Wednesday 14 February 2018

24option ثنائي


مراجعة 24Option.
تحديث يوليو 2017: 24Option لم يعد يقدم تداول الخيارات الثنائية.
24Option (24option) هي واحدة من وسطاء ثنائي المفضلة لدينا في كل العصور. تحترم في المجتمع مع الصفقات العادلة ودفعات تنافسية. أنها ترعى بعض من أكبر الأسماء الرياضية في العالم ولها ريكوغونيتيون العلامة التجارية الضخمة. يجب أن تكون تداول الخيارات الثنائية في 24option.
الموقع الرسمي: 24option المقر الرئيسي: ليماسول، قبرص رقم الهاتف: 357 25 262789 استخدم صفحة الاتصال بنا للحصول على رقم هاتف في منطقتك عنوان البريد الإلكتروني: i & # 110؛ & # x66؛ & # x6f؛ & # 64؛ & # 50؛ & # x34؛ & # x6f؛ p & # 116؛ & # x69؛ & # x6f؛ n & # 46؛ & # x63؛ & # x6f؛ m منصة التداول المستخدمة: البيانات المالية التقنية.
هو 24Option عملية احتيال؟ & # 8211؛ شكاوى ل 24Option وسيط.
24Option هو شرعي. ونحن على ثقة في القول بأن 24option هو وسيط شرعي مع سمعة إيجابية في هذه الصناعة من التجار وشركاء الأعمال الجانب. في الواقع، 24Option ديه واحدة من أفضل سمعة في صناعة التداول الثنائية. 24Option هو موثوق بها بشكل جيد من قبل بيناريوبتيونسبلاكليست.
الخيارات الثنائية تحمل مستوى عال من المخاطر على رأس المال الخاص بك بسبب التقلبات في السوق الكامنة. قد لا تكون هذه المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. لذلك، يجب عليك التأكد من أنك تفهم المخاطر وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل ومرخص بشكل مناسب.
هل هناك الغش 24option لمعرفة عن؟ ما هي الشكاوى التي أراها؟
أكبر المشاكل التي نراها التجار مع 24option هي:
& # 8211؛ 1. العديد من التجار يعتقدون أنه من السهل لكسب المال على تداول الخيارات الثنائية. وهم يعتقدون أنه بإمكانهم بسهولة الحصول على النقد بعد نظام أبك الأساسي أو الاستراتيجية التي من غير المرجح أن تعمل.
& # 8211؛ 2. ثاني أكبر شكوى حول 24 خيار يتعلق عرض المكافأة 24option & # 8211؛ إذا قمت بإيداع 2500 $ سوف تعطيك مكافأة 50٪. هناك سلاسل تعلق على هذه المكافأة. الناس لا تقرأ الشروط والأحكام وتتعثر لا تكون مؤهلة للانسحاب حتى يتم مسح المكافأة. و 24option مكافأة احتيال شكوى هي الشكوى الأكثر شيوعا سترى على الانترنت. . يقبل الناس عرض المكافأة عمياء ولا تقرأ الشروط والأحكام. عروض المكافأة في وسطاء ثنائي يأتي مع سلاسل المرفقة. سلاسل كبيرة. هذا ليس 24option & # 8217؛ s & # 8216؛ خطأ & # 8217 ؛. إنها مبادرة التجار لقراءة البنود والشروط وقبولها بالكامل.
-3. 4-5 ثانية تأخير مرة واحدة دخول التجارة مع ريكوتس. بعض التجار يشكون من مفقود نقاط الدخول بسبب منصة التداول 24 & # 8217؛ لا السماح للتجارة تمر. هذا هو سمة مشتركة من منصة وتحتاج إلى أن تكون على بينة من ذلك عند التداول. هذا يمكن أن يكون تحديا بشكل خاص عندما كنت تتداول في الخيارات 60 ثانية.
لدينا قاعدة عامة من الإبهام هو رفض أي عروض المكافأة إلا إذا كنت مريحة تماما مع متطلبات المقاصة. وهذا ينطبق على جميع الوسطاء.
