Saturday 17 February 2018

أسكس تداول قائمة الخيارات


أسك خيارات الشركة.
وتاريخ انتهاء الصلاحية وتفاصيل الأسعار.
ابحث عن خيار أسهم الشركة.
ولا يزال يجري تجميع هذه المعلومات. إذا كنت تبحث عن خيار شركة مدرجة مع عدم وجود بيانات المعروضة، تحقق مرة أخرى قريبا للحصول على التحديثات.
هذه المعلومات هي للاستخدام كدليل مرجعي سريع فقط والتي تم جمعها من إعلانات الشركة وغيرها من المصادر. لا يمكن ضمان صحة المعلومات على هذا الموقع، وإذا كان لأغراض إعلامية فقط، يجب عليك التحقق من أي مع أسك أو الشركة مباشرة وليس التجارة أو التصرف على ذلك. أي من هذه المعلومات هو المشورة المالية، ولا توصية للتجارة أو التعامل في الشركة أو المنتج المدرجة بأي شكل من الأشكال.
يرجى عدم كشط، حصاد أو أتمتة استخراج البيانات من هذا الموقع دون أن يطلب أولا. برامج التتبع أو الزحف التي تم اكتشافها ستكون محدودة أو منع الوصول.

قائمة خيارات أسك.
هناك المزيد من الصفحات في هذه المناقشة & الثور؛ 14 رسالة أخرى في هذا الموضوع.
أنت تعرض مشاركة واحدة فقط. لعرض مؤشر الترابط بأكمله فقط تسجيل الدخول أو الانضمام الآن (مجانا)!
وlarr. أسك - تجارة قصيرة الأجل (رجوع) 23/04/16 18:44.
قبل اتخاذ أي قرارات مالية بناء على ما تقرأ، دائما استشارة مستشار أو خبير.
يتم تشغيل الموقع هوتكوبر من قبل تقرير بطاقة بي تي واي المحدودة وقد تم إعداد أي المعلومات المنشورة على الموقع دون مراعاة أهدافك أو الوضع المالي أو الاحتياجات وعلى هذا النحو، يجب عليك قبل أن تتصرف بناء على المعلومات أو المشورة، والنظر في مدى ملاءمة المعلومات أو المشورة فيما يتعلق بأهدافك، والوضع المالي أو الاحتياجات. يرجى العلم بأن أي معلومات منشورة على هذا الموقع لا ينبغي أن تعتبر نصيحة مالية.
من وقت لآخر قد تظهر التعليقات التي تهدف إلى التلاعب بالمستثمرين الآخرين في هذه المنتديات. وقد تنشر الملصقات تعليقات متفائلة أو متشائمة على مخزونات معينة، في محاولة للتأثير على مستثمرين آخرين. لا يمكن للإدارة أن تعتدل جميع المشاركات حتى لا تزال بعض المشاركات المضللة وغير الدقيقة تظهر في هذه المنتديات. إذا كانت لديك مخاوف جدية بشأن مشاركة أو مشاركات، فيتعين عليك الإبلاغ عن انتهاك بنود الاستخدام (تو) على الرابط أعلاه. ما لم يذكر الأشخاص الذين ينشرون على هذا الموقع على وجه التحديد ليسوا مستشارين استثماريين ولا يحملون الترخيص اللازم، أو لديهم أي تدريب رسمي، لتقديم المشورة في مجال الاستثمار.
&نسخ؛ 2000 - 2018 هوتكوبر. كل الحقوق محفوظة.

