Wednesday 7 February 2018

إنشاء مستشار خبير الفوركس دون برمجة


مولد لتداول الفوركس المستشار المستشارين أنظمة متوافقة مع.


جميع وسطاء الفوركس الذين يقدمون منصة التداول ميتاتريدر 4 (MT4).


مرحبا بكم في خبير مستشار مولد.


سوق الفوركس هي واحدة من الأسواق الأكثر ديناميكية على هذا الكوكب. ونفورتواتيلي 95٪ من التجار تفقد أموالهم. ويرجع ذلك أساسا إلى عدم وجود استراتيجية تداول جيدة اختبارها.


من ناحية أخرى وجود استراتيجية، يعني أن لديك قواعد واضحة حول كل حالة السوق. وعندما تكون القواعد واضحة هذا النظام التجاري يمكن أن تكون آلية. هناك العديد من المزايا لأنظمة الآلي مثل - 24 ساعة التداول، سرعة رد الفعل، ورصد أعداد ضخمة من الأدوات المالية في الأطر الزمنية المختلفة، والقدرة على باكتست النظام وغيرها الكثير.


أتمتة نظام التداول أمر صعب لأنه يتطلب مهارات البرنامج التي معظم التجار ليس لديهم. مع هذا الخبير مستشار باني هذه المهارات لم تعد هناك حاجة.


في تجربتنا الكبيرة خلق أنظمة التداول الآلي، وجدنا أن الأمور البسيطة عادة العمل. مع كل قاعدة تضيف، يمكنك تحسين النتائج الخاصة بك في الماضي، ولكن هذا سوف تعطيك أسوأ النتائج في المستقبل. لذلك نصيحتنا هي - إبقاء الأمور بسيطة.


الآن يتيح إنشاء نظام التداول بسيطة على سبيل المثال. للبدء نحن بحاجة إلى أربعة أشياء أساسية:


متى لفتح موقف طويل؟ متى لإغلاق موقف طويل؟ متى لفتح موقف قصير؟ متى يتم إغلاق المركز القصير؟


دعونا نقول لدينا هذه الاستراتيجية الأساسية:


نفتح صفقة طويلة عندما يعبر مؤشر القوة النسبية رسي 30. نفتح موقف قصير عندما يعبر مؤشر القوة النسبية رسي 70. ليس لدينا قواعد خروج، لدينا 50 نقطة من ستوبلوس و 50 نقطة من تاكربروفيت.


الآن نحن بحاجة لفتح علامة التبويب الأولى فتح شراء ونختار هذا:


وهذا يعني أساسا هذا إذا كانت القيمة السابقة السابقة لمؤشر القوة النسبية أقل من 30 وأغلق الشريط السابق مع قيمة مؤشر القوة النسبية أكثر من 30، لدينا حالة طويلة مفتوحة لدينا.


نفس الشيء الذي نقوم به للبيع:


نحن تخطي إغلاق شراء وإغلاق بيع والذهاب مباشرة إلى علامة التبويب إعدادات.


وضعنا ستوبلوس 50 نقطة و تاكيبروفيت 50 نقطة. نريد مم المتقدمة لذلك نحن تحقق من هذا الخيار. الآن نذهب إلى علامة التبويب الأخيرة واضغط على زر إنشاء. الآن كل ما نحتاجه هو نسخ التعليمات البرمجية ولصقه في محرر مقل، تجميعه والبدء في استخدامه.


معالج MQL5: إنشاء خبراء الخبراء بدون برمجة.


المقدمة.


عند إنشاء أنظمة التداول الآلي من الضروري كتابة خوارزميات تحليل وضع السوق وتوليد إشارات التداول، وخوارزميات زائدة المراكز المفتوحة الخاصة بك، فضلا عن نظم إدارة الأموال وإدارة المخاطر.


مرة واحدة يتم كتابة التعليمات البرمجية وحدات المهمة الأكثر صعوبة هو تجميع جميع أجزاء وتصحيح شفرة المصدر من الروبوت التداول. هنا لعبت دور رئيسي من قبل بنية وحدات التفاعل: إذا بنيت سيئة، سيتم إنفاق معظم الوقت على إيجاد وتصحيح الأخطاء، وإذا قمت باستبدال خوارزمية أي وحدة سوف يؤدي إلى إعادة كتابة التعليمات البرمجية المصدر بأكمله .


في MQL5 باستخدام نهج كائن المنحى يخفف بشكل كبير الكتابة واختبار أنظمة التداول الآلي.


وقد وضعت ميتاكوتس البرمجيات شركة الطبقات لتنفيذ استراتيجيات التداول. الآن يمكنك إنشاء رمز المستشارين الخبراء تلقائيا مباشرة في ميتايديتور عن طريق تحديد إشارات التجارة المطلوبة (حاليا هناك 20 منهم)، زائدة (4) وإدارة الأموال (5) وحدات. من خلال الجمع بين هذه الوحدات يمكنك الحصول على العديد من المتغيرات من أنظمة التداول جاهزة للاستخدام.


يمكنك أيضا استخدام الفصول الخاصة بك مع تنفيذ أي من هذه الوحدات. إنشاء لهم من قبل الخاصة بك أو طلب منهم عن طريق خدمة وظائف.


في هذه المقالة سننظر في توليد تلقائي من شفرة المصدر مستشار الخبراء باستخدام معالج MQL5. وسوف يكون هناك شيء لبرنامج!


1. إنشاء روبوت التداول باستخدام معالج MQL5.


يتم إنشاء التعليمات البرمجية المصدر مستشار المستشار باستخدام معالج MQL5 في ميتايديتور.


توجد الفئات الأساسية لاستراتيجيات التداول في المجلد '\ & لوت؛ client_terminal_directory & غ؛ \ MQL5 \ إينلود \ إكسيرت \'. توجد خوارزميات جاهزة للاستخدام لفئات إشارات التجارة، وفئات من المراكز المفتوحة الزائدة وفئات من المال وإدارة المخاطر في المجلدات الفرعية للإشارة والمرونة والمال. معالج MQL5 يوزع الملفات في هذه المجلدات ويستخدمها لإنشاء رمز خبير الخبراء.


لإطلاق معالج MQL5 تحتاج إلى النقر على زر "جديد" على شريط الأدوات أو حدد "جديد" من القائمة "ملف" (أو ببساطة اضغط على كترل + N):


الشكل 1. إطلاق معالج MQL5.


ثم حدد نوع البرنامج الذي تريد إنشاءه. في حالتنا حدد الخيار "مستشار خبير (توليد)" الخيار:


الشكل 2. اختيار نوع البرنامج.


الخطوة 1. خصائص عامة من مستشار الخبراء.


التالي يفتح مربع الحوار، حيث يمكنك تعيين الخصائص العامة من مستشار الخبراء:


الشكل 3. الخصائص العامة لمستشار الخبراء.


حدد اسم مستشار الخبراء واسم المؤلف والرابط إلى موقع الويب الخاص بك في حقول "الاسم" و "المؤلف" و "الرابط" (على التوالي).


المستشار الخبير لديه أيضا المعلمات المدخلات التالية:


الرمز (نوع السلسلة) - رمز العمل لمستشار الخبراء. الإطار الزمني (نوع الإطار الزمني) - الإطار الزمني للعمل لمستشار الخبراء.


في الخطوة التالية حدد نوع من إشارات التجارة، التي الخبير سوف التجارة.


الخطوة 2. حدد وحدة من إشارات التجارة.


يتم تحديد خوارزمية فتح وإغلاق المراكز من قبل وحدة من إشارات التجارة. تحتوي وحدات إشارات التجارة على قواعد فتح / إغلاق / عكس مواقف.