24option الصفحة الرئيسية. تنويه المخاطر: "ينطوي تداول الخيارات الثنائية على مخاطر كبيرة وقد يؤدي إلى خسارة رأس المال المستثمر"
معلومات الإيداع & # 8211؛ الحد الأدنى 24 الخيار إيداع & أمب؛ كيف.
الحد الأدنى للإيداع: 250 دولار طرق الإيداع: بطاقة الائتمان، الدفع الإلكتروني، حوالة مصرفية بطاقات الائتمان المقبولة: فيزا، ماستر كارد، نادي عشاء، جسب، كارت بلو، دانكورت، كارتاسي، ليزر، اكتشف الدفعات الإلكترونية المقبولة: ليبرتي ريسرف، مونيبوكرز، مونيغرام 1000 دولار أمريكي للتحويل المصرفي.
مجموعة من العائدات المتطابقة مع أنواع الخيارات الثنائية المتاحة للتداول في 24option.
الحد الأدنى للتجارة = $ 24 أنواع الخيارات: عالية / منخفضة، فوق / أدناه، لمسة / لا اللمس، ارتفاع العائد اللمس، الحدود، وارتفاع حدود العائد، 60 الثانية عالية / منخفضة دفع نسبة: 70-88٪ لكل التجارة الناجحة.
التجارة الأكثر شيوعا & # 8211؛ ارتفاع أو انخفاض.
أعلى / أدنى نسبة العائد: 220-360٪ لكل تداول ناجح في التداول في عطلة نهاية الأسبوع & # 8211؛ يحمل مستوى أعلى من المخاطر.
لمسة / لا نسبة عوائد اللمس: 70-77٪ لكل تجارة ناجحة.
ارتفاع العائد توش بايوت النسبة المئوية: 200-350٪ لكل تجارة ناجحة في عطلة نهاية الأسبوع & # 8211؛ يحمل أعلى مستوى أو خطر حدود الدفع النسبة المئوية: 65-76٪ لكل تجارة ناجحة ارتفاع العائد العائد نسبة مئوية: 200-350٪ في التجارة الناجحة & # 8211؛ يحمل مستوى أعلى أو خطر. 60 العوائد الثانية النسبة المئوية: 70-79٪ لكل تجارة ناجحة.
تحذير المخاطر يمكن للمستثمرين خسارة جميع رؤوس أموالهم من خلال تداول الخيارات الثنائية.
إذا المكافآت لا تزال شيئا كنت ترغب في محاولة الخروج قد تجد أنه من المفيد أن نعرف أن 24option لا تقدم مكافأة.
24option لديها سمعة واسعة الصناعة باعتبارها واحدة من أفضل وسطاء ثنائي في هذه الصناعة، وأنها ليست مدرجة كموقع نحن لا نثق في قائمتنا السوداء من السماسرة غير المثيرين.
تذكر أن المكافأة و & # 8217؛ s & # 8217؛ s يسبب الصداع مع التجار الذين ليسوا على علم ث.
60 ثانية وخيارات أطول المتاحة.
هو. هذا هو احتيال 24option أن العديد من يشكو، وذلك بسبب قبول المكافآت.
إذا كنت ترفض أي عرض مكافأة ثم يمكنك جعل وديعة، وجعل عدد قليل من الصفقات وسحب رصيدك إذا كنت ترغب في أي أسئلة طرح، سريعة وسهلة. إذا كنت تقبل مكافآت الإيداع ثم كنت قد ربطت نفسك في المتطلبات التي يجب أن يجتمع الآن قبل الانسحاب. جميع الخيارات الثنائية إيداع مكافأة العروض تأتي مع سلاسل المرفقة. 24option أم لا. من خلال اتخاذ مكافأة إيداع اختياري كنت تضمن تقريبا نفسك أنك لن تسحب أموالك في أي وقت قريب. عليك أن لفة (يعني التجارة المبلغ) من الودائع الخاصة بك، مكافأة الإيداع الخاص بك، وغالبا أي المكاسب على المكافأة الخاصة بك فقط للبدء. في الواقع، فإن أي أرباح يتم تحصيلها من أموال المكافأة، بأي شكل من الأشكال ليست مؤهلة حتى يتم سحبها. تأكد من قراءة T & # 8217؛ s & # 8217؛ s بعناية فائقة عند اتخاذ قرار بشأن ما إذا كنت تريد أن تأخذ مكافأة.
