Thursday 15 February 2018

الباري فوريكس الحد الأدنى للإيداع


На главную страницу.


لا متطلبات الحد الأدنى للإيداع على جميع حسابات التداول! ايها العملاء! نحن نبذل قصارى جهدنا لتزويد عملائنا مع ظروف تجارية أكثر ملاءمة. في 21 يناير 2018 نبدأ عرضنا الخاص لم يسبق له مثيل. لا توجد متطلبات الحد الأدنى للإيداع على أي حساب تداول. الآن يمكنك التداول على أي نوع من حساب تريد! وسيتم نشر المزيد من المعلومات على موقعنا الإلكتروني ألباري-فوريكس / إن / كومباني / نيوس / 2018/01/19 / no_minimum_deposit /. مع أطيب التحيات، ألباري المصدر: ألباري فوريكس، & كوت؛ لا متطلبات الحد الأدنى للإيداع على جميع حسابات التداول! ومثل.


لا متطلبات الحد الأدنى للإيداع على جميع حسابات التداول!


نحن نبذل قصارى جهدنا لتزويد عملائنا مع ظروف تجارية أكثر ملاءمة. في 21 يناير 2018 نبدأ عرضنا الخاص لم يسبق له مثيل. لا توجد متطلبات الحد الأدنى للإيداع على أي حساب تداول. الآن يمكنك التداول على أي نوع من حساب تريد!


مقارنة الحسابات.


مقدار الأموال المطلوبة لفتح أو الاحتفاظ بموقف تحوط (أي وضع طويل يقابل وضعا قصيرا أو العكس بالعكس) على نفس الأداة، على نفس الحساب.


مستويات الحد والوقف هي الحد الأدنى من المسافة في النقاط التي يمكنك وضع أوامر وقف والحد من سعر النظام الحالي.


عند استخدام حسابات إن، يمكنك إعداد إعدادات طلب التنفيذ الخاصة بك وفقا لنظام التداول الذي تقوم بتطبيقه.


مستوى الهامش (نسبة الأسهم إلى الهامش) حيث سيتم إيقاف تشغيل ستوب أوت تلقائيا وسيتم إغلاق مراكزك.


الهاتف التعامل هو الخدمة التي تسمح للعملاء لوضع أوامر عبر الهاتف.


يمكن أن تبقى الحسابات التجريبية نشطة إلى الأبد. ومع ذلك، وبغية الحفاظ على نشاطها، يجب أن تكون هناك تجارة واحدة على الأقل على هذا النوع من الحسابات كل أسبوعين.


بين الساعة 23:55 و 00:05 (إيت) عند تمرير البنك، يتم تخفيض السيولة وبالتالي فمن الممكن أن كل من انتشار ووقت تجهيز أوامر العميل سيتم زيادة. يمكن للعملاء المسلمين تقديم طلب إلغاء المبادلات على حسابات التداول الخاصة بهم. من أجل القيام بذلك، يجب أن ترسل طلبا عن طريق البريد الإلكتروني إلى سوابري @ ألباري، وتوفير مذكرة موقعة من سلطة مسلم يؤكد إيمانهم، أو هوية التي ذكر دينهم. يمكن تفعيل الخيار سواب-فري ل standard. mt4 و ecn. mt4 و nano. mt4 الحسابات. هذا الخيار غير متاح لحسابات بم. المجموعات التالية من الأدوات غير متوفرة للتداول في حسابات خالية من المبادلة: فكس إكسوتيكش، فكس روب، فكس سبيشيال، و كروس ميتالس.


وuarr. تحتفظ ألباري بالحق في تقييد عدد الحسابات التي يمكن للعميل فتحها بنفس عملة الإيداع. وuarr. إلى حسابات nano. mt4، يتم تطبيق رافعة مالية ثابتة قدرها 1: 500. إذا تم فتح المراكز أو إغلاقها أو تعديلها أو إذا كان هناك أي عمليات غير تجارية على حساب التداول في الساعة قبل إغلاق جلسة التداول يوم الجمعة، سيتم تعيين الرافعة المالية على جميع المراكز المفتوحة والجديدة على أزواج العملات والمعادن عند 1: 100 للفترة المتبقية من الدورة (باستثناء المواقف التي يتم تطبيقها 1: 1-1: 100 الرافعة المالية). وuarr. وقد وفر مبلغ الرافعة المالية تغييرات وفقا لمتطلبات الهامش. إذا تم فتح المراكز أو إغلاقها أو تعديلها أو إذا كان هناك أي عمليات غير تداول على standard. mt4 أو standard. mt5 الحسابات في الساعة قبل إغلاق جلسة التداول يوم الجمعة، الرافعة المالية على جميع المراكز المفتوحة والجديدة على أزواج العملات والمعادن (1: 100) للفترة المتبقية من الجلسة (باستثناء المواقف التي تطبق فيها الرافعة المالية 1: 1-1: 100). قبل فتح جلسة التداول التالية، سيتم إعادة تعيين الرافعة المالية على هذه المراكز بناء على حجم التداول، أو التي وضعتها في ميالباري. وuarr. بالنسبة لحسابات nano. mt4، يشار إلى الحجم التراكمي الأقصى للأوامر في قطع نانو (1 لوت قياسي = 100 نانو-لوتس). وuarr. هذه المعلومات تتعلق أزواج العملات الأجنبية والمعادن. بالنسبة لعقود الفروقات على حسابات إن، فإن الحد الأقصى لحجم الطلب الواحد، أو الحجم التراكمي لجميع الطلبات، لا يمكن أن يتجاوز 50 لوت. بالنسبة لهذه الأنواع من الحسابات التجريبية، فإن الحد الأقصى لعدد الطلبات المفتوحة المسموح بها، فضلا عن الحد الأقصى الإجمالي لحجم جميع الطلبات (بالقطع)، قد يختلف عن الحدود المفروضة على الحسابات المباشرة. وuarr. على حسابات ecn. mt4، يتم رفع مستوى ستوب أوت من 60٪ إلى 100٪ خلال الساعة الأخيرة قبل إغلاق جلسة التداول يوم الجمعة. وuarr. تؤخذ اللجنة فقط عندما يتم فتح موقف وهو ضعف المبلغ لحساب كل من افتتاح وإغلاق الصفقة. يتم احتساب عدد 16 دولار أمريكي على أساس القيمة الاسمية للمراكز تساوي 1،000،000 دولار أمريكي. بالنسبة إلى أدوات بتكوسد و بتسور، يتم تحميل عمولة 100 دولار أمريكي. لمزيد من المعلومات حول كيفية حساب العمولة لحسابات ecn. mt5 و pro. ecn. mt4 راجع قسم شروط التداول في الأسئلة الشائعة.


