Friday 16 February 2018

الفوركس 8nv


تعلم التداول في السوق.


نيال فولر.


تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.


نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛


الجزء الثامن: ما هي إستراتيجية تداول الفوركس؟


ما هي استراتيجية تداول الفوركس؟


هناك العديد من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية المختلفة. ومع ذلك، هناك بعض أساسيات قراءة الرسم البياني للسعر الذي تحتاج إلى معرفته قبل أن تتمكن من الانتقال إلى تعلم أي استراتيجية واحدة في العمق. دعونا نغطي اللبنات الأساسية لتداول سوق الفوركس من نهج التحليل الفني:


• مستويات الدعم والمقاومة - كيفية تحديد ومؤامرة لهم.


يتم إنشاء مستويات الدعم مع تحول السوق إلى أعلى. لذلك، إذا كان السوق يتحرك على سبيل المثال على سبيل المثال، ثم يتغير الاتجاه ويبدأ تتحرك أعلى، فإنه إما خلق مستوى من الدعم أو ارتدت من مستوى موجود سابقا من الدعم.


يتم إنشاء مستويات المقاومة مع تحول السوق إلى انخفاض. لذلك، إذا كان السوق يتحرك على سبيل المثال على سبيل المثال، ثم تغير الاتجاه والكائنات تتحرك أقل، فإنه إما خلق مستوى من المقاومة أو ارتدت من مستوى المقاومة الموجودة سابقا:


إن تحديد وتخطيط مستويات الدعم والمقاومة ليس بأي حال من الأحوال علم دقيق. بدلا من ذلك، فإنه يتطلب استخدام العين البشرية المميزين وقليلا من قوة الدماغ ... لا تقلق على الرغم من ذلك، انها حقا ليس من الصعب أن تصبح بارعة وثقة في رسم مستويات الدعم والمقاومة على الرسوم البيانية الخاصة بك.


في الرسم البياني أدناه، يمكننا أن نرى الرسم البياني غبوسد اليومي، مع كل مستويات الدعم والمقاومة ذات الصلة رسمها في:


الآن، إحدى النقاط الهامة التي أريدك أن تعرفها عن مستويات الدعم والمقاومة هي أنها ليست ملموسة. ويبدو أن العديد من التجار يعتقدون أن مستويات الدعم والمقاومة ملموسة، وأنه لا ينبغي لهم أبدا أن يتداولوا في حالة وجود مستوى دعم أو مقاومة قريبة، وهذا قد يؤدي إلى حصولهم على شلل التحليل وعدم الدخول أبدا في التجارة. في حين أنه صحيح أن عليك أن تأخذ في الاعتبار مستويات الدعم والمقاومة الرئيسية في السوق، تحتاج أيضا إلى النظر في حالة السوق بشكل عام. كما ترى، في الأسواق المتداولة، غالبا ما يتم كسر مستويات الدعم والمقاومة من خلال زخم الاتجاه؛ لذلك لا تخافوا من مستويات الدعم والمقاومة، لأنها غالبا ما كسر. بدلا من ذلك، مشاهدة هذه المستويات لإشارات التداول. كما ترون، عندما تكون إشارة تداول الفوركس مثل شكل حركة السعر تشكل على مستوى الدعم أو المقاومة الرئيسي، فمن احتمال كبير جدا حتى أن نلاحظ.


الأسواق المتطورة توفر لنا أفضل فرصة للربح، لأن السوق تتحرك بوضوح في اتجاه عام واحد؛ يمكننا استخدام هذه المعلومات لصالحنا من خلال النظر في دخول السوق في اتجاه هذا الاتجاه.


يتميز الاتجاه الصاعد بسلسلة من أعلى مستوياته وأعلى مستوياته المنخفضة، ويتميز الاتجاه الهبوطي بسلسلة من الارتفاعات المنخفضة والهبوط المنخفضة. لاحظ أن الاتجاهات تنتهي، كما يمكننا أن نرى في الرسم البياني اليومي يوروس أدناه، فإن الاتجاه الهبوطي قد وصل إلى نهايته مؤخرا بعد كسر نمط قمم أدنى وأدنى مستوياته المنخفضة ...


