Thursday 8 February 2018

اختبار الفوركس أوبونتو


الحصول على MT5 لتشغيل على أوبونتو 14.04 لتس 64 بت.
بكل صراحه! إذا قمت برفع مثل هذه الأسئلة ثم عليك أن تنظر في استخدام ويندوز بدلا من ذلك. أنا باستخدام لينكس منذ منتصف 90 و شاركت أيضا في التنمية (كيرنيل، تطبيقات، غنوم) وانتهى الأمر بالتخلي عن التنمية لصالح فرصة جديدة (التداول). الآن أنا استخدم ميتاتريدر 4 على فيدورا 20 مع النبيذ 1.7.x (وليس الإصدار القديم والقديم الذي ذكرته). بالطبع لينكس ليس ويندوز وتحتاج إلى التعود على بعض التغيير والتبديل هنا وهناك. يساعدك استخدام هذا أيضا في حل المشكلات التي أثارها ميتاتريدر 4 (على سبيل المثال، إذا لم تبدأ بعض العناصر بعد ذلك أو أشياء أخرى مثل نسخ الملفات وما إلى ذلك).
إذا كنت تخطط ليكون تاجر المهنية ثم يجب أن تجعل نفسك مريحة واضحة تماما ما تقومون به. انها ليست مجرد منصة التداول التي يهم. انها أيضا الحصول على معرفة خصمك وسيط الذي يمزق ذيل الخاص بك في غمضة الثانية. ثانيا أقترح أن يكون خادم يعمل في مكان قريب من المحور الخاص بك أو المودم الذي يعمل ويندوز و ميتاتريدر 4 فقط. لا أجراس لا صفارات أي شيء آخر. ويندوز و ميتاتريدر 4. منذ كنت قد تخطط لخطيرة مع تلك المقامرة، تحتاج إلى جعل نفسك بعض القرارات الخطيرة في هذا المجال.
حتى أنا أعتزم القيام بذلك قريبا جدا. هذا ليس خيار تشغيل لينكس، والتبديل هناك وهنا. لديك كل العمليات تأكل الذاكرة، وتباطؤ النبيذ ثم ميتاتريدر، بعض الاشياء فواصل وكنت خارجا. وفي الوقت نفسه يمكنك استعراض برون الخاص بك في الخلفية، وقراءة الرسائل، والقيام بأشياء أخرى و ميتاتريدر الخاص بك 4 التحديثات نفسها بطريقة بطيئة بسبب هذا. فمن الأفضل أن يكون جهازين منفصلين. واحد للتداول واحد للأشياء الخاصة على حد سواء يمكن أن تتفاعل باستخدام رديب أو برامج مماثلة.
ويستند الروبوت على نواة لينكس فقط و لينوكس هو النواة فقط. لذلك يتحدث لينكس والتوزيع هو في معظم الوقت - & غ؛ خطأ. والباقي هو جافا. بقدر ما يتعلق التطبيقات أنها إما تعتمد على أبي الروبوت أو جافا أبي. بالطبع سيكون من الجميل أن نرى ميتاتريدر 4 استدار ل كيو تي أن يكون أكثر عبر منصة متوافقة وبالتالي أفضل للاستخدام تحت لينكس و أوسك. انها لا يحدث، كما طلبت بالفعل إدارة ميتاكوتس.
فيرتوالبوكس أو فموير هو خيار نعم! بالطبع هذا الحل لا يزال يأكل وحدة المعالجة المركزية وذاكرة الوصول العشوائي من نظام الاستضافة ويجعلك أقل مرونة في حال كنت بحاجة إلى إعادة تشغيل مربع لينكس الخاص بك. بعض مصغرة إيتكس بيسي أو عظام تشغيل ويندوز على رأس ذلك سيكون خيارا لطيفا. يمكنك إسليلي تسقط من الخادم. اجعل الخادم الخاص بك لا يزال يعمل أثناء الليل. ميزة أخرى هي أنه يمكنك تسجيل الدخول إلى الخادم الخاص بك من أي مكان من العالم وتجد نفسك في البيئة الخاصة بك مع الإعداد الخاص بك. ولكن نعم فيرتثلبوإكس قد يكون أفضل من واين. 280mb تركيب النبيذ + 280MB استنساخ في دليل منزلك. هذا هو أبروكسيماتيلي 500-600mb من الفضاء تؤكل حتى.