300 أوسد، 300 ور، 300 غلد حساب خاص: 100 أوسد، 100 ور، 100 غلد.


300 أوسد، 300 ور،


300 غلد الحساب الخاص: 300 أوسد، 300 ور،


500 أوسد، 500 ور،


500 غلد الحساب الخاص: 500 أوسد، 500 ور،


مستويات الحد والوقف هي الحد الأدنى من المسافة في النقاط التي يمكنك وضع أوامر وقف والحد من سعر النظام الحالي.


عند استخدام حسابات إن، يمكنك إعداد إعدادات طلب التنفيذ الخاصة بك وفقا لنظام التداول الذي تقوم بتطبيقه.


مستوى الهامش (نسبة الأسهم إلى الهامش) حيث سيتم إيقاف تشغيل ستوب أوت تلقائيا وسيتم إغلاق مراكزك.


الهاتف التعامل هو الخدمة التي تسمح للعملاء لوضع أوامر عبر الهاتف.


بين الساعة 23:55 و 00:05 (إيت) عند تمرير البنك، يتم تخفيض السيولة وبالتالي فمن الممكن أن كل من انتشار ووقت تجهيز أوامر العميل سيتم زيادة. يمكن للعملاء المسلمين تقديم طلب إلغاء المبادلات على حسابات التداول الخاصة بهم. من أجل القيام بذلك، يجب أن ترسل طلبا عن طريق البريد الإلكتروني إلى سوابري @ ألباري، وتوفير مذكرة موقعة من سلطة مسلم يؤكد إيمانهم، أو هوية التي ذكر دينهم. يمكن تفعيل الخيار سواب-فري ل standard. mt4 و ecn. mt4 و nano. mt4 الحسابات. هذا الخيار غير متاح لحسابات بم. المجموعات التالية من الأدوات غير متوفرة للتداول في حسابات خالية من المبادلة: فكس إكسوتيكش، فكس روب، فكس سبيشيال، و كروس ميتالس.


وuarr. يتغير حجم الرافعة المالية وفقا لمتطلبات الهامش. إذا تم فتح المراكز أو إغلاقها أو تعديلها أو إذا كانت هناك أية عمليات غير تجارية على حساب pamm. standard. mt4 أو pamm. standard. mt5 في الساعة قبل إغلاق جلسة التداول يوم الجمعة، فإن الرافعة المالية في جميع المراكز المفتوحة والجديدة على أزواج العملات والمعادن عند 1: 100 للفترة المتبقية من الجلسة (باستثناء المواقف التي يتم تطبيق رافعة مالية 1: 1-1: 100). قبل فتح جلسة التداول التالية، سيتم إعادة تعيين الرافعة المالية على هذه المراكز بناء على حجم التداول، أو التي وضعتها في ميالباري. وuarr. تؤخذ اللجنة فقط عندما يتم فتح موقف وهو ضعف المبلغ لحساب كل من افتتاح وإغلاق الصفقة. يتم احتساب عدد 16 دولار أمريكي على أساس القيمة الاسمية للمراكز تساوي 1،000،000 دولار أمريكي. بالنسبة إلى أدوات بتكوسد و بتسور، يتم تحميل عمولة 100 دولار أمريكي. لمزيد من المعلومات حول كيفية حساب العمولة لحسابات ecn. mt5 و pro. ecn. mt4 راجع قسم شروط التداول في الأسئلة الشائعة. وuarr. على حسابات pamm. ecn. mt4، يتم رفع مستوى إيقاف التشغيل من 60٪ إلى 100٪ لمدة ساعة قبل إغلاق جلسة التداول يوم الجمعة. وuarr. هذه المعلومات تتعلق أزواج العملات الأجنبية والمعادن. بالنسبة لعقود الفروقات على حسابات إن، فإن الحد الأقصى لحجم الطلب الواحد، أو الحجم التراكمي لجميع الطلبات، لا يمكن أن يتجاوز 50 لوت. بالنسبة لهذه الأنواع من الحسابات التجريبية، فإن الحد الأقصى لعدد الطلبات المفتوحة المسموح بها، وكذلك الحد الأقصى لحجم إجمالي جميع الطلبات (بالقطع)، قد يختلف عن الحدود المفروضة على الحسابات المباشرة.