المكتبة القياسية لديها وحدات جاهزة للاستخدام من الإشارات التجارية:


كسيغنالاك - وحدة من الإشارات على أساس نماذج السوق من مؤشر مسرع مذبذب. كسيغنالاما - وحدة الإشارات المستندة إلى نماذج السوق للمؤشر المتحرك المتوسط ​​المتحرك. كسيغنالاو - وحدة من الإشارات على أساس نماذج السوق للمؤشر مذبذب ممتاز. كسينالبارسبور - وحدة من الإشارات على أساس نماذج السوق من مذبذب الدببة السلطة. كسيغنالبولزبور - وحدة من الإشارات على أساس نماذج السوق من مذبذب بولز السلطة. كسينالشي - وحدة الإشارات استنادا إلى نماذج السوق من مؤشر قناة السلع مذبذب. كسينالدم - وحدة من الإشارات على أساس نماذج السوق من مذبذب ديماركر. كسيغنالديما - وحدة الإشارات المستندة إلى نماذج السوق للمؤشر المتوسط ​​المتحرك الأسي المزدوج. كسيغنالينفيلوبيس - وحدة من الإشارات على أساس نماذج السوق للمؤشر المغلفات. كسيغنالفراما - وحدة الإشارات القائمة على نماذج السوق للمؤشر النمطي المتحرك التكتيكي النمطي. كسيناليتف - وحدة الترشيح للإشارات حسب الوقت. كسيغنالماسد - وحدة الإشارات استنادا إلى نماذج السوق من ماسد مذبذب. كسيغنالما - وحدة الإشارات استنادا إلى نماذج السوق للمؤشر المتحرك المتوسط. كسيغنالزار - وحدة الإشارات المستندة إلى نماذج السوق للمؤشر مكافئ سار. كسيغنالرسي - وحدة من الإشارات على أساس نماذج السوق من مذبذب مؤشر القوة النسبية. كسيغنالرفي - وحدة من الإشارات استنادا إلى نماذج السوق من مؤشر مذبذب النسبي النسبي. كسيغنالستوش - وحدة من الإشارات استنادا إلى نماذج السوق من مذبذب ستوكاستيك. كسينالتريكس - وحدة من الإشارات على أساس نماذج السوق من مذبذب الثلاثي الأسي المتوسط. كسيغنالتيما - وحدة الإشارات استنادا إلى نماذج السوق للمؤشر الثلاثي المتوسط ​​المتحرك الأسي. كسينالوبر - وحدة من الإشارات على أساس نماذج السوق من مذبذب ويليامز النسبة المئوية.


يتم تحديد نوع إشارات التجارة من القائمة المنسدلة "الاسم".


بعد الضغط على زر التالي، سترى نافذة:


الشكل 4. اختيار إشارات التجارة من مستشار الخبراء.


لإضافة وحدة من إشارات التجارة، اضغط على زر "إضافة".


الشكل 5. حدد خوارزمية إشارات التجارة.


كل وحدة من إشارات التجارة لديها المعلمات الخاصة بها. يمكنك استخدام القيم الافتراضية.


هناك وضعين من إنشاء المعلمات. يمكنك التبديل بينهما عن طريق النقر المزدوج فوق زر الماوس الأيسر على رمز المعلمة. إذا كانت المعلمة تحتوي على الرمز المميز، فستكون متاحة كمتغير الإدخال لمستشار الخبراء. ويمكن استخدام هذه المعايير أيضا لتحسين الخبراء في اختبار الاستراتيجية. إذا كانت المعلمة تحتوي على الرمز الرمادي، فسيكون لها القيمة الثابتة التي لا يمكنك تعديلها من خصائص خبير الخبراء.


وستظهر وحدة إشارات التجارة في القائمة:


الشكل 6. تم إضافة وحدة من إشارات التجارة.


الخطوة 3. حدد وحدة المراكز المفتوحة الزائدة.


الخطوة التالية هي تحديد خوارزمية المراكز المفتوحة (وقف زائدة). استخدام زائدة يسمح لك لتوفير الربح المكتسبة.


في مستشار الخبراء لدينا حدد "وقف زائدة على أساس مستوى توقف ثابت":


الشكل 7. حدد خوارزمية المراكز المفتوحة الزائدة.


ويشتمل هذا النوع من المتغيرات على معلمتين: ستوبليفيل و بروتليفليف (في نقاط للاقتباسات مع 2 و 4 أرقام بعد فاصلة)، والتي سوف تستخدم في درب المراكز المفتوحة:


الشكل 9. وضع معلمات خوارزمية مختارة من المراكز المفتوحة الزائدة.


الخطوة 4. حدد وحدة من المال وإدارة المخاطر.


على الخطوة الأخيرة تحتاج إلى تحديد نظام المال وإدارة المخاطر، والتي سيتم استخدامها في مستشار الخبراء الخاص بك.


والغرض من هذه الخوارزمية هو تحديد حجم التداول (في الكثير) لعمليات التداول، وكذلك إدارة المخاطر. عندما تتجاوز قيمة الخسارة الحد المسموح به (على سبيل المثال، 10٪ من حقوق الملكية)، فإن وحدة إدارة الأموال والمخاطر سوف تغلق بالقوة الموقف غير المربح.


كمونيفيشيدلوت - التداول مع حجم التجارة الثابتة. كمونيفيكسمارجين - التداول مع هامش ثابت. كمونيفكسدريسك - التداول مع مخاطر ثابتة. كمونين - التداول مع الحد الأدنى المسموح به حجم التجارة. كمونيزيزيوبتيميزد - التداول مع حجم التجارة الأمثل.


الشكل 9. حدد خوارزمية المال وإدارة المخاطر.


حدد خوارزمية "التداول مع حجم التجارة الثابتة".


الوحدة التي اخترناها معلمتين:


الكثير - حجم التداول في الكثير.


الشكل 10. وضع معلمات خوارزمية مختارة من المال وإدارة المخاطر.


بعد النقر فوق "إنهاء" سوف يظهر الملف TestExpert. mq5 في المجلد \ teminal_data_filder \ MQL5 \ إكسيرتس \. اسم الملف يتوافق مع الاسم المحدد من مستشار الخبراء.


2. هيكل مستشار خبير تم إنشاؤه باستخدام معالج MQL5.


شفرة المصدر من مستشار الخبراء، التي تم إنشاؤها بواسطة معالج MQL5، يبدو كما يلي:


يتكون رمز مستشار الخبراء من عدة أقسام.


القسم الذي يصف خصائص البرنامج:


يتم وضع رمز فئة إكسكيرت (مثيلها في خبير المستشار) في الملف Expert. mqh.


يحتوي الملف SignalMA. mqh على شفرة المصدر لفئة الإشارات التجارية المحددة - كسيغنالما. يحتوي الملف TrailingFixedPips. mqh على التعليمات البرمجية المصدر من فئة مفتوحة خوارزمية المواقف المفتوحة - كترايلينغفيكسدبيبس. سيتم تنفيذ إدارة الأموال والمخاطر من خلال فئة كمونيفيدلوت الواردة في ملف MoneyFixedLot. mqh.


التالي يأتي المعلمات مدخلات مستشار الخبراء:


المعلمات الثلاثة الأولى (Expert_Title و Expert_MagicNumber و Expert_EveryTick) عامة. فهي دائما موجودة بغض النظر عن إشارات التداول المختارة، زائدة، والمال وخوارزميات إدارة المخاطر.


تحدد المعلمة Expert_Title سلسلة اسم خبير المستشار، يحدد الخبراء_MagicNumber معرفه (سيتم استخدام هذه القيمة في معلمات طلبات التجارة)، ويتم استخدام المعلمة Expert_EveryTick لتعيين وضع عمل إي. إذا تم تعيين إكسيرت-إيفريتيك إلى ترو، سوف مستشار الخبراء استدعاء وظائف معالج (تحقق من شروط التجارة، ارتكاب عمليات التجارة، زائدة موقف مفتوح) في كل مرة علامة جديدة قادمة لرمز العمل.


بعد المعلمات العامة من مستشار الخبراء تأتي المعلمات المدخلات لخوارزمية إشارات التجارة المختارة (في حالتنا هو المعلمات المستخدمة في فئة كسيغنالما).


