Monday 5 February 2018

أسعار الفوركس اليوم في أوغاندا


رمز حالة هتب 404: لم يتم العثور على.


هذه الصفحة غير موجودة. حاول التحقق المزدوج من العنوان للتأكد من أنه مكتوب بشكل صحيح. بخلاف ذلك، راجع صفحتنا الرئيسية أو الخدمات الأخرى المدرجة أدناه:


ز أدوات وخدمات.


هذا هو أداة العملة الأكثر شعبية في العالم! فإنه يتيح لك بسرعة وسهولة حساب التحويلات لكل عملة العالم. ز تحويل الأموال.


إيقاف الدفع الزائد لتحويل العملات. ز تحويل الأموال يتيح لك إرسال التحويلات المالية الدولية الرخيصة بأسعار تنافسية. مع نقلت سهلة وشفافة على الانترنت، يمكنك إرسال المال بسهولة عبر الإنترنت. إرسال تحويل أموال رخيص & # X25B6؛ ز أبي داتا أبي.


احصل على واجهة برمجة التطبيقات لبيانات العملات لنشاطك التجاري باستخدام معدلات درجة تجارية لكل عملة عالمية. خلافا لغيرها من الأعلاف، ليست هناك حاجة لشراء الأجهزة أو البرمجيات ويمكنك اختيار تنسيق ملف للمحاسبة، والتجارة الإلكترونية، أو منصات تخطيط موارد المؤسسة. الحصول على بيانات العملة & # X25B6؛ نقل الخدمات & # X25B6؛


أسعار العملات الحية.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


الشلن الأوغندي (أوغكس)


أسعار صرف الشلن الأوغندي (أوغكس) اليوم.


مرحبا بكم في صفحة سعر صرف الشلن الأوغندي (أوغكس) (تحويل عملة الشلن الأوغندي). وهو يسرد التحويلات المتبادلة بين الدولار الاسترالي والعملات الأخرى الأخرى، ويسرد أيضا أسعار الصرف بين هذه العملة والعملات الأخرى. كنت قادرا على عرض الرسم البياني التاريخ من أزواج العملات المهتمة، وأيضا يمكن الاشتراك لدينا الشلن الأوغندية (أوغس) تغذية رسس بحيث يمكنك فهم في الوقت المناسب أسعار صرف الشلن الأوغندي.


شورت: أوغكس لونغ: الشلن الأوغندي البلد: الرمز: البنك المركزي اسم: بانك أوف أوغاندا البنك المركزي موقع: bou. or. ug الوحدة: 1/100 سينت: سينت عملات معدنية: العملات الورقية:


أمريكا الشمالية والجنوبية شعبية نسا آسيا أوروبا المحيط الهادئ والشرق الأوسط بمي أفريقيا.


تم تحديث أسعار الصرف أعلاه في يناير 15،2018 08:41 بالتوقيت العالمي المنسق.


رابط إلى هذه الصفحة - إذا كنت ترغب في ربط سعر صرف الشلن الأوغندي (أوغكس). يرجى نسخ هتمل ولصقه من أسفل إلى صفحتك:


الدولار الأمريكي (أوسد) الى الشلن الأوغندي (أوغكس)


دولار أمريكي (أوسد) الى شلن أوغندي (أوغكس) تحويل العملات اليوم.


هذه هي صفحة أزواج العملات، الدولار الأمريكي (أوسد) إلى الشلن الأوغندي (أوغكس). ويبين أدناه سعر الصرف الحالي للأزواج العملات تحديثها كل 1 دقيقة والرسوم البيانية التاريخ أسعار الصرف. هل تريد إنفرت عملتين؟ قم بزيارة الشلن الأوغندي (أوغكس) إلى الدولار الأمريكي (أوسد).


أسعار الصرف تحديث: 15 / جان / 18 08:41 أوتك.


رابط إلى هذه الصفحة - إذا كنت ترغب في ربط الدولار الأمريكي (أوسد) إلى الشلن الأوغندي (أوغكس) صرف العملات. يرجى نسخ هتمل ولصقه من أسفل إلى صفحتك:


الدولار الأمريكي (أوسد) الى الشلن الأوغندي (أوغكس)


دولار أمريكي (أوسد) الى شلن أوغندي (أوغكس) أسعار الصرف اليوم.


هذه هي صفحة من الدولار الأمريكي (أوسد) لتحويل الشلن الأوغندية (أوغكس)، أدناه يمكنك العثور على أحدث سعر الصرف بينهما ويتم تحديث كل 1 دقيقة. وهو يبين سعر صرف تحويل عملتين. كما يظهر الرسم البياني التاريخ من أزواج العملات هذه، عن طريق اختيار الفترة الزمنية التي يمكن الحصول على معلومات أكثر تفصيلا. هل ترغب في عكس أزواج العملات؟ يرجى زيارة الشلن الأوغندية (أوغكس) إلى الدولار الأمريكي (أوسد).


