Thursday 22 February 2018

الخيارات الثنائية في وقت مبكر وثيق


خيارات الإغلاق في وقت مبكر.


واحدة من أحدث الميزات من سوق الخيارات الثنائية يسمح للقدرة على إغلاق الصفقات قبل أوقات انتهاء صلاحيتها. غير أن الاتجاهات الأخيرة أظهرت أن السماسرة أصبحوا أكثر انفتاحا على هذه الميزة، وتشير الزيادة في اشتراكات الحسابات التي تمت مشاهدتها إلى أن التجار يهتمون بنفس القدر بزيادة المرونة المتاحة من خلال هذه الميزات.


ولكن عندما بالضبط هو الوقت المناسب لإغلاق الصفقة قبل انتهاء مدة العقد؟ وما هي مزايا إنهاء تجارتك مبكرا؟ هنا، سوف ننظر في بعض الطرق التي يمكنك الاستفادة من "الإغلاق المبكر" في الخيارات الثنائية.


استخدامات وظيفة إعادة شراء الخيار.


ويشار إلى وظيفة إنهاء خيارات التجارة في وقت مبكر باسم "إعادة شراء الخيار" أو ميزة "الإغلاق المبكر". وبصفة عامة، يتم اتخاذ هذا الإجراء من أجل الحصول على الأرباح من "في التجارة النقدية" قبل أن تتمكن الأسواق من عكس (ومحو تلك الأرباح)، أو لخفض الخسائر في التجارة التي لا يتوقع أن تعمل بشكل إيجابي قبل العقد تنتهي.


استخدام خيار الإغلاق المبكر لالتقاط الأرباح.


في السنوات الأخيرة، شهدنا أحداثا (مثل أزمة الائتمان) أدت إلى تقلب شديد في الأسواق المالية. هذه التغيرات السريعة في الأسعار يمكن أن تجعل نتائج الصفقات أقل قابلية للتنبؤ وهذا يمكن أن يؤدي إلى الصفقات التي هي مربحة يوم واحد وغير مربحة في اليوم التالي. هناك العديد من الأسباب التي قد تسبب مثل هذه الحالات. بعض الأحداث الأكثر جذرية يمكن أن تأتي مع أحداث مثل كارثة طبيعية، قرار البنك المركزي مفاجأة لتغيير أسعار الفائدة، تقرير أرباح الشركات مخيبة للآمال أو الإفراج عن البيانات الاقتصادية الكلية قوية بشكل غير متوقع يمكن أن تؤدي جميعا إلى تغييرات لا يمكن التنبؤ بها في أسعار الأصول.


ومن المؤكد أن هذا يمكن أن يكون إيجابيا (عندما يكون التغيير منسجما مع اتجاه التداول الخاص بك). ولكن من المستحيل تقريبا معرفة متى ستحدث هذه النتيجة المواتية وعندما تأتي الأخبار على الجانب المقابل، يمكن أن ينظر إلى الخسائر. يمكن أن يكون هذا تجربة محبطة للغاية (ومكلفة)، حيث أن المكاسب التي شوهدت سابقا يتم مسحها فجأة.


في السنوات الماضية، لم يكن هناك أي خيارات الخيارات الثنائية التي يمكن للمتداولين القيام بها ولكنهم ينتظرون انتهاء صفقاتهم & # 8211؛ كنا أساسا تحت رحمة تحرك السوق. على عكس الأسواق الفورية (مثل الفوركس) لم تكن هناك أية تحركات دفاعية يمكن أن يتخذها تجار الخيارات الثنائية للحفاظ على مكاسبهم. الآن، ومع ذلك، يمكن للتجار إغلاق موقع مربح (باستخدام وظيفة الإغلاق المبكر) كلما حدث أحد هذه الأحداث غير المتوقعة.


باستخدام وظيفة الإغلاق المبكر لمنع الخسائر.


في حالات أخرى، سوف تتحرك الصفقات في الاتجاه الخاطئ وخلق خسائر لحساب التداول. هنا، وظيفة الإغلاق المبكر هي أيضا مفيدة. عندما يصبح من الواضح أن التجارة من غير المرجح أن تتحول إيجابية قبل انتهاء، يمكن للتجار إغلاق التجارة في وقت مبكر وتقليل كمية الخسائر التي من شأنها أن ينظر في وقت لاحق. على سبيل المثال، إذا كان من شأن التجارة "خارج المال" أن يؤدي إلى فقدان 85٪، وإغلاق الخيار في وقت مبكر قد يؤدي إلى نتيجة أكثر مواتاة & # 8211؛ مثل فقدان 30٪ أو 50٪. وسوف تختلف هذه النسب المئوية تبعا للوسيط الذي تستخدمه، وظروف السوق التي ينظر إليها عند شراء الخيار مرة أخرى.