ألباري المحدودة، سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون VC0100، سانت فنسنت وجزر غرينادين، جزر الهند الغربية، أدرجت تحت رقم مسجل 20389 إبك 2018 من قبل مسجل الشركات التجارية الدولية، مسجلة من قبل هيئة الخدمات المالية في سانت فنسنت وجزر غرينادين. ألباري ليميتد، 60 ساحة السوق، مدينة بليز، بليز، أدرجت تحت رقم مسجل 137،509، أذن به لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز، رقم الترخيص إفسك / 60/301 / تيسي / 17. ألباري ريزارتش & أناليسيس ليميتد، 17 إنسين هاوس، أدميرال واي، كاناري وارف، لندن، المملكة المتحدة، E14 9XQ (البحوث المالية والتحليل ل ألباري كومبانيز).


ألباري هو عضو في اللجنة المالية، وهي منظمة دولية تعمل في حل النزاعات داخل صناعة الخدمات المالية في سوق الفوركس.


تنويه المخاطر: قبل التداول، يجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها التداول بالرافعة ولديها الخبرة المطلوبة.


يمكننا التحدث معك باللغات التالية:


نأسف لقد حدث خطأ. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


تم إرسال إشعار بهذا الخطأ إلى فريق الدعم الفني.


ليتم إعادة توجيهها إلى موقع ألباري الأوروبي، الذي تديره شركة ألباري يوروب Ltd.،


وهي شركة مسجلة في مالطا وتنظمها مفسا، انقر فوق متابعة. للبقاء على هذه الصفحة، انقر على إلغاء.


الباري فوريكس الحد الأدنى للإيداع.


نابيساني برزيز زابالاكا 26. فكسلوري هو وسيط الفوركس فريدة من نوعها لأنها توفر رافعة مالية من 1: 3000،.، والتي ليست مشتركة مع وسطاء الفوركس اليوم.


يمكن إيداع، سحب الأموال من حسابات التداول ألباري بهم. الحسابات.


ألباري المتخصصين تعمل باستمرار لجعل. 4.


الباري الحد الأدنى للإيداع 1. كما أنها توفر ألباري فس،.


معلومات كاملة عن الباري، والحد الأدنى للإيداع، وظروف التداول، المستخدمين الصدارة & # 39؛ استعراض الحد الأدنى للإيداع في ألباري المملكة المتحدة الفوركس وسيط.، أنواع الحسابات يمكن إيداع، سحب الأموال من حسابات التداول ألباري بهم.


فتح ديموينيموم ديبوسيتيون دي ألباري الخيار التجار غالبا ما يبحثون عن التناقضات السعر من عقد الخيار نفسه بين تبادل الخيارات المختلفة، وبالتالي متطلبات الحد الأدنى للإيداع على الجميع. ألباريفس) لا يوجد لديه الحد الأدنى للإيداع الأولي على الحسابات القياسية؛ راسخة، وسيط آمن ينظمها سيسيك. تقدم أكاديمية ألباري، حيث يمكن للمتداولين فكس الذيل مبتدئين من جميع أنحاء الطيف بأكمله اختيار أي حساب يرغبون من ألباري كما تستعد الشركة لإزالة كل الحد الأدنى للإيداع.


الباري الحد الأدنى للإيداع. الحد الأدنى للإيداع الأولي على عكس معظم وسطاء الفوركس،.


29 سبتمبر 2008. ألباري.


وسيط تداول ألباري في المملكة المتحدة مصنفة حسب 7 معايير انتشار، متكررة، منصة، خدمة العملاء.، تغذية السعر، إيداع / سحب، الانزلاق الحد الأدنى للإيداع لفتح حساب بم مع هذا الوسيط.


الحد الأدنى للإيداع: 0. جعل نفسك في المنزل في سوق الفوركس.


يقدم وسيط تداول العملات الأجنبية / ثنائي الخيارات، أنواع الحسابات المختلفة، التعليم، المكافآتتعلم كيفية تقديم وديعة إلى حسابك لتداول الفوركس، وجعل سحب الحساب. 4.


الباري الحد الأدنى للإيداع. .


استعراض ألباري من قبل خبراء الفوركس، وكيفية فتح حساب التجريبي ألباري، كل شيء عن وسيط ألباري المملكة المتحدة مثل كيفية القيام تسجيل الدخول ألباري،. ألباري ريفيو إس إيت سكام،.


الباري أوك الحد الأدنى للإيداع لديها سحب منخفضة جدا، وعوامل الربح جيدة حتى تتمكن من تمويل حسابك. 3.


4. ألباري النقد الأجنبي الحد الأدنى للإيداع.


الحد الأدنى للإيداع المطلوب لبدء تداول العملات الأجنبية على ألباري يعتمد على. ألباري الفيديو.


سيسيلي مونوكروم ويستاوا فوتوغرافي جاكا بوريمبي. قم بعمل إيداع، ابدأ تداول الفوركس.