أسعار الصرف تحديث: جان 15،2018 08:41 أوتك.


التاريخ الكامل يرجى زيارة أوسد / أوغكس التاريخ.


رابط إلى هذه الصفحة - إذا كنت ترغب في ربط الدولار الأمريكي (أوسد) إلى الشلن الأوغندي (أوغكس) أسعار الصرف. يرجى نسخ هتمل ولصقه من أسفل إلى صفحتك:


الدولار الأمريكي لتحويل الشلن الأوغندي.


ويبين المحول تحويل دولار أمريكي واحد إلى الشلن الأوغندي اعتبارا من يوم الاثنين، 15 يناير 2018. وقد تم تحديثه اليوم بسعر الصرف الرسمي الذي تنشره البنوك المركزية أو الأسواق. انقر على الرابط التالي إذا كنت ترغب في عكس الشلن الأوغندي لتحويل الدولار الأمريكي. يمكنك العودة إلى الصفحة الرئيسية لمحول العملات.


الدولار الأمريكي هو العملة المستخدمة في البلدان ال 21 التالية: ساموا الأمريكية وجزر فيرجن البريطانية وإكوادور وغوام وميكرونيزيا وبالاو وبورتوريكو وجزر تركس وكايكوس والولايات المتحدة وجزر فيرجن الأمريكية وزيمبابوي والولايات المتحدة الجزر النائية والكاريبي هولندا، دييجو غارسيا، هايتي، إقليم المحيط الهندي البريطاني، جزر مارشال، جزر ماريانا الشمالية، بنما، السلفادور، تيمور الشرقية. الشلن الأوغندي هو المال من أوغندا.


رمز الدولار الأمريكي هو أوسد، أوغكس هو رمز إسو من الشلن الأوغندي. نستخدم الدولار كرمز للدولار الأمريكي و ش كرمز للشلن الأوغندي. ينقسم الدولار الأمريكي إلى 100 سنت. ويتكون واحد من الشلن الأوغندي من 100 سنت. وينظم كلا العملتين مجلس محافظي نظام الاحتياطي الاتحادي وبنك أوغندا.


الأكثر شعبية تحويل الدولار الأمريكي هو الدولار الأمريكي / البيزو الفلبيني أوسد / الروبية الهندية أوسد / نايرا النيجيرية التغييرات الأكثر طلبا من الشلن الأوغندي هي: أوغكس / كينغ شيلينغوغس / تشانلغوغس / الفرنك الرواندي الكيني تم إدخال الدولار الأمريكي في 1 يناير 1791 (منذ 226 عاما ). يستخدم الشلن الأوغندي منذ 15 أيار / مايو 1987 (قبل 31 عاما). هناك 6 عملات للدولار الأمريكي (1 ¢، 5 ¢، 10 ¢، 25 ¢، 50 ¢ و $ 1)، والشلن الأوغندي لديه 6 عملات (ش 0.05، ش 0.10، ش 0.25، ش 0.50، ش 1 و ش 2)، الدولار الأمريكي لديه 7 الأوراق النقدية ($ 1، $ 2، $ 5، $ 10، $ 20، $ 50 و $ 100) هناك 6 الأوراق النقدية للشلن الأوغندي (ش 2، ش 5، ش 10، ش 20، ش 50 و ش 100).


العملات الرئيسية.


هل هو الوقت المناسب لتغيير عملاتك؟


أفضل يوم لتغيير الدولار الأمريكي في شلن الأوغندي كان الجمعة، 20 أكتوبر 2017. وفي ذلك الوقت وصلت العملة إلى أعلى قيمة لها.


وكان أسوأ يوم لتغيير الدولار الأمريكي في الشلنجات الأوغندية يوم الخميس، 20 يوليو 2017. وانخفض سعر الصرف إلى أدنى قيمة له.


دولار أمريكي إلى شيلينغس الأوغندي جدول التحويل.


العملة من الولايات المتحدة.


ISO4217: أوسد ساموا الأمريكية وجزر فيرجن البريطانية وإكوادور وغوام وميكرونيزيا وبالاو وبورتوريكو وجزر تركس وكايكوس والولايات المتحدة وجزر فيرجن الأمريكية وزيمبابوي والولايات المتحدة الجزر النائية والكاريبي هولندا وديجو ​​غارسيا وهايتي والمحيط الهندي البريطاني الإقليم، جزر مارشال، جزر ماريانا الشمالية، بنما، السلفادور، تيمور الشرقية.


أوسد جميع العملات.


جميع العملات أوسد.


عملة أوغندا.


الدولار الأمريكي التاريخي / الشلن الأوغندي.


تاريخ الأسعار اليومية أوسد / أوغكس منذ الأربعاء، 31 مايو 2000.


تم الوصول إلى الحد الأقصى يوم الجمعة، 2 أكتوبر 2018.

No comments:

Post a Comment