قواعد تذكر عند استخدام الإغلاق المبكر.


وينبغي أن نتذكر أن وظيفة الإغلاق المبكر ليست شيئا ينبغي أن تستخدم في إغلاق الصفقات بشكل تعسفي. عند التداول باستخدام صانعي السوق، يكون الوسيط على الجانب الآخر من وضعك. إذا كان كل تاجر يستخدم هذه الوظيفة، فإن الخسائر سوف تحدث أقل كثيرا، وصانع السوق في نهاية المطاف الخروج من العمل (بسبب جميع الخسائر التي سوف تمتص). وبسبب هذا، هناك بعض القواعد المعمول بها عند استخدام هذه الميزة:


لا يمكن إغلاق بعض الصفقات (مثل العقود ذات العائد المرتفع) قبل انتهاء الصلاحية. إذا تمكن كل وسيط التجار من إغلاق كل صفقة مع دفع 250٪، فإن بيئات السوق لن تكون في التوازن. وستكون هناك فترات زمنية معينة لا يسمح فيها بالإغلاق المبكر. على سبيل المثال، قد يقوم الوسيط بتمكين وظيفة الإغلاق المبكر عندما تكون التجارة مفتوحة لفترة معينة من الوقت تفتح وظيفة الإغلاق المبكر بعد أن تكون التجارة مفتوحة لفترة معينة من الزمن (أو خلال فترة معينة قبل انتهاء الصلاحية ). خارج هذه النافذة، لا يمكن استخدام الدالة. الإغلاق المبكر يحمل بعض التكاليف الإضافية. وهذا يعني أن التجار لا يمكنهم تلقي دفعات كاملة عند إغلاق المراكز في وقت مبكر.


الإغلاق المبكر يسمح بزيادة مرونة التداول.


ميزة الإغلاق المبكر نسبيا نسبيا في 24options يسمح للمتداول لحماية أرباحها ومنع الخسائر المحتملة عندما تحول الأحداث غير المتوقعة السوق. وفي حين أن هناك بعض القيود التجارية المفروضة على هذه الأداة، ينبغي استخدام المستوى الإضافي لهيكلة التجارة في الحالات التي لا يرجح فيها أن تزيد التجارة في الربحية قبل انتهاء العقد.


*** قد تتعرض رأس مالك للخطر. هذه المادة ليست نصيحة استثمارية. ***


الحصول على التداول في أي مكان؟


تأكد من تحقق.


الوسيط الأكثر ثقة.


آخر التحديثات.


الخيارات الثنائية الجامعة يجب أن يقرأ.


بياننا.


شكرا للتحقق من جامعة الخيارات الثنائية. هناك موضوع رئيسي واحد يجب أن نتحدث عن الطريق إلى الأمام. خطر! على الرغم من أنك يمكن أن تجعل الكثير من المال تداول هذه الصكوك، كما أنه من السهل جدا أن تفقد كل ما تستثمره. يرجى فهم المخاطر الثنائية قبل أن تستثمر أي أموال. هذا الموقع لأغراض الترفيه ولا ينبغي أن يكون مسؤولا عن أي خسائر قد تكبدها. يتم إنشاء إعلانات الدعاية عن طريق النقر على بعض الروابط الصادرة. يمكنك معرفة المزيد حول هذا الموضوع في سياسة الخصوصية.


متى لإغلاق الصفقات في وقت مبكر.


وكانت الصفقات الختامية في وقت مبكر سمة من سمات السوق الخيارات الثنائية حتى وقت قريب جدا عندما بدأ طفح من وسطاء تقديم هذه الميزة.


كان أنيوبتيون واحدة من رواد استخدام إغلاق التجارة في وقت مبكر، وعادة سمة من الخيارات العائمة وليس سوق الخيارات الثابتة (الخيارات الرقمية أو الثنائية). وبما أنه أصبح أداة تسويقية لجذب التجار والكثير من الوسطاء الذين لم يعرضوا على الإطلاق تقديمها على منصاتهم، فإنه سيكون من المنطقي الحديث عن ذلك هنا.