يجب أن تأخذ أي وقت مضى مكافأة؟
بالتأكيد، إذا كنت مرتاحا مع عرض المكافأة ونعتقد يمكنك التجارة بنجاح مربحة بما فيه الكفاية من أجل مسح مكافأة ثم بكل الوسائل أخذ المال مجانا! أو، إذا كنت مجرد القمار واللهو، واتخاذ المال !.
يمكنك الحصول على إضافة لطيفة إلى تمويل ويمكنك التجارة إلى قلوبكم المحتوى. إذا كنت ترغب فقط في الحصول على معظم الترفيه بانج لباك الخاص بك والحصول على الكثير من المال مكافأة للتجارة مع ثم تأخذ المكافأة.
إذا كنت تبحث لإيداع وسحب الأموال الخاصة بك في الوقت المناسب ثم تحتاج إلى رفض ورفض جميع المكافآت 100٪ من الوقت لأنها تأتي مع سلاسل المرفقة. هذا هو الممارسة عرض المكافأة القياسية في العالم الخيارات الثنائية. والسبب هو لأن العديد من اللاعبين في صناعة الخيارات الثنائية تأتي من خلفية الألعاب. وفي الألعاب، والمكافآت هي القاعدة والسلاسل المرفقة هي من الدروس المستفادة من كازينو المدمنين مكافأة من الماضي.
يمكنك كسب المال في 24Option حقا؟
إذا كنت أتساءل عما إذا كان يمكنك حقا كسب المال على 24 الخيار ثم الجواب هو نعم يمكنك. هذه ليست عملية احتيال. يمكنك جعل المال تداول الخيارات الثنائية في 24option وأنها هي واحدة من المواقع المفضلة لدينا للتداول في. أنها تقدم الصفقات العادلة وتاريخيا وسيط ثنائي شرعي. هذا لا يعني أنها بسيطة أو سهلة لكسب المال.
بعض أدلة & # 8216؛ كيفية كسب المال عبر الإنترنت & # 8217؛ يوصي تداول الخيارات الثنائية كحل سريع وسهل. إذا كنت تعتقد أنك يمكن أن تكسب بسهولة تداول الخيارات الثنائية على المدى الطويل فقط عن طريق الحصول على الحظ كنت على الأرجح ستكون أنت سوف تكون بخيبة أمل شديدة. على غرار لعبة البوكر، فإنه ليس الحظ على أساس الفوز على المدى الطويل. هناك صفقات ذكية وهناك صفقات سيئة. في بعض الأحيان كنت جعل التجارة سيئة والحصول على الحظ وأحيانا كنت جعل تجارة جيدة والحصول على سيئ الحظ.
على غرار لعبة البوكر في هذا الجانب، فإنه يأخذ المعرفة والمهارة والتنفيذ لكسب المال في 24option.
ما يمكنك التجارة في 24Option؟ & # 8211؛ الأصول المتاحة للتجارة.
اليورو دولار اليورو دولار اليورو والين الياباني والدولار # 8211؛ ين ياباني & # 8211؛ ين ياباني & # 8211؛ يورو ورو & # 8211؛ الجنيه الاسترالي الدولار & # 8211؛ أوسد أوسد & # 8211؛ الدولار الكندي اليورو - الليرة التركية الفرنك السويسري & # 8211؛ دولار أمريكي دولار أمريكي & # 8211؛ الليرة التركية الجديدة.
24Option نيوس & أمب؛ معلومات هامة.
نضيف باستمرار إلى وتحديث هذه الصفحة مع وصلات إلى المعلومات ذات الصلة حول 24option. إنها فكرة رائعة لوضع إشارة على هذه الصفحة الآن والتحقق منها في كثير من الأحيان.
24Option يدخل 60 ثانية الصفقات الثنائية & # 8211؛ وقد بدأ لدينا وسيط المفضلة المتداول من الخيارات الثنائية 60 ثانية حيث يمكنك التجارة أقصر المدى ويمكن القول إن النمط الأكثر إثارة من الخيارات الثنائية على الانترنت.