لقد اخترنا فئة كترايلينغستوففيكسدبيبس من المراكز المفتوحة. وهو يمر بموقف مفتوح عند مسافة ثابتة تحدده مستويات وقف الخسارة وجني الأرباح، التي تحدد قيمها في النقاط "العادية" 2/4. عندما يتحرك السعر نحو الموضع المفتوح عن طريق المسافة، يتجاوز ذلك عدد النقاط التي يحددها مستوى Traading_FixedPips_StopLevel، يقوم المستشار الخبير بتعديل قيم مستويات وقف الخسارة وجني الأرباح (إذا كان ترايلينغ_FixedPips_ProfitLevel & غ؛ 0).


تتطابق معلمات الإدخال Money_FixLot_Percent و Money_FixLot_Lots مع معلمات الخوارزمية مع الكثير من التجارة الثابتة، التي يتم تنفيذها في فئة سمونيفيدلوت. في حالتنا سيتم تنفيذ التجارة مع حجم ثابت يساوي قيمة Money_FixLot_Lots.


فئة سمونيفيدلوت أيضا بتنفيذ خوارزمية إدارة المخاطر: إذا كان هناك خسارة (كنسبة معينة من الأسهم الحالية) المحددة في المعلمة Inp_Money_FixLot_Percent، فإن فئة سمونيفيدلوت يوصي مستشار الخبراء لإغلاق قسرا من موقف غير مربحة، وهكذا سوف تتم.


بعد معلمات الإدخال من إكسيرت أدفيسور يتم الإعلان عن كائن إكستكسيرت من فئة سيكسيرت:


هذا هو المثال من فئة استراتيجية التداول.


كونه مثيل لطبقة سيكسيرت، يحتوي كائن إكستكسيرت على مراجع للكائنات التابعة ل سيكسرتسيغنال (الطبقة الأساسية للإشارات التجارية)، و سيكسيرتموني (الطبقة الأساسية للمال وإدارة المخاطر) و سيكسرترايلينغ (الطبقة الأساسية من زائدة مفتوحة مواقف) الطبقات. وبالإضافة إلى ذلك فئة سيكسيرت يحتوي على حالات من سيكسرتتريد، سسيمبولينفو، كاكونتينفو، كبوسيتيونفو، كورديرينفو الطبقات وحاوية سينديكاتورس.


لتعيين معلمات مستشار الخبراء لديك لإنشاء مثيلات الفئات المقابلة وتحديد مراجع الكائنات التي تم إنشاؤها في فئة إكستكسيرت.


دعونا ننظر الدالة أونينيت من خبير استشاري التهيئة. هنا نقوم بتهيئة وتكوين خصائص فئة إكستكسيرت.


1. تهيئة الطبقة إكستكسيرت:


يتم تهيئة الكائن إكستكسيرت باستخدام أسلوب إينيت. هنا وضعنا الرمز، الإطار الزمني، علم الأسلوب استدعاء كل القراد، معرف مستشار الخبراء، وأيضا إنشاء وتهيئة الكائنات الخاصة من الطبقات (في هذه المرحلة يتم استخدام فئات سيكسرتسيغنال، سيكسيرتموني و سيكسرترايلينغ كإشارات، زائدة والمال إدارة الكائنات).


إذا لم يتم تهيئة الكائن إكستكسيرت بنجاح، سيتم إنهاء خبير المستشار مع رمز العودة -1.


2. إنشاء وتكوين خصائص كائن الإشارة.


يتكون تكوين كائن إشارات التجارة من عدة خطوات:


إنشاء كائن إشارة وتحديد معالمه؛


إذا لم يتم تهيئة الكائن إكستكسيرت بنجاح، سيتم إنهاء خبير المستشار مع رمز العودة (من -2 إلى -3)، وهذا يعتمد على ما حدث خطأ.


اعتمادا على كيفية تحديد المعلمات في معالج MQL5 يتم إنشاء التعليمات البرمجية المناسبة.


إذا تم إصلاح المعلمة ولا تختلف قيمته عن القيمة الافتراضية، فلن يتم كتابته في التعليمات البرمجية التي تم إنشاؤها. وفي هذه الحالة، ستستخدم القيمة الافتراضية للمعلمة (المحددة في الفئة المقابلة).


إنشاء وتكوين خصائص كائن زائدة.


تكوين كائن زائدة يتكون أيضا من عدة خطوات: إنشاء كائن زائدة؛


إذا لم يتم تهيئة الكائن اللاحق بنجاح، سيتم إنهاء إكسيرت أدفيسور مع رمز الإرجاع (من -4 إلى -5)، وهذا يعتمد على ما حدث خطأ.


4. تكوين وتكوين خصائص الكائن المال.


تكوين المال وكائن إدارة المخاطر يتكون أيضا من 4 خطوات:


إذا لم يتم تهيئة الكائن المال بنجاح، سيتم إنهاء خبير المستشار مع رمز العودة (من -6 إلى -7)، وهذا يعتمد على ما حدث خطأ.


5. تهيئة جميع المؤشرات المستخدمة في الصفوف.


بعد إنشاء وتهيئة الكائنات من إشارات التجارة، زائدة وإدارة الأموال، يتم استدعاء الأسلوب فاليداتيونستينغس () إكستكسيرت. بعد ذلك يتم استدعاء الأسلوب إنيتينديكاتورس () كائن إكستكسيرت. فإنه يهيئ المؤشرات المستخدمة في إشارة، زائدة والأموال المال.


يتم تنفيذ أوندينيت، أونتيك، أونتراد و أونتيمر التعامل مع الأحداث من خلال استدعاء الأساليب المناسبة للطبقة إكستكسيرت.


إذا كنت تريد معرفة تفاصيل تنفيذ طرق سيكسيرت، يمكنك عرض كود مصدر المؤشر الموجود في '\ & لوت؛ client_terminal_directory & غ؛ \ MQL5 \ إينلود \ إكسيرت \ expert. mqh'.


3. فحص خبير خبير مستشار في ميتاتريدر 5 اختبار الاستراتيجية.


إذا كانت كافة مكونات المكتبة القياسية موجودة، التعليمات البرمجية التي تم إنشاؤها من قبل خبير خبير يجمع بنجاح:


الشكل 10. تجميع ناجح من شفرة المصدر مستشار الخبراء كريتد إن MQL5 ويزارد.


وسيتاجر مستشار الخبراء الناتج وفقا لخوارزميات مختارة من الإشارات التجارية، زائدة المراكز المفتوحة والمال وإدارة المخاطر.


يمكنك التحقق من كيفية عمل نظام التداول الذي أنشأته حديثا باستخدام ستراتيغي تيستر من محطة عميل ميتاترادر ​​5. في الشكل 11 يمكنك أن ترى نتائج الاختبار على البيانات التاريخية مع الإعدادات الافتراضية (يوروس، H1، 2018.01.01-2018.06.01):


الشكل 11. نتائج اختبار مستشار الخبراء بشأن البيانات التاريخية (يوروس، H1)


يمكن العثور على أفضل مجموعة من المعلمات مستشار الخبراء بعد التحسين في ميتاتريدر 5 اختبار الاستراتيجية.


استنتاج.


استخدام فئات من استراتيجيات التداول يخفف بشكل كبير خلق واختبار أفكار التداول الخاصة بك. الآن التعليمات البرمجية المصدر بأكمله من مستشار الخبراء يمكن بناؤها مباشرة في ميتايديتور باستخدام معالج MQL5 على أساس جاهزة للاستخدام وحدات المكتبة القياسية أو وحدات الخاصة بك.


إذا كنت لا تريد أو لا تستطيع كتابة وحدة إشارات التجارة الخاصة بك، يمكنك الاستفادة دائما من خدمة وظائف والنظام إما روبوت التداول بأكمله، أو الوحدات المطلوبة فقط. ويعطي هذا النهج فوائد إضافية:


وينبغي أن تكون تكلفة تطوير الوحدة المنفصلة أقل من تكلفة مستشار خبير كامل.