ربما فيرتوالبوكس = 90mb + رياكتوس 70MB + ميتاتريدر 4 30MB سوف تفعل خدعة.

هل تقوم أي منصات تداول وسطاء الفوركس بالعمل تحت أوبونتو؟
هل تقوم أي منصات تداول وسطاء الفوركس بالعمل تحت أوبونتو؟
غسي المالية - تثبيت التطبيق تحت النبيذ، يبدأ التطبيق، ولكن يموت اتصال في لحظات. gcitrading /
فكسم - فشل تثبيت النبيذ.
MetaTrader4 - فشل تثبيت النبيذ.
غفتوريكس التطبيق - فشل تثبيت النبيذ.
غفتوريكس واجهة الويب - هذا عملت ولكن فقط عدد قليل من الأدوات المتاحة مقارنة مع ما وعد الوعد المقيم. بوو.
أفاتريدر - موقع الوعود أن تطبيق دعم يعمل تحت لينكس، ولكن نموذج الاشتراك لا يسرد الولايات المتحدة الأمريكية كموقع ممكن. أنا لا أريد أن أكذب على هذا النموذج. أي رد من الدعم.
ري: هل أي منصات التداول وسطاء الفوركس لتشغيل تحت أوبونتو؟
ري: هل أي منصات التداول وسطاء الفوركس لتشغيل تحت أوبونتو؟
ري: هل أي منصات التداول وسطاء الفوركس لتشغيل تحت أوبونتو؟
ري: هل أي منصات التداول وسطاء الفوركس لتشغيل تحت أوبونتو؟
ري: هل أي منصات التداول وسطاء الفوركس لتشغيل تحت أوبونتو؟
ري: هل أي منصات التداول وسطاء الفوركس لتشغيل تحت أوبونتو؟
ري: هل أي منصات التداول وسطاء الفوركس لتشغيل تحت أوبونتو؟
ري: هل أي منصات التداول وسطاء الفوركس لتشغيل تحت أوبونتو؟
ري: هل أي منصات التداول وسطاء الفوركس لتشغيل تحت أوبونتو؟
ليس لديهم دقيقة. ومتطلبات الودائع و .9 انتشرت على زوج اليورو / الدولار الأمريكي الذي أنا متحمس. أنا اختبر المنصة الآن.
انها على شبكة الإنترنت كذلك، وليس هناك حاجة لتحميل تماما مثل مغفينانسيال.
يتم ترخيص مساهمات المستخدم في هذا الموقع بموجب ترخيص كريتيف كومونس أتريبوتيون أليكس 4.0 الدولي. للحصول على تفاصيل وإحالة بيانات منتدىنا، والاحتفاظ بسياسة الخصوصية، راجع هنا.

اختبار الفوركس أوبونتو
وباختصار، سوف برامجنا باكتستينغ تزويد لكم مع جميع أدوات تحليل السوق تحتاج إلى ترويض غير متناسقة الطبيعة. محاكاة التجارة لدينا لديها الكثير من المعلمات المضمنة لتقييم أداء التداول الخاص بك. مع اختبار الفوركس باكتستينغ البرمجيات، ليست هناك حاجة إلى محاكاة السوق في الظلام. انها تسمح لك لكسب وتحسين مهارات التداول دون المخاطرة money. Johnathon فوكس هو تاجر الفوركس والعقود الآجلة المهنية الذي يعمل أيضا بمثابة معلمه والمدرب لآلاف من التجار تطمح من countries. I ديك الاجهزة التي أدخلت يدويا ووضع محطة فقدان يدويا. مهارات التداول في سوق الفوركس دون المخاطرة المال الحقيقي.
بسيط اختبار الفوركس البرمجيات - مركز التحميل مجانا.
