرئيسية الموجودة في مجال السوق العالمية.


في هذا المنصب، سوف القراء الحصول على نظرة عميقة تتعلق أفضل النفوذ تداول العملات الأجنبية لأن هذا هو واحد من أهم المسائل التي ينبغي أن تكون واضحة في ذهن كل تاجر.


ما هي أفضل نفوذ في تداول العملات الأجنبية؟


قبل الإجابة على هذا السؤال دعونا نفهم مصطلح النفوذ.


ويمكن تفسير الرافعة المالية في تداول الفوركس على أنها أموال الاقتراض التي يطلبها التجار للاستثمار في صفقة تجارية. على الرغم من أن معظمها يستخدم من قبل الشركات، كما أنها تستخدم من قبل التجار. ويعتبر تداول الفوركس بمثابة رافعة مالية كبيرة لهؤلاء التجار. لما ذلك؟ لأنه بسبب مبلغ معين من المال، يمكن للتجار إدارة حساب فوريكس وجعلها في نهاية المطاف كبيرة.


يعتمد أفضل تداول للرافعة المالية على رأس المال على رأس المال الذي يملكه التجار، ويقال أن 1: 100 إلى 1: 200 هو الرافعة المالية للرافعة المالية أفضل. وهذا يعني ببساطة أنه مع 500 $ في حساب تاجر، وقال انه / انها يمكن السيطرة على 50،000 $. لذلك، 100: 1 هو أفضل النفوذ لاستخدامها في تداول العملات الأجنبية.


دعونا نقتبس مثالا لفهم مقدار النفوذ المطلوب في مجموعات مختلفة من حجم الحساب وأسلوب التداول.


كما هو واضح أن أزواج العملات مثل ور / أوسد عادة ما تتراوح من 100 إلى 150 نقطة كل يوم، وبالتالي فإن التجار لن تخاطر 30 إلى 50 نقطة على أي تجارة معينة. ومن الجدير بالذكر أيضا أن الخسائر في التجارة الفردية ينبغي أن تبقى إلى 1٪ من حجم الحساب أو أقل من ذلك. ولذلك، فإن خطر 25 نقطة على تجارة معينة يشير إلى أن التاجر يمكن أن يستغرق 40 الصغرى الكثير أو 4 الكثير البسيطة التي هي أكثر مساويا لخطر 100 $ في ور / أوسد.


4 البسيطة يساوي 40،000 $، لذلك في هذه الحالة الرافعة المالية هو شرط. ويؤخذ الخطر بشكل كبير في هذا السيناريو، كما أن الرافعة المالية هي دائما مصدر كبير لهذه الاستراتيجية. ومن الممكن أيضا أن يكون المتداول قد اتخذ مواقف متعددة بنفس قيمة المخاطرة.


لنفترض أن المتداول لديه 5 من هذه المناصب. ويشير التقرير بصورة قاطعة إلى أن مبلغا قدره 000 200 دولار قد تم بالفعل نشره في السوق. لذلك، فإن المتداول، في هذه الحالة، يحتاج إلى رافعة مالية 20: 1 والتي ربما تصل إلى 50: 1.


نأمل أن يفهم القراء مفهوم & لسو؛ ما هو أفضل نفوذ النقد الاجنبى. "


ما هي إيجابيات الاستفادة من تداول العملات الأجنبية؟


بعض مزايا الرافعة المالية هي كما يلي:


يمكن للتجار انتزاع الأرباح القصوى بالمقارنة مع الأسواق المالية الأخرى التي أيضا في غضون فترة قصيرة جدا من الزمن.


كما أنه يرفع القوة الشرائية للتاجر في سوق الصرف الأجنبي.


مع مساعدة من مبالغ الرافعة المالية العالية، يمكن للتجار تحقيق أرباح كبيرة.


لذلك، آمل أن أكون قادرا على شرح أفضل تداول العملات الأجنبية النفوذ لجميع قرائي. إذا كنت لا تزال لديك أي شكوك بشأن هذا المنصب، لا تتردد في مشاركتنا في قسم التعليقات أدناه.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


2 نوفمبر 2018 5:03:07 بيإم.