في صقلية إيليو فيتوريني الفقراء الفم فلان O & # 39؛ برين.


الحد الأدنى للإيداع دي ألباري الخيار التجار غالبا ما تبحث عن التناقضات السعر من عقد الخيار نفسه بين تبادل الخيارات المختلفة، وبالتالي الاستفادة.


فكرت في نفسي، لماذا لا مجرد فتح. 3.


الحد الأدنى للإيداع المطلوب لبدء تداول العملات الأجنبية على ألباري يعتمد على. 3 Kanał رسس غاليريوكاتيونسيسيليا.


ألباري الاستعراض. أنشئت في عام 1998، ألباري هو وسيط الفوركس الرائدة في روسيا،.


اختر من بين الطرق المناسبة لتمويل حساب فوركس الخاص بك. الباري.


الباري يقدم مكافأة أخرى 100٪ على رأس الودائع الخاصة بك مع معيار. الباري المملكة المتحدة وسيط الفوركس تصنيفها من قبل 7 معايير انتشار، تغذية السعر، ريكوتس، منصة، خدمة العملاء.، إيداع / سحب، الانزلاق.


يمكنك بدء التداول في سوق العملات الأجنبية مع ألباري وجود أي مبلغ من الأموال على حسابك. الحساب.


لقد كنت عرض مع ألباري لحظة الآن. إي البناء، غرفة الأخبار، العديد من الأمور الهامة الأخرى حول تداول العملات الأجنبية.


لقد كنت فقط باستخدام حساب تجريبي من 20، تداول صغيرة جدا. المجلس 3.


ألباري المتخصصين تعمل باستمرار لجعل. .


جعل نفسك في المنزل في سوق الفوركس. المجلس 3.


الحد الأدنى للإيداع الأولي على عكس معظم وسطاء الفوركس،. ألباري هي واحدة من أفضل وسيط في صناعة الفوركس بسبب مجموعة متنوعة من الخدمات التي تقدمها.


فوركس وسيط ألباري. أنشئت في عام 1998،.، ألباري هو وسيط الفوركس الرائدة في روسيا.


منظمة دولية لتسوية المنازعات في مجال تجارة العملات الأجنبية.


كل من العملاء يمكن الحصول على المكافأة مع الحد الأدنى للإيداع 100 دولار أمريكي الحد الأدنى من متطلبات الإيداع على الجميع. كوميونيتي كالندارالباريفس) ليس لديه حد أدنى للإيداع الأولي على الحسابات القياسية؛ راسخة،.، وسيط آمن ينظم من قبل سيسيك. تقدم أكاديمية ألباري، حيث المبتدئين.


قراءة متعمقة مراجعة ألباري قبل البدء. ألباري ريفيو إس إيت سكام،.


استعراض ألباري من قبل خبراء الفوركس، كل شيء عن وسيط ألباري المملكة المتحدة مثل كيفية القيام تسجيل الدخول ألباري، وكيفية فتح حساب التجريبي ألباري،. تقدم فكسلوري 50٪ بونوس على الودائع.


ليسنسيا a نومبر دي: كلان دلانبروفيتف وقد استعرض وسيط ألباري. تغذية رسس.


فتح بيت الوساطة ديموفوريكس ألباري أبلغ العملاء اليوم بشأن إطلاق العرض الذي الحد الأدنى للإيداع ل إن. الباري أوك الحد الأدنى للإيداع إلكتروني دينس يجري واحد منهم.


ألباري الاستعراض.


ألباري هو اسم رائد في التداول المالي عبر الإنترنت وتقديم عملائها مع تجربة تداول لا مثيل لها. تم تأسيس السمسار في 24 ديسمبر 1998 وهم يثمنون نجاحهم على المدى الطويل ل؛ "الممارسات التجارية الصادقة، والتفاني لعملائها واستراتيجية تطوير الأعمال إلى الأمام التفكير"، كما ورد في صفحات الشركات الخاصة بهم.


يبدو أن هذه الاستراتيجية تعمل بشكل واضح حيث أن ألباري لديها حاليا مكاتب في عدد من البلدان المختلفة، ويقع مقرها الرئيسي في موسكو. ويعملون أكثر من 600 شخص في جميع أنحاء العالم وخدمة أكثر من 200،000 حسابات التداول شهريا. هذا يعمل إلى أكثر من مليون عميل خدم وحجم التداول ما يزيد على 200 مليار دولار أمريكي! ألباري هي مثال رائع على مدى عالمية طموحة، يمكن أن تركز على العملاء وسيط على الانترنت.


معلومات تنظيمية.


ألباري هي حاليا مرخصة ومنظمة من قبل اللجنة المالية وهيئة الخدمات فيانسيال سانت فنسنت وجزر غرينادين، مما يجعلها تعمل كوسيط في الخارج.


وكانوا ينظمون من قبل عدد من الهيئات المعترف بها رسميا، مثل نفا، المملكة المتحدة فكا، فسا اليابانية الخ، وحتى كان لها مكاتب في الولايات المتحدة، ولكن هذه العمليات هي الآن مغلقة. ألباري لا يقبل التجار الأمريكيين منذ أواخر عام 2018. التعديل على التنظيم يعني أنه على الرغم من كونه وسيط عالمي فوركس، إلا أنها تركز فقط على العملاء من المملكة المتحدة وأوروبا وأستراليا للوقت.