ترجمة من الروسية من قبل شركة ميتاكوتس سوفتوار Corp.


كيفية إنشاء الروبوتات التداول مع الفوركس إي مولد.


مولد الفوركس إي يمكن أن تخلق الروبوتات صنع المال مذهلة بالنسبة لك دون الحاجة إلى أي مهارات البرمجة أو المهارات التقنية الأخرى. ونحن نسميها مصنع الفوركس روبوت الذي هو من السهل جدا للاستخدام خبير مستشار مولد. يمكنك بسهولة تطوير التطبيق الذي يجعل الصفقات تلقائيا نيابة عنك. في هذه المقالة، سنتحدث عن كيفية إنشاء الروبوتات التجارية مع مولد إي الفوركس من أكاديمية الفوركس روبوت.


ما هو فوركس خبير مستشار مولد؟


A مستشار المستشار النقد الاجنبى هو تطبيق على شبكة الإنترنت التي يمكن أن تساعدك في خلق مربحة استراتيجيات التداول الآلي دون سطر واحد من التعليمات البرمجية.


بدلا من استخدام منشئ إي أو توظيف مبرمج لتطوير الروبوت، ومولد المستشار الخبراء يلغي عملية تستغرق وقتا طويلا وغالبا ما تكون صعبة لخلق إي ويؤتمت العملية برمتها بالنسبة لك.


مع هذه الأداة القائمة على الإنترنت، يمكنك تطوير الروبوتات موثوق بها ونشرها على حد سواء إلى منصات التداول ميتاترادر ​​4 و ميتاترادر ​​5.


لا تحتاج إلى أن تكون مبرمج أو تمتلك بعض المهارات الفنية عبقري لبدء استخدام هذا مولد استراتيجية الفوركس.


تحتاج فقط لاختيار ما هي المؤشرات التي تريد استخدامها، وإدخال بعض المعايير التجارية البسيطة في مولد الروبوت، وبقية السحر سيتم الانتهاء تلقائيا بالنسبة لك.


ستقوم الأداة تلقائيا بإنشاء إي و باكتست الربحية باستخدام ميزات منصة المدمج في.


منذ يتم تقديم نتائج باكتستينغ في الوقت الحقيقي، يمكنك تعديل قواعد الدخول والخروج التجارة الخاصة بك حتى كنت الخروج مع استراتيجية التي تلبي احتياجاتك على أفضل وجه.


وفيما يلي المكونات الأساسية لمولد الفوركس روبوت مصنع إي.


مولد: يقوم هذا المكون تلقائيا بإنشاء و باكتيستس الاستراتيجيات المقدمة. يمكنك أيضا استخدام وضع المفاعل لأتمتة عملية إنشاء إي بالكامل. المجموعة: يقوم هذا المكون بتخزين الاستراتيجيات التي تم إنشاؤها، مما يسمح لك بفرزها وفقا لربحيتها وكذلك المعلمات الأخرى. المحرر: هذا المكون تمكنك من إنشاء وتحرير الاستراتيجيات قبل تصديرها كملفات مقل. يمكنك إعادة اختبار قواعد التداول الخاصة بك ضد البيانات التاريخية في ثوان، وتنقيحها بشكل كاف قبل استخدامها للتداول المباشر. أدوات التحسين: مولد إي لديه أدوات مختلفة لتحسين قواعد التداول ضد مجموعة واسعة من ظروف التداول. أدوات التحقق من الصحة: ​​وتشمل هذه اختبار الإجهاد (مونت كارلو)، اختبار متعدد السوق، ومكافحة منحنى تناسب اختبار (إس / أوس). تقرير: يقدم هذا القسم تفاصيل شاملة عن نتائج اختبار كل استراتيجية. المصدر: هذه الميزة تسمح لك لتصدير مريح إي خلق لخلق منصة ميتاترادر ​​الخاص بك. مفاعل: هذا هو واحد من أفضل مكونات مصنع الفوركس روبوت. المفاعل هو وسيلة جديدة وسهلة لأتمتة سير العمل من استراتيجية استراتيجية التداول، باكتستينغ، وتحسين واختبار الإجهاد للعثور على أفضل الفوركس الروبوتات الخاصة بك اليوم.


ما هو الفوركس روبوت؟


A فوركس روبوت يشار إليها أيضا كمستشار خبير، يشير إلى برنامج مع قواعد التداول يحمل في ثناياه عوامل التي تحدد تلقائيا متى للدخول أو الخروج من السوق.


أنظمة التداول الآلية مثالية للتغلب على عيوب التداول اليدوي وتوفر لك طريقة مربحة لكسب أرباح ضخمة من سوق الفوركس.


مع المستشارين الخبراء، يمكنك التجارة دون توقف، والقضاء على قرارات التداول القائم على العاطفة، وتقليل كبير من أخطاء التداول.


إذا كنت لا تزال تعتمد على أساليب التداول اليدوية التقليدية، فأنت عرضة لاتخاذ قرارات التداول التي تدفعها الجشع، مما يجعل الأخطاء التجارية سخيفة بسبب التعب، وزيادة الخسائر الخاصة بك بسبب قرارات غير مناسبة.


التداول اليدوي عادة يلصق لك على شاشة الكمبيوتر. وإلا، سوف تفوت تلك الفرص التجارية الناضجة.


من ناحية أخرى، تجارة الروبوت يلغي تلك الحاجة ويوفر لك الحرية تحتاج إلى كسب أرباح ضخمة من تداول العملات الأجنبية دون عناء.


بعد وضع الاستراتيجيات الخاصة بك في الروبوت، سيتم تنفيذ الصفقات الخاصة بك تلقائيا دون تدخل مباشر.


وعلاوة على ذلك، يمكنك برمجة استراتيجيات متعددة في المستشارين الخبراء وزيادة كبيرة الأرباح الخاصة بك، شيء يصعب تحقيقه مع التداول اليدوي.


إنشاء خبير مستشار بدون برمجة.


لفترة طويلة، يتطلب إنشاء مستشار خبير ل ميتاتريدر 4 أن يكون لديك مهارات البرمجة المتقدمة والمهارات التقنية الأخرى.


ومع ذلك، في الوقت الحاضر، فمن الممكن لخلق مستشار خبير دون مهارات البرمجة أو التعاقد مع خدمات مبرمج.


باستخدام مولد الروبوت الفوركس، يمكنك إنشاء المستشارين الخبراء مربحة دون أي قلق من أي وقت مضى حول أي خط من التعليمات البرمجية.


مع مولد إي مثل مصنع الفوركس روبوت، يمكنك تحويل أي نظام التداول اليدوي إلى مستشار خبير دون كتابة رموز معقدة.


البرمجة المستشار الخبراء، تماما مثل معظم لغات البرمجة، من الصعب السيطرة.


قد تحتاج إلى إنفاق الكثير من المال واستثمار الكثير من وقتك في تعلم كيفية إنشاء الروبوتات الفوركس التي تعمل.


ومع ذلك، فإن باني مستشار الخبراء ومولد يوفر لك المال والعمل الشاق ويوفر لك منصة بديهية لإنشاء مستشار خبير دون برمجة.


ستحتاج فقط لتحديد العملة والإطار الزمني الذي تريد التجارة وضرب زر ستارت. سيتم الانتهاء من بقية تلقائيا بالنسبة لك.


مولد مستشار الخبراء ل MT4 و MT5 هو ما تحتاجه للاستمتاع بمزايا التداول الروبوت.


بعد إنشاء مستشار خبير ل ميتاتريدر 4 أو 5، سوف تحصل أيضا على نتائج باكتستد، والتي تسمح لك لقياس ربحية أنظمة التداول الآلي الخاص بك.


وبهذه الطريقة، يمكنك ضبطها بشكل ملائم حتى تقوم بتوليد إي التي يمكن أن تحقق أقصى قدر من الأرباح من جهودك.