الرافعة المالية ل فكس يمكن أن تساعدك على تحقيق قدر كبير من الربح. وهذا يعني قدرا معينا من المال اللازم للاستثمار في شيء ما. ولكن الرافعة المالية العالية يمكن أن تخلق العلاقات العامة.


2 نوفمبر، 2018 4:22:47 بيإم.


في حين تبدأ كمبتدئ في السوق الفوركس، يجب أن تأتي عبر هامش شروط والرافعة المالية. ولكن هل تعرف بالضبط الاستخدام السليم لهذه الأدوات؟ هذا هو تو.


2 نوفمبر، 2018 3:43:09 بيإم.


سوق الفوركس هو العالم أكبر سوق مالية وأنه يتعامل مع الكثير من الأشياء. كما يوفر خيارات مربحة للتجار الانضمام. هذا يجعل الأعمال بروفي.


هل سبق لك أن فكرت أن لماذا تداول النقد الأجنبي يتحدث عن الكثير؟ ب.


ومن المستغرب تماما أن نرى أن معظم الناس المهتمين في الفوركس تنفق لو.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


الفوركس: كيفية تحديد الرافعة المالية المناسبة.


سوينغ التداول، أنماط الرسم البياني، وكسر، وموجة إليوت.


سؤال مشترك يتساءل التجار في دوراتنا هو مدى الرافعة المالية التي يجب استخدامها؟ في دورات التداول لدينا، w كثيرا ما نتحدث عن استخدام أقل من 10 مرات النفوذ الفعال.


للبدء، دعونا نلقي نظرة على ما هو الرافعة المالية، ولماذا من المهم عموما استخدام نفوذ أقل بدلا من زيادة النفوذ. في وقت لاحق، سنشرح الحسابات البسيطة اللازمة لتحديد النفوذ الفعال على حساب التداول الخاص بك.


ما هي الرافعة المالية؟


الرافعة المالية تشير إلى استخدام كمية صغيرة من شيء واحد للسيطرة على كمية أكبر من شيء آخر. كأفراد، ونحن نستخدم النفوذ إلى حد ما في جزء من حياتنا اليومية.


على سبيل المثال، عند شراء منزل على الائتمان، كنت في الواقع الاستفادة من ميزانيتك الشخصية. لنفترض أنك ترغب في شراء منزل بقيمة 200 ألف دولار ولكنك لا تملك الكثير من الأموال في متناول اليد. لذلك يمكنك وضع 20٪ دفعة أولى من 40،000 $ على المنزل وجعل المدفوعات العادية للبنك. في هذه الحالة، كنت تستخدم مبلغ صغير من النقد ($ 40،000) للسيطرة على الأصول أكبر (200،000 $ منزل).


في سوق الأسهم، العديد من حسابات الهامش تسمح لك لرفع مشترياتك بعامل 2. حتى إذا كان لديك إيداع 50،000 $ في حساب الهامش، ويسمح لك للسيطرة على 100،000 $ من الأصول.


كيف يتم حساب الرافعة المالية الفعالة؟


لتحديد مقدار الرافعة الفعالة المستخدمة، ببساطة تقسيم الأصول أكبر من قبل صك أصغر. حتى في مثالنا السكني، ونحن تقسيم قيمة المنزل من قبل الأسهم في المنزل مما يعني أن المنزل كان يرفع 5 مرات.


(000 200 دولار / 000 40 دولار = 5 مرات)


في سوق الأسهم سبيل المثال، نفوذنا هو 2 مرات. (100،000 دولار / 50،000 دولار = مرتين)


هناك صيغة بسيطة لتحديد النفوذ الفعال لحسابك. تتم طباعة هذه الصيغة أدناه:


إجمالي حجم الموضع / حقوق الملكية = الرافعة المالية الفعالة.