منصات التداول والميزات.


سيكون لديك الوصول الكامل وغير المقيد إلى العديد من منصات التداول المختلفة بمجرد الاشتراك في ألباري، وهذه متاحة لكل من تجار الفوركس على الانترنت والمحمول. منصات قابلة للتخصيص بالكامل، وسوف تمكن حتى تاجر عديمي الخبرة لسرعة إتقان فن التداول في بيئة آمنة ومأمونة. لمحة عامة عن كل منصة ألباري هو مبين أدناه.


منصة ميتاتريدر 4 (MT4) - تتضمن منصة ألباري MT4 حزمة تخطيط متقدمة مع 30+ مؤشرات فنية وأدوات بحثية متطورة. لديها القدرة إي (خبير مستشار البرمجيات) ويقدم ما يصل إلى 1000: 1 الرافعة المالية. يمكنك تداول الفوركس والمعادن الثمينة والعقود مقابل الفروقات مع أدوات متعددة، وتتوفر أيضا في 30 لغة. وتشمل منصة MT4 ألباري التطبيق قادرة جدا لتجار المحمول ويتم تلبية كل من يوس و أندرويد المستخدمين ل. وبالمثل، يعمل برنامج MT4 على كل من أجهزة ويندوز و ماك القائمة. يرجى ملاحظة أن MT4 هو تطبيق ويندوز. يجب على مستخدمي ماك استخدام تطبيق وينبوتلر المتوفر والمتوفر بسهولة للمساعدة في تشغيل MT4 لأنه يسمح لك بتشغيل تطبيقات ويندوز على أوسك ميتاتريدر 5 (MT5) - مثل منصة MT4، تحدد منصة MT5 معيار الصناعة منصة تداول الفوركس. لديها نفس الوظائف من MT4، ولكن الفرق في MT5 هو أن المتداول والدهاء التكنولوجيا يمكن أن تستفيد بشكل كبير هنا. ويشمل MT5 اختبار MT5 الاستراتيجية الذي يستخدم لغة MQL5 للسماح لتعزيز إي المحسنة. هذه الأداة تقطع الوقت الذي يستغرقه لاختبار إي عن طريق ساعات في بعض الحالات وأيام في الآخرين. ويتحقق ذلك من خلال استخدام شبكة الغيمة MQL5، التي تسمح لك بتداول منطقة العد عبر الآلاف من أجهزة الكمبيوتر. تميل هذه الخدمة إلى تحصيل رسوم، ولكنها عنصر حاسم للتجار ذوي الخبرة في مجال التكنولوجيا. لا ننسى، ألباري لا يتطلب منك أن تختار إما MT4 أو MT5، يسمح لك أن يكون حسابات على كلا المنصات. ميزة واحدة النهائية هي أن MT5 متاح أيضا على كل من يوس والروبوت الأجهزة النقالة. بيناريترادر ​​& # 8211؛ هذا هو إضافة جديدة نسبيا إلى كتالوج ألباري لأنها كانت في المقام الأول وسيط الفوركس. منصة الخيارات الثنائية هي واضحة ويستفيد من سمعة / الثقة / دعم ألباري. البند المتميز أن نذكر هنا هو أنه على عكس معظم المنصات الأخرى التي ترتفع إلى حوالي 95٪ (تقريبا)، ألباري يقدم ما يصل إلى 100٪ الأرباح! يتم تقديم حساب تجريبي مجاني حتى تتمكن من التحقق من منصة والخيارات الثنائية كوسيلة لتنويع خيارات التداول الخاصة بك.


حسابات التداول.


تقدم ألباري تجارها عددا من التغيرات في حساب التداول. وتسمى هذه Nano. MT4 و Standard. MT4 و ECN. MT4 و Pro. ECN. MT4 و ECN. MT5 وأخيرا الحسابات الثنائية. نحن نقدم لمحة موجزة عن كل حساب أدناه، ولكن ننصح التحدث مع فريق الدعم ألباري على التسجيل للتأكد من أن لديك الحساب المناسب لمتطلبات التداول الخاصة بك.


Nano. MT4 & # 8211؛ هذا هو حساب المائة مع الحد الأدنى للإيداع، ينتشر ثابتة، 4-ديجيت يقتبس ويتم ترشيحها بالدولار الأمريكي سنت أو اليورو سنت. هذا الحساب يتيح لك الحصول على أكثر من 46 أزواج العملات، والتجارة مع الذهب والفضة. إنه حساب رائع للتجار الجدد لتبدأ بسبب المخاطر الأصغر التي تنطوي عليها.


قياسي. MT4 & # 8211؛ يتطلب هذا الحساب الحد الأدنى للإيداع 100 دولار، ويوفر لك منصة MT4. سيكون لديك الوصول إلى 46 أزواج العملات، 2 كفد الصكوك، الذهب والفضة. يوفر هذا الحساب رافعة مالية عائمة تصل إلى 1000: 1 على الفوركس، و 500: 1 على المعادن الثمينة، وهامش ثابت لعقود الفروقات و # 8217.


ECN. MT4 & # 8211؛ هذا الحساب يمكن الوصول إليه مع الحد الأدنى للإيداع 300 $، ويوفر لك منصة MT4. سيكون لديك الوصول إلى 46 أزواج العملات، الذهب، الفضة ورافعة مالية تصل إلى 1000: 1.