قائمة الخيارات المتداولة في أسكس
أسئلة مكررة.
ما هي خيارات انتهاء الصلاحية؟
انتهاء صلاحية الخيارات هو اليوم الأخير حيث يمكن لمالك الخيار ممارسة ذلك بناء على شروط الخيار. سوف كومسيك ممارسة تلقائيا أي موقف الخيارات الطويلة التي هي في المال بنسبة 0.5 سنتا أو أكثر لخيارات الأسهم، أو نقطة واحدة أو أكثر لخيارات الفهرس.
أسك كلير (سابقا المقاصة الاسترالية) يسرد عموما سلسلة لمدة لا تقل عن تسعة إلى اثني عشر شهرا - وبمجرد انتهاء سلسلة واحدة، يتم إنشاء واحد جديد، أكثر بعدا.
وعادة ما يكون تاريخ انتهاء صلاحية الخيارات المتداولة في البورصة يوم الخميس قبل آخر يوم عمل يوم الجمعة من شهر الخيار. تنتهي خيارات الفهرس في يوم الخميس الثالث من شهر العقد، مما يوفر يوم تداول. أسك كلير لديها الحق في تغيير هذه التواريخ إذا دعت الحاجة.
يمكن الاطلاع على نسخة من تقويم انتهاء صلاحية العقود الآجلة والعقود الآجلة على موقع أسك عن طريق النقر هنا أو عن طريق الاتصال بمكتب خيارات كومسيك على الرقم 1800 245 698 أو +61 2 9115 1532 إذا كان الاتصال من خارج أستراليا من الساعة 8 صباحا حتى 5:30 مساء من الاثنين إلى الجمعة (توقيت سيدني)
الإجابات الأخرى وجدت مفيدة.
ما نوع الخيارات التي يمكنني تداولها مع كومسيك؟
كومزيك يوفر التداول في الخيارات المحلية التي تشمل أسك المدرجة تبادل الخيارات المتداولة وخيارات الشركة، ويوفر أيضا القدرة على التجارة على خيارات الولايات المتحدة من خلال.
كيف يمكنني ممارسة عقد إكسهانج تريدد أوبتيونس (إتو) المفتوح؟
إذا كنت ترغب في ممارسة عقد خيارات مفتوحة يرجى الاتصال بمكتب خيارات كومسيك على 1800 245 698 (8:00 صباحا إلى 5:30 مساء، من الاثنين إلى الجمعة، بتوقيت سيدني).
يمكن ممارسة عقد أمريكي.
كيف يمكنني الحصول على سعر سلسلة الخيارات غير المسعرة؟
للحصول على سعر سلسلة الخيارات غير المسعرة، اتصل بمكتب خيارات كومسيك على الرقم 1800 245 698 أو +61 2 9115 1532 إذا كان الاتصال من خارج أستراليا (من الاثنين إلى الجمعة من الساعة 8 صباحا حتى 5:30 مساء بتوقيت سيدني). و.
هل يمكنني كتابة المكالمات المغطاة بالمخزون في قرض الهامش الخاص ب كومسيك؟
يمكن ربط القرض الهامش كومسيك بحساب خيارات الخاص بك لكتابة المكالمة المشمولة. لتسوية الصفقات الخاصة بك من خلال قرض الهامش الخاص بك سوف تحتاج إلى حساب إتو منفصل.
ما هو الفرق بين الخيارات الأمريكية والأوروبية؟
يمكن ممارسة الخيارات على الطراز الأمريكي في أي وقت حتى تاريخ انتهاء الصلاحية. معظم أسك خيارات الأسهم هي على الطريقة الأميركية.
العقود على النمط الأوروبي يمكن أن تمارس إلا عند انتهاء الصلاحية.
اتبعنا:
تحميل كومسيك التطبيق.
هذا الموقع موجه ومتاح لمصلحة المقيمين الأستراليين فقط. © كومونوالث سكوريتيز ليميتد عبن 60 067 254 399 أفسل 238814 (& كوت؛ كومسيك & كوت؛) هي شركة تابعة مملوكة بالكامل، ولكنها غير مضمونة، تابعة لبنك الكومنولث في أستراليا عبن 48 123 123 124 أفسل 234945 ويتم دمج الكيانين في أستراليا ذات المسؤولية المحدودة .

قائمة الخيارات المتداولة في أسكس
فيلكومن تيل فدفس سيجوفيست كريدس. هفيس دو هار مود på أودفوردرينجر، هيج، ليج، فانتاسي، كريتيفيتيت، لوب، بال، ليجر، تيتر أوغ فريلوفتسليف، så إرف فدف هيلت سيكيرت نوجيت فور ديغ. في فيدتر ديت غود كامراتسكاب أوغ أت لير بورن أت ريسبكتير هيناندن أوغ هيناندنس سريهيدر.
مود هفر مانداغ.
بورنهوسيت سكت. توماس.
هوسك أت سيت كريدس i كالنديرن!
O! O 2018 بليفر أفاهدت i ويكيندن 30/9 - 2/10 2018 på نسبي سنتريت.
فبنير أوغ أوبيفتر.
سسونوبستارت أغسطس 2018.
في غليدر أوس تيل أت سي جير ألي تيل فلسمود.
مانداغ D. 15. أغسطس 17.30-19.00 (ألي كلاسر) أنا مينيغدشوسيت.