الآن، دعونا نأخذ التاجر الافتراضي وحساب نفوذها الفعال في حساب الفوركس الخاص بهم. لنفترض أن المتداول الذي لديه 10،000 $ حقوق ملكية لديه 3 وظائف مفتوحة لاحظ أدناه:


20000 دولار أمريكي (أوسد).


حجم موقف التجار الإجمالي هو 70،000. (20 ك + 40 ك + 10 ك)


باستخدام الصيغة المذكورة أعلاه، الرافعة المالية الفعالة للتداول هي 7 مرات.


(70،000 حجم الموقف / $ 10،000 حساب الأسهم = 7 مرات)


كيف يمكنني معرفة مقدار الرافعة المالية المستخدمة؟


هناك علاقة بين الرافعة المالية وتأثيرها على حساب تداول الفوركس الخاص بك. وكلما زاد مقدار الرافعة الفعالة المستخدمة، كلما زاد التأرجح (صعودا وهبوطا) في حقوق ملكية حسابك. كلما كان مقدار الرافعة المالية المستخدمة أصغر، كلما كان التأرجح (صعودا أو هبوطا) أقل في حقوق ملكية حسابك. في دورات التداول لدينا، ونحن كثيرا ما نتحدث عن استخدام أقل من 10 مرات النفوذ الفعال.


فقط لأن لديك حق الوصول إلى مبلغ أعلى من الرافعة المالية في حسابك لا يعني بالضرورة أنك تريد استخدام كل أو أي جزء منه. أعتقد أنه مثل السيارات أو دراجة نارية. فقط لأن الجهاز يمكن تشغيل بسرعة 200 ميل في الساعة، وهذا لا يعني أنك بحاجة بالضرورة لدفع ذلك بسرعة. ترى، وأسرع كنت تقودها، والأرجح كنت للوصول الى حادث. لذلك، كنت في خطر أكبر للإصابة الجسدية القيادة بسرعات أعلى والرافعة المالية مماثلة لهذا القياس. المزيد من النفوذ يضع حساب التداول الخاص بك في خطر.


لماذا نشجع انخفاض الرافعة المالية؟


عند استخدام النفوذ المفرط، يمكن لعدد قليل من الصفقات الخاسرة تعويض بسرعة العديد من الصفقات الفوز. لنرى بوضوح كيف يمكن أن يحدث هذا، والنظر في المثال التالي.


السيناريو: يقوم المتداول (أ) بشراء 50 الكثير من الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / أوسد) بينما يشتري المتداول B 5 الكثير من الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أود / أوسد).


أسئلة: ماذا يحدث لتداول السهم A و ترادر ​​B عندما ينخفض ​​سعر أود / أوسد 100 نقطة مقابلها؟


الإجابة: يفقد المتداول A 50.0٪ ويخسر التاجر B نسبة 5.0٪ من حقوق الملكية.


حجم التجارة الافتراضية.


500،000 دولار (يشتري 50، 10 كيلو دولار)


50000 دولار (يشتري 5، 10 كيلو دولار)


100 خسارة الأنابيب بالدولار.


٪ من حقوق الملكية المتبقية.


وباستخدام الرافعة المالية المنخفضة، يخفض التاجر B بشكل كبير من تراجع الدولار بمقدار 100 نقطة.


لهذه الأسباب، وهذا هو السبب في بلدي التداول اخترت أن تكون أكثر تحفظا، وفي كثير من الأحيان استخدام أقل من 10 مرات النفوذ. وسوف يستند المبلغ المناسب من النفوذ بالنسبة لك على قدرتك على المخاطرة. يمكن للتاجر العدواني استخدام مبالغ الرافعة المالية الفعالة أقرب إلى 10 إلى 1. التجار أكثر المحافظين بلدي الاستفادة 3 إلى 1 أو أقل.


--- كتبه جيريمي واغنر، الرصاص التجاري المدرب، ديليفكس التعليم.


للاتصال جيريمي، البريد الإلكتروني جواغنر @ دايليفكس. اتبعني على تويتر فيJWagnerFXTrader.