أنا أحب أن التجارة مع الاتجاه اليومي على المدى القريب من خلال البحث عن استراتيجيات العمل السعرية عالية الاحتمال تشكيل داخل هيكل اتجاه السوق. ما أعنيه من هذا هو أساسا تبحث عن الأفعال عمل السعر تشكيل بالقرب من الدعم كما تدور السوق أقل في اتجاه صعودي وقرب المقاومة كما تدور السوق أعلى في اتجاه هبوطي. الأسواق والتدفق، وإذا كنت تستطيع أن تتعلم للاستفادة من الأسواق تتجه، سيكون لديك لقطة جيدة جدا في أن تصبح تاجر الفوركس مربحة:


وبما أن الاتجاهات تنتهي، يمكننا أيضا الاستفادة من هذه المعلومات. ومع ذلك، تداول الاتجاه المعاكس هو في حد ذاته أكثر خطورة وصعوبة من التداول مع هذا الاتجاه، لذلك ينبغي أن يكون محاولة فقط بعد أن كنت تتقن تماما التداول مع هذا الاتجاه. بعض الأشياء التي تبحث عنها في إشارة عكسية جيدة هي نمط حركة السعر أو الإعداد تشكيل على مستوى واضح جدا و "مفتاح" الدعم أو مستوى المقاومة على الرسم البياني اليومي، انظر هنا:


عندما يكون السوق في نطاق تداول، فهذا يعني أنه يتماسك بين مستوى الدعم والمقاومة. يمكننا استخدام حقيقة أن السوق هو كذاب بين الدعم والمقاومة لصالحنا. ومع اقتراب السوق من حدود الدعم أو المقاومة لنطاق التداول، لدينا مستوى دخول مرتفع الاحتمال، حيث أن المخاطر محددة بوضوح فوق المقاومة أو دعمها. عند تداول حركة السعر في نطاقات التداول، يمكنك مشاهدة لإجراءات عمل السعر واضحة تشكيل بالقرب من حدود النطاق، انظر هنا:


• الرسوم البيانية شمعدان العملات الأجنبية والأنماط.


ناقشنا المخططات الفوركس في الجزء 7، ولكن لأنها مهمة جدا للطريقة التي أنا التجارة وتعليم حركة السعر، أردت أن أعطيهم المزيد من الوقت. لقد كتبت سابقا تعليمي ممتاز على الرسوم البيانية شمعدان العملات الأجنبية التي يمكنك التحقق من هنا: الرسوم البيانية شمعدان العملات الأجنبية.


من المهم أن نفهم أن أنماط الشموع لها بعض المصطلحات كلها لنفسها التي يجب أن تصبح مألوفة قبل محاولة السيطرة على استراتيجية التداول مثل حركة السعر.


لدي تعليمي مجاني ممتاز على الشمعدانات التي يمكنك أن تقرأها هنا: الفوركس اليابانية الشمعدان أنماط.


• أسطورة أنظمة التداول الفوركس الآلي.


بينما نتحدث عن طرق مختلفة لتداول سوق الفوركس، أريد أن أتطرق إلى ما أشعر به "أسطورة" على نطاق واسع فيما يتعلق بالروبوت الآلي ونظم التداول القائمة على المؤشرات ...


ربما كنت سوف تأتي عبر العديد من الفوركس على شبكة الإنترنت بيع برامج الفوركس التي يدعون أنها سيتمكن تماما من عملية التداول، بحيث كل ما عليك القيام به هو النقر على الفأرة عندما البرنامج يخبرك ثم ثم أشعل النار في الأرباح. تحتاج إلى أن نضع في اعتبارنا باستمرار القول القديم "إذا كان يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا ربما هو ..." عندما كنت تعلم التجارة الفوركس. كما قلت من قبل، وربما كنت سوف تأتي عبر الكثير من هذه المواقع الروبوت إذا لم تكن بالفعل. كنت أفضل خدم من خلال تجاهل كل منهم معا.