تبادل الخيارات.
أسباب الاستثمار في فرص التجارة الإلكترونية مع شركة نابتريد.
بث مباشر أسك البيانات حتى تتمكن من اتخاذ قرارات الاستثمار في الوقت الحقيقي.
تتمتع الوساطة كبيرة و تنافسية عالية سعر الفائدة النقدية الخاصة بك.
تتمتع منصة واحدة لجميع الاستثمارات الخاصة بك.
حول إكسهانج الخيارات المتداولة.
الخيارات المتداولة في البورصة (إتوس) هي عبارة عن ضمان مشتقات، مما يعني أن قيمتها مشتقة من أصل آخر، وعادة ما يكون مؤشر سهم أو (سوق الأسهم).
يمنحك إتو الحق ولكن ليس الالتزام بشراء أو بيع ضمان معين بسعر معين في وقت معين.
هناك نوعان رئيسيان من فرص التجارة الإلكترونية: المكالمات - الحق في شراء، و بوتس - الحق في البيع.
تعد فرص التجارة الإلكترونية المتداولة محفوفة بالمخاطر ويجب ألا تحاول إلا إذا كان لديك فهم سليم لخصائصها والسوق التي تعمل بها.
فوائد.
حماية.
يمكنك استخدام إتوس للتحوط أو حماية محفظة الأسهم الخاصة بك مقابل انخفاض في القيمة. على سبيل المثال، يتيح لك شراء خيارات الشراء عبر الأسهم قفل سعر بيع خلال فترة الخيار، بغض النظر عن تحركات سعر السهم.
يمكن للمساهمين كسب الدخل عن طريق بيع خيارات الاتصال على الأسهم التي يحملونها بالفعل.
حان الوقت لاتخاذ قرار.
إذا قمت بشراء خيار الاتصال، يتم تأمين سعر الشراء للحصة الأساسية حتى تاريخ انتهاء صلاحية إيتو.
إن المصروفات المبدئية لعقود الخيارات أقل مما قد تحتاج إليه إذا كنت تريد الاستثمار مباشرة في الأسهم الأساسية.
تنويع.
نظرا لانخفاض النفقات الأولية عند تداول الخيارات، يمكنك تنويع محفظتك والحصول على تعرض أوسع لمجموعة من الأسهم، أو حتى مؤشر السوق.
عمر محدود.
وللمكاتب التجارية الإلكترونية فترة حياة محدودة. وتنتهي قيمتهم الزمنية عند اقتراب موعد انتهاء صلاحيتها، ولا يستحقون أي شيء بعد انتهاء صلاحيتها.
تحركات السوق.
تتأثر فرص التجارة الإلكترونية بالحركات في السهم الأساسي أو المؤشر. إذا كان السوق يتحرك ضدك، قد يكون لديك إتوس في السعر أو تصبح لا قيمة لها في أو قبل تاريخ انتهاء صلاحيتها.
درجة عالية من النفوذ تشارك في العديد من فرص التجارة الإلكترونية يمكن أن تعمل ضدك، مضاعفة الخسائر إذا كان السوق يتحرك ضدك.
فقدان قسط للمشترين.
إذا كنت تشتري خيار وانتهت لا قيمة لها، فسوف تفقد قسط دفعت للخيار، بالإضافة إلى تكاليف المعاملات.
خسارة غير محدودة لكتاب المكالمات (البائعين)
كما البائع من إتو، تكسب قسط. ومع ذلك، من المهم أن تكون على علم بأنك يمكن أن تتكبد أيضا خسائر غير محدودة إذا تحرك السوق ضد موقف المكشوف (عارية) المكالمة.
الخطوات التالية ابدأ مع نابتريد.
كل عميل نابتريد جديد يتلقى:
حساب تجاري محلي حساب تجاري دولي حساب نقدي متكامل.
وتشمل خيارات الخدمة الإضافية ما يلي:
نابتريد عالية الفائدة حساب نابتريد إيريس التاجر / فيوبوينت ناب حلول الإقراض الاستثمار الذاتي المدارة سوبر إعداد صندوق وإدارة الخدمات.
تبدأ اليوم.
1. تطبيق على الانترنت - أكمل استمارة الطلب عبر الإنترنت - يمكنك الاختيار من حساب الفردية، المشتركة، شركة أو سمسف / الثقة.
3. بدء التداول.
خيارات التمويل لفرص التجارة الإلكترونية.
هناك طريقتان لتمويل استثمارك:
إضافة مبالغ نقدية إلى حسابك.
كل حساب نابتريد يأتي مع حساب النقدية المرتبطة.
الاقتراض للاستثمار.
مع قرض الهامش ناب يمكنك الاقتراض للاستثمار.
كيفية وضع النظام.
كيفية إضافة نقد إلى حسابك.
اتصل بنا على 13 13 80.
نحن متاح من الاثنين إلى الجمعة، بين 8:00 حتي 08:00 أيست.

No comments:

Post a Comment