وظيفة "الإغلاق المبكر" أو "خيار شراء مرة أخرى" يعمل في كلا الاتجاهين:


أ) يمكن استخدامه لأخذ الأرباح في وقت مبكر.


ب) يمكن استخدامه لخفض الخسائر.


أخذ الأرباح مع وظيفة الإغلاق المبكر.


في الأسواق، نتائج التجارة ليست دائما شيء مضمون. فمن الممكن للتجارة التي كانت تبدو جيدة لتجربة الانكماش وينتهي في الأحمر. وهناك عدد من الأسباب وراء حدوث ذلك. هناك أحداث مفاجئة في السوق يمكن أن تحول الأسواق إلى رأسها: اندلاع الحرب الأهلية، والكوارث الطبيعية، وضربة إرهابية، وما إلى ذلك في بعض الأحيان مجرد شكل قديم قديم للتدخل من طرف كبير في الأسواق مثل البنوك المركزية في يمكن لسوق النقد الاجنبى ان ينتج خطوة كبيرة بما فيه الكفاية لتفجير تجارة متجهة الى الارباح. لا يوجد شيء محبط مثل رؤية خطوة ينبغي أن تنتهي في الأرباح، تنتهي بخسارة. سوق الخيارات الثنائية غريبة بمعنى أنه حتى الآن، يمكن للتجار القيام بأي شيء عن هذه التحركات، على عكس سوق الفوركس حيث يمكن للمتداول إغلاق الصفقات المربحة يدويا. كان التاجر عالقا بانتظار انتهاء صلاحية الصفقة والصلاة التي لم يحدث شيء غير مرغوب فيه. حسنا، والخبر السار هو أنه من الممكن الآن لإنقاذ التجارة من الانهيار عن طريق إغلاق الصفقات في وقت مبكر من سوق الخيارات الثنائية، وذلك باستخدام وظيفة الإغلاق المبكر.


قطع الخسائر مع الإغلاق المبكر.


هناك حالات عندما يدرك المتداول أن التجارة متجهة إلى الفشل حتى قبل أن تتاح لها فرصة الإقلاع. بدلا من أن يخسر الاستثمار بأكمله أو حوالي 85٪ منه، يمكن للتاجر اختيار استخدام خيار الإغلاق المبكر واسترداد ما يصل إلى 50٪ إلى 70٪ من الاستثمار الأولي. تختلف النسبة المئوية المستردة بالضبط من وسيط إلى وسيط، وسوف تعتمد أيضا على ظروف السوق قبل الشراء مرة أخرى.


القواعد المتعلقة باستخدام الإغلاق المبكر.


الآن الإغلاق المبكر ليس أداة التي يمكن استخدامها بشكل تعسفي لإغلاق الصفقات في أي وقت. إذا كان المتداول يستخدم صانع السوق، وعادة ما يكون صانع السوق على الجانب الآخر من الموقف. إذا سمح لجميع التجار بإغلاق الصفقات المربحة في وقت مبكر، لن يخسر أحد وسيترك صناع السوق لاستيعاب الخسائر، مما يخرجهم عن العمل. على هذا النحو، هناك عدد قليل من الضوابط والتوازنات التي وضعت للتأكد من أن عملية الإغلاق المبكر بأكملها لا يساء استخدامها من قبل التجار. وفيما يلي بعض هذه الشيكات:


أ) بعض الصفقات غير مؤهلة للإغلاق المبكر. على سبيل المثال، ليس من الممكن إغالق عقود العائد المرتفعة في وقت مبكر. إذا كان على جميع الوسطاء السماح للمتداولين بالتسرب باستمرار مع دفعات بنسبة 500٪، سيكون هناك اختلال في التوازن في النظام التجاري بأكمله.


ب) هناك أوقات معينة من اليوم الذي لا يسمح فيه بالإغلاق المبكر.


ج) الإغلاق المبكر يأتي في قسط. لن يتمكن المتداولون من الحصول على كامل عائد التجارة إذا اختاروا استخدام وظيفة الإغلاق المبكر.


د) الإغلاق المبكر يأتي مع فرصة من الفرص. الخيارات الثنائية وسطاء جعل الإغلاق المبكر متاح في أوقات معينة. على سبيل المثال، هناك وسيط يفتح وظيفة الإغلاق المبكر بعد أن تكون التجارة مفتوحة لفترة معينة من الزمن، ويترك هذا الخيار مفتوحا لمدة 15 دقيقة وبعدها نافذة الفرصة لاستخدام الإغلاق المبكر على تلك التجارة هو مغلق.