قد ترى على الأرجح سجلات المسار التي يدعون أنها دليل "لا جدال فيه" على أداء الروبوتات في الأسواق ... ما لا يقولون لك هو أن هذا السجل هو مجرد عرض لمجموعة "مثالية" من البيانات أن البرنامج كان واختبارها مرة أخرى على. النقطة هي أن برنامج التداول لا يمكن أن تعمل على المدى الطويل لأن السوق يتغير باستمرار وعلى هذا النحو، فإنه يأخذ التقدير المميزين للدماغ البشري على التجارة بفعالية في الأسواق على المدى الطويل. أنا لا أقول أن برامج الكمبيوتر ليس لها مكان في التداول، ولكن لا يمكن أن يكون الشيء الوحيد الذي تعتمد عليه، وبالتأكيد لا ينبغي أن تستخدم في محاولة لأتمتة بالكامل عملية التداول. القدرة على قراءة عمل سعر الخام من السوق وتنمو وتتطور مع الظروف المتغيرة باستمرار من السوق هو كيف أنا شخصيا التجارة وكيف أدرس طلابي للتجارة.


المنهج من جميع الفصول.


حول نيال فولر.


0 تعليقات اترك التعليق.


اترك التعليق إلغاء الرد.


الاتصال.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)


8 مفاهيم سوق الفوركس الأساسية.


لم يكن لديك ليكون تاجر اليومي للاستفادة من سوق الفوركس - في كل مرة كنت السفر في الخارج وتبادل أموالك في العملة الأجنبية، كنت تشارك في سوق العملات الأجنبية (الفوركس). في الواقع، فإن سوق الفوركس هو عملاق هادئ من التمويل، وتقزم جميع أسواق رأس المال الأخرى في العالم.


وعلى الرغم من حجم هذا السوق الهائل، عندما يتعلق الأمر بتداول العملات، فإن المفاهيم بسيطة. دعونا نلقي نظرة على بعض المفاهيم الأساسية التي تحتاج جميع المستثمرين الفوركس لفهم.


البرنامج التعليمي: العملات الأجنبية شعبية.


الولايات المتحدة منطقة اليورو (تلك لمشاهدة هي ألمانيا وفرنسا وإيطاليا واسبانيا) اليابان المملكة المتحدة سويسرا كندا أستراليا نيوزيلندا.


ولهذه الاقتصادات أكبر وأسوأ الأسواق المالية في العالم. من خلال التركيز الصارم على هذه البلدان الثمانية، يمكننا الاستفادة من كسب الدخل من الفائدة على معظم الصكوك جديرة بالائتمان والسائلة في الأسواق المالية.


وتصدر البيانات الاقتصادية من هذه البلدان على أساس يومي تقريبا، مما يسمح للمستثمرين بالبقاء على رأس اللعبة عندما يتعلق الأمر بتقييم صحة كل بلد واقتصاده. (للحصول على مزيد من الإحصاءات، اطلع على التداول في الإصدارات الإخبارية).


العائد والعودة.


عند التداول في سوق الفوركس الصرف الأجنبي، كنت في الواقع شراء وبيع عملتين الأساسية. جميع العملات مقتبسة في أزواج، لأن كل عملة يتم تقييمها بالنسبة إلى عملة أخرى. على سبيل المثال، إذا كان سعر زوج يورو / دولار ور / أوسد هو 1.3500 وهذا يعني أنه يتطلب 1.35 دولار لشراء يورو واحد.


في كل معاملة الصرف الأجنبي، كنت في وقت واحد شراء عملة واحدة وبيع آخر. في الواقع، كنت تستخدم العائدات من العملة التي تباع لشراء العملة التي تشتريها. وعلاوة على ذلك، فإن كل عملة في العالم ترفق بسعر فائدة يحدده البنك المركزي لبلد تلك العملة. أنت ملزم بدفع الفائدة على العملة التي قمت ببيعها، ولكن لديك أيضا امتياز كسب الفائدة على العملة التي قمت بشرائها.