البرنامج الذي يفتح الصفقات في جزء من الثانية مع المدمج في إدارة المخاطر calculator. Now يمكنك تحسينه أو استثمار الوقت في تطوير استراتيجية أخرى. يمكنك تصدير سجل التجارة الخاصة بك للتحليل في إكسيل أو أي برنامج آخر. العديد منكم قد تم التفكير في الحصول على الفوركس تستر 3 لتخريب أنظمتها بدلا من overtrading. Our البرنامج هو الحل الأفضل المتاحة في السوق، وهذا ليس من قبيل المصادفة: نحن التجار أنفسنا، ونحن في البداية وضعت الفوركس تستر لتطوير لدينا التداول الخاص.
ذلك يعتمد على ما إذا كنت اتخاذ القرارات الصحيحة والعصا معهم. تحميل اختبار الفوركس 2 8 7 سيل أو اختيار آخر سيلنت التحقق تحميل مجانا مع TorrentFunk. Forex تيستر الإصدار الأخير: اختبار الفوركس 2 - هو برنامج باكتستينغ الذي يحاكي التداول في سوق الفوركس.
لا أحد يستطيع أن يضمن أنك سوف تتعلم كيفية التداول مع محاكاة التداول لدينا، ومع ذلك. فوريكس تستر لديه نسخة تجريبية مجانية يمكنك تحميل من موقعه على الانترنت.
فوركس تيستر تحميل مجانى، 100٪ آمنة والفيروسات تحميل مجاني من Softonic. Even إذا كنت تعلم كل من الداخل والخارجية من السوق من الناحية النظرية، وسوف لا تزال غير مستعدة للتجارة دون قدرة قوية للسيطرة على عقلك والعواطف. الثانية الطريقة الوحيدة للتعامل مع هذه المنطقة حقا هو استخدام محاكاة الفوركس. ما أود القيام به هو اختبار استراتيجيات الخروج مختلفة على أساس هذه entries. Conversion معدل: 1.12٪. أكثر من 2،700 شركة تابعة خارج سب.
لتحقيق النجاح في سوق الفوركس، يحتاج المتداول لتطوير 3 فروع التالية.

تثبيت محطة على لينكس.
لينكس هو نظام التشغيل الكمبيوتر مثل يونكس تجميعها تحت نموذج تطوير البرمجيات الحرة والمفتوحة المصدر والتوزيع. وتستخدم أنظمة لينكس على نطاق واسع في الهواتف الذكية وأجهزة الخادم. العديد من مستخدمي أجهزة الكمبيوتر المنزلية يفضلون سلسلة مايكروسوفت ويندوز.
واحدة من ميزات لينكس هو عدم وجود مجموعة توزيع موحدة. مجموعات مختلفة من المطورين تعمل على عدة إصدارات لينكس بما في ذلك دبيان، النعناع، ​​أوبونتو، أوبنسوس، جينتو، الخ. في هذه المقالة سوف نعتبر واحدة من مجموعات التوزيع الأكثر شعبية - أوبونتو.
يمكن تثبيت محطة العميل وتشغيلها على أجهزة الكمبيوتر مع لينكس باستخدام النبيذ. واين هو برنامج مجاني يسمح لمستخدمي الأنظمة المستندة إلى يونكس بتشغيل تطبيق مطور لأنظمة ميكروسوفت ويندوز. بين جميع إصدارات النبيذ هناك واحد ل أوبونتو.
لاحظ أن النبيذ ليس تطبيق مستقر تماما. وبالتالي، قد تعمل بعض الوظائف في التطبيقات التي تبدأ تحت ذلك بشكل غير صحيح أو لا تعمل على الإطلاق.
يجب أن يتم تنفيذ الإعداد الأولي قبل التثبيت. يتم تثبيت كافة التطبيقات على أوبونتو من الحزم الموجودة في المستودعات. يجب إضافة المسار إلى وينهق با مستودع لتثبيت النبيذ. افتح مركز برامج أوبونتو ونفذ & كوت؛ مصادر البرامج & كوت؛ الأمر في & كوت؛ تعديل & كوت؛ قائمة طعام.
انقر على & كوت؛ إضافة & كوت؛ في النافذة الجديدة.