(ه) لا يكون الإغلاق المبكر متاحا عادة خلال الدقائق القليلة الأولى من التجارة.


الإغلاق المبكر أو إعادة شراء وظيفة لا ينبغي أن يساء استخدامها من قبل التاجر. التحليل الصحيح من الصفقات يؤدي عادة إلى نتائج جيدة من التداول والتاجر قد لا تضطر إلى الاعتماد على خيار شراء وظيفة مرة أخرى. ولكن إذا كان هناك سبب مبرر لاستخدام وظيفة الإغلاق المبكر، ثم التاجر يمكن استخدامه داخل حدود حدودها المسموح بها.


السيطرة على المخاطر في تداول الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية هو شيء تم إنشاؤه لتناسب احتياجات رجل أعمال حديث. فإنه يمكن حقا الحصول على الجلد من كل مستثمر أن لا أحب الكثير من العمل الورقي، للمستثمرين أن مثل عوائد عالية على الاستثمارات والمستثمرين الذين يحب أن يكون في السيطرة على مخاطر أي خسائر محتملة. هذه ليست سمة فقط للمستثمر الحديث، فإنه يمكن أيضا أن ينظر في الحس السليم.


السبب في تداول الخيارات الثنائية شعبية جدا، ويضرب كل طرق التداول الأخرى، يوما بعد يوم، وأنها مسألة وقت فقط عندما يمكن التغلب على بعض أساليب التداول الأخرى، شعبية جدا، على سبيل المثال الفوركس هو حقيقة أن الخيارات الثنائية فقد كل شيء. تداول الخيارات الثنائية عائد ثابت على الاستثمارات تصل إلى 90٪، لا يوجد بيروقراطية في الخيارات الثنائية، وهذا يعني الأدبي لا ورقة العمل ويمكنك التحكم في مخاطر الاستثمارات الخاصة بك.


كيف يمكنك التحكم في مخاطر الخيارات الثنائية؟


شيء جيد عن الخيارات الثنائية، على عكس الفوركس، هو أنه يمكنك فقط فقدان المبلغ الذي استثمرت. ومع ذلك، هذا هو السبب الرئيسي الذي يمكنك أن تقول أنه يمكنك التحكم في المخاطر الخاصة بك عند تداول الخيارات الثنائية. أفضل شيء هو خيار الإغلاق المبكر.


مخاطر الخيارات الثنائية | خيار الإغلاق المبكر.


خيار إغلاق المبكر هو ميزة التي تقدمها أفضل وسطاء الخيارات الثنائية، حيث يمكنك بيع الخيار الخاص بك قبل انتهاء الوقت. إذا ما يعني ذلك لك؟ وهذا يعني أنه إذا وضعتم صفركم في الصباح، على سبيل المثال، توقع أن سهم غوغل سوف يرتفع، وفي غضون ذلك ستجد شيئا غيرت رأيك، أو ترى أن المخططات ليست متفائلة، يمكنك بسهولة بيع الخيار الخاص بك عن طريق النقر على زر واحد والحصول على جزء من الاستثمار الخاص بك مرة أخرى، وهذا يتوقف على الوقت قبل أن تبيع الخيار قبل الإغلاق.


أيضا، الشيء العظيم هو أنه حتى لو كانت تجارتك في المال في الوقت الراهن، وهذا يعني أنك تحصل على الأرباح إذا كان الأصل يحافظ على المستوى الحالي من قيمة الارتفاعات، يمكنك بيعه قبل انتهاء الوقت. يمكنك دائما استخدام هذا الخيار إذا كانت التجارة جيدة في الوقت الحالي ولكن يمكنك أن ترى أن شيئا ما تغير في السوق التي يمكن أن تؤثر سلبا على تجارتك، ثم كنت تبيع الخيار الخاص بك، قبل أن يكون من المال، وكنت لا تزال جمع بعض الأرباح.


السماسرة تقدم عروض الإغلاق المبكر.


في حين فتح موقف للتداول كل وسيط خيار ثنائي يقدم الكثير من الآليات لتقليل المخاطر والصفقات مع الإغلاق المبكر مدرجة في هذا العدد. كيفية استخدامها بشكل صحيح ننظر بالتفصيل مع كل هذا.