على سبيل المثال، دعونا ننظر إلى الدولار النيوزيلندي / زوج الين الياباني (نزد / جبي). دعونا نفترض أن نيوزيلندا لديها معدل فائدة 8٪ وأن اليابان لديها معدل فائدة 0.5٪ في سوق العملات، وتحسب معدلات الفائدة في نقاط الأساس. نقطة الأساس هي ببساطة 1/100 من 1٪. لذلك، معدلات نيوزيلندا هي 800 نقطة أساس والأسعار اليابانية 50 نقطة أساس. إذا قررت أن تذهب لفترة طويلة نزد / جبي سوف تكسب 8٪ في الفائدة السنوية، ولكن يجب أن تدفع 0.5٪ للحصول على العائد الصافي من 7.5٪، أو 750 نقطة أساس.


ومن الواضح أنه ينبغي استخدام الرافعة المالية بحكمة، ولكن حتى مع الرافعة المالية المحافظة 10: 1 نسبيا، فإن العائد 7.5٪ على زوج الدولار النيوزيلندي / الين الياباني سيترجم إلى عائد بنسبة 75٪ على أساس سنوي. لذلك، إذا كان لديك لعقد 100،000 وحدة الموقف في نزد / جبي باستخدام $ 5،000 قيمة الأسهم، سوف تكسب $ 9.40 في الفائدة كل يوم. هذا $ 94 دولار في الفائدة بعد 10 أيام فقط، 940 $ من الفائدة بعد ثلاثة أشهر، أو 3،760 $ سنويا. لا رث جدا نظرا لحقيقة أن نفس المبلغ من المال سوف يكسب لك فقط 250 $ في حساب التوفير المصرفي (بمعدل فائدة 5٪) بعد عام كامل. الحافة الحقيقية الوحيدة التي يوفرها الحساب المصرفي هي أن 250 $ العودة ستكون خالية من المخاطر. (للحصول على مزيد من التبصر، انظر الرافعة المالية من الفوركس: السيف ذو الحدين والرافعة المالية "السيف ذو الحدين" لا تحتاج إلى قطع عميقة.)


إن استخدام الرافعة المالية يؤدي أساسا إلى تفاقم أي نوع من تحركات السوق. بسهولة كما أنه يزيد الأرباح، فإنه يمكن فقط كما تسبب بسرعة خسائر كبيرة. ومع ذلك، يمكن أن توج هذه الخسائر من خلال استخدام توقف. وعلاوة على ذلك، فإن جميع سماسرة الفوركس تقريبا توفر حماية مراقب الهامش - وهي عبارة عن برنامج يشاهد موقعك على مدار 24 ساعة في اليوم، وخمسة أيام في الأسبوع، ويصفه تلقائيا بمجرد انتهاك متطلبات الهامش. تضمن هذه العملية أن حسابك لن ينشر رصيد سلبي أبدا، وستقتصر مخاطرك على مبلغ المال في حسابك. (لمزيد من المعلومات حول إدارة الخسائر، راجع مسائل إدارة الأموال.)


بين عام 2003 ونهاية عام 2004، قدم زوج العملات أود / أوسد عائدا إيجابيا بنسبة 2.5٪. على الرغم من أن هذا قد يبدو صغيرا جدا، فإن العائد يصبح 25٪ مع استخدام الرافعة المالية 10: 1. وخلال نفس الوقت، ارتفع الدولار الأسترالي من 56 سنتا ليغلق عند 80 سنتا مقابل الدولار الأمريكي، وهو ما يمثل ارتفاعا بنسبة 42٪ في زوج العملات. وهذا يعني أنه إذا كنت في هذه التجارة - والعديد من صناديق التحوط في ذلك الوقت - كنت قد اكتسبت ليس فقط العائد الإيجابي، ولكن كنت قد شهدت أيضا مكاسب رأسمالية هائلة في الاستثمار الأساسي الخاص بك.