هذا يكمل سلسلة 5 جزء من جديد إلى الفوركس.


مزيد من التعليم الخاص بك مع المبتدئين لدينا وأدلة التداول المتقدمة. انقر هنا للمزيد من المعلومات .


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


كيف النفوذ الكثير هو حق لكم في تجارة الفوركس.


ويتطلب فهم كيفية تداول العملات الأجنبية معرفة تفصيلية عن الاقتصادات والأوضاع السياسية في فرادى البلدان والاقتصاد الكلي العالمي وأثر التقلب على أسواق محددة. ولكن الحقيقة هي أنه ليس عادة اقتصاديات أو تمويل عالمي يقوم برحلة تجار الفوركس لأول مرة. وبدلا من ذلك، فإن النقص الأساسي في المعرفة حول كيفية استخدام النفوذ غالبا ما يكون في جذور الخسائر التجارية.


وتشير البيانات التي كشفت عنها أكبر شركات الوساطة في البورصة كجزء من قانون دود-فرانك لإصلاح وول ستريت وحماية المستهلك إلى أن غالبية عملاء الفوركس بالتجزئة يفقدون المال. وكثيرا ما ينظر إلى سوء استخدام النفوذ على أنه سبب هذه الخسائر. توضح هذه المقالة مخاطر ارتفاع الرافعة المالية في أسواق الفوركس، وتحدد طرقا لتعويض مستويات الرافعة المالية الخطرة، وتثقف القراء حول طرق اختيار المستوى المناسب من التعرض لراحتهم. (للاطلاع على مقدمة تداول العملات، اقرأ دروس الفوركس: سوق الفوركس.)


مخاطر الرافعة المالية العالية.


الرافعة المالية هي عملية يقترض فيها المستثمر الأموال من أجل الاستثمار في شيء ما أو شرائه. في تداول العملات الأجنبية، يتم الحصول على رأس المال عادة من وسيط. في حين أن تجار الفوركس قادرون على اقتراض مبالغ كبيرة من رأس المال على متطلبات الهامش الأولي، فإنها يمكن أن تحصل على المزيد من الصفقات الناجحة. (للمزيد من القراءة كيف يعمل الرافعة المالية في سوق الفوركس؟)


في الماضي، كان العديد من الوسطاء قادرين على تقديم نسب نفوذ كبيرة تصل إلى 400: 1. وهذا يعني، أنه مع إيداع 250 $ فقط، يمكن للتاجر السيطرة على ما يقرب من 100،000 $ بالعملة في أسواق الفوركس العالمية. ومع ذلك، فإن اللوائح المالية في عام 2018 تحد من نسبة الرافعة المالية التي يمكن للسماسرة أن يقدمها التجار في الولايات المتحدة إلى 50: 1 (لا يزال مبلغا كبيرا نوعا ما). وهذا يعني أنه مع نفس إيداع 250 $، يمكن للتجار التحكم 12،500 $ بالعملة.


لذلك، إذا كان تاجر العملة الجديدة اختيار مستوى منخفض من الرافعة المالية مثل 5: 1 أو لفة النرد والسقاطة نسبة تصل إلى 50: 1؟ قبل الإجابة، من المهم أن نلقي نظرة على أمثلة تبين مقدار الأموال التي يمكن اكتسابها أو فقدتها مع مستويات مختلفة من النفوذ.


مثال استخدام الرافعة المالية القصوى.


تخيل التاجر أ لديه حساب مع 10000 $ نقدا. وهو يقرر استخدام الرافعة المالية 50: 1، مما يعني أنه يمكن أن يتداول ما يصل إلى 500،000 دولار. في عالم الفوركس، وهذا يمثل خمسة الكثير القياسية. هناك ثلاثة أحجام التجارة الأساسية في الفوركس: الكثير القياسي (100،000 وحدة من العملة الاقتباس)، الكثير صغير (10،000 وحدة من العملة الأساسية)، والكثير الجزئي (1000 وحدة من العملة الاقتباس). تقاس الحركات بالنقاط. كل حركة من نقطة واحدة في الكثير القياسية هو 10 وحدة التغيير.