لماذا الإغلاق المبكر مهم؟


الإغلاق المبكر هو طريقة واحدة التي تسيطر على الموقف في التداول وتشغيله بعد أن تم فتحه. يمكن للتاجر بشكل مستقل مع هذه الفكرة أداة قبل انتهاء فترة انتهاء الصلاحية مع مرور الوقت مع الصفقة المغلقة. صفقات الإغلاق المبكر يمكن استخدامها في حالتين مختلفتين مثل.


ثم فتح موقف مربحة ولكن قبل انتهاء هناك خطر عالية والتي سوف تهمة. عند انتهاء الصلاحية مع الصفقة التي هي في الخسارة حتى لا تكون هناك علامات واضحة مع تهمة الاتجاه نحو السوق.


الوسطاء الذين يقبلون صفقات الإغلاق المبكر.


أنيوبتيون & # 8211؛ الخيار + غراندوبتيون - الخيار أعلاه / أدناه وجود إمكانية كبيرة من المبيعات في وقت مبكر. خيارات التنين - التنين الأسود أوبتيونبيت & # 8211؛ ألغوبيت أوترادر ​​& # 8211؛ خيار البيع.


لكل هذا السبب وراء ذلك هو أن جميع الشركات لا خلق على المدى الطويل وعملائها مع الأرباح مع الفائدة. هذا هو السبب في بيع سابق لأوانه يمكن اعتبار الوسيط واحد من اللياقة.


متى تستخدم الإغلاق المبكر؟


لنفترض إذا كان التاجر يعمل مع الصفقات النشطة التي تعتمد على إشارات استراتيجيات التداول ولكن هناك أي من الحالات تنشأ:


فشل فني خطأ التنبؤ حالة غير صحيحة من التقييم حالات الطوارئ إكسيونت مع التأثير الذي يمكن أن يكون في السوق.


يمكنك استخدام خيار الإغلاق المبكر إذا كان في حالة عدم الرغبة في ترك الموقف.


إذا كان هناك معاملة مربحة من الحالة الراهنة ثم الإغلاق المبكر يجلب مع دخل أصغر ولكن الدخل مضمون من قبل الوسيط. عندما يكون هناك موقف سلبي لديك فقط لتفقد مع 20 إلى 30٪ والرهان يسمح الإغلاق المبكر بدلا من 100٪.


الإخطار المهم للتجار إذا تركت مع القليل من الوقت من الدجاجة قبل أن تؤكد جميع المؤشرات لمواصلة مع الدجاجة المصنوعة ثمينة لا يمكنك استخدامها مع ميزة الإغلاق المبكر كما هو الخيار غير المناسب.


إذا كنت ترغب في التجارة مهنيا مع خيار ثنائي ولكن لديك لملء مع معرفة استراتيجيات جديدة وآلية فعالة من خلال رصد جميع المواقف وجميع هذه المهارات في المستقبل سوف تساعدك في الادخار من الخسائر غير المخطط لها.


في وقت مبكر، إغلاق الآن وأدوات التمديد للخيارات الثنائية.


أداة إدارة المخاطر لتجار الخيارات الثنائية.


إدارة المخاطر تأتي في أشكال كثيرة. طريقة واحدة هي استخدام في وقت مبكر من، إغلاق الآن وميزات التمديد التي تتوفر مع العديد من اليوم & # 8217؛ s وسطاء الخيارات الثنائية. هذه الميزات تسمح لك للاستفادة من الفرص المربحة وخفض الخسائر في حال تحولت التجارة ضدك. على الرغم من أنها جيدة كما هي مع ذلك، هناك بعض القيود بما في ذلك حقيقة أن ليس كل الوسطاء دعم هذه الأدوات، تلك التي من المحتمل أن لا تسمح لك استخدامها بشكل عشوائي. بغض النظر، فهي أدوات جيدة والتي يجب أن تكون على دراية.


في وقت مبكر خارج وإغلاق الآن هي في الأساس نفس الشيء. أنها تتيح لك إغلاق الصفقة في وقت مبكر، قبل انتهاء الصلاحية، واتخاذ ربح أصغر أو خسارة أصغر اعتمادا على ما يظهر. على افتراض أن الموقف هو في المال ومربحة نظريا يمكنك بيعه واتخاذ بعض الأرباح ولكن لن يكون بقدر ما إذا كنت عقد الخيار حتى انتهاء الصلاحية. الفائدة هي أنه يسمح لك بإغلاق الصفقة التي قد تتحرك خلاف ذلك من المال قبل انتهاء الصلاحية. الخطر هو أن تغلق في وقت مبكر جدا وتفوت على الأرباح كنت قد أدركت خلاف ذلك.