كما شهدت فرصة التجارة في الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني في عام 2005. وبين كانون الثاني / يناير وكانون الأول / ديسمبر من ذلك العام، ارتفعت العملة من 102 إلى أعلى مستوى عند 121.40 قبل أن تنتهي عند 117.80. وهذا يساوي التقدير من منخفض إلى مرتفع بنسبة 19٪، والذي كان أكثر جاذبية من العائد بنسبة 2.9٪ في S & أمب؛ P 500 خلال نفس العام. وبالإضافة إلى ذلك، في ذلك الوقت، ومعدل الفائدة المنتشرة بين الدولار الأمريكي والين الياباني متوسط ​​حوالي 3.25٪. هذا يعني أن المتداول قد يكون قد حصل على ما يصل إلى 22.25٪ على مدار السنة. إدخال الرافعة المالية 10: 1، والتي يمكن أن تصل إلى 220٪.


كاري التجارة النجاح.


في المثال السابق لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي)، بين عامي 2005 و 2006، رفع الاحتياطي الأمريكي رفع أسعار الفائدة بقوة من 2.25٪ في يناير إلى 4.25٪، أي بزيادة قدرها 200 نقطة أساس. وخلال نفس الوقت، بقي بنك اليابان على يديه وترك أسعار الفائدة عند الصفر. وبالتالي، فإن الفرق بين أسعار الفائدة الأمريكية واليابانية ارتفع من 2.25٪ (2.25٪ - 0٪) إلى 4.25٪ (4.25٪ - 0٪). هذا ما نسميه توسع معدل الفائدة.


وخلاصة القول هو أن كنت ترغب في اختيار الصفقات تحمل التي تستفيد ليس فقط من العائد الإيجابي والمتنامي، ولكن لديها أيضا القدرة على تقدير في القيمة. هذا أمر مهم لأنه كما أن زيادة العملة يمكن أن تزيد من قيمة أرباح التجارة حمل الخاص بك، يمكن أن انخفاض قيمة العملة محو جميع المكاسب التجارة حمل الخاص بك - ومن ثم بعض. (مناقشة استراتيجية كاري التجارة)


اتجاه التداول الرسوم البيانية 8 ساعات.


هنا & # 8217؛ ق كيف أود أن تحديد، والاتجاهات التجارية. يمكنني استخدام اثنين من استراتيجيات الدخول الأساسية جدا، اعتمادا على ما يفعله السوق. في هذا البرنامج التعليمي على الويب سوف تحصل على استراتيجيات الدخول اثنين، وكيفية تحديد & # 8220؛ نظيفة & # 8221؛ والاتجاهات ولماذا الشموع 8 ساعة هي متعة جدا للتجارة.


إذا كان لديك ميتاتريدر، ولكن دون & # 8217؛ ر معرفة كيفية الحصول على 8 الرسوم البيانية ساعة وتشغيلها، ومشاهدة هذا الفيديو هنا.


اتجاه التداول هو متعة جيدة، وخصوصا عندما يكون لديك الرسوم البيانية تتحرك بطيئة، مثل المخططات 8hr، واتجاه لطيف ونظيف. [/ fusion_text] [/ one_full]


إلى أي مدى يجب أن أبدأ من؟


كما يونجين & # 8217؛، اعتدت أن أذهب إلى أعياد الميلاد، فقط عن كل عطلة نهاية الأسبوع كما الساحر.


استمر هذا لمدة 11 عاما، ثم تقاعدت من السحر في سن 21. أصبح طبيبا وساعد شركات التأمين اختيار لجنة التحكيم لحالات عالية المخاطر. كان ذلك مثيرا للاهتمام، ولكن ليس الكثير من المرح.


ثم وجدت الفوركس.


هذا هو متعة. وسأكون سعيدا لتبين لكم كيف أنا التجارة من أجل العيش. قضاء بعض الوقت على هذا المنتدى، وهناك ثروة من المعلومات هنا بالنسبة لك. أنا هنا للمساعدة فضلا عن العديد من رفاقا التداول من جميع أنحاء العالم.