فوركس خبير مستشار مولد.


كما ذكر سابقا، مولد فوركس الروبوت يسمح لك لخلق الروبوتات صنع المال تلقائيا ضد المعلمات المحددة.


وإليك خطوة بسيطة خطوة عملية كيفية إنشاء الروبوتات الفوركس باستخدام الفوركس روبوت أكاديمية أداة على الانترنت:


الخطوة 1: تحديد معلمات إستراتيجية التداول الخاصة بك.


أولا، تحتاج إلى تحديد معالم استراتيجية التداول لترسيخ في الروبوت. يمكنك محاولة الاستراتيجية الخاصة بك تحت ظروف التداول الفوركس محاكاة لضمان أنه يعمل وفقا لتفضيلاتك.


الخطوة 2: معلمات استراتيجية الإدخال.


ضمن علامة التبويب جينيراتور، عين مصدر البيانات ورمز زوج العملات وفترة التداول المفضلة لديك.


معلمات استراتيجية المدخلات في مصنع الفوركس روبوت.


بعد ذلك، حدد خصائص الاستراتيجية. سيتم تعيين نقاط الدخول، ووقف الخسارة، والنقاط، ومعاملات الربح.


وضع خصائص استراتيجية الفوركس روبوت المصنع.


حدد إعدادات جينيراتور الأخرى.


تحديد إعدادات مولد أخرى.


انقر على زر "ابدأ".


بدء عملية توليد الروبوتات الفوركس.


بعد ذلك، فإن مولد تلقائيا إنشاء استراتيجية بالنسبة لك.


وبالإضافة إلى ذلك، فإن مولد باكتست الاستراتيجيات التي تم إنشاؤها من خلال الاستفادة من المعايير المتقدمة وعرض النتائج التي تم اختبارها.


ثم انقر فوق الزر "إيقاف".


وقف عملية توليد الروبوتات الفوركس.


الخطوة 3: فرز الاستراتيجيات التي تم إنشاؤها.


قسم مجموعة مخازن جميع استراتيجيات التداول ولدت. هنا، يمكنك فرز الاستراتيجيات باستخدام المعلمات الإحصائية المتاحة.


فرز استراتيجيات ولدت للعثور على أفضل الروبوتات الفوركس.


الخطوة 4: تعديل الاستراتيجيات.


يمكنك استخدام محرر لإنشاء وصقل الاستراتيجيات الخاصة بك من خلال استخدام المؤشرات وغيرها من المعالم.


مع أداة التحرير، يمكنك بسهولة مراجعة الاستراتيجيات الخاصة بك قبل تصديرها كملفات مقل.


عند تعديل استراتيجياتك، ستقوم الأداة بإجراء اختبار خلفي ضد البيانات التاريخية، مما يسمح لك لتحديد ما إذا كنت على الطريق الصحيح.


مراجعة قواعد تداول الفوركس روبوت.


الخطوة 5: تحسين الروبوت.


مولد MT4 إي لديه أدوات مختلفة لتحسين استراتيجية التداول الخاصة بك وأيضا التحقق من صحة ذلك على مجموعة واسعة من ظروف التداول.


على سبيل المثال، يمكنك استخدام اختبار التوتر واختبار السوق المتعددة لقياس متانة استراتيجيات التداول الخاصة بك ضد ظروف السوق المختلفة.


عند تحسين الاستراتيجية الخاصة بك، تذكر للتحقق من نتائج باكتست لضمان أنها مرضية.


تحسين الروبوت الفوركس للحصول على أفضل النتائج.


الخطوة 6: فحص التقرير.


راجع صفحة التقرير للحصول على معلومات شاملة حول أداء إستراتيجيتك مقارنة بالبيانات السابقة. تحتوي الصفحة أيضا على معلومات الإحصاءات، مخطط بياني، وغيرها من المعلومات المفيدة.


إذا كانت نتائج باكتست غير مرضية، فقد يعني ذلك أنك بحاجة إلى تحسين استراتيجيتك أو إنشاء مجموعة جديدة من برامج الروبوت للعثور على أفضل منها. يستغرق الأمر عدة دقائق على أي حال.


دراسة تقرير نتائج اختبار الفوركس للروبوت.


بعد إنشاء الروبوت، يمكنك تصديره إلى منصة التداول MT4 أو MT5. وبما أن إي تم إنشاؤها على أساس مؤشرات ميتاتريدر القياسية، واستخدامها على منصة سهلة ومريحة.


تصدير الفوركس الروبوت إلى MT4 أو MT5 الشكل.


من المهم اختبار أداء مستشار الخبراء الذي تم تصديره في ظروف تداول الفوركس المحاكاة قبل إطلاقه للتداول المباشر.


وبهذه الطريقة، يمكنك التحقق من ربحيتها وإجراء أية تغييرات، إذا لزم الأمر.


الروبوتات الفوركس أن العمل.


باستخدام مولد استراتيجية الفوركس هو طريقة سوريفيري لتوليد المستشارين الخبراء أن العمل.


في الوقت الحاضر، غيوم الإنترنت مع عدة أنواع من الروبوتات وهمية زائفة مكاسب سريعة وضخمة.


في معظم الحالات، هذه الروبوتات تهدف فقط إلى إغراق المال من المستخدمين غير المطمئنين. قبل شراء أي روبوت، فإنه من الأهمية بمكان أن تقوم بإجراء فحص الخلفية للتأكد من ربحيتها. أيضا، من المهم أن نعرف ما هو التداول التداول استراتيجية الروبوت يستخدم، وإلا كنت شراء خنزير في كزة.


إذا كان الروبوت المعلن عنها ببطء لا يمكن مصادقة الربحية، ثم لا تضيعوا أموالك في استخدامه لتداول الحية.


مولد فوركس المستشار من أكاديمية الفوركس روبوت موثوق بها وسوف يساعدك على إنشاء مناطق عمل مربحة حقيقية في غضون ثوان.


وعلاوة على ذلك، يتم اختبار الروبوتات ولدت بالفعل ضد البيانات التاريخية ويأتي مع الإعدادات التي يمكن أن يكون الأمثل لأي حالة التداول.


لذلك، كنت متأكدا من الحصول على الروبوتات الفوركس أصيلة التي تعمل.


مستشار مستشار تستر.


مولد الفوركس إي على الانترنت لديه اختبار استراتيجية يحمل في ثناياه عوامل التي يمكن أن تساعدك على خلق أفضل الروبوت لاحتياجاتك.


على الرغم من أن اختبار الخبراء الخبراء هو نفسه مع اختبار استراتيجية ميتاترادر، انها أسرع بكثير وأكثر كفاءة.


هذه الأداة قوية قادرة على باكتستينغ الروبوتات التجارية ضد البيانات التاريخية المقدمة حتى يتسنى لك معرفة استراتيجيتها قد تم العمل في الماضي. هذا أمر يصعب تحقيقه مع أي منشئ إي آخر.


أثناء استخدام مولد رمز MT4، سيتم تشغيل المختبر تلقائيا في الخلفية وتقييم الاستراتيجيات الخاصة بك وفقا لخوارزمية لها.


تمكنك هذه العملية من تقييم الكيفية التي يمكن أن يؤدي بها التقييم البيئي في الماضي.


على هذا النحو، يمكنك تقديم معلمات الإدخال مختلفة وتشغيلها ضد اختبار للتحقق من جدواها. وبهذه الطريقة، يمكنك دائما إنشاء الروبوتات الفوركس التي تعمل.


أكثر من ذلك، فإنه من المستحسن أن عليك أن تحاول الاستراتيجيات الخاصة بك ولدت تحت ظروف التداول الفوركس محاكاة قبل إطلاقها إلى حساب حقيقي.


فوركس روبوتس ليست.


مولد فوركس الروبوت يسمح لك لخلق مجموعة واسعة من الروبوتات التداول من مناطق العد بسيطة إلى مناطق العد معقدة قادرة على تداول استراتيجيات متنوعة.