تحذير المخاطر يمكن للمستثمرين خسارة جميع رؤوس أموالهم من خلال تداول الخيارات الثنائية.

24option ثنائي
24Option هو وسيط كفد / الفوركس التي هي مرخصة ومنظمة من قبل سيسيك الأوروبي، ترخيص رقم 207/13.
يمكن للمستثمرين في 24Option الوصول إلى إشارات التداول داخل نظام التداول، انظر هنا. يتم إنشاء الإشارات من قبل شركة طرف ثالث على أساس خوارزميات مختلفة. بدء التداول في 24option.
الفرق الحقيقي بين إشارات التداول والروبوت الآلي الآلي هو صانع القرار.
عند استخدام إشارات التداول، فمن التاجر الذي لا يزال يجب تحديد أي فكرة التجارة للعمل على. مع الروبوت، والبرمجيات يضع تلقائيا التجارة لكل تنبيه تجاري جديد.
روبوتات التداول الآلي.
هناك الآن مئات من الروبوتات التداول الآلي المتاحة للتجار. اختيار الفوركس أو كريبتو الروبوت التداول الصحيح هو الجزء صعبة.
فكس سيد بوت هو الروبوت الآلي الآلي شعبية الذي يتداول ما يصل إلى أزواج العملات 16، قراءة الاستعراض الكامل. لديك مجموعة متنوعة لطيفة إلى خيارات لتعيين لهذا النظام التجاري.
يمكنك اختيار أي وسيط مرخص لاستخدامها، وبسهولة إعداد الروبوت استنادا إلى مختلف عوامل إدارة المخاطر. أنها تعمل مع السماسرة تنظيم مثل أوتكابيتال، إترادر، يوروبفس وأكثر & # 8230؛
المتداولون خطيرة اقرأ هذا!
وقد أنشأت العديد من الشركات احتيال برامج وهمية لإغراء التجار في شركات الوساطة الخاصة بهم. في الآونة الأخيرة، كانت شركة تطلق على نفسها كفد المجتمع واعدة الناس 60،000 $ الأرباح مع أي خطر!
لقد قمنا بالتحقيق في مجموعة من الروبوتات خيار ثنائي الآلي ووجدت أن العديد منهم ببساطة & # 8220؛ عدد المولدات العشوائية & # 8220 ؛.
مولد رقم عشوائي هو برنامج الكمبيوتر الذي هو أساسا التقليب عملة واحدة. رؤساء يساوي شراء وولز يساوي بيع.
إذا كنت تريد حقا أن تبدأ تداول الخيارات الثنائية، ثم انتقل ننظر إلى أفضل السماسرة على الانترنت، ومحاولة الخروج من اثنين من الوسطاء المدرجة هناك.
وإلا فإننا نتطلع إلى رؤية شكاويك في منتدى المستثمرين.
كوبيرايت © 2017 | 24option روبوت والتجارة إشارات - مكان للمستثمرين لمعرفة المزيد عن الروبوت الآلي تجارة الفوركس.

مراجعة 24option.
24Option هو المفضل بين التجار الأوروبيين. تملكها وتشغلها شركة رودلر المحدودة، 24Option مرخصة ومنظمة من قبل سيسيك. ليس فقط هي التي تنظمها سيسيك، 24Option مسجلة أيضا مع العديد من المنظمين الماليين الآخرين مما يدل على أنهم يهتمون تشغيل سمعتها مع التجار الخيارات الثنائية.
24Option يستخدم منصة التداول المالية التكنولوجيا. يمكن للمتداولين تداول الخيارات الثنائية قصيرة أو طويلة الأجل في الأسهم والسلع وأزواج العملات والمؤشرات. كما قامت 24option مؤخرا بإدخال منصة تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على أحدث طراز.
كما يوفر 24Option التجار حساب تجريبي حتى يتمكنوا من الحصول على تعديل لنظام التداول.
24Option شروط الإيداع & # 038؛ الظروف.
للتداول مع 24Option، يجب أن تكون 18 أو أكثر. ويدير قسم 24Option الأوروبي من قبل رودلر المحدودة في قبرص، في حين أن النظام غير الأوروبي تدار من قبل ريتشفيلد كابيتال المحدودة الذي يقع في بليز.