لأن التاجر اشترى خمسة الكثير القياسية، فإن كل حركة من نقطة واحدة تكلف 50 $ (10 $ تغيير / الكثير معيار X 5 الكثير القياسية). إذا كانت التجارة تتعارض مع المستثمر بمقدار 50 نقطة، فإن المستثمر يفقد 50 نقطة X $ 50 = 2500 $. هذا هو 25٪ من إجمالي $ 10،000 حساب التداول.


مثال استخدام الرافعة المالية الأقل.


دعونا ننتقل إلى التاجر B. بدلا من الحد الأقصى للرافعة المالية عند 50: 1، فإنها تختار رافعة مالية أكثر تحفظا بنسبة 5: 1. إذا كان لدى التاجر B حساب بمبلغ 10000 دولار نقدا، فستتمكن من تداول 50000 دولار من العملة. كل ميني-لوت سيكلف 10،000 دولار. في الكثير مصغرة، كل نقطة هو تغيير $ 1. منذ التاجر B ديه 5 قطع صغيرة، كل نقطة هو 5 $ التغيير.


إذا انخفض الاستثمار بنفس المبلغ، بمقدار 50 نقطة، ثم التاجر سوف تفقد 50 نقطة X $ 5 = 250 $. هذا هو فقط 2.5٪ من إجمالي الموقف. (للحصول على شرح مفصل لكيفية عمل الرافعة المالية، اقرأ الرافعة المالية من فوركس: سيف ذو حدين).


كيفية اختيار مستوى الرافعة المالية الصحيحة.


هناك قواعد مقبولة على نطاق واسع يجب على المستثمرين مراجعة قبل اختيار مستوى الرافعة المالية. أسهل ثلاث قواعد للرافعة هي:


الحفاظ على مستويات منخفضة من الرافعة المالية. استخدام توقف زائدة للحد من الجانب السلبي وحماية رأس المال. الحد من رأس المال إلى 1٪ إلى 2٪ من إجمالي رأس المال المتداول في كل موقف يتم اتخاذه.


يجب على تجار الفوركس اختيار مستوى الرافعة المالية التي تجعلهم أكثر راحة. إذا كنت متحفظا ولا تحب أخذ العديد من المخاطر، أو إذا كنت لا تزال تعلم كيفية تداول العملات، قد يكون مستوى أقل من الرافعة المالية مثل 5: 1 أو 10: 1 أكثر ملاءمة. (لمزيد من القراءة أساسيات الاستفادة من الفوركس.)


توفر الوقف الزائد أو الحد الأقصى للمستثمرين طريقة موثوقة للحد من خسائرهم عندما تذهب التجارة في الاتجاه الخاطئ. وباستخدام نقاط الحد، يمكن للمستثمرين ضمان أن يتمكنوا من مواصلة تعلم كيفية تداول العملات ولكن الحد من الخسائر المحتملة في حالة فشل التجارة. هذه التوقفات مهمة أيضا لأنها تساعد على تقليل العاطفة من التداول والسماح للأفراد لسحب أنفسهم بعيدا عن مكاتب التداول الخاصة بهم دون عاطفة. (لمزيد من المعلومات حول وقفات الحماية، اقرأ أمر وقف الخسارة - تأكد من استخدامه.)


الخط السفلي.


يعتمد تحديد مستوى الرافعة المالية في الفوركس على خبرة المتداول وقابلية تحمل المخاطر والراحة عند التشغيل في أسواق العملات العالمية. يجب أن يتعلم التجار الجدد المصطلحات وأن يظلوا متحفظين حيث يتعلمون كيفية التجارة وبناء الخبرة. وباستخدام المحطات اللاحقة، فإن الحفاظ على المواقف الصغيرة والحد من مقدار رأس المال لكل موقف هو بداية جيدة لتعلم الطريقة الصحيحة لإدارة الرافعة المالية.

No comments:

Post a Comment