المشكلة مع هذه الميزة هي ذات شقين. الأول هو أن ليس كل الخيارات لديها هذه الميزة. ما أعنيه هو، عادة خيارات طويلة الأجل فقط مثل 30 دقيقة، 1 ساعة أو نهاية اليوم سيكون لها ميزة في وقت مبكر. وعادة ما يتم استبعاد خيارات المدى الأقصر مثل 60 ثانية أو حتى 5 دقائق. والمشكلة الأخرى هي أنه ستكون هناك دائما فرصة سانحة؛ لن تتمكن من فتح أي موقع أو إغلاقه، ولن تتمكن من إغلاقه بمجرد دخوله نافذة معينة تؤدي إلى انتهاء الصلاحية. وباستخدام انتهاء ساعة واحدة كمثال، قد تكون النافذة 50 دقيقة، أي أن هناك فترة سوداء لمدة 5 دقائق مباشرة بعد فتح الخيار وآخر 5 دقائق قبل انتهاء الصلاحية. فترة السوداء الأولى ليست قضية عادة ولكن الثانية يمكن أن يكون، وخاصة إذا كنت تنتظر لفترة طويلة لإغلاق ثم تفقد في 5 دقائق الماضية.


التمديد، وأحيانا يسمى تمديد أو شيء من هذا القبيل، هي الميزة التي تسمح لك لإضافة المزيد من الوقت إلى التجارة. في البداية هذا قد لا يبدو الخروج جدا ولكن من حيث التداول الخاص بك يمكن أن يعني الفرق بين أخذ الخسارة وأخذ الربح. إذا كانت تجارتك بالفعل في المال وتظهر أرباحا هناك حقا & # 8217؛ ر سبب لإضافة الوقت إليها. على الجانب الآخر، إذا التجارة الخاصة بك ليست في المال ولكن كنت تعتقد أنه سيتم إضافة القليل من الوقت يمكن أن يكون مجرد ما تحتاجه لضمان عودة مربحة. بعد كل شيء، واختيار انتهاء هي واحدة من أصعب جوانب التداول ثنائي. فإنه من السهل اختيار الطريقة التي سوف تذهب السوق ولكن من الصعب جدا أن أقول على وجه التحديد عندما سوف تتحرك هناك.


مرة أخرى، هذه الميزة لا تأتي مع بعض التحذيرات. الأول هو أنه سوف يكلفك بعض المزيد من المال من أجل القيام بذلك. انها فقط المنطقي، أليس كذلك؟ وكانت التجارة الأصلية ل X $ في X كمية من الوقت، وإذا قمت بإضافة كمية X أخرى من الوقت سوف يكلفك بعض المزيد من المال. والخبر السار هو أن العائد سوف ينمو أيضا. والثاني هو أنه يمكنك & # 8217؛ ر فقط الاستمرار في التداول على التداول حتى يفوز. نظريا يمكن أن بطبيعة الحال، ولكن فاز وسيط & # 8217؛ ر تسمح لك. في معظم الأحيان سوف يسمح لك أن تفعل ذلك مرة واحدة فقط في التجارة.


حيث يمكنك العثور في وقت مبكر خارج وتداول ميزات التداول.


الآن، أي وسطاء لديهم مثل هذه الميزات؟ منصة الأكثر انتشارا لدعم الخروج المبكر وتمديد هو منصة سبوتوبتيون، والذي يحدث أيضا أن تكون الأكثر غزارة من حيث السماسرة. هذا شيء جيد لأنه يعني أن هناك فرصة جيدة جدا لإيجاد وسيط محترم ينظم ومرخصة لبلدك. أنيوبتيون هو منصة الملكية وسيط التي لديها أيضا التمديد و أخذ الربح الميزات. فمن الاتحاد الأوروبي، سيسيك وجنوب أفريقيا ينظم واحدة من كبار الوسطاء موثوق حولها. آخر، تكفينانسيالز الأم من 24Option، لديها الإغلاق المبكر فقط ولكنها متوفرة على نطاق أوسع بكثير من الخيارات وانتهاء من ما تجد أماكن أخرى.

No comments:

Post a Comment