الحد الأدنى للإيداع في 24Option هو $ 250. هناك العديد من الطرق التي يمكن للشخص إيداعها بمجرد إنشاء حساب.
وتشمل وسائل الإيداع التحويلات البرقية، وبطاقات الائتمان أو الخصم والعديد من أنظمة الحبال.
في حين لم يكن لديك إلى أن كنت تطلب الانسحاب، فمن المستحسن أن ترسل 24Option وثائق الامتثال فورا بعد إيداع سيتم سحبها حتى الانسحاب بسرعة. وتتألف وثائق الامتثال من:
نسخة من بطاقة الائتمان المستخدمة نسخة من بطاقة هوية حكومية صورة من كشف حساب مصرفي أو فاتورة فائدة تبين اسمك وعنوانك.
وھذه مطلوبة للامتثال للوائح مکافحة غسل الأموال.
24Option سحب شروط & # 038؛ الظروف.
هناك العديد من أنواع أساليب الانسحاب في 24 الخيار. اعتمادا على الحساب لديك، بعض الطرق لديها رسوم. مع جميع الحسابات، أول سحب الخاص بك هو حر. مع حساب الذهب، يمكنك الحصول على 1 الانسحاب مجانا كل شهر، ومع حسابات البلاتين والماس، وجميع عمليات السحب مجانية.
الطرق هي:
كنت مجرد تسجيل الدخول وانقر فوق الانسحاب. املأ النموذج وانقر على التالي. لا يوجد حد أدنى للانسحاب باستثناء سحب الأسلاك وهو 50 دولارا. وشرعت عمليات السحب دون أي تأخير لا داعي له، طالما أنك أرسلت في وثائق الامتثال.
تداول الخيارات الثنائية و / أو العقود مقابل الفروقات ينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. العقود مقابل الفروقات مستحقة، وبالتالي قد تتجاوز الخسائر المبلغ المستثمر.

التجزئة فكس.
ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.
تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.
ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد أنظمة الحاسوب والبيانات. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.
نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.
لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.
الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان هذه الأرباح متوقعا، نشأ في السياق العادي للأشياء أو كنت قد نصحت هذه الشركة من احتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.
نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.
وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.
روابط إلى هذا الموقع.
لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.
روابط من هذا الموقع.
نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.
حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.
كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن كتابي مسبق من مجلة ماغنيس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.
لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للالتزام بشروط وأحكام أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.
عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.
إشعار بالتغييرات.
تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.
هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.
© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.
حصري: 24option يترك سوق الخيارات الثنائية، يركز على العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات.
ستوقف الشركة أولا قبول تجار جدد من أوروبا، قد لا يزال التجار الحاليون يودعون.
على الانترنت شركة الوساطة 24option تستعد لمغادرة صناعة الخيارات الثنائية. وستوقف الشركة قبول الودائع من التجار الجدد المقيمين في الاتحاد الأوروبي من هذا الأسبوع. وسيشمل الحد الجديد عملاء جدد من بقية العالم اعتبارا من الأسبوع المقبل.
وتشير التغييرات إلى حدوث تحول كبير في عمليات 24option، التي تستعد للتركيز فقط على توسيع عروض الفوركس والعقود مقابل الفروقات. في الوقت الحاضر، وسوف تستمر الوساطة قبول الودائع الجديدة من العملاء الحاليين حريصة على تداول الخيارات الثنائية.
عملاء جدد من 24option سوف يكون فقط خيار إيداع في الفوركس والعقود مقابل الفروقات حساب التداول. وتمثل هذه الخطوة تحولا استراتيجيا للشركة التي تدخل سوقا تنافسية مع عدد من اللاعبين الراسخين في هذه الصناعة.
24 فورتيون فوركس الجهد باستخدام التعليم.
قبل أسبوعين ذكرت فاينانس ماغنيتس أن 24option قد سلط الضوء على عقود الفروقات بأنها "تركيز استراتيجي جديد". في ذلك الوقت، أعلنت الشركة أنها على متن السفينة ألبش باتل سفير العلامة التجارية.