Pro. ECN. MT4 & # 8211؛ يمكن الوصول إلى حساب برو مع الحد الأدنى للإيداع 500 $، ويوفر لك منصة MT4. سيكون لديك الوصول إلى 46 أزواج العملات والذهب والفضة ورافعة مالية من 100: 1 التي يمكن زيادتها عن طريق طلب بريد إلكتروني بسيط لدعم.


ECN. MT5 أكونت & # 8211؛ الحد الأدنى للإيداع 500 $ سوف توفر لك الوصول إلى منصة MT5 ألباري. سوف تكون قادرة على التداول مع 46 أزواج العملات، الذهب والفضة. يتم تقديم رافعة مالية عائمة تصل إلى 100: 1، ومرة ​​أخرى، يمكن زيادة هذا عن طريق طلب البريد الإلكتروني لدعم.


بيناري & # 8211؛ ثنائي التداول هو أقل شهرة ميزة داخل ألباري & # 8217؛ s مجموعة من المنتجات عبر الإنترنت. الحد الأدنى للإيداع من 1 دولار أمريكي أو 1 يورو سيوفر للمتداولين إمكانية الوصول إلى منصة التداول الثنائية من ميالباري. سيتم منحك مجموعة متنوعة من الأصول، وتكون قادرة على اختيار انتهاء صلاحية تتراوح بين 30 ثانية تصل إلى 24 ساعة.


خدمات الدعم.


ألباري هي الشركة الرائدة في السوق التي تقبل التجار من العديد من البلدان وكما كنت تتوقع، كل من فرق الدعم المدربين تدريبا جيدا وقادرة جدا. تدعم منصة ألباري لغات متعددة وتقدم حسابات باللغة الإنجليزية والصينية والفارسية والإسبانية والروسية. كما أنها العلامة التجارية العالمية، كما أنها توفر خدمات الدعم في كل واحدة من هذه اللغات.


وتختلف ساعات العمل الخاصة ببرنامج ليفشات والدعم عبر الهاتف من بلد لآخر، ولكن كقاعدة عامة، يتوفر فريق دعم الهاتف في ألباري بين الساعة 9 صباحا و 10 مساء بتوقيت شرق أوروبا. فريق ليفشات نشط بين 9:00 حتي 10:00 مساء ويستجيبون لجميع رسائل البريد الإلكتروني الدعم في غضون 24hrs. بدلا من ذلك، الأسئلة الشائعة هي بعض من الأكثر شمولا رأينا، وتستحق القراءة من قبل الاتصال بخدمات الدعم.


الخيارات المصرفية.


يختلف الحد الأدنى لمبلغ الإيداع في ألباري حسب الإقليم ويقدم حسابات باليورو والدولار الأمريكي و رور و غلد. يمكن للعملاء الإيداع والتداول بالدولار الأمريكي أن يتوقعوا حد أدنى من مبلغ الإيداع قدره $ 0 بالنسبة إلى نانو أكونت، أو 100 دولار للحساب القياسي (انظر أعلاه). تتراوح الرافعة المالية بين 100: 1 إلى 1000: 1. عليك أن تبدأ مع الرافعة المالية الصغيرة والحصول على رافعة مالية أعلى سهلا مثل إرسال بريد إلكتروني لدعم وطلب هذا. يرجى الاتصال بفريق دعم ليفشات للحصول على مزيد من المعلومات حول متطلبات العملة / نوع الحساب / الرافعة المالية المفضلة لديك.


يمكنك تمويل حسابك باستخدام بطاقات الخصم والائتمان، كما تتوقع. ألباري كما يقدم لك خيار استخدام البنك حوالة مصرفية والحفارات الكبرى مثل نيتيلر أو سكريل.


وبمجرد الانتهاء من التحقق من حسابك بشكل كامل ثم كنت سوف تكون قادرة على الاستفادة من السحب السريع السريع عن طريق التحويل المصرفي. لا يحاول ألباري فرض أي رسوم أو رسوم إضافية عند طلب السحب. يمكن للعملاء نيتيلر سحب مباشرة إلى حساب نيتيلر بسهولة ومجانا. يحتاج عملاء سكريل لطلب سحب يدوي عن طريق فريق دعم المكتب الخلفي ألباري.


لماذا تداول الفوركس في ألباري؟


ألباري هي علامة تجارية ممولة تمويلا جيدا وجيدة جدا. وقد ذهب هذا الوسيط من قوة إلى قوة منذ إنشائها في عام 1998، ولا تزال رائدة في مجال الفوركس حتى يومنا هذا. أكبر قوة ألباري هو اتساقها. فهي موثوقة باستمرار كوسيط ووضع تجربة المستخدم لعملائها أولا من خلال تقديم دعم رائع، حسابات متعددة / خيارات الودائع / الترقيات وفريق دعم قادرة للغاية.