يجب تحديد البيانات التالية في & # 1040؛ & # 1056؛ & # 1058؛ (متقدم حزمة أداة) خط: با: أوبونتو-واين / با. انقر على & كوت؛ إضافة مصدر & كوت ؛. هذا يكمل الإعداد الأولي.
لتثبيت النبيذ، فتح وينهق الموقع الرسمي، انتقل إلى قسم التنزيلات واختيار مجموعة التوزيع ل أوبونتو. انقر على الرابط المناسب لتثبيت أحدث إصدار للنبيذ. حاليا، أحدث نسخة مستقرة هو النبيذ 1.4.1. يمكنك أيضا تحميل النسخة التجريبية النبيذ 1.5.21، والتي لديها العديد من التحسينات ولكن قد تظهر أقل استقرارا. سيطالبك النظام بفتح الرابط عبر أوبونتو سوفتوار سينتر. توافق على ذلك وسيدفع مركز البرامج لبدء تثبيت النبيذ:
انقر على & كوت؛ تثبيت & كوت؛ وانتظر حتى يكتمل التثبيت. بمجرد اكتمال التثبيت، سيكون من الممكن بالفعل تشغيل ملفات ميكروسوفت ويندوز القابلة للتنفيذ في أوبونتو.
تثبيت النبيذ من سطر الأوامر.
يمكنك استخدام سطر الأوامر (وهو ما يسمى & كوت؛ المحطة الطرفية & كوت؛ في أوبونتو) لتثبيت النبيذ دون استخدام واجهة المستخدم الرسومية أوبونتو.
تنفيذ الأمر التالي لإضافة مستودع وينهق با، الذي سيتم تثبيت النبيذ:
سودو أد-أبت-ريسبوسيتوري با: أوبونتو-واين / با.
بعد تنفيذه، تحديث بيانات حزمة أبت باستخدام الأمر التالي:
سودو الرابطة بين الحصول على التحديث.
عند تنفيذها، يمكنك بدء تثبيت النبيذ. تنفيذ الأمر التالي:
سودو الرابطة بين الحصول على تثبيت wine1 .5.
سيتم تثبيت النبيذ الإصدار 1.5. بعد التنفيذ، النبيذ جاهز للاستخدام.
بدء محطة العميل.
لتثبيت الجهاز، نزل المثبت & كوت؛ mt4setup. exe & كوت ؛. بعد اكتمال التنزيل، قم بتشغيل ملف الإعداد. سيقوم النظام تلقائيا بتحديد أنك تحاول تشغيل ملف مصمم ل ميكروسوفت ويندوز وسوف تقدم لفتحه مع النبيذ. حدد هذا الخيار وانقر على & كوت؛ موافق & كوت ؛.
سيتم تشغيل مثبت محطة العميل. أكمل جميع خطوات التثبيت:
بعد اكتمال التثبيت، يمكنك البدء في استخدام الجهاز عن طريق تشغيل ملف terminal. exe.
طريقة أخرى لبدء استخدام محطة التجارة في أوبونتو نسخ المجلد الكامل من محطة العميل المثبتة مسبقا في ميكروسوفت ويندوز:
بعد اكتمال النسخ، ببساطة تشغيل الملف terminal. exe من المحطة. سيتم استخدام النبيذ تلقائيا لفتح الملف.
مشاكل معروفة.
كما سبق ذكره أعلاه، النبيذ ليس برنامجا مستقرا تماما. وبالتالي، قد تعمل بعض وظائف محطة العميل بشكل غير صحيح. حاليا يتم اكتشاف القضايا التالية:
باستثناء المشكلة المذكورة أعلاه، يمكنك التمتع بجميع الميزات من محطة التجارة على أوبونتو.
دليل بيانات المحطة الطرفية.
النبيذ يخلق محرك الأقراص المنطقي الظاهري مع البيئة اللازمة للبرامج المثبتة. المسار الافتراضي لمجلد البيانات الطرفية المثبتة هو كما يلي:

اختبار الفوركس أوبونتو
سحب الطلبات 11.
تاريخ جيثب اليوم.
جيثب هي موطن لأكثر من 20 مليون مطورين يعملون معا لاستضافة ومراجعة التعليمات البرمجية، وإدارة المشاريع، وبناء البرمجيات معا.