أطلقت 24option منتجات تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات قبل عدة أشهر. وتركز جهود الشركة التسويقية الآن على شراكة سفير العلامة التجارية الجديدة وجهود التعليم.
السيد باتيل هو المحلل الشهير وكتاب سابق في صحيفة فايننشال تايمز وبلومبرج. بعد إطلاق الفوركس والعقود مقابل الفروقات التي تقدم منذ عدة أشهر، فإن الشركة تضيف إلى فريق خدمة العملاء وتعتزم توفير مواد تعليمية إضافية.
وقد حددت الشركة مؤخرا أنها تركز موارد إضافية على الامتثال وعملية التسجيل المحدثة سوف تمنع العملاء مع المعرفة والخبرة غير كافية من التداول.
24option هو تقديم حل MT4 القياسية وبديل الملكية مع واجهة التداول مبسطة. ويشمل شراء وبيع زر، وكمية من المخاطر في كل حركة من حركة السعر ووقف الخسارة وحقول الربح.
أخبار ذات صلة.
حصري: وسطاء بدء إيقاف أسفل تشفير العقود مقابل الفروقات بسبب السوق من جانب واحد.
غين كابيتال شيرز تبرز كمحلل مبالغة في إمكانات عقود الفروقات بيتكوين.
أفضل قصص الأسبوع: 24Option يترك الخيارات الثنائية وراء.
اترك رد.
2 تعليقات على "حصري: 24option يترك سوق الخيارات الثنائية، يركز على العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات"
سوف يعلم المتداولون المتعلمون أن ألبيش باتل يتم دفعه مقابل خدماته وعدم تقديم نصيحة محايدة. التجار المبتدئين لم يسمعوا منه & # 8230؛ ..
وستظل تعمل كصانع سوق يكسب قشورها من خسائر العملاء. إذا ألبيش يوفر أي مساعدة لعملائها التي ساعدتهم على البقاء على قيد الحياة والازدهار في هذه اللعبة انه سيتم إسقاط مثل عقدة الساخنة. قال بما فيه الكفاية.

24option ترك الخيارات الثنائية. هل هذه النهاية؟
لم يكن لدى وسطاء الخيارات الثنائية أفضل تصور من التجار والسلطات في الآونة الأخيرة. وبالتالي فإن السلبية المحيطة صناعة الخيارات الثنائية أجبرت المنظمين الماليين العديد من البلدان لفرض قوانين أكثر صرامة للحد من حالات الغش. من خلال كل هذا، ظل عدد قليل من السماسرة مثالا بارزا للشفافية والأمانة. 24option هي واحدة من هذه الشركات، والتي عرضت تداول الخيارات الثنائية، حتى الآن. وسيط العالم الشهير هو اغلاق الأعمال التجارية الخيارات الثنائية للتركيز على الفوركس والعقود مقابل الفروقات. 24option ترك الخيارات الثنائية ستكون ضربة قوية لهذه الصناعة، وأنه قد يكون الدومينو الرئيسي الأول في الانخفاض. يمكن أن يكون الشفق في صناعة الخيارات الثنائية؟
لماذا 24option ترك الخيارات الثنائية؟
كانت هناك معركة ضد الخيارات الثنائية للعام الماضي، التي نشأت من إسرائيل. كان تايمز أوف إسرائيل من بين المواقع الإخبارية الأولى لتسليط الضوء على الأنشطة غير المشروعة التي يقوم بها وسطاء الخيارات الثنائية. بعد فترة وجيزة من سلسلة من المقالات الإخبارية عن المشكلة، سعى العديد من المنظمين المالي للحد من هذه الصناعة.
في أوروبا، كانت بلجيكا أول بلد يحظر تماما الخيارات الثنائية، وكذلك تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات داخل حدودها. وتبع ذلك بلدان أوروبية أخرى من بينها فرنسا وهولندا والدنمارك وألمانيا، وما إلى ذلك، إلا أن هذه الدول الأخيرة حظرت فقط شركات الخيارات الثنائية من الإعلان عن منتجاتها بدلا من حظر التجارة تماما. ورأوا أن الخيارات الثنائية يجري تسويقها بقوة شديدة ودون الكشف الكامل عن المخاطر.