التداول، والحديث عن التداول، والسفر وركوب الأمواج!


كيفية تداول الرسوم البيانية 8 ساعة مع ميتاتريدر.


& # 8220؛ بريكسيت برين & # 8221؛ & # 8211؛ ما هي الأمور بالنسبة للتجار الفوركس.


ربما يعجبك أيضا.


نظام تداول الفوركس تريند.


الاتجاه تداول الرسوم البيانية 1 ساعة مع خورخي.


اترك التعليق إلغاء الرد.


تحقق من بلدي آخر دبليو.


أبق على اتصال.


احدث التعليقات.


ثيو أون ذي فورغوتن ترادر ​​& # 8217؛ s أداة: كيفية حلم لطيف و لماذا يجب عليك (الجزء 2 من 3) بيل فيريشين على التاجر المنسية & # 8217؛ ق أداة: كيفية حلم لطيف و لماذا يجب (الجزء 2 من 3 ) فليتشر المختبر على التاجر المنسية & # 8217؛ ق أداة: كيفية حلم وسليم و لماذا يجب عليك (الجزء 2 من 3) يعقوب S على التاجر المنسية & # 8217؛ ق أداة: كيف إلى حلم واضح و لماذا يجب عليك (الجزء 2 من 3) والتر على التاجر المنسية & # 8217؛ s أداة: أحلامك يمكن أن تساعد في التداول الخاص بك (الجزء 1 من 3) والتر على المنسية التاجر & # 8217؛ ق أداة: أحلامك يمكن أن تساعد في التداول الخاص بك (الجزء 1 من 3) بيلي أبوستولو أون ذي فورغوتن ترادر ​​& # 8217؛ s أداة: أحلامك يمكن أن تساعد تجارتك (الجزء 1 من 3)


المشاركات الاخيرة.


ذي توتور ترادر ​​& # 8217؛ s أداة: كيفية حلم لطيف و يجب عليك (الجزء 2 من 3) 28 يوليو 2017 ذي فورستن ترادر ​​& # 8217؛ s أداة: أحلامك يمكن أن تساعد تجارتك (الجزء 1 من 3) 5 يوليو ، 2017 فوركس تريند ترادينغ سيستيم جولاي 16، 2018 & # 8220؛ بريكسيت برين & # 8221؛ & # 8211؛ ما هو الشيء بالنسبة للتجار الفوركس 27 يونيو 2018 تريند ترادينغ الرسوم البيانية 8 ساعات ماي 13، 2018 كيفية تداول الرسوم البيانية لمدة 8 ساعات مع ميتاتريدر 9 مايو 2018 تريند تجارة الرسم البياني 1 ساعة مع خورخي 17 أبريل 2018.


المشاركات الاخيرة.


والتر بيترز، دكتوراه هو طبيب نفساني وهو الآن تاجر الفوركس المهنية - ولكن في السابق كان مستشارا لجنة التحكيم، صانع عصير، مهرج وباحث على الانترنت.


الموارد الأساسية للتجارة الفوركس 8 للتجارة & # 038؛ السفر.


في هذا الفيديو، أنا نناقش نصائحي لتداول الفوركس أثناء السفر، وتحديدا، الموارد الأساسية تداول الفوركس والأدوات التي استخدمها لجعل التداول والسفر أسهل.


أقسم هذا الفيديو الموارد تداول العملات الأجنبية إلى الفئات التالية:


الأغنية: T-ماس & أمب؛ جاكسستون & # 8211؛ أعطي لي [الإصدار نس]


الموسيقى التي تقدمها نوكوبريتسوندز.


اسمي إتيان كريت (من مونتريال، كندا). أنا تاجر الفوركس سوينغ ومساعدة المتداولين الفوركس تطمح تطوير طريقة التداول التي تعمل بالنسبة لهم حتى يتمكنوا من إنتاج الدخل مما يتيح لهم العيش مع مزيد من الحرية.