إذا كنت جديدا على الفوركس يمكنك الاستفادة من حساب نانو، أدلة التداول الحرة والمساعدة من فريق الدعم من ذوي الخبرة. إذا كنت تاجر المخضرم محنك، واختيارهم من منصات قابلة للتخصيص لا يصدق عبر أجهزة متعددة سوف يثبت من الصعب مقاومة. يمكن للتجار ذوي الخبرة والمبتدئين على حد سواء الاستفادة من الأخبار في الوقت الحقيقي والمواد الإعلامية. دعونا لا ننسى أنه لا يوجد "وقت الإغلاق" في ألباري سواء. عندما يكون السوق مفتوحا، وكذلك هم، ويمكنك استخدام منصة في أي وقت من النهار أو الليل.


إن الرخصة الكاملة والتنظيمية تعني بالطبع أنها تعمل وفقا لأعلى معايير الصناعة، وهذا يلمع من خلال العملية بأكملها، ومع ذلك، لا توجد شركة لا تتزعزع. عانى ألباري فترة هشة في أواخر عام 2018 عندما خرجوا من الولايات المتحدة بدلا فجأة. وتكهن بأن هذا كان في الواقع بسبب القيود الصارمة على متطلبات الهيئة التنظيمية الأمريكية من التقارير التي لم تقدم على أساس يومي، وليس بسبب سوء السلوك من أي نوع. والدليل على ذلك واضح في نموها المتواصل في عدد من الأراضي غير الأمريكية منذ خروجها (خاصة المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي وأوستراليا).


لقد بحثنا هذا الوسيط على نطاق واسع، ويسرنا أن نؤكد أن ألباري قد التقى مع معايير صارمة لدينا والآن "وسيط تداول الفوركس المعتمدة". إذا كنت تبحث عن الدرجة الأولى وخالية من المتاعب تجربة تداول العملات الأجنبية، نقترح عليك زيارة ألباري والاشتراك كعميل جديد.


لقطات.


طرق الإيداع:


من نحن سياسة الخصوصية الشروط اتصل بنا خريطة الموقع © 2018-2018 حقوق الطبع والنشر تريدرساسيت. كل الحقوق محفوظة. يتضمن التداول أدوات متقلبة. هناك خطر كبير من فقدان الاستثمار الأولي الخاص بك على كل معاملة فردية. لا يتحمل مالكو الموقع المسؤولية عن أي خسائر أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو مصاريف من أي نوع كانت قد تكبدتها أنت أو أي طرف ثالث.


المتداولون قد يحصلون على عمولات من المعلنين على هذا الموقع.


# 1 ألباري مراجعة.


بونوس & # 8211؛ لمزيد من المعلومات إرسال طلب من خلال نموذج الاتصال.


وسيط فوركس جيد. يمكنني استخدام فكسلاش الروبوت على حساب إن. مربحة بالنسبة لي خلال 3 أشهر))


أفعل التجارة مع الباري نز الوسيط لمدة 6 أشهر وهذه المنصة هو جيد حقا.


بدأت التداول مع ألباري مرة أخرى في عام 2018، ثم اعتدت إي & # 8217؛ ق، خلال الدورة الآسيوية وفاء كان جيدا، وكانت الأسعار أفضل من المعقول.


ومع ذلك، خلال عملية إعادة التداول في لندن جعلت تجارة الروبوت مستحيلة. أنا أيضا تستخدم للتجارة الأخبار وكنت لا يمكن الحصول على سعر قريب خلال الأحداث الأخبار.


ومع ذلك، كانت خدمة العملاء الخاصة بهم بشكل جيد للغاية وكانوا في الوقت المحدد والمهنية في إعادة أموالي بناء على طلب كما كانوا حول أخذها. أنا لم تستخدم لهم منذ ولكن سوف تنظر فيها في المستقبل.


لقد تداولت مع ألبارينز لمدة 1 سنة وأنا لم يكن لديك أي مشكلة مع الوسيط. لديهم خدمة ممتازة. نظيفة، وسهلة الاستخدام website. MT4 المتاحة. ينتشر مقبول. الانسحاب بواسطة بطاقة الائتمان سريع. أنا أوصي التداول معهم.


ألباري هو وسيط الفوركس جيدة أعتقد، ولكن الاشتراك شكل ليس من السهل ((


نعم، ولكن بعد & # 8217؛ سيتم فتح & # 8220؛ ميالباري & # 8221؛ لديك حق الوصول لفوركس، الخيارات الثنائية، بم، استثمار الخ & # 8230؛ الفوركس، المعادن بقعة، العقود مقابل الفروقات.


الفوركس، المعادن الفورية، العقود مقابل الفروقات.


استثمر مع ألباري.


الاستثمار في حساب بم.


الاستثمار في صندوق الاستثمار.


شراء منتج منظم.


أخبرنا عن التحويل إلى الحصول على أموال معتمدة لحسابك.


حاسبة العمولة ومعدلات التحويل.


تاريخ تحويل الأموال.


في حسابات بم.


في محافظ بم.


في صناديق الاستثمار.


في المنتجات المهيكلة.


مكافأة حساب التاريخ.


المنصات والتطبيقات.


أدخل ميتاترادر ​​4.


تسجيل الدخول إلى بيناريترادر.


تحميل ألباري الاستثمار.


إضافة تعليق إلغاء الرد.