استنساخ مع هتبس.
استخدام جيت أو الخروج مع سفن باستخدام ورل على شبكة الإنترنت.
كسفوريكس هو منصة مفتوحة المصدر يحركها الحدث وتداول الحية منصة لاستخدامها في أسواق العملات الأجنبية ("الفوركس")، حاليا في "ألفا" الدولة.
وقد تم إنشاؤها كجزء من سلسلة تجارة الفوركس يوميات على كوانتستارت لتوفير مجتمع التداول المنهجي مع محرك تداول قوي يسمح تنفيذ استراتيجية الفوركس الفوركس والاختبار.
يتم توفير البرنامج بموجب رخصة متيسرة "ميت" (انظر أدناه).
المصدر المفتوح - تم الإفراج عن كسفوريكس تحت رخصة متسامحة للغاية مفتوحة المصدر ميت، والذي يسمح الاستخدام الكامل في كل من البحوث والتطبيقات التجارية، دون قيود، ولكن مع أي ضمان من أي نوع على الإطلاق. مجانا - كسفوريكس هو خال تماما ولا يكلف شيئا لتحميل أو استخدام. التعاون - كما كسفوريكس هو مفتوح المصدر العديد من المطورين التعاون لتحسين البرنامج. يتم إضافة ميزات جديدة في كثير من الأحيان. يتم تحديد أي البق بسرعة وثابتة. تطوير البرمجيات - كسفوريكس هو مكتوب بلغة برمجة بايثون لدعم مباشر عبر منصة. كسفوريكس يحتوي على مجموعة من الاختبارات وحدة لغالبية رمز حسابها ويتم إضافة اختبارات جديدة باستمرار لميزات جديدة. الحدث يحركها العمارة - كسفوريكس هو تماما يحركها الحدث على حد سواء ل باكتستينغ والتجارة الحية، الأمر الذي يؤدي إلى الانتقال المباشر للاستراتيجيات من مرحلة البحث / الاختبار لتنفيذ التداول الحية. تكاليف المعاملات - يتم تضمين تكاليف الانتشار افتراضيا لجميع الاستراتيجيات باكتستد. باكتستينغ - كسفوريكس يتميز اللحظي القرار الدقة لعدة أيام متعددة العملات الزوج باكتستينغ. التداول - يدعم كسفوريكس حاليا التداول اللحظي الحي باستخدام واجهة برمجة تطبيقات أواندا للوساطة عبر محفظة من الأزواج. مقاييس الأداء - يدعم كسفوريكس حاليا قياس الأداء الأساسي والتصور الإنصاف عن طريق المكتبات التصور ماتلوتليب و سيبورن.
زيارة أواندا / وإعداد حساب للحصول على أوراق اعتماد المصادقة أبي، والتي سوف تحتاج إلى تنفيذ التداول المباشر. أشرح كيفية تنفيذ ذلك في هذه المقالة: هتبس: // كوانتستارت / أرتيكلس / فوريكس-ترادينغ-دياري-1-أوتوماتد-فوريكس-ترادينغ-ويث-أواندا-أبي.
استنساخ هذا المستودع جيت في موقع مناسب على الجهاز الخاص بك باستخدام الأمر التالي في المحطة الطرفية: جيت استنساخ هتبس: //github/mhallsmoore/qsforex. git. البديل يمكنك تحميل ملف مضغوط من الفرع الرئيسي الحالي في هتبس: //github/mhallsmoore/qsforex/archive/master. zip.
إنشاء مجموعة من المتغيرات البيئة لجميع الإعدادات الموجودة في الملف settings. py في الدليل الجذر التطبيق. بدلا من ذلك، يمكنك "التعليمات البرمجية الصلبة" الإعدادات الخاصة بك عن طريق الكتابة فوق os. environ. get (.) يدعو لكل إعداد:
سيؤدي هذا إلى إنشاء بيئة افتراضية جديدة لتثبيت الحزم في. بافتراض أنك قمت بتنزيل مستودع بوابة كسفوريكس إلى دليل مثال مثل.