ما يجب أن تعرفه: أنا كل شيء لتداول العملات الأجنبية، ولكن أعتقد أن الحرية هي أكثر أهمية بكثير من الوقت الذي يقضيه أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


أنا بلوق في ديسيريتوتريد واستضافة الرغبة للتجارة بودكاست. لقد سئمت مع التجار المليونير "وهمية" و "الحصول على الأغنياء سريعة التجار الرجال". هذا هو السبب في أنك يمكن أن نتوقع المزيد من المحتوى المجاني من لي من ما يتقاضاه الآخرون ل!


إذا كنت تريد حقا أن تنجح في تداول العملات الأجنبية، وأعتقد أنك بحاجة إلى الاستمرار في العمل على نفسك حتى تتمكن من تحسين نقاط القوة الخاصة بك، ولكن أيضا نقاط الضعف الخاصة بك. لا تركز فقط على ما كنت جيدة في.


تنصل.


هذا الفيديو يعبر عن رأيي الشخصي فقط. تداول العملات الأجنبية محفوف بالمخاطر. تأكد من أنك على استعداد للتداول. حتى هذا لن يضمن لك نتائج إيجابية. أنا لست مسؤولا عن أي خسائر تكبدتها بسبب التداول الخاص بك أو أي شيء آخر. أنا لا أوصي أي تجارة أو عمل معين.


قد يحتوي هذا المنصب الروابط التابعة لها. قد أتلقى عمولة صغيرة إذا اخترت شراء شيء من رابط نقوم بنشره. لا تقلق، فإنه لن يكلفك أي شيء. هذه النسبة الصغيرة فقط يساعدني على إنتاج المزيد من المحتوى ويظهر لي كنت تهتم ما أفعله. سأقدر دائما دعمكم!


المنتجات المستخدمة في هذا الفيديو.


الكاميرا: سوني a5000 ترايبود: جوبي غوريلابود إديتينغ: فينال كت برو (ماك)


المؤلف.


إتيان كريت.


اسمي إتيان كريت (من مونتريال، كندا). أنا تاجر البديل ومساعدة المتداولين الفوركس تطمح تطوير طريقة التداول التي تعمل بالنسبة لهم حتى يتمكنوا من إنتاج الدخل مما يتيح لهم العيش مع مزيد من الحرية. لقد أجريت مقابلات مع أعظم الأرقام في عالم التجارة واعتبر أن مهمتي لمساعدتك على تنفيذ مشورتهم!


الانضمام إلينا على وسائل الاعلام الاجتماعية!


أنا بحاجة إلى مساعدة مع & # 8230؛


وهناك طريقة قوية لرسم الدعم ومناطق المقاومة.


011: عالم التجارة الآلية (Kirill_Eremenko)


3 الأسباب التي يجب عليك و يجب أن لا تستخدم ترادينغفيو كنظام رسم بياني.


دليل أساسي ل باكتستينغ استراتيجية التداول مجانا.


A فوريكس ترادر ​​& # 8217؛ s روتين الصباح: 5 العناصر الحاسمة تحتاج إلى تطبيق.


126: كيفية جعل 2018 سنة ملحمة تجارة الفوركس (فتMPX_Trader)


كيفية اختيار الحق تداول الفوركس معلمه.


125: ناكيد فوريكس & # 038؛ سوينغ ترادينغ ليك A برو (WalterPeters)


النفوذ المثالي للاستخدام للتجار الفوركس.


في نهاية المطاف أعلى 5 تجارة بودكاست حلقات من عام 2017.


شكرا جزيلا لك، يوهان! سنة جديدة سعيدة لك!


عظيم بودكاست بوس. لديها المباركة 2018 😊👏🌟👌


126: كيفية جعل 2018 سنة ملحمة تجارة الفوركس (فتMPX_Trader)


كيفية اختيار الحق تداول الفوركس معلمه.