مع قائمة ضخمة من الروبوتات التي يمكن أن تنتج باستخدام أداة، لا يمكنك أن تفوت شيئا يلبي الأذواق والتفضيلات الخاصة بك.


بغض النظر عن نمط التداول الخاص بك، يمكن للمولد مساعدتك في إنشاء الروبوتات الفوركس التي تعمل.


على سبيل المثال، إذا كنت تفضل التداول على المدى الطويل، يمكنك إنشاء روبوت قادر على التداول على المدى الطويل.


هنا ليست سوى عدد قليل من أنواع الروبوت الفوركس التي يمكن إنشاؤها:


ويليامز R خبير مستشار الروبوت الفوركس مع رسي الفوركس الروبوت على أساس المتوسطات المتحركة مستشار خبير للحسابات الصغيرة مستشار خبير للحسابات القياسية المختلفة وغيرها الكثير.


هنا & # 8217؛ s قائمة كاملة من MT4 & أمب؛ مؤشرات MT5 المتوفرة في فوركس روبوت فاكتوري:


مسرع مذبذب تراكم تراكم أدكس التمساح متوسط ​​المدى الحقيقي رهيبة مذبذب الدببة قوة بولينجر باندز بولز الطاقة مؤشر قناة السلع ديماركر مؤشرات اتجاهية مؤشر المغلفات قوة ماكد الزخم مؤشر تدفق المال المتحرك متوسط ​​المتوسط ​​المتحرك لمذبذب المتوسط ​​المتحرك كروس أوفر في الميزان الحجم رسي رفي الانحراف المعياري ستوكاستيك فولومز ويليامز & # 8217؛ النسبة المئوية.


فوركس ستراتيغي بيلدر.


في برمجة المستشارين الخبراء، معظم المطورين جعل الخطأ من عدم تحديد بشكل صحيح قواعد التداول الخاصة بهم.


ونتيجة لذلك، غالبا ما يؤدي ذلك إلى زيادة الخسائر وأداء منطقة العد الضعيف.


تحاول أداة مولد إي التغلب على هذه المشكلة من خلال توفير موثوقة بناء استراتيجية الفوركس لمساعدتك في تحديد واضح قواعد التداول وغيرها من المعالم.


مع باني استراتيجية يحمل في ثناياه عوامل، يمكنك إنشاء إياس يدويا، والذي يسمح لك لتحديد قواعد التداول الآلي مربحة الخاصة بهم. كيف تعرف ذلك؟ حسنا، سوف مصنع الفوركس روبوت اختبار قواعد التداول الخاصة بك على البيانات التاريخية في بضع ثوان وتظهر ما إذا كانت الاستراتيجية كانت أو لم تكن مربحة في الماضي.


لذلك، مولد فوركس المستشار هو الخيار الأفضل لبناء مناطق موثوقة مع قواعد التداول محددة جيدا.


ما هو أكثر من ذلك، كما ذكر من قبل، يوفر مولد إي نتائج باكتست، والذي يسمح لك لتحسين قواعد التداول الخاصة بك لتحقيق أقصى قدر من الربحية في سوق الفوركس.


مستشار برمجة البرمجة.


بدلا من التداول اليدوي، برمجة مستشار الخبراء يسمح لك لخلق الروبوتات التي يمكن أن تدخل تلقائيا والخروج من السوق نيابة عنك.


على الرغم من أنه يمكنك تطوير إي باستخدام البرمجة MT4، انها أكثر تكلفة ومملة من استخدام مولد الفوركس إي على الانترنت.


مولد شفرة MQL4 على شبكة الإنترنت يساعدك على خلق مريح الروبوتات مربحة في غضون ثوان ودون أي المهارات التقنية.


مع مولد إي، يمكنك تطوير الروبوتات المختصة دون الحاجة إلى أي مهارات البرمجة.


وعلاوة على ذلك، يمكن أن يتم تصدير الروبوت التي تم إنشاؤها إما في شكل MQL4 أو في شكل MQL5، مما يتيح لك دمجها بسلاسة في منصة التداول المفضلة لديك.


إذا كان لديك بعض الخبرة في البرمجة، يمكنك دمج قواعد إضافية في الروبوت لضمان أنها الأمثل لاحتياجاتك.


استنتاج.


مولد إي الفوركس هو الأداة التي تحتاجها لخلق الروبوتات صنع المال الحقيقي دون أي قلق من أي وقت مضى حول أي خطوط معقدة من التعليمات البرمجية.


انها أول مولد فوركس المستشار في العالم التي تم تطويرها مع احتياجات التجار في الاعتبار.


تطبيق على شبكة الإنترنت يسمح لك لتوليد الروبوتات مربحة دون أي المهارات التقنية وضمن ميزانيتك.


إذا كنت ترغب في تطوير الروبوتات الفوركس الفوز في غضون ثوان واتخاذ حياتك التجارية التداول درجة أعلى، ثم استخدام مصنع الفوركس روبوت.


خبير مستشار ستوديو - أسرع منصة في العالم لخلق الخبراء المستشارين على الانترنت.


استمتع إنشاء واختبار الخبراء المستشارين مصممة لتناسب احتياجاتك.


اختبارات باكتستس سريعة البرق.


يختبر استراتيجياتك ضد البيانات التاريخية ويظهر لك النتائج في غمضة عين.


رمز ممتاز دون الترميز.


يتيح لك إنشاء المستشارين الخبراء دون كتابة سطر واحد من التعليمات البرمجية. ومع ذلك، فإن مدونة الخبراء المصدرة نظيفة وسهلة القراءة والتعديل.


بنقرة واحدة جيل الخبراء.


يسمح لك لتوليد استراتيجيات لكل سوق. حدد العملة والإطار الزمني - التطبيق سوف تفعل بقية بالنسبة لك.


الخبراء التي تجعل الشعور.


تمكنك من إنشاء استراتيجيات سليمة منطقيا فقط باستخدام بنية استراتيجية محددة مسبقا وقواعد التداول.


المؤشرات الصلبة الصخرية.


تعتمد فقط على مؤشرات ميتاتريدر القياسية التي تعرفها وتحبها. استخدام مؤشرات ميتاتريدر يجعل إي ستوديو سريع للغاية وموثوق بها.


اختبار المتانة.


الفوائد من أحدث التقنيات من أجل اختبار متانة الخبراء الخبراء: محاكاة مونتي كارلو واختبار السوق المتعددة.


حرية الوصول للاختبار.


A سوبسكريبتيون ريكيرد فور إكسبورت إكسيرتس فور ميتاترادر ​​4 & أمب؛ 5.


يمكنك اختبار التطبيق بحرية واستخدام مولد، ومجموعات استراتيجية وجميع الأدوات القوية الأخرى.


ومع ذلك، تحتاج إلى اشتراك من أجل تصدير المستشارين الخبراء.


كيف إي ستوديو يساعدك على الفوز.


يمكن أن يفشل خبير واحد أديفسور في ظروف السوق الحقيقية. نحن إنشاء مجموعة من الاستراتيجيات لكل سوق (دعونا نقول 2، 5، 10 و هيليب؛) ووضع كل منهم للتداول في وقت واحد. هذا أمر سهل بسبب قوة إي ستوديو. في نهاية الأسبوع (أو فترة أخرى محددة مسبقا) نقوم بتقييم أداء جميع الخبراء. نحن إزالة تلك التي تفشل واستبدالها مع تلك الجديدة التي أنشأناها بالفعل. نحن لا نعتمد على خبير واحد أو في سوق واحد لأننا لا تقتصر على أنظمة التداول لدينا.


الجودة هي أولويتنا.


خبير مستشار استوديو الصادرات استراتيجيات التداول مكتوبة في 100٪ رمز مقل الأصلية. برنامجنا لا يتطلب كود طرف ثالث ويجمع في ميتاترادر ​​دون أي أخطاء أو تحذيرات.