أما بالنسبة للولايات المتحدة، هناك واحد فقط وسيط الخيارات الثنائية نادكس التي ينظمها كفتك. لا تعترف فكا في المملكة المتحدة بالخيارات الثنائية كأصل مالي، ويجب أن يكون وسطاء المنتج مرخصين من قبل لجنة المقامرة. وأخيرا، أقر البرلمان الإسرائيلي، الكنيست، قوانين تحظر الخيارات الثنائية داخل حدودها.
ما يمكننا أن نستنتج من جميع التشريعات الأخيرة ضد تداول الخيارات الثنائية هو أنه لم يعد مواتية للغاية. وسيظل الوسطاء عديمي الضمير يعملون دون ترخيص، وهم. وقال حجاي كارمون ضابط المخابرات الاسرائيلية ان وسطاء الخيارات الثنائية لم يوقفوا عملياتهم بعد فى اسرائيل. وأشار أيضا إلى أن أصحاب هذه الشركات عديمي الضمير لديهم ماض شادي.
أما بالنسبة لشركة 24option، فإن الشركة بالكاد لديها أي عمليات تشغيل مع المنظمين الماليين، مما يثبت أنهم بالفعل في غاية السمعة. القرار الذي أدى إلى 24option ترك الخيارات الثنائية ربما كان استراتيجيا بحتة. لا تريد أي شركة أن تكون مرتبطة مع صناعة ملوثة، وربما ليس هناك الكثير من المال في ذلك بعد الآن. والخطوات التي اتخذتها الجهات التنظيمية المالية في البلدان التي سبق ذكرها هي مجرد بداية لما قد يزداد سوءا.
24option ترك الخيارات الثنائية هو مجرد عن الخروج بينما لا يزال أمامنا. 24option ترك الخيارات الثنائية لم يكن أول حدوث سواء، وسيط بارز آخر فعل نفس الشيء. كما تخلى فانتيج فكس عن الخيارات الثنائية للتركيز على الفوركس والعقود مقابل الفروقات. هذه قد تكون حقا الدومينو الأول الذي يسقط في هذه الصناعة.
إذا كنت غريبة عن سمعة 24option، والنظر في هذا. وبعد أن حظرت فرنسا الإعلان عن الخيارات الثنائية وتداولها، تنازلت المنظمة المالية أوتور ديس مارتشيس فينانسيرس (أمف) عن الحظر الذي فرضته على "24option". بالنسبة للمنظم كما صارمة وصارمة مثل صندوق النقد العربي، كانت هذه الخطوة دفعة لسمعة الشركة.
ماذا يحدث الآن؟
لحسن الحظ، فإن الشركة ليست مجرد الذهاب إلى إغلاق أبوابها على الفور. سيظل العملاء الحاليين قادرين على تداول الخيارات الثنائية وإجراء عمليات السحب والودائع إلى حسابات التداول الخاصة بهم. ومن العملاء الجدد الذين سيتم إيداع أموالهم تلقائيا في حساب الفوركس والعقود مقابل الفروقات. بدأت هذه العملية في أوائل يوليو، وحظرت عملاء أوروبيين جدد من تداول الخيارات الثنائية. في الأسبوع التالي، شهدت جميع مناطق العالم الأخرى التي يخدمها 24option أيضا 24option ترك الخيارات الثنائية.
الشركة الأم ل 24option، رودلر المحدودة، سوف تركز بدلا من ذلك على الفوركس والعقود مقابل الفروقات السوق، وأنها قد أطلقت بالفعل منصة في أواخر العام الماضي. وقد خصصت الشركة بالفعل الكثير من الموارد على منصة العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات لإنشاء حل الملكية. منذ روزيلر المحدودة مرخص من قبل سيسيك، وسوف تكون خدماتها متاحة لمعظم مناطق العالم.
هذه ليست أخبار سيئة تماما للعملاء الجدد، الذين سوف يعرفون الآن من علامة تجارية موثوق بها في صناعة الفوركس. أما بالنسبة لأولئك الذين لا يزالون مهتمين في صناعة الخيارات الثنائية، وربما 24option ترك الخيارات الثنائية يجب أن يكون فكرة عن حالة هذه الصناعة.

No comments:

Post a Comment