/ بروجيكتس / كسفوريكس / (تغيير هذا الدليل أدناه إلى أي مكان قمت بتثبيت كسفوريكس)، ثم من أجل تثبيت الحزم ستحتاج إلى تشغيل الأوامر التالية:
وهذا سوف يستغرق بعض الوقت كما نومبي، سسيبي، الباندا، سكيكيت التعلم وماتبلوتليب يجب أن يتم تجميعها. هناك العديد من الحزم المطلوبة لهذا العمل، لذا يرجى إلقاء نظرة على هاتين المادتين لمزيد من المعلومات:
سوف تحتاج أيضا إلى إنشاء ارتباط رمزي من دليل حزم الموقع الخاص بك إلى دليل التثبيت كسفوريكس من أجل أن تكون قادرة على استدعاء كسفوريكس استيراد داخل التعليمات البرمجية. للقيام بذلك سوف تحتاج إلى أمر مشابه لما يلي:
تأكد من التغيير.
/ بروجيكتس / كسفوريكس إلى دليل التثبيت الخاص بك و.
/venv/qsforex/lib/python2.7/site-packages/ إلى دليل حزم موقع فيرتوالينف الخاص بك.
ستتمكن الآن من تشغيل الأوامر اللاحقة بشكل صحيح.
في هذه المرحلة، إذا كنت ترغب ببساطة في ممارسة الممارسة أو التداول الحي ثم يمكنك تشغيل بيثون التداول / trading. py، والتي سوف تستخدم استراتيجية التداول تستستراتيجي الافتراضية. هذا ببساطة يشتري أو يبيع زوج العملات كل 5 القراد. هو محض لاختبار - لا تستخدم في بيئة التداول الحية!
إذا كنت ترغب في إنشاء استراتيجية أكثر فائدة، فكل ما عليك هو إنشاء فئة جديدة تحمل اسما وصفيا، على سبيل المثال. مينريفيرزيونمولتيبايرستراتيغي والتأكد من أنه يحتوي على طريقة account_signals. سوف تحتاج إلى تمرير هذه الفئة قائمة أزواج وكذلك طابور الأحداث، كما هو الحال في التداول / trading. py.
يرجى إلقاء نظرة على إستراتيجية / stat. py للحصول على التفاصيل.
من أجل تنفيذ أي باكتستينغ فمن الضروري لتوليد بيانات الفوركس محاكاة أو تحميل البيانات القراد التاريخية. إذا كنت ترغب في مجرد محاولة البرنامج خارج، وأسرع طريقة لتوليد مثال باكتست هو توليد بعض البيانات محاكاة. تنسيق البيانات الحالي المستخدم من قبل كسفوريكس هو نفسه الذي قدمه دوكاسكوبي تغذية البيانات التاريخية في هتبس: // دوكاسكوبي / سويس / إنجليش / ماركيتواتش / هيستوريكال /.
لإنشاء بعض البيانات التاريخية، تأكد من أن إعداد CSV_DATA_DIR في settings. py يتم تعيينه على دليل تريد أن تعيش فيه البيانات التاريخية. ستحتاج بعد ذلك إلى تشغيل gener_simulated_pair. py، والذي يقع ضمن دليل النصوص البرمجية /. ويتوقع سطر الأوامر سطر الأوامر، والتي في هذه الحالة هو زوج العملات في شكل ببقق. فمثلا:
في هذه المرحلة يتم ترميز النص البرمجي لإنشاء بيانات شهر واحد لشهر يناير 2018. وهذا هو، سترى الملفات الفردية، من تنسيق BBBQQQ_YYYYMMDD. csv (على سبيل المثال، EURUSD_20180112.csv) تظهر في CSV_DATA_DIR لكافة أيام العمل في ذلك الشهر. إذا كنت ترغب في تغيير الشهر / السنة من إخراج البيانات، ببساطة تعديل الملف وإعادة تشغيل.
الآن بعد أن تم إنشاء البيانات التاريخية فمن الممكن لإجراء باكتست. يتم تخزين ملف باكتست نفسه في باكتست / backtest. py، ولكن هذا يحتوي فقط على باكتست الطبقة. لتنفيذ فعلا باكتست تحتاج إلى إنشاء هذه الفئة وتوفيرها مع الوحدات اللازمة.