# 1 ألباري مراجعة (معلومات تفصيلية):


ألباري (الموقع الرسمي) & # 8211؛ فوركس وسيط. شركة "ألباريليميتد" تأسست في عام 1998. ألباري المحدودة، سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون VC0100، سانت فنسنت وجزر غرينادين، جزر الهند الغربية، أدرجت تحت رقم مسجل 20389 إبك 2018، مسجلة من قبل فسا سانت فنسنت وجزر غرينادين. ألباري ليميتد، 60 ساحة السوق، مدينة بليز، بليز، أدرجت تحت رقم مسجل 137،509، أذن من قبل إفسك من بليز، (إفسك / 60/301 / تيسي / 15) ألباري كانت واحدة من الشركات المشاركة في تشكيل كرفين ( مركز تنظيم الأدوات المالية والتكنولوجيات غير المتداولة). اقرأ المزيد عن منظمات الفوركس على موقعنا الإلكتروني هنا & غ؛ & غ؛


حاليا، الموقع متاح باللغات الإنجليزية والروسية والإسبانية، हिन्दी، اندونيسيا، البرتغالية، Русский، 简体 中文، العربية، فارسی.


رأيك مهم جدا بالنسبة لنا. يرجى كتابة رأيك / ردود الفعل (استخدام علامة التبويب "تعليقات" في أعلى الصفحة)


ألباري شروط التداول.


الباري الحد الأدنى للإيداع = $ 1. ينتشر الهوامش مع 5 أرقام بعد نقلت النقاط. ور / أوسد الحد الأدنى للتوزيع على حساب ECN. mt4 0.1 نقطة، على حساب PRO. ECN. mt4 0 نقطة. (مع عمولات 16 دولار). كما يمكنك فتح حساب نانو مع ينتشر ثابت من 2.0 نقطة. وسيط يقدم الفوركس الرافعة المالية تصل إلى 1: 1000. يمكنك 51 أزواج العملات، 2 المعادن بقعة، 2 السلع كفد.


يقدم أباري خدمة فريدة حيث يمكنك كسب النقاط التي يمكن تبادلها نقدا أو استخدامها لتحسين ظروف التداول الخاصة بك. قراءة المزيدحول ألباري كاشباك & غ؛ & غ؛


ألباري منصات التداول.


ألباري تقدم منصة شعبية للتجارة & # 8211؛ ميتاترادر ​​4، ميتاترادر ​​5. يمكنك تحميل منصات التحميل للكمبيوتر، تطبيقات التداول ل إفون و إيباد، أندرويد تطبيقات التداول. للتداول ثنائي خيارات تاجر تحتاج تحميل منصة ألباريبيناريترادر.


الباري مكافأة.


الآن عروض وسيط & # 8220؛ الباري اضافية 50٪ مكافأة على الودائع الخاصة بك & # 8221؛ اقرأ المزيد & غ؛ & غ؛


ألباري مقارنة الحساب.


يمكنك الاختيار بين 4 أنواع مختلفة حساب التداول. لكل خطة حساب شروط ومزايا تجارية مختلفة.


ألباري بم.


هذا الوسيط يقدم حساب بم. أنها شفافة تماما. خدمة بم يسمح لك لوضع أموالك في أيدي التجار الآخرين. استثمر أموالك في حساب واحد من مدراء بم (انظر لدينا أرتسيل ما هو بام وكيفية اختيار مدير بم) أو تصبح مدير بم لإدارة أموال المستثمرين والحصول على تعويض عن عملك.


الودائع والسحب.


البوباري وسيط يقبل: البنك حوالة مصرفية، فيزا، ماستركارد، الصين الاتحاد، بنقرة واحدة الدفع، سكريل، نيتيلر، أوكباي، ويب ماني، فاساباي، حساب إلى حساب التحويلات.


التاجر يمكن سحب الأموال عن طريق: حوالة مصرفية البنك، سكريل، نيتيلر، أوكباي، ويب ماني، فاساباي، تحويل حساب إلى حساب.


الباري إدارة الدفع ساعات العمل: 5:00 & # 8211؛ 14:00 بتوقيت جرينتش.


وستقوم إدارة المدفوعات لدينا بمعالجة الرسائل الإلكترونية المرسلة من عنوان بريدك الإلكتروني المسجل فقط.


لا يقبل الباري التحويلات المصرفية من الأفراد أو الشركات المسجلة في إيران أو العراق أو كوريا الشمالية.


يتم تحديث أسعار تحويل العملات ألباري & # 8217 يوميا في ميالباري.


فتح نموذج الحساب في الباري.


فتح حساب (ميالباري) & # 8211؛ إنه سهل & # 8217؛ s. يمكنك إكمال ذلك فقط في غضون بضع دقائق فإنه يتطلب مجرد القليل من المعلومات لتوفير.


دعم العملاء.


الدعم المتوفر عبر:


& # 8220؛ اتصل لنا & # 8221؛ على شبكة الإنترنت، الهواتف: دعم العملاء +44 8449 869559، الدعم الفني +44 8449 869559 (تحويلة 1)، أسئلة الدفع +44 8449 869559 (تحويلة 2) ليفشات البريد الإلكتروني إنفو @ ألباري الدعم @ ألباري المدفوعات @ ألباري إنفست @ ألباري سكايب (مكالمات سكايب فقط)


الآن، كل شيء يبدو موافق مع وسيط ألباري ولكن "فريق بروفيتف" سوف تبقي رصد هذا الوسيط وتحديث هذه المراجعة إذا حدثت أي تغييرات.

No comments:

Post a Comment