سير العمل المؤتمتة بالكامل.


نعم بالطبع! خبير مستشار ستوديو هو المنصة الأكثر تقدما لخلق استراتيجية التداول. أنها تمكنك من استخدام سير العمل مؤتمتة بالكامل لتوليد الاستراتيجية، وتحسين الاستراتيجية والتحقق من صحة الاستراتيجية. ويسمى هذا النظام مفاعل الاستراتيجية.


لماذا خبير مستشار ستوديو المسائل.


أنا معجب جدا مع خبير مستشار ستوديو. أنها قوية جدا وسريعة وسهلة الاستخدام في نفس الوقت الذي أنا متحمس حقا حول قدراتها. بصراحة لم أكن أتوقع أن يكون الكثير من الاحتمالات في تطبيق ويب.


إي ستوديو يوفر لك جميع الأدوات اللازمة.


لإنشاء وتحليل الخبراء الاستشاريين.


يخدم مولد غرض واحد. وهذا هو - لتوفر لك مع عدد غير محدود عمليا من الاستراتيجيات. مولد يخلق واختبارات الاستراتيجيات الخاصة بك تلقائيا. ويستخدم معايير القبول المتقدمة لاختيار أفضل الاستراتيجيات التي تناسب الاحتياجات الخاصة بك.


مجموعة.


أفضل الاستراتيجيات من مولد الذهاب إلى مجموعة. هناك يمكنك فرز وتصفية أفضل الاستراتيجيات كما يحلو لك. هذا يسمح لك بسهولة لاختيار الاستراتيجيات الأكثر ملاءمة للتجارة. قد تجد مجموعة لتكون أداة مفيدة جدا التي تمكنك من اختيار بسهولة استراتيجية مع مخطط جيد. سيؤدي النقر على إستراتيجية في المجموعة إلى تحميلها في المحرر.


محسن هو أداة سريعة تم إنشاؤها لتحسين المعلمات الرقمية للمؤشر، فضلا عن وقف الخسارة وجني الأرباح الجديد. محسن يسمح لك للقيام بها من عينة الاختبار، للتحقق من صحة الاستراتيجيات وإضافتها إلى المجموعة.


في محرر يمكنك أن ترى المعلمات الاستراتيجية الأساسية، والمؤشرات وقواعد التداول. يمكنك أيضا استخدامه لمراجعة استراتيجيات من مولد وكذلك لخلق الاستراتيجيات الخاصة جدا يدويا. في كل مرة تقوم فيها بتغيير شيء ما في الإستراتيجية سيقوم المحرر بإعادة حساب الإحصائيات والرسم البياني للميزان.


مونتي كارلو.


مونت كارلو هو نظام تحليل متطور للكشف عن مدى قوة الاستراتيجية الخاصة بك.


متعدد السوق.


يمكنك تحميل واختبار الاستراتيجيات ضد بيانات السوق متعددة مع ضغطة واحدة. يمكنك تقييم بصريا أداء الاستراتيجيات في جميع الأسواق. بالإضافة إلى ذلك البرنامج يسمح لك لتعيين معايير التحقق التلقائي.


باكتست الإحصائيات والرسوم البيانية.


علامة التبويب تقرير في محرر يمنحك بالتفصيل معلومات عن الاستراتيجية الخاصة بك في شكل جداول الإحصائيات، مؤشر مفصل ومخططات التوازن ومجلة لجميع الإجراءات التجارية الاستراتيجية التي قدمت.


معايير القبول.


سوف مولد خلق العديد من الاستراتيجيات كما يمكن في وقت معين. ومع ذلك ربما كنت لا ترغب في كل منهم للذهاب إلى المجموعة. تعمل معايير القبول مثل فلتر للاستراتيجيات. يسمح فقط بالاستراتيجيات التي تتوافق مع القواعد التي تحددها هناك في المجموعة.


البيانات التاريخية.


إي ستوديو يسمح لك بسهولة استيراد البيانات من وسيط ميتاتريدر الخاص بك.


مفاعل الاستراتيجية.


مفاعل الاستراتيجية هو الأداة الأقوى التي تم إنشاؤها للتجار. يمكنك استخدامه لأتمتة جميع التشغيل اليدوي لإنشاء والتحقق من صحة استراتيجيات التداول الخاصة بك.


حرية الوصول للاختبار.


A سوبسكريبتيون ريكيرد فور إكسبورت إكسيرتس فور ميتاترادر ​​4 & أمب؛ 5.


يمكنك اختبار التطبيق بحرية واستخدام مولد، ومجموعات استراتيجية وجميع الأدوات القوية الأخرى.


ومع ذلك، تحتاج إلى اشتراك من أجل تصدير المستشارين الخبراء.


فوركس سوفتوار Ltd.


برنامج تداول العملات الأجنبية الآلي للمبتدئين والتجار المحترفين. إنشاء واختبار وتصدير الخبراء الاستشاريين ل ميتاترادر.


استراتيجية البرمجيات.


محرر المستندات & أمب؛ خطوط إرشاد.


اإلفصاح عن المخاطر.


العقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية ينطوي على مخاطر كبيرة وليس لكل مستثمر. يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال المخاطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون تعريض الأمن المالي أو أسلوب الحياة للخطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول.


إفصاح الأداء الافتراضي.


نتائج الأداء الافتراضي لها العديد من القيود الكامنة، وبعضها موضح هنا. ولا يوجد أي تمثيل مفاده أن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة؛ في الواقع، هناك اختلافات حادة في كثير من الأحيان بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من القيود المفروضة على نتائج الأداء الافتراضي هو أنها تعد بشكل عام مع الاستفادة من التأخر. وبالإضافة إلى ذلك، لا ينطوي التداول الافتراضي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية للتداول الفعلي. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو الالتزام ببرنامج تجاري معين على الرغم من الخسائر التجارية هي نقاط مادية يمكن أن تؤثر سلبا أيضا على نتائج التداول الفعلية. هناك العديد من العوامل الأخرى المتعلقة بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن حسابه بشكل كامل في إعداد نتائج أداء افتراضية وكلها يمكن أن تؤثر سلبا على نتائج التداول.


حقوق الطبع والنشر © 2006 - 2018 فوريكس سوفتوار Ltd. جميع الحقوق محفوظة.


5 موارد لبناء المستشارين الخبراء الفوركس.


عملائنا مألوفة جدا مع الطرق المختلفة التي إشارات التجارة لدينا. ولكن إذا كانت هذه هي المرة الأولى هنا، تحتاج إلى فهم كيف لدينا أنواع مختلفة من الإشارات وعمل إي.


في هذا المنصب، سوف نقدم لكم مقدمة لبرامج التداول الآلي. منذ ميتاترادر ​​4 "MT4" هو البرنامج الأكثر شعبية، وسوف نركز على هذا المنبر.


ولكن أولا، إذا كنت حقا جديدا على الفوركس، دعونا نبدأ مع لماذا التجار مثل سوق الفوركس للقيام التداول الآلي. ثم سوف ندخل في خمسة موارد التي يمكنك استكشاف إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن بناء برنامج التداول الخاص بك.


التداول الاجتماعي في أفضل حالاتها.


نضع في اعتبارنا أن أي برنامج التداول يجب أن يتم اختبارها بدقة قبل أي خطر من أي وقت مضى أي أموال. تجارنا اختبار أنظمتها على نطاق واسع قبل أن نقبل لهم والسماح لهم للتجارة المال العميل.


ومع ذلك، واللعب مع هذه الأدوات تعطيك تقدير أفضل لكيفية عمل هذه العملية. حتى أنك قد ترغب في ذلك يكفي لمواصلة التعليم الخاص بك. من يدري، قد تكون قادرة على بناء نظام كبير وتصبح واحدة من التجار لدينا.