وأفضل طريقة لمعرفة كيفية القيام بذلك هي الاطلاع على مثال "تنفيذ متوسط ​​كروس أوفر المتحرك" في ملف الأمثلة / mac. py واستخدام هذا النموذج كقالب. وهذا يجعل من استخدام موفينغايفيراجكروساتيغي الذي تم العثور عليه في إستراتيجية / stat. py. هذا التخلف عن التداول لكل من غبب / أوسد و ور / أوسد لإثبات استخدام زوج العملات المتعددة. ويستخدم البيانات الموجودة في CSV_DATA_DIR.
لتنفيذ مثال باكتست، ببساطة تشغيل ما يلي:
سيستغرق ذلك بعض الوقت. على نظام سطح المكتب الخاص بي أوبونتو في المنزل، مع البيانات التاريخية التي تم إنشاؤها عبر gener_simulated_pair. py، يستغرق حوالي 5-10 دقائق لتشغيل. يحدث جزء كبير من هذا الحساب في نهاية باكتست الفعلي، عندما يتم حساب السحب، لذا يرجى تذكر أن التعليمات البرمجية لم تعلق! يرجى ترك الأمر حتى الانتهاء.
إذا كنت ترغب في عرض أداء باكتست يمكنك ببساطة استخدام output. py لعرض منحنى الأسهم، وعوائد الفترة (أي علامات القراد إلى القراد) ومنحنى السحب:
وهذا كل شيء! في هذه المرحلة كنت على استعداد للبدء في إنشاء باكتيستس الخاصة بك عن طريق تعديل أو إلحاق الاستراتيجيات في استراتيجية / ستراتيجيك / استخدام البيانات الحقيقية التي تم تحميلها من دوكاسكوبي (هتبس: // دوكاسكوبي / سويس / إنجليش / ماركيتواتش / التاريخية /).
إذا كان لديك أي أسئلة حول التثبيت ثم لا تتردد في الكتابة لي في مايك @ كوانتستارت.
إذا كان لديك أي البق أو غيرها من القضايا التي تعتقد أنها قد تكون بسبب كودباس على وجه التحديد، لا تتردد في فتح قضية جيثب هنا: هتبس: // جيثب / مهالزمور / كسفوريكس / القضايا.
حقوق الطبع والنشر (ج) 2018 مايكل هالز مور.
يتم منح الإذن، مجانا، لأي شخص يحصل على نسخة من هذا البرنامج وملفات الوثائق المرتبطة به ("البرنامج")، للتعامل في البرنامج دون قيود، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر حقوق استخدام ونسخ وتعديل ودمج أو نشر أو توزيع أو ترخيص و / أو بيع نسخ من البرنامج، والسماح للأشخاص الذين يتم توفير البرامج لهم بذلك، مع مراعاة الشروط التالية:
يجب تضمين إشعار حقوق الطبع والنشر المذكور أعلاه وإشعار الإذن هذا في جميع النسخ أو أجزاء كبيرة من البرنامج.
يتم توفير البرنامج "كما هو"، دون أي ضمانات من أي نوع، صريحة أو ضمنية، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ضمانات قابلية التسويق والملاءمة لغرض معين وعدم الانتهاك. في أي حال من الأحوال المؤلفون أو أصحاب حقوق الطبع والنشر تكون مسؤولة عن أي مطالبة أو أضرار أو مسؤولية أخرى، سواء في أي إجراء من العقود أو الضرر أو غير ذلك، الناشئة عن، أو خارج أو فيما يتعلق بالبرنامج أو استخدام أو غيرها من المعاملات في البرمجيات.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.
&نسخ؛ 2018 جيثب، Inc. شروط الخصوصية تعليمات حالة الأمان.
لا يمكنك تنفيذ هذا الإجراء في الوقت الحالي.
لقد سجلت الدخول باستخدام علامة تبويب أو نافذة أخرى. أعد التحميل لتحديث الجلسة. لقد سجلت الخروج في علامة تبويب أو نافذة أخرى. أعد التحميل لتحديث الجلسة.

No comments:

Post a Comment