125: ناكيد فوريكس & # 038؛ سوينغ ترادينغ ليك A برو (WalterPeters)


النفوذ المثالي للاستخدام للتجار الفوركس.


في نهاية المطاف أعلى 5 تجارة بودكاست حلقات من عام 2017.


الفوركس تجارة المهارة: كيفية تحديد الاتجاه طريقة سهلة!


تجارة بدوام جزئي للتجارة بدوام كامل أثناء السفر العالم (وكل شيء في ما بين)!


حول إتيان كريت.


إتيان كريت.


الموارد الأساسية للتجارة الفوركس 8 للتجارة & # 038؛ السفر.


أعلى 8 وسطاء الفوركس في جنوب أفريقيا - يناير 2018.


العثور على أفضل وسيط الفوركس بالنسبة لك وبدء التداول على الفور!


روبوكس & # 8211؛ أوتوترادينغ ميرورترادر ​​زولوتريد MQL5 خدمة إشارة أبي التداول تشفير عطلة نهاية الأسبوع التداول.


بيتكوين ليتسوان إثريوم تموج داش.


أفاتريداكت أفاتريدجو ماك ترادينغ ميتا تريدر 4.


تجارة الفوركس في جنوب أفريقيا.


وجنوب أفريقيا منارة للأمل في القارة الأفريقية، والعالم أجمع. بل هو وعاء ذوبان متعدد الثقافات الصاخبة مع التنوع والنشاط الاقتصادي. وباعتبارها قوة أفريقيا، فإن تداول العملات الأجنبية يحتل مكانة عالية في جدول أعمال تجار جنوب أفريقيا. تبلغ قيمة سوق الفوركس العالمية حاليا ما يقدر بنحو 5 تريليون دولار في اليوم، ومن المؤكد أن جنوب أفريقيا تتقاسم حصتها من سوق تداول العملات & # 8230؛ اقرأ المزيد & غ؛ & غ؛


400: 1 الرافعة المالية فروق أسعار متعددة منصات التداول المتعددة (أفاترادر، MT4، المحمول وغيرها) أدوات قوية والموارد المتاحة.


معلومات الإيداع والسحب مقيدة على الموقع الإلكتروني أزواج أقل من العملات مقارنة بالسماسرة الأخرى المكافآت والترقيات المحدودة.


الرافعة المالية 200: 1 على صفقات الفوركس مركز التعليم الشامل حساب الممارسة متاح للتجار منصات متعددة للاختيار من بينها بما في ذلك ميتاترادر ​​4.


لا يقبل التجار الولايات المتحدة الدردشة الحية متاحة فقط 24/5 معلومات عن المكافآت هو قليل لا تدعم باي بال من قبل الأسواق.


53 أزواج الفوركس تجريبي حساب تداول فروق سعرية قوية ورافعة مالية تصل إلى 294: 1 منصة تداول محترمة دوليا.


لا يوجد رقم هاتف للدعم MT4 التداول غير معتمد لا يسمح للمتداولين الأمريكيين بالتداول في الموقع.


Top8ForexBrokers يساعدك على مقارنة واختيار وسيط الفوركس المفضل لديك. نقترح وضع قائمة التحقق التالية في الاعتبار عند اتخاذ قرارك:


هل ينظم وسيط الفوركس؟ تفاصيل الحساب: من الناحية المثالية، يجب أن يقدم وسيطك إما مجموعة من أنواع الحسابات أو بعض عناصر القابلية للتخصيص. فروقات الأسعار التنافسية وسهولة الإيداع / السحب هي مؤشرات جيدة أيضا. عدد أزواج العملات المعروضة: ينبغي النظر في مجموعة أزواج العملات المعروضة، وكذلك الكمية، (وكلاهما أكثر، كلما كان ذلك أفضل). توفر خدمة العملاء. جودة منصة التداول: ابحث عن منصة سهلة الاستخدام ومباشرة وتقدم مجموعة من الأدوات التقنية والتحليلية لتعزيز تجربة التداول الخاصة بك.

No comments:

Post a Comment