لماذا تداول الفوركس؟


وتظهر أحدث البيانات التي نشرها بنك التسويات الدولية أن معدل دوران سوق الصرف الأجنبي العالمي يبلغ 5.3 تريليون دولار (نيسان / أبريل 2018). تداول العملات الأجنبية شعبية بسبب بعض المزايا الضخمة:


تداول على مدار الساعة بيع قصير تكلفة تداول منخفضة سيولة لا مثيل لها رافعة مالية كبيرة التعرض الدولي وأكثر!


إذا كانت هذه العوامل تهمك ثم أنت لست وحدك. بعض من التجار الأكثر خبرة في العالم الاستفادة من هذه الفوائد من سوق الفوركس باستخدام "الخبراء الاستشاريين" لمساعدتهم على التجارة.


دعونا نلقي نظرة على ما يعنيه ذلك ...


ما هو إي؟


مستشار خبير (إي) هو برنامج برنامجي مكتوب خصيصا لمنصة التداول / منصة ميتاترادر. أنه ينفذ الصفقات على أساس قواعد البرنامج. هو مكتوب بلغة ميتاكوتس، وهي لغة البرمجة الملكية.


فوائد التداول الآلي.


بعض من أفضل التجار في العالم يحبون استخدام مناطق العد لهذه الأسباب الرئيسية:


برامج التداول إزالة العاطفة من المعادلة. هؤلاء المستشارين تنفيذ برامجهم والقضاء على الخطأ البشري. بالنسبة لبعض متداولي الفوركس، فإن اتخاذ القرارات غالبا ما يكون تجربة مرهقة. كما تزيل البرامج الإجهاد المرتبط بالتداول التقديري. المستشارين الخبراء يمكن تنفيذ الصفقات بشكل أسرع وأكثر موثوقية من أي إنسان.


هل تحتاج إلى التداول الآلي؟


سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة في اليوم، وأنه من المستحيل جسديا بالنسبة لك للتجارة خلال هذا الوقت بأكمله. لديك أيضا أفضل الأشياء للقيام، مثل النوم. مع مستشار خبير، تصبح مهمة سهلة لأنها يمكن أن تتداول كلما الأسواق مفتوحة.


على كل حال هناك جانب سفلى. تماما كما هو الحال مع التجار البشر، يمكن لأجهزة الكمبيوتر أن تخطئ أيضا. لا أخطاء حسابية، ولكن في بعض الأحيان يمكن أن تخرج السلطة أو الكمبيوتر قد تفقد الاتصال بالإنترنت.


كما يجب مراقبة برنامج التداول اآللي بعناية للتأكد من أدائه ضمن حدود مقبولة للمخاطر. هذا شيء سوف تفهم فقط إذا كنت قد اختبرت بدقة النظام الخاص بك.


بناء المستشارين الخبراء الفوركس للمرة الأولى.


هناك العديد من الأدوات المتاحة في السوق لمساعدتك على بناء أول خبير المستشار الخاص بك. ومع ذلك، حذر من أن تكون حذرا للغاية عند استخدام هذه الأدوات.


بغض النظر عن مدى المعرفة لديك في سوق الفوركس، وخلق برنامج التداول هو بالغام مختلفة تماما.


ملاحظة: نحن لا نؤيد أي من هذه المنتجات. يتم توفيرها لتعطيك فكرة عن ما هو هناك. والأمر متروك لكم لإجراء البحوث الخاصة بك ومعرفة ما قد يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك.


إيتري هو تطبيق يستند إلى ويندوز التي يمكنك تشغيلها محليا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. أنه يحتوي على واجهة المستخدم الرسومية ممتازة التي تجعل من السهل بالنسبة لك لتحديد إشارات الفوركس وخلق MT4 و MT5 المستشارين المعقدة.


أنت لا تحتاج إلى أي معرفة البرمجة لاستخدام هذا البرنامج. يمكنك الاختيار بين إيتري MT4 الإصدار القياسي (ل MQL4) و إيتري MT5 الإصدار القياسي (ل MQL5).


في هذا البناء الاستراتيجي، يتم ربط كتل التداول لإنشاء إشارات التداول للمستشارين الخبراء. يمكنك تخصيص المربعات وربط أكثر من مربع لإنشاء شجرة. نظام الألوان في إيتري يجعل من السهل بالنسبة لك لفهم العملية.


منتدى دايليفس.


يناقش هذا المنتدى المفاهيم الأساسية للتداول الآلي مع MT4. الحصول على مساعدة في تطوير أنظمة التداول أو معرفة ما يفعله الآخرون.


يمكن أن تكون المنتديات مكانا رائعا للبدء لأن الناس عادة ما يكونون مفيدا جدا. وبالإضافة إلى ذلك، هناك الكثير من المعلومات الموجودة المتاحة.


دايليفكس هو اسم كبير في الفوركس وأنها تقوم بعمل جيد جدا من حفظ مرسلي الرسائل غير المرغوب فيها من منتدىهم. قد يكون هذا مشكلة كبيرة في المنتديات الأخرى.


مولانيس باني استراتيجية ل ميتاترادر ​​4 يسمح لك لاستخدام البيئة الرسومية بديهية للغاية لتصميم المستشارين الخبراء. أنت لا تحتاج إلى أي برمجة أو مقل المعرفة لإنشاء أول مستشار.


تستخدم هذه الأداة مجموعة شاملة من كتل التداول المحددة مسبقا والتي يمكنك استخدامها لتحديد إشارات الفوركس. تحتاج فقط لسحب وإسقاط لخلق تمثيلات بصرية من إشارات التداول الخاص بك الفوركس والاستراتيجيات. وتحلل الأداة هذه المخططات وتحولها إلى و إي.


معالج إي يساعدك على بناء و إي. وهي واحدة من أبسط الأدوات لتحويل الأفكار التجارية إلى روبوتات الفوركس. الأداة تسمح لك لاختبار الروبوت ومن ثم استخدامه للتداول.


فائدة كبيرة من الاختبار هو أنه يمكنك محاولة الخروج استراتيجية باستخدام بيانات السوق الحقيقية ومعرفة ما إذا كان يعمل بالنسبة لك. يمكن حفظ كل استراتيجية تقوم بإنشائها كما ميتاتريدر 4 وحتى شفرة المصدر هو متاح.


نظام التنبيه المدمج في أداة بإعلام عن إشارات التداول إما عن طريق البريد الإلكتروني أو باستخدام نغمة التنبيه. هذه الأداة مثالية لتصميم مناطق العد باستخدام الأطر الزمنية والعملات المتعددة. كما أن لديها مؤشرات مخصصة، وخيارات إدارة الأموال والمرشحات وقت التداول.


معالج MQL5.


الصورة الائتمان: ميتاترادر.


يتم تضمين معالج MQL5 في منصة التداول ميتاتريدر 5 ويسمح لك لتوليد رمز إي. هذا المعالج يتيح لك العمل على إنشاء المستشار الخاص بك دون ترميز أو استخدام لغات البرمجة.


مثل جميع الموارد المذكورة أعلاه، يمكن معالج MQL5 إنتاج إشارات التداول، توقف زائدة وقواعد إدارة الأموال. ويمكن تنفيذ كل من الوحدات بطرق مختلفة بحيث يمكنك إنشاء مناطق مختلفة.


فقط حدد المعلمات الخاصة بك، حدد المكونات المطلوبة والأداة سوف تفعل بقية بالنسبة لك. هذا يمكن أن يكون أسهل بكثير من ترميز كل شيء بنفسك.


استنتاج.


التداول الآلي هو مجرد طريقة واحدة للتجارة، ولكن ليس للجميع. إذا كنت تفضل إزالة العاطفة والإجهاد من التداول الخاص بك، فإنه يمكن أن يكون خيارا رائعا.


إذا كنت لا تريد أن تأخذ من الوقت لمعرفة التداول الآلي لنفسك، انتقل إلى صفحة إشارات لدينا. قد تكون إشارات التداول لدينا أيضا خيارا رائعا لأتمتة التداول الخاص بك.

No comments